المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل خرجت المحافظ الاجنبية؟

السهم99
22-10-2009, 12:23 PM
من الملاحظ ان هناك هبوط مع ان هناك اخبار جيدة في نتائج الشركات سؤال للمحللين الافاضل هل المحافظ الاجنبية خرجت من السوق؟

نصر77
22-10-2009, 12:34 PM
تابع اخي الكريم جداول نسب البيع و الشراء لتعلم ان المحافظ في حالة شراء شبه مستمرة منذ 7 شهور او اكثر. و كلمة خروج المحافظ الاجنبية لا تتماشي نهائياً مع الاحداث الجارية

ابو منار
22-10-2009, 01:00 PM
يا اخي ماهي بهالسهولة

ولا تستطيع ان تخرج بهذه السرعة

هذا شغل مليارات

بوجبر
22-10-2009, 01:06 PM
مايهمني وجود المحافظ في السوق اوخارج السوق

المهم اعرف من اين تؤكل الكتف:)

نصر77
22-10-2009, 01:29 PM
من الملاحظ ان هناك هبوط مع ان هناك اخبار جيدة في نتائج الشركات سؤال للمحللين الافاضل هل المحافظ الاجنبية خرجت من السوق؟

اخي الكريم. اقوم الان بالاعداد لبعض الجداول و التشارتات التي توضح سياسة المحافظ منذ القاع حتي الان و ذلك بالاقتباس من موضع هام للاخ الفاضل ابو منار. عسي ان تضح الرؤي لدي الجميع بخصوص سياسة هذة المحافظ الماكرة.

البركان
22-10-2009, 03:37 PM
اخي الكريم. اقوم الان بالاعداد لبعض الجداول و التشارتات التي توضح سياسة المحافظ منذ القاع حتي الان و ذلك بالاقتباس من موضع هام للاخ الفاضل ابو منار. عسي ان تضح الرؤي لدي الجميع بخصوص سياسة هذة المحافظ الماكرة.

تصدق كان ودى ارسل لك رساله خاصه واقولك اتمنى اجد لك موضوع عن تتبع سيولة المحافظ الاجنبيه والقطريه

لكن الحمد لله انك مازلت بكامل نشاطك وجهد مميز الله يعطيك العافيه

نايف911
22-10-2009, 04:50 PM
قلت لك يانصر 77 سوقنا انفصل عن الاسواق الاخرى زعلت مني ذيك المرة تبي بس ارتفاعات واحين قاعد تقول ماكرة اكيد ماكرة ذي سوق وهم هدفهم ربح وليس خسارة

مع تمنياتي للجميع بربح الوفير والبعد عن المخاطرة والخسارة

نايف911
22-10-2009, 04:52 PM

:nice:

بوجبر
22-10-2009, 09:45 PM
قلت لك يانصر 77 سوقنا انفصل عن الاسواق الاخرى زعلت مني ذيك المرة تبي بس ارتفاعات واحين قاعد تقول ماكرة اكيد ماكرة ذي سوق وهم هدفهم ربح وليس خسارة

مع تمنياتي للجميع بربح الوفير والبعد عن المخاطرة والخسارة

مرحبااااااااااااا نايف

بما ان شركة الميرة قديمة وعريقة ومن الاسهم الحلال

توقعاتك لسعر سهم الميرة وهل سوف تكون اهداف السهم بعيدة

نايف911
22-10-2009, 09:56 PM
مرحبااااااااااااا نايف

الشركة من الشركات الحكومية المدعومة واسهمها قليلة وعائد السهم مميز وشركة تعمل بصمت فا ماذا تتوقع لها اخوي بوجبر السهم سعرة العادل 64.30 هاذا تقيم محاسب الشركة وان شاء الله يستفيدون ملاك المواشي من ادراج ميرة للسوق المالي

الحلو بسالفة بعد ان السهم مافية اجانب وذي ميزة حلوة جدا لاتنساها

وكذالك ليس لة مطبلين يهللون ويزمرون ويدقون الطبول ايضا...... ولا مشخبطين

بنحدد اهداف السهم هل بتكون بعيدة ام لا واترك لك التعليق اخي بوجبر

الكلاسيكي
23-10-2009, 01:31 AM

الله عليك مشاركة ذهبية من عضو متميز، بس يا اخوي بوجبر انت ماينخاف عليك، بس احنا الفقراء :) مانعرف من اين تؤكل الكتف، يعني دخلتنا دائما ماتكون متاخرة وخروجنا يكون سريع :rolleyes2:

الكلاسيكي
23-10-2009, 01:36 AM
مرحبااااااااااااا نايف

لو وصل 60 ريال، عطه شهرين بالكثير وراح تشوف سعره بين سعر الريان وسعر فودافون، تعرف ليش لان ملاك السهم راح يبعونه باليوم الاول والمحافظ راح تلم، ولايخفى عليك، بان اول يوم هو افضل يوم للبيع كما حصل لسهم الريان والخليج الدولية وفودافون.

فلا تتفائلون كثيراً :)
انا ابديت رأي شخصي عن ادراج الميرة الكل انتقدني، لكن اعيد واكرر الوضع حاليا في السوق صعب جدا، في بداية هذا الاسبوع كانت لي دردشة مع شخص من هوامير قطر وهو مقرب لي ودائما ماينصحني بكل الامور المالية ويعاملني معاملة الابن، سئلته يابو... ايش تنصحني اخذ من الاسهم، اجابني السوق هل اليومين يخرع وابعد عنه وكل كبار التجار باعدين عنه.

بوجبر
23-10-2009, 04:36 AM
هذة المحافظ الماكرة

المحافظ لم تجبر احد على الشراء او البيع حتى تتهم المحافظ بالمكر

نايف911
23-10-2009, 10:09 AM
لو وصل 60 ريال، عطه شهرين بالكثير وراح تشوف سعره بين سعر الريان وسعر فودافون، تعرف ليش لان ملاك السهم راح يبعونه باليوم الاول والمحافظ راح تلم، ولايخفى عليك، بان اول يوم هو افضل يوم للبيع كما حصل لسهم الريان والخليج الدولية وفودافون.

فلا تتفائلون كثيراً :)
انا ابديت رأي شخصي عن ادراج الميرة الكل انتقدني، لكن اعيد واكرر الوضع حاليا في السوق صعب جدا، في بداية هذا الاسبوع كانت لي دردشة مع شخص من هوامير قطر وهو مقرب لي ودائما ماينصحني بكل الامور المالية ويعاملني معاملة الابن، سئلته يابو... ايش تنصحني اخذ من الاسهم، اجابني السوق هل اليومين يخرع وابعد عنه وكل كبار التجار باعدين عنه.

لو السوق بيد هوامير قطر نقول كلامك صحيح لكن السوق بيد اللي اكبر منهم محافظ اجنبيه

بوجبر
23-10-2009, 01:12 PM
الله عليك مشاركة ذهبية من عضو متميز، بس يا اخوي بوجبر انت ماينخاف عليك، بس احنا الفقراء :) مانعرف من اين تؤكل الكتف، يعني دخلتنا دائما ماتكون متاخرة وخروجنا يكون سريع :rolleyes2:

هلا اخوي الكلاسيكي

خلك ماشي على مبدأ خالف تعرف

الله يرزقك ان شاء الله الرزق الحلال

جمعة مباركة

نصر77
23-10-2009, 02:01 PM
المحافظ لم تجبر احد على الشراء او البيع حتى تتهم المحافظ بالمكر

اولاً اخي بوجبر المكر لا يعني اجبار احد علي البيع او الشراء بل هو دفعك دون ان تشعر بالبيع ولو بخسارة بإرادتك الحرة.

ثانياً: المكر و الحيلة ليس تهمه و هناك فرق بينهما و بين الخداع و الكذب.

ثالثاً: "و هذا هو الاهم" منذ اسبوع اعترضت علي تعليق لي كعادتك و عندما ناقشتك بجدية و وجهت لك سؤال مباشر تهربت من الاجابة رغم اعادة السؤال بطريقة مباشرة مرتين مدعياً ان لك وجهة نظر مغايرة. و مع ذلك احترمتك و توقفت عن مناقشتك. اليوم تعيد نفس الكرة.
لذلك ارجو ان تلتمس لي المعذره اذا لم اقم بالرد علي اي تعليق لك في اعتراض علي تعليق لي حرصاً علي عدم اضاعة وقتك و وقت الخوة الاعضاء. و هذا لا يعني عدم احترامي لكل ما تكتبه معما كانت شكوكي في اسباب كتابته.
و تقبل مني خالص الشكر و التقدير

نصر77
24-10-2009, 10:50 PM
الجدول و التشارت المرفق يوضح حركة المحافظ الاجنبية و القطرية من قاع مارس 2009 و حتي الاسبوع المنتهي و الارقام تجيب عن كل التساؤلات حول موقف المحافظ الاجنبية. و الاجابة هي دخول متواصل.

السهم99
24-10-2009, 11:05 PM
جزاك الله الف خير اخونا المبدع نصر77