المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عدد عملاء فودافون قطر تجاوز 250,000 عميل

السعدي999
27-10-2009, 02:01 PM
بيان صحفي 27/10/2009
أعلنت شركة فودافون قطر اليوم إعلاناً آخر مدهش.فمنذ إطلاق خدمات الشركة في تموز / يوليو من هذا العام ، فقد انضم أكثر من 250,000 عميل حتى الآن.

في أيلول / سبتمبر 2009 ،أعلنت شركة فودافون قطر عن انضمام 150,000عميل خلال شهر ، و قد ارتفع عدد العملاء بشكل كبير حيث انضم 100,000 عميل آخر.
[u][u]
و قال غراهام مار ، الرئيسالتنفيذي لشركة فودافون قطر "اننا نشعر بسعادة بالغة مع التقدم الذي أحرزناه في بناء قاعدة عملائنا و التي فاقت توقُعاتنا بشكل كبير . شكـراً لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، وصاحب السمو وليالعهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لاختيارك لنا للمساعدة في تقديم جزء من رؤية عام 2030. و نوجه الشكر أيضاً لصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند ،مؤسسة قطر والسيد راشد النعيمي ، عضو مجلس الإدارة ، و المؤيد لكونهم أفضل الشركاءفي هذا المشروع المثير".

تابع غراهام مار "شكر خاص لرئيس مجلس إدارة فودافون قطر ، سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني وبقية أعضاء مجلس الإدارة القطريين لدعمهم ، ولتقديمهم المساعدة والتدريب. شكران لمساهمينا القطريين ال 80،000 الذين وثقوا بنا وسمحوا لنا بأن نصبح شركة قطرية بنسبة 70 ٪. كما نوجه الشكر أيضاً إلى المجلس الأعلى للاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لتمهيد الطريق للمنافسة مع الإطار التنظيم يالجديد في قطر. شكراً لجميع الدوائر الحكومية والبلديات وكيوتل الذين ساعدونا فيالحصول على الموافقات ، والوصول إلى مواقع لبناء تغطية شبكة واسعة النطاق لتخدم 99 ٪من الناس في هذا البلد في غضون 12 شهرا. ما كنا لنتمكن من تحقيق ذلك بدون الدعم، والتفاني والجهد لجميع موظفينا والموردين والشركاء ، شكرا لكم! أخيرا وليس آخرا ،نود أن نقول شكرا جزيلاً لل 250,000 الذين انضموا إلى فودافون قطر خلال الأشهر القليلة الماضية. نحن نعد بمواصلة "خلق عالم من الإختلاف لجميع الناس في قطر" ونتطلع إلى تحقيق المزيد من القيمة لكم، و المزيد من المنتجات المبتكرة ، والمزيد من الخدمات العظيمة و العروض المذهلةفي وقت قريب جداً.

يتواصل إنضمام العملاء إلى فودافون في متاجرهم الموجودة في جميع أنحاء قطر و في أكثر من 500 منفذ مع شركائهم الموزعين . كما أن 70 ٪ من حسابات العملاء تمت بالإنضمام عبر متجرهم الموجود على موقع شركة فودافون الالكتروني .

منذ إنطلاق شركة فودافون ،والزبائن يتمتعون بالخدمات المبتكرة والعروض الرائعة بما في ذلك المكالمات الدولية إلى أي مكان في العالم بتكلفة المكالمة المحلية ، والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة المجانية في عطلات نهاية الأسبوع و 300 ميجابايت من الانترنت المجاني على الجوال .

[COLOR="Red"][SIZE="6"]ستقوم فودافون بالإعلان عن المزيد من العروض و الأخبار المثيرة خلال الأشهر المقبلة .:nice:ابقى على إطلاع

شبح الصمت
27-10-2009, 02:02 PM
بخصوص العملاء الحلوين الي قاعدين يتسبحون ؟؟؟
فدددددددددددددديتهم

مساهم عادي
27-10-2009, 02:03 PM
عملاء بالإسم ... الكل متأذي من الشبكة..... اي واحد عنده تلفونين راكن فودافون على صوب ... وقاعد يستخدم خط كيوتل

abdulla999
27-10-2009, 02:07 PM
كلام في كلام من اجل الدعاية لاكثر ولااقل
الشبكة تعبانه والناس تشتكي ليش يقصون علينا

مساهم عادي
27-10-2009, 02:09 PM
أصلا بالعكس ... كل مازاد عدد المشتركين ... يقابله سوء واضح في الشبكة....

كان المفروض يوقفون الاشتراكات الجديدة لحد ما يتم تطوير الشبكة.... مب يزيدون الطين بلة.

storm..
27-10-2009, 02:10 PM
عملاء بالإسم ... الكل متأذي من الشبكة..... اي واحد عنده تلفونين راكن فودافون على صوب ... وقاعد يستخدم خط كيوتل

:nice:

hamoor4ever
27-10-2009, 02:10 PM

انا واحد منهم حذفت خطهم على جنب لو مااني مستخسر على الرقم المميز اللي ماخذه كان قطعته من زمان

مساهم عادي
27-10-2009, 02:23 PM
انا واحد منهم حذفت خطهم على جنب لو مااني مستخسر على الرقم المميز اللي ماخذه كان قطعته من زمان

خط فودافون مثل السهم الخسران....خله عندك للمستقبل... والعوض على الله

الألماسي
27-10-2009, 02:27 PM
سين سؤال هل شبكاتهم قادره تتحمل 250 الف مشترك . .!!!!!!!!

بو فهد
27-10-2009, 07:13 PM
عتيج الصوف ولا جديد البريسم......كيوتل وبس

إنسان عادي
28-10-2009, 03:49 PM
لحد هاللحظة كيوتل مكتسحة ،، الله يوفقهم ويوفق فودافون لان في النهاية تنافسهم لصالحنا ، لذلك يجب ان ندعم الشركتين

MP3
28-10-2009, 04:01 PM
انا في جنوووب قطر داخل البحر

وفودافون شغال؟؟

بحــر سلوى والارسال فل

انا اشوف الناس كلهم تتشكى والله ماعندي هاي المشاكل لاارسال ولاشي

شسالفه؟

في البداية على شهر 7 كان اي في مشاكل بس احين لا

جربوا خطوطكم يمكن مخلينها مسكرة الشبكة صارت اقوى وعلى السنة الجديدة بيغطون كل قطر

انا الصراحه قطعت خط كيوتل الي عندي من 7 سنين

لان كل مره ينزلون لي فواتير يقولون لي مال شهرين قبل وادفع وادفع ولافي فايده لدرجه اني سكرت جوالي شهر كامل وطلعت فاتورتي 900 ريال

بسيطه ال 900 ريال

بس 900 ريال حق شنو؟؟

يقولون لي جوالك كان شابك على النت خووش وهو مسكر جان اقفل واقطعه خخخخ

احين ادفع 500 ريال تقريبا او اقل كل شهر حق فودافون والحمدلله اسافر واروح رحلات ولاعندي مشكلة

بوخالد911
28-10-2009, 07:06 PM
اشووف عروضهم جات ع حساب الخدمة

اهتموا بزيادة عدد المشتركين وتناسوا جودة الخدمة

امل الحب
28-10-2009, 08:21 PM
الجودة بالخدمة مو بالعدد يافودا فون ..

الاسبوع الي طاف الاهل مغترين فيكم وفي سيلين كانت بتروح عليهم لو مب واحد عنده كيوتل .. مافي ارسال خير شر.. الحمدلله الله حفظهم ..

التنافس حلو بس مو على حساب جودة الخدمة ..

م. عبدالعزيز
28-10-2009, 09:02 PM
الجودة بالخدمة مو بالعدد يافودا فون ..

الاسبوع الي طاف الاهل مغترين فيكم وفي سيلين كانت بتروح عليهم لو مب واحد عنده كيوتل .. مافي ارسال خير شر.. الحمدلله الله حفظهم ..

التنافس حلو بس مو على حساب جودة الخدمة ..
في رأيي كيوتل ستبقى الأفضل من ناحية جوده الخدمه .. لانه تقريبا 99% من مناطق قطر سواء اللي فيها السكان واللي مافيها ، فيها تغطية لشبكة gsm لكيوتل
وغير جذي كيوتل ابراجها ثابته أكثر شي

شيط ويط
28-10-2009, 11:58 PM
250 الف في ظرف اشهر بسيطة معناته الكيرف البياني عندهم تصاعدي بسرعة الصارووووخ .. اممممم رقم خطير في هالزمن القياسي ينم عن عقلية فنية وإدارية وتسويقية .. نتمنى لهم التوفيق وننتظر منهم المزيد ..

hard to get
29-10-2009, 12:17 AM
انا في جنوووب قطر داخل البحر

وفودافون شغال؟؟

بحــر سلوى والارسال فل

انا اشوف الناس كلهم تتشكى والله ماعندي هاي المشاكل لاارسال ولاشي

شسالفه؟

في البداية على شهر 7 كان اي في مشاكل بس احين لا

جربوا خطوطكم يمكن مخلينها مسكرة الشبكة صارت اقوى وعلى السنة الجديدة بيغطون كل قطر

انا الصراحه قطعت خط كيوتل الي عندي من 7 سنين

لان كل مره ينزلون لي فواتير يقولون لي مال شهرين قبل وادفع وادفع ولافي فايده لدرجه اني سكرت جوالي شهر كامل وطلعت فاتورتي 900 ريال

بسيطه ال 900 ريال

بس 900 ريال حق شنو؟؟

يقولون لي جوالك كان شابك على النت خووش وهو مسكر جان اقفل واقطعه خخخخ

احين ادفع 500 ريال تقريبا او اقل كل شهر حق فودافون والحمدلله اسافر واروح رحلات ولاعندي مشكلة

و انا اضم صوتي لصوتك
فمنذ اشتراكي في خدمة فودافون لم تواجهني اي مشكله مع فودافون
ومب عارف عن ايش يتكلمون الاخوان
لان هذي المشاكل اللي تكلموا عنها كلها جربناها في كيوتل
وبالفعل انت تدفع لفودافون اقل بكثير من ما تدفع لكيوتل
بارك الله فيك والله يكثر من امثالك

hard to get
29-10-2009, 12:22 AM
[quote=امل الحب;5009282]الجودة بالخدمة مو بالعدد يافودا فون ..

التنافس حلو بس مو على حساب جودة الخدمة ..[/quote

يشهد الله اني يوم كنت استخدم شبكة كيوتل
كنت بمجرد اني اطلع اول طعس
تجيني رسالة على الجوال
اول ما افتحها
الا
اتصالات الامارات ترحب بك

hard to get
29-10-2009, 12:36 AM
في رأيي كيوتل ستبقى الأفضل من ناحية جوده الخدمه .. لانه تقريبا 99% من مناطق قطر سواء اللي فيها السكان واللي مافيها ، فيها تغطية لشبكة gsm لكيوتل
وغير جذي كيوتل ابراجها ثابته أكثر شي

لا اتفق معك بان كيوتل ستبقى الافضل فيما يتعلق بجودة الخدمة
لانه الى الان لازالت شبكة كيوتل تقطع وتنفصل المكالمات وبها تشويش

الى الان كيوتل مب مستوعبة ماتقدمه فودافون من خدمة راقية ومصداقية في التعامل
واحترام العميل

فحتى ميثاق الشرف والذي تعهدت به كيوتل لم نرى منه اي تطبيق عملي يلمسه المستخدم لخدمات كيوتل

اعتقد ان ماعملته فودافون يفوق التصور واجتذاب فودافون ل 250 الف عميل يعتبر انجاز كبير
خصوصا اذا ما قسنا عدد السكان وعدد عملاء كيوتل

عندما تبداء فودافون بتقديم خدمات الانترنت الثابث والمحمول وخدمات الهاتف الثابت
تعتقد كم سيصل عدد عملائها؟!!!

فودافون تتطور بسرعه وتقدم في اشهر قليلة ماعجزت كيوتل عن تقديمه في 20 سنه

تقبل تحياتي يا مهندس

وارث العز
29-10-2009, 01:25 AM
بعدي والله يافودافون

اليوم في كارفور الاندمارك مسوين عرض جهاز وخط ب99 ريال

وحيد-الشوق
29-10-2009, 01:29 AM
يبيلها صبر بس

الحين كيوتل خدماتهم احسن بس عقب مايندرى :rolleyes2:

نبي المنافسة تشتعل بس :victory:

وخلوا كيوتل تستانس على مليونين مشترك << هذا مع الاحتكار :telephone:

والا خط شهري 300 والنت مجانا 4 ميجا والله عيب عليكم :anger1:

وفوفو على قولتهم كرت تعبئه يزيدك 300 ميجا للنت شفتوا الفرق شلون :telephone:

خاطري فودافون يفتحون خدمة النت عندهم عشان نشوف شنو بيكون وضع كيوتل

محد ربحان غير المستهلك بس صبروا شوي :nice:

فهد111
29-10-2009, 01:31 AM
لاتشوفون عدد العملاء شوفو ارباحهم لو على عدد العملاء عادي يصيرون مليوون كل واحد بياخذ خط ويحطه على جنب الخط ب25 ريال ترى

بـن عدوان
29-10-2009, 03:09 AM
لو تلاحظون الكل تكلم في مشكلة الارسال فقط.

لكن لو نفتح موضوع عن كيوتل بنشوف مشاكل كثيرة :)

لو تحسن جودة الشبكه بس بتكون زي الفل