المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل السوق بيتعدل او لا ؟ الجواب

Qatareah
09-02-2006, 02:28 PM
أن شاء الله بيتعدل السوق .. والشاطر الي شرا ويشتري الحين .. الاسهم كلها ممتازه وخاصه" الشركات القويه والبنوك....ولاتنسا ارباح !
اتوقع ارتفاع ممتاز بالنسبه للي شرا بهذي الاسعار قريبا قريبا يمكن خلال شهر .
ولكن حق الي شروا الاسهم قبل النزول ! اتوقع الارتفاع الي بيرضيهم بيكون في شهر 6
والله اعلم
:nice: :nice: :app:

انت ايش رايك ؟
:con2: :eek:

عاشقة المضاربة
09-02-2006, 02:40 PM
أن شاء الله بيتعدل السوق .. والشاطر الي شرا ويشتري الحين .. الاسهم كلها ممتازه وخاصه" الشركات القويه والبنكوك....ولاتنسا ارباح !
والله اعلم

قطرية للاسف السوق علمني شيء واحد ان اذا هناك تطبيل بالشراء وهناك من يحاول اغرانا بالشراء اذا هناك من يفكر في دخولنا للسوق وخروجة ومنه اي بداية الهروب ومن هذا المنطلق اتوقع استمرار الوضع على ماهو علية الا ان نرى اسهمنا بسعر الاكتتاب الله يستر يارب انشالله ومانرى هذا اليوم وتتعدل الاوضاع وترجع الثقة للسوق وابيع اسهمي وافرح فيهم وبرباحهم ويعوضني طول الانتظار :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

Qatareah
09-02-2006, 02:52 PM
قطرية للاسف السوق علمني شيء واحد ان اذا هناك تطبيل بالشراء وهناك من يحاول اغرانا بالشراء اذا هناك من يفكر في دخولنا للسوق وخروجة ومنه اي بداية الهروب ومن هذا المنطلق اتوقع استمرار الوضع على ماهو علية الا ان نرى اسهمنا بسعر الاكتتاب الله يستر يارب انشالله ومانرى هذا اليوم وتتعدل الاوضاع وترجع الثقة للسوق وابيع اسهمي وافرح فيهم وبرباحهم ويعوضني طول الانتظار :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ان شاء الله تربحين :D
ولكن احنا لازم مانكون القطيع الي يمشي ورا الي يبونه لازم نصمد
ونكون معاهم نبيع معاهم و نشتري معاهم (معاهم = الهوامير ) .
علشان نربح عدل :funny:

اللورد
09-02-2006, 02:55 PM
دوام الحال من المحال
:) :) :)

ساس
09-02-2006, 03:05 PM
انا بصراحه معاج ياأخت قطريه اذا تجوفينه بيتعدا انا ابصم بالعشره انه بيتعدل واذا قلتي العكس بعد ابصم لج
تبين الصراحه ومن غير مجاملات فعلا انتي خطيره مع اني ابيج تتوقعين لي من الحين كم بيوصل الريان؟

لاداعي
09-02-2006, 03:06 PM
ان شاء الله تربحين :D
ولكن احنا لازم مانكون القطيع الي يمشي ورا الي يبونه لازم نصمد
ونكون معاهم نبيع معاهم و نشتري معاهم (معاهم = الهوامير ) .
علشان نربح عدل :funny:

وانت اطبق المثل القأل. معاهم معاهم عليهم عليهم :court: :court:

Qatareah
09-02-2006, 03:06 PM
لنتفأل
بسووووق ان شاء الله ممتاز قريبا

ياجماعه ترا الشركات الموجوده ممتازه ممتازه !! يريت عندي فلوس وايد كان شريت كل الي معروض :)
المفروض محد يبيع خاصا" في الشركات الي بتوزع أبارح جيده والي فيها اكتتابات جديده ! لحد يبيع

كش ملك!!
09-02-2006, 03:09 PM
ايه كلامك صح :nice:

sss
09-02-2006, 03:11 PM
:deal: :deal: وبعدين :funny: :funny: :funny: :mad: :mad: :anger1: :anger1: :court: :court: :eek3: :eek3:

Qatareah
09-02-2006, 04:04 PM
أن شاء بس خلنل نتفأل ...
لان اذا ماتفألنا .... بنمل من السوق .. واذا وصلوا الناس الا الملل .. هذا خطر جدا" جد"
لانم في هذي الحاله الناس بتهجر السوق .... يعني السوق بيصير ميت وبارد مثل سوق البحرين .
سوق البحرين ماله شعبيه عند الناس وايد .
مش مثل قطر الحين .. اذا ذكر اسم قطر في اي بلاد في العالم يقولون : اووووه انتوا الي عندكم الاسهم .
يا جماعه ىالظاهر احنا منظولين :) الله يتمم علينا

Qatareah
09-02-2006, 04:47 PM
:confused:

الراشد101
09-02-2006, 04:56 PM
يا جماعه ىالظاهر احنا منظولين

:eek3: :eek3: :eek3:

الفيصلي
09-02-2006, 05:01 PM
يا جماعه ىالظاهر احنا منظولين :) الله يتمم علينا
مافي الانشوف لكم مطوع يقرا على البورصة يمكن يعتدل حالها :funny:

عاشق السوق
09-02-2006, 06:03 PM
أن شاء الله بيتعدل السوق .. والشاطر الي شرا ويشتري الحين .. الاسهم كلها ممتازه وخاصه" الشركات القويه والبنكوك....ولاتنسا ارباح !
والله اعلم

انت ايش رايك ؟
اختي وشهو البنكوك ذا؟؟

لكن انا معس طال عمرس ان الارتفاع يمكن شهر ستة ان شا الله ولا بعده بشوي

السوداني
09-02-2006, 07:01 PM
الله يستر في المرحله القادمه

رغم اني اتوقع صعود للسوق

الله كريم :court:

شمعة الحب
09-02-2006, 07:15 PM
السوق بيتعدل بس احنا لازم نتعدل معاه ونريوس معاه وبحذر :deal:

بوعبدالله3
09-02-2006, 09:51 PM
مساكم الله بالخير

انا معاج اختي
والعالم الله انه بعد نفي خبر اكتتاب بنك الخليج قبل شهر ابريل راح ترتفع الاسهم بإذن الله تعالى
بشرط مايطرحون الاسمنت هالايام
وسلامتكم

khalid1975
09-02-2006, 10:10 PM
اختي قطريه
في الصباح اطلقتي على نفسك اسم البصاره

اتوقع لو تفيري اسمك للبصاره يكون احسن (اشرايك نفتح مكتب بصاره) :nice:

ملاحظه:
سوقنا حتى البصارين عجزو انهم يتوقعو فيه شي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مراقب الاسهم
09-02-2006, 10:53 PM
بغض النظر عن الاكتتابات

مشكله السوق السيوله اكثر السيوله ذهبت لتاسيس شركات المقفله منها والعامه لان البلد اقدم على طفره فجائيه كبيرررررره الله لايغيرها عليكم انشالله

بالاضافه شبح التضخم ومعالجته قد يكون لها دور رئسي في هبوط البورصه ومحاوله تغيير بعض ارقام الاسهم في البورصه بالتخفي وراء سبب الاكتتابات في الشركات الجديده

اتمنى ان يكون طلوع قوي وحقيقي في نفس الوقت لان الوضع جدا تعيس من شهر 10-2005 واحنا عايشين في داومه هبوط بل (زلزال ) من الهبوط
ولكن في اعتقادي لاتغير سبقى الوضع على ماهو عليه الين يفرجها ربي لان الموضوع اكبر من الاكتتاب في شركه او اثنين او ثلاثه
اغلب الدول يحدث فيها اكتتابات وقويه جدا ولايحدث فيها مثل ما حصل في قطر
بتقولون ان قطر غير ولا يوجد شفافيه بالسوق في اعلان طرح الشركات الجديده في الاكتتابات
اقول لكم وهل جميع المواطنين القطريين حاطين السيوله في البورصه اكيد لا

أحزان قطر
10-02-2006, 12:14 AM
أنشــــــالله أتوقع معا عودة فائض بنك الريان ســــــــــــيكون هناك أنقضاض على الاسهم وبقوة ومن باع أسهمة بخســـــــارة سيعود لشرائها أتوقع بأن الســــــــيولة هي ماينقص السوق فقط وأنتوا بس جوفوا الهوامير اذا يبون شي شنو أيســــــــون المحافظ كانت متحفظة قليلاُ لصطياد أسهمكم بادنى الأسعار وتم ملئلها تماماُ وتوزيع الارباح والاسهم المجانية لايفصلنا عنها أشهر الاكتتبات تم توضيح مواعيد طرحها كما طالبنا منهم وأعتقد سيكون راس مال بنك الخليج أقوى مفاجاءه ستعروفنها :nice: :nice: :nice:

Qatareah
10-02-2006, 12:50 AM
:nice:

صغير المستثمرين
10-02-2006, 06:15 AM
10000 نقطه وتقولون منظورين وش لاعا لو ولتو ال 20000 قطه مثل السعوديه!!

al_rahy2003
10-02-2006, 01:23 PM
أن شاء الله بيتعدل السوق .. والشاطر الي شرا ويشتري الحين .. الاسهم كلها ممتازه وخاصه" الشركات القويه والبنوك....ولاتنسا ارباح !
والله اعلم

انت ايش رايك ؟

الله يسمع منك لاني دشيت في ساحة الاستثمار طويل الاجل
الي له نهاية بعيدة وما ادري متى
ولاني شريت قبل شهر ونصف من ثلاث شركات
المخازن والناقلات والسلام والله يستر

Qatareah
10-02-2006, 01:36 PM
الله يسمع منك لاني دشيت في ساحة الاستثمار طويل الاجل
الي له نهاية بعيدة وما ادري متى
ولاني شريت قبل شهر ونصف من ثلاث شركات
المخازن والناقلات والسلام والله يستر

يا أخوي المخازن ماعليها خووووف كلش :nice:
واذا وصل سعر ناقلات و السلام سعر يرضيك بيعها على طول "هذي الاسهم فيها تقلب كثير".

هذا فقط راي !

f16
10-02-2006, 03:47 PM
لن يعدل السوق الا صغار المستثمرين بعدم البيع ويجب في حا لة البيع عدم تصريف جميع الاسهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,