المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاريسا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كاروهات
01-11-2009, 07:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وعطرة لكم

امس بالتحديد رحت ازور رفيجتي للولادة وطبعا عجزت اشتري عند اي محل واشتري لها باقة ، قلت بس ما في الا لاريسا في مستشفى الولادة احسن وابي افتك الصراحة .............

وصلت المستشفى الساعة اربع ونص العصر وطبعاً اللي يشتغلون اغلبهم مغربيات او تونسيات ............. وقبل ما اختار الباقة كان في واحد قطري معصب شوي والصراحة ما فهمته عدل ليش كان معصب !!! ، المهم خليته وجيت اختار الباقة ،،،،،،،،،، قلت لوحده منهم ابي باقة ب150 ريال جات ترويني الباقات وجات على وحده وقالت هذي ب200 ريال قلت لها تعطيني اياها ب150 ريال والله يا اخواني كلتني واسلوبها كان جدا حقير وما تصلح تبيع لانها ما تحترم حد .......... سكت عنها وما رديت الصراحة ،،،،،،،،ودخلت المحل وكان القطري مكانه معصب ،،،،،،، قال اللي في خاطره وراح ،،،،،،، طبعا الريال محد الحين ،،،،،،،،، بس انا موجوده الا الاخوات الاربعة يتكلمون ووحده منهم قالت هذا مريض وكلام ثاني اكبر من جذيه قلت لهم حرام لا تظلمون الريال وكنت مبتسمة ،،،،،،، الا جات وحده ثانية منهم اتلقف اتقول اكيد هالهدية يبيها حق رفيجته اللي ولدت !!!!!!!!!!!!!

عاد انا اهنيه عصبت انفجرت ما صدقت انهم يتكلمون جدام زباينهم جذيه وقلت لهم خافوا الله ياللي ما تسحتون حسبي الله عليكم والله باراويكم انا قلت معليش الريال له ظرفه لكن انكم اطلعون حجي جذيه صج ما تستحون احترموا نفسكم ،،،،، الا وحده اترد علي وتهاوشني ،،، عاد انا قلت لها الصراحة من بلاويكم ولسانكم الطويل وعدم احترامكم للناس الله بلاكم وحرق عليكم لاريسا اللي بالتاون سنتر ،،،،، ردت وحده منهم اتقولي لا تشمتين قلت لها والله ما تشمت بس عيب اظنون بالناس المرة:( مربية وتعبانه وانتوا اتقولون رفيجته

وطلعت من عندهم وانا حدي معصبه سالت عن صاحب المحل او مدير قطري اوصل له في لاريسا عشان ابلغه قالوا لي في واحد اسمه فهد بس ما يعرفون رقمه

ولي يسلمكم لازم اعرف مدير او صاحب المحل عشان يعرف الموظفات اللي عنده شلون يعاملون الناس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجزوع
01-11-2009, 08:00 AM
انا لله وانا اليه راجعون انا اعرف انهم دفشات في التعامل ، وكله مبوزات ومعصبات ولاحد يقدر يكاسرهم لكن توصل فيهم الوقآحه لهالدرجه ؟؟؟!!!!

صدق صدق حقاره ، ان شآءالله حد يدلك على مديرهم ، ومشكوره على المبادره حد غيرك كان قال وانا وش علي؟ .. الله يجزاك خير ، على الله بس يسوي لهم شي وياخذ موقف صارم .

شبح الصمت
01-11-2009, 08:01 AM
اختي ابطرووووووو خلاص لاريسا توتبو من كثر ما يبيعون سلة فواكهة بـ 250 ريال وغيرها وغيرها والله حاله بوق عيني عينج واحنا المقصه على فكره مب اهم ،، وخبرج الاتكيت وحركات لازم يعني الحين تدخلين وما تشترين تحسين يعقرون فيج وتعالي قولي لهم اشترو وودو هديه نفسهم الي فالمحل بـ 20 ريال ما يودون لربعهم خليها على الله بس ( احنا المقصه )

الرويـس
01-11-2009, 08:06 AM
انتوا واحنا السبب :)

ABDALAZiZ
01-11-2009, 08:07 AM
من زين كوافيهم المحزره .. :nice:

اختي لو تبين توصلين لراعي المحل روحي اي فرع وسألي :victory:

الرويـس
01-11-2009, 08:15 AM
من زين كوافيهم المحزره .. :nice:

اختي لو تبين توصلين لراعي المحل روحي اي فرع وسألي :victory:

وقولي لهم احنا نبي نوصل شكرنا لراعي المحل
يابلفيت تمويه :nice:

طارق
01-11-2009, 08:20 AM
صراحه ياكبر غبائنا لما فواكه اب 20 ريال نشتريها ب 250 ريال - ومحد ياكلها بعد

هذا شات بين نسوان - الي مب عاجبه المحل لايشتري منه مره ثانيه

لاتنسون ان هالبياعات شافو العجب فاتلاقين سوالفهم واجد

كاروهات
01-11-2009, 08:26 AM
انا مرة رحت سوق الخضرة وشريت من هالفواكه الزينه وحطيتهم ورتبتهم في صينية من عندي وما كلفني شي غير 55 ريال سعر الفاكهة وريالين سعر الجلاد الشفاف وكارت جبته من مصر حطيت فيه اسمي.

ومثل ما قال الرويس احنا السبب صح كلامك بس احيانا انا زوجي يقولي ما تنزلين اي محل اخذي من لاريسا اللي بالولادة على دربج

يالله قولي شاسوي بهالحالة

ام رويشد
01-11-2009, 08:31 AM
,,,,وووع عاد لاريسا ....بدال ماتمرين مكان حطي لها فلوس في ظرف وفكي عمرج هي تنفعها الفلوس اكثر من صواني الكافي وانتي تفتكين من الدوارة

s o s o
01-11-2009, 08:32 AM
اشلونج كاروهات ؟

وحشتيني يختي وينج ماتبينين

اشرايج نسوي حمله نقاطع فيها لاريسا ؟
خو موضه الحملات هاليومين

طارق
01-11-2009, 08:34 AM
انا مرة رحت سوق الخضرة وشريت من هالفواكه الزينه وحطيتهم ورتبتهم في صينية من عندي وما كلفني شي غير 55 ريال سعر الفاكهة وريالين سعر الجلاد الشفاف وكارت جبته من مصر حطيت فيه اسمي.

ومثل ما قال الرويس احنا السبب صح كلامك بس احيانا انا زوجي يقولي ما تنزلين اي محل اخذي من لاريسا اللي بالولادة على دربج

انا عن نفسي يا اختي - اذا بروح حق شخص المستشفى اشتري سله من سوق عمان
واشتري الكافي الي الناس تاكله من الميره خليط من كم نوع ( مش الكافي المحزر مال لاريسا وربعه)
وألفونه في البيت وأكتب ع الـ كرت ( لأن الكرت الي بتم مش الأكل) وخلاص
خلنتعلم من الأجانب العادات الطيبه
اتلاقين الوحده امسوينلها عمليه ربط معده ممنوعه عن الكافي واحنا الزائرين انغرقها حلاوه

الصريحه
01-11-2009, 08:38 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل :omg:
احنا اهل قطر الكرام الاجاويد الافاضل عزيزي النفوس راعييين الحشمه والمهابه :weeping:
صرنا نعامل بوقاحه للاسف في اكثر الاماكن
ولاسف اللي يسبنا عرب مثلنا ونسوا بعد الله فضلنل وفضل بلادنا
وصدق المثل انت اذا اكرمت اللئيم تمردااااااااااااااااااااااااا

كاروهات
01-11-2009, 08:38 AM
,,,,وووع عاد لاريسا ....بدال ماتمرين مكان حطي لها فلوس في ظرف وفكي عمرج هي تنفعها الفلوس اكثر من صواني الكافي وانتي تفتكين من الدوارة

انا يا بلفيت ابي اتفنن شريت الورد ودبست الفلوس فيه

كاروهات
01-11-2009, 08:39 AM
اشلونج كاروهات ؟

وحشتيني يختي وينج ماتبينين

اشرايج نسوي حمله نقاطع فيها لاريسا ؟
خو موضه الحملات هاليومين

والله ان ودي اقاطع لاريسا بس ريلي يحبه ليش ما ادري

الرويـس
01-11-2009, 08:42 AM

شلون يعني احيانا ، على مااظن ان زيارات المشتشفى تكون قليله خلال السنه
الا اذا رفيجاتج ماشاء الله عليهم ( ودودات ولودات) :nice:
اعتقد الواحد ماراح يقضي كل مشاويره روحات وجيات على المستشفى خلال السنه

وبعدين اختي مع احترامي لزوجج ، مش شرط يكون على صواب
واذا المسالة مسالة انه امر ممكن دام ان فيها طاعه للزوج ، او انه مايبي يتعبج
ومثل ماقلتي ، كلها كم كيلو وصينيه وجلاد وكشكوشه والموضوع خالص

ياجماعة القطري صار ماركة مسجله في الدفعععععع
بياعين الحسا يقولون احسن زباين عندنا هل الدوحة
المبلغ اللي نقوله يدفعه ولا يقعد يرادد مثل غيره

بس وش سالفة الكرت اللي من مصر ؟:rolleyes2:

الخارجية
01-11-2009, 08:44 AM
200 أو 500 ريال في كرت الحمدلله على السلامة هذا أحسن طريقة .. اذا دخل احد الغرف اتشوف الورد مضيق على الغرفة من كثره وحاطينه برع الغرفة .. وسلال الكافي ياكثرها .. حرام عليكم اتضايقون على اللي في المستشفى .. والمبلغ اللي بتعطيها اللي في المستشفى أحسن ينفعها في امور اكثيرة بتسدد في رسوم الغرفة .. بتشتري ملابس حق الولد ...

كاروهات
01-11-2009, 09:00 AM
بس وش سالفة الكرت اللي من مصر ؟:rolleyes2:

في مصر اتسوي مثلا كرت ينحط فيه اسمك وتكتب عليه مثلا مبروك او تمنياتي لكم بالتوفيق

الف كرت ب50 ريال

يعني البطاقة اللي تحطها بالورد

الرويـس
01-11-2009, 09:18 AM
في مصر اتسوي مثلا كرت ينحط فيه اسمك وتكتب عليه مثلا مبروك او تمنياتي لكم بالتوفيق

الف كرت ب50 ريال

يعني البطاقة اللي تحطها بالورد

انا فاهم عليج :rolleyes2:
بس الالف كرت متى بيخلصون ؟؟ في سنة تقريبا ؟؟؟:rolleyes2:
اسال لاني اعرف ان لكل شي موضه
الا اذا موضة الكرت هذا اوووردي ينعمل لها ابديت

خبرج لكل زمان هدية وكرت :shy:

qatar2929
01-11-2009, 09:30 AM
حبيبتي زين تسوين فيهم

كاروهات
01-11-2009, 09:41 AM
انا فاهم عليج :rolleyes2:
بس الالف كرت متى بيخلصون ؟؟ في سنة تقريبا ؟؟؟:rolleyes2:
اسال لاني اعرف ان لكل شي موضه
الا اذا موضة الكرت هذا اوووردي ينعمل لها ابديت

خبرج لكل زمان هدية وكرت :shy:

الالف كرت تقعد معاي اكثر من 5 سنين الصراحة :shy:

كاروهات
01-11-2009, 10:33 AM
سبحان الله

حصلت رقم مديرهم وكلمته وكان جدا مهذب معاي وقالي والله احنا ما نسمح بهالشي ابد .................

وراح يتصرف في اللي صار :anger1:

وتبقى الدنيا حلوه
01-11-2009, 10:48 AM
ودي ارووووووووووووووح و اتمنى بس اتمنى حد يفكر يتكلم او يعاملني هالمعاملة و الله بيشوفون شي عمرهم ماشافوه

والله الفلبن احسن من هالاشكال الخايسه

اللي تشتغل الصبح بالمحل و بالليل (استغفر الله)

وتبقى الدنيا حلوه
01-11-2009, 10:49 AM
سبحان الله

حصلت رقم مديرهم وكلمته وكان جدا مهذب معاي وقالي والله احنا ما نسمح بهالشي ابد .................

أحسن يستاهلون ..

يمكن صاحب المحل مايدري عنهم

s o s o
01-11-2009, 10:50 AM
شنهو تتوقعين الاجراء الي بيسويه المدير ؟

Media
01-11-2009, 10:53 AM
صج مايستحون على وجيهم، وين الاحترام وين التربيه لا وشغالين بمستشفى بعد!! غسلي ايدج من لاريسا اختي اصلا من زينهم!

تقبلي تحياتي
اخوج Media

كاروهات
01-11-2009, 10:56 AM
شنهو تتوقعين الاجراء الي بيسويه المدير ؟

الله اعلم

بس انا قلت له ترى كتبنا عن الموضوع بالمنتدى
عاد ان شاء الله يشوفه ويرد علينا الرد الجازم :telephone:

رمــش الغلا
01-11-2009, 10:59 AM
والله يبي لهم شكوى
شنو هاذي المقصه اللي صايرة والله حرام عليهم
كل ماروح لازم أشوف هوشة داخل

دلوليانوز
01-11-2009, 11:02 AM
اممم....دام مافي غيرهم...عادي زين ما سوا شي اكبر

يعني اتشوفون نفتح محل منافس ل لاريسا صوب التاون سنتر..

موضي قطر
01-11-2009, 11:13 AM
لاريسا انا مكنسلته من زمااااااان

PARIS
01-11-2009, 11:14 AM
المشكلة انهم متمركزين في اماكن تكاد تكون استراتيجية على قولتهم التاون سنتر والمستشفى وعلى قولتج اغلب الناس يحبون الشئ السهل فيدفعون ماعندهم مشكلة وهم مستغلينا اسوء استغلال والله حتى الفاكهه ترى اغلب الاحيان تكون خايسة ومن اردى الانواع ... والشوكلاته اذا بتاخذين شي زين اقل شئ 700 ريال
صرااااااااااااحة فعلا نهبة عيني عينك ......انا اشوف تحطين 1000 تحت راس المولود ابرك من انج تربحين لاريساااااااااااااااااا....

روح-قطر
01-11-2009, 11:17 AM
عاد يا نفسيتهم وبعدين اللي يتكلم عالناس هو يسوي اختي وزين انه برد حرتج بعضهم مايرضون على اللي معاهم..

الكلدي
01-11-2009, 11:31 AM
اي فهد اللي تتكلمون عنه

المحل لواحد اجنبي وسماه لاريسا على اسم بنته

هذي هي القصه

لا فهد ولا حمد

سمــــــــــــيــــــــر وا لـــــــــؤي

الخير كله
01-11-2009, 12:11 PM
كككككككككككككككككككككك
سوالفكم تونس:)

تصدقون انا اقول لا يفوتكم المهرجان ترى حدث رااااااااااائع يستحق ان نرفع راسنا به:shy: مجهود جبار بصراحه استمعت بفعالياته واليوم رح احضر الختام دعواتكم بالفوز بمبلغ 50000 دولار:telephone: اوعدكم ان فزت اعطي كل اللي دعوا لي كمن بيزه :nice:...........هاتو الدعاءomenomen:D

الرويـس
01-11-2009, 12:14 PM
كككككككككككككككككككككك
سوالفكم تونس:)

تصدقون انا اقول لا يفوتكم المهرجان ترى حدث رااااااااااائع يستحق ان نرفع راسنا به:shy: مجهود جبار بصراحه استمعت بفعالياته واليوم رح احضر الختام دعواتكم بالفوز بمبلغ 50000 دولار:telephone: اوعدكم ان فزت اعطي كل اللي دعوا لي كمن بيزه :nice:...........هاتو الدعاءomenomen:D

ندعي لج بالخير والا بالشر :telephone:
وكم سعرالدعوه ( المكسمم ) يعني
:rolleyes2:

ابن السيد
01-11-2009, 12:45 PM
ياجماعة عجبتني فكرة الفلوس
بدل ما نشتري هديه نعطيهم الفلوس كاش
والله خوش فكرة

سوق واقف
01-11-2009, 12:58 PM
المشكلة انهم متمركزين في اماكن تكاد تكون استراتيجية على قولتهم التاون سنتر والمستشفى وعلى قولتج اغلب الناس يحبون الشئ السهل فيدفعون ماعندهم مشكلة وهم مستغلينا اسوء استغلال والله حتى الفاكهه ترى اغلب الاحيان تكون خايسة ومن اردى الانواع ... والشوكلاته اذا بتاخذين شي زين اقل شئ 700 ريال
صرااااااااااااحة فعلا نهبة عيني عينك ......انا اشوف تحطين 1000 تحت راس المولود ابرك من انج تربحين لاريساااااااااااااااااا....

أحلى رد الصراحه

(( الكافي محزر للعلم فقط وقديم وأتحدى أذا أفحصوا الكافي يطلع صالح أتوقع يطلع فاسد ))

سوق واقف
01-11-2009, 12:59 PM
(( تبون كافي حلو في محل جنب الشاهين في بن عمران قدام الحلاليق الرجالية الكافي روعه والله مش دعاية ))

كاروهات
01-11-2009, 01:06 PM
واسعاره شلون يا سوق واقف
وقصدك وين نفس جهة البحار

غناتي1
01-11-2009, 01:07 PM
خلوهااااا تحزر عندهم وتنتهي مدتها --

خلونا مع حملة التيوتا خلوها تصدي !!!!

ابن السيد
01-11-2009, 01:09 PM
(( تبون كافي حلو في محل جنب الشاهين في بن عمران قدام الحلاليق الرجالية الكافي روعه والله مش دعاية ))

انزين على الاقل شسم المحل
على ما اعتقد تقصد محلات الطارق صحيح؟؟؟

رمــش الغلا
01-11-2009, 01:15 PM

شسم المحل الله لايهينك

PARIS
01-11-2009, 01:32 PM
حتى محلات طارررررق الاول كان على 120 الى 300 ريال وعلية حتى امهاتنا وعجايزنا يشترون من عنده ....لكن الحين مااعتقد .... اسعاره فوق ....بس طبعا مب مثل لاررررريساااااااااااااااا

شموع قطريه
01-11-2009, 01:36 PM
اعتقد اخوي سوق واقف يقصد محل شوكلاتيه مال واحد من البوكواره .. اذا قصدك هالمحل فهو يستاهل لان كافيه جديد وكفايه انه لواحد من عيال البلد ..

اما عن لاريسا اللي بمستشفى الولاده فصدقوني ان كل كافي طايح في جبودهم ومحزر يودونه لهالفرع لانهم عارفين ان الناس بتضطر تشتريه لانهم ماراح ياكلون منه وانما بيودونه للمره اللي والده ومحد بيكتشف ان كافيهم محزر .. والله يفشلونا في الناس بيقولون جايبه لنا كافي عندها من زمان محزر البخيله واحنا دافعين دم قلبنا فيه .. والله ثم والله مره وحده جابت لي كافي من لاريسا كله دود وحطيت في خاطري انها جايبه لي كافي مخزنته عندها من فتره طويله وخذت موقف منها بس عقب ماشريت من عندهم مره ولقيته محزر قلت يمكن اني ظلمت المره وهم اللي غشوها وعطوها كافي قديم ..

هذا غير المعامله الخايسه اللي يتعاملون بها مع الزباين .. مره قلت لها ابي سلة كافي في حدود 250 صرخت علي وقالت مافي بهالسعر الا هالحجم وطلعت لي سله صغيره حتى حق ياهل استحي اشتريها .. هذا غير الاسعار اللي صايره نار وياريت هالغلا على صواني عدله ولا من النوع الفاخر الا كله بلاستيك وسلال قش ماتكلفهم حتى 20 ريال ..

الحمدلله انا من زمان ماخذه عهد على نفسي اني ماشتري من عندهم النصابين ..

شيخ القبيلة
01-11-2009, 01:50 PM
(شوكولاته كوندور) ،(شكولاته لاسيجال) وبس

طبعاً وجهة نظر

كاروهات
01-11-2009, 01:57 PM
اعتقد اخوي سوق واقف يقصد محل شوكلاتيه مال واحد من البوكواره .. اذا قصدك هالمحل فهو يستاهل لان كافيه جديد وكفايه انه لواحد من عيال البلد ..

الحمدلله انا من زمان ماخذه عهد على نفسي اني ماشتري من عندهم النصابين ..

عيل لازم نسمع صوتنا لادارة مستشفى حمد ويجبرونهم انهم يطلعون من المكان ويخلون لنا ناس عندها ضمير تخاف الله ويكون من الافضل لواحد من اهل قطر اللي يخاف على هله وناسه مثل الكواري اللي تكلمتوا عنه مهب احسن

عاشقة الطاووس
01-11-2009, 03:40 PM
سبحان الله

وي بردتي قلبي يوم قلتي وصلتي حق مديرهم وكلمتيه .. وانا من مساع اقرا الموضوع

وميته قهر ومحترق قلبي من الاسلوب الوقح :anger1:

يعني كفايه نفوسهم خايسه ، وكافيهم محزر وعتيج ، هذا اذا مب مدود بعد ، بعد يطلعون سوالف

هاي اللي قاصر

الخير كله
01-11-2009, 03:47 PM
ندعي لج بالخير والا بالشر :telephone:
وكم سعرالدعوه ( المكسمم ) يعني
:rolleyes2:
طبعا بالخير يا الساحر :anger1:
لو فزت ان شالله باعطيك جراخي لانك شرير

s o s o
01-11-2009, 06:15 PM
طبعا بالخير يا الساحر :anger1:
لو فزت ان شالله باعطيك جراخي لانك شرير

هههههههههههههههه
اذا في ار بي جي بعد احسن

ابو ضمير
01-11-2009, 06:34 PM
لا ايشركم هم حصلوا ناس يضحكون عليهم واحنا نسوي فيها افا عليش هاش المبلغ بدون اي مناقشة في السعر لانه صار عيب ؟؟؟؟؟

× الجــوري ×
01-11-2009, 06:53 PM
اردى كافي ذقته في حياتي كافي لاريسا
يجيب المرض :(
والي اعرفه صاحبه لبناني مب قطري ومصنعهم في الدوحه :secret:
مايستورد من لبنان من قريب :omen2:
انه اشوف الذ شوكولاته لافندوم والرفيرا :victory:

أخت الغالي
01-11-2009, 06:59 PM
زين سويتي فيهم عن نفسي ماااااااخذ منهم كلش ولاافكر حتى من تفتحين الكافي الاتشوفينة محزر ..

مثل ماقالوا حطي المبلغ تحت راس المولود واجد ابرك عالاقل تنفع الام ولا ورد ولاكافي

واذا مصممة عندج لافندوم وكاكاو ولونا لوتشي ..

نوارا
01-11-2009, 10:00 PM
محلات لاريسا اكبر حرامية واسعارهم نار وانا حاليا مااتعامل معاهم والله لوتسوون حملة مقاطعة ابرك لكم وخلوا كوافيهم تحزرعدل وتطيح بجبودهم --

انا حره
01-11-2009, 11:24 PM
لو يفتح باتشي مكانه ابرك على الاقل شي عدل

منتهى الحكمة
01-11-2009, 11:32 PM
آنا ما أدافع عنهم بس على فكرة الكافي مش محزر أو خربان بس لما يلزقونه بالصمغ بالمسدس وهو حار عشان يلزق بالسلة فيذوب الكافي من حرارته وبعدين يرجع يجمد ويخترب لونه وطعمه كأنه محزر.. هذا للعلم فقط .. أما عن أسعارهم صج وايد غاليه ..

الرويـس
01-11-2009, 11:35 PM
سؤال :(
كم واحد من اللي ردوا على الموضوع شروا من المحل ؟؟؟؟

عاشقة الطاووس
01-11-2009, 11:53 PM
سؤال :(
كم واحد من اللي ردوا على الموضوع شروا من المحل ؟؟؟؟

انا ماذكر متى اخر مره شريت من لاريسا يمكن من سنة الف وحطبه :tease:

محل لاريسا من زمان طايح سوقه ، مب لان الكافي محزر وبس ، حتى طريقة التغليف مب حلوه

لما تقارنها في باتشي ، غودايفا ، شوبان ، لافندوم ، اوبرا ، والحين ما شاء الله الحريم

القطريات يسوون الجوكلت ويبيعونه وتغليفهم روعه والعلب راقيه والطعم ولا احلى ، وكفايه

انه شغل بيوت وانظف من المحلات والمصانع

بوالفاروق
02-11-2009, 12:05 AM
مادري ليش لما تقولون لاريسا اتذكر برنامج امرح واربح على ايام قبل :rolleyes2:

اتمنى لادارة المستشفى انها تشوف لهالشي حل
يعني يعطون حق محلات يراعون فيها الاسعار وهالسوالف

لولوتي
02-11-2009, 12:16 AM
:con2:

نورالهدى
02-11-2009, 12:56 AM
أنا ما أشتري كافي من عندهم قاطعتهم من سنين :anger1: