المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بتشتري اسهم من السوق اذا بعت بروة ولا رجع فايض الريان؟

عاشق السوق
08-02-2006, 04:01 PM
ياجماعة الخير السلام علاكم
وشحالكم كلن الحاله؟
يالربع انا ابغا اعمل استفتاء كذا عالسريع علشان بس اعرف المطبلين اللي يقولون ان السوق بيترفع لما تنزل بروة ويرجع فايض الريان , هل هم يتكلمون الكلام الصحيح ولا لا؟؟؟

هل اذا بعت بروة بتشتري اسهم من السوق؟
هل اذا رجع فايض الريان بتشتري اسهم من السوق بالفلوس اللي بترجع؟؟

ولا بتقفل على فلوسك ولا تبغا اتشوف رقعة وجه السوق؟؟
وبتحافظ على الكاش عندك او بتستغل فلوسك في اشيا ثانية منها انتظار الاكتتبات الجديدة مثلا او انك بتغامر وتدخل السوق مرة ثانية؟
صوتوا واحنا بالانتظار[list]

جبر
08-02-2006, 04:18 PM
التفرغ الاكتتابات القادمه افضل

شمعة الحب
08-02-2006, 05:01 PM
وشحالكم كلن الحاله؟
يالربع انا ابغا اعمل استفتاء كذا عالسريع علشان بس اعرف المطبلين اللي يقولون ان السوق بيترفع لما تنزل بروة ويرجع فايض الريان , هل هم يتكلمون الكلام الصحيح ولا لا؟؟؟

وبتحافظ على الكاش عندك او بتستغل فلوسك في اشيا ثانية منها انتظار الاكتتبات الجديدة مثلا او انك بتغامر وتدخل السوق مرة ثانية؟

محد صريح واضح ويكون مطبل ,,طبعا اخوي المطبل ينعرف من تطيبله ,, انا اولا بتكلم عن نفسي وللي يقول مطبله على كيفكم ..شوف اخوي السوق ماراح يرتفع الارتفاع اللي حنا نبيه مثل العام طبعا .. لكن بيكون حلو للمضارب الشاطر يعني انا بابيع بروه اذا جابت سعر حلو وباشتغل مع المحفضتين بابيع وباشتري الى ان اشوف بودار وتأثر السوق من اعلان الاسمنت او اي شركه اخرى بعدها وفي شهر 6 -8 ,,بيكون الشغل الاحلى ,,اما اللي يقولك سكر على فلوسك ولاتشوف السوق ماعنده سالفه ,,اشتغل ان كنت شاطر وشوف السهم اللي بيوزع اسهم مجانيه وارباح _واذا تبي تشتغل في الشركات لصغيره ارجع لورقة التداول السابقه لكم شهر قدام ولا شوف بنفسك وين الشركة اللي عليها مضاربة وتستاهل انك تربح وتجمع اسهمها او تنوع للسهم اللي يستاهل شغل مخك ومشي مع السوق بس لاتحط فلوسك كلها _اشتغل على قدك وطلع ربحك ولاتخاف هذا سوق ماراح يكون ساكن على طول لابد له من موجات ولو كانت موجه ترفعك شوي مش موجه من الموجات العالية وبقوة ولاتخاف مراح تغرق اذا كنت شاطر وتعرف وين تشتري ومتى تبيع لاطول اي ربح يرضيك وطلع وادخل مرة ثانية مع الموجه اللي تغرق بس تحمل تغرق.والله يوفقك .

مادام انت تسأل انا بسأل معاك اذا انت عندك فكره اوغيرك من الاخوان احنا عندنا محفضتين محفظة الوطني ومحفظة البوابه والله مش عارفه الاسم بضبط ,, بس فيه حد عنده خلفيه انهناك محافظ اخرى سعوديه ومحافظ صناديق الاستثمار شغاله في السوق؟؟؟

انا اليوم تكلمت مع مدير السوق عن الاكتتابات وقال وزارة الاقتصاد ماتقدر توقف اي شركة تكون جاهزه وقلت اوكي بس السوق حط على صفحة الاخبار نفي مؤسسين بنك الخليج وتحملون المسئوليه قال لا,, هم بعثوا لي النفي وحنا عرضناه على صفحة السوق هم يتحملون كلمتهم السوق ماله خص ,, وحنا ضايعين بين وبين والاشاعات في كل مكان ,, لكن اذا هم يدارون على مصلحة المستثمريين اللي في السوق ينفون هذي الاشاعة ويفكونا .

ابو الاسهم
08-02-2006, 05:09 PM
أقترح النصف يبقى نقدي والنصف لشراء الاسهم القياديّة ذات الارباح والأسهم المجانيّة في هذه الفترة

عاشق السوق
08-02-2006, 05:11 PM
انا اليوم تكلمت مع مدير السوق عن الاكتتابات وقال وزارة الاقتصاد ماتقدر توقف اي شركة تكون جاهزه وقلت اوكي بس السوق حط على صفحة الاخبار نفي مؤسسين بنك الخليج وتحملون المسئوليه قال لا,, هم بعثوا لي النفي وحنا عرضناه على صفحة السوق هم يتحملون كلمتهم السوق ماله خص ,, وحنا ضايعين بين وبين والاشاعات في كل مكان ,, لكن اذا هم يدارون على مصلحة المستثمريين اللي في السوق ينفون هذي الاشاعة ويفكونا .

ارحبو بوخيتي شمعة الحب

وعجبي صراحة منس طال عمرس !!!
يعني اخر فقرة في كلامتس اهدمت كل الكلام اللي قبل

وحنا وشقلنا سلمتس الله؟؟ حنا ماقلنا السوق مراح يرتفع , الا بيرتفع ان شا الله , لكنه امطوّل , يعني زي ماتفضلتي وذكرتي انه يمكن شهر ثمانية ولا يمكن بعده

ودامك شاطرة في المضاربة على قولتس وان السوق يصلح للمضارب طيب علمينا طال عمرس اي شركة تصلح للمضاربة واكسبي فينا اجر!!!

يعني قلتي في البداية السوق طيب وحالته طيبة وبعدين ذكرتي ابنفسس ان الاشعات ضاربة السوق
طيب تقدرين تقولين لي طال عمرس كيف نقدر انضارب وشبح الاشعان مخيّم على السوق تقل شباب خيّموا في العديد؟؟؟

على كل حال ياطويلة العمر , اتمنى والله انشوف شطارتس في المضاربة وحنا ناطرين تجين وتقولين لنا بعدين وشضاربتي فيه وشربحتي

وفقس الله ويستر عليتس يابنت الاجواد

عاشق السوق
08-02-2006, 05:13 PM
أقترح النصف يبقى نقدي والنصف لشراء الاسهم القياديّة ذات الارباح والأسهم المجانيّة في هذه الفترة

يامرحبا والله خويي ابو الاسهم
وشحالك طال عمرك؟ وشحال من يعز عليك؟؟

ضحكتني والله لما قلت قيادية
وشقياديته طال عمرك؟؟؟ السوق كله في الارض وتقول لي قيادية؟

لكن دامك قلت النص فكلامك منطقي اشوي

وفقك الله

بدور
08-02-2006, 05:14 PM
عني أنا ما أبيع ولا سهم من أسهمي ولا أفكر

وطبعاً عندما تطرح العروض للبيع من المساهمين

إن شاء الله بشتري بالسعر اللي يناسبني

وبالنسبه للأكتتابات الجايه أنتظرها واتمنى تكون قريبه جداً

ومستحيل أطلع من السوق ولا أفكر أتركه لأني مسثمره

وما يهمني طلع أو نزل بس الواحد يحمد ربه ويشكره على هالنعم

اللي ما يحس فيها اللهم لك الحمد والشكر

عاشق السوق
08-02-2006, 05:15 PM
بس الواحد يحمد ربه ويشكره على هالنعم

اللي ما يحس فيها اللهم لك الحمد والشكر
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابو الاسهم
08-02-2006, 05:18 PM
يامرحبا والله خويي ابو الاسهم
وشحالك طال عمرك؟ وشحال من يعز عليك؟؟

ضحكتني والله لما قلت قيادية
وشقياديته طال عمرك؟؟؟ السوق كله في الارض وتقول لي قيادية؟

لكن دامك قلت النص فكلامك منطقي اشوي

وفقك الله
عاشق السوق يحفظك ربي

اشوفك كلّش متشائم وصرت كاره السوق :o

اسعار بعض الاسهم في قاعها السعري
والبعض الآخر تأثّر بالاكتتابات بس يعطي ارباح نقدي واسهم مجّانيّة بتعوّض وزيادة

أشوف ما تفوّت الفرصة وزي ما قلت نصف المبلغ خلّه نقدي كاش حماية وللأستعمال عند نزول اكتتاب مفاجىء

والله يجيب اللي فيه الخير

bo tamim
08-02-2006, 05:25 PM
عــــاشق الســـــوق.......................
وعجبي صراحة منس طال عمرس !!! :deal: :funny: :funny: :funny:
العصاب محترقه....والكل ينتظر بكره على نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
لكن حلوه منك أخـــــــــــــــــوي ........تحياتي لك يالغالي

عاشق السوق
08-02-2006, 05:29 PM
عــــاشق الســـــوق.......................
وعجبي صراحة منس طال عمرس !!! :deal: :funny: :funny: :funny:
العصاب محترقه....والكل ينتظر بكره على نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
لكن حلوه منك أخـــــــــــــــــوي ........تحياتي لك يالغالي

ارحبو اخوي بو تميم
وشحالك الله يسلمك؟ وشحال تميم؟ عساكم طيبين

ياخوك لاتحرق اعصابك ولا حاجة
والله ميصير الا اللي الله كاتبه ان شا الله

واذا لك رزق , عرفت طال عمرك , اذا لك رزق بتاخذه ان شا الله اليوم ولا باكر

جعل ربي يوفقك ويرزقك وجميع المسلميني

قل امين

كش ملك!!
08-02-2006, 05:38 PM
ببيع بروه واشتري الريان في السوق السوده :eek2:

Orbit
08-02-2006, 05:45 PM
ببيع بروة لشراء مصرف قطر الاسلامي

LEDOOOO
08-02-2006, 05:47 PM
انا اقول الواحد يمسك هل كم سهم ويحافظ عليها لين يرتفع السوق ويكون السعر معقول ويكون السوق مستقر مو منهار مثل الحين حتى موقع البورصه موراضي يفتح على مؤشر الاسهم :eek3:

هسلان
08-02-2006, 05:52 PM
فائض الريان = ناقلات علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى طــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
وشكراً على طرح المضوع

شمعة الحب
08-02-2006, 06:33 PM
ارحبو بوخيتي شمعة الحب

وعجبي صراحة منس طال عمرس !!!
يعني اخر فقرة في كلامتس اهدمت كل الكلام اللي قبل

وحنا وشقلنا سلمتس الله؟؟ حنا ماقلنا السوق مراح يرتفع , الا بيرتفع ان شا الله , لكنه امطوّل , يعني زي ماتفضلتي وذكرتي انه يمكن شهر ثمانية ولا يمكن بعده

ودامك شاطرة في المضاربة على قولتس وان السوق يصلح للمضارب طيب علمينا طال عمرس اي شركة تصلح للمضاربة واكسبي فينا اجر!!!

يعني قلتي في البداية السوق طيب وحالته طيبة وبعدين ذكرتي ابنفسس ان الاشعات ضاربة السوق
طيب تقدرين تقولين لي طال عمرس كيف نقدر انضارب وشبح الاشعان مخيّم على السوق تقل شباب خيّموا في العديد؟؟؟

على كل حال ياطويلة العمر , اتمنى والله انشوف شطارتس في المضاربة وحنا ناطرين تجين وتقولين لنا بعدين وشضاربتي فيه وشربحتي

وفقس الله ويستر عليتس يابنت الاجواد

محفظتي مكونه من الاسهم الممتازه وانا احمد ربي ان الاسهم اللي ختارتها من الاسهم الذهبيه واللماسيه بعد ,,,و اللي الواحد مايفرط فيها من حيث الارباح والاسهم المجانيه وبخليها لين احصل ربح حلو فوقها.

انا ماضاربت لحد الان بعد شغلي وتكوين محفظتي السابقه ولكن انشاء الله ناوية انزل قريبا بمبلغ جديد واطلع لي ربح للاكتتابات الجايه هذي خطتي اللي اتمنى انها تنجح ,, اي الاسهم اللي اقولك تشتريها ,, العلم عند الله هذا سوق وانت طبعا عارف وين السهم الممتاز ومايخفى على الكل عندك الاسهم و قدامك اختار وتنقى .الحين اخوي تقدر تشتري وتبيع في نفس اليوم وتطلع ربحان اليوم مثلا اللي شترى الدولي امس لو قلنا525 وباعه اليوم 534 كم ربحه :app:لوقلنا 1000 سهم 9000 ربح لو 200 سهم 1800 ربح لو 100 900 ربح والحمد الله على كل حال :app: وحتى اللي شرى اليوم بين 526-534 وباع ربحان اوي سهم بس حدد نقطة الشراء واطلع بربح ياشاطر عيل هم ليش خلوها طرح واكتتاب وتوزيع ارباح علشان اللي مثلي يفكر ولا علي من اي اشاعه ولو نزلت شركه من بكره يا خويي عاشق السوق :deal: :app: :app: :app: :app: :app:

عاشقة المضاربة
08-02-2006, 06:39 PM
اعجبني جدا راي الاخت شمعة الحب بس للاسف سوقنا لم يترك اسهم ذهبية او فضية وكلها اصبحت في الحضيض وعني انا والله انتظر البيع براس مالي والخروج من السوق بأقل الخسار والله ايعوضني ماخسرتة من مال ووقت في الاكتتابات القادمة وانشالله يرتفع معاكم المؤشر 13 الف نقطة وانا اتمنى لكم الخير من كل قلبــــــــــي اما عني انا ساتفرغ للاكتتابات فقط :eek3: :eek3: :eek3:

almatri
08-02-2006, 06:46 PM
وشحالكم كلن الحاله؟

السلام عليكم اخوي عاشق السوق ......
1_من اسمك عاشق السوق ....نفهم حبك الشديد للسوق .
2_انا شفت ردك على توقعاتي للسوق ليوم غدا" وانت اعتبرته تطبيل وهذا رايك الخاص ((ونرجو عدم التشائم من السوق)))
3_هناك كثير من المشاكل التي اثرت على السوق وايضا" الاكتتابات المتتالية التي سحبت كثير من السيولة من السوق ..
4_عدم الشفافية وعدم الثقة بين المستثمرين الصغار وادارة السوق ووزارة المالية اثر سلبا" على السوق . مما جعل المستثمرين متخوفين من السوق وبالاخص المستثمرين الخليجيين والاجانب الذينا هم الخسرانيين الوحيدين ,وهم لا يشاركون في الاكتتابات التي تعوضنا من تاثيرات السوق .
5_ وبعد الاكتتابات هذا العام وصدور تصريحات من ادرة السوق ووزارة المالية بتطمين المستثمرين عن حالة السوق يخب ان يتشجع المستثمر المحلي قبل المستثمرين الخليجيين والاجانب من استقرار الاسعار في الفترة الحالية وعدم نزول الاسعار الى كما يتحكم بة المضاربين فقط ..
6_ يجب عليك ان تتحلا باالصبر وتزرع في نفسك الثقة في سوق بلادك وقيادتك الذينا ماجعلو السوق حتى تخسر ولاكن استعجال المستثمرين هو الذي اثر كثيرا" على السوق ..
7_ كن متفائلا"
8_كن متفائلا"..
9_كن متفائلا".........
10_ اذا لم يطلع السوق اليوم غدا" سيصعد لا محالة...وثق بسوقك وشركات بلادك....

عاشق السوق
08-02-2006, 06:49 PM
محفظتي مكونه من الاسهم الممتازه وانا احمد ربي ان الاسهم اللي ختارتها من الاسهم الذهبيه واللماسيه بعد ,,,و اللي الواحد مايفرط فيها من حيث الارباح والاسهم المجانيه وبخليها لين احصل ربح حلو فوقها.

انا ماضاربت لحد الان بعد شغلي وتكوين محفظتي السابقه ولكن انشاء الله ناوية انزل قريبا بمبلغ جديد واطلع لي ربح للاكتتابات الجايه هذي خطتي اللي اتمنى انها تنجح ,, اي الاسهم اللي اقولك تشتريها ,, العلم عند الله هذا سوق وانت طبعا عارف وين السهم الممتاز ومايخفى على الكل عندك الاسهم و قدامك اختار وتنقى .الحين اخوي تقدر تشتري وتبيع في نفس اليوم وتطلع ربحان اليوم مثلا اللي شترى الدولي امس لو قلنا525 وباعه اليوم 534 كم ربحه :app:لوقلنا 1000 سهم 9000 ربح لو 200 سهم 1800 ربح لو 100 900 ربح والحمد الله على كل حال :app: وحتى اللي شرى اليوم بين 526-534 وباع ربحان اوي سهم بس حدد نقطة الشراء واطلع بربح ياشاطر عيل هم ليش خلوها طرح واكتتاب وتوزيع ارباح علشان اللي مثلي يفكر ولا علي من اي اشاعه ولو نزلت شركه من بكره يا خويي عاشق السوق :deal: :app: :app: :app: :app: :app:

المثل يقول : الميدان ياحميدان

والله اني اتمنا لس التوفيق من قلبي

وان شا الله الاياام المقبلة نبغاس تقولين لنا وش شريتي وباي سعر وشبعتي طال عمرتس
عرفتي شلون ؟ علشان نستفيد من خبرتتس في المضاربة جعل ربي يحفظس

عاشق السوق
08-02-2006, 06:52 PM
[COLOR=DarkGreen].
2_انا شفت ردك على توقعاتي للسوق ليوم غدا" وانت اعتبرته تطبيل وهذا رايك الخاص ((ونرجو عدم التشائم من السوق)))
3COLOR]..

افا ياذا العلم!!!انت شايلها في خاطرك من امس؟؟؟

ياخاك لاتشيل في خاطرك على خويك الصغير

والله الدنيا ماتسوا

والله لو اني ادري ان الكلمة بتزعلك ان كان منطقتها

هات راسك ابوسه طال عمرك

ماكان في بالي اغلط عليك الله يسلمك , انت وكلامك عالعين والراس , لكن هذا كان رايي

ولا تزعّل نفسك ياخوي

عاشق السوق
08-02-2006, 06:53 PM
اعجبني جدا راي الاخت شمعة الحب بس للاسف سوقنا لم يترك اسهم ذهبية او فضية وكلها اصبحت في الحضيض وعني انا والله انتظر البيع براس مالي والخروج من السوق بأقل الخسار والله ايعوضني ماخسرتة من مال ووقت في الاكتتابات القادمة وانشالله يرتفع معاكم المؤشر 13 الف نقطة وانا اتمنى لكم الخير من كل قلبــــــــــي اما عني انا ساتفرغ للاكتتابات فقط :eek3: :eek3: :eek3:

والله ياخويتي ياعاشقة المضاربة ان قلبي عورني عليتس

الله يوفقس ان شا الله وتربحين وتطلعين ابراس مالتس وزيادة 200 في المية قلي امين

الا وشبغيت اسالس : وشصار في موضوعس مع الوطني؟؟

عتيج الصوف
08-02-2006, 07:25 PM
عاشق السوق عجبني فيك صراحتك واسلوبك المؤدب في الاعتذار :app: :app:

عاشق السوق
08-02-2006, 07:29 PM
عاشق السوق عجبني فيك صراحتك واسلوبك المؤدب في الاعتذار :app: :app:

معليك زود طال عمرك

السوداني
08-02-2006, 09:17 PM
انا من ناحيتي مب بايع بروه وبنطر فايض الريان عقب باشتري