المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب ريموت لتشغيل الاندركروزر عن بعد؟؟؟

Small Investor
08-11-2009, 10:25 AM
السلام عليكم

حد يا شباب ركب او سمع عن حد ركب ريموت تشغيل السياره نفس مال الكزس ووارد البريمي على في اكس ار او جي اكس ار الجديد ؟

اذا نعم استطيع ... ممكن اعرف وين وبكم تقريبا؟

mohammedhm
08-11-2009, 10:29 AM
في الوكاله يركب على في أكس ار أو جي أكس أر
سعره مع التركيب تقريبا 5400 ريال
لكن مو نفس اللكزس الريموت كبير فيه شاشه تعطيك حالة المكينه أذا شغاله أو لا
والأبواب كذلك

Small Investor
08-11-2009, 11:42 AM
شلون يعني مب نفس اللكزس ... لاني انا الي اقصده الي فيه شاشه ويعطيك حالة السياره ... وانا عندي على جي اكس ار وارد البريمي

هلا تقصد انه يصير يركب بس غير عن اللكزس وب 5400 ...!! شدعوه يعني باركب تجاري وبهالسعر

وشكرا على ردك

eXpert*
08-11-2009, 11:47 AM
السلام عليكم

حد يا شباب ركب او سمع عن حد ركب ريموت تشغيل السياره نفس مال الكزس ووارد البريمي على في اكس ار او جي اكس ار الجديد ؟

اذا نعم استطيع ... ممكن اعرف وين وبكم تقريبا؟

انا بعد أبي أركب بس مب عارف

يا ريت أحد يفيدنا .

alil
09-11-2009, 12:23 AM
شوفوا كهربائي المعمورة او موسيقي السيارات عند دوار الفلوكسواجن

mohammedhm
09-11-2009, 09:21 AM
شلون يعني مب نفس اللكزس ... لاني انا الي اقصده الي فيه شاشه ويعطيك حالة السياره ... وانا عندي على جي اكس ار وارد البريمي

هلا تقصد انه يصير يركب بس غير عن اللكزس وب 5400 ...!! شدعوه يعني باركب تجاري وبهالسعر

وشكرا على ردك

الريموت فيه شاشه موجود بمحل تويوتا لقطع الغيار الي في الصناعيه والريموت كبير شوي بصراحة ما عجبني والسعر غالي ...على كلام الفني بعد التركيب الريموت العادي ما يشتغل
يعني تعتمد على الريموت الجديد فقط
أذا حصلت تجاري أرخص خبرنا ( وين والسعر) لفائدة الجميع

شكراا
بالتوفيق

eXpert*
09-11-2009, 11:07 AM
نصيحة في هاذي الشغلات لاتفكرون بالتجاري .

يا ريت حد يعرف اسعارهم في دبي

Small Investor
10-11-2009, 01:28 PM
وانا مع اخوي اكسبيرت ... نبي حد يفدينا وين نقدر نركب الريموت نفس اللكزس وبدون ما نستغني عن الريموت العادي

صقر الوكرة
11-11-2009, 05:34 PM
بالتوفيق انشاء الله

alkoos
11-11-2009, 09:07 PM
اخوي الشركه عندهم القطعه الي تجي على الــ 2007 المتد بـ 1400 ريال انا اقصد الجهاز الاسود بس مايركبونه لانه ماعندهم طريقة التركيب انا رايح عندهم وقالوا لي اذا ركبته برع بنطيح ضمان الكهربه ونصيحه لا تركب شي تجاري وتركيبه اصلا صعب فيها فك الطبلون
لكن في انتظار الفرج قريب ان شاءالله

ابوصالح1
11-11-2009, 09:16 PM
واحد من الربع الله يذكره بالخير ركب جهاز تشغيل ابو اريل تيك اذا تذكرونه ركبه على جيب شيروكي جير عادي ومع الفجر يبي يروح الشغل داس على زر التشغيل وسمع السياره تشتغل وشوي تطفي وداس مره اخري سمع صوت غريب لبس وطلع لسياره حصل السياره داعمه الطوفه الوجه كامل تكسر ( نصيحه لاحد يركب تجاري على السياره الجير العادي )