المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طق الجرس ودرعم واقعي خخخخخخخخ

روح-قطر
31-10-2009, 09:13 AM
مرحباااااااااااااااااااا

طبعا لاني ماحب اللف والدوران شدددددخل:secret:..

عالعموم ندش بالموضوع على طول..

من شوي صادني موقف،، انا ساكنه بشقه وزوجي راح الشغل وفجأه حد طق الجرس وفتح الباب بس طبعا الباب مقفول وهالحركه ما يسويها الا زوجي طبعا،، رحت عند الباب امن وحمايه قلت من الا وااحد فلبيني مادري شخربط قلت له شنو منو:tease:،، مادري شيقول المهم قلت خلني افتح الباب لان ساعات يجون يسألون كم نفرات وساعات يسألون قطري مافي قطري قلت لحظه طخيت عبايتي وشيلتي وفتحت الباب ومن ورا الباب نعم هاااا شنو الا:omg::omg::omg:،، محد عند البااااااااااااااااب طليت محد خخخخخخخخخخخخ..

طبعا شالحكمه من هالموضوع والبربره الزايده بتقولون:omen2:..

الحكمه ليش مايسسون عماير خاصه بالقطريين علشان مو كل حد يدرعم عليك بتقولون سكري بابج طيب مسكر وحاول يفتحه وانا شدارني انه صاحي..

حتى مشروع بروه كنت اتمنى يخصصونه للقطريين فقط بس للاسف القطرين مالهم شي خاص..

وعالعموم مو اول مره تصير لي هالحركه:(

حبيت اناقش وبس

شجرة الدر
31-10-2009, 09:18 AM
صباح الخير ،،، اسلوبج عجيب لاتغيرينه ،،

اما بالنسبة لموضوعج لاعاد تفتحين الباب وزوجج محد اللي عنده اسأله يأجلها لين ايجي

زوجج ،،

من أهمية اسألتهم تعبرينهم وتفتحين لهم الباب ،،

الله يحفظج ويعطيج العافيه ،،،

وافق شنن طبقة
31-10-2009, 09:20 AM
والله يا روح قطر اول شي ...صباح الخير ..

وبعدين واناخوج ماظن بيسون كلش لانه قليل قليل الي بيسكن في عمارة مع انها حلوة للي دخله على قده..

وتبين نصيحه اذا جا زوجك خليه يروح يخمس به .يعني زوجك توة طالع من البيت يجي يسال ويدق الباب ..

والله لو فندق بعد بشتكي عليه ..شلون شقه ..ومن صباح الله يدق جرس ..فرضا فيه طفل نايم وووو..الخ ..

اتمنى تقولين ل صاحب العمارة او ل زوجك ..والله يصبركم على هالعمارة ..

وانشالله يطلع لكم بيت قريب وتفتكون

روح-قطر
31-10-2009, 09:23 AM
مرحباااااااااااااااااا اختي شجره الدر ولا يهمج عاد ماحب هالسوالف الا شوي:)..

شاسوي والله قلت يمكن نفس الشي خصوصا هم يجون يوم السبت موقته لهم خخخخخخخخخخخخ..

صج ماخفت لاني قافله الباب بس استغربت من الحركه يعني هو حده مو صاحي يجي يدرعم مادري والله والمشكله قبل كنت بشقه غير وكله اجانب جيت مكان اقرب وقلت اسلم والشقق محدوده بعد ماسلمت وين اروح يعني؟؟

روح-قطر
31-10-2009, 09:28 AM
صباااااح الانوااااااار عمو وافق

لا مو قليل اللي يسكنون الشقق والله الفتره الاخيره واااااايد وغصبن عنا طبعا من مشكله هالاجارات..

عاد وين بصيده مااعرفه اصلا وشسالفته هو مغلط هو مو صاحي ماعرف..

ووراعيه العماره الله يصلحها حاطه واحد بصراحه ينرفز اذا الليتات بالمواقف مو موجوده خرمس قسم بالله والاصانصير يتعطل كل بين يومين ولا يسوون شي لا والحين العقد بيخلص سالناه ها بينزل الاجار قال لا عقب هواش قال الف شنوووووووووو الف انا ماثثتها وكلها الا غرفتين وصاله خلها على الله..

والله يسمع منك يارب ونخلص موضوع البنا قريب ان شاء الله مع اني اشك على هالكهربا..

يسعدني وجودك

وافق شنن طبقة
31-10-2009, 09:35 AM
الله يكون فالعون والله مصيبه

بس تحملي منهم هالاسيوين ..واذا على قولتج بس يوم السبت..

ترى السبت والجمعه عندهم عيد عيد فالصناعيه يشربون لين يقولون بس..

ف رجاء والله تحملي تحملي وقفلي الباب ولا تفتحينه ولا شي ..واذا تبين نصيحه .

والله غيرو هالعمارة مايسوى عليكم الصراحه

سداوي&مدريدي
31-10-2009, 10:15 AM
صباح النور أختي روح-قطر

انا مع الأعضاء الي قالو لاتفتحين الباب في غياب زوجج

الحكمه ليش مايسسون عماير خاصه بالقطريين علشان مو كل حد يدرعم عليك بتقولون سكري بابج طيب مسكر وحاول يفتحه وانا شدارني انه صاحي..

آآخ يالقهـر .. وليش القطري يسكن في عماره او شقه :anger1:

ليش يسوون عماره للقطريين .. انا أتمنى انهم يعطون بيوت للقطريين ومايخلونهم يحتاجون لعماره او شقه

:weeping:

والله قهـــــــر

روح-قطر
31-10-2009, 10:36 AM
وين اغيرها والله تعبت من الشيل والحط وغير هاي مافي عماره مافي جنسيات اخرى يعني اللي بلاقيه اهني بلاقيه هناك..

سداوي لا تنقهر ولا شي صار امر مفروغ منه بصراحه بتعب نفسك عالفاضي شوف طلبنا البسيط اللي هو عماره حق القطريين ماتحقق تتوقع بيعطونك بيت لا هذا فيلم خيالي ههههههههههه..

وبعدين اذا تعرفون بقانون الاجارات الجديد يقدر حد يفيدني الاجار7000الحين اذا خلص العقد كم محددين لهم لانهم قالوا بيصير 6000وانا اشوفه وايد بالنسبه للاماكن الثانيه مادري اذا حد عنده خبره يفيدني بشي احاججهم فيه؟؟

بويوسف
31-10-2009, 04:15 PM
الله يعينكم .. وفعلا مطلب معقول بأن يكون القطريين في عمارة واحدة .. بدل التشتت ..

حليتان*
31-10-2009, 04:30 PM
الله يعينكم

صراحة مادري شاقول

سوق واقف
31-10-2009, 04:33 PM
للأسف لماذا لا يتم منع سكن العزاب في عمارات بها عوائل .

روح-قطر
31-10-2009, 04:51 PM
عاد خلني اصير حبابه بعد من فتره شرررررطه وحركااااااااااات طلع واحد طاعن رفيجه تخيلوا،، وغير اني يوم كنت بعماره غير بمنطقه غير خمور والعياذ بالله وكل يوم دوريه وكبسه وتخيلوا مراقبينهم من السوق وعقب تواعدوا بالعماره قرف والله،، وغير الكلاب تكرمون تنابح والله تعبت بس شاسوي وين اروح وين اولي خخخخخخخخخخخ

بوحارب
31-10-2009, 05:38 PM
هذي انه طقيت الجرس وشردتhttp://up.souqaldoha.com/get-10-2009-souqaldoha.com_jdr11j71.gif (http://up.souqaldoha.com)

روح-قطر
31-10-2009, 11:33 PM
انا شكيت بالقشه ظلها كان مغطي النورههههههه دورت اسمك اهني مالقيته بس قلت هو مافي غيره اجازه وهاي حركاته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..