المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف يحصل على جائزة stp للامتياز



ROSE
10-11-2009, 07:02 AM
المصرف يحصل على جائزة STP للامتياز
في تشغيل عمليات الدفع الإلكتروني الدولية


الدوحة- الراية :

حصل المصرف على جائزة ( أس تي بي STP ) للتميز في عمليات الدفع والتحويلات وتغطية مدفوعات العمليات المصرفية بعملة اليورو من كوميرز بانك Commerzbank ، وتدل على المهنية والاحترافية العالية للمصرف وقدرته الفائقة في عمليات الدفع الإلكتروني .وحصول المصرف على تلك الجائزة يعد اعترافا بامتيازه التشغيلي في مجال المدفوعات والتحويلات باليورو.
وجاء اختيار المصرف من بين مجموعة من المؤسسات الإقليمية التي تفوز بجائزة أس تي بيه السنوية عن العمليات السريعة المباشرة .وتمثل هذه الجائزة اعترافاً بخدمات المدفوعات الدولية المتطورة التي يقدمها المصرف باستخدامه للتقنيات المصرفية بامتياز مما يسهل على العملاء استلام دفعاتهم المالية فى زمن وجيز وتكلفة منافسة .
ويؤشر ذلك إلى محافظة المصرف على مستويات سويفت عالية والتي تسهل العمليات الآلية للمدفوعات عبر جميع سلسلة المدفوعات بدون حدوث أخطاء بشرية. ومع الزيادة في معدلات المتاجرة على مستوى عالمي وبالتالي حجم إجراء العمليات . علماً بأن استخدام أنظمة أس تي بيه يؤدي إلى تخفيض تكاليف التشغيل وفي نفس الوقت يضمن الدقة بالإضافة إلى تقليل أوقات إجراء العمليات بشكل كبير.
وتسلم الجائزة عن المصرف السيد خالد الرميحي رئيس المؤسسات المالية والعلاقات الدولية من السيد رالف م. نيتزجن مدير عام كوميرز بانك، والسيد ستيفان دتنر مدير العلاقات - المؤسسات المالية ، والسيد ألكس فيلكس مدير العلاقات - المؤسسات المالية بحضور مسئولين من البنكين .
وأتت هذه الجائزة لتعكس دقة وفعالية المصرف في عمليات الدفع والتحويلات وتغطية مدفوعات العمليات المصرفية وتقديراً للجهود والعمل الدؤوب الذي قام به كل من السادة، سيف الدين أحمد إبراهيم مدير إدارةالبنوك المراسلة، و عبدالقادر عبدالوهاب عبيدالله مدير الحوالات المركزية، وبشير مستور مدير العمليات.
وقال السيد سيف الدين أحمد إبراهيم في هذا السياق:" انه لمن دواعي سرورنا في المصرف، أن يتم تقدير أدائنا وتفوقنا في هذا المجال مما يعكس الدقة والفعالية التي يقدمها المصرف لعملائه من خلال قائمة موظفيه".