المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر روعه للخليجين المكتتبين في مصرف الريان

dragon2005
06-02-2006, 09:19 PM
:app: :app: :app:
تعقيبا علي الخبر الذي نشره مشرف منتدى أخبــار البـورصـة Love143 العزيز، :court:

".... وطبقاً لنشرة الاكتتاب ..... وعندها يكون لغير القطريين التداول باسهم المصرف بنسبة لا تتجاوز 20% من اجمالي الاسهم المطروحة على ان ترتفع الى 31%، وذلك عند تداول اسهم المؤسسين في السوق." :con2:

خبر كلش مهم، :con2:
يعني الطلب رايح يفوق العرض بمرات عديده وبالتالي سعر السهم يكون في السماء ! وخصوصا ان الكثير من المكتتبين سوف يمتنعون عن البيع حال نزول السهم في السوق لسبب كونه استثمار حسب الشريعة الاسلاميه و لامتلاكه لفترات طويلة ....
يعني السهم سهم استراتيجي .... انا ما رايح ابيع اقل من 400 الى 500 ريال على المدى البعيد.... وصدقوني يا الربع ما رايحين تتحسفون مع اني اتوقع افتتاح السهم ب 50 الى 70 ريال في اول يوم.... :anger1: السهم بيكون حااااااااااار :court:

محبكم دانا ...

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

بوحمد1
06-02-2006, 09:26 PM
:eek2: :eek2: :eek2:

سماري
06-02-2006, 09:32 PM
يعني بعد كم سنة يا الطيب نبيع :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: ؟

dragon2005
06-02-2006, 09:36 PM
3 الى 4 سنوات .... يعني انساه حق مصاربف الجامعة للاولاد والبنات

saif
06-02-2006, 09:59 PM
والله مايندرا

بكره ينزل السوق ويصير العرض بعشرات الملايين من الاسهم يوميا

انتو صبرو وشوفو شبيصير لما ينزل السهم للتداول

والله كريم

d0llar
06-02-2006, 10:09 PM
طيب راح افرحك واقولك شي اول يوم تداول مو نازل عن الميتين
وبقولك شي ثاني ما اتكلم من فراغ وراح تذكر كلامي ولا عليك امر بس اذا
نزل طلع فوق الميتين قول للشباب دولار ما كذب
لاني واثق والثقة بالله
ماراح احط مبررات لاني مليت وانا ابرر السبب
على العموم لو لو لو وياليت بعد ينزل بسبعين 70ريال انا سوف سوف ابيع بيتي واشتري فيه
بس لا تسون كلامي
بليز بليز اي واحد واثق او يضحك بس لا ينسى اسمي دولااااااااااار قاله 200
سلام

صغير المستثمرين
06-02-2006, 10:16 PM
كل
يغني
على
ليلاه

as aa
06-02-2006, 10:36 PM
كل
يغني
على
ليلاه
نعم
وكل في وادي

LORD-KWU
06-02-2006, 11:36 PM
توقعاتي ان السهم راح يضرب فوق و؟أنشالله يبدا بدايه جيده يوم الافتتاح ويصدم الخليجين بسعر الافتتاح :eek2:

بس ماعرفني :con2: :con2: :confused: :con2: :con2: تاريخ التداول متي بيكون لاني كل يوم اسمع تاريخ

ونبي الاكيد :deal: منكم

صدوق المشاعر
06-02-2006, 11:38 PM
اذا على قولتك يا دولار ان سعر السهم

200x140=28000QR

انا من ناحيتي راح ابيع اذا صج الكلام

عليان قطر
06-02-2006, 11:42 PM
غير 500 ريال لا تفكر
واقلها لا تنظر

وهذي اسهمك بكره تكبر
وتصيلك منظر

عليان قطر

dragon2005
06-02-2006, 11:48 PM
بس الوادي لونه كلش خضر يا خوي .... والاسهم المطروحه للتداول كلش قليله بالنسبه للمستثمرين الى يركزون على التعامل بما هو حلال ؟
تعتقد ان اثنين وثمانون مليون سهم رايح يشبع الهوامير و مستثمرين الطويل الاجل... هم رايحين يخمون العرض و يخلون السوق جاف و الى باع يتحسر ....
خذها مني وتذكرني بعد ثلاث او اربع سنوات وقولها ان "دانا قالها....
والله يوفق الجمييييييييييييع انشاء الله

بوخالد2
06-02-2006, 11:48 PM
غير 500 ريال لا تفكر
واقلها لا تنظر

وهذي اسهمك بكره تكبر
وتصيلك منظر

عليان قطر
مادرى ليش متفائلين وايد الربع انه بينزل قوى والبووورصه كل يوووووووم في نزول والناس خايفه من شي مفاجاء مثل (( اكتتاب جديدددد)) :con2: :con2: :con2:

dragon2005
06-02-2006, 11:54 PM
اخوي Lord-kwu
اتوقع يكون التداول في اواخر ابريل .... يعني في حدود ست الى ثمابة اسابيع من اليوم ....

موت الحمر
07-02-2006, 01:16 AM
السلام عليكم
هذي اول مشاركة لي وان شاء الله على طول معكم

وان شاء الله الى اعلى ياسهم مصرف الريان بس انا اتوقع من 20 الى 50 حسب خبرتي في الاسهم

ذيب البورصه
07-02-2006, 02:48 AM
السلام عليكم

وان شاء الله الى اعلى ياسهم مصرف الريان بس انا اتوقع من 20 الى 50 حسب خبرتي في الاسهم
هلابك الغالي

اشدعوه 20 شاري سهم مواشي :funny:

هاذيه بنك واكبر مصرف في العالم من حيث راس المال

مايبيله شي علشان يشتغل لامعدات والا بترول والا مصانع عطه مبنى وكمبيوترات ويشتغل بسرعه

بعدين شغله جاهز في كل دول الخليج مش بس قطر ولا الخليجيين ليش اسمحولهم يكتتبون فيه :con2:

سلطان محمد
07-02-2006, 03:03 AM
هلابك الغالي

اشدعوه 20 شاري سهم مواشي :funny:

هاذيه بنك واكبر مصرف في العالم من حيث راس المال

مايبيله شي علشان يشتغل لامعدات والا بترول والا مصانع عطه مبنى وكمبيوترات ويشتغل بسرعه

بعدين شغله جاهز في كل دول الخليج مش بس قطر ولا الخليجيين ليش اسمحولهم يكتتبون فيه :con2:
ليش ناقلات احسن اتوقع 30الى 55

ذيب البورصه
07-02-2006, 03:07 AM
ليش ناقلات احسن اتوقع 30الى 55

توقع على راحتك

بس لاتوقع 10 المره الثانيه

The-wise-maN
07-02-2006, 03:28 AM
الآراء كثيره والكل قاعد يحلل والله خوفكم الله لا يقول تصير السالفه مثل سالفة دانا غاز ينزل بالسوق يرتفع اشوي وبعدين ينام مثل ما اهو نايم الحين الله يستر بس المفروض شنو نسوي احنه نتفائل بالخير علشان نلقاه صح والا لأ يا شباب وانشاء الله الكل راح يستفيد والله يوفق الكل ولا يخسر أحد يارب قولوا آمييييييييين ....

zdxbb
07-02-2006, 04:42 AM
دولار بالله عطني عنوان بيتكم اقسم بالله ثم اقسم لاجي واحب على خشمك لو طلع كلامك صحيح ......كلامك مو مبالغ فيه اشوي ,,,,,,بس تدري كلامك حلو

zdxbb
07-02-2006, 05:06 AM
شباب انا لي فتره مايقارب 17 سنه في السوق طبعا مو سوق الاسهم .. اسواق ثانيه شفت منه الزين و كذالك ذقت منه الامرين ..السوق علمني شي واحد بس ويعتبر حصيله لي ..زمان اسمع ان تسعة اعشار الرزق في التجاره ودايم اقول ليه ..عرفت شي جوهري ومهم استشفيته طبعا لمن طبقته ..التجاره حلاوتها ان فيها نسبة توكل على الله كبيره. والواحد فينا مايدري يربح ولا يكسب اذا اشترى السلعه لاكن اذا هو انسان يمتاز بلتوكل على الله في بيعه ومشتراه فان الله عز وجل حسبه ومارايح يخيب عمل عبده في حالة توكله عليه .. الميزه الثانيه تدعمها الميزه الاولى وهي الصبر ثم الصبر ثم الصبر اذا انا وانت ربينا انفسنا على ان نصبر, وقدرنا نسيطر على شهوه الطمع وحدينا من شي اسمه الحرص (الحرص +الحسد+الكبر) هاذي الاشياء تعتبر هي مسببات الاخطاء والمعاصي في الانسان . نرجع للموضوع : بلشكل هاذا فاعرف ان النجاح حليفك دائما ..... يارب ارزقني الستر والعافيه وعشره مليون دولار ...مافيه شي كثير على رب الكون قولو امين ومارايح اقصر معكم بعطيكم اذا جات

as aa
07-02-2006, 01:20 PM
السلام عليكم

الله يهديك
اول شيء تفائل وغير اسمك الى اي اسم بس لازم يكون خضر :D
انت الظاهر طايح في خساير (غمض عينك عن السوق هالايام واصبر) ;)
اصلا لو على اسوأ الاحتمالات صار البيع 20(اسوأ توقع شفته في المنتدى (متشائم جدا :eek3: )) انت تكون ربحان ولازم تكون متفائل على ذلك وردد عقبها انا ربحان مئة مرة الى ان تحس انك ربحان :nice:
فكيف بالي توقعوا 500 واكثر وهم الي قالوا مب بايعين الا عقب سنين :deal:

اكثر الي في المنتدى مايعرفون عن الريان انه مولود كبير وجهز له مشاريع كبيره ومرتب له
اكثر من البنوك الاخرى فاشبتوقع له؟ :eek2: :deal:
اكيد اكبر واقوى بنك في قطر والمنطقة :app:
اخي الكريم اتق الله مابي اشوف لك مشاركة ثانية في هالاسم وابي اشوفك في مشاركات اخرى
وانت متفائل :D

عني اشوف مصرف الريان في سهمة اقل من البنوك في بداية تداوله ومن ثم تقترب الفجوة بينه وبينهم وعقبها بيصير الي يعجبك يوم اعلى ويوم اقل منهم بس بيتساوون :deal:

علي شاهين
07-02-2006, 01:54 PM
شو يعنننننني

المزن الرياني
07-02-2006, 02:30 PM
500 :eek2:
وايد متفائلين الصراحه
اذا الدولي الي راس ماله 20 مليون سهم
وبيوزع 100% اسهم مجانيه ويالله يالله ماسك نفسه في الخمسميه

تبون المصرف الي راس ماله 412 مليون سهم وللحين ماعنده حتى دكان عشان يشتغل
يوصل 400 الى 500 :eek2:
لا وفوق هذا مع هالبورصه الي الداخل فيها مفقود والخارج منها مولود

اتوقع له 60 - 80
واحمدوا ربكم ترى خذتوه بخمسه ريال
يعني بقيمه شاورما لحم من البتراء

مستثمر من البحرين
07-02-2006, 09:29 PM
الي في الجدر يطلعه الملااس

as aa
07-02-2006, 10:39 PM
عني اشوف مصرف الريان في سهمة اقل من البنوك في بداية تداوله ومن ثم تقترب الفجوة بينه وبينهم وعقبها بيصير الي يعجبك يوم اعلى ويوم اقل منهم بس بيتساوون :deal:

انا توقعي في البداية من 45 الى 70 ومن ثم نزول تدريجي عند الموافقة اسلاميا على تداوله وعقب ذلك الصعود وفي نفس الوقت نزول جميع البنوك وبالخصوص البنوك الاسلامية مقابل هذا البنك عدا عن تاثير البنك الجديدفي تأثيره على البنوك الاخرى

al_rahy2003
08-02-2006, 12:34 AM
يعطيك العافية اخوي

توقعات محلل بحريني
من 30 الى 300
شكرا

مسالم
08-02-2006, 01:11 AM
الله يسمع منكم ونشاءالله اول مايتداولون الأسهم بي 200 ريال
بدأ اليوم اكتتاب مصرف السلام في البحرين
والكثير يتوقعون نجاح هاذا المصرف
الهم وفقنا لما تحب وترضا
.............سلامي من البحرين ابعثها للجميع بااااااااي

مراقب الاسهم
08-02-2006, 02:08 AM
طيب راح افرحك واقولك شي اول يوم تداول مو نازل عن الميتين
وبقولك شي ثاني ما اتكلم من فراغ وراح تذكر كلامي ولا عليك امر بس اذا
نزل طلع فوق الميتين قول للشباب دولار ما كذب
لاني واثق والثقة بالله
ماراح احط مبررات لاني مليت وانا ابرر السبب
على العموم لو لو لو وياليت بعد ينزل بسبعين 70ريال انا سوف سوف ابيع بيتي واشتري فيه
بس لا تسون كلامي
بليز بليز اي واحد واثق او يضحك بس لا ينسى اسمي دولااااااااااار قاله 200
سلام

الاخ دولار دام انك واثق لهاالدرجه ان سهم مصرف الريان ييزل 200

اشرايك تشتري مني على 100 الحين وانت اتبيع 200 اذا نزل البروصه وتربح دبل

وعندي الكميه اللي تبي واول دفعه (5180) سهم جاهزين تحت امرك الحين مع التوكيل بأسمك حق التصرف فيهم او اي ضمانات انت تطلبهم

اشرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايك