المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الاندكروزرات الجديدة .... وش الحل مع صوت الجهاز الي عالطبلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستثمر رشيد
08-11-2009, 05:59 AM
صراحة اذاني هالجهاز من كثر مايصيح .... وانا مش ملزوم اودي موتري للوكالة كل 5 الاف عشان ابدل ايل وفلتر ..... وانتظر طابور طويل واحتمال ماتخلص الا بعد يوم عشان تبديل ايل ماياخذ برى الوكالة غير 5 دقايق .........

هل في طريقة لفصل هالجهاز ؟؟؟؟ لاني كلمت الفلبيني في كراج الوكالة وقال لي اذا فصلته رايح يلغى الضمان على الموتر ..... وش الحل ؟؟؟؟؟؟

الـخـور
08-11-2009, 06:14 AM
اكيد تقدر تسوي ريست هالشغله في لها كود او طريقة معينه لاتحاتي
ان شاء الله الشباب يفيدونك

الكاسر99
08-11-2009, 07:36 AM
نصيحة من أخ لأخيه أخوي صح أنك مب ملزوم تغيير في الشركة آيل وفلتر لكن أخوي أنا أفضل أنك تغيير الزيت والفلتر في الوكاله وما ياخذ وقت روح فرع بو هامور أو اللاند مارك وخال ساعة أو ساعتين بيكون إن شاء الله موترك خالص مع العلم أنك بتستفيد من الضان إذل صار لموترك شي

أخوي عنده جي أكس 2008 ما عمره وداه الشركة لتغير زيت أو فلتر وسافر السعودية وضربت عليه الماكينه

وجاب الموتر قطر على سطحة وحاولنا أن يتم تغيير الماكينه إذا يبي لها تبديل على الضمان وقالوا أن الموتر لم يتم تشييكة في الشركة ولا مره

نصيحة لك أخوي شيك في الوكاله وأنت مب خسران

لو تروح التيسر تغير زيت أتوقع أن موترك بتأخر أكثر من الشركة

بوراشد 66
08-11-2009, 11:38 AM
الوكالة ابرك وبالذات فرع بوهامور شغلهم سريع جدا ومعاملتهم جيده

ويتصلون فيك بعد اتمام الخدمة لاي شكوى او استفسار

eXpert*
08-11-2009, 11:52 AM
نصيحة من أخ لأخيه أخوي صح أنك مب ملزوم تغيير في الشركة آيل وفلتر لكن أخوي أنا أفضل أنك تغيير الزيت والفلتر في الوكاله وما ياخذ وقت روح فرع بو هامور أو اللاند مارك وخال ساعة أو ساعتين بيكون إن شاء الله موترك خالص مع العلم أنك بتستفيد من الضان إذل صار لموترك شي

أخوي عنده جي أكس 2008 ما عمره وداه الشركة لتغير زيت أو فلتر وسافر السعودية وضربت عليه الماكينه

وجاب الموتر قطر على سطحة وحاولنا أن يتم تغيير الماكينه إذا يبي لها تبديل على الضمان وقالوا أن الموتر لم يتم تشييكة في الشركة ولا مره

نصيحة لك أخوي شيك في الوكاله وأنت مب خسران

لو تروح التيسر تغير زيت أتوقع أن موترك بتأخر أكثر من الشركة

ساعة أو ساعتين !! وين وكالة عبدالغني !!

مرة وديت موتري تشيكة الـ 40.000 كم ،، وديته يوم السبت قبل صلاة الفجر الناس تصليّ وانا واقف عند بوابة التويوتا اللي قريب اللاند .

كنت أول واحد في الطابور ، و دخلوا موتريّ اول ما افتحوا ،، كلمونيّ أخذ موتري عقب الساعة 9 في الليل ،، للعلم اللي غيروه في سيارتي كان الزيت و الفلتر وشيكوا عليه وشدوا على الهاند بريك . :anger1::anger1:.

مجنون الفتك
08-11-2009, 12:10 PM
انت اصلا غلطت غلطه يوم خذيت تويوتا
تويوتا راح وقته وزمانه
واكبر دليل الاخ الي يقول ان مكينته غبطت
بس الناس قلدني واقلدك
تحياتي

غـالي
08-11-2009, 12:20 PM
والله اسمحو لي من رغم ارفعووو الاسعار وارفعووو مره ثانيه
العالم كلها في قطر بتأخذ تويوتا
لان فعلا هالسياره عمليه
والله الموفق

سعد81
08-11-2009, 12:35 PM
ياشباب تركم طلعتو برا الموضوع
الرجال يسأل عن طريقة فصل الصوت
حد عنده شي يفيده؟

الجزيـرة $
08-11-2009, 01:00 PM
طويل العمر هذا رقم المشرف للخدمات في فرع المول اتصل وخذ موعد منه ودخل الموتر وانطره نص ساعه ويخلص الموتر

4650638

ابن مانع
08-11-2009, 01:14 PM
عندك طريقه وحده بس في الوكاله تودي الموتر لهم مره وخله يظبط الجهاز بعد 20000 المره الجاية يسويها لك الفلبيني هناك
انا دخلت موتري على 1500 في ابو هامور وطلعته مدعوم من عندهم ودخلته المرة الثانيه بعد عندهم على 5000 وطلع مدعوم والحين ابدل زيت برا والجهاز مبرمج على 30000 عقب ال30 يحلها الف حلال

qazqaz
08-11-2009, 06:11 PM
عآدي يالطيب كلم الفلبيني .. وقوله يفصله لك .. لآآ يطيح الظمآآن ولآآ شي لآنه مجرد تنبيه لآآ آكثر ولا آقل .. وانا خليته يشيله لي ومرتااح .. بس اول مايفصله يتم شغال لمده دقيقه يمكن بعدين يبند ولا يشتغل بعدها ..

مستثمر رشيد
08-11-2009, 09:11 PM
مشكورين على الردود الحلوة وتعليقاتكم على الموضوع ....

امرنا لله مافي غير اني اودي الموتر كل 5 الاف للوكالة عشان الفلتر والايل ...

ماقول الا خسارة على وكالة التيوتا هالنوع من الخدمة ......

كل ما مر على محطة بترول دحيل واشوف السيرفس تبع وكالة الفولفو وكراجهم الفاااااااااضي

اقعد اشاور نفسي ابيع تيوتا واخذ فولفو ازين لي .........:rolleyes2:

alil
08-11-2009, 11:06 PM
لو تريد عندهم زيت مثل المستخدم في السيارات الالمانية اللودي 20 الف
تروح مرة بدل اربع مرات خالي شوي ولكن احن من الروحة للوكالة