المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امريكي ينتقد اسعار كيوتل ويتذمر من فودافون

مستثمر مبتدئ
24-10-2009, 01:12 PM
مساء الخير،،،جهة عملي طلبت خبير امريكي وبعد ماوصل حدد مدة اقامته اسبوعين المهم اجتمع معانا وبعد الاجتماع طلب مني كرت جوال قلت له تبغي فودافون ولا كيوتل قالي من احسن قلت له كيوتل لأن ارسالها قوي قالي اووكي وماسألني عن الاسعار المهم رحت معاها وطلع كرت هلا عباه بـ500 ريال وطبعا الحبيب اتصالات مع امريكا بعد اربع ايام عصب وسو لنا سالفة قال شنو هاي 500 ريال تروح في 4 ايام المهم انا في وجه المدفع قالي تعال كم سعر الدقيقة قلت 2.65 وقت الذروه وخارج وقت الذروة 2.9 قال ohhhhhhhhhhhh my gud المهم طلعت له فودافون واستانس انه بـ 50 درهم للدقيقة الدولية ورجع مره ثانية وعصب قال مافي ارسال والشبكة مشغوله قلت له هاي اللي عندنا سكت وتم على كرته الامريكي لا كيوتل ولا فودافون

KHALIFA
24-10-2009, 01:14 PM
اسبوعين ومتذمر

عيل نحنا ايش نقول !!!!!

طلعة الروح
24-10-2009, 01:29 PM
ohhhh my God من قلب
غريبه الامريكي سكت وماعلق اكثر واكتفى بالجمله السابقه من خبرتي فيهم لسانهم طويل ويحاججون في اللي مايعجبهم

Don't Try
24-10-2009, 01:34 PM
خل يستخدم رقمة الامريكي مكالمات دولية ارخص له ^.^

شيط ويط
24-10-2009, 01:37 PM
غريبه جهة العمل ما عطوه (خط كيوتل مدفوع الفواتير) :)

بوعمير
24-10-2009, 01:56 PM
صراحة معاه حق، اسعار كيوتل تعتبر الاغلى في المنطقة ويمكن في اسيا بعد !!
مرة كنت في سنغافورة وشريت كرت لي ول رفيج يمكن ب 100 ريال قطري، واكثر من اسبوعيان وحنا نكلم بعض ولا خلص لدرجة ان رفيج يكون قاعد قدامي واتصل علية علشان نسولف ونخلص الكرت ومخلص !!!

م. عبدالعزيز
24-10-2009, 02:17 PM
خخخ .. خله يحمد ربه .. لو بيتصل له أمريكا من جواله الامريكي.. الدقيقه بالراحه ماتقل عن 10 ريال..

وبعدين كيوتل كاستخدام محلي اسعارهم مناسبه بس للدولي طبعا معروف انه غالي ومو بس هني .. في كل دول العالم،، وغير جذي اذا هو من النوع اللي يهذر ، كيوتل مسويه له طرق مختلفه ، منها كرت دولي وخصم 25% ..ألخ

بناء على تجربتي ،، كنت مره من المرات استخدم برنامج Skype سكايب ،، فكنت في احد القروبات وصادفني واحد انجليزي تم يسولف وياي وقال انه يحب قطر وجي.. وقال انه من فتره جه هو وعائلته للدوحه وتم سياحه اسبوعين وراح سيلين...ألخ ،، المهم اثناء حديثنا سألته اذا استخدم كرت هلا ولا لا، يقول طلع له رقم قطري واستخدمه وتم يمدح وخصوصا خدمه 180 انها مجانيه وكان يطلع منهم ارقام المطاعم وكان يتصل لهم وعادي جدا.. والاسعار ارخص من كرته البريطاني اذا بيستخدمه في الدوحه،،

عندي الكرت السعودي اذا بتكلم لرقم محلي بقطر الدقيقه بريالين ،و اذا بتكلم للسعوديه الدقيقه 3.5 ، واذا بتكلم بلد آخر بـ9 ريال للدقيقه !!

اِقطري
24-10-2009, 02:38 PM
ههههههههه قوية وين يودي فلوسه عيل

يعطيك العافية

غيور الدوحة
24-10-2009, 02:42 PM
خخخ .. خله يحمد ربه .. لو بيتصل له أمريكا من جواله الامريكي.. الدقيقه بالراحه ماتقل عن 10 ريال..

وبعدين كيوتل كاستخدام محلي اسعارهم مناسبه بس للدولي طبعا معروف انه غالي ومو بس هني .. في كل دول العالم،، وغير جذي اذا هو من النوع اللي يهذر ، كيوتل مسويه له طرق مختلفه ، منها كرت دولي وخصم 25% ..ألخ

بناء على تجربتي ،، كنت مره من المرات استخدم برنامج skype سكايب ،، فكنت في احد القروبات وصادفني واحد انجليزي تم يسولف وياي وقال انه يحب قطر وجي.. وقال انه من فتره جه هو وعائلته للدوحه وتم سياحه اسبوعين وراح سيلين...ألخ ،، المهم اثناء حديثنا سألته اذا استخدم كرت هلا ولا لا، يقول طلع له رقم قطري واستخدمه وتم يمدح وخصوصا خدمه 180 انها مجانيه وكان يطلع منهم ارقام المطاعم وكان يتصل لهم وعادي جدا.. والاسعار ارخص من كرته البريطاني اذا بيستخدمه في الدوحه،،

عندي الكرت السعودي اذا بتكلم لرقم محلي بقطر الدقيقه بريالين ،و اذا بتكلم للسعوديه الدقيقه 3.5 ، واذا بتكلم بلد آخر بـ9 ريال للدقيقه !!

كلامك صح

المتألق
24-10-2009, 02:45 PM
غريبه امريكي ويدفع فلوس في قطر ............!!

عاشقة الطاووس
24-10-2009, 03:11 PM
[CENTER]ohhh my god امريكي ويدفع في قطر :omg:

ohhh my god لالالالالالالالا ماصدق :omg:

ohhh my god عباله بيتصل مكالمات دوليه بلاش :omg:

وطن
24-10-2009, 03:20 PM
كيوتل ارسالهم قام يخبط
الظاهر ان فودافون عادتهم

بس بالنسبة للاسعار
لحد الحين اشوف الشهري ممتاز
اسعاره تمام بس لو شوي يزيدون كمية المسجات

امل الحب
24-10-2009, 03:23 PM
هههههههههههههههه..

لاتعليق .. الحين بيطلعون الي بيقولون الارسال اوكي في فودا مع ان تعبنا من الشكاوي ..

بعضهم يوصلون الدوحة وفي باله كل شي ببلاش له .. مثل الموظف الي جانا من فترة مادري من مفهمه ان هني لاتعب نفسك وتدفع شي .. وعزم ربعه عالعشا وطلعت فاتورته محترمة ويايبها ممكن ترجعون لي فلوسي لان انا دفعت هالمبلغ.. قالوا لا لان هذي عزيمة شخصية ومانتحمل تكاليفك ووصلها للمدير انه اجنبي وهالشي عيب قاله عيب انك تاكل على حساب الشركة .. خلهم يدفعون عالاقل ربع الي ياخذونه ..

محمد11
24-10-2009, 03:38 PM

اخوي انت متاكد من هالمعلومه يا بش مهندس ... !!!

لاني اخبر انا معبي كرتي ف الحج 100 ريال قعد عندي 7 ايام مع الحق والكرف ..

moon-99
24-10-2009, 03:43 PM
عاااد يسكتووووون احسن

طايحييين طنااازه في العــرب :anger1:

والله لو بيدي ماخليتهم يطبون ديرتنــا ولا يوم

م. عبدالعزيز
24-10-2009, 03:50 PM
اخوي انت متاكد من هالمعلومه يا بش مهندس ... !!!

لاني اخبر انا معبي كرتي ف الحج 100 ريال قعد عندي 7 ايام مع الحق والكرف ..
قصدي اشغل الرقم السعودي هني بالدوحه ( على شبكه كيوتل )

ثرية
24-10-2009, 04:59 PM
صج والله كيوتل نار انا ما تكلم في التلفون الا يصكوني بفاتوره 700 ريال

Q-tr
24-10-2009, 05:39 PM
صراحه احسن كرت استخدمتة ولحد الحين استخدمة كرت Talk-Mobile في بريطانيا اشلون:

اذا عبيت ب20 باوند يعطونك 200 دقيقه واذا عبيت 30 300 دقيقه وكذي....

انا عن نفسي اعبي الكرت مثلا 50باوند يعطوني 500دقيقه انترناشونل فري اي مكان بالعالم اذا خلصو الدقايق اهني انت تستهلك ال50باوند. بتسعيره بعد ببلاش وارخص من

كيوتل....سعر الدقيقة لقطر 16 بنس ..وانتو عليكم الحسبة... والله عزز واحسن كيوتل وفودافون... صج قاصين علينا...

بوحارب
24-10-2009, 06:27 PM
خاينه وماتنصفين ياللي خاب ظني فيك لازم من قلبي نمحيك يالغدارة

اهداء لكيوتل

roseQ8
24-10-2009, 08:07 PM
انا يوم كنت بأمريكا نعبي ونكلم دولي والكرت يطول عندنا بالاسابيع ولا يخلص

وعندهم كروت عاديه بـ 5 دولار يعني ب 15 ريال نكلم فيها اكثر من 3 ساعات الكويت والحياة سعيدة

اما من خط امريكي لخط امريكي ثاني يا بلالالالالالالاش الدقيقه بسنتات ماتجي شي يذكر

فعلا الاتصالات هناك عز مو احنا نصب بنصب ...

م. عبدالعزيز
24-10-2009, 09:14 PM
صراحه احسن كرت استخدمتة ولحد الحين استخدمة كرت talk-mobile في بريطانيا اشلون:

اذا عبيت ب20 باوند يعطونك 200 دقيقه واذا عبيت 30 300 دقيقه وكذي....

انا عن نفسي اعبي الكرت مثلا 50باوند يعطوني 500دقيقه انترناشونل فري اي مكان بالعالم اذا خلصو الدقايق اهني انت تستهلك ال50باوند. بتسعيره بعد ببلاش وارخص من

كيوتل....سعر الدقيقة لقطر 16 بنس ..وانتو عليكم الحسبة... والله عزز واحسن كيوتل وفودافون... صج قاصين علينا...

حلو والله .. هذا عرض ولا خدمه مدى الحياه عندهم؟

نفس عرض كيوتل، بس عرض كيوتل أرخص..

50 باوند يعني تقريبا 300 ريال .. يعطونك 500 دقيقه دولية .. يعني الدقيقة بكم ؟

0.6 ريال للدقيقة ..

في كيوتل العرض الحالي ادفع 300 ويعطوني 1000 دقيقه + رقم مجاني +مزايا محليه اخرى

Q-tr
24-10-2009, 09:22 PM
حلو والله .. هذا عرض ولا خدمه مدى الحياه عندهم؟

نفس عرض كيوتل، بس عرض كيوتل أرخص..

50 باوند يعني تقريبا 300 ريال .. يعطونك 500 دقيقه دولية .. يعني الدقيقة بكم ؟

0.6 ريال للدقيقة ..

في كيوتل العرض الحالي ادفع 300 ويعطوني 1000 دقيقه + رقم مجاني +مزايا محليه اخرى

هذا عرض مده الحياة وبعدين والله ولا جه عند كيوتل.. هاذي دولي.... مب محلي 500 دقيقه دولي غير ال50 باوند اذا خلصت الـ500 دقيقه اهني انت تقدرتستخدم ال50.. باوند وبعدين كيوتل ماعندها عرض حق المكالمات الدولية الا اللي كانو مشتركين بالشهري ولا بعد نصب ههههههه.... شاطره بس تمص من فلوس العالم بكل الطرق ..... واللي انت تتكلم عنه عرض الشهري .. محلي مب دولي ورقم مجاني واحد ومذلول فيه ماتقدر تغيره الا في الشهر مره... اهني المحلي من جوال لي جوال على نفس الشركة ببلاششششششششش ومسجات ببلااااااش
كيوتل يبغيلها 1000 سنه لين مااتسوي عروض نفس العالم..

م. عبدالعزيز
24-10-2009, 09:27 PM
هذا عرض مده الحياة وبعدين والله ولا جه عند كيوتل.. هاذي دولي.... مب محلي 500 دقيقه دولي غير ال50 باوند اذا خلصت الـ500 دقيقه اهني انت تقدرتستخدم ال50.. باوند وبعدين كيوتل ماعندها عرض حق المكالمات الدولية الا اللي كانو مشتركين بالشهري ولا بعد نصب ههههههه.... شاطره بس تمص من فلوس العالم بكل الطرق ..... واللي انت تتكلم عنه عرض الشهري .. محلي مب دولي ورقم مجاني واحد ومذلول فيه ماتقدر تغيره الا في الشهر مره... اهني المحلي من جوال لي جوال على نفس الشركة ببلاششششششششش ومسجات ببلااااااش
كيوتل يبغيلها 1000 سنه لين مااتسوي عروض نفس العالم..
ان شاء الله فودافون قطر تتبع سياسة فودافون بريطانيا وتخلي الاتصالات عندنا nothing

مستثمر مبتدئ
25-10-2009, 11:05 AM
مشكورين والخبير تذمر من الاسعار لأن زار كذا دولة وقارن مابينهم فنتقد اسعار كيوتل لانها الاعلى ،،،بس هو راضي شوي عن فودافون يقول مرات تضبط الشبكة ومرات لا،،، بس ماشي الحال احسن من 500 تروح في اربع ايام

احب قطر
25-10-2009, 11:08 AM
مشكورين والخبير تذمر من الاسعار لأن زار كذا دولة وقارن مابينهم فنتقد اسعار كيوتل لانها الاعلى ،،،بس هو راضي شوي عن فودافون يقول مرات تضبط الشبكة ومرات لا،،، بس ماشي الحال احسن من 500 تروح في اربع ايام

قول له في امريكا في الخطوط المسبقة الدفع مثل هلا ينحسب عليك حتى اللي متصل لك و100 دولار ماتكمل معاك 3 ايام.

بنت قطر202
25-10-2009, 11:09 AM
خله يشتكي يمكن يسمعون له وينقذنا من بوق كيوتل

مستثمر مبتدئ
25-10-2009, 11:15 AM
قول له في امريكا في الخطوط المسبقة الدفع مثل هلا ينحسب عليك حتى اللي متصل لك و100 دولار ماتكمل معاك 3 ايام.

اكيد هو عارف هالشي بس مانتقد الا بعد ماجرب كذا دولة وانا قلت له عن الشهري بس قالي ماينفع وهو صج عرض حلو بس مايمشي معاه

العمـادي
25-10-2009, 11:52 AM
خلي يشوف الخدمه عندهم في امريكا بالاول

لانه خدمة الجوال عندهم تعيسه اتعس من الدوحه

انا رحت امريكا على الرنه يحسبون علي

واذا شخص متصل لي يحسبون علي 10 سنت في الدقيقه