المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليجي يقفل باب الاكتتاب في الوديعة المركبة المرتبطة بالذهب



QATAR 11
08-11-2009, 07:27 AM
أعلن الخليجي عن اقفال باب الاكتتاب في الوديعة المركبة المرتبطة بالذهب بعد ان شهدت اقبالا هائلا من العملاء، فقد تجاوز عدد المكتتبين في هذه الوديعة النسبة المتوقعة وكان الخليجي قد اطلق الوديعة المركبة المرتبطة بسعر الذهب من ضمن سلسلة الخدمات الاستثمارية المبتكرة، بهدف ارساء معايير جديدة في عالم الاستثمار في قطر اذ ان هذه الوديعة توفر الحماية الكاملة لرأس مال المستثمر وتمنح فائدة مضمونة بمعدل 4% بالاضافة الى عوائد اضافية تصل حتى 9% بحسب تداولات بقيم الذهب في الاسواق.

وفي هذا الاطار صرح السيد اندرو بول رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الاستهلاكية بالوكالة قائلا: كان هدفنا تقديم منتج خال من المخاطر ويتلاءم مع احتياج المستثمر بحيث يوفر هذا المنتج الحماية الكاملة لرأس المال ويحقق ارباحا عالية دون تكاليف او رسوم اضافية. الاقبال المكثف من قبل العملاء على الاكتتاب في هذه الوديعة المركبة فاق توقعاتنا وعزز من عزمنا على تقديم هذا النوع المميز من المنتجات الاستثمارية بشكل دائم.

واختتم اندرو بول قائلا: يجسد هذا المنتج الوعد الذي قطعه الخليجي على نفسه وتجاه عملائه بتقديم منتجات مبتكرة في قالب عصري مميز ليكون عن جدارة بنك الجيل القادم ونحن عاقدون العزم على تقديم الخدمات المصرفية التي يطمح اليها العميل.

تجدر الاشارة الى ان الخليجي بصدد الاعداد لاطلاق المنتج الاستثماري التالي من ضمن سلسلة من المنتجات الاستثمارية المبتكرة والتي يعتزم تقديمها ويضمن تحقيقها لعوائد مجزية مع الحرص في الوقت نفسه على حماية رأس مال المستثمر من دون تحميله تكاليف او اعباء مالية اضافية ومن المتوقع طرح المنتج الجديد في الاسواق في شهر نوفمبر الجاري.

MP3
08-11-2009, 12:03 PM
مشكور على النقل

السندان
08-11-2009, 12:51 PM
يعطيك العافية على النقل