المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا موعدنا مع ارتفاع السوق

almatri
08-02-2006, 02:02 PM
غدا" النقلة الكبرا للسوق مع زيادة السيولة مع المستثمرين الصغار وخاصة بعد بيع اسهم بروة
وتحقيق ارباح تعويضية للخسائر التي تضرر بها شريحة كبيرة من المستثمرين الصغار وستتوجة هده المبالغ الى السوق حيث انا الاسعار الحالية اسعار مشجعة للاستثمار ......

heez1
08-02-2006, 02:11 PM
انا ابي ابيع علشان اعوض خسايري واشرد من هذا السوق بدون رده

almatri
08-02-2006, 02:16 PM
انت تعلم ان اسعار الشركات الموجودة في السوق في الوقت الحالي شبيها باسعار الثلث الاول من العام السابق وغدا" سيتسابق المستثمرون لشراء الاسهم ولن تستطيع الشراء مع صعود الاسهم الى المت اب لمت اب :app: :app: :app:

سهم الدوحه
08-02-2006, 02:18 PM
:deal: :deal: :deal:
انت تعلم ان اسعار الشركات الموجودة في السوق في الوقت الحالي شبيها باسعار الثلث الاول من العام السابق وغدا" سيتسابق المستثمرون لشراء الاسهم ولن تستطيع الشراء مع صعود الاسهم الى المت اب لمت اب :app: :app: :app:

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 02:23 PM

والله كلنا ننتظر هالحظة وانشالله غدا ايكون ارتفاع بس نبي راس مالنا الله ايخليكم مانبي شي ثاني عليكم بالعافية بالارباح والاسهم المجانية :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

المراقب
08-02-2006, 02:29 PM
غدا صعود صاروخي، ولا احد سيستطيع أن يلحق وأن غدا لناظره
لقريب ............

almatri
08-02-2006, 02:29 PM
والله كلنا ننتظر هالحظة وانشالله غدا ايكون ارتفاع بس نبي راس مالنا الله ايخليكم مانبي شي ثاني عليكم بالعافية بالارباح والاسهم المجانية :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:
غدا" سترين الابتسامة على شفة اهل الدوحة والكل سيفرح :nice: :D :D :D :nice:

almatri
08-02-2006, 02:31 PM
لقريب ............
شكرا" لك على المرور ..........والى المت اب انشاء الله

سهم صائب
08-02-2006, 02:33 PM
غدا" سترين الابتسامة على شفة اهل الدوحة والكل سيفرح :nice: :D :D :D :nice:

راقب السوق من الساعة 10 الى 10.30 ;) ;) ;)

جبر
08-02-2006, 02:35 PM
غدا لاجديد الأسباب التي ادت الى تدهور السوق لازالت قائمه لم تنتهي بعد

كش ملك!!
08-02-2006, 03:19 PM
الله يبشرك بالخير

عاشق السوق
08-02-2006, 03:24 PM
غدا" النقلة الكبرا للسوق مع زيادة السيولة مع المستثمرين الصغار وخاصة بعد بيع اسهم بروة
وتحقيق ارباح تعويضية للخسائر التي تضرر بها شريحة كبيرة من المستثمرين الصغار وستتوجة هده المبالغ الى السوق حيث انا الاسعار الحالية اسعار مشجعة للاستثمار ......
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

ياجماعة الخير بسكم
بسكم الله يرحم والديكم

ماشبعتوا ضحك على العالم وعلى انفسكم قبل العالم؟؟؟

اللهم لااعتراض

عاشق السوق
08-02-2006, 03:26 PM

صح السانك ياخوي
والله هذا الكلام الصحيح

لاعدمناك طال عمرك

al_rahy2003
08-02-2006, 04:26 PM
الله يسمع منك

almatri
08-02-2006, 06:18 PM
سنترون السوق شنو راح يسوي غدا"

مستثمر غير قطري
08-02-2006, 06:25 PM
السوق بالاضافة الى انه منهار سوف يتعرض لاغراق بيع اسهم بروة ... يعني اذا صمد غدا تكون معجزة !! ونسأل الله الخير.

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 06:28 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

ياجماعة الخير بسكم
بسكم الله يرحم والديكم

ماشبعتوا ضحك على العالم وعلى انفسكم قبل العالم؟؟؟

اللهم لااعتراض

بالعكس هناك ناس تصر بل تتعمد على ذلك ولاتخجل ان طلعت أخبارها فشنك ام نه يقصد سوق الامارات او السعودية او احد اسواق الخليجية غير سوق الطمام فاتك بالامس التحدي معا الاخ خالد علي واثبت لة بأن سوقنا من نظره تستطيع تحديد المؤشر يا 50 نقطة فوق و100 نقطة تحت ام العكس ام ا100 نقطة فوق و200 تحت والحســــــبة اصبحت معروفة للجميع بس هناك من يحب أن يرفع من معنوياتنا وثقتنا ولكنة لايعلم لو ارتفع قليلا سنسيل ونخرج منه لكننا نفضل اقل الخسار ان لم نستطيع الحصول على راس المال كان افضل كلاُ يفكر في همة وخاصة الي يرغبون بعرض بروة غداُ وهم لايعلمون بأنهم قد قتلوا فينا فرحة شراء الاسهم منهم ولن نهتم لها وسنعرض مثلهم وكل همنا هو اسهمنا ذات الارباح الموجودة في السوق باسعار يرثى لها :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 06:49 PM
السوق بالاضافة الى انه منهار سوف يتعرض لاغراق بيع اسهم بروة ... يعني اذا صمد غدا تكون معجزة !! ونسأل الله الخير.

اذا صمد من السـاعة 9 حتى الساعة 10 أنا مستعده ابيع اسهمي الساعة 11 ظهرا واخرج من السوق بخســــــــارة 60% من راس مالي اخ مستثمر غير قطري كل شيء واضح من تداول اليوم والاسبوع الذي قبلة غدا وفاة السوق بشهادة من ادراج بروة وكان عوضنا على الله في حلالنا :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

forever
08-02-2006, 06:51 PM
.. I hopeeeeeeeeeeeeeeee

almatri
08-02-2006, 06:54 PM
كان الله في عونكم
صدج المعنويات منهارة سترون غدا"............................

khalid1975
08-02-2006, 07:09 PM
والله انكم مساكين ...................

شوفو بكره مفاجئة بروة

احذرووووووووووووووووووووووو السوق بكره وبس
الحذر الحذر الحذر

السيف والقلم
09-02-2006, 12:49 AM
ابغية يرتفع فعلا ولكن ليس للربح ارد خسارتي وان شاهدتني انظر للسوق قطع اذوني تحياتي للسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوق ا :anger2:

almatri
09-02-2006, 01:08 PM
ابغية يرتفع فعلا ولكن ليس للربح ارد خسارتي وان شاهدتني انظر للسوق قطع اذوني تحياتي للسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوق ا :anger2:
ههههههههههههههههههههه :D :p
اخي العزيز هدة احوال السوق وفي كل عام يجب عليك الصبر على السوق وبذات هذة الايام
والسنة المالية الجديدة وباتشوف اشلون سوقنا رايح يصير فية.

almatri
09-02-2006, 01:12 PM
والله انكم مساكين ...................

شوفو بكره مفاجئة بروة

احذرووووووووووووووووووووووو السوق بكره وبس
الحذر الحذر الحذر
تم تداول بروه اليوم والسوق كان مستقر والكل شاهد هذا وصار تداول كبير اليوم في بعض الشركات وسترون بعد عودة المبالغ الفئضة من اكتتاب بنك الريان ...
الى يوم الاحد انشاء الله.

عاشقة المضاربة
09-02-2006, 02:07 PM
تم تداول بروه اليوم والسوق كان مستقر والكل شاهد هذا وصار تداول كبير اليوم في بعض الشركات وسترون بعد عودة المبالغ الفئضة من اكتتاب بنك الريان ...
الى يوم الاحد انشاء الله.

للاسف طلع فشنك يديد والسوق اليوم كان شبة منهار وخسران اكثر من 26 نطقة معا طرح بروة والظاهر كلا يرى السوق بعينة ياليتك تشاهد التداول وحجمة والانخفاض في اغلب الشـــــــركات
رابط السوق اذا الصفحة لاتفتح لديك http://www.dsm.com.qa/site/flash/dsm_live_quotes.asp :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

عاشقة المضاربة
09-02-2006, 02:18 PM
بالعكس هناك ناس تصر بل تتعمد على ذلك ولاتخجل ان طلعت أخبارها فشنك ام نه يقصد سوق الامارات او السعودية او احد اسواق الخليجية غير سوق الطمام فاتك بالامس التحدي معا الاخ خالد علي واثبت لة بأن سوقنا من نظره تستطيع تحديد المؤشر يا 50 نقطة فوق و100 نقطة تحت ام العكس ام ا100 نقطة فوق و200 تحت والحســــــبة اصبحت معروفة للجميع بس هناك من يحب أن يرفع من معنوياتنا وثقتنا ولكنة لايعلم لو ارتفع قليلا سنسيل ونخرج منه لكننا نفضل اقل الخسار ان لم نستطيع الحصول على راس المال كان افضل كلاُ يفكر في همة وخاصة الي يرغبون بعرض بروة غداُ وهم لايعلمون بأنهم قد قتلوا فينا فرحة شراء الاسهم منهم ولن نهتم لها وسنعرض مثلهم وكل همنا هو اسهمنا ذات الارباح الموجودة في السوق باسعار يرثى لها :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

للرفع للفائدة فقط :eek3: :eek3: :eek3:

Al-Kuwari
09-02-2006, 02:34 PM
متى بترجع سيوله الريان
اي يوم بالتحديد ؟

صغير المستثمرين
10-02-2006, 06:24 AM
ان الله مع الصابرين

f16
10-02-2006, 03:39 PM
ان انصح عن عدم ولو لمدة اسبوع وسترون السوق طلوع صاروخي

almatri
11-02-2006, 04:29 PM
عودة الاموال المسترجعة من اكتتاب بنك الريان الاسبو القادم للقطريين ......
سنرا ماذا سيحدث للسوق وكيف تهافت المحافظ الاستثمارية و المستثمرين الكبار على السوق
والى المت اب انشاء الله ..
مع تحياتي

أحزان قطر
11-02-2006, 05:34 PM
سنرا ماذا سيحدث للسوق وكيف تهافت المحافظ الاستثمارية و المستثمرين الكبار على السوق
مع تحياتي

مادري ليش أنا حاسة هاي المرة راح أتصيب معاااااااااااااك :nice:

ذيب البورصه
11-02-2006, 07:10 PM
بكره هبوووووووووط والسوق حمر

الممتاز
11-02-2006, 07:12 PM
بكره ارتفاع والسوق أخضر انشالله .

Qtrun
11-02-2006, 08:45 PM
صحيح بعض الاخوان يتجاوزون الحدود في المخاطبة

أخوي I_QATAR_I ممكن تكتب موضوع شكوى في قسم الشكاوي والاقتراحات والمشرفين ان شاء الله ما يقصّرون ويعملون اللازم

مايحتاج اكتب شكوى في قسم الشكاوي وردي على الأخ العضو لأنه كان يتكلم بطريقه استفزازيه لعضو ثاني واعتقد المشرفين متابعين الموضوع بس حبيت انبهه لأسلوبه الي اتمنى انه يغيره

ويعطيك العافيه يالغالي

Qatareah
11-02-2006, 09:05 PM
امين الله يسمع منك
ان شاء الله السوق كله اخضر :)

orince666
11-02-2006, 09:16 PM
ياخوان السوق حلو مادام وجه الخير الامير اللي الكل يحبه متابعه بصفه مستمره ونهضة قطر الحبيبه في جميع المجالات اقتصاد طرق عمران بنيه تحتيه الله يهنيكم بالامير ويطيل في عمره علي كل حال السوق اخضر انشاْ الله

بوتميم
11-02-2006, 09:24 PM
اللــــــــــــــه يســــمع منكم..............يااااااااااااااااااااااااااااارب

الفقــــير الــــى اللـــــــــــــــه.....أبــــو تميم
اللهم ارزقنى من حلآك............وأرزق كل المسلمين

عاشق السوق
11-02-2006, 09:32 PM
وانا شنو ذنبي اتجاملهم انا شريت على توقعاتك والسوق نزل احين شنو الحل كيفك اتعوضني انا شنو ذنبي اتجاملهم على حسابي :anger2:

؟؟؟ شريتي على توقعاتي؟؟؟

طيب كيف؟؟؟
انا توني كاتب الكلام ذا من اشوي!!!
السوق مسكر
شريتي في اي سوق طال عمرتس؟؟؟
لكن ابغا اقول لتس حاجة سلمتس الله

وهاذي نصيحة للكل
والله وبالله ماني ماخذ منكم حاجة
ولا ني مستفيد منكم الا النصيحة لوجه رب العالمين
ولا لي مصلحة اني اخوفكم من اي حاجة

لكن اقول : اللي عنده قريشات يخليها في مخباته الى ان يتضح اتجاه السوق
السوق الان غير مستقر والاشاعات لاعبة فيه دورن كبير
والمصداقية مفقودة
طال عمرتس الواحد احسن له اتضيع عليه فرصة وفرصتين وثلاث بس مايخسر فلوسه
مايخسر راس ماله
عدل طال عمرتس ولا لا؟؟؟
اللي عنده راس مال يصبر والله كريم
الا اللي يبغا ايغامر
شوفي طال عمرتس من كم شهر وكل يوم نلقى ناس كاتبين السوق بيطلع ان شا الله
هل طلع؟؟؟
هل طلع غير المضاربات اللي العبت بنا واللي عملوها الهوامير ابذكا عالي ماشا الله عليهم؟؟

اذا انس من النوع اللي يحط الفلوس وينساها سنة وسنتين وثلاث باقول لتس توكلي على الله من بكرة

لكن ارجع واقول لتس اصبري طال عمرتس
السوق ذا غامض

قهوة العمتك عاشقة المضاربة ياولد

الممتاز
11-02-2006, 09:37 PM
عاشق السوق اشكرك على الصراحة
انت رجالُ طيب . وكلامك جميل .

وليد888
11-02-2006, 09:41 PM
انشاء الله
والله كريم

mirage
11-02-2006, 09:49 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

prettywoman
11-02-2006, 09:59 PM
:nice:
انا اؤيدك في الراي ان السيوله هي اللي تحدد سعر اي سهم جديد في بدايته..

دنيا الاسهم
11-02-2006, 10:46 PM
مع تحياتي
اخوي ابي اعرف سبب واحد بس يخليك متفائل لهذة الدرجة وتنصح معاك المستثمرين بعدم البيع
ليش هي المحافظ لو تبي تشتري محتاجة فلوس تنتظر الاموال المرتجعة من اكتتاب بنك الريان
اللة يهديكم بس خلاص كفاية ضحك على الناس بلارتفاع امحق سوق
الناس اسواقهم طايرة لمت اب واحنا من شهور هذة حالتنا ما خلينا اسهم ما بعناها من كثر الخساير اتمنى اني ما دخلت ذا السوق الخسران:anger2:

عاشق السوق
11-02-2006, 11:02 PM
اخوي ابي اعرف سبب واحد بس يخليك متفائل لهذة الدرجة وتنصح معاك المستثمرين بعدم البيع
ليش هي المحافظ لو تبي تشتري محتاجة فلوس تنتظر الاموال المرتجعة من اكتتاب بنك الريان
الناس اسواقهم طايرة لمت اب واحنا من شهور هذة حالتنا ما خلينا اسهم ما بعناها من كثر الخساير اتمنى اني ما دخلت ذا السوق الخسران:anger2:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
اشهد بالله ان هذا الكلام الصحيح
بيض الله وجهك ياخاك وجعل والديك الجنة
التفاؤل مطلوب يااخوان لكن لازم نعايش الواقع ونحاول نقلل خسايرنا مهب نحلم على الفاضي ونضحك خلق الله علانا

almatri
11-02-2006, 11:11 PM
الناس اسواقهم طايرة لمت اب واحنا من شهور هذة حالتنا ما خلينا اسهم ما بعناها من كثر الخساير اتمنى اني ما دخلت ذا السوق الاغبر :anger2:
حقيقة اقولها لاول مرة ما ربحت من ذا السوق الا الخساير وكفى :anger2:
الاسباب التي تخلي الواحد متفائل عديدة
1_كثير من المستثمرين الكبار والمحافظ دشت الاكتتاب في بروة ومن ثم بنك الريان ودشو في اكتتاب الريان بقوة وخاصة عند علم الهوامير بتخصيص 500 سهم والباقي نسبة وتناسب ولاكن صدمو عند المكرمة الاميرية بزيادة التخصيص الى 1000 سهم وكان النسبة والتناسب قليلة بنسبة لتوقعاتهم وقد دخلو بكل قواهم وبعد سحب كثير من اموالهم من السوق وذالك بسبب اسهم البنك (بعتبارة ثروة كبيرة للمكتتبين) وبعد عودة اموالهم المستردة من الاكتتاب الى اين تتوقع تعود ...
2_اما المحافظ فهي تفكر في تحقيق الربح السريع حتى يستانس المستثمرين التابعين لتلك المحافظ ان كان بنوك او شركات او افراد والاكتتابات وبيع الاسهم تحقق ربحية سريعة للمحافظ...
3_ نقول ربحية كثير من الشركات مشجعة للمستثمرين طويلى الاجل والاسعار الحالية ايضن ممتازة جدا" اذا كنت مستثمر جيد ...
4_ احبتي واعزائى المستثمرين الصغار المشاركة في الاسهم تشجيع لتطوير بلادنا الحبيبة قطر وقد وجهنا الامير المفدى الى ذالك ولاكن كثير من الناس تجهل هذا الامر وبلدنا الحبيب تتجة الى العالمية في كل المجالات...فلتكن عند حسن الظن .
5_ هذة توقعاتي وتحتمل الخطا او الصواب ...
6_انا لم استهزي باي من الاخوان الاعضا مهما بذر منهم اتجاهي وسامحهم الله ....(عاشق السوق)..

قناص قطر
11-02-2006, 11:18 PM
السلام عليكم

ان شاء الله السوق طالع

اذا مب بكره الاثنين او الثلاثاء بالكثير

رد فائض مصرف الريان من بكره وبعد بكره

واالي مكتتب في الريان باللمت اب 260 الف تم تخصيص تقريبا بمبلغ 30 الف يعني عنده سيولة 230 الف ريال

ان شاء الله السوق له طلعه قوية خلال هذا الاسبوع

عاشق السوق
11-02-2006, 11:24 PM
السلام عليكم

ان شاء الله السوق طالع

اذا مب بكره الاثنين او الثلاثاء بالكثير

رد فائض مصرف الريان من بكره وبعد بكره

واالي مكتتب في الريان باللمت اب 260 الف تم تخصيص تقريبا بمبلغ 30 الف يعني عنده سيولة 230 الف ريال

ان شاء الله السوق له طلعه قوية خلال هذا الاسبوع

طويل العمر اعتقد معظم اللي اكتتبوا بالحد الاعلى البنك مولهم
يعني السيولة معظمها بتروح للبنوك , يعني لما يرجع الفايض البنك بيشفطه كله
والسيولة اللي من البنوك حسب مااعلنوها طال عمرك كانت تقريبا ثمان مليارات ريال
وشرايك؟

عاشقة المضاربة
11-02-2006, 11:24 PM
الاسباب التي تخلي الواحد متفائل عديدة
1_كثير من المستثمرين الكبار والمحافظ دشت الاكتتاب في بروة ومن ثم بنك الريان ودشو في اكتتاب الريان بقوة وخاصة عند علم الهوامير بتخصيص 500 سهم والباقي نسبة وتناسب ولاكن صدمو عند المكرمة الاميرية بزيادة التخصيص الى 1000 سهم وكان النسبة والتناسب قليلة بنسبة لتوقعاتهم وقد دخلو بكل قواهم وبعد سحب كثير من اموالهم من السوق وذالك بسبب اسهم البنك (بعتبارة ثروة كبيرة للمكتتبين) وبعد عودة اموالهم المستردة من الاكتتاب الى اين تتوقع تعود ...
2_اما المحافظ فهي تفكر في تحقيق الربح السريع حتى يستانس المستثمرين التابعين لتلك المحافظ ان كان بنوك او شركات او افراد والاكتتابات وبيع الاسهم تحقق ربحية سريعة للمحافظ...
3_ نقول ربحية كثير من الشركات مشجعة للمستثمرين طويلى الاجل والاسعار الحالية ايضن ممتازة جدا" اذا كنت مستثمر جيد ...
4_ احبتي واعزائى المستثمرين الصغار المشاركة في الاسهم تشجيع لتطوير بلادنا الحبيبة قطر وقد وجهنا الامير المفدى الى ذالك ولاكن كثير من الناس تجهل هذا الامر وبلدنا الحبيب تتجة الى العالمية في كل المجالات...فلتكن عند حسن الظن .
5_ هذة توقعاتي وتحتمل الخطا او الصواب ...
6_انا لم استهزي باي من الاخوان الاعضا مهما بذر منهم اتجاهي وسامحهم الله ....(عاشق السوق)..

اتوقع هم الي بيون السوق يدمر ومضربين عن الشراء لانهم ماطلعوا باسهم وايد من الاكتتاب :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

قناص قطر
11-02-2006, 11:40 PM
طويل العمر اعتقد معظم اللي اكتتبوا بالحد الاعلى البنك مولهم
يعني السيولة معظمها بتروح للبنوك , يعني لما يرجع الفايض البنك بيشفطه كله
والسيولة اللي من البنوك حسب مااعلنوها طال عمرك كانت تقريبا ثمان مليارات ريال
وشرايك؟

اقفل الاكتتاب بمصرف الريان

وتجاوز تغطية الاكتتاب ما يفوق 6 اضعاف الرقم المطلوب

بحيث وصل اجمالي المبلغ الذي تم جمعه

من المكتتبين الخليجيين والقطريين

إلى 14.2 مليار ريال قطري

كم وصلت نسبة التغطية لحصص القطريين :

إلى ما يزيد عن 7 اضعاف راس المال المخصص لهم بالاكتتاب

والذي بلغ 330 مليون سهم

وسلامتك ان شاء الله

فلاح
12-02-2006, 02:21 AM
لقريب ............
الله كريم ومن بئك لباب السماء ان شاء الله

qatar25
12-02-2006, 02:21 AM
اقفل الاكتتاب بمصرف الريان

وتجاوز تغطية الاكتتاب ما يفوق 6 اضعاف الرقم المطلوب

بحيث وصل اجمالي المبلغ الذي تم جمعه

من المكتتبين الخليجيين والقطريين

إلى 14.2 مليار ريال قطري

كم وصلت نسبة التغطية لحصص القطريين :

إلى ما يزيد عن 7 اضعاف راس المال المخصص لهم بالاكتتاب

والذي بلغ 330 مليون سهم

وسلامتك ان شاء الله

جزاك الله خير,,

وبالنسبه للفائض ,, الي سيعون لمن اكتتب بالحد الاعلى ,,
هو تقريبا ستين الف ريال,,
لانه لو كان ماخذ تمويل , معناته انه 90 الف من مخباه والباقي على البنك
,,
يبقى له من التسعين ,,, ستين ,,
يعني فيه سيوله ان شالله ,

السوق طالع
14-02-2006, 03:59 PM
عرفت الحين اخوي ليش كنت دايما ارد عليك وردي يكون قوي؟
لانك اثبت انت واللي يطبلون معاك انكم مجموعة فاشلين والله ومالكم مكان هنيه

اطالب ادارة المنتدى بطردك انت واللي اسمه عليان

عاشقة المضاربة
14-02-2006, 04:03 PM
عرفت الحين اخوي ليش كنت دايما ارد عليك وردي يكون قوي؟
لانك اثبت انت واللي يطبلون معاك انكم مجموعة فاشلين والله ومالكم مكان هنيه

اطالب ادارة المنتدى بطردك انت واللي اسمه عليان

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: وانا اويدك اخ السوق طالع

الرمز
14-02-2006, 05:30 PM
وانا وايدك بطرد
( ريم + عاشقه المضاربه + قطرية وافتخر + احزان قطر )

واخيرا بتطلع المطروده واحده فقط .

المخلب
14-02-2006, 05:38 PM
وانا وايدك بطرد
( ريم + عاشقه المضاربه + قطرية وافتخر + احزان قطر )

واخيرا بتطلع المطروده واحده فقط .

الصراحه صح كلهم واحد صح لسانك

لين متى كل واحد بيدخل لنا بنك نيم ويقوم ينقز ويخربط ويرد على نفسه !! وعباله الناس مجانين

المشكله ان نفس الاسلوب ونفس الشخصيات الكرتونيه (( يعني الي جالسه تكلمنا بنت مراهقه بزره لا تفقه من البورصه شئ مجرد اروح مع امي واسمع كلام الناس واحطه ! )) وسبق وطلبت من الاداره حذفهم وللاسف تم تغطيت موضوعي !!

شكرا لك يا شرياص