المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (¯`·._) الآن أحصل على windows 7 أصلي بسعر أقل من السوق (¯`·._)

Media
31-10-2009, 04:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

!!الآن وبأسعار لا تقبل المنافسه!! أحصل على ترخيص أصلي من نظام التشغيل ويندوز 7 بسعر أقل من السوق!!!

WINDOWS 7

أحدث اصدارات نظام التشغيل Microsoft Windows بأسعار لا مثيل لها!!

+++ مميزات النسخة الجديده +++

أسرع بثلاثة أضعاف من أي نسخة أخرى

قررت شركة مايكروسوفت بعد اخفاقها في تحقيق اي نجاح مع وندوز فيستا ان تقوم بإعادة برمجة نسخة ويندوز 7 من الصفر، وقد اثمر ذلك عن بنية تحتية أفضل وبالتالي اداء افضل بكثير من أية نسخة أخرى من نظام التشغيل ويندوز ليس فقط في الاداء، بل في زمن تشغيل واغلاق النظام.

حماية أفضل منذ أي وقت مضى

كانت مشكلة ويندوز الأساسية منذ وقت بعيد الحماية والتي كانت رغم برامج الحماية المنتشرة ضعيفة بسبب البنية التحتية لنظام التشغيل، وقد قررت مايكروسوفت أن تقوم بحل هذه المشكلة بشكل جذري حيث قامت بإعادة تصميم نظام الحماية ليوفر حماية أكبر وتوافقية أكبر مع برامج الحماية والبرامج المضادة للفيروسات.

نظام جديد لإدارة الملفات

هل واجهت مشكلة عدم تنظيم الملفات الخاصة بك؟ او فقدانها؟ ويندوز 7 وفر حلا لهذه المشكله وذلك بنظام المكتبات، حيث يقسم النظام الملفات الى مكتبات، فهناك مكتبات للمستندات، ومكتبات للموسيقى ومكتبات للصور..الخ وبالتالي يتخلص المستخدم من مشكلة عدم تنظيم الملفات او فقدانها كما ان هذا النظام سيوفر الكثير من المساحة في قرصك الصلب (الهاردسك).

سهولة أكبر في الاستخدام

ويندوز 7 ياتي بواجهة جديده مغايرة تماما لآي نسخة أخرى من نسخ ويندوز، فهو يحتوي على شريط مهام جديد سهل الاستخدام ويجعل المستخدم يقوم باستخدام ويندوز بشكل سهل وانسيابي.

توافقية أكبر مع الاجهزة الملحقة (البرنتر، الكاميرا، السكانر..الخ)

في السابق كان نظام ويندوز يعاني بشكل كبير من مشكلة التوافقيه، حيث انه في بعض الاحيان يتعرف النظام على الاجهزة الملحقة الجديده كالكاميرا والبرنتر والسكانر وغيرها من الاجهزة، وفي احيان اخرى لا يتعرف عليه مما يضطر المستخدم الى البحث عن البرنامج الخاص في هذا الجهاز، وفي أحيان اخرى يتعرف نظام ويندوز على الجهاز الملحق ولكن لا يقوم بالتوافق معه بشكل صحيح مما يشكل صعوبة في استخدامه.

في ويندوز 7 قامت شركة مايكروسوفت بحل هذه المشكلة بتصميم نظام جديد يتوافق بشكل صحيح مع كافة الاجهزة الملحقة الموجودة بالسوق.

تدعم للأجهزة التي تعمل باللمس كاللابتوبات وغيرها من الاجهزة التي تعمل باللمس

http://img20.imageshack.us/img20/9787/454259e408cc4c0c8e6a592.jpg

مع تطور التكنلوجيا أصبحت شركات صناعة الكمبيوتر بتصميم أجهزة كمبيوتر وأجهزة لابتوب تحوي شاشات تعمل باللمس، وفي السابق كانت هناك مشكلة في عمل هذه الاجهزة بشكل سلس وصحيح، خاصة مع نظام التشغيل فيستا.

وقد تم حل هذه المشكلة مع إصدارة ويندوز 7 الجديده وليس هذا فقط بل أن هذا النظام يدعم تقنية اللمس الجديده والمسماة MultiTouch والتي تسمح باستخدام أكثر من اصبع أو يد في لمس الشاشة.

دعم لعدد أكبر من الملفات والبرامج

تدعم النسخة الجديده من نظام ويندوز 7 عدد أكبر من الملفات منها ملفات ISO والتي عادة تحوي صورة طبق الأصل من القرص الصلب او القرص المدمج، حيث في السابق كان يتوجب تركيب برنامج بحد ذاته للتعامل مع هذه الملفات، لكن الآن ويندوز 7 يوفر على المستخدم الوقت والمال بدعمة لمثل هذه الملفات بشكل كامل.

قابلية أفضل للإتصال بالشبكات

http://img171.imageshack.us/img171/7917/166940oneclickwifiv2ori.jpg

ويندوز 7 يدعم بشكل أفضل الشبكات السلكية واللاسلكية كالـ WIFI حيث انه يوفر نظاما افضل وأقوى للإتصال كما انه اصبح من السهل جدا تركيب شبكة منزلية أو مكتبية باستخدام ويندوز 7.

دعم أفضل للوسائط المتعدده

http://img441.imageshack.us/img441/2954/172602win7collageorigin.jpg

يوفر ويندوز 7 دعما أفضل بكثير من النسخ السابقة حيث انه يحوي نظاما جديدا لعرض الصور والوسائط المتعددة الأخرى كالفيديو والموسيقى اضافة الى امكانية مشاركة هذه الوسائط والملفات مع الأصدقاء وافراد الاسرة سواء في الشبكة المنزلية أو على شبكة الإنترنت بيسر وسهولة.

تصفح أسهل وأسرع للإنترنت

تأتي مع ويندوز 7 أحدث نسخة من متصفح الإنترنت Internet Explorer والذي يوفر سهولة وسرعه أكبر من أي من النسخ الأخرى، كما ان معدل الحماية به أكبر من النسخ السابقة.

-------------------------------------------------

ماذا ستحصل عند شرائك ترخيص نسخة ويندوز 7 الأصلي؟

1- ستحصل على ترخيص أصلي من مايكروسوفت باستخدام ويندوز 7 خاص بك وحدك، وذلك أفضل من تنزيل النسخة من الانترنت وكسرها وتفعيلها بطرق غير شريعة أو استخدام مفاتيح مسروقة وذلك لآن أغلب هذه النسخ تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس مزروعة بالنظام لا تكشفها برامج الحماية والبرامج المضادة للفيروسات.

2- ستحصل على نسخة من القرص المدمج الأصلي الخاص بـ ويندوز 7 (النسخة الخاصة بالمستخدم) وليس نسخة مقرصة من الانترنت أو ترقية (upgrade) او OEM (نسخة مخصصة لاجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الخاصة) والتي عادة ماتباع في المحلات.

3- الرخصة التي ستحصل عليها ستخولك بتركيب نسخة ويندوز 7 (32 بت) سواء كانت هناك نسخة سابقة مركبة من ويندوز او لم تكن. اي ان هذا الترخيص ليس ترخيص لعمل ترقيه (Upgrade) فقط بل هو نسخة كاملة.

4- دعم كامل من شركة مايكروسوفت وذلك لان النسخة الخاصة بك ستكون مرخصة بشكل سليم وقانوني يشمل ذلك الدعم الفني والترقيات والتحديثات.

5- هذه النسخة تدعم كافة لغات العالم بما فيها العربية (35 لغة كتابة وفي النسخة الكاملة المزايا ستكون 35 لغة متاحة كواجهة العرض للمستخدم، مثال: Start سيكون "ابدأ" بالواجهة العربية)

--------------------------------
الاسعار:

هذه الاسعار خاصة فقط بأعضاء وقراء منتديات شبكة الأسهم القطرية

1- النسخة المنزلية (Home Preimium) فقط 350 ريال قطري.
2- النسخة الإحترافية (Professional) فقط 450 ريال قطري.
3- النسخة الكاملة المميزات (Ultimate) فقط ب 650 ريال قطري.

----------------

لمحة عن أسعار السوق القطري لنفس النسخ المعروضه هنا:

النسخة المنزلية المتميزه (Home Premium):
OFFICE 1: يبيعها بـ 495 ريال قطري.
PC 1: يبيعها بـ 499 ريال قطري.
السوفتيل: المحلات تبيعها بـ 450.

النسخة الإحترافية (Professional):
OFFICE 1: يبيعها بـ 595 ريال قطري.
PC 1: يبيعها بـ 769 ريال قطري.
السوفتيل: المحلات تبيعها بـ 550.

النسخة الكاملة المميزات (Ultimate):
OFFICE 1: يبيعها بـ 779 ريال قطري.
PC 1: يبيعها بـ 849 ريال قطري.
السوفتيل: المحلات تبيعها بـ 760.

----------------------------------------
الدفع والتوصيل:

1- يكون دفع المبلغ للمندوب الذي سيقوم بتوصيل النسخة والترخيص الى المكان الذي تريده (رسوم التوصيل 30 ريال).
2- يمكن أيضا الدفع عبر الإيداع البنكي.

-----------------------------------------------------------------------

توجد 30 نسخة فقط!!

للطلب يرجى التكرم بإرسال رسالة على الخاص او على البريد الألكتروني: windows7qatar@gmail.com

تقبلو تحياتي:)
اخوكم Media

اميرةالصحراء
31-10-2009, 05:08 PM
بالتوفيق

ميمي قطر
31-10-2009, 05:13 PM
شكله خطير ..

بس انا افضل اللي جاي مع اللابتوب ..

وان شالله في اللابتوب الجديد

Index Signal
31-10-2009, 05:23 PM
كم عدد المستخدمين للنسخه الواحده..؟

يعني أقدر آنزل البرنامج على كم جهاز بنفس النسخه..؟

Media
31-10-2009, 06:49 PM
بالتوفيق

للجميع ان شاءالله، اشكرك.

Media
31-10-2009, 06:50 PM
شكله خطير ..

بس انا افضل اللي جاي مع اللابتوب ..

وان شالله في اللابتوب الجديد

اشكرك على الرد، هذه النسخه (مع اختلاف نوعها) هي نفسها التي توفر حاليا للابتوبات الجديده ولكن بعضها يكون نسخة oem اي مصممة على مواصفات وقطع الابتوب المراد شرائه.

وفقك الله

Media
31-10-2009, 06:51 PM
كم عدد المستخدمين للنسخه الواحده..؟

يعني أقدر آنزل البرنامج على كم جهاز بنفس النسخه..؟

هذا الترخيص لنسخة Retail اي نفس النسخه التي تباع في المحلات (للاستخدام العادي وليست النسخه الخاصه بالترقيه او المصممه لاجهزة معينه) وبالتالي هي لمستخدم واحد فقط.

استطيع توفير تراخيص تعمل على 50 او 100 جهاز كمبيوتر ان احببت ولكن السعر سيكون أعلى قليلا، حيث ان اغلب من يشتري هذا النوع من الرخص هم المحلات والشركات.

وفقك الله

QatarServ
31-10-2009, 08:19 PM
الله يوفقك

Media
31-10-2009, 10:30 PM
الله يوفقك

أشكرك اخي العزيز، اتمنى التوفيق للجميع ان شاءالله.

Media
01-11-2009, 10:31 AM
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

Media
01-11-2009, 01:29 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

زهرة بنفسجية
01-11-2009, 01:39 PM
الله يوفقك ياخوي

الواعد
01-11-2009, 02:19 PM
السلام عليكم

هل النسخة الي عندك أصلية ؟ يعني القرص اصلي ام انه اصلي ولكن

منسوخ على قرص مب اصلي ؟؟؟ يعني بالعربي اللي عندك نفس اللي ينباع

في المحلات اللي ذكرتها ام هناك اختلاف بسيط ؟ ياليت توضح :)

بعدين أنا جهازي معالجه بنتيوم 4 والسرعة 2.80

هل يركب عليه الوندوز الجديد ؟

Media
01-11-2009, 02:46 PM
السلام عليكم

هل النسخة الي عندك أصلية ؟ يعني القرص اصلي ام انه اصلي ولكن

منسوخ على قرص مب اصلي ؟؟؟ يعني بالعربي اللي عندك نفس اللي ينباع

في المحلات اللي ذكرتها ام هناك اختلاف بسيط ؟ ياليت توضح :)

بعدين أنا جهازي معالجه بنتيوم 4 والسرعة 2.80

هل يركب عليه الوندوز الجديد ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي

انا اللي ابيعه هو الترخيص الاصلي اللي من مايكروسوفت، اما بالنسبه للقرص فأنا اوفره كنسخه من القرص الاصلي يعني نسخه مطابقه من اللي تشتريه من المحلات.

الفرق هو ان المحلات يبيعونه بسعر اعلى للإستفاده والقرص هو اللي جاي من مايكروسوفت اما انا فراح اعطيك نفس القرص بالضبط لكنه نسخه لان انا عندي كل الاقراص الاصليه ماخذها من مايكروسوفت (الفرع الرئيسي بأمريكا) مباشرة.

يعني بالعربي انت تشتري ويندوز بسعر اقل من اي مكان لان حاليا مايكروسوفت ماتبيع بالمحلات بس مثل قبل لكنها ايضا تبيع على موقعها على الانترنت وتقدر تخليك اتنزل النسخه على جهازك.. يعني ماتطرشلك قرص مدمج، وبالتالي المسأله لم تعد مسألة وجود القرص المدمج من عدمه:).

الترخيص والقرص بيوفرونلك كافة الخصائص اللي توفرها مايكروسوفت لما تشتري الويندوز من الموزعين المعتمدين والمحلات بما في ذلك الدعم الفني والتحديثات وغيرها.

اما بالنسبه لجهازك وامكانية التشغيل فهذه هي المتطلبات الدنيا لتشغيل ويندوز 7

1- المعالج لا يقل عن 1 جيجا هيرتز
2- الرام لا يقل عن 1 جيجا بايت.
3- المساحه لا تقل عن 16 جيجا بايت (هذا مايحتاجه الوندوز للتخزين).
4- كرت شاشه حديث.

وجهازك اعلى من هذه المواصفات وبالتالي يمكنه تشغيله، ايضا لو حاب تتأكد في برنامج اتنزله من موقع مايكروسوفت يفحصلك الجهاز ويقولك عن مدى قابلية تشغيل ويندوز 7 عليه.

تفضل:
http://www.microsoft.com/windows/windows-7/get/system-requirements.aspx

لو في اي استفسار انا حاضر ولا تتردد بالسؤال:)

بالتوفيق
اخوك Media

jajassim
01-11-2009, 03:00 PM
عندي vista home ممكن احوله الى Professional ولا يحتاج الى فورمات ،،

Media
01-11-2009, 03:11 PM
عندي vista home ممكن احوله الى Professional ولا يحتاج الى فورمات ،،

هلا اخوي الغالي جاسم

للاسف تحتاج الى عمل فورمات وتركيب الويندوز 7 من جديد والسبب هو ان الـ Professional هو خط تجاري أعلى من الـ Home Premium لذلك لا يمكن الترقية بشكل مباشر.

هذه الصورة توضح لك مايمكن ترقيته بشكل مباشر وما الذي يحتاج الى عمل فورمات والتركيب من جديد (هذا المخطط توزعه شركة مايكروسوفت):

In-place upgrade: يعني انه يمكن عمل ترقية بشكل مباشر.
Custom-Install: يعني انه يحتاج فورمات والتركيب من جديد.

http://mossblog.allthingsd.com/files/2009/08/windows-upgrade-chart.png

ولو في اي استفسار انا تحت امرك وامر الاعضاء الكرام.

تقبل تحياتي
اخوك Media

jajassim
01-11-2009, 03:20 PM
هلا اخوي الغالي جاسم

للاسف تحتاج الى عمل فورمات وتركيب الويندوز 7 من جديد والسبب هو ان الـ Professional هو خط تجاري أعلى من الـ Home Premium لذلك لا يمكن الترقية بشكل مباشر.

هذه الصورة توضح لك مايمكن ترقيته بشكل مباشر وما الذي يحتاج الى عمل فورمات والتركيب من جديد (هذا المخطط توزعه شركة مايكروسوفت):

In-place upgrade: يعني انه يمكن عمل ترقية بشكل مباشر.
Custom-Install: يعني انه يحتاج فورمات والتركيب من جديد.

ولو في اي استفسار انا تحت امرك وامر الاعضاء الكرام.

تقبل تحياتي
اخوك Media

الله يعافيك أخوى ،،، قبل عملت فورمات للجهاز من vista home الى xp pro بس للأسف ماحصلت على دريفات من موقع الشركة الا للفيستا ،، لذا اضطريت لعودة vista home

واللى اقصده بعد فورمات الى ويندوز 7 هل يتعرف على الدريفات ،، :telephone:

وموديل الجهاز

copmaq sg3511me

jajassim
01-11-2009, 03:26 PM
يعني اقدر اعمل up grade

من vista home basic 32

الى

Windows 7 home primium

بس اشلون الطريقة ؟

Media
01-11-2009, 03:32 PM
يعني اقدر اعمل up grade

من vista home basic 32

الى

Windows 7 home primium

بس اشلون الطريقة ؟

نعم اخوي جاسم تقدر تسوي ترقيه، ومثل ماذكرت عند شرح المميزات ان ويندوز 7 تغلب على مشكلة الدرايفرات اللي كانو الناس يعانون منها في فيستا بالذات وبعض الاحيان XP.

اما عن كيفية الترقيه فهي بسيطه.. تشغل السي دي من خلال الوندوز اللي عندك وهو بيكمل الاجراءات طبيعي.. لان مثل ماقلتلك يمكنك الترقيه من Home Basic الى Home Premium لاهم نفس الخط التجاري.. وماتحتاج تعمل فورمات او اي شي.

الله يوفقك
اخوك Media

jajassim
01-11-2009, 03:36 PM
نعم اخوي جاسم تقدر تسوي ترقيه، ومثل ماذكرت عند شرح المميزات ان ويندوز 7 تغلب على مشكلة الدرايفرات اللي كانو الناس يعانون منها في فيستا بالذات وبعض الاحيان XP.

اما عن كيفية الترقيه فهي بسيطه.. تشغل السي دي من خلال الوندوز اللي عندك وهو بيكمل الاجراءات طبيعي.. لان مثل ماقلتلك يمكنك الترقيه من Home Basic الى Home Premium لاهم نفس الخط التجاري.. وماتحتاج تعمل فورمات او اي شي.

الله يوفقك
اخوك Media

كلام حلو ،، كم السعر هذا ال CD نفس الى مكتوب اعلاه ،، لان عن طريق النت Upgrade version ب 119.99 دولار

ووين مكانكم ،، :nice:

Media
01-11-2009, 03:39 PM
السعر نفسه يالغالي اللي مكتوب في الموضوع وهو 350 ريال فقط:)

والنسخه اللي بعطيك اياها نسخه كامله وليست upgrade فقط يعني لو حبيت مستقبلا تسوي فورمات وتركب من جديد بعد راح تقدر تستخدمها وماراح يقول لازم في نسخة وندوز قبل تكون موجوده.

وبالحالتين السعر اللي عارضه ارخص:)

راسلتك على الخاص يالغالي.

تقبل تحياتي
اخوك Media

jajassim
01-11-2009, 03:45 PM
السعر نفسه يالغالي اللي مكتوب في الموضوع وهو 350 ريال فقط:)

والنسخه اللي بعطيك اياها نسخه كامله وليست upgrade فقط يعني لو حبيت مستقبلا تسوي فورمات وتركب من جديد بعد راح تقدر تستخدمها وماراح يقول لازم في نسخة وندوز قبل تكون موجوده.

وبالحالتين السعر اللي عارضه ارخص:)

راسلتك على الخاص يالغالي.

تقبل تحياتي
اخوك Media

ماقصرت يالغالي ،،

جهزي لي نسخة طال عمرك ،، طبعا بيكون معه السريال ،، بس وين الوعد بعد العشا على الاقل نتكحل بشوفتك :nice:

Media
01-11-2009, 03:46 PM
الله يسلمك والنسخه جاهزه وانا اللي بتشرف بشوفتك يالغالي:)

Media
01-11-2009, 05:21 PM
الله يوفقك ياخوي

الله يوفق الجميع ان شاءالله

شكرا اختي

Media
01-11-2009, 10:55 PM
اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الدنيا والآخره

jajassim
01-11-2009, 11:45 PM
تم استلام النسخه من الأخ Media شخصياً وتركيب الويندز 7 على فيستا هوم بسيك

وجزاه الله خير ،، :nice:

QAT2020
01-11-2009, 11:53 PM
موفق ان شاء الله ..

Media
02-11-2009, 09:41 AM
تم استلام النسخه من الأخ Media شخصياً وتركيب الويندز 7 على فيستا هوم بسيك

وجزاه الله خير ،، :nice:

الله يسلمك ويجزاك ربي كل الخير، والحمدلله ان امورك طيبه وكل شي تمام:nice:

قطري 22
02-11-2009, 09:48 AM
بالتووووووووووووووووووووووفيق

عيون قطر
02-11-2009, 11:00 AM
أخوي رقمك ولاتهون

Media
02-11-2009, 11:23 AM
أخوي رقمك ولاتهون

تم التواصل:)

بالتوفيق
اخوك Media

Index Signal
02-11-2009, 12:01 PM
هذا الترخيص لنسخة retail اي نفس النسخه التي تباع في المحلات (للاستخدام العادي وليست النسخه الخاصه بالترقيه او المصممه لاجهزة معينه) وبالتالي هي لمستخدم واحد فقط.

استطيع توفير تراخيص تعمل على 50 او 100 جهاز كمبيوتر ان احببت ولكن السعر سيكون أعلى قليلا، حيث ان اغلب من يشتري هذا النوع من الرخص هم المحلات والشركات.

وفقك الله

في بعض البرامج مثل النورتن تكون النسخه لعدد ٣ مستخدمين مثلا و هذا إللي أقصده..

يعني أقدر أشتري نسخه لكل أجهزة البيت أو يقدرون ٣ مستخدمين يشتركون بسعر النسخه..

و مع إن سعرك أقل سعر بالسوق لكن يظل سعر البرنامج من الشركه غالي و ما يشجع المستخدمين على ترك الكوبي و الإتجاه للأصلي..

صحيح الكوبي له عيوب لكن فرق السعر كبير جدا يغطي على العيوب..

يعني شوف الماك لما طرحوا السنو ليبوورد الجديد بسعر مشجع جدا قريب من سعر الكوبي و صارت مبيعاتهم خياليه و غير مسبوقه..

بالتوفيق يالغالي و الحمدلله إنا أستخدم الماك و مرتاح لكن الأهل ما يطيعون و للحين على الويندوز المتخلف و مشاكله.

Media
02-11-2009, 01:01 PM
في بعض البرامج مثل النورتن تكون النسخه لعدد ٣ مستخدمين مثلا و هذا إللي أقصده..

يعني أقدر أشتري نسخه لكل أجهزة البيت أو يقدرون ٣ مستخدمين يشتركون بسعر النسخه..

و مع إن سعرك أقل سعر بالسوق لكن يظل سعر البرنامج من الشركه غالي و ما يشجع المستخدمين على ترك الكوبي و الإتجاه للأصلي..

صحيح الكوبي له عيوب لكن فرق السعر كبير جدا يغطي على العيوب..

يعني شوف الماك لما طرحوا السنو ليبوورد الجديد بسعر مشجع جدا قريب من سعر الكوبي و صارت مبيعاتهم خياليه و غير مسبوقه..

بالتوفيق يالغالي و الحمدلله إنا أستخدم الماك و مرتاح لكن الأهل ما يطيعون و للحين على الويندوز المتخلف و مشاكله.

السلام عليكم

بالبدايه اشكرك على الرد يالغالي.

اما بالنسبه للتراخيص المتعدده الاستخدام، حاليا انا مثل ماذكرت ماوفرها لعدد قليل من المستخدمين، يعني اوفرها لـ 50 و 100 مستخدم او اكثر، يمكن مستقبلا اوفرها لعدد اقل لو كان في امكانية.

اما بالنسبة للاسعار فأنا ايضا يحكمني سعر التكلفه واللي هو اصلا غالي مثل ماتفضلت في ردك لان مايكروسوفت هي اللي تحط الاسعار.

انا ماتفق معاك ان السعر يغطي على العيوب، الكوبي ممكن تكون فيه فيروسات وبرامج تجسس مب بس اتخربلك ملفاتك او تسربها لاشخاص ثانيين بل ممكن تخربلك القطع اللي بجهازك وبالتالي خسارتك بتكون اكبر من سعر النسخه الاصليه، ولا تنسى ان جهازك ممكن بنقفل لو مايكروسوفت اكتشفت ان نستختك مب Genuine اي ليست مرخصة بشكل قانوني.

اغلب النسخ الكوبي تكون فيها برامج مزروعه اي Embedded و Binded خاصة اللي موجوده على الانترنت في مواقع التورينت والمنتديات وغيره، وهالبرامج المزروعه ماتكتشفها برامج الحمايه والبرامج المضاده للفيروسات لانها تتعامل على انها ملفات نظام.

اما بالنسبه للمقارنة مع الماك فكل شركة لها سياستها:) وهذا شي بين مايكروسوفت وشركة أبل المنتجه للماك وانا مالي علاقه فيه لا من قريب ولا بعيد.

الله يديم الراحه عليك يالغالي وبالتوفيق

تحياتي
اخوك Media

Media
02-11-2009, 03:29 PM
بالتووووووووووووووووووووووفيق

الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاءالله.

Media
02-11-2009, 05:15 PM
امسينا وامسى الملك لله الواحد القهار

dell
02-11-2009, 10:00 PM
السلام عليكم

جزاك الله كل خير اخي الكريم...
اذا تفضلت اريد ارقام المحلات في سوفيتل الى تبيع النسخ الاصليه...
مع الشكر والتقدير

Media
02-11-2009, 10:45 PM
السلام عليكم

جزاك الله كل خير اخي الكريم...
اذا تفضلت اريد ارقام المحلات في سوفيتل الى تبيع النسخ الاصليه...
مع الشكر والتقدير

وعليكم السلام

اشكرلك ردك:) المحلات بصراحه ماعندي ارقامها لاني رحت وشيكت على الاسعار محل محل قبل لا انزل الموضوع.

وعلى فكره:) انا ايضا ابيع ترخيص اصلي

بالتوفيق
اخوك Media

Media
03-11-2009, 09:54 AM
اصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهار

Media
03-11-2009, 06:06 PM
الحمدلله رب العالمين

Media
03-11-2009, 10:04 PM
بالتوووفيق

الجميع ان شاءالله

Media
04-11-2009, 10:25 AM
اصبحنا واصبح الملك لله الواحد القهار

هدوء العاصفة
04-11-2009, 11:06 AM
اخوي ممكن التفاصيل ومكان البيع والسعر النهائي على الخاص ؟

BigBrother
04-11-2009, 02:10 PM
السلام عليكم

اخوي ممكن طريقةالاتصال؟

شكرا

Media
04-11-2009, 02:14 PM
السلام عليكم

اخوي ممكن طريقةالاتصال؟

شكرا

هلا يالغالي

ارسلي طلبك على الخاص ومايصير خاطرك الا طيب:)

تحياتي لك
اخوك Media

Media
04-11-2009, 11:38 PM
اخوي ممكن التفاصيل ومكان البيع والسعر النهائي على الخاص ؟

تم التواصل.

عيون قطر
05-11-2009, 08:50 AM
الصراحة اشكرك اخوي وبيض الله وجهك فعلا اطلعت النسخة اصلية 100% وكنت اول شي متخوف واشكرك على التعامل الراقي وترى الويندوز 7 خفيف خفيف خفيف وايد حلو واستخدامه وايد سهل مرن وسلس في الاستخدام وانا انصحكم فيه عن الفيزتا التعبان راح تلاحظون الفرق الشاسع حتى الاكس بي

ورقــة أمــل
05-11-2009, 09:22 AM
عندي ويندوز فيستا التيميت وعندي لابتوب ويندوز فيستا بزنس

اي نسخة اخذ فيهم؟؟

Media
05-11-2009, 12:04 PM
عندي ويندوز فيستا التيميت وعندي لابتوب ويندوز فيستا بزنس

اي نسخة اخذ فيهم؟؟

السلام عليكم اختي

بالنسبة للفيستا الألتميت فلازم يترقى لويندوز 7 التميت هذا في حالة تبين تسوين ترقيه، اما اذا تبين تسوين فورمات فممكن تركبين اي نوع من الوندوز 7.

اما بالنسبة للفيستا فيمكن الترقية للويندوز 7 بروفشنال او الالتميت، اما لو حبيتي تركبين الـ Home Premium (النسخة المنزلية) فلازم تسوين فورمات.

المخطط هذا راح يوضحلج شنو الممكن وشنو الغير ممكن:

بالتوفيق

اخوج Media

Media
05-11-2009, 12:07 PM
الصراحة اشكرك اخوي وبيض الله وجهك فعلا اطلعت النسخة اصلية 100% وكنت اول شي متخوف واشكرك على التعامل الراقي وترى الويندوز 7 خفيف خفيف خفيف وايد حلو واستخدامه وايد سهل مرن وسلس في الاستخدام وانا انصحكم فيه عن الفيزتا التعبان راح تلاحظون الفرق الشاسع حتى الاكس بي

الله يسلمك يالغالي وانا تحت امرك في اي شي، وتعاملك هو الارقى وانا كسبتك اخ.

والحمدلله ان الويندوز 7 طلع بالمستوى اللي تطمح له وان شاءالله دوم تظل مرتاح وأكون عند حسن ظنك:)

الله يوفقك
اخوك Media

HarMoniCa
05-11-2009, 12:42 PM
الله يعطيك العافية وبالتوفيق ان شاءالله

ورقــة أمــل
05-11-2009, 01:18 PM
اخوي وشنو افضل نسخة من اللي عندك؟ ابي اشتري واحد

Media
05-11-2009, 01:25 PM
اخوي وشنو افضل نسخة من اللي عندك؟ ابي اشتري واحد

هلا اختي

الافضل هي المتعددة المزايا (الـ Ultimate) لان الخيارات فيها كلها متاحه مثل الاضافات ولغات واجهة الاستخدام وايضا برنامج تشفير الملفات والحماية Bitlocker اللي بس موجود بنسخة الـ Ultimate

سعر الترخيص والنسخه 650 ريال للترخيص الواحد

وممكن اخلي المندوب يوصله لج لأي مكان تحددينه.

هناك ايضا تراخيص للنسخة الاحترافيه (professional) والنسخة المنزلية (home premium) بأسعار اقل.

وانا تحت امرج لو في اي سؤال او استفسار.

بالتوفيق
اخوج Media

Media
05-11-2009, 06:34 PM
بقيت كمية محدوده فقط!! تم بيع أغلب التراخيص

Media
05-11-2009, 10:40 PM

Media
06-11-2009, 10:17 AM
اللهم إرزقني رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه

سهــم باشا
06-11-2009, 10:20 AM
بالتوفيق

Media
06-11-2009, 01:18 PM
بالتوفيق

للجميع ان شاءالله.

Media
06-11-2009, 05:19 PM
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

Media
06-11-2009, 11:01 PM
لم يتبقى الا عدد محدود من التراخيص!

Media
07-11-2009, 12:01 PM

Media
07-11-2009, 05:36 PM

bo_sultan
07-11-2009, 10:38 PM
يعطيك العافية الشيخ
انا منزل windows 7
في البيت والشغل

والاجهزه اللي عندي

وانا اشتغل على كذا نظام بس ابي اجرب انزل مع الماك وانا عندي اللتميت 0

اشرايك ؟؟؟

والصراحة شي عجيب

Qatar-King
08-11-2009, 01:20 AM
أخووي كم بااقي عندك ؟؟

اناا جااد واحتاج نسخ للاهل ,,,,

Media
08-11-2009, 04:05 PM
يعطيك العافية الشيخ
انا منزل windows 7
في البيت والشغل

والاجهزه اللي عندي

وانا اشتغل على كذا نظام بس ابي اجرب انزل مع الماك وانا عندي اللتميت 0

اشرايك ؟؟؟

والصراحة شي عجيب

هلا يالغالي

فعلا الويندوز 7 شي خيالي واحسن من اي ويندوز نزل قبل من ناحية المواصفات والسرعه وحتى الشكل.

انا مانصحك تنزله على الماك، مب علشان اي شي.. هو بيشتغل عادي وبدون مشاكل.. بس حلات الماك يكون عليه نظام الماك:)

الله يوفقك

Media
08-11-2009, 04:06 PM
أخووي كم بااقي عندك ؟؟

اناا جااد واحتاج نسخ للاهل ,,,,

هلا يالغالي

اتمنى تراسلني على الخاص بالنسخ اللي تبيها وعددها وباذن الله بوفرلك اياهم.

ومايصير خاطرك الا طيب:)

Media
08-11-2009, 09:21 PM
لم يتبقى الا عدد محدود من التراخيص!!

Media
09-11-2009, 09:46 AM

Media
09-11-2009, 04:22 PM

Media
09-11-2009, 09:40 PM

Media
10-11-2009, 10:20 AM

Media
11-11-2009, 10:56 AM

أخر الدنيا
11-11-2009, 10:57 AM
اللة الموفق

Media
12-11-2009, 10:45 AM
اللة الموفق

للجميع ان شاءالله.

النــادر
13-11-2009, 08:33 PM
حقيقه انا شوف الاسعار بمكتبه جرير مادري ليش غاللين افضل نوع بسعر 970 تقريباً ؟؟؟؟؟

البروفشنل بــ 900 وشي مادري كم ؟؟؟؟؟

والاسعار اللي تقوليها واسعار المحلات نازله بشكل خرافي السبب ؟؟؟؟؟

النــادر
13-11-2009, 08:35 PM
سؤال هل اللي عندك بكرتون الشركه نفس اللي بجرير انت فاهم ايش اعني ؟؟

Media
13-11-2009, 10:34 PM
هلا اخوي النادر

مثل ماذكرت في بداية الموضوع ان انا ابيع الترخيص وهو ترخيص أصلي من مايكروسوفت، اما بالنسبه للقرص (السي دي) فأنا بعطيك نسخه من القرص الاصلي يعني ماراح اعطيك القرص اللي بالكرتونه.

الفايده الله يسلمك هي انك كأنك شاري اللي بجرير بس بسعر اقل لان كل مايهم في النظام هو الترخيص.. اما البرنامج فتقدر تجيبه من موقع مايكروسوفت عالانترنت او اي مكان آمن وموثوق فيه.

النتيجه.. الترخيص اللي بتاخذه من عندي راح تحصل عن طريق على 100% نفس المميزات من اللي بتشتريه بسعر أغلى من جرير والا اي محل ثاني.

الاسعار مرتفعه في كل مكان بسبب استغلال رغبة الناس في النظام الجديد ومدى المميزات اللي تحتويه.. فتلقى المحل بدل مايربح 100 ريال او حتى 50 قاعد يربح 300 و 400 ريال على حساب المستهلك المسكين.

وفقك الله

أقتصادي
14-11-2009, 01:37 AM
ممكن الرقم

النــادر
14-11-2009, 02:04 AM
تسلم اخوي Media على التوضيح انا شريت windows 7 Ultimate حلو

فيه بداخله سيديين الاول 32 bit softwaer

64 bit softwaer

شالفرق بينهم ؟

وهل لو استخدمته 32 على جهازي باللسيريل الخاص هل ممكن اعطي السيدي الثاني لجهاز اخرى ويمشي معه السيريل حقي ؟

والشي الثاني انا عندي جهاز ناسخ للأسطوانات هل ممكن انسخه واخليه نسخه احتياطيه لقدر الله اخترب او صار له شي هل ممكن انزله على جهازي مره ثاني ويمشي مع السريل الخاص به

واتمنى التوضيح وجزاك الله كل خير

الصدى الخالد
14-11-2009, 10:02 AM
اخوي الكريم ممكن الفرق بين (Home Preimium) و (Ultimate) غير البرامج الخاصة للشبكات لأن الإستخدام بيكون شخصي

واقصد من ناحية البرامج الفوتيشوب والألعاب الخ

Media
14-11-2009, 10:14 AM
ممكن الرقم

تم ارساله على الخاص.

Media
14-11-2009, 10:15 AM
ممكن الرقم

السلام عليكم

هلا اخوي

تم ارساله على الخاص

Media
14-11-2009, 10:18 AM
تسلم اخوي Media على التوضيح انا شريت windows 7 Ultimate حلو

فيه بداخله سيديين الاول 32 bit softwaer

64 bit softwaer

شالفرق بينهم ؟

وهل لو استخدمته 32 على جهازي باللسيريل الخاص هل ممكن اعطي السيدي الثاني لجهاز اخرى ويمشي معه السيريل حقي ؟

والشي الثاني انا عندي جهاز ناسخ للأسطوانات هل ممكن انسخه واخليه نسخه احتياطيه لقدر الله اخترب او صار له شي هل ممكن انزله على جهازي مره ثاني ويمشي مع السريل الخاص به

واتمنى التوضيح وجزاك الله كل خير

هلا الشيخ

1- الفرق هو ان ال 32 بيت هو للكمبيوترات المصممة وتحوي قطع تعمل بقوة 32 بيت وهي المنتشرة بشكل كبير بين الناس، اما الاخر فهو للكمبيوترات التي تعمل بقوة 64 بيت، طبعا ال 64 بيت اقوى ككمبيوتر وكنظام ولكن هناك مشاكل في ان الكثير من البرامج قد لا تعمل عليه لانها مصممة لـ 32 بيت فقط حيث ان 64 بيت يتطلب برامج مصممه خصيصا له.

2- السيريل يمكن استخدامه لكمبيوتر واحد فقط الا في حالة شراء سيريل يعمل على اكثر من جهاز، المحلات فقط تبيع سيريل يعمل على جهاز واحد.

3- نعم يمكنك عمل نسخه احتياطية وانا انصحك بذلك.

وفقك الله
اخوك Media

Media
14-11-2009, 10:35 AM
اخوي الكريم ممكن الفرق بين (Home Preimium) و (Ultimate) غير البرامج الخاصة للشبكات لأن الإستخدام بيكون شخصي

واقصد من ناحية البرامج الفوتيشوب والألعاب الخ

هلا يالغالي

بداية وقبل توضيح الفروق، فالانظمة Home Premium و Ultimate و Professional جميعا ستكون مناسبة للاستخدام الشخصي، ولن تواجه في اي منها مشكلة في البرامج الخاصة بالشبكات او في تشغيل البرامج كالفوتوشوب والالعاب والافلام وغيرها.

الفروقات عديدة وهذا جزء من الذي موجود في الـ Ultimate وليس موجود في النسخ الاخرى.

----
النوافذ الزجاجية، هذه الميزة تتيح لك رؤية النوافذ الاخرى المفتوحة بشكل سريع دون الحاجة الى التنقل بينها، حيث تلعب النافذة الاولى دور النافذة الشفافة وبذلك تستطيع رؤية النوافذ الاخرى المفتوحه:

مثال:

--------------------

برنامج Applocker

هو برنامج يتيح لك التحكم بالبرامج التي يستطيع مستخدم معين تشغيلها تحت مظلة حسابه، لنفرض ان لديك أخ اصغر اسمه محمد وانت لا تريده ان يستخدم كافة البرامج الموجوده على الجهاز او فقط تريده ان يستخدم الالعاب، عبر برنامج Applocer ستستطيع فعل ذلك.

--------------------
VHD BOOT

امكانية الدخول الى نظام تشغيل آخر مركب على قرص صلب خارجي (هاردسك خارجي)، لنفرض ان لديك نظام Windows 7 او اي من انظمة ويندوز الاخرى مركبة على قرص صلب خارجي وانت تريد الدخول اليه كما انك قد قمت فعلا بتركيبه على جهازك، ويندوز 7 يتيح لك هذه الخاصية وستستطيع التحكم بكامل النظام وكأنه مركب على كمبيوترك الشخصي.

-------------------
Bitlocker

برنامج Bitlocker يتيح لك حماية ملفاتك الهامة والاساسية كما انه يقوم بحاميتها وتشفيرها ذكيه.

-------------------
واجهات الاستخدام بلغات اخرى

في ويندوز 7 Ultimate ستستطيع تحويل واجهة استخدام ويندوز من للغة الانجليزية الى اي لغة اخرى بما فيها العربية، فبدلا من الزر Start سيكون هناك "ابدأ" وهكذا..

-------
كما ان هناك مزايا اخرى حول تحسين اداء الشبكات خاصة الكبيرة منها، والتعامل مع الملفات والذاكرة.

--------------------------------------
الملخص: ان كان استخدام شخصيا فانا انصحك ب Home Premium او Professional اما ان كنت تطمح في اضافات اخرى ومزايا اضافية فأنا انصحك بـ Ultimate

وفقك الله

doha-dsm
14-11-2009, 08:29 PM
اخوي انا كنت مهتم بالوندوز 7 لكن الاغلب قالولي انه ديمو موب كامل يعني
ويوم سالت عن الاصلي قالولي 350 ريال ومحل موجود بالمطار القديم يعني ماشوف ان سعرك غير عن سعر السوق توقعت ان في منافسة
على كل حال الله يوفقك وننتظر اسعار احلى انشاء الله

Media
15-11-2009, 08:32 AM
اخوي انا كنت مهتم بالوندوز 7 لكن الاغلب قالولي انه ديمو موب كامل يعني
ويوم سالت عن الاصلي قالولي 350 ريال ومحل موجود بالمطار القديم يعني ماشوف ان سعرك غير عن سعر السوق توقعت ان في منافسة
على كل حال الله يوفقك وننتظر اسعار احلى انشاء الله

هلا يالغالي

فعلا اخوي بعض المحلات الصغيره قاعده اتبيع الديمو، الديمو حاليا انقطع من مايكروسوفت ولا راح يشتغل، لان النسخه الكامله نزلت.

انا ابيع النسخه الكاملة اخوي اللي طارحتها الحين مايكروسوفت بالاسواق، انا مادري اي نسخه يبيع المحل اللي ذكرته لكن انا اللي قاعد اعطيك اياه شي مضمون ومن مايكروسوفت وهذا اللي احاول اركز عليه.. ولا الرزق والربح من رب العالمين يالغالي.

غير ان ال 350 هي للنسخة المنزلية فقط فانا مادري اي نسخه هالمحل قاعد يبيع.. وهل هي النسخه الكامله ام انها نسخه كامله للتجربة او ترقيه بس او شنو..

تحياتي
اخوك Media

النــادر
15-11-2009, 12:21 PM
كلمة حق أقولها لــ doha-dsm

روح شوف مكتبه جرير السيدي الأصلي Ultimate اذا حصلته أقل من 970 تعال هنا وقول ما فيه فرق

حقيقه وبكل آمانه انا شريت Ultimate من جرير بـ 970 تقريباً والصراحه اذا اخوي عنده سيريل والله العظيم مكان اخذت من عندهم

لكن سؤال لخوي صاحب الموضوع كم سعر السيريل .. وهل لما انسخ السيدي الاصلي اللي عندي واستخدم سيريل من عندك جديد يضبط معاه ؟

وتحياتي لصاحب الموضوع واتمنى لك التوفيق

Media
15-11-2009, 02:18 PM
كلمة حق أقولها لــ doha-dsm

روح شوف مكتبه جرير السيدي الأصلي Ultimate اذا حصلته أقل من 970 تعال هنا وقول ما فيه فرق

حقيقه وبكل آمانه انا شريت Ultimate من جرير بـ 970 تقريباً والصراحه اذا اخوي عنده سيريل والله العظيم مكان اخذت من عندهم

لكن سؤال لخوي صاحب الموضوع كم سعر السيريل .. وهل لما انسخ السيدي الاصلي اللي عندي واستخدم سيريل من عندك جديد يضبط معاه ؟

وتحياتي لصاحب الموضوع واتمنى لك التوفيق

هلا يالغالي

في البداية اشكرك على الرد والتوضيح.

اما بالنسبه للسيريل.. اكيد اخوي بيشتغل لو نسخت السي دي.. المهم بالموضوع هو السيريل والا السي دي عادي تنسخه من اللي عندك او لو تبي انا بعد بعطيك نسخه من السي دي الاصلي

يعني بالحالتين بيشتغل وياك السيريل.. سواء على السي دي اللي شريته من جرير او اللي بعطيك اياه

سعر الترخيص للـ Ultimate هو 650 ريال.. اما للـ Professional فهو 450 و الـ Home Premium هو 350 ريال.

ربي يوفقك يارب ويكتبلك الخير

اخوك Media

عازف الاورج
15-11-2009, 09:20 PM
الي يبي يجرب النسخه على اكثر من جهاز يجرب الكراك

عادي

Media
15-11-2009, 09:55 PM
الي يبي يجرب النسخه على اكثر من جهاز يجرب الكراك

عادي

هلا اخوي

لو السالفه بالكراك الله يسلمك كان الكل سواها بس هل تدري انت شنو في هالكراك؟

ان كان مايهمك جهازك والمعلومات اللي فيه توكل على الله واستعمل الكراك.. المسأله ماهي بأنك تستخدم النسخه بالكراك.. بالبدايه غير قانوني وثاني شي انت امعرض جهازك للخطر.

ابحث عن الـ Binding في قوقل واقرأ عن هالتقنيه.. هذي يستخدمونها بدمج الفيروسات وبرامج التجسس بالملفات العاديه اللي المستخدم يشغلها عادي وهو مرتاح.. ومن بين هالملفات الكراكات.. والنسخ المضروبة من الويندوز والادوبي والبرامج الثانيه اللي الناس اتفكرها موجوده بالمجان وتبرعا من الناس.. ومايدرون ان بتركيبها يعرضون اجهزتهم لخطر كبير.

الله يوفقك

Media
15-11-2009, 10:03 PM
http://win7.in/wp-content/uploads/2009/03/windows7build7057login.jpg

dell
16-11-2009, 12:33 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك..اخي الكريم الاحظ في نسخ الويندوز الموجوده في المحلات علامة بالاحمر للتوزيع في الشرق الاوسط وكذلك التنشيط مثل الصور الموجوده الان

ماذا تعني وهل تختلف عن النسخ المعروضه او ينقصها شئ عن التي في امريكا او السيدي الموجود لديك ...؟ ازجو افادتنا

مع الشكر والتقدير

Media
16-11-2009, 08:05 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك..اخي الكريم الاحظ في نسخ الويندوز الموجوده في المحلات علامة بالاحمر للتوزيع في الشرق الاوسط وكذلك التنشيط مثل الصور الموجوده الان

ماذا تعني وهل تختلف عن النسخ المعروضه او ينقصها شئ عن التي في امريكا او السيدي الموجود لديك ...؟ ازجو افادتنا

مع الشكر والتقدير

السلام عليكم

ياهلا ومرحبا اخوي Dell

هذي نسخة تحتوي حماية الـ Activation Restriction وهي طريقه استخدمتها مايكروسوفت في بعض نسخ ويندوز فيستا وحاليا تطبقها مره ثانيه مع ويندوز 7.

النسخه اللي تحدثت عنها هي نفسها الموجوده لدي، لكن الفرق بسيط وهو ان النسخه اللي تفضلت وحطيت صورتها تستطيع تفعيلها فقط في منطقة الشرق الاوسط، يعني الترخيص اللي عندك فقط بيشتغل بالشرق الاوسط.

مثال بسيط.. انت الحين شريت هالنسخه اللي عليها علامة حمره ورحت دولة خارج نطاق الشرق الاوسط وجيت تركبها راح تلقى ان الويندوز يرفض السيريل نمبر اللي عندك.. لانك حاليا بدوله مب في الشرق الاوسط.

الترخيص اللي عندي ترخيص عالمي يشتغل في اي دوله بدون اي مشاكل.

هذا هو الفرق الوحيد اما الاشياء الثانيه فهي نفس الشي.

بالتوفيق
اخوك Media

فقط قطر
16-11-2009, 08:40 AM
ابي نسخة....لـــ 9 مستخدمين اخوي....كم السعر

Media
16-11-2009, 10:39 AM
ابي نسخة....لـــ 9 مستخدمين اخوي....كم السعر

هلا اخوي

للاسف حاليا ماوفر تراخيص تعمل على اكثر من كمبيوتر بنفس الوقت، لو حاب ممكن ابيعلك تسع تراخيص.

لما الحين قاعد اكلم مايكروسوفت على توفير تراخيص حق اكثر من كمبيوتر بس ماتفقنا الى الآن.

الله يوفقك

سهومه
16-11-2009, 10:43 AM
مووووفق

Media
16-11-2009, 06:10 PM
مووووفق

الجميع ان شاءالله

شكرا على الرد

dell
17-11-2009, 04:18 AM
السلام عليكم

ياهلا ومرحبا اخوي dell

هذي نسخة تحتوي حماية الـ activation restriction وهي طريقه استخدمتها مايكروسوفت في بعض نسخ ويندوز فيستا وحاليا تطبقها مره ثانيه مع ويندوز 7.

النسخه اللي تحدثت عنها هي نفسها الموجوده لدي، لكن الفرق بسيط وهو ان النسخه اللي تفضلت وحطيت صورتها تستطيع تفعيلها فقط في منطقة الشرق الاوسط، يعني الترخيص اللي عندك فقط بيشتغل بالشرق الاوسط.

مثال بسيط.. انت الحين شريت هالنسخه اللي عليها علامة حمره ورحت دولة خارج نطاق الشرق الاوسط وجيت تركبها راح تلقى ان الويندوز يرفض السيريل نمبر اللي عندك.. لانك حاليا بدوله مب في الشرق الاوسط.

الترخيص اللي عندي ترخيص عالمي يشتغل في اي دوله بدون اي مشاكل.

هذا هو الفرق الوحيد اما الاشياء الثانيه فهي نفس الشي.

بالتوفيق
اخوك media

لك مني كل الشكر والتقدير للتوضيح

دولة قطر
18-11-2009, 02:38 AM
رقمك ع الخاص

الشهواني
18-11-2009, 07:23 AM
الله يوفقك يارب

جاسم القطري
18-11-2009, 11:56 AM
اخوي بالنسبه لويندوز 7

كل البرامج اللي تشتغل على الفيستا ولا الاكس بي

راح تشتغل عليه

ولا لازم يكون هناك اصدار جديد للبرامج متوافق مع الويندوز 7...؟؟

قطري009
18-11-2009, 12:18 PM
شنو الفرق بينهم

وهل النسخ بالعربيه او الانجليزيه وهل هذي الاسعار ثابته ولا في مجال تنزل

Media
19-11-2009, 08:44 AM
رقمك ع الخاص

تم الارسال

Media
19-11-2009, 08:45 AM
اخوي بالنسبه لويندوز 7

كل البرامج اللي تشتغل على الفيستا ولا الاكس بي

راح تشتغل عليه

ولا لازم يكون هناك اصدار جديد للبرامج متوافق مع الويندوز 7...؟؟

هلا الشيخ

جميع البرامج تشتغل عليه بدون مشاكل.

الله يوفقك

Media
19-11-2009, 08:46 AM
شنو الفرق بينهم

وهل النسخ بالعربيه او الانجليزيه وهل هذي الاسعار ثابته ولا في مجال تنزل

هلا يالغالي

النسخ جميعا تقبل العربية والانجليزية و35 لغه للكتابه، اما للعرض فالنسخة الكاملة المزايا أي ال Ultimate بها واجهات استخدام ب 35 لغه، مثلا يعني لو اخترت اللغة العربية كواجهة عرض راح يتغير زر Start ويصير "ابدأ" وهكذا.

الله يوفقك

المضاربة نورا
19-11-2009, 12:56 PM
بالتوفيق

مو مهم
20-11-2009, 08:17 AM
شيك الخاص اخوي

بشرط انك تضمن ان النسخه bit32

Media
20-11-2009, 09:47 AM
شيك الخاص اخوي

بشرط انك تضمن ان النسخه bit32

تم الرد اخوي، والسخ والتراخيص مضمونه.. الحمدلله انباعت اغلب النسخ وبعض الشباب اللي شرو ردو اهني عالموضوع.

غير ان اخوي انا كاتب في بداية الموضوع انها 32 بيت :)

بالتوفيق
اخوك Media

بسبس
20-11-2009, 03:27 PM
كم سعرك.؟

Media
20-11-2009, 03:51 PM
كم سعرك.؟

وكل التفاصيل في الصفحه الاولى من الموضوع:)

تحياتي لك والله يوفقك ولو في اي استفسار انا تحت امرك

اخوك Media

Media
21-11-2009, 03:07 PM
الاخوان اللي طلبو يوم امس، بإذن الله التراخيص والنسخ ستصلكم اليوم.

بالتوفيق للجميع.

tazzo
22-11-2009, 01:17 AM
بالتوفيق

Media
22-11-2009, 04:56 PM
للجميع ان شاءالله

Media
23-11-2009, 01:32 PM
الحمدلله رب العالمين

Media
24-11-2009, 07:50 AM

qtr10101
24-11-2009, 09:20 AM
بتوفيق

Media
25-11-2009, 07:45 AM
للجميع ان شاءالله

Media
25-11-2009, 09:12 PM
امسينا وامسى الملك لله الواحد القهار

airbus
25-11-2009, 09:14 PM
مشاء الله سعر اكتر من ممتاز بالتوفيق اخوي

Media
26-11-2009, 10:53 PM
اشكرك اخي الفاضل وبالتوفيق للجميع ان شاءالله

الشقيان
28-11-2009, 06:02 AM
بالتوفيق ان شاء الله

Media
29-11-2009, 04:10 PM
للجميع ان شاءالله تعالى

qtr10101
29-11-2009, 04:30 PM
بتوفيق

twilight
30-11-2009, 08:20 PM
أخوي بس أبغي أعرف إيش الفرق بين اللي يكون 32 bit واللي 64 bit ؟؟؟؟؟

twilight
01-12-2009, 01:50 AM
وين راح صاحب الموضوع؟؟

Media
01-12-2009, 11:18 AM
هلا اخوي:) اعتذر عن التأخير

الفرق الله يسلمك ان في كمبيوترات القطع مالتها بقوة 64 بيت وفي كمبيوترات قوتها 32 بيت، لكن مثل ماهو واضح فالـ 64 بيت هو اقوى من ال 32 بيت لكن مشكلته ان مرات مب كل البرامج تشتغل عليه لذلك اغلب الناس تشتري كمبيوترات الـ 32 بيت.

تقريبا هذا هو الفرق بشكل بسيط.

وربي يوفقك:)

قطرٍي
02-12-2009, 12:51 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

Media
03-12-2009, 06:38 PM
اشكرك على الرد العطر

بارك الله فيك

Media
05-12-2009, 02:40 PM
الحمدلله رب العالمين

Media
09-12-2009, 07:49 PM
الاخوان اللي طلبو اليوم، باذن الله التراخيص راح توصلكم خلال ساعه وشكرا.

Fm80
07-02-2010, 12:33 PM
الله يوفقك

NOOUR
28-02-2010, 01:00 PM
أخوي هل عندك نسخ للآن ؟؟

أرجو الرد بسرعة