المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبة سعودية في المرحلة الثانوية تعتنق الدين المسيحي !!

{راشد}
07-11-2009, 10:58 AM
الطائف : متابعة : أروى السبيعي

أعتنقت فتاة سعودية تدرس بالصف الأول الثانوي الدين المسيحى واكتشفت مدرسة الطالبه عبارات مثل أحب البابا أحبك أيها المسيح يسوع الرب قالت مصادر من داخل مدرستها أنها كتبت تلك الكلمات فى دفاترها ورفضت مسحها عندما طلبت منها مدرستها ذلك كما أنها رفضت أداء صلاة وفي تفاصيل أخرى حسب مصادر صحفية
القصة بدأت عندما لاحظت إحدى زميلات الطالبة, عبارات غريبة تزين بها زميلتها كتبها, وهي عبارات تنصيرية, وعندما لفتت نظرها إلى خطورة هذه العبارات أكدت لها انها مصرة عليها وتعتز بها, فقامت بإخطار إحدى المعلمات وروت لها حكايتها مع زميلتها وخطورة هذه العبارات على عقيدتها, فقامت المعلمة بالتأكد من وجود العبارات التنصيرية في كتب الفتاة, وحاولت إرشادها ولكنها رفضت, فتم إخطار مديرة المدرسة بحالة الطالبة, وتوجهها الخطير ومناداتها بالنصرانية وزعمها أنها تعتز باعتناقها لها, الأمر الذي أثار زميلاتها الأخريات, ورفضت التحدث معهن، وأكدت أنها مصرة على تمسكها برأيها وأنها تتحدى أي أحد أن يوقفها.

وحسب صحيفة الطائف رفضت الطالبة التي تدرس بالصف الأول ثانوي, طلباً من مديرة المدرسة بأن تتوضأ لأداء صلاة الظهر, إلا أنها أصرت على الرفض, وطلبت عدم إجبارها على شيء, وتركها في حالها.

وتقدم عدد من المعلمات بتعريف عن حالة الطالبة, وتوجهها لإدارة المدرسة, رغبةً منهن في التدخل لإيقافها عند حدها, خوفا من حدوث إشكال بين الطالبة المعنية وزميلاتها, بعد أن كشفت مجموعة من العبارات كانت قد كتبتها على كتبها المدرسية منها (أحبك أيها المسيح ) (أحب البابا) وغيرها من الكلمات التي زادت في كتبها المدرسية وبألوان مختلفة, وكانت تحاول إبرازها.

وتغيبت الطالبة عن الحضور للمدرسة يوم الأربعاء, ومن المتوقع أن يتم الرفع لإدارة التعليم بشأنها بغية الوصول لحل مشكلتها, فيما استدعت إدارة المدرسة والدتها للتحدث معها وإبلاغ ولي أمرها .

تعتقدون ماهو الدافع لعتناقها الدين المسيحي ؟؟؟!
هل هي المسلسلات الاجنبية المدبلجه والافلام او غيرها؟؟؟!

لكم ودي

طارق
07-11-2009, 11:00 AM
هذي بنت صغيره
يبيلها من يقعد معاها بطريقه منهجيه وفيها صبر - وانشاء الله بشوفون سبب قرارها

Arab!an
07-11-2009, 11:03 AM
لا يعطون الموضوع اكبر من حجمه وهي بروحها بتتعدل .. يمكن هي متأثرة بشي .. اهم شي مايروعونها =)

Arab!an
07-11-2009, 11:05 AM
تعتقدون ماهو الدافع لعتناقها الدين المسيحي ؟؟؟!
هل هي المسلسلات الاجنبية المدبلجه والافلام او غيرها؟؟؟!

يمكن الخدامة

سداوي&مدريدي
07-11-2009, 11:10 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

فرانسـ كوفي
07-11-2009, 11:15 AM
يمكن الخدامة

:nice:

غير البشر
07-11-2009, 11:16 AM
لاحول ولاقوه الابالله

يامقلب القلوب والابصار قلب قلبها على دينك

اللهم رجعها لدينك وهو الدين الحق لا اله الا انت سبحانك

Arab!an
07-11-2009, 11:19 AM
انا يوم كنت صغير كانت في خدامة عندنا طلعت لي صورة وقالت لي هذي صورة (....) نسيت وش الاسم اللي قالته ..

بس الصورة علقت في ذهني وكل مرة اشوفها اقول بشوف الصورة ..

الصورة كانت ما يعتقد المسيحيين انها صورة عيسى بن مريم عليه السلام ..

آخر شي قلت السالفه لأمي (لأني كنت ابي اشوف الصورة غصب) وعلى طول ماخلتها امي يوم واحد في البيت ..

كاريرا
07-11-2009, 11:20 AM
لا يعطون الموضوع اكبر من حجمه وهي بروحها بتتعدل .. يمكن هي متأثرة بشي .. اهم شي مايروعونها =)
:)
ما تعتقد ارابيان انه الموضوع هو اصلاً موضوع روع!

كل شيئ مربوط بالترويع.

الدين اضحى عاده اكثر من ماهو عباده عند البعض والسبب الوحيد لالتزام البعض هو الخوف من الخيازرين المبلحه:)

ماتعتقد لو ترك الدين لحاله فهو وبسماحته لحالها قادر على السيطره على قلوب الخلق فهو الدين الملائم لفطرة الخلق!

لماذا نرى المُسلمين فالخارج ملتزمون بتعاليم الدين الصحيحه اكثر من نظرائهم فالدول الاسلاميه هل الترويع قلل من شأن الالزاميه الاخلاقيه للدين واختزلها في الخيازرين.

بالتالي متى ما سافر الشخص خارج وطنه فالسلطه المراقبه اختفت وبالتالي يحصل الانفجار:)

الى ترى انه محاولات البعض التجمل والتزييف والنفاق والظهور بمظهر الملائكه هو وليد تلك الالزاميه البدنيه!

هو لا يقوم بالعمل باخلاص النيه لله هو يقوم بالعمل ليري الناس

بعضهم اشخاص فاسقين عاصين ومع ذلك تراهم اول من يشارك في اي نقاش اسلامي هل هي عقده نفسيه متولده من النظريه المعطوفه؟

مجرد محاوله عالطاير لخلق سمفونيه فكريه سريعه :)

E L L E
07-11-2009, 11:32 AM
والله ان الخدامات ساس البلا انا كانوا الخدامات يراوووني صور عيسى ومريم وقرانهم وشلووون يصلووون

بس الحمد لله البيئه اللي انا فيها محافظه وماتأثررت بهالخرابيييييييييط ..

الله يستر بس ابي اعرف الادراه ليش ماكلموا الاهل علشان هم يتصرفوون ؟

{راشد}
07-11-2009, 11:56 AM
هذي بنت صغيره
يبيلها من يقعد معاها بطريقه منهجيه وفيها صبر - وانشاء الله بشوفون سبب قرارها

محد صغير ,,

وان شاءالله ينصلح حالها

{راشد}
07-11-2009, 11:58 AM
انا يوم كنت صغير كانت في خدامة عندنا طلعت لي صورة وقالت لي هذي صورة (....) نسيت وش الاسم اللي قالته ..

آخر شي قلت السالفه لأمي (لأني كنت ابي اشوف الصورة غصب) وعلى طول ماخلتها امي يوم واحد في البيت ..

الحمدلله الي سترك عليك :nice:

{راشد}
07-11-2009, 12:01 PM
ما تعتقد ارابيان انه الموضوع هو اصلاً موضوع روع!

كل شيئ مربوط بالترويع.

الدين اضحى عاده اكثر من ماهو عباده عند البعض والسبب الوحيد لالتزام البعض هو الخوف من الخيازرين المبلحه:)

ماتعتقد لو ترك الدين لحاله فهو وبسماحته لحالها قادر على السيطره على قلوب الخلق فهو الدين الملائم لفطرة الخلق!

لماذا نرى المُسلمين فالخارج ملتزمون بتعاليم الدين الصحيحه اكثر من نظرائهم فالدول الاسلاميه هل الترويع قلل من شأن الالزاميه الاخلاقيه للدين واختزلها في الخيازرين.

بالتالي متى ما سافر الشخص خارج وطنه فالسلطه المراقبه اختفت وبالتالي يحصل الانفجار:)

الى ترى انه محاولات البعض التجمل والتزييف والنفاق والظهور بمظهر الملائكه هو وليد تلك الالزاميه البدنيه!

هو لا يقوم بالعمل باخلاص النيه لله هو يقوم بالعمل ليري الناس

بعضهم اشخاص فاسقين عاصين ومع ذلك تراهم اول من يشارك في اي نقاش اسلامي هل هي عقده نفسيه متولده من النظريه المعطوفه؟

مجرد محاوله عالطاير لخلق سمفونيه فكريه سريعه :)

الكرباج هو الدواء بدل الخيزران المملحه للمنافقين:)

{راشد}
07-11-2009, 12:03 PM
والله ان الخدامات ساس البلا انا كانوا الخدامات يراوووني صور عيسى ومريم وقرانهم وشلووون يصلووون

بس الحمد لله البيئه اللي انا فيها محافظه وماتأثررت بهالخرابيييييييييط ..

الله يستر بس ابي اعرف الادراه ليش ماكلموا الاهل علشان هم يتصرفوون ؟

وايضا الحمدلله على سلامتك منهم,

اما عن الاداره فقد اتصلوا في امها !!

ابن مانع
07-11-2009, 12:39 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

PARIS
07-11-2009, 12:58 PM
اللهم ثبتنا على لا اله الا الله محمدا رسول الله .......... واحفظ امة الاسلام من شر الفتن ماظهر منها ومابطن..............

black@white
07-11-2009, 01:53 PM
بعض البنات في هذه المرحله العمريه تحب الظهور وافتعال الاشياء الغير مقبوله او معقوله حتى تلفت الانظار اليها بشده وهذا يرجع ربما قد تكون البنت غير مهتما بها بالبيت او عدم وجود صديقات لها بالمدرسه فارادت ان تافت الانتباه اليها بهذه الحركه ...انا موجوده.... هذا من وجهه نظري..واعتقد كان من الاولى من اداره المدرسه عدم تهويل الموضوع وحصره بين الاداره والاسره بوجود داعيه تنصحها وترشدها ان كانت فعلا ضلت

اللهم ثبتنا على دينك

B-GMC
07-11-2009, 03:12 PM
نفس الموضوع بالظبط قريته من اكثر من سنتين وفي فيديو عنه في يوتيوب, والمسيحيين شادين حيلهم فيه.

كثير من مقدمين البرامج حاول الوصول الى حقيقه الخبر وطلع في الاخير (فنكش)

تحصلون واحد مسيحي مطلع الخبر اشاعه والصحفي الأخرق ماصدق يلحق على الخبر قبل ماتخطفه منه جريده ثانيه, نفس ماصار في (الوحش اللي حصلوه في الكرنيش)

ودمتم سالمين

CH Engineer
07-11-2009, 03:25 PM
نفس الموضوع بالظبط قريته من اكثر من سنتين وفي فيديو عنه في يوتيوب, والمسيحيين شادين حيلهم فيه.

كثير من مقدمين البرامج حاول الوصول الى حقيقه الخبر وطلع في الاخير (فنكش)

تحصلون واحد مسيحي مطلع الخبر اشاعه والصحفي الأخرق ماصدق يلحق على الخبر قبل ماتخطفه منه جريده ثانيه, نفس ماصار في (الوحش اللي حصلوه في الكرنيش)

ودمتم سالمين

حتى لو كان الخبر صحيح من الطبيعي انه تنحرف هالمراهقه لانه مثل مانشوف حولنا سيطرة الغرب على وسائل الاعلام وعلى كل شي من افلام ومسلسلات والخ..
وابتعاد المسلمين عن دينهم
شي طبيعي مثل مانشوف شباب ينحرفون للمخدرات والمسكرات..

بس الحمدلله الدين الاسلامي الاكثر انتشارات وعدد المسلمين فامريكا واوروبا بالملاايين
ويسلم سنويا عشرات الالاف

ساعي الخير
07-11-2009, 03:44 PM
الأسرة ولا غيرها .....

إما أن تجدهم متشددين أكثر من اللازم مع جهل مطبق أو منحلّين ولا ثقافة ولا غيرة على دينهم مما جعل البنت لقمة سائغة لأول محاور مشكك ...ثم لا نستبعد أن تكون البنت ممن تسافر كل صيفية إلى أوروبا(مع الأسرة طبعا) فوقعت في شباكهم والأسرة خبر خير..

عنيده
07-11-2009, 04:23 PM
الخبر عار عن الصحة

اليوم قامت عميدة الدراسات الاجتماعية بجامعة الامام محمد بن سعود بالرياض للبنات بمحاولة معرفة مصدر الخبر او المدرسة التي ادعي ان الطالبة تدرس بها وقامت بالاتصال بالصحيفة الالكترونية التي روجت لهذا الخبر لمعرفة حيثيات القصة

الصحيفة تملصت وقالت ان الخبر اتاها عبر البريد الالكتروني وليس لديها اية تفاصيل دقيقة وتهربت من المسؤولية .

بصراحة الاخبار المنشورة بالصحف الالكترونية اخبار " قروبات ومنتديات " يعني مالها مصدر معين وهدفها الاثارة فقط

!الشايمه!
07-11-2009, 04:32 PM
روع!

اجل تلزخ ....وانا اقول ليه متعومس الشب اللطيف :) الينك ذايقها :D

مجرد محاوله عالطاير لخلق سمفونيه فكريه سريعه :)[/color][/size]

سمفونية....شوبان والا باخ؟

فور مي :

ان يقول السارق: لاتسرقوا....!

منافق ولكن ابن حلال الله يصلح قلبه...ويقطع ايده :rolleyes2:

ولكن ان يقول السارق : فلنسرق جميعاً...والسرقة حلال

هذا يا جعله الساحق الماحق والله يزوله وتباً له حيثما وجد <<< تدعي عجايز :rolleyes2:

تحية

{راشد}
07-11-2009, 05:22 PM
شاكر مروركم وتعليقاتكم

وهذا رابط الموضوع
http://www.kabar.ws/news-action-show-id-10680.htm

الأسد
07-11-2009, 07:07 PM
هذي بنت صغيره
يبيلها من يقعد معاها بطريقه منهجيه وفيها صبر - وانشاء الله بشوفون سبب قرارها " صح "

اسعاف
07-11-2009, 10:00 PM
في قطر الكنيسة شغالة عدل

والمدارس الأجنبية شغالة عدل

والمربيات النصارى شغالين عدل

والموظفين النصارى شغالين عدل0

بالله عليكم

بعد كم سنة

كم قطري نصراني بيكون بيننا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دموع الخاطر
08-11-2009, 12:03 AM
لاحول ولاقوه الابالله

أم الحنايا
08-11-2009, 12:11 AM
هذا تأثير النت والقنوات المسيحية .

hich
08-11-2009, 12:21 AM

صحيح ياخوي الخدم لهم الدور الكبير,,,,,,,,,ولكن لا خوف فلا تستطيع الديانه النصرانيه المحرفة ان تتفق مع الفطره السليمة لما فيها من متناقضات واضحة

عبير وردة
08-11-2009, 12:29 AM
سمفونية....شوبان والا باخ؟

فور مي :

ان يقول السارق: لاتسرقوا....!

منافق ولكن ابن حلال الله يصلح قلبه...ويقطع ايده :rolleyes2:

ولكن ان يقول السارق : فلنسرق جميعاً...والسرقة حلال

هذا يا جعله الساحق الماحق والله يزوله وتباً له حيثما وجد <<< تدعي عجايز :rolleyes2:

تحية

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2: معاكي كمان...

بغض النظر عن صحة الخبر من عدمه .... هذه المرحلة العمرية (المراهقة ) من أخطر المراحل العمرية التي يمر بها أي إنسان بالدنيا .... يا تنتن يا تنتن :rolleyes2: قصدي يا ينحرف يا يمشي عدل ... طبعا حسب التربية من الأهل ومصادقة أصحاب الخير أو السوء والوسائل الجديدة من اتصالات مثل النت والجوال والفضائيات ووو و والله يعين جيل هالأيام على هالأيام والأيام القادمة .......................... وبس

المتضرعه لله
08-11-2009, 02:50 AM
الله يهديها

storm..
08-11-2009, 08:27 AM
يمكن الخدامة

:nice::nice:

be.happy
08-11-2009, 08:28 AM
لاحول ولاقوة الابالله

المقهوره
08-11-2009, 09:21 AM
الحين ابي افهم

وين الاهل عنها؟

الي اخبره من صغرنا في الابتدائيه امي تقول صلوا صلوا واذا ماصلينا يجينا شي طاير من بعيد

يا عقال يا هوز يا مخمه اي شي

وكل يوم على نفس الموال انا واخواني

لدرجه اول ما انشوف امي نقوم نتراكض نروح نتوضا ونصلي على شان هالضرب مايجينا

ويوم سألنا امي قلنا كل يوم صلاه كل يوم

قالت انت ماتحب ربك ورسوله محمد (صلى الله عليه وسلم)

قلنا بلى نحبهم

قالت اجل صلوا على شان ربك يحبك ويجيك الخير وتنجح بالمدرسه وتصير الاول

وهالشي راسخ بعقولنا من صغرنا

اننا ان تركنا الصلاه معناتها مانحب الله ورسوله ولا يجينا الخير :)

بس الي اشوفه من بعض الاهل هالايام بصراحه مافيه اصرار نفس اول على الصلاه احسهم متهاونين واجد

s o s o
08-11-2009, 09:26 AM
هذا طيـــــش سن المراهقه

الله يهديها

بنت قطر202
08-11-2009, 09:27 AM
البنت مراهقه ومافي رقابه عليها ،، والغلط من اهلها...

الله يستر على اعيال قطر من المدارس المستقله والخرابيط الي فيها

المقهوره
08-11-2009, 09:29 AM
بغض النظر عن المدارس المستقله

عيال اخوي عقب المدرسه على الساعه 5 يوديهم تحفيظ القران

غير البيت والله يجزي امهم خير وابوهم يحثونهم على الصلاه

يعني البيت له دور؟؟؟؟

لدرجه ان عمهم كان حاط رنه اغنيه بالجوال

ماشفت الا الولد الكبير (عمره 8) قال يبه فلان (يعني عمي عندنا لان العم والد) قال حرام نسمع اغاني ، طبعا طاح وجه اخوي ان طفل يعلمه الصح

المتضرعه لله
09-11-2009, 12:16 AM
سعيا وراء الرزق قبلت بها

وظيفه بمدرسه

المكان بني هاجر

اقدع ناس :)

والله طيبين هالناس لما مادليت المدرسه مشوا معي بسياراتهم لين باب المدرسه

المهم

اول مره قلت يالله بداية العام الدراسي يادوارهم

زحمه ماصارت ولا ستوت

تبي ترجع ماتقدر تبي تجي يمين ماتقدر تبي تجي يسار ماتقدر

شاحنات من مختلف السايزات كبير صغير متوسط والوان وسيارات اووووووووف حدث ولا حرج لاينات لاينات على قولتهم المدعميه في المدعميه وكل الطرق المؤديه لهذه المنطقه ماتقدر ولا الف حيله تدخل الا من هالدوار او فتحه بعد الدوار على طريق الشحانيه يعني بعد الدوار ب500 متر تقريبا

هذا الصباح والجو جميل والتاخير يشتغل عليك والله لو ايش ماتقدر تمر ولا تزر الا منه هالدوار الروعه ماشاء الله وزينه عجيب والله

المهم

جاء نهاية الدوام شوفوا سرعة السيارات بهذه المنطقه الكل يقاتل حتى يوصل الدوار قبل تلك الشاحنه ماتسبقه

هذولا بس اللي يبون يروحون الريان او طريق الناصريه او العزيزيه يعني يخرجون من الهواجر الى الدوحه اما اللي بيروحون غرب مافيه مشكله

يقطع الطريق ويلف من اتجاه اخر الا هو بطريق الشيحانيه

مب مشكله كلنا بنوصل لكن اللي شفته اليووووووم غير

من دوار كيوتل الريان وانا جايه لدوار بني هاجر زحمه الا ام الزحمات الا شاب بكروزر مدري وشفيه هالانسان سرعه كانه سوبر مان عجيب وتوسط الطريق يفر يمين مايقدر يبي يسار مايقدر الا يبي يطلع وفجاه على يمينه محطه بترول الوجبه وعلى يساره محطة التيسير اعتقد اسمها كذا

الا وهو يركب الشارع يسار والسيارات جايه مندفعه من دوار بني هاجر وهو يقطع الشارع بسرعه جنونيه ويدخل بمحطة البترول اللي على اليسار

ياربي لطفك

دوار بني هاجر عليه ضغط مب طبيعي وزحمه مب طبيعيه وعلى محطتين بترول وفي هالمنطقه عمار وبناء وشواحن

ياناس يامسؤولين افتحوا منافذ للمنطقه غير الدوار

ياناس يامسؤولين افتحوا الطريق الشمالي اللي يصل بالناصريه هو مفتوح لكن متهالك صونوه شويه ويمشي الحال

وصلوا شرق بني هاجر بطريق طوله 50 متر بس بالناصريه

حطوا اشارات مرور والله بيمشي الحال 100%

ايش ننتظر لحد احد يموت

سترك يارب

VIP-QATAR
09-11-2009, 12:49 AM
طبعا التربيه اهي السبب الرئيسي
وطبعا المسلسلات لها دور كبير

VIP-QATAR
09-11-2009, 12:52 AM
سعيا وراء الرزق قبلت بها

وظيفه بمدرسه

المكان بني هاجر

المهم

زحمه ماصارت ولا ستوت

شاحنات من مختلف السايزات كبير صغير متوسط والوان وسيارات اووووووووف حدث ولا حرج لاينات لاينات على قولتهم المدعميه في المدعميه وكل الطرق المؤديه لهذه المنطقه ماتقدر ولا الف حيله تدخل الا من هالدوار او فتحه بعد الدوار على طريق الشحانيه يعني بعد الدوار ب500 متر تقريبا

هذا الصباح والجو جميل والتاخير يشتغل عليك والله لو ايش ماتقدر تمر ولا تزر الا منه هالدوار الروعه ماشاء الله وزينه عجيب والله

المهم

جاء نهاية الدوام شوفوا سرعة السيارات بهذه المنطقه الكل يقاتل حتى يوصل الدوار قبل تلك الشاحنه ماتسبقه

هذولا بس اللي يبون يروحون الريان او طريق الناصريه او العزيزيه يعني يخرجون من الهواجر الى الدوحه اما اللي بيروحون غرب مافيه مشكله

من دوار كيوتل الريان وانا جايه لدوار بني هاجر زحمه الا ام الزحمات الا شاب بكروزر مدري وشفيه هالانسان سرعه كانه سوبر مان عجيب وتوسط الطريق يفر يمين مايقدر يبي يسار مايقدر الا يبي يطلع وفجاه على يمينه محطه بترول الوجبه وعلى يساره محطة التيسير اعتقد اسمها كذا

الا وهو يركب الشارع يسار والسيارات جايه مندفعه من دوار بني هاجر وهو يقطع الشارع بسرعه جنونيه ويدخل بمحطة البترول اللي على اليسار

ياربي لطفك

دوار بني هاجر عليه ضغط مب طبيعي وزحمه مب طبيعيه وعلى محطتين بترول وفي هالمنطقه عمار وبناء وشواحن

ياناس يامسؤولين افتحوا الطريق الشمالي اللي يصل بالناصريه هو مفتوح لكن متهالك صونوه شويه ويمشي الحال

ايش ننتظر لحد احد يموت

سترك يارب

هههههههههههههه داخلة عرض :victory:

{راشد}
09-11-2009, 11:08 AM
سعيا وراء الرزق قبلت بها

وظيفه بمدرسه

المكان بني هاجر

المهم

زحمه ماصارت ولا ستوت

المهم

ياربي لطفك

ايش ننتظر لحد احد يموت

سترك يارب

شكلج نعسانه عند الرد :eek5:

{راشد}
09-11-2009, 11:09 AM
شاكر مروركم ومداخلاتكم ما ننحرم

راعية السيكل
09-11-2009, 11:18 AM
الخادمة

جهام
09-11-2009, 01:19 PM
اولا الخادمه

بدور
09-11-2009, 02:02 PM
الخبر عار عن الصحة

اليوم قامت عميدة الدراسات الاجتماعية بجامعة الامام محمد بن سعود بالرياض للبنات بمحاولة معرفة مصدر الخبر او المدرسة التي ادعي ان الطالبة تدرس بها وقامت بالاتصال بالصحيفة الالكترونية التي روجت لهذا الخبر لمعرفة حيثيات القصة

الصحيفة تملصت وقالت ان الخبر اتاها عبر البريد الالكتروني وليس لديها اية تفاصيل دقيقة وتهربت من المسؤولية .

بصراحة الاخبار المنشورة بالصحف الالكترونية اخبار " قروبات ومنتديات " يعني مالها مصدر معين وهدفها الاثارة فقط

وانا مستحيل أصدق هالبلبله اللي صارت كلام فاضي وغير صحيح

صحيفه اليكترونيه غير موثوق بها

حنان الدنيا
09-11-2009, 03:04 PM
الله يهديها ان شاء الله

MP3
09-11-2009, 05:31 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يثبت قلوبنا على دين الاسلام

الصريحه
09-11-2009, 06:47 PM
لاحول ولاقوه الابالله