المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر طازج فرش

بنت قطر
08-02-2006, 12:44 AM
وصلني خبر من مصادري الخاصه ..
ان البنك التجاري عمل محفظه استثماريه راس مالها 2 مليار ريال قطري واللي استلمها شركة دلاله الاستثماريه مب دلاله الاسلاميه
وتم توقيع العقود أمس

وهذا يصب في مصلحة السوق

لان المبلغ سيدخل السوق مباشرة

ويتم المضاربه به من قبل مختصين بأدارة الاموال

وهذا سيرفع السوق بالأضافه لأرجاع الاموال الفائضه من اكتتاب مصرف الريان للقطريين يبدأ من تاريخ 13 فبراير

واكيد معظم الاموال المرتجعه سوف ترجع للسوق

وهذا من شانه ارتفاع مؤشر السوق

وخاصه ان سوقنا محتاج بقوه الى محافظ وهو ما ينقص سوق الدوحه .. ليعيد له توازنه من الذي حاصل الأن

Qa6ar
08-02-2006, 12:47 AM
نتمنى عوده الحياه الى السوق

جوكر البورصة
08-02-2006, 12:50 AM
:eek2: :con2: :con2: :con2: :eek2:

بنت قطر
08-02-2006, 12:53 AM
أن شاء الله

لأن خلاص تعبنا

حالي الذوق
08-02-2006, 12:57 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب

يرجع سوقنا مثل ماكان واحسن

تسلمين بنت قطر على الخبر الفرش يارب يتحقق وبسرعه

Louis Vitton
08-02-2006, 01:08 AM
الله كريم ويرجع سوقنا مولع

حالي الذوق
08-02-2006, 01:11 AM
الله كريم ويرجع سوقنا مولع

مولع = احمر

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا ارجوك :o

أبو الكلام
08-02-2006, 01:17 AM
"من بقك لباب السما"

brent
08-02-2006, 01:56 AM
يا رب :eek2:

bo tamim
08-02-2006, 02:47 AM
آمــــــــــــــــين يارب ...اللـــــه يسمع منك يارب

:) :) :)

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 03:17 AM
ان البنك التجاري عمل محفظه استثماريه راس مالها 2 مليار ريال قطري واللي استلمها شركة دلاله الاستثماريه مب دلاله الاسلاميه
وتم توقيع العقود أمس

وهذا يصب في مصلحة السوق

وهذا سيرفع السوق بالأضافه لأرجاع الاموال الفائضه من اكتتاب مصرف الريان للقطريين يبدأ من تاريخ 13 فبراير

وخاصه ان سوقنا محتاج بقوه الى محافظ وهو ما ينقص سوق الدوحه .. ليعيد له توازنه من الذي حاصل الأن

للاسف سوقنا يفتقد لثقة المستثمرين فية ولو كان الخبر مصرح ورسمي يمكن ايكون مفرح قليلا بس اعتقد حسابيا دخول 2مليار وخروج مليارات من السوق الخبر غير مجدي ابدا :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

hamoor4ever
08-02-2006, 03:39 AM
المضحك ان لو كان الخبر صحيح يعني رحنا فيها زود وذلك لان الواضح ان دخول هالاموال ليس لاعادة التوازن للسوق ولكن الاموال ستكون بيد خبراء في المضاربه يعني اللي راح ياكلها بعدين هو صغار المستثمرين

ا

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 03:47 AM
المضحك ان لو كان الخبر صحيح يعني رحنا فيها زود وذلك لان الواضح ان دخول هالاموال ليس لاعادة التوازن للسوق ولكن الاموال ستكون بيد خبراء في المضاربه يعني اللي راح ياكلها بعدين هو صغار المستثمرين

ا

انت اخوي ماعليك انت بس خلهم يدخلون ويرفعون الاسعار اشوي ونرد راس مالنا من السوق ولله انخلي لهم السوق ومافي الا الشردة خلهم ايضاربون ابروحهم ايبعون ويشترون النفسهم واحنا نتفرق للاكتتابات بلا هم سوق الطماط انا مب مينونه اتحدى بالمضاربات معا محفظة ولا فيها خبراء لا والله الاخسرانين وبالهبل اذا احين خسارتي طافت اال 60% من راس المال :eek2:

altawash
08-02-2006, 04:14 AM
:con2: :con2: :con2:

احلى سهم للمضاربه هو ناقلات وبعده السلام ..

احلى شي ماقمنا نشوف L_up , L down بنفس الجلسه .. وهذا هو اللي معطي طعم للسوق بالفتره الحاليه ... بس ربنا يستر من الاسبوع الجاي ..

البنك التجاري عمل محفظه بـ مليارين ريال واستلمتها دلاله .. هذا بشرى لرفع السوق 260 نقطه على الاقل

( اعرف متى تقعد على الطاوله .. ومتى تقوم منها ...! )

من موضوع الاخ خالد الناقلات..... [ ملح السوق ] (http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=473439&postcount=13)

سهم الدوحه
08-02-2006, 05:25 AM
:deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal:
نتمنى عوده الحياه الى السوق

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 05:32 AM
:eek3:

هذا سيرفع السوق بالأضافه لأرجاع الاموال الفائضه من اكتتاب مصرف الريان للقطريين يبدأ من تاريخ 13 فبراير

اختي بنت قطر اعذريني ان اصدمك قليلا بما يتعلق باعاده فائض بنك الريان لاستثمارة في السوق الفائض لن يعود للسوق ومن نجاء براس ماله يعتبر محظوظ والاسباب معلومة عند الجميع واقولها لك من سابع المستحيلات احد يستثمر فائض البنك في السوق هل سئلتي نفسك هذا السوال هل انتي تملكين الشجاعة والثقة عند اعادة الفائض لج ان تستثمرينة في السوق ام انج ستنتظرين الاكتتابات القادمة ؟؟؟؟
السوق فاقد لثقة المستثمر الصغير قبل الكبير انا بنت البلد واعشق اقتصاد بلادي ولكن لا استطيع ان انصح احد بالاستثمار في سوق اوراقة المالية لانني انا اول من طعنت بسكينة ويعلم الله انني هانت علي مصيبتي عندما عرفت بمصائب غيري هل تعلمين اختي ان هناك مستثمرين معلقين وخسارتهم فاقت ال 70% من راس المال في شركات باسعار عالية منها العقارية اب 107 سعرها اليوم تعلمينه وشركة السلام العالمية اب 60 ريال وقود اب 160 ريال هذا للامثلة لج فقط وانتي احسبي خسارتهم اكتتاب بنيان والسلام وشركات الاخرى التي اعلنت زيادة راس المال اختي الاخوة الخليجين لايثقون في السوق ومنهم من يعاني الامرين الان اختي سوقنا مقبرة روس الاموال للاسف والهرب منة حتى لو اغرنا بارتفاعاتة الوهمية والكلام كثير ولكن لاتدعيني اقولك مافي قلبي لانني احترم هذا المنتدى جدا واحترم منهم قامون علية وانا شاكره لهم سعت قلبهم لي وتحملهم :eek3: :eek3: :eek3:

عاشق السوق
08-02-2006, 05:42 AM
سبحان الله !!!

ولا حد طلب مصدر الخبر وهل هو صحيح او اشاعة لان مضمون الخبر ان السوق بيترفع

لكن لو قايلة ان السوق بينزل كان الكل نط وقال لها شنو المصدر وطالبوا ابحذف الموضوع , لا ويمكن العضوة تنطرد بعد!!!

عجبي!!!

سهم الدوحة
08-02-2006, 06:38 AM
وتم توقيع العقود أمس

وهذا يصب في مصلحة السوق

الظاهر أن البنك التجاري بحول المحفظه الإستثماريه إلي شراء

أسهم البنك التجاري من السوق نفسة

وسيتخلى عن أسهم الشركات الأخرى ...راح أنلاحظ سعر سهم البنك التجاري في

السوق ونتابعة !!!!

عساهم يحولون هذه المحفظه إلي شركات أخرى في السوق !!!

.
.

عليان قطر
08-02-2006, 06:45 AM
بالنسبة للمحافظ

هناك توجه ونيه قويه من جميع البنوك
بفتحهها

لكنها تتبع السوق
في حال نزووووووووووله تنهار

وصعوده ترتفع

كما هو الحال في شركة موال

كل شهر تخسر

لآن السوق نازل

ahmadkan
08-02-2006, 06:58 AM
أخي عاشق السوق :
لعله بمعرفتناعدم جواز تجاوز نسبة 5% من رأس المال واحتياطيات البنك في أي محفظة أو أداة مالية يعطينا أكبر دليل على عدم صحة هذا الخبر. أو عدم اكتمال الصورة ، اي قد يكون مساهم بها لا هو صاحب المحفظة من أمواله الخاصة .....

A.L.I
08-02-2006, 07:10 AM
أن شاء الله

bo_hamad
08-02-2006, 07:26 AM
ان البنك التجاري عمل محفظه استثماريه راس مالها 2 مليار ريال قطري واللي استلمها شركة دلاله الاستثماريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحزينه
08-02-2006, 07:27 AM
وتم توقيع العقود أمس

وهذا يصب في مصلحة السوق

:app: :app: :app: بارك الله فيج اختي

بـوصـالـح
08-02-2006, 07:33 AM
انا لما اشوف مصادري الخاصه

(( انتهت السالفه بالنسبه لي ))

مع احترامي للجميع

وبعدين ايش مصلحة البنك ما يعلن عنها ؟؟؟؟؟؟؟

بنشوف التداول اليوم كم (( دامج قلتي مباشره )) راح يدخلون السوق

لمت أب
08-02-2006, 11:22 AM
انشالله يكون كلامج أكيد مثل ماحصل في السابق مع الأخ العزيز الأنصاري
وأذا تأكد كلامج لج مني ترقيه