المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطري ... عدو التقطير الأول ..!!

طبشور
25-10-2009, 12:24 AM
الخبر :

http://www.elcinema.com/photo/photolist/4143231/6005008345604877.jpg

2500ريال فقط أجر الفنانة هدية سعيد !
كتب - مجدي صالح وجنان الصباغ (الراية)
هل تصدقون أن الفنانة القديرة هدية سعيد تتقاضى أجراً لا يزيد على 2500 ريال فقط عن الحلقة الواحدة في الأعمال الدرامية رغم تاريخها الفني الكبير ليس في قطر فقط إنما في الخليج كله والمدهش أنه يعد الأجر الأعلى بين الفنانين القطريين.
هذا ما أكدته الفنانة المتميزة في حوارها مع الراية الأسبوعية متسائلة عن سبب ضآلة أجر الفنان القطري الذي لم يتغير منذ ربع قرن وحتى هذا اليوم رغم الغلاء وارتفاع الأسعار ومصاعب الحياة.
وكشفت هدية سعيد أن أجور الفنانين في قطر تتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال في الحلقة وهذا قليل جداً ينبغي إعادة النظر فيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليقي :
تبقى كلمة تقطير (العلك الماصخ ) في أفواه مسئولينا .. وذلك من أجل أيهامنا بأننا نقع في المرتبة الأولى في أجندتهم الوظيفية ..

المسئولون في قطر - والتي تستعد لأستضافة الحدث الثقافي المعروف بالدوحة عاصمة الثقافة لعام 2010- تناسوا أن النجاحات والأبداعات الفنية والثقافية ليس كالأنجازات الرياضية يمكن شرائها لمن يدفع أكثر .. فلابد من أن يتبنوا الموهبة منذ الولادة إلى أن يبزغ نجمها وتتلألئ في عالم الشهرة .

فنجد في الرياضة مثلاً .. بذخ لامحدود في طرق الصرف ( ميزانيات مفتوحة لاتعرف التقشف ) .. وحتى الجمهورالمستأجر لتشجيع ما يعرف بالمنتخب الوطني ( رابطة المشجعين ) لهم حوافز شهرية ( حسب ماسمعت من بعضهم ) ويتم نقلهم من بلد لآخر وتسكينهم مجاناً فقط ليهزّوا الوسط والملعب بأغنيات معدومة القيمة الفنية .. ومليئة بالألفاظ الخارجة عن أطار العادة والتقليد القطري الأصيل ,.
بينما نجد في الجهة المقابلة السفير القطري ( الممثل والشاعر والرسام والمطرب و المذيع و المصمم و الفنان و و و و ) محروم من هذا التقدير ( المادي ) وهو من حقة وإن كان من صميم عمله ..وأنا مستغرب جداً .. فالخيرالذي حبانا الله عزوجل به في قطر كثير جداً جداً جداً .. ويستحق هؤلاء أن ينالوا من خير بلادهم .. مثلهم مثل ( عيال الذيب ) و ( الفهود ) و( النسور ) و ( الديناصورات ) غيرهم وغيرهم ممن يحملون أسماء أكبر من حجمهم بكثيرجداً

ولد الشحانية
25-10-2009, 12:31 AM
2500×30 حلوه والله
وثاني شي هم موظفين ومتفرغين عن عملهم

الخير كله
25-10-2009, 12:44 AM
2500×30 حلوه والله
بهاطريقه تنحسب عند الحاقدين.......
المره لها تاريخ وحياة الفهد خذت 500000 اوتزيد على ملسلسل قطري طايح حظه:omen2:
اخي طبشور لا تتعب نفسك القطري عدو للقطري بكل المجالات ..الا من رحم ربي وهم يعدون على صبع واحد(اشلون؟؟):secret:

طبشور
25-10-2009, 12:51 AM
2500×30 حلوه والله

أخوي ... متى بيبدأ الريس عندكم ..؟؟

ولد الشحانية
25-10-2009, 12:54 AM
أخوي ... متى بيبدأ الريس عندكم ..؟؟

بدا الريس تبي احط لك ركبي ونتيم لك

ولد الشحانية
25-10-2009, 12:55 AM
بهاطريقه تنحسب عند الحاقدين.......
المره لها تاريخ وحياة الفهد خذت 500000 اوتزيد على ملسلسل قطري طايح حظه:omen2:
اخي طبشور لا تتعب نفسك القطري عدو للقطري بكل المجالات ..الا من رحم ربي وهم يعدون على صبع واحد(اشلون؟؟):secret:

محد عدو لحد
والحادقين >>>مب راد كلنا يعرف نفسه

وظايف وتفرغ ويبون بعد

فرقة الصقور
25-10-2009, 12:57 AM
الله يهديك العنوان في صوب والموضوع في صوب

الا الاجانب اعداء القطريين

ولد الشحانية
25-10-2009, 12:59 AM
الله يهديك العنوان في صوب والموضوع في صوب

الا الاجانب اعداء القطريين

:nice::nice::nice:

ابن قطر
25-10-2009, 12:59 AM
نتمنى هذا يكون سبب لابتعادها عن عالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الفن

ندعوا لها بذلك

الخير كله
25-10-2009, 01:02 AM
محد عدو لحد

وظايف وتفرغ ويبون بعد
ولد الشحانيه الله يهدينا ويهديك
تحياتي لك.....

genesis
25-10-2009, 01:06 AM
التقطير...أصبحت كالقيود تطوق أعناقنا...أغلال تعيقنا عن الحركة

نكذب ونصدق الكذبة...بس عشان نرفع الquota

"قطرنا" الوظائف المكتبية" ...وخلقنا مسميات وظيفية آخرى لمن يقوم بأعمال الوظائف "لمقطرة"...

فماذا إستفاد الانسان القطري؟

ولد الشحانية
25-10-2009, 01:07 AM
ولد الشحانيه الله يهدينا ويهديك
تحياتي لك.....

الجميع ان شاء الله

الخير كله
25-10-2009, 01:13 AM
التقطير...أصبحت كالقيود تطوق أعناقنا...أغلال تعيقنا عن الحركة

نكذب ونصدق الكذبة...بس عشان نرفع الquota

"قطرنا" الوظائف المكتبية" ...وخلقنا مسميات وظيفية آخرى لمن يقوم بأعمال الوظائف "لمقطرة"...

فماذا إستفاد الانسان القطري؟

خلونا نعمل احصائيه لكذبهم المكشوف....لنبدأبمعرض قطر المهني (الصوري)...في حد بهالمنتدى توظف عن طريقه ...او حد من معارفه ...
شعارهم التقطير ...قصدهم نقطركم تباعا للبند المركزي والتقاعد...

طلعة الروح
25-10-2009, 01:15 AM
2500 عن الحلقه الوحده وايد حلو اشوفها عادله حدها مقارنه مع فقارة الحكومة والقطاعات الخاصه اللي يكدحون كدح واخرتها راتب مايكفي انا لو يعطوني كل شهر مسلسل امثل فيه على هالأجر وايد اشرح لي وابرك لي

وبعدين هدية سعيد ما انشوفها تطلع بالآونه الاخيره ولا لها ذلك الحضور ولا ذاك الطلب عشان تتشرط صج انها قديمه بس بعد والدليل وينها عن مسلسلات رمضان طول السنوات اللي طافت اهي خل تطلع اول وعقب خل تشترط الاجر..

انا اقول الفن عندنا حده برمضان ومسلسل يتيم يخب على التلفزيون من استوينا واحنا ماشيين على نظام مسلسل قطري واحد كل سنه من ايام فايز التوش..

وبعدين شدخل التقطير بالموضوع الله يهداك تقطير بالمسلسلات وين استوت هذي انا اللي اعرفهم كلهم اللي يمثلون قطريين واغلبهم كومبارس والابطال قطريين بس جم واحد من البحرين ومن الكويت وهاي لازم عشان سمعة المسلسل بطولة الفنان الفلاني والفلتاني

Arab!an
25-10-2009, 01:21 AM
موضوع (طين وعجين) بامتياز :cool:

مقارنة أي شي بالرياضه عندنا تعد مقارنة ظالمة ..

السـاخـر
25-10-2009, 01:29 AM
المفروض تستانس علشان نتخلص من الشذوذ تحت مسمى الفن

ويكون موضوعك محاربة الفن خاصة
الحريم منهم لانه حريمنا مكانهم في البيت

وانخلي الفن لهيفاء ونانسي كفاية

طبشور كيفك يا دلي

طبشور
25-10-2009, 04:17 PM
انا اقول الفن عندنا حده برمضان ومسلسل يتيم يخب على التلفزيون من استوينا واحنا ماشيين على نظام مسلسل قطري واحد كل سنه من ايام فايز التوش..

وأنا بعد أقول .. مباراة وحدة في السنة فكرة ممتازة وتكفي .
يعني لازم دوري وبطولة وكأس كل موسم وكل شهر وكل يوم وكل ساعة ... والله أنكم أتفشلون .. اللاعبين أجانب .. والمدربين أجانب .. والجمهور أجنبي .. حتى اللي في مجلسكم الموقر .. الحبر ما نشف في جوازاتهم وعقب هذا كله تتكلمون عن الوطنية في الرياضة

خلونا نعمل احصائيه لكذبهم المكشوف....لنبدأبمعرض قطر المهني (الصوري)...في حد بهالمنتدى توظف عن طريقه ...او حد من معارفه ...
شعارهم التقطير ...قصدهم نقطركم تباعا للبند المركزي والتقاعد...

لو في هالمنتدى بس مثلك أثنين .. أنا كنت أعتزلت وتفرغت لأقرأ ردودك .. بارك الله فيك يا مبروكة

المفروض تستانس علشان نتخلص من الشذوذ تحت مسمى الفن
ويكون موضوعك محاربة الفن خاصة الحريم منهم لانه حريمنا مكانهم في البيت

أسمح لي عزيزي .. كان المفروض أكتب عند عنوان موضوع المشاركة ممنوع دخول المطاوعة ..غلطة وماراح تتكرر

هتـان قطر
25-10-2009, 04:29 PM
المبروكة تراهم ما كذبوا ..قالوا لكم تقطييييير

يعني كل شي بيطبقونه لكم بالقطارة ..نقطة نقطة

:(

الخير كله
25-10-2009, 08:55 PM
المبروكة تراهم ما كذبوا ..قالوا لكم تقطييييير

يعني كل شي بيطبقونه لكم بالقطارة ..نقطة نقطة

:(
ان الله مع الصابرين........
متى وشلون ...
كل يوم اشوف اعلانات بالجرايد الاولويه للقطريين صحيح في تقديم الطلب ولكن الموافقه الاولويه لمن( يا خيتي ما بدنا غيركون شو ما فهمتي اعلاي:telephone:)
والله وما يحتاي احلف وكلكم تعرفون ان في ناس صفر على الشمال في بلادهم وهني ما تقدرين اتكلمينهم ......
الله يصلح الامور

nouar
25-10-2009, 10:24 PM
ياريت في الدوحه عاصمة الثقافه ما ينسوا الممثلين القطريين

أمثال هديه سعيد ، وسعد بخيت و غانم السليطي و ما افتكر اسمه المناعي وكثير من الممثلين اللي امسح اسمهم من التلفزيون القطري .

وياريتهم يعيدوا عرض المسلسات هذي جداُ احلى من مسلسات الحين ..
وفيها لقصه والعبره .. وفي اسماء كثيره يمكن أفتكر بعضها ..

سعدون وجده ..

وبيت المغتني

وفايز التوش

وكثير ما اذكر اسمها

الخير كله
25-10-2009, 10:29 PM
نعم هالكلام صحيح

وانا قابلت اكثر من ممثل قطري مثل علي سلطان وناصر المؤمن ..

قالو عبدالعزيز جاسم يهمشنا لانه منتج ويبي ممثلين رخاص .. عشان يوفر لنفسه ..نعيد ونزيد لو كنتو في عون بعض ما كان حد يتجرأ انه يرخصكم .......
ما كتبته اخوي يدل على محاربة القطري لاخوه:)
وبعدين الانتقام واضح لان غانم السليطي همش عبد العزيز سابقا ........
وهكذا دواليك
الله يصلح الامور

الثاقب
25-10-2009, 10:45 PM
انتوا ما تفهمون تقطير الوظائف يعني بالقطاره قطر ه قطره وليس توظيف القطري

BURBERRY
25-10-2009, 10:55 PM
صدقت ..

القطري عدو التقطير

بندرصالحي
25-10-2009, 10:55 PM
ادعو لها حسن الخاتمه احسن لها من مليون ريال

الـقـاسـي
25-10-2009, 11:35 PM
والله ياخوي زهقنا من كذبه التقطير هذي .. من اسمع مسؤول يبتدى كلامه بالتقطير ادري انه ابتدى يكذب ..

هدى سعيد فنانه قطريه راقيه بس لانها قطريه انظلمت اما لو شمحوطه من هالمزايين كان تسابقوا ربعنا كل واحد يزيد من صوب ..

ياخوي خلها على ربك ربعنا في كل شي ماسكين ويبخلون على اهل قطر الا اذا وصل الموضوع للرياضه عطاء بلا حدود وصرف مليارات عادي ..

ياجماعه قولو لي احنا شنهي فايدتنا من المليارات اللي تنصرف على الرياضه ومنتخبنا سبستيان وكوني والشله اللي تعرفونهم وبعد للحين فالاخير ياخي مب عيب نخسر بس يكونون كل لعيبتنا قطريين .. ادري اني شطحت عن الموضوع ..

بس المقصد ان عندنا سوء تصرف في التوزيع القطري يأتي في أخر الاهتمامت بينما المفروض العكس ..

عسى الله يزينها معاد فينا شده نتحمل قهر اكثر من كذا ..

طلعة الروح
25-10-2009, 11:58 PM
القطريين صايرين مثل بيض الصعو نسمع عنهم ومانشوفهم ،انا اتكلم عن قطاعات العمل هناك قطريين يعملون ولكن اين دورهم الحقيقي الملموس وماهي الوظائف التي احتلوها واثروا فيها تأثير فعلي في خدمة الوطن ونهضته انا اتكلم عن الـ80% من الموظفين وخل الـ10% من المديرين المحنطين بكراسيهم منذ عدة اجيال وخل الـ10% اللي شغلاتهم تخصصيه بحته ، انا اتكلم عن جيل الشباب اللي فرصته بالحياه ضعيفه مب لانه مب متعلم ومب متمكن مب هني المشكله لا..بتقولون كل وظيفه لها اهميتها في الحياه بقولكم صح ولكن في حالة لو كانت المنافسه شريفه بين عيال البلد هني بنقول في انصاف وفي احقاق حق ولكن هناك منافسه غير شريفه وقوانين في غير محلها من قبل كبار المسؤولين القطريين بعدم ثقتهم بمواطنيهم وطغيان الاجانب على الوظائف الادارية والاشرافية جعل القطري مجهول المصير في هذه القطاعات وكل هذا والمسؤول القطري راضي عن الوضع ومرتاح الى ماتم الوصول اليه من حال و باجر الله يحاسبهم على سكوتهم ورضاهم عن هالظلم..

تغلبية
26-10-2009, 02:24 AM
وش علاقة هدية سعيد بالعداوة بين القطريين ؟
العقد شريعة المتعلقدين وهي قابلة بهالاجر .. تبي تعيش المراة .. تحب يدها مقلوبة انهم عطوها دور بو 75 الف بعد التحولات الدراماتيكية في اللوك :rolleyes2:

الرياضة وجه آخر لعملة السياسة بخلاف الثقافة
مالها علاقة هذيك بتلك :confused:

فراغ
26-10-2009, 03:56 AM
القطري ... عدو التقطير الأول ..!!
من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان

طلعة الروح
26-10-2009, 11:10 PM
العقد شريعة المتعلقدين وهي قابلة بهالاجر .. تبي تعيش المراة .. تحب يدها مقلوبة انهم عطوها دور بو 75 الف بعد التحولات الدراماتيكية في اللوك :rolleyes2:

اخذ وخل بس:nice:

الخير كله
27-10-2009, 12:40 AM

ممكن اعرف معنى النك (حقش):secret:

تغلبية
27-10-2009, 12:59 AM

خمني :rolleyes:

غاوي مشاكــل
27-10-2009, 08:12 PM
الخبر :

http://www.elcinema.com/photo/photolist/4143231/6005008345604877.jpg

2500ريال فقط أجر الفنانة هدية سعيد !
كتب - مجدي صالح وجنان الصباغ (الراية)
هل تصدقون أن الفنانة القديرة هدية سعيد تتقاضى أجراً لا يزيد على 2500 ريال فقط عن الحلقة الواحدة في الأعمال الدرامية رغم تاريخها الفني الكبير ليس في قطر فقط إنما في الخليج كله والمدهش أنه يعد الأجر الأعلى بين الفنانين القطريين.
هذا ما أكدته الفنانة المتميزة في حوارها مع الراية الأسبوعية متسائلة عن سبب ضآلة أجر الفنان القطري الذي لم يتغير منذ ربع قرن وحتى هذا اليوم رغم الغلاء وارتفاع الأسعار ومصاعب الحياة.
وكشفت هدية سعيد أن أجور الفنانين في قطر تتراوح بين 1500 إلى 2000 ريال في الحلقة وهذا قليل جداً ينبغي إعادة النظر فيه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليقي :
تبقى كلمة تقطير (العلك الماصخ ) في أفواه مسئولينا .. وذلك من أجل أيهامنا بأننا نقع في المرتبة الأولى في أجندتهم الوظيفية ..

المسئولون في قطر - والتي تستعد لأستضافة الحدث الثقافي المعروف بالدوحة عاصمة الثقافة لعام 2010- تناسوا أن النجاحات والأبداعات الفنية والثقافية ليس كالأنجازات الرياضية يمكن شرائها لمن يدفع أكثر .. فلابد من أن يتبنوا الموهبة منذ الولادة إلى أن يبزغ نجمها وتتلألئ في عالم الشهرة .

فنجد في الرياضة مثلاً .. بذخ لامحدود في طرق الصرف ( ميزانيات مفتوحة لاتعرف التقشف ) .. وحتى الجمهورالمستأجر لتشجيع ما يعرف بالمنتخب الوطني ( رابطة المشجعين ) لهم حوافز شهرية ( حسب ماسمعت من بعضهم ) ويتم نقلهم من بلد لآخر وتسكينهم مجاناً فقط ليهزّوا الوسط والملعب بأغنيات معدومة القيمة الفنية .. ومليئة بالألفاظ الخارجة عن أطار العادة والتقليد القطري الأصيل ,.
بينما نجد في الجهة المقابلة السفير القطري ( الممثل والشاعر والرسام والمطرب و المذيع و المصمم و الفنان و و و و ) محروم من هذا التقدير ( المادي ) وهو من حقة وإن كان من صميم عمله ..وأنا مستغرب جداً .. فالخيرالذي حبانا الله عزوجل به في قطر كثير جداً جداً جداً .. ويستحق هؤلاء أن ينالوا من خير بلادهم .. مثلهم مثل ( عيال الذيب ) و ( الفهود ) و( النسور ) و ( الديناصورات ) غيرهم وغيرهم ممن يحملون أسماء أكبر من حجمهم بكثيرجداً

ما اعتقد غيرتك على الفنانين دفعتك تكتب واتكون مدافع او محامي لهم

لأنه في لُب الكلام مصطلحات واضحة على نقمك على البلد وعلى الخير

الموجود فيه

واذا عن الدعم اللامحدود للرياضة صحيح انها الى الان لم تأتي أوكلها

لكنها مفيدة ولدينا انجازات ومنها اهداف خالد وبدر وعلي زيد في برازيل وغيرها

لكن الفن فمجتمعنا يرفض كل ما هو يشير الى هز الوسط

والغريب الاخوة المحسوبين على التيار المتشدد في المنتدى ماشوفهم يدلون بدلوهم

في مواضيعك وهي احياناً تكون ضد توجهاتهم

الصيـاد
27-10-2009, 08:26 PM

خمني :rolleyes:

من تغلب متأثرة بمسلسل الزير سالم

غاوي مشاكــل
30-10-2009, 06:38 PM
ماشفنا رد ونحن في انتظار

عبدالرحمن
30-10-2009, 08:51 PM
اول شي القطري (الاصلي) ماهوب عدو التقطير الاول الا بالعكس يحب هل قطر ويرزهم
القطري بالتجنس حاله حال الاجنبي ماينعرف له مره يحب هل قطر ومره يكرهم
هذا بالنسبه للموضوع القطري العدو الاول ماصدقت وخاب نيشانك
هديه سعيد واجرها 2500 والله فوق حقها بعد
لا من زين التمثل ولا من زين الاداء ولا الحضور
اذا بناخذها على مقاييس ومعاير مواصفات الفنان الشامل( مع اني ضد المجال الفني اذا كان فيه عناصر نسائية) ياخي عندك 1000 قناه والالالاف المسلسلات والافلام العربية منها والاجنبيه اذا عندك وقت فراغ شوف وتابع بتعرف وين موقع هديه سعيد الي زعلان على اجرها وين موقعها على الخريطة

fooz55
30-10-2009, 09:29 PM
اول شي القطري (الاصلي) ماهوب عدو التقطير الاول الا بالعكس يحب هل قطر ويرزهم
القطري بالتجنس حاله حال الاجنبي ماينعرف له مره يحب هل قطر ومره يكرهم
هذا بالنسبه للموضوع القطري العدو الاول ماصدقت وخاب نيشانك
هديه سعيد واجرها 2500 والله فوق حقها بعد
لا من زين التمثل ولا من زين الاداء ولا الحضور
اذا بناخذها على مقاييس ومعاير مواصفات الفنان الشامل( مع اني ضد المجال الفني اذا كان فيه عناصر نسائية) ياخي عندك 1000 قناه والالالاف المسلسلات والافلام العربية منها والاجنبيه اذا عندك وقت فراغ شوف وتابع بتعرف وين موقع هديه سعيد الي زعلان على اجرها وين موقعها على الخريطة

الناس مووووو سوى
لكن اشكرك على كلامك الصريح والبناء في مجال الرياضه الصحيح .. حيث المسئولون في قطر - والتي تستعد لأستضافة الحدث الثقافي المعروف بالدوحة عاصمة الثقافة لعام 2010- تناسوا أن النجاحات والأبداعات الفنية والثقافية ليس كالأنجازات الرياضية يمكن شرائها لمن يدفع أكثر

السـاخـر
30-10-2009, 09:43 PM
[color="darkgreen"][size="5"][b]
أسمح لي عزيزي .. [color="red"]كان المفروض أكتب عند عنوان موضوع المشاركة ممنوع دخول المطاوعة ..غلطة وماراح تتكرر

ذكرتني بالمطوع الي التقيت فيه في الحرم ... الي جمع بين الدين والطرب

يا ترى مش هذه صورته

طارق
30-10-2009, 11:13 PM
محد عدو لحد

وظايف وتفرغ ويبون بعد

5 ملايين دولار طلبها كاضم الساهر عشان 5 اغاني
لو تشعر وتتملحس 200 سنه ما حصلتهم
وهذي قطريه 2500 عالحلقه في حين ان الاجنبيه تاخذ 2500 $ على كل يوم تصوير

شوف الفرق
بس ياخوي لاتستغرب انا شفت في برنامج حواري أن عبدالعزيز جاسم ( القطري) يدفع اكثر أجر في الخليج للممثلين
فلماذا لايدفع لهديه سعيد بدل ما يسند ادوار الامهات العجايز للممثلات المصريات يعطيها لهديه سعيد

طبشور
31-10-2009, 01:25 AM
لأنه في لُب الكلام مصطلحات واضحة على نقمك على البلد وعلى الخير

الموجود فيه

واذا عن الدعم اللامحدود للرياضة صحيح انها الى الان لم تأتي أوكلها

لكنها مفيدة ولدينا انجازات ومنها اهداف خالد وبدر وعلي زيد في برازيل وغيرها

أولاً : أتهمتني بالخيانة العظمى والتخابر مع دولة عدوة بدون دليل مادي واضح ..غير ذكائك ( الشارلوك هولموزي )

ثانياً : أنت أتناقض نفسك .. تقول نصرف على مشروع وأحنا إلى الآن ما أستفدنا منه .. ( يا أخي وين عقلك وأنت تزرع في أصبخه )

ثالثاً : قاعد تستشهد بناس ألعبوا في عام 1982 .. يعني قبل لا ينولد 80% من أعضاء منتدى الأسهم .. وتبيني أفرح على أستدلالك الأبله هذا .

رابعاً : ياليت الأخ الساخر مايحط صورتة .. في المنتدى مرة ثانية .. ترى المنتدى فيه شوفات .. وهم راعيات مشاعر حساسة ممكن صورته .. تصيبهم بالأكتآب

العنيـــــد
31-10-2009, 01:59 AM
.
.
..

الموضوع له عنوان.. كما أن له مضمون!! وحتى ولو أختلف العنوان يضل المضمون بمحتواه أخواني..

...

من وجهـة نظري..

التقطير للأسف.. مُهمل بين أنياب الزمن وتخاذل الـإدرات..

..
.
.

أسد الجزيرة
31-10-2009, 10:32 AM
نعم القطري عدو التقطير الاول اتفق معاك