المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اعرف ان طلبي في اكتتاب الريان قبل

البطريق
07-02-2006, 11:45 PM
انا خليجي واكتتبت بمصرف الريان ولكن انا خايف ان يكون طلباتي مرفوضه خاصه مع ظهور اشاعات تقول انه تم الغاء طلبات كثيره وانا اكتتبت باسمي واسماء اهلي وكلهم فوق ال21 وجوازاتهم صالحه والشيكات صالحه ومكتوبه بالسعر الصحيح وعبيت استمارات الاكتتاب كامله اللهم الا العنوان لم اكتبه بشكل كامل يعني كتبت الدوله والمنطقه وصندوق البريد والرمز البريدي وارقام تلفوناتي ولكن لم اكتب رقم المنزل ولا الشارع الي ساكن به فهل ياترى طلباتي مقبوله وكيف اتحقق من انها مقبوله قبل رد الفايض

عاشق السوق
08-02-2006, 12:05 AM
انا خليجي واكتتبت بمصرف الريان ولكن انا خايف ان يكون طلباتي مرفوضه خاصه مع ظهور اشاعات تقول انه تم الغاء طلبات كثيره وانا اكتتبت باسمي واسماء اهلي وكلهم فوق ال21 وجوازاتهم صالحه والشيكات صالحه ومكتوبه بالسعر الصحيح وعبيت استمارات الاكتتاب كامله اللهم الا العنوان لم اكتبه بشكل كامل يعني كتبت الدوله والمنطقه وصندوق البريد والرمز البريدي وارقام تلفوناتي ولكن لم اكتب رقم المنزل ولا الشارع الي ساكن به فهل ياترى طلباتي مقبوله وكيف اتحقق من انها مقبوله قبل رد الفايض

ارحبو ارحبو

وشحالك يالبطريق؟
بس ياخوك اللي اعرفه ان الخليج به نواعيض مابه بطاريق :) :) :) :) :) :)
امزح معك طال عمرك
شف انا باقول لك حاجة
الله لايهينك رح لهم في بنك قطر الوطني واسالهم
او اتصل لهم على 4407777 وانشدهم عن طلبك بعد ماتعطيهم ارقام الفورمات حقتكم كلكم

فمان الله

الساهر
08-02-2006, 12:09 AM
اسكت انا قطري وخايف يمكن ما تنفذ الطلب عجل كيف انت

البطريق
08-02-2006, 12:11 AM
انزين في رأيك هل هم انشالله مقبولين ولا فيهم شي ناقص

الساهر
08-02-2006, 12:12 AM
والله مادري ياخي مثل ماقالك الاخو كلمهم وتأكد

البطريق
08-02-2006, 12:18 AM
مشكورين ويعطيكم الف عافيه يا أهل قطر أهل الجود والكرم

hamoor4ever
08-02-2006, 03:25 PM
اعتقد اخوي ان الطلب كامل دام انك معبيه صح .. لاتحاتي ارقد وأمن ومافي داعي اتدق على البنك لانهم ماراح ينفعونك بشي انا شغال معاهم والخبر مابيكون عند البنك لان في قسم متخصص بالشي هاذه مابتلاقيه على الرقم هاذه ..

عموما لاتحاتي بيوصل لك اشعار بعد اسبوعين بالبريد .. واذا رقم بريدك غلط تقدر تراجعهم بعد الاسبوعين عقب مايجهز كل شي

وشكرا

الصحاف
09-02-2006, 02:32 AM
اعتقد اخوي ان الطلب كامل دام انك معبيه صح .. لاتحاتي ارقد وأمن ومافي داعي اتدق على البنك لانهم ماراح ينفعونك بشي انا شغال معاهم والخبر مابيكون عند البنك لان في قسم متخصص بالشي هاذه مابتلاقيه على الرقم هاذه ..

عموما لاتحاتي بيوصل لك اشعار بعد اسبوعين بالبريد .. واذا رقم بريدك غلط تقدر تراجعهم بعد الاسبوعين عقب مايجهز كل شي

وشكرا

أخيرا لقيت واحد يقدر يفيدني مثلك :eek2:

اخوي انا كتبت الرمز البريدي غلط بس كتبت اسم المنطقة حقت البريد يعني عندنه بالسعودية لكل منطقه رمز بريدي خاص فيها بس انا غلطت في الرمز البريدي واسم المنطقه عدل
والصندوق البريدي عدل

هل هذا بيأثر في وصول الشيك او من هذا القبيل؟

وشكرا

dragon2005
09-02-2006, 12:04 PM
الاخ بطريق .... اختيارك لصندوق البريد كوسيلة للمراسلات مقبولة طالما انت في منطقة الخليج. فطلبك انشاء الله وقبول و لاتحاتييييييي.

والاخ الصحاف طلبك بيكون مقبول بسآعتقد انك رايح تواجه مشكلة استرداد الشيكات.....