المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخت نور الحور ردا على استفسارك

أبورودي
21-10-2009, 11:48 AM
حياك الله اختاه
المستوي التعليمي عن صدق رائع لان اسلوب التعليم يعتمد على تنميه مهارات التفكير والبحث والاكتشاف وليس الحفظ دون وعى او فهم
بالنسبه للجانب النفسي والاجتماعى لاتقلقى لان الاطفال لديهم مقدره غربيه على التكيف الاجتماعى مع الاطفال الأخرينالشي المهم الذي لاحظته انهم لايبثون العادات الهنديه فى العمليه التعليميه فقط يهتمون بالمناسبات فى الهند كاعياد الاستقلال وهذا شي عادي جدا وغير مقلق
بالنسبه للذوقيات كهز الراس فى بدايه الامر كنت حريص عن ملاحظه ابنتي وعندما دخلت كنت اقول لها هز الراس عاده غير محبوبه وانا كان اصدقائك يقومون بها فهذا لان عادتهم بهذا الشكل ونحن مختلفون ومع الوقت لم تتاثر اطلاقا او الاحظ هذه العاده
الاشياء الاخري لامجال للتاثر بها

اهتمام المدرسه بالنواحى الاخلاقيه مثير جدا فلن انسي خطاب وصلنى من اداره المدرسه بانهم فصلوا 3 طلاب من المرحله الثانويه لتحدثهم بعبارات غير مهذبه وذلك بعد تحذيرهم مرتين وانا هذا الخطاب بمثابه تحذير للجميع من اجل الحفاظ على اخلاق وقيم المجتمع والطلاب ويعلمونهم الاستقلاليه والاعتماد على النفس الى اخره

اللغه الانجليزيه ممتازه عن صدق ولا اخفيكي سرا لم اكن اعلم فى البدايه انهم اقوياء الا عندما كنت فى زياره اصدقاء امريكان وتفاجات بابنتى تحدثهم وتفهم كلامه وهى لم يمضي على التحاقها بالمدرسه سنه ونصف

العربيه تعلم بشكل جيد وصحيح والعربيه تدرس لهم منفصله وتدرس من خلال حصص الشرعيه ايضا
وقد راجعت المركز البريطانى من خلال احد المعلمين وقابل ابنتي
وقال ان الموضوع بسيط ولن يستغرق تدريبا اكثر من شهرين

توكلى على الله وجربي حتى مرحله رياض الاطفال واحكمى بنفسك

وشاهدي كيف تتواصل معك المدرسه
والتواصل اهم من اي شي اخر
حياك الله واي شي تودين الاستفسار عنه لا تترددي وراسلنى فورا

الجزوع
21-10-2009, 01:37 PM
انا عندي استفسار ، سوري للتدخل

بس انا ابي اعرف في وين هالمدرسه؟ وش اسمها ؟ تكاليفهم؟ رياض الاطفال بروحها منفصله عن المدرسه؟ يعني ابي اعرف كل شي عن هالمدرسه لاني ناويه اسجل بناتي.. وابي اعرف اذا للحين يسجلون والا اكتفوا؟

وجزاك الله خير ، انا متأكده انك تريد الفائده تعم الجميع والا ما كان نزلته العام..

ناطره ردك على اسألتي ماعليك امر..

أبورودي
21-10-2009, 03:14 PM
انا عندي استفسار ، سوري للتدخل

بس انا ابي اعرف في وين هالمدرسه؟ وش اسمها ؟ تكاليفهم؟ رياض الاطفال بروحها منفصله عن المدرسه؟ يعني ابي اعرف كل شي عن هالمدرسه لاني ناويه اسجل بناتي.. وابي اعرف اذا للحين يسجلون والا اكتفوا؟

وجزاك الله خير ، انا متأكده انك تريد الفائده تعم الجميع والا ما كان نزلته العام..

ناطره ردك على اسألتي ماعليك امر..

تحت امرك اختاه
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=309930

نور الحور
23-01-2010, 10:41 PM
جزاك الله خيرا أخي الكريم على ردك الوافي وخيرا فعلت بجعله على العام ليستفيد الجميع
واسمح لي على الرد المتأخر على الموضوع لأنني لم أره إلا الآن ....
بارك الله لك في علمك وجوزيت خيرا على الإفادة..