المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنشري سيلين والمعاناه

الشاااهين
05-11-2009, 12:19 AM
تصدقون ياجماعه ساعه ونص لين عبيت هوا عند البنشري اللي في سيلين يوم الجمعه ليش ما يكون فيه اكثر من بنشري وبعدين الهواب5والبنشرب30واللي اهم من هذا اللي بيروح امسيعيد منسم مب خطر الموتر يمشي هواه15:anger1:

الجوكر90
05-11-2009, 12:24 AM
السلام عليكم
اخوي بسالك سوال

انت ماتخاف ع عمرك تتمشى وهواك 15

خلاص ادفع 5 ولاتخاف ع نفسك تبي كل شي برخيص

انت تشوف غالي بس شوف كم الايجار الي يدفعه حق المحل فالشهر لايكون عبالك 5000 ولا 7000

يمكن اضعاف هالرقم وماتبيه يغلي السعر

وهو ماجبركم تعبون عنده او تسوون شي الي يبي حياه والي مايبيه في محلات فام سعيد روح هناك

وبالتوفيق ان شاء الله

هام السحاب
05-11-2009, 12:25 AM
اشتر لك مكينه هوا ب 50 مادري ب 70 ريال و ريح مخك

بوخالد911
05-11-2009, 12:32 AM
لو يكثرووونهم بس

بتكون الامور طيبة

ابن مانع
05-11-2009, 12:40 AM
اخذ لك مكينة هوا ابو الجمل 250 وريح بالك

الشاااهين
05-11-2009, 01:11 AM
السلام عليكم
اخوي بسالك سوال

انت تشوف غالي بس شوف كم الايجار الي يدفعه حق المحل فالشهر لايكون عبالك 5000 ولا 7000

وهو ماجبركم تعبون عنده او تسوون شي الي يبي حياه والي مايبيه في محلات فام سعيد روح هناك

وبالتوفيق ان شاء الله
انا وحيد امي وابوي ماقدر امشي خطر وبعدين حرام 5تشرب فيها 5كرك الله يعطيك العافيه

الشاااهين
05-11-2009, 01:13 AM
لو يكثرووونهم بس

بتكون الامور طيبة

دعوتك اخوي

الشاااهين
05-11-2009, 01:15 AM
اخذ لك مكينة هوا ابو الجمل 250 وريح بالك

المشكله مافيه شي اصلي ياخوي 4مكاين للحين

الشاااهين
05-11-2009, 01:17 AM

50 -70 على يدك باشتري10

هذلان
05-11-2009, 01:25 AM
السلام عليكم

يرجع الموضوع للاحتكار ،، قبل كم سنه كانت فيه سياره مازدا بدي فيها مكينه هوى و كومبريسر هوى كبير و كانت توقف بعيد عن الشارع و كانو السيارات يصفون بالدور يمين السياره و يسارها انت تعال و صف بالدور (يعني مافيه حد يسبق حد ، تنظيم) و التنسيم و النفخ بريالين البنشري الي في سيلين قام يقشر بصل .
شوي ولا السياره مانعينها ،، زين ليش ؟ بدون ترخيص ؟ خير يا مال الخير هو مب بايعنا اكل عشان نتسمم مثلا
يعبي هوى و اسرع و افضل من المحل الي مآت السيارات متكومه عنده .
الموضوع احتكااااااار ولا غير الاحتكار شي

السلام عليكم
اخوي بسالك سوال

وبالتوفيق ان شاء الله

اخوي السالفه في الوقت مش في الفلوس شنهو ساعه و نص عشان اعبي هوى

شباب عليكم بمكينه ابو جمل اتوقع موجوده في العبيدلي انا شاريها من الرياض شي عجيب و جوده

الشاااهين
05-11-2009, 01:27 AM
ياجماعه السالفه مب فلوس الله يرزق راعيه ويزيده بس الله يهديه عامل واحد اشكثر بيقعد في السياره لين يعبيها تقولي روح مسيعيد اهنيه تصير الحوادث جزاك الله خير اذا انك تسوق غيرك لا

الشاااهين
05-11-2009, 01:33 AM
السلام عليكم

يرجع الموضوع للاحتكار ،، قبل كم سنه كانت فيه سياره مازدا بدي فيها مكينه هوى و كومبريسر هوى كبير و كانت توقف بعيد عن الشارع و كانو السيارات يصفون بالدور يمين السياره و يسارها انت تعال و صف بالدور (يعني مافيه حد يسبق حد ، تنظيم) و التنسيم و النفخ بريالين البنشري الي في سيلين قام يقشر بصل .
شوي ولا السياره مانعينها ،، زين ليش ؟ بدون ترخيص ؟ خير يا مال الخير هو مب بايعنا اكل عشان نتسمم مثلا
يعبي هوى و اسرع و افضل من المحل الي مآت السيارات متكومه عنده .
الموضوع احتكااااااار ولا غير الاحتكار شي

اخوي السالفه في الوقت مش في الفلوس شنهو ساعه و نص عشان اعبي هوى

شباب عليكم بمكينه ابو جمل اتوقع موجوده في العبيدلي انا شاريها من الرياض شي عجيب و جوده

كم سلندر يا هذلان

هذلان
05-11-2009, 01:41 AM
سلندر واحد و فيه منها نوعين
النوع الاول فيها هوز الهوى طويل و لونه اصفر الي شكله لولبي هذا اذا مالقيت النوع الثاني اخذه ،، النوع الثاني هوز اسود قصير بس واير الكهربا الي واصل بين المكينه و بطاريه السياره طويل هذا افضل .
جربت ام سلندوين سريعه جدا يعني تشوف التاير وهو يرتفع بس لين يوصل هوى التاير ٣٠ و تصير بطئه جدا
اما ام سلند صحيح مش نفس سرعه ذيج بس سرعتها وهده لين لو تبي هوى تايرك ٦٠

الشاااهين
05-11-2009, 01:45 AM
الله يجزاك الف خير وحلوه صورة الصبي اللي في السيارات

super jet
05-11-2009, 02:28 AM
في مكينه اسمها arb خذتها من الرياض بـ980 ريال في الدوحه قيمتها بـ1300 ريال على ما اعتقد في المحل اللي على شارع سلوى 4*4 اعتقد
بس الصراحه كوالتي وقويه وتعبي لك التاير من 12 لين 40 في ثلاث دقايق ,,, بالون

tawareq
05-11-2009, 06:49 AM
الله لا يهينك روح كارفور قسم الكهرباء وتحصل اكثر من نوع من مكاين الهوا والسعر من 110 الى 450 ريال .

او روح محلات الزينة عند اقبال او حمزة الباكستاني عنده نوع جيد ماخذ من عنده 150 ريال .

شكرا

ANONYMOUS
05-11-2009, 08:09 AM
بالنسبه لي ارجع البيت والتاير منسم..

ومرات انفخه في الفريج اذا بغسل السياره وبستعملها.. واكثر المرامير اخليه منسم.. والموتر صاف.. للأسبوع اللي بعده..

اما انطر ساعه ولا حولها .. هزلت

بو الجوري
05-11-2009, 08:35 AM
والله ياا شباب السالفه مب سالفة 5 ريال :.. :telephone:
السالفه سالفة الزحمه اللي عنده :.. وخاصه الشباب اللي ما يعرفون السنع كلش :..:anger1: اللي يجيك من الرمله ويدش عرض :.. و لا مفتكر فالسيــــد الطويل اللي واصل للدوار :.. :anger1:
والمشكله أكثر من مره أروح أكلم المصري المسؤول اللي مامنه فايده :.. أقوله ياخي بس واقف تشوف النااااس :.. نظم سولك شي :.. قال أنا مالي خص اللي يجي يصف ننفخله !! :omg:
شكله منضرب من قبل :.. :tease:

والله المفروض يسوون مساحه كبيره :.. قار ويكبرون المحل :.. أو يفتحون محل ثاني :..
والمشكله مجبور تنفخ :.. والشتا جاي ومشكله ترد الدوحه منسم :..:)

سهم متردد
05-11-2009, 08:38 AM

أظن قصدك بمب سياكل:)
ويين في مكينه هوى 50 ولا 70 ولا100 الا بمب السياكل من محل الهلابي والا الاحساء الي في الفرافه ...

ANONYMOUS
05-11-2009, 08:47 AM
فكرة مشروع مجانيه..

خذ لك مكينة هوا محترمه.. وصف على جمب في سيلين..

وخل هندي عليها ينفخ على 5 ريال..

طبعا .. مابتلحق يوميا يمكن تدخل الف ريال..

الشاااهين
05-11-2009, 10:48 PM
فكرة مشروع مجانيه..

خذ لك مكينة هوا محترمه.. وصف على جمب في سيلين..

وخل هندي عليها ينفخ على 5 ريال..

طبعا .. مابتلحق يوميا يمكن تدخل الف ريال..

والله يبي له خوش مشروع اخوي بدون دراسه:nice:

وطن
05-11-2009, 10:57 PM
جيب لك مكينه هوا صغيرة في السيارة
وايد عمليه وبتفتك من الزحمة ومذلة البنجري

:)

ANONYMOUS
06-11-2009, 01:06 AM
والله يبي له خوش مشروع اخوي بدون دراسه:nice:

اي واحد اشوفه يسوي هالحركه في سيلين.. بروح له.. وبقول له لو سمحت ابغى 5% من الـ مدخول..

لانك نفذت المشروع

:)

قطر دزاين
06-11-2009, 03:57 AM
شاهين
ليش تفشش توايرك

تبي طعس اكيد:telephone:

alqtri
06-11-2009, 04:26 AM
يالربع التنسيم سهلات والمشي بالسياره منسمه سهلات لو كانت سواقة الواحد فيكم سواقة ركاده وبالعدال والا انا غلطان ؟؟

انا انسم من الوكره واعبي بترولي وكل اغراضي من الوكره وامشي في حدود 80 او 100 وما استعجل على شي وارجع من العديد لين ازغوه فريجنا وانا منسم مب فاضي انتظر لين ساعه او ساعتين علشان اعبي هوى بين هالزحمه كلها والسنع عند البعض رايح فيها يدخل عرض قدامك نفس ماقالو الشباب

الركاده في السواقه لو هوى السياره 10 تقدر تتمشى فيه لين الاسبوع اللي بيجي بس وين الركاده في السواقه والسياره منسم على توايرها

الشباب منسمين على توايرهم ويرجعون الدوحه يمشون 160 او اكثر ليش وش اللي حادني مستعجل على شنو

الله يحفظ الجميع وبالتوفيق ان شاء الله للكل

الشاااهين
06-11-2009, 06:36 AM
شاهين
ليش تفشش توايرك

تبي طعس اكيد:telephone:

خفايف عشان اليهال :sneaky:

halcrow
06-11-2009, 06:37 AM
يالربع التنسيم سهلات والمشي بالسياره منسمه سهلات لو كانت سواقة الواحد فيكم سواقة ركاده وبالعدال والا انا غلطان ؟؟

انا انسم من الوكره واعبي بترولي وكل اغراضي من الوكره وامشي في حدود 80 او 100 وما استعجل على شي وارجع من العديد لين ازغوه فريجنا وانا منسم مب فاضي انتظر لين ساعه او ساعتين علشان اعبي هوى بين هالزحمه كلها والسنع عند البعض رايح فيها يدخل عرض قدامك نفس ماقالو الشباب

الركاده في السواقه لو هوى السياره 10 تقدر تتمشى فيه لين الاسبوع اللي بيجي بس وين الركاده في السواقه والسياره منسم على توايرها

الشباب منسمين على توايرهم ويرجعون الدوحه يمشون 160 او اكثر ليش وش اللي حادني مستعجل على شنو

الله يحفظ الجميع وبالتوفيق ان شاء الله للكل

عين العقل كفيت ووفيت يابوفلان ...على وشو متخوفين ....الظاهر بعضهم اعليميه or الشنب خفيف

الشاااهين
06-11-2009, 08:09 AM
اخوي al qatriاسعدتني مشاركتك جدا اتمنى الكل يسوق نفسك لكن انا ماكتبت الا من اللي شفته جدامي اللهم احفظ شبابنا جمعه مباركه على الجميع

yousef545
06-11-2009, 12:28 PM
يالربع البالون ايرووووووووووووووووووووووووووووووح اذا مشيت عليه منسم

يعني اذا منسم اشوي عن الـ40 النقشه اتروح و فـ مابالك لو تمشي 15 يعني

كل شهر روح ركب بوالين جدد ههههههههه و كل شهر غير اقساط الموتر خلك ميزانيه حق البوالين

3beed
06-11-2009, 12:47 PM
عاااد في حد بيحس ..

الشاااهين
06-11-2009, 05:41 PM
يالربع البالون ايرووووووووووووووووووووووووووووووح اذا مشيت عليه منسم

يعني اذا منسم اشوي عن الـ40 النقشه اتروح و فـ مابالك لو تمشي 15 يعني

كل شهر روح ركب بوالين جدد ههههههههه و كل شهر غير اقساط الموتر خلك ميزانيه حق البوالين

نطااااااااالب بعلاوة هيرو 3000:thumbup: