المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطونا رايكم في الباركيه

بوحمد2
28-10-2009, 02:34 PM
بالنسبه للطابق الثاني من ناحيه البروده والحراره الخ وهل ينفع الباركيه للبيت بالكامل وشنو افضل الانواع والصناعه ياريت الخبراء يفيدونا؟

دكتورة روح
01-11-2009, 04:09 AM
والله ماعندي خلفية اتمنى الاعضاء يساعدونك

قطري 22
01-11-2009, 04:47 AM
بالتووووووووووووووووووووووووفيق

العنان
01-11-2009, 11:35 AM
والله ياخوي انا نفسك ابي اركب وحتار ، مفكر اركب في المجلس عندي وفي غرفة النوم الماستر والمكتب ، اسمع الشباب يمدحون محل رافكو أن عنده باركيه الماني .

العنان
02-11-2009, 01:25 PM
فوووووق

بوحمد2
02-11-2009, 03:17 PM
فوووووق

عالي السحب

العنان
05-11-2009, 12:03 PM
مابنكسر صابر .. مع الامل في الرد ع الموضوع

hamoor4ever
05-11-2009, 09:17 PM
انا مركب البيت كله انصحك فيه افضل من السجاد انضف وكذلك مايحتاج للتغيير مهما طال الزمن بشرط انك ماتخلي عليه اي اثار للماي يعني اذا صاده اي نقطه ماي امسحه على طول ولاتخليه ، بالطريقه هاذي بيعيش معاك ١٠ سنين من دون تغيير انا حاليا استخدمته ٥ سنوات وماتغير ، بالنسبه للبروده ممتاز يعطي بروده جيده بس احيانا يكون متعب اذا راح تمشي عليه وايد مثال اللي ينظف البيت يوميا بتتعب ريله لانه صلب مش ناعم مثل السجاد ، فممكن انك تحط قطع سجاد في بعض الاماكن اللي انت تقعد فيها افضل لك
اما بصراحه هو عامه افضل من السجاد الكامل اللي بصراحه يحتاج للتبديل كل ٣ او ٤ سنوات وكذلك اذا انسكب عليه شي خلاص مايروح واتم ريحته ويغير من السجاد

نصيحتي لك توكل على الله ومثل ماقلت لك اذا حد سكب عليه شي امسحه بشكل فوري ، وعليك بالمحلات اللي تركيبهم جيد واعرف محل كان يركب متر الباركيه ب ٥٠ ريال اذا اتحب راح اخبرك عنه بس شيك الاسعار عنده يمكن تغيرت وحاسب بعضهم اسعارهم غاليه على الفاضي ويقول لك صناعه غير وغير وهم كلهم صيني مايفرق شي *

hamoor4ever
05-11-2009, 09:21 PM
والله ياخوي انا نفسك ابي اركب وحتار ، مفكر اركب في المجلس عندي وفي غرفة النوم الماستر والمكتب ، اسمع الشباب يمدحون محل رافكو أن عنده باركيه الماني .

محل ممتاز جربته شخصيا تركيبهم حلو واذا القطع نفس اللي اركبت عندي ماغيرهم بصراحه كانو ممتازين

بوحمد2
05-11-2009, 11:43 PM
انا مركب البيت كله انصحك فيه افضل من السجاد انضف وكذلك مايحتاج للتغيير مهما طال الزمن بشرط انك ماتخلي عليه اي اثار للماي يعني اذا صاده اي نقطه ماي امسحه على طول ولاتخليه ، بالطريقه هاذي بيعيش معاك ١٠ سنين من دون تغيير انا حاليا استخدمته ٥ سنوات وماتغير ، بالنسبه للبروده ممتاز يعطي بروده جيده بس احيانا يكون متعب اذا راح تمشي عليه وايد مثال اللي ينظف البيت يوميا بتتعب ريله لانه صلب مش ناعم مثل السجاد ، فممكن انك تحط قطع سجاد في بعض الاماكن اللي انت تقعد فيها افضل لك
اما بصراحه هو عامه افضل من السجاد الكامل اللي بصراحه يحتاج للتبديل كل ٣ او ٤ سنوات وكذلك اذا انسكب عليه شي خلاص مايروح واتم ريحته ويغير من السجاد

نصيحتي لك توكل على الله ومثل ماقلت لك اذا حد سكب عليه شي امسحه بشكل فوري ، وعليك بالمحلات اللي تركيبهم جيد واعرف محل كان يركب متر الباركيه ب ٥٠ ريال اذا اتحب راح اخبرك عنه بس شيك الاسعار عنده يمكن تغيرت وحاسب بعضهم اسعارهم غاليه على الفاضي ويقول لك صناعه غير وغير وهم كلهم صيني مايفرق شي *
عطني اسم المحل

ذات
06-11-2009, 12:01 AM
احنا مركبين ماليزي صار له 6 سنوات و ابد ماعليه مشاكل

وتنظيفه سهل .. نمسحه بماي و كومفورت مال ملابس

barod
06-11-2009, 12:52 PM
كلام هامور صح وانا مركب الصاله وغرف الاطفال من رافكو وشغلهم جيد واسعارهم معقوله

هدوء العاصفة
06-11-2009, 04:02 PM
الباركيه زين . ومش بارد مثل السيراميك

عضو المنتدى
06-11-2009, 08:00 PM
الباركيه مشكلته أنه يطلع صوت إذا كنت حاطه في الطابق الثاني وانت

عندك غرفه نوم في ( الطابق الأرضي ) مزعج خاصه إذا اليهال فوق .

المرحب
06-11-2009, 08:25 PM
الله يوفقك

تحيـــــــــــــــــاتي ...

العنان
08-11-2009, 09:30 AM
محل ممتاز جربته شخصيا تركيبهم حلو واذا القطع نفس اللي اركبت عندي ماغيرهم بصراحه كانو ممتازين

ممكن يالغالي اسم المحل وعنوانه

حقل الشمال
10-11-2009, 12:11 AM
انا صراحة مركبة عند الخليج ممتاز وتركيب ممتاز لاكن ماعندهم خدمة ما بعد البيع همهم البيع بس
كان أول هنود عندهم يوم صارو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عرب تغير الحال

العنان
10-11-2009, 08:59 AM
والله انا رحت محل رافكو لأن الغالي مضارب حريص ارسل لي رقم مدير المبيعات عندهم امس ، وشفت الباركيه اللي عندي ويختلف في الموديلات من 8 ملي و9 ملي و10ملي و12 ملي ، 8 ملي المعالج المتر المربع ب80 ريال مع النعلات وال9 ملي ب100 ريال المتر المربع المعالج مع النعلات وال10ملي ب110 ريال ، طبعا في باركيه خشب طبيعي بس ماسألت على كم لأنه اكيد اغلى منهم ، وان شاء الله اليوم او بكره بيجون البيت عندي ياخذون المقاسات ، انا حاط في بالي اخلي غرفة النوم الرئيسية والمجلس والمطعم باركية ، واحتمال المكتب الخاص فيني في البيت ، ايش رايكم؟

r07
10-11-2009, 12:04 PM
والله انا رحت محل رافكو لأن الغالي مضارب حريص ارسل لي رقم مدير المبيعات عندهم امس ، وشفت الباركيه اللي عندي ويختلف في الموديلات من 8 ملي و9 ملي و10ملي و12 ملي ، 8 ملي المعالج المتر المربع ب80 ريال مع النعلات وال9 ملي ب100 ريال المتر المربع المعالج مع النعلات وال10ملي ب110 ريال ، طبعا في باركيه خشب طبيعي بس ماسألت على كم لأنه اكيد اغلى منهم ، وان شاء الله اليوم او بكره بيجون البيت عندي ياخذون المقاسات ، انا حاط في بالي اخلي غرفة النوم الرئيسية والمجلس والمطعم باركية ، واحتمال المكتب الخاص فيني في البيت ، ايش رايكم؟

اخوي الأسعار اللي ذكرتها شامله التركيب؟؟ وصناعة وين؟؟شكرا

العنان
11-11-2009, 08:51 AM
اخوي الأسعار اللي ذكرتها شامله التركيب؟؟ وصناعة وين؟؟شكرا

شامله التركيب ، والباركيه صناعه المانيه

E L L E
11-11-2009, 01:43 PM
مشكورين ع الافاده يمدحون رافكو

بوحمد2
11-11-2009, 11:10 PM
مشكورين ع الافاده يمدحون رافكو

انا اليوم خلصت معاهم ودفعت لهم بالكامل واخترت لون مش طبيعي الماني وفظيع جدا والكميه محدوده وعليهم التركيب وكل شي وعليهم ونصيحتي للي يحب الباركيه ياخذ من عندهم ومايغامر ويروح حق حد ويغشه؟

بوحمد2
12-11-2009, 01:56 PM

ابشرك اني خذت من عنده باركيه الماني وممتاز

بوحمد2
13-11-2009, 10:57 PM

ويااااااااااااااااااااك

بوحمد2
14-11-2009, 02:33 PM

ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك

Limet UP
14-11-2009, 10:08 PM
اخوي حبيت اعرف في ناس قالو لي عند تركيب الباركيه في طبقه تركب قبله تمنع الاصوات..

خبروك عنه..

وان حبيت اركبه لازم اكون مبلط البيت قبل والا هو يتركب مثل السيراميك والبورسلان..

معليه استحملني اشوي.. والباركيه مايجيب نمل .. يعني لازم ترش شي قبل ماتركبه عشان النمل .. والا يتم التركيب على طول

استحملني اخوي لكن انا حابة اركب لبيتنا .. وخايفه من النمل والحشرات .. تطلع مع الخشب.

العنان
15-11-2009, 12:42 PM
اخوي حبيت اعرف في ناس قالو لي عند تركيب الباركيه في طبقه تركب قبله تمنع الاصوات..

خبروك عنه..

وان حبيت اركبه لازم اكون مبلط البيت قبل والا هو يتركب مثل السيراميك والبورسلان..

معليه استحملني اشوي.. والباركيه مايجيب نمل .. يعني لازم ترش شي قبل ماتركبه عشان النمل .. والا يتم التركيب على طول

استحملني اخوي لكن انا حابة اركب لبيتنا .. وخايفه من النمل والحشرات .. تطلع مع الخشب.

اخوي انا باجاوب على سؤال من اسئلتك :nice: والباقي اطلب فيه مساعدة صديق :telephone: ،، سؤالك كان : وان حبيت اركبه لازم اكون مبلط البيت قبل والا هو يتركب مثل السيراميك والبورسلان.. ، اخوي لازم يكون المكان مبلط حتى يركب عليه الباركيه ، ممكن تركب البلاط الشعبي الرخيص ، بس جيب لك واحد استاد يضبط لك البلاط كله على مستوى واحد ، انا عن نفسي بيتي كله سيراميك بس باركب في المجلس وغرفة النوم الرئيسية والمكتب عليه باركيه.

$بنت شيوخ$
20-11-2009, 10:29 PM
عندي لكم قصه حزينه وحده ركبت باركيه في الغرف من اغلى نوع والبيت كامل رخام ايطالي اجود نوع خلاص صارت لازم تسكن البيت جابت شركه تنظيف يخمون ويغسلون البيت كتو ماي علباركيه وتفقع وقطو اسيد على الرخام وصار مبقع اسود والحين قاعده تصيح حرااااااااااااااااااااااااااام

twilight
11-12-2009, 11:53 AM
وين موقع المحل لو سمحتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوحمد2
07-02-2010, 06:54 PM

خبروك عنه..

كلام صحيح

بوحمد2
07-02-2010, 11:51 PM

اعرف مسؤل المبيعات رجال مصري محترم وحبوووب جدا اسمه محمد عبدالحميد ولو تحب اي خدمه منه حاظرين تراه صديق عزيز ومخدوب وعندي رقم جواله الي يبيه باابعثه له على الخاص...

المضعد
08-02-2010, 08:50 AM
الباركيه..عند رافكو... وصناعته الماني
وبالله التوفيق
ام ناصر

بوحمد2
08-02-2010, 11:05 PM
وين موقع المحل لو سمحتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رافكو مكانه عند طريق الريان القديم شارع حمد بن خالد مقابل الحديقه الكبيره المخصصه للمشي ولو تبي رقمه تفضل 4802218ومسؤل المبيعات اسمه محمد عبدالحميد

clouds
11-02-2010, 07:29 AM
حتى انا بيتي كله باركيه من رافكو وصار له 6 سنين ماشاء الله ماتغير

بوحمد2
11-02-2010, 04:01 PM
حتى انا بيتي كله باركيه من رافكو وصار له 6 سنين ماشاء الله ماتغير

مشاء الله خوش باركيه صراحه عندهم ...ومديرهم لبناني دبدوب ومهضوم كثير وخدوم جدا ومايقصر ويحب اهل قطر

بوحمد2
17-02-2010, 11:53 PM
الباركيه..عند رافكو... وصناعته الماني
وبالله التوفيق
ام ناصر

للعلم عندهم اكثر من نوع

amen
05-03-2010, 08:09 PM
السلام عليكم اخواني في نوع جديد باركيه وجميع انواع واشكال السيراميك من مادة بلاستيكية مضغوطة بعد التركيب لا تتميز عن الباركيه او السيراميك وما في مشكلة بالنسبة للماء والرطوبة موجودة بالاسواق واذا ما لقيتوها بالسوق راسلوني عالخاص اخبركم فين موجودة

كازانوفا
06-03-2010, 09:03 PM
بالتوفيق ان شالله

najlh
07-03-2010, 10:48 PM
لوسمحتamen....ممكن تفيدني ضروري

بوحمد2
07-03-2010, 11:28 PM
لوسمحتamen....ممكن تفيدني ضروري

بالتوفيق للجميع

eXpert*
07-03-2010, 11:36 PM
الباركيه ماعليه كلام المشكلة موديلاتة بسرعه تتغبر واللي تركب منه ماعاد تلاقي مثله

العيال الله بحفظهم صايدين زاوية وقالبين الباركية سبورة يرسمون عليه بقلم بايلوت جيت ببدل الزواية مالقيت نفس الموديل مضطر ابدل الصاله كلها

دهــن العود
08-03-2010, 08:00 PM
جزاكم الله خير

:)

بوحمد2
09-03-2010, 01:44 AM
جزاكم الله خير

:)

ومن قال

وهم قطر
23-03-2010, 10:51 PM
استغربت محد ذكر الباركيه الي نوعه ربل بنفس قطع الباركيه 20 سم × متر والوانه اكثر من الباركيه

وعجيبه وغريبه ومتره بالاربعين ريال وفي منه مربعات وفي منه بالرول العرض 4 متر والطول الي تبيه نفس طريقه الموكيت

ولا له صوت ولا يتأثر بالماي كلش في منه سماكه 3 ملي و4 ملي

وبتعينونه عند العمودي الي عند زاويه دوار وزاره التربيه والتعليم وانا مركب عندهم وتركيبهم عجيب

سيف مهند
04-04-2010, 10:16 AM
افضل انواع الباركيه هو البلجيكي ضمان سنيين

وانصح بتركيبه فقط بالمجلس

السندان
07-04-2010, 02:45 PM
الباركيه ماعليه كلام المشكلة موديلاتة بسرعه تتغبر واللي تركب منه ماعاد تلاقي مثله

العيال الله بحفظهم صايدين زاوية وقالبين الباركية سبورة يرسمون عليه بقلم بايلوت جيت ببدل الزواية مالقيت نفس الموديل مضطر ابدل الصاله كلها

:nice:

بوحمد2
17-04-2010, 06:30 PM
افضل انواع الباركيه هو البلجيكي ضمان سنيين

وانصح بتركيبه فقط بالمجلس

قصدك الالماني ويفضل تركيبه في غرف النوم من رافكوا

بو خليفه 123
20-04-2010, 11:14 AM
الغرف الماستر عندي كلها مركب لها باركيه (الماني)

تعطي فخامه للغرفه , اهم شي تناسق ورق الجدران والستائر .

بروده ولا اروع و جوده عاليه جداً .

اهم نقطه هي عدم تلامس الماء مع الباركيه .

اذا تبغي رقم المحل اللي ركبت عنده تراني بالخدمه برسله لك خاص .

E L L E
21-04-2010, 05:07 AM
انا ركبت الماني ضمان 10 سنواااااات

المضعد
21-04-2010, 07:24 AM
احسن انواع الباركيه الالماني والتايلندي
اهم شي في الباركه التركيب
ويفضل للغرف النوم فقط

السهم الثابت
04-05-2010, 04:52 PM
انا افضل الباركية الامريكي وسماكتة قوية وعالي الجودة مفروشات بوكنان انا مركب من عندهم وسعارهم حلوة وضمان يعطونك

بولينجر
04-05-2010, 05:52 PM
السلام عليكم اخواني في نوع جديد باركيه وجميع انواع واشكال السيراميك من مادة بلاستيكية مضغوطة بعد التركيب لا تتميز عن الباركيه او السيراميك وما في مشكلة بالنسبة للماء والرطوبة موجودة بالاسواق واذا ما لقيتوها بالسوق راسلوني عالخاص اخبركم فين موجودة
اخوي لو سمحت راسلني بالتفاصيل على الخاص....

rashid_qatar
07-05-2010, 08:05 PM
الباركية الكندي خشب متين وضد الرطوبة وعلية ضمان 25 سنة مفروشات العبدالقادر دوار مدماك

mr. abdulla
07-05-2010, 11:05 PM
اخوي راشد الباركية الكندي كم قيمة المتر؟

آم رآشد
08-05-2010, 01:57 PM

عليكم السلام ,

اخوي مادري اذا تقصد اللي يسمونها ( البسطه ) , كلش مب شي انا مركبه منها حق غرفتي وغرفة اليهال , شكلها فعلا كأنها باركيه , بس حساسه جدا لو طاح عليها شي ثقيل انبطت
لو سحبت فوقها شي ثقيل بتنشق ومع الوقت اطرافها قامت اتشقق و يطلع البلاط اللي تحتها
وقامت تطلع فيها بقع لأن مع الغسيل يتغير لونها ,
هذي تصلح حق غرف خدامات او مكان محد يشوفه عشان التوفير لأنها رخيصه , اما داخل
البيت كلش ماتصلح , لأن شكلها مب راقي , خاصه اذا التركيب كان أي كلام لأن اذا دش فيها
هوى تطلع فيها فقاعات , كلش ما انصح فيها , :rolleyes2:

أما الباركيه الأصلي يازينه كنت مركبته في غرفتي القبليه , شكله حلو بس مزعج شوي .