تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابي حد يقدر يطلع لي قبول مشروط من الجامعات الأمريكيه

interista
22-10-2009, 12:49 PM
الطلب واضح من العنوان شباب أبي احد يساعدني في الحصول على قبول مشروط في الجامعات الأمريكيه يعني ادرس اللغه هناك لمدة سنه وبعدها على طول ابدأ تخصص الجامعه بدون توفل و آيلتز وخرابيط .. وبالعلم ان الدراسه بتكون إبتعاث على جهة عملي وهم بيتكفلون بكل متطلبات الدراسه بس يبغون مني اجيب لهم قبول من الجامعه والباقي عليهم

اتمنى اي شخص يعرف شي في هالمجال يساعدني لأني لازم اخلص كل شيء قبل بداية السنه الجديده والي بيساعدني ما راح انساه لازم ياخذ اتعابه ولحد يقولي لا هذا حق

interista
22-10-2009, 12:51 PM
وللعلم فيه تقريبآ 6 او 7 جامعات في بالي اي وحده يكون فيها التخصص الي ابيه ويجيني منها قبول راح اختارها بشرط اكمل عندهم لغه لمدة سنه في المعهد التابع للجامعه المشكله بعضهم فيهم التخصص وبعضهم مافيهم حتى مواقع الجامعات حوسه حاولت اسوي كل شي بروحي ماعرفت

Don't Try
22-10-2009, 12:55 PM
اخوي عطني اسم الجامعه اللي تبي منها القبول واذا اللغه عندك ضعيفه انا بصيغ لك الكلام كامل وانت ارسله من ايميلك الخاص عشان يكون التواصل بينك وبينهم ،،

واحنا فالخدمه بدون اتعاب ولا غيره ، الناس لبعضها وللحين الدنيا بخير ^.*

A M A
22-10-2009, 12:56 PM
شالجامعات الي في بالج؟

interista
22-10-2009, 01:03 PM
شالجامعات الي في بالج؟

بالج؟؟؟ قصدك بالك انا واحد :)

A M A
22-10-2009, 01:06 PM
أوه آسف الشيخ السموحه
:)

شالجامعات الي في بالك؟

interista
22-10-2009, 01:07 PM
اخوي عطني اسم الجامعه اللي تبي منها القبول واذا اللغه عندك ضعيفه انا بصيغ لك الكلام كامل وانت ارسله من ايميلك الخاص عشان يكون التواصل بينك وبينهم ،،

واحنا فالخدمه بدون اتعاب ولا غيره ، الناس لبعضها وللحين الدنيا بخير ^.*

مب مشكله يالطيب بس الوهقه اني ابي قبول في تخصص جديد بعض الجامعات مافيهم وبعضهم فيهم بس اهم شي اكمل سنه لغه وبعدها ابدأ وبكتب التخصص والجامعات الي في بالي الي يحب انه يساعدني

بس اهم شي قبول مشروط يعني اخلص المعهد التابع للجامعه وفترة اعداد اللغه وبعدها ابدأ التخصص بدون توفل وآيلتز

Don't Try
22-10-2009, 01:09 PM
يالطيب !!! >> انا وحدهـ :shy:

ننتظر الجامعات والتخصص المطلوب ؟؟ وفالخدمه ان شاء اللهـ

A M A
22-10-2009, 01:11 PM
أخوي إطرح تخصصك وإن شاء الله أطلع لك القبول قبل لا يخلص شهر 12

interista
22-10-2009, 01:19 PM
التخصص هو environmental science ادري جامعات وايد بس يمكن بعضها مافيها التخصص انا ابي جامعه ماتكون صعبه وغلجه ابيها تكون ممتازه في معهد اعداد اللغه ولاحقآ في امور التخصص والدراسه

arizona state university

florida state university

san diego state university

the university of nevada reno

the university of colorado boulder

university of california riverside

university of arizona

miami university florida

university of oregon

interista
22-10-2009, 01:21 PM
يالطيب !!! >> انا وحدهـ :shy:

ننتظر الجامعات والتخصص المطلوب ؟؟ وفالخدمه ان شاء اللهـ

اوكــــ

Don't Try
22-10-2009, 01:23 PM
التخصص هو environmental science ادري جامعات وايد بس يمكن بعضها مافيها التخصص انا ابي جامعه ماتكون صعبه وغلجه ابيها تكون ممتازه في معهد اعداد اللغه ولاحقآ في امور التخصص والدراسه

arizona state university

florida state university

san diego state university

the university of nevada reno

the university of colorado boulder

university of california riverside

university of arizona

miami university florida

university of oregon

من خبرتي في هالجامعات :

جامعه university of oregon
اسهل جامعه فيهم بس بتأكد اذا فيها التخصص
واعرف ناس يدرسون فيها ،، شروطهم سهله نوعاً ما

غير هالكلام المنطقه هاديه ، آمنه ، دراسية وكلها طلاب ،،

غير الجو الروووعه والمناظر الطبيعيه اللي تفتح النفس ^.*

بالتوفيق يارب

A M A
22-10-2009, 01:24 PM
خلاص أبشر بالخير إن شاء الله
بكره بكلم الشباب في جامعة بولدر إلي في كولورادو
والي في سان ديغو
وبسألهم عن الأوراق المطلوبه والمعلومات وكل شي
وبردلك خبر

وإن شاء الله خير :)

interista
22-10-2009, 01:31 PM
من خبرتي في هالجامعات :

جامعه university of oregon
اسهل جامعه فيهم بس بتأكد اذا فيها التخصص
واعرف ناس يدرسون فيها ،، شروطهم سهله نوعاً ما

غير هالكلام المنطقه هاديه ، آمنه ، دراسية وكلها طلاب ،،

غير الجو الروووعه والمناظر الطبيعيه اللي تفتح النفس ^.*

بالتوفيق يارب

مو مشكله بس اهم شي القبول المشروط

interista
22-10-2009, 01:32 PM
خلاص أبشر بالخير إن شاء الله
بكره بكلم الشباب في جامعة بولدر إلي في كولورادو
والي في سان ديغو
وبسألهم عن الأوراق المطلوبه والمعلومات وكل شي
وبردلك خبر

وإن شاء الله خير :)

ماتقصر اخوي بأنتظارك

براتزية برازيلية
22-10-2009, 01:41 PM
بالتوفيق

حمد بن خالد
22-10-2009, 01:49 PM
انا كنت في امريكا من فترة وحاولت مع جامعة فلوريدا في اورلاندو

كل الأمور كانت أوكي بس قالوا يبون ورقة من السفارة القطرية (( الملحق الثقافي )) و ورقة من الجهة المختصه في قطر (( المجلس الأعلى للتعليم )) تثبت اني راح ادرس عندهم بعد ما اخلص اللغة أو التأسيسي

والله الموفق

:)

ahmed jasim
22-10-2009, 04:48 PM
http://aei.uoregon.edu/apply.html

أرسل الأتي على ال دى أش أل

أملأ البيانات وأدفع 110 دولار بالفيزا كارد وأطبع الوصل
http://babel.uoregon.edu/aei/Application/
2)خذ ضمان مالي من بنكك بأن عندك حساب عندهم
3)شهادة الثانوية بالأنجليزي ومصدقة من وزارة الخارجية
4)صورة من الجواز
5) أملأ البيانات على الرابط وأطبعها
http://babel.uoregon.edu/aei/application/part2.lasso

بعد أسبوع بتوصل لك أي 20 فقم بأدخال بيانات الفيزا من موقع السفارة
1)أدفع 150 دولار فى البنك التجاري وأستلم الوصل.
2)أملأ بيانات أي 20 وأدفع 200 دولار بالفيزا كارد
https://www.fmjfee.com/i901fee/
3) أملأ بيانات دى أس 156 و157 و 158
http://www.state.gov/m/a/dir/forms/
http://qatar.usembassy.gov/visas.html
https://evisaforms.state.gov/ds156.asp
http://www.state.gov/ documents/organization/126741.pdf
http://www.state.gov/documents/organization/79965.pdf

4)أذهب الى السفارة الأمريكية مصطحبا الأتي:
1) I-20, DS-156, DS-157, DS-158
وصل ال 200 دولار2)
3) وصل ال 150 دولار
4)الضمان البنكي
5) شهادة الثانوية بالأنجليزي
6) صورة من الجواز
7) صور خلفيتها بيضاء ومقاسها 2 بوصة فى 2 بوصة

إينشتاين
22-10-2009, 10:48 PM
السلام عليكم ،،
معليش انا بادخل في الموضوع عرض بس السموحة لأن الموضوع يهمني جداً
انا عندي بعثة من جهة عملي لإكمال الماجستير والدكتوراه المشلكة اني ابي اكمل دراستي في امريكا في تخصص غير تخصصي الأصلي وهو الأحصاء
المجلس الأعلى للتعليم طالب قبول غير مشروط ومادري شلون احصل عليه إذا بادرس محاسبة أو إقتصاد أو تسويق وأنا تخصصي إحصاء.
وثانيا انا ماخذيت مواد في هالتخصصات في الجامعة شلون اقدر اكمل ماجستير ودكتوراه فيها وانا ماعندي خلفيه عنها هل بيعطوني اساسيات قبل مابدا الدراسة.
أرجو منكم مساعدتي في هالموضوع خصوصاً الأخت Don't try والأخ AMA لآن باين عندكم خبره في هالموضوع وكذلك الأخوان الباقين مايقصرون.
مع الشكر الجزيل مقدما

Don't Try
23-10-2009, 12:19 AM
أرجو منكم مساعدتي في هالموضوع خصوصاً الأخت don't try والأخ ama لآن باين عندكم خبره في هالموضوع وكذلك الأخوان الباقين مايقصرون.
مع الشكر الجزيل مقدما

هلا اخوي ، السموحه ماعندي اي خبره في مجال الماجستير او الدكتوراه للحين طالبه جامعيه >> اخر سنة ان شاء الله ^.^

بس ممكن اسألهم لك او تراسل الجامعه عادي بيردون عليك في اقل من 24 ساعه عالايميل
واذا بغيت اي مساعده انا حاضرة وبالشوفه

تقبلوا تحياتي

إينشتاين
23-10-2009, 12:54 AM
هلا اخوي ، السموحه ماعندي اي خبره في مجال الماجستير او الدكتوراه للحين طالبه جامعيه >> اخر سنة ان شاء الله ^.^

بس ممكن اسألهم لك او تراسل الجامعه عادي بيردون عليك في اقل من 24 ساعه عالايميل
واذا بغيت اي مساعده انا حاضرة وبالشوفه

تقبلوا تحياتي

ماتقصرين اختي واتمنى لج التوفيق خصوصا اني عارف ضغط الكورس الأخير
وعلى فكره انا بعد هذا الكورس الاخير لي في الجامعة بس قلت اسأل وابتدي اراسل الجامعات من الحين عشان القبول عندهم ينتهي بدري وللأسف راسلت كذا جامعة لكن بصراحة كلامهم ماكان واضح بالنسبة للقبول الغير مشروط والمتطلبات السابقة الي لازم اكون دارسها في مجال التخصص الي ابي ادرسة عندهم.

موضي قطر
23-10-2009, 12:52 PM
الله يوفقك ياخوي

روح الاطلس
23-10-2009, 06:21 PM
السلام عليكم ،،
معليش انا بادخل في الموضوع عرض بس السموحة لأن الموضوع يهمني جداً
انا عندي بعثة من جهة عملي لإكمال الماجستير والدكتوراه المشلكة اني ابي اكمل دراستي في امريكا في تخصص غير تخصصي الأصلي وهو الأحصاء
المجلس الأعلى للتعليم طالب قبول غير مشروط ومادري شلون احصل عليه إذا بادرس محاسبة أو إقتصاد أو تسويق وأنا تخصصي إحصاء.
وثانيا انا ماخذيت مواد في هالتخصصات في الجامعة شلون اقدر اكمل ماجستير ودكتوراه فيها وانا ماعندي خلفيه عنها هل بيعطوني اساسيات قبل مابدا الدراسة.
أرجو منكم مساعدتي في هالموضوع خصوصاً الأخت Don't try والأخ AMA لآن باين عندكم خبره في هالموضوع وكذلك الأخوان الباقين مايقصرون.
مع الشكر الجزيل مقدما

عادي وين المشكلة لو تبي تكمل بيزنس وتخصصك احصاء ؟؟؟ اصلا الماجستير مايطلبون تخصص معين الا في بعض التخصصات
حتى لو تخصصك كيمياء وتبي تكمل بيزنس عادي
بس طبعا راح تاخذ مواد اكثر من اللي تخصصهم بيزنس في البكالوريوس يسمونها متطلبات لغير المتخصصين
واطمنك المتطلبات عبارة عن مواد في التمويل والرياضيات والاحصاء :)
وبما ان تخصصك احصاء يعني راح يشيلون عنك مواد الرياضيات ويمكن بس تاخذ ماده او مادتين اضافيات قبل ما تبلش في دراسة البيزنس اللي تبيه :)

والقبول الغير مشروط يعني تشوف لك جامعه وتراسلها ممكن تدخل موقع الجامعه وتسوي الابليكيشن اون لاين
واغلب الجامعات تطلب الاتي :
1- سيرة ذاتية ولازم تكون مفصلة
2- توصيتين من دكاترة سبق ودرسوك او اي شخص معك في الشغل المدير مثلا
3- صورة شهادتك الجامعية
4- صورة شهادة التوفل او الايلز ( وهذا المقصود بالقبول غير المشروط ) يعني unconditional offer
فلازم اذا ماسويت اختبار توفل او ايلز تسويه الحين واذا لغتك الانجليزية كويسة راح تعديهم واغلب الجامعات تطلب 550 توفل او 6 في الايلز وبعضهم 6.5 وبعضهم 7 على حسب الجامعه

وعقب ماتوصلك رسالة القبول الغير مشروط من الجامعه توديه للمجلس الاعلى وتطلب بعثه
بس انتبه لشغله
راح تنزل قائمة جامعات جديدة غير الجامعات اللي كانت موجوده ( ادري ذبحونا بالقوائم )
فلازم تتصل عليهم وتسألهم بعد قبل ماتراسل الجامعه اللي تبي تختارها

إينشتاين
23-10-2009, 06:48 PM
عادي وين المشكلة لو تبي تكمل بيزنس وتخصصك احصاء ؟؟؟ اصلا الماجستير مايطلبون تخصص معين الا في بعض التخصصات
حتى لو تخصصك كيمياء وتبي تكمل بيزنس عادي
بس طبعا راح تاخذ مواد اكثر من اللي تخصصهم بيزنس في البكالوريوس يسمونها متطلبات لغير المتخصصين
واطمنك المتطلبات عبارة عن مواد في التمويل والرياضيات والاحصاء
وبما ان تخصصك احصاء يعني راح يشيلون عنك مواد الرياضيات ويمكن بس تاخذ ماده او مادتين اضافيات قبل ما تبلش في دراسة البيزنس اللي تبيه

والقبول الغير مشروط يعني تشوف لك جامعه وتراسلها ممكن تدخل موقع الجامعه وتسوي الابليكيشن اون لاين
واغلب الجامعات تطلب الاتي :
1- سيرة ذاتية ولازم تكون مفصلة
2- توصيتين من دكاترة سبق ودرسوك او اي شخص معك في الشغل المدير مثلا
3- صورة شهادتك الجامعية
4- صورة شهادة التوفل او الايلز ( وهذا المقصود بالقبول غير المشروط ) يعني unconditional offer
فلازم اذا ماسويت اختبار توفل او ايلز تسويه الحين واذا لغتك الانجليزية كويسة راح تعديهم واغلب الجامعات تطلب 550 توفل او 6 في الايلز وبعضهم 6.5 وبعضهم 7 على حسب الجامعه
وعقب ماتوصلك رسالة القبول الغير مشروط من الجامعه توديه للمجلس الاعلى وتطلب بعثه
بس انتبه لشغله
راح تنزل قائمة جامعات جديدة غير الجامعات اللي كانت موجوده ( ادري ذبحونا بالقوائم )
فلازم تتصل عليهم وتسألهم بعد قبل ماتراسل الجامعه اللي تبي تختارها

يعطيك العافية اخوي على الرد وعلى المعلومات القيمة
اكثر الجامعات الي موجودة في القائمة الحالية واعتقد حتى في القائمة الجديدة ماتطلب توفل أو ايلز من الي مخلصين من جامعة تدريسها باللغة الأنجليزية مثل جامعة قطر بشرط تقديم كتاب من الجامعة يثبت انها تدرس هذا التخصص باللغة الأنجليزية والشي هذا موجود في مواقع الجامعات نفسها وصار مع واحد من الربع انه خذ الكتاب من جامعة قطر وارسله لجامعة في بوسطن واستثنوه من التوفل والايلز وهو الحين يدرس هناك.
يعني الحين انا موب مطالب بتوفل او ايلز هل افهم من هالشي اني ضامن القبول غير المشروط أو فيه اشياء ثانية غير اللغة عشان احصل عليه

روح الاطلس
24-10-2009, 01:15 AM
يعطيك العافية اخوي على الرد وعلى المعلومات القيمة
اكثر الجامعات الي موجودة في القائمة الحالية واعتقد حتى في القائمة الجديدة ماتطلب توفل أو ايلز من الي مخلصين من جامعة تدريسها باللغة الأنجليزية مثل جامعة قطر بشرط تقديم كتاب من الجامعة يثبت انها تدرس هذا التخصص باللغة الأنجليزية والشي هذا موجود في مواقع الجامعات نفسها وصار مع واحد من الربع انه خذ الكتاب من جامعة قطر وارسله لجامعة في بوسطن واستثنوه من التوفل والايلز وهو الحين يدرس هناك.
يعني الحين انا موب مطالب بتوفل او ايلز هل افهم من هالشي اني ضامن القبول غير المشروط أو فيه اشياء ثانية غير اللغة عشان احصل عليه

ممتاز جداً

اذا لقيت جامعات ماتطلب توفل ( وياليت تعطيني اسماؤهم ) راح تضمن الحصول على القبول الغير مشروط بكل أريحية :) كل اللي عليك تبدأ بالخطوات اللي ذكرتهم لك وخلال شهرين او 3 بيكون القبول عندك
لأن كلمة قبول غير مشروط معناها ان الجامعه قبلت فيك تنتظم عندهم بالدراسة بدون اي شرط لغه
لان بعض الجامعات لو ماعندك توفل تعطيك قبول مشروط بتحقيق درجة معينه في التوفل
وهذا هو الفرق بين المشروط والغير مشروط

واي استفسار انا حاضرة

إينشتاين
24-10-2009, 02:38 AM
ممتاز جداً

اذا لقيت جامعات ماتطلب توفل ( وياليت تعطيني اسماؤهم ) راح تضمن الحصول على القبول الغير مشروط بكل أريحية كل اللي عليك تبدأ بالخطوات اللي ذكرتهم لك وخلال شهرين او 3 بيكون القبول عندك
لأن كلمة قبول غير مشروط معناها ان الجامعه قبلت فيك تنتظم عندهم بالدراسة بدون اي شرط لغه
لان بعض الجامعات لو ماعندك توفل تعطيك قبول مشروط بتحقيق درجة معينه في التوفل
وهذا هو الفرق بين المشروط والغير مشروط

واي استفسار انا حاضرة

تسلمين اختي وماتقصرين
بالنسبة للجامعات الي ماتطلب توفل للي دارس البكالوريوس بالانجليزي فهي جامعات كثيرة من الجامعات الأمريكية اللي في القائمة وللأسف ماذكر اسمائها بالضبط لكن اذكر ان فيه جامعات راسلتهم وقالو لي هالشي منهم على سبيل المثال لا الحصر
University of Pennsylvania و Northwestern Universiy و Harvard University و Georgetown University
هذا الي اتذكره من الجامعات وهي تعتبر من اكبر الجامعات في امريكا
سؤال اخير اختي هل اختبار الجيمات يتعلق بالقبول غير المشروط أو ماله علاقة
ودمتي سالمه

روح الاطلس
24-10-2009, 11:04 AM
تسلمين اختي وماتقصرين
بالنسبة للجامعات الي ماتطلب توفل للي دارس البكالوريوس بالانجليزي فهي جامعات كثيرة من الجامعات الأمريكية اللي في القائمة وللأسف ماذكر اسمائها بالضبط لكن اذكر ان فيه جامعات راسلتهم وقالو لي هالشي منهم على سبيل المثال لا الحصر
university of pennsylvania و northwestern universiy و harvard university و georgetown university
هذا الي اتذكره من الجامعات وهي تعتبر من اكبر الجامعات في امريكا
سؤال اخير اختي هل اختبار الجيمات يتعلق بالقبول غير المشروط أو ماله علاقة
ودمتي سالمه

اختبار الجيمات اللي اعرفه مو كل الجامعات تطلبه اصلا لكن يكتبون في الشروط الأولوية للي حاصل على الجيمات يعني مو كل الجامعات تعتبر الجيمات الزامي للقبول

حاول تشوف جامعة ماتطلب هالشرط عشان ماتعور راسك في تقديم هالامتحان الغثيث اما اذا لو اخترت جامعه تشترط الجيمات فأكيد ماراح يعطونك القبول الغير مشروط لين تجيبه

تحداني
25-10-2009, 10:22 AM
.. تم الرد على الاستفسارات بناءا
على رسالتك في الخاص ..
واتمنى لك التوفيق والنجاح ..

interista
27-10-2009, 09:49 AM
سوري شباب قصدي قبول غير مشروط لأني مبتعث على جهة عملي يعني لازم ابدأ التخصص بعد دراسة اللغه في معهد الجامعه