المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو شعورك وما رايك فالمعاملة ؟؟

شبح الصمت
27-10-2009, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

في يوم من الأيام روادني شعور غريب قعد هالشعور يمكن لمدة يومين يضربني هوجاس وحاتي وهو وسوس ( انه سيارتي مطلوبه ) المهم قلت اقطع الشك باليقين وقمت وتصلت بإدارة المرور 48906666 وطلبت إدارة المخالفات ..
الو .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
الو .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي ممكن اشيك على سيارتي
تفضل
رقم السيارة ........................
عليك اخوي مخالفه و3 نقاط
اختي السيارة مطلوبه ؟؟؟؟
نعم اخوي مطلوبه لادارة المعمورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:eek5:
طبعا انا انصدمت مطلوبه ؟؟ وانا عارف نفسي المهم ما استوعبت صكرت ورديت كلمت واحد من الربع وقالي اتصل فيها اسألها ليش مطلوبه السيارة..
المهم اتصلت وكانت الصدمه ( سيارتك منزله ) ( يمكن الموتر كان يسوي ضغط )
:anger1:
المهم صكرت وصراحه رحت اهناك واستفسرت قلت لهم اني مش مطيح السيارة ومادري ايش وانا مالي فالسوالف واشلون كذيه المهم طحت في ضابط طيب ارحم الله والديه ما قصر ..
وبعدين اشدعوه يوم تدخل عند الشباب يعاملونك كانك مسوي جريمه ونفسيه خايسه ومادري ايش ليش يوبه حنا بشر وكلنا نخطي وكلنا شباب والي يدخل عندهم ما عليهم غلطان مب غلطان اهم شيء يحكون صاطره ويخلونه يحس انه ما يسوى شيء ...
يعني شفت واحد الحين جاي موتره مطلوب مخفي قدامي الرجال لابس جينز الي يشوفه يقولي لبناني شيء بس كلامه قطري المهم واحد من الشباب الي يدامون فالتحريات يقوله انت ليش مسوي شعرك كذيه ومادري ايش ؟؟ ياخي يقهرون الحين الرجال جاي يطلع سيارته وانت تحاسبه على شكله اشدخلك ؟؟؟
شر البلية ما يضحك
والمهم هي قصتي
وامس تحلمت فالاخويه بعد ماسكيني شالسالفه يالربع يقولون لي موترك مطيح بس الحمد لله فالحلم تمنيت ما يبطلون البانه ؟؟
:tomato::tomato:

الجزوع
27-10-2009, 12:34 PM
بآل لهالدرجه مسوين لك رعب ؟؟؟

لاتبوق ولا تخآف , وبالنسبه للمعامله عآدي سهآلات (( انت في قطر استمتع بالاستقلآل ))

شبح الصمت
27-10-2009, 12:36 PM
بآل لهالدرجه مسوين لك رعب ؟؟؟

لاتبوق ولا تخآف , وبالنسبه للمعامله عآدي سهآلات (( انت في قطر استمتع بالاستقلآل ))

الخوف من رب العالمين يالغالي بس الواحد يبعد عن الشر ويغني له عاد لو الشر جاءك اش بتسوي بتغني معاه وثاني شيء انا مب ضد اي شيء بس ياخي عالاقل معاملة طيبه
:omen2:

الجزوع
27-10-2009, 12:43 PM
المعامله الطيبه !؟ ياخي المعامله الطيبه موفرينها حق الحلوين ، شكل المواطنين مب عآجبينهم ، لكن اذا على المعامله الطيبه حتى في المستشفيات و المدارس و اماكن كثيره يحس فيها المواطن انه قاعد يطر ؟ يحس انه غريب في بلاده .

خلها على ربك بس ..

شبح الصمت
27-10-2009, 12:44 PM
المعامله الطيبه !؟ ياخي المعامله الطيبه موفرينها حق الحلوين ، شكل المواطنين مب عآجبينهم ، لكن اذا على المعامله الطيبه حتى في المستشفيات و المدارس و اماكن كثيره يحس فيها المواطن انه قاعد يطر ؟ يحس انه غريب في بلاده .

خلها على ربك بس ..

هي انت ينطبق عليك كلمة ( داخل قلبه مترووووسه ) سمعتها :nice:

بوطويشم
27-10-2009, 12:45 PM
السلام عليكم

تفريباً بعض الي يشتغلون هناك المعاملة الله بالخير

نفس واحد من الشباب صاف موتره عند البيت فالليل جى واحد ودعمه دعمه قوية وشرد كلم المرور ردعليه واحد من الجنسية...........

المهم يقوله جيبلي دورية عشان التقرير

الا يقوله الصباح رباح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يبيلهم دورة تعامل مع الناس

سولهم نفس توقيعي

دليشان
27-10-2009, 12:46 PM
شر البلية ما يضحك

شبح الصمت
27-10-2009, 02:00 PM
السلام عليكم

تفريباً بعض الي يشتغلون هناك المعاملة الله بالخير

نفس واحد من الشباب صاف موتره عند البيت فالليل جى واحد ودعمه دعمه قوية وشرد كلم المرور ردعليه واحد من الجنسية...........

المهم يقوله جيبلي دورية عشان التقرير

الا يقوله الصباح رباح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يبيلهم دورة تعامل مع الناس

سولهم نفس توقيعي

:nice:

شر البلية ما يضحك

:secret: