المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يقولى ايش سالفة كيوتل

حـــنـــان
02-11-2009, 09:10 PM
يجينى مسج من كيوتل فجأءة يقول ان انا اذيتهم برسايلى وراح يراقبون جهازي اذا ماوقفت هالرسايل مع انى لا ارسلت لهم ولاشي نفس الشي جهة هالمسج حق رفيجتى... بس خوفونى يوم قالو ان بيراقبون الجهاز الكل عارف انا كلنا نحتفظ بخصوصيات على الجهاز اشلون بيحطون جهازي تحت المراقبة مالهم حق انهم يراقبونا ودام انهم يعرفون ان الرسايل من جهازي ليش مايتصلون على بدل ماانهم يراقبونة ؟؟؟؟؟؟؟؟اللى عندة اي معلومات بخصوص هالموضوع ياريت يوضحلى شسالفة...

بوحارب
02-11-2009, 09:14 PM
سالفه غريبة اول مرة اسمع هالكلام !!

اتصلتي على 111 واستفسرتي منهم ؟؟

ولد الشحانية
02-11-2009, 09:14 PM
اكيد حركه يسويها احد يعرفج او من الشباب البلش

العلم الوكاد
02-11-2009, 09:18 PM
انا بعد كذا مرة جاتني نفس الرسالة

بس اعتقد انه اجراء عادي

لانه مليون مرة جاتني نفس الرسالة

وانا لا ارسلت لحد ولا شي

بس اعتقد والله اعلم له علاقة

بالمودم الوايرلس اذا كان عليه ضغط

والله اعلم

المشط
02-11-2009, 09:21 PM
اختي في مواقع وايد تغير اسم المرسل

واكيد احد يعرفج وقاعد يضايقج بهذي الحركه

وهذي فرصه ترفعين قضيه على كيوتل وتكسبين كم مليون >>> اعرف محامي شاطر

La Bella
02-11-2009, 09:21 PM
وأنا بعد من كم يوم جاني مسج بعد

العقل الحر
02-11-2009, 09:22 PM
اختي نبي نص الرسالة بضبط والجهه من فوق كتابه او رقم ؟

..الاميرة..
02-11-2009, 09:22 PM
كيوتل الله بالخير هي وشغلها التعبان ..

عجل اليوم من الساعة 6 ونص الصبح لييين 10 ونص الصبح اتصل على تلفون الوالد يعطيني الخط مشغوول طيروا قلبي على بالي صار شي ..

عسى ماشر ياكيوتل !!

وبخصوص 111 حق النت إذا بغيت شي انقع بالساعة على الخط وفي الاخير يقولون الخطوط مشغول ويصك الخط بوجهي !! :eek5:

ليه بس ليه ياكيوتل !! :anger1:

اما بخصوص الرسايل إلي تجيج عزيزتي ما عندي خبر والظاهر الدور جاينا بس يمشون على الحروف الابجدية ..

حـــنـــان
02-11-2009, 09:23 PM
واللة مدري وايد تكرر لى هالرسالة على لاب توبي الخاص ولاب توب الدوام مع انة في الدوام ماافتحة الا للشغل فقط... خرعونى واللة خفت انهم يقدرون يطلعون الصور اللى في الجهاز او يتلصصون على المحادثات واللة مشكلة

محمد الكعبي
02-11-2009, 09:23 PM
يمكن واحد عنده اشتراك في الرسايل ويقدر يحط اي اسم واي رقم

يعني انا اقدر ارسل رساله وحط فيهاalkaabi

ويطلع اللي مرسل الكعبي متاكد 100%

المشط
02-11-2009, 09:26 PM
واللة مدري وايد تكرر لى هالرسالة على لاب توبي الخاص ولاب توب الدوام مع انة في الدوام ماافتحة الا للشغل فقط... خرعونى واللة خفت انهم يقدرون يطلعون الصور اللى في الجهاز او يتلصصون على المحادثات واللة مشكلة

انتي قصدج الرسايل توصل لج على الجوال او على الاميل ؟

حـــنـــان
وهذا نص الرسالة

English العربية

عميلنا الكريم

بعد وصولك إلى هذه الصفحة رصدَت نظم كيوتل حركة نشطة من الرَّسائل المتطفلة SPAM الصَّادرة عن وصلة خدمة برق ADSL الخاصة بك، وقد استنفدت الآن الفرصَ الثلاث الممنوحة لك للتوقف عن ذلك.

وتوخياً لمصلحة عملائنا الكرام، سنحجب فوراً كافة الرسائل الإلكترونية الصَّادرة عن وصلتك.

يرجى التوقف عن إرسال الرسائل المتطفِّلة أو قم فوراً بتنظيف حاسوبك من برمجيات خبيثة محتملة، وذلك عبر تنزيل البرمجيات المناسبة من الوصلتين المبينتين أدناه:

مكافحة الفيروسات
مكافحة البرمجيات التجسّسية<

نرجو الإحاطة بأن كيوتل لا يمكنها أن تضمنَ، بأيِّ حال من الأحوال، فاعلية مثل هذه البرمجيات، غير أن مستخدمين آخرين أخطرونا بأن استخدام أحدث إصدار من هذه البرمجيات ساعدهم في حلّ مشكلة مشابهة لمشكلتك والتخلص من الفيروسات الضارة أو البرمجيات التجسسية.

وفي هذا السياق، نرجو التحقق من استخدامك أحدث إصدار من برمجيات مكافحة الفيروسات والتي قد تكون مثبتة بالفعل على حاسوبك.

كما نرجو التحقق من أنك تملك نسخةً أصليةً وقانونيةً من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز/فيستا، وأن خاصية "التحديثات التلقائية" مفعّلة وأن أحدث نسخة أمنية قد تمّ تثبيتها بالفعل على حاسوبك.

وفي حال استخدامك وصلة "واي- فاي" في استقبال خدمة برق ADSL، نرجو التحقق من أن الخاصية الأمنية مفعَّلة على موجِّه واي- فاي الخاصّ بك.

ونرجو العلم بأننا سنرفع الحجب المفروض على الرسائل الصَّادرة عن وصلتك خلال 24 ساعة في حال توقف الرَّسائل المتطفلة الصادرة عن وصلتك نهائياً.

وعموماً، يمكنك متابعة التصفح عبر الضغط على الزر المبيّن أدناه، ولكن سيستمر الحجب المفروض على الرسائل الصَّادرة عن وصلتك (SMTP)، وسيصلك هذا الإخطار كلّ 24 ساعة في حال رصدنا نشاطاً متواصلاً من الرَّسائل المتطفلة الصادرة عن وصلتك.

واصل

إذا كان لديكم أي استفسار أو رغبة في الحصول على مساعدة لتخليص حاسوبك من الفيروسات والبرمجيات التجسسيّة الخبيثة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء كيوتل على الرقم 111.

alqtri
والمفروض ماتحتفظين بخصوصياتج في الجوال الخاص فيج مهما يكون

لان لو ضاع كل شي بيروح عليج

كلاسيك قطر
02-11-2009, 09:29 PM
اي والله نفس الحاله

اتجيني رسايل بس مالي بارض انه اشوف الرسايل من كيوتل

واليوم وانا طالع من الدوام قلت خلني اتصل رقم البيت مو الجوال البيت

يقولي لا يمكن الاتصال

قلت اشتدخل لا يمكن الاتصال

كيوتل خرفو

المشط
ممكن تحطين اختي الاميل اللى ارسل لج الرساله

..الاميرة..
وهذي فرصه ترفعين قضيه على كيوتل وتكسبين كم مليون >>> اعرف محامي شاطر

مليون حلوين ..:con2:

حنان لا تفوتين الفرصة من ظهر كيوتل صدقيني حلال ..

حـــنـــان
انتي قصدج الرسايل توصل لج على الجوال او على الاميل ؟

لا مو على الجوال او الايميل مثلا الحين انا فاتحة على منتدي الاسهم القطرية ماوعيت طلع مكان المنتدي هالرسالة اللى قلت عنها ....مدري ايش هالحركات من كيوتل في شي يتصلون على

كلاسيك قطر
02-11-2009, 09:32 PM
مثل ماقلو الشباب اتصلي 111

واسئليهم وله روحي كيوتل الي في السد وشوفي شنو سالفتهم

MP3
02-11-2009, 09:33 PM
انا جاتني بس غير عن رسالتج نوعا ما

ان انا تجيني رسايل على المودم برق الي في البيت ولحماية جهازي من المتطفلين لازم انزل برماج للفايروس

هذا بالمختصر المفيد

حـــنـــان
02-11-2009, 09:34 PM
ممكن تحطين اختي الاميل اللى ارسل لج الرساله

مهب ايميل اخوي تطلع فجاءة وانا اتصفح النت من غير ماافتح ايميلي تطلع على الدسك توب محل الصفحة اللى قاعدة اشوفها مثل الينى يعنى ماتوعى الا جدامك

وطن
02-11-2009, 09:34 PM
اختي واضح جدا من الرسالة ان جهازج فيه ملفات تجسس
او فيروسات

ويطلبون منج تنظفينه
لانه هو اللي يرسل لهم الرسايل المذكورة

حـــنـــان
02-11-2009, 09:36 PM
انا جاتني بس غير عن رسالتج نوعا ما

ان انا تجيني رسايل على المودم برق الي في البيت ولحماية جهازي من المتطفلين لازم انزل برماج للفايروس

هذا بالمختصر المفيد

على فكرة هالرسالة تجينى من زمان بين فترة وفترة انا نزلت البرنامج اللى في الرسالة خربليي جهازي كلة بطي

المشط
02-11-2009, 09:37 PM
اختي بكره فرمتي جهازج وركبي برنامج حمايه

انتي دخلتي موقع من جهاز البيت وجهاز الشغل او فتحتي اميل في البيت والدوام وكان فيه فايروس ونزل في جهازك الافضل هو الفرمات وتنظيف الجهاز وتركيب برنامج حمايه

aleamdi
02-11-2009, 09:38 PM
احتمال انه جهازج مافي حمايه او الوايرلس ما عليه باسورد رقم سري وحد ثاني يشبك مع الوايرلس اللي عندج على مواقع محظوره وهاي المواقع معروفه بكثرة الفيروسات فتدخل عن طريق الوايرلس وعن طريقها تذهب الى شبكة كيوتل وتعمل مشاكل عندهم على حسب علمي

حـــنـــان
02-11-2009, 09:41 PM
مليون حلوين ..:con2:

حنان لا تفوتين الفرصة من ظهر كيوتل صدقيني حلال ..

ويييي شابي بالمليون:omen2: اهم شي الصور يازينى عندي مليون وصوري في المنتديات منشورة يافضيحتنا حسبي اللة عليهم فيها قبايل هذي

احب قطر
02-11-2009, 09:41 PM
وهذا نص الرسالة

english العربية

عميلنا الكريم

بعد وصولك إلى هذه الصفحة رصدَت نظم كيوتل حركة نشطة من الرَّسائل المتطفلة spam الصَّادرة عن وصلة خدمة برق adsl الخاصة بك، وقد استنفدت الآن الفرصَ الثلاث الممنوحة لك للتوقف عن ذلك.

وتوخياً لمصلحة عملائنا الكرام، سنحجب فوراً كافة الرسائل الإلكترونية الصَّادرة عن وصلتك.

يرجى التوقف عن إرسال الرسائل المتطفِّلة أو قم فوراً بتنظيف حاسوبك من برمجيات خبيثة محتملة، وذلك عبر تنزيل البرمجيات المناسبة من الوصلتين المبينتين أدناه:

مكافحة الفيروسات
مكافحة البرمجيات التجسّسية<

نرجو الإحاطة بأن كيوتل لا يمكنها أن تضمنَ، بأيِّ حال من الأحوال، فاعلية مثل هذه البرمجيات، غير أن مستخدمين آخرين أخطرونا بأن استخدام أحدث إصدار من هذه البرمجيات ساعدهم في حلّ مشكلة مشابهة لمشكلتك والتخلص من الفيروسات الضارة أو البرمجيات التجسسية.

وفي هذا السياق، نرجو التحقق من استخدامك أحدث إصدار من برمجيات مكافحة الفيروسات والتي قد تكون مثبتة بالفعل على حاسوبك.

كما نرجو التحقق من أنك تملك نسخةً أصليةً وقانونيةً من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز/فيستا، وأن خاصية "التحديثات التلقائية" مفعّلة وأن أحدث نسخة أمنية قد تمّ تثبيتها بالفعل على حاسوبك.

وفي حال استخدامك وصلة "واي- فاي" في استقبال خدمة برق adsl، نرجو التحقق من أن الخاصية الأمنية مفعَّلة على موجِّه واي- فاي الخاصّ بك.

ونرجو العلم بأننا سنرفع الحجب المفروض على الرسائل الصَّادرة عن وصلتك خلال 24 ساعة في حال توقف الرَّسائل المتطفلة الصادرة عن وصلتك نهائياً.

وعموماً، يمكنك متابعة التصفح عبر الضغط على الزر المبيّن أدناه، ولكن سيستمر الحجب المفروض على الرسائل الصَّادرة عن وصلتك (smtp)، وسيصلك هذا الإخطار كلّ 24 ساعة في حال رصدنا نشاطاً متواصلاً من الرَّسائل المتطفلة الصادرة عن وصلتك.

واصل

إذا كان لديكم أي استفسار أو رغبة في الحصول على مساعدة لتخليص حاسوبك من الفيروسات والبرمجيات التجسسيّة الخبيثة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء كيوتل على الرقم 111.

مساء الخير اختي... اللي صاير ان جهازج فيه فيروس وقاعد يسوي ضغط على شبكة كيوتل والايبي مالج ممكن انه ينمنع من دخول الانترنت لان الفيروس قاعد يطرش ايميلات بشكل كبير على اجهزة مختلفة.

حـــنـــان
02-11-2009, 09:46 PM
اختي بكره فرمتي جهازج وركبي برنامج حمايه

انتي دخلتي موقع من جهاز البيت وجهاز الشغل او فتحتي اميل في البيت والدوام وكان فيه فايروس ونزل في جهازك الافضل هو الفرمات وتنظيف الجهاز وتركيب برنامج حمايه

انا مستحيل افتح اي ايميل غريب حتى ايميلات الهوت ميل احذفها مااقراها ايميلي كلة حق صديقاتى المقربات بس ...انا عندي خدمة برق احتمال يكون حد يشبك معي من الجيران على نفس الخدمة يمكن يكون هو السبب كرهاات

العقل الحر
02-11-2009, 09:48 PM
هههههههههههههههههههههه

خوفتينا على شي عادي

حـــنـــان
02-11-2009, 09:50 PM
مساء الخير اختي... اللي صاير ان جهازج فيه فيروس وقاعد يسوي ضغط على شبكة كيوتل والايبي مالج ممكن انه ينمنع من دخول الانترنت لان الفيروس قاعد يطرش ايميلات بشكل كبير على اجهزة مختلفة.

لا اخوي غلطان الجهاز اللى عندي الحين جديد من اسبوع شاريتة مامداة يدخل فيروسات ويطرش شكل كيوتل تسببعلى الناس بحجج لتجسس على خصوصيات العالم

احب قطر
02-11-2009, 09:57 PM
لا اخوي غلطان الجهاز اللى عندي الحين جديد من اسبوع شاريتة مامداة يدخل فيروسات ويطرش شكل كيوتل تسببعلى الناس بحجج لتجسس على خصوصيات العالم

اختي مستحيل كيوتل تدخل على جهازج وتشوف خصوصياتج ، وهذا الشي يجيلج بشكل آلي ولو احد يبي يتجسس ماراح يقول لج انه يبي يتجسس ، اختي السؤال هل عندج انتي برامج حماية لان الفيروسات ممكن تجي من مواقع انتي دخلتيها، وكيوتل قاعده تنبهج على الموضوع

براتزية برازيلية
03-11-2009, 09:58 AM
متابعة

السعدي999
03-11-2009, 11:38 AM
جاتني هذه الرسايل عده مرات والسبب عندما اكون مغلق برنامج مكافحة الفيروسات

اذا كان مغلق افتحيه وباذن الله ماتجيك

واذا كان منتهي نزلي برنامج مكافحه الفيروسات وتنتهي المشكله باذن الله

بوخالد911
03-11-2009, 11:50 AM
غريبة

ولا مررة صار لي

متااابع

نبشووف اخررتها .....

م. عبدالعزيز
03-11-2009, 12:32 PM
اشاعه

واحد ثقة
03-11-2009, 12:45 PM
بالعكس جزاهم الله خير ماقصروا على التنبيه ،،

الـقـاسـي
03-11-2009, 12:52 PM
اختي هالشي عادي وقت ماتفتحين صفحه جديده يطلع لج هالكلام وهذا معناته ان فيه فيروسات او شي ضار فالجهاز وهو اللي يرسل انتي اللي تسوينه تسوين سكان بالانتي فايروس وتسوين ديليت للفيروسات وخلاص انتهى الموضوع ..

اختي اهما بس ينبهونكم ..

ســـهم
03-11-2009, 12:55 PM

طيب

شنو الحل ؟

حـــنـــان
03-11-2009, 12:58 PM
اختي هالشي عادي وقت ماتفتحين صفحه جديده يطلع لج هالكلام وهذا معناته ان فيه فيروسات او شي ضار فالجهاز وهو اللي يرسل انتي اللي تسوينه تسوين سكان بالانتي فايروس وتسوين ديليت للفيروسات وخلاص انتهى الموضوع ..

اختي اهما بس ينبهونكم ..

اشوووووووة,,,,,,,, اذا الموضوع تنبيهة مو مشكلة

نيساني
03-11-2009, 01:44 PM
هلا اختي صارت معاي بالضبط وديت كمبوتري سويت له نيو سوفتوير ونحلت المشكله وكان كمبيوتري مضروب بفايرس والحين ركبت له انتي فايرس

والله يعينج

بنت ابوها 19
03-11-2009, 03:02 PM
نفس الرساله تجيني كل يوم

مو بس على جهاز واحد

لا على كذا جهاز بالبيت

ماعرف شسر من ورا هل الرساله ..

الـقـاسـي
03-11-2009, 08:54 PM
اشوووووووة,,,,,,,, اذا الموضوع تنبيهة مو مشكلة

اختي هو تنبيه انه فيه فيروسات الجهاز ولازم تحلين هالمشكله تشوفين برنامج الحمايه يمكن مايكون اوكيه تبدلينه ..

لاتهملين الوضع لانه يمكن الفيروسات اهيا السبب في المشاكل ..