المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي نصيحتكم

سمو الاميرة
07-02-2006, 11:54 AM
انا عندي اسهم في الصناعات 1700 سهم وانا خسرانة فيها ابيع واشتري في المصرف خصوصاً

ارباح الصناعات قليله وارباح المصرف مغرية..

والسلام عني 2000سهم وبعد خسرانه فيها ايش اعمل ؟

الحريري
07-02-2006, 11:58 AM
بيعي وشو ناطرة.
و أنصحج تشترين في البنوك و صدقيني بوزعون أرباح و أسهم و ترجعين و بتحصلين الصناعات و السلام مثل ماهم ( مكانك ساكن ) لين السنة الجاية.
و بعدين في حد يشتري السلام ، هذا سهم فاشل و بس للمظاربة، و حتى تأسيسة غلط في غلط و كلنا إنعرف ليش.

mmkqtr
07-02-2006, 12:05 PM
رأيي الخاص أوافق الحريري بموضوع السلام سهم ما سمعت حد يمدحه وحاولي تبييعيين بأقل خسارة ممكنه لو ما قدرتي ترجعين راس المال أو تربحين والله يوفقج !!
شخصيا أنا انتظر الصناعات ترتفع ولو قليلا لاسترجع راس المال و بابيعها !!!

بويوسف-قطر
07-02-2006, 12:11 PM
اختي

ارباح المصرف مغرية صح بس للي بيحفتظ بالسهم على الاقل لين شهر 11 او 12
معروف بعد توزيع الارباح ينزل بنفس النسبة تقريبا يعني النص حتى اذا حسبتي الاسهم المجانية مع الاساسية بعد ماتردين راس مالج

الصناعات اثبت شوي بس يا ليت يرفعون نسبة الارباح كان تولع.

السلام سهم مضاربة فحاولي تعوضين بعض خسارتج بالمضاربة وعلى فترة طويلة والصبر الزين
والله يعينج

والعلم عند الله

أحزان قطر
07-02-2006, 12:13 PM
انا عندي اسهم في الصناعات 1700 سهم وانا خسرانة فيها ابيع واشتري في المصرف خصوصاً

أختي نصيحتي لج الصناعات أحتفظي فية وأنشــــــــــالله الله بيعوضج فية خســـــارتج وفوقها ربح أما الســــلام مانصحج تحتفظين فية ويفضل أنج تتخلصين منة وتحاولين أتعدلين متوسط سعر الشراء في الصناعات وأعتقد أنتي استفدتي من الاكتتااب الي صار في سهم الســـــــلام أقل شي قللتي من خسارتج وهاي رايي :nice:

Analyzer
07-02-2006, 12:23 PM

اختي من طرحج للموضوع اتضح لي انج مضاربه وليس مستثمره
ان كنتي مضاربه مااعتقد انج بتصبرين على الصناعات وبتميين متضايقه لفتره يعني فهمتي ايش اقصد من ناحية انج تبيعينه او لا
اما ان كنتي مستثمره فنعم السهم الصناعات
اما بخصوص السلام انا لااعلم بكم انتي شاريته لكن هو سهم مضاربه من الطراز الاول واعتقد ما انصح تبيعينه اذا خسارتج فيه مش كبيره
رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب

والقرار لج اختي

الحريري
07-02-2006, 12:25 PM
وين بتروح الصناعات يعني ، لو إرفعوا توزيع الأرباح من 35% إلى 50% مثلا.
يا جماعة البنوك و التأمين و غيرهم معلنين توزيع أرباح 100% و 50% و 70% أسهم و كاش نفس الشي و بعد أسهمها نازلة .
هذا رايي و إنتوا على كيفكم .
أسف على هذا التعبير بس السوق مؤثر علي اليوم. :)

ابو الاسهم
07-02-2006, 12:50 PM
امسك مجنونك لا يجييك الاجن منه

بويوسف-قطر
07-02-2006, 12:52 PM
وين بتروح الصناعات يعني ، لو إرفعوا توزيع الأرباح من 35% إلى 50% مثلا.
يا جماعة البنوك و التأمين و غيرهم معلنين توزيع أرباح 100% و 50% و 70% أسهم و كاش نفس الشي و بعد أسهمها نازلة .
هذا رايي و إنتوا على كيفكم .
أسف على هذا التعبير بس السوق مؤثر علي اليوم. :)

صح كلامك

بس بعد سوقنا يعتمد على سعر السهم

الصناعات نسبيا ارخص من البنوك بس عائد السهم هو اللي مدهور السالفة

والوضع الحالي ما اعتقد انه يستمر وايد حتى لو سنة ترى مهب وايد

مصرف
07-02-2006, 02:23 PM
بيعي صناعات واخذي
:con2:
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
نااااااااقلااااااااات

الوجبة
07-02-2006, 02:37 PM
شكلها خذت طياره وراحت سويسرا لووووووووووول لما ترجع انشا الله انقولها اشتري في بروه وستعدي لها ومن عقب المصرف يبيله وقت والله يقدم الي فيه الخير