المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاب جامعة قطر < وين الدعم نفس دول الخليج لطلابها المواطنين >

عز الفتى
01-11-2009, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد ,

الصراحه بعد اطلاعي في هذا الموضوع لاهميته لنجاح ولتحقيق طموح طلابنا , انا اشوف الطلاب القطريين الذين في جامعة قطر لايجدون الدعم المالي الكافي لهم من الجامعه , لان دولة الامارات تصرف لكل طلاب مهما كان اماراتي 4000 درهم فما فوق اما احنا هنا في قطر فان الجامعه تضع شروط وتصرف 1500 ريال حسب توفر الشروط يعني مادري شقول 1500 ماتكفي طالب جامعي في حاجياته , ونقطه اخرى توفر الوظائف اذا كان الطلاب لديه طموح يخلص جامعه فانتم احيانا تحطموا طموحه الوظائف تعطي رواتب كبيره نوعا ما والطلاب في الجامعه لايملك راتب او راتب 1500 ريال شيسوي فيها ؟؟ لذلك اكثر الطلاب يطلع ويسجل في وظيفه وتبخر الطموح وكثييييييييييييييييييييييييييييييير صارت هذي السالفه .

فان حاب اوصل كلام طلاب الجامعه هم محتاجين دعم مالي لايقل عن 3000 ريال للقطرين مفروض تكون منحه مقرره شهريا لطلاب لكي يكثر طموح الطلاب في الدراسه الجامعيه .

وشكرا لكم .......................

مارايكم ؟؟

بن رومي
01-11-2009, 01:03 AM
أولا الله يوفقكم

ثانيا انتو تحتاجون دعم مالي ودعم لوجستي

وانا اشوف ال5000 ريال زينة

والله الموفق

اخوكم بن رومي

روح الاطلس
01-11-2009, 03:02 PM
لقد اسمعت لو ناديت حياً الجامعه كل مالها تزيد مصاريف وانت تبي يزيدون المكافأة ( الصدقة ) !!
من صارت مستقلة والميزانية بيدهم لا رقيب ولا حسيب صار الشح والبخل الله العالم وين تروح الميزانية

الخير كله
01-11-2009, 03:09 PM
احمدو ربكم تدرسون ببلاش بيكم يوم .........هييييييييه ما يحتاي اكمل

ANONYMOUS
01-11-2009, 07:30 PM
فان حاب اوصل كلام طلاب الجامعه هم محتاجين دعم مالي لايقل عن 3000 ريال للقطرين مفروض تكون منحه مقرره شهريا لطلاب لكي يكثر طموح الطلاب في الدراسه الجامعيه .

مارايكم ؟؟

انا موافق

law girl
02-11-2009, 01:47 AM
انا اللي اعرفه ان الطلآب المبتعثين يستلمون مبآلغ شوي كبيرة ..
أمآ اللي بالدوحة مآيآخذون ..
مب بس قطـر ..
حتى بدول الخليج ..
المواطنين ماأتوقع يستلمون أكثر من 1500 ..
يمكن اخوي اللي انت تتكلم عنهم اجانب مب اماراتيين ..

ولد الديرة
02-11-2009, 05:21 AM
أصلاً .. المكافأة في جامعة قطر تأتي تحت مسمى (( المساعدة الاجتماعية )) وليست مكافأة لطالب الجامعة أو راتب شهري له ..

والآن الجامعة هي التي تأخذ الفلوس من الطلبة من خلال رسوم الحذف والاضافة ورسوم الكتب وغير ذلك