المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا والدكتور والمصريه

الصريحه
11-11-2009, 06:50 AM
السلام عليكم
اسفه ادري بتزعلون علي لان مواضيعي دايم تحذيريه لاني بطبعي مااحب الغلط واحاول اكون مثاليه ويحترق قلبي لاشفت الغلط خصوصا على المستوى العام
يالله البدايه كنت خايفه قبل ولادتي وقلت هذي المره باخذ ابره الظهر اللي تخدر علشان مااحس بالم ................................
سالت ناس قرايب لي خذوها وشاروا علي بدكتور شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر في مستشفانا النساء وقلت باخذ معاه موعد ويشوف حالتي قبل الولاده يصير اخذها ولا لا؟
ويوم رحت الموعد الاا احصل نيرس مصريه في قسم التخدير في نص عمرها وعطوني موعد مع دكتور ثاني هندي والدكتور اللي ابيه باكستاني
ومايعرف يتكلم عربي فالنيرس تخدمه وترجم له ولنا وانا الحمدلله .............اعرف انجليزي عدل
قلت له ابي ابره ظهر واخاف تاثر علي وابي اعرف اضرارها واذا ظهري فيه مشاكل ولا لا؟
المهم قال لي ماعندج اي مشاكل في الظهر واقراي هذي الورقه وبتعرفين فيها كل شيء عن الابره وسالته اذا جاني الطلق ابي الدكتور مو......؟ابيه هو يخدرني لان سمعته زينه
هنا المصريه :
قالت:عاوزه مو..........؟ليه ماقلتي من الصبح ؟وتتكلم بحذر من الدكتور على اساس ماتنطق الاسم على اساس مايفهم
وانا اقدر اجيبه ليكي دلوقتي الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بطلت حلقي لان الدكتور كان توه طالع وانا موعدي مب متسجل عندة قلت لها شلون ؟
قالت انتي عارفه ااقدر اجيبه ليكي دلوقتي ولو حابه اديكي رقمه على اساس لما تجيكي الطلق يروح ليكي المستشفى وهو مب اي ناس يتعامل معاهم طبعا انتي عارفه vipبس وعارفه ازاي يجي لازم تدييييييه حاجه:eek5:
وتقولي له دي هديه البيبي علشان يجيكي وقت الولاده وانا حتديني اييييييييييييه؟:omg:
وبطلت حلقي انا في مستشفى حكومي ولا خاص .ضاعت علومي.:rolleyes2:
وقلت لها انتي جزاكي الله كل خير
ردت ثاني مره وانتي لو قبتهولك دلوقتي حتديني كاام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:secret:
وخذت من ايدي الاوراق وعفستها ورمتها في الزباله وقالت ولا كانك جيتي اليوم
وبكره حخدلك رقم من بدري عليه وتقابلينه واعطيكي رقمه وهو مابيحصلش عنده اخطاااااااااااااااء ابدا ومافيش اضرار ابد معااااااااااااااااااه:eek5::eek5::eek5:
وسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت والدكتور ساكت ومب فاهم وطلعت افكر بكلامها ور حت لزوجي وكنت ناويه فعلا اني اسوي اللي قالته من خوفي من الولاده بس قلت اسال حرام ولا لا؟
وزوجي ولله الحمد ملتزم اول ماسمع مني ذكرني بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ::::::::::
لعن الله الراشي والمرتشي.............صدق رسول الله
خفت وقلت انحرم من الجنه علشان خوف والله ما اروح واسوي اللي قالته النيرس واتوكل على الله ..............لان .من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه...............
ولكن زعلت كثير على المستوى اللي وصلنا فيه بسبتنا احنا يااهل قطرررررررررررر
احنا نخربهم ونرشيهم ونعودهم وبعدين نزعل وصاروا ماعاد يشتغلون بذمه
وبس علشان الفلوس واللي يدفع اكثر هذا غير الراتي من الدوللللللللللللللللله
صاروا في فتره بسيطه اغنياء والله يعوض علينا عقولنا ..........:weeping:
لااحد يزعل مني بس حبيت اوريكم اللي لمسته بنفسي وانتظر ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مسكين
11-11-2009, 07:10 AM
أول شي اسال الله سبحانه يتمم لج الولادة بسلامة ويرزقج الذرية الصالحة

إذا وصل فينا الحال بأن يجهر بمثل هذه الطلبات فهذا فساد إداري حتى النخاع واترك القانونين يوجهون نصايحهم

لكن اسمحيلي أختي والكلام لكل بناتنا وأخواتنا... ليييه تروحون لتدكاترة رجاااااااااااااال في أمور خاصة لها الدرجة الأمر سهل وهين وزوجج هداه الله مدري شلون بعد راضي ويستدل بالحديث ... ياليته قرأ الأحاديث اللي توصف سكوته عن هذا الفعل

أنا في نظري ظاهرة الرشوة ضررها أقل من ظاهرة ذهاب النساء للرجال في كل كلمة ( أخ , أي ... )

حسبي الله ونعم الوكيل وربي امتغثت من صباح الله خير

Sharshooooor
11-11-2009, 07:24 AM
من زمان مستشفى الولادة تعاني من هالفساد وللاسف احنا سبب هالفساد

اي احنا وراح اشرح لكم السبب

عن الولادة العرف صار عندنا ان ام الزوج او الزوجة تعطي اي مبلغ هدية حق النيرس اللي توقف على راس بنتها او جنتها اللي بتربي
وصار يتسابقون النيرسات على من يحصل على هذه الاكرامية واللتي ممكن تصل ل 500 ريال
تخيلوا 500 ريال وهذا طبعا شي قليل بمقابل خدمة اضافيه او سمع بشارة الولادة
قاموا النيرسات مايخدمون الا بمقابل
وصاروا زميلاتهم يحسدونهم على هالوضع وان القسم الفلاني يحصلون على اكراميات ممكن نهاية الشهر تضاهي رواتبهم الزهيدة
شوي شوي انتشر هالنوع من الفساد للعيادات العادية والخارجية ويحاولون يزينون الشي ويطلقون علية مسمى vip لكي يحصلوا على مقابل
وممكن تحصلون الدكتور نفسة يحسدهم على وضعهم فيتواطئ معهم لينوبه شي من هذه الاكراميات

تحياتي لكم

الصريحه
11-11-2009, 07:33 AM

إذا وصل فينا الحال بأن يجهر بمثل هذه الطلبات فهذا فساد إداري حتى النخاع واترك القانونين يوجهون نصايحهم

لكن اسمحيلي أختي والكلام لكل بناتنا وأخواتنا... ليييه تروحون لتدكاترة رجاااااااااااااال في أمور خاصة لها الدرجة الأمر سهل وهين وزوجج هداه الله مدري شلون بعد راضي ويستدل بالحديث ... ياليته قرأ الأحاديث اللي توصف سكوته عن هذا الفعل

أنا في نظري ظاهرة الرشوة ضررها أقل من ظاهرة ذهاب النساء للرجال في كل كلمة ( أخ , أي ... )

شكرا لكن احنا فبل وقت الولاده يصيدنا روووووع ولافيه مثله بعدين
الدكتور بس بيحط الابره في منطقه الظهر وبس وبيطاع من الغرفه والظهر مب مكشوف حتى له بس مكان صغير
واحنا نرووووووح لان مافيه دكتورااااااااااااااااااااااااات يعطون هذي الابره بدون زياده كميه المخدر واضراره على الام والجنيين وخصوصا وقت الولاده ..مب هينه الاضرار .
وللاسف مافيه نساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء جيدات علشان كذا الضرورات تبيح المحضورات والرجال في هذا اكثر خبره من النساء لان اي خطا بيكون ضرره على الظهر مدى الحياه او زياده المخدر غيبوبه او ........................
اسفه اني ازعجتك وغثيتك من الصبح:shy:

ضوى
11-11-2009, 07:42 AM
كثر ما تملحسوا لي ممرضات الولادة ريال ماعطيتهم وغصب عنهم اهتموا فيني

بالفعل اختي احنا اللي فتحنا لهم المجال وخليناهم يستمرون بهالشئ وهذا شوف عيني محد قال لي ، امي الله يرحمها يوم احد من بناتها يولد توزع على البويات والحريم اللي ينظفون الغرف عمرها ماعطت ممرضة والا طبيب

ارد واقول واعترف سبب فساد مستشفى الولادة الحريم انفسهم وهذا ماله علاج لانه كل واحدة تدور الراحة وتدور الزين وتبي تولد بكل دلع وبدون تعب

الله يهون عليج اختي ويتمم عليج بخير

المقهوره
11-11-2009, 07:44 AM

اخوي مسكين :

بخصوص ليش نروح لرجال دكاتره
اولا الدكتور مب حرام ان الواحد ينكشف له خاصه اذا كان ضروري

والمعروف عندنا ان الدكاتره النساء يخافون من عمل هالابر والعمليات الكبيره والاشياء الدقيقه الي الواحد ينخاف منها بصراحه والرجال اشطر من النساء

فليش نعرض نفسنا للخطر مع النساء واحنا ندري ان الدين سمح لنا في حاله الضروره ان الرجال يتولى امورنا في هالخصوص

اما في الكشف العادي يعني الولادات ولا الكشف الي مافيه مخاطره غالبا نكون عند نساء .

بس مسأله جراحه او ابر ظهر فهي خطيره ويفضل دائما اصحاب الخبره وهم في المستشفى رجال ......

الدين يسر وليس عسر

http://ibn-jebreen.com/ftawa.php?view=vmasal&subid=11756&parent=786

موضوع الفتوى حكم علاج المرأة عند الرجل
السؤال س: ما حكم كشف الوجه عند دكتور الأسنان لعلاج أحد الأسنان ؟
الاجابـــة على المرأة ستر وجهها عن نظر الأجانب ؛ لأن الوجه مجمع المحاسن، لكن يجوز عند الضرورة، ومن ذلك كشفه عند خلع الأسنان أو علاجها إذا لم يوجد طبيبة تعالجها، واضطرت إلى أن يتولى علاجها رجلًا أجنبي فتكشف لقدر الحاجة. والله أعلم.

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

المقهوره
11-11-2009, 07:49 AM
شكرا لكن احنا فبل وقت الولاده يصيدنا روووووع ولافيه مثله بعدين
الدكتور بس بيحط الابره في منطقه الظهر وبس وبيطاع من الغرفه والظهر مب مكشوف حتى له بس مكان صغير
واحنا نرووووووح لان مافيه دكتورااااااااااااااااااااااااات يعطون هذي الابره بدون زياده كميه المخدر واضراره على الام والجنيين وخصوصا وقت الولاده ..مب هينه الاضرار .
وللاسف مافيه نساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااء جيدات علشان كذا الضرورات تبيح المحضورات والرجال في هذا اكثر خبره من النساء لان اي خطا بيكون ضرره على الظهر مدى الحياه او زياده المخدر غيبوبه او ........................
اسفه اني ازعجتك وغثيتك من الصبح:shy:

للعلم حتى لو تعسرت الولاده الطبيعيه للمرأه في غرفه الولاده
ماينادون إلا الرجال
لان الرجال قلوبهم اقوى وخبراتهم احسن من النساء
ويشوفون كل شي مب الظهر وبس
لانه هو الي يولد المرأه في حاله تعسرت الولاده.

نمر بن عدوان
11-11-2009, 07:51 AM
مشكلتنا يافتون انا نتكلم وايد بس للاسف مانفعل. المفروض تبلغين جهات الاختصاص عن الي صار وتحاولين وياهم تسوين كمين للدكتور والممرضة وتمسكونهم متلبسين عشان تنظف البلد ن هالاشكال .

الله ييسر امورج ان شالله ويصلح الحال .

مسكين
11-11-2009, 07:54 AM
الأخت فتون ... لاهنتي على حسن منطوقج واسلوبج اللي يدل على طيب عودج وتربيتج

أختي الفاضلة مقهورة أنا اعرف الفتوى والحكم والدين صح يسر ... بس يا أختي الكريمة ماهي حدود الضرورة!

فيه فرق بين الحاجة والضرورة ... مجرد الخوف مايسمى ضرورة ... يجوز أكل الميته للضرورة ويجوز تناول الخمر للضرورة ويجوز النطق بالكفر في ضرورة الإكراه

هل كل ألم اسمه ضرورة .... روحي العيادات الجلدية وبتشوفين مصداقية كلامي ومثل ما أنتي حريصة على الحكم الشرعي ياليت بارك الله فيج تسألين سؤال مباشر للحكم والحالة لأن كل حالة تختلف عن الآخرى ولا تكتفين بقراءة الفتوى وفهمها على ظاهرها

أكرر شكري لصاحبة الموضوع على أخلاقها العالية وعسى ربي يتمم لج الولادة بالعافية والصحة

ANONYMOUS
11-11-2009, 07:55 AM
تونا مستضيفين مؤتمر الفساد :(

بس صراحه مشروع

500 حق كل ولاده يعني لو 4 يوميا ب 2000 يعني في الشهر 60 الف.. والوظيفه نيرس..

وين يقدمون على هالوظيفه :p

شقردي
11-11-2009, 08:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

اخت فتون يعطيج العافيه على التنبيه الصراحه النوعيه هاذي من الدكاتره او غيرهم المفروض يتخذ اجراء ضدهم في اي وقت دكتور وراتبه عالي وياخذ رشوه شي يقهر ياخوفي ان اصله بواب متعود على البخشيش

المقهوره
11-11-2009, 08:23 AM
مشكلتنا يافتون انا نتكلم وايد بس للاسف مانفعل. المفروض تبلغين جهات الاختصاص عن الي صار وتحاولين وياهم تسوين كمين للدكتور والممرضة وتمسكونهم متلبسين عشان تنظف البلد ن هالاشكال .

اي كمين
اذا مسؤلين مستشفى حمد والولاده هم نفسهم الي يبي لهم كمين على كثره الشكاوي الي تجيهم والاخطاء الطبيه إلا انهم مايسوون شي ويسكرون المواضيع كلها وينكرون ان هالاشياء تصير عندهم يعني كمين لمن

المقهوره
11-11-2009, 08:27 AM
الأخت فتون ... لاهنتي على حسن منطوقج واسلوبج اللي يدل على طيب عودج وتربيتج

أختي الفاضلة مقهورة أنا اعرف الفتوى والحكم والدين صح يسر ... بس يا أختي الكريمة ماهي حدود الضرورة!

فيه فرق بين الحاجة والضرورة ... مجرد الخوف مايسمى ضرورة ... يجوز أكل الميته للضرورة ويجوز تناول الخمر للضرورة ويجوز النطق بالكفر في ضرورة الإكراه

هل كل ألم اسمه ضرورة .... روحي العيادات الجلدية وبتشوفين مصداقية كلامي ومثل ما أنتي حريصة على الحكم الشرعي ياليت بارك الله فيج تسألين سؤال مباشر للحكم والحالة لأن كل حالة تختلف عن الآخرى ولا تكتفين بقراءة الفتوى وفهمها على ظاهرها

أكرر شكري لصاحبة الموضوع على أخلاقها العالية وعسى ربي يتمم لج الولادة بالعافية والصحة

مسكين ترى الولاده والم الولاده يوقف القلب مب شي سهل
والطب اخترع هالابره لتخفيف الالم فهذه ليست حاجه بل ضروره للي ماتتحمل هالالم
لان الخوف بحد ذاته من الولاده يمكن انه مايخلي الطفل بنفسه ينولد ويرتفع ضغط الدم لدى الحامل وهالشي مب من الخيال شي واقعي .

يمكن انت رجل ماراح تحس بالشي هذا وعلى بالك شي سهل
بس النساء يعرفون هالشي ومدى ضرورته

والنساء مايشبهون بعض وحالاتهم ماتشبه بعض

إلي فيها ضغط والي فيها سكر وهالشيئين بالذات يرتفعون ساعه الاحساس بالتوتر ويكون خطر جدا جدا على الجنين والام سواء

فاتوقع انها تكون ضروريه مب حاجه في هالحاله

المقهوره
11-11-2009, 08:27 AM

بس صراحه مشروع

اي 4 يوميا

قول فوق العشرين يوميا

هاجر
11-11-2009, 08:39 AM
المفروض أختي العزيزة كنتي تتخذين موقف حتى لو كنتي منصدمة كنتي على الأقل في اليوم التالي تقدمتي بشكوى رسمية أو بعثتي مسجات على الخط الساخن بالجرايد والأفضل إنج كنتي تردين عليها مب تنصدمين محد ضيعنا إلا سكوتنا عن الحق على أساس مصدومين :( حالتنا صارت مزرية حوادثنا غريبة الله يرحم حالنا بس، وما في أحد خرب الموظفين والموظفات في كل وظيفة تتطلب خدمة الناس بالذات الممرضات إلا إحنا وأهلنا من قبلنا الله يرحمهم ويغفر لهم الأحياء منهم والأموات على أي خبر على أي بشارة يطلعون مبلغ وقدره وفي جيب الممرضة ليييييييييش :(
الله يصلح أحوالنا وأحوال المسلمين والمسلمات

بالنسبة لإبرة التخدير اللي أعرفه إنه طبيب التخدير لا يكشف ولا يسوي شيء غير انه يسألج الأسئلة المعتادة عندج حساسية من أي دواء؟ تعانين من أي مرض؟ تاخذين علاجات حالياً؟ ويشوف طبعاً ملفج وتحاليلج غير هذا ما أخبر يسوي شيء؟!!!!

الله يسهل عليج أختي ويتمم لج حملج على خير ويُيسر لج ولادتج ويقر عينج بذريتج وربي يجعلها ذرية صالحة مباركة ومن ذرياتهم إلى يوم القيامة
تقبلي تحياتي وأسعد الله صباحج بالخيرات والبركات

أما مؤتمر الفساد فهو الفساد بعينه وعلمه
لأنه ماهو إلا مضيعة للوقت وهدر للمال العام

والله يجعل هذا البلد قطر آمناً مطمئناً وسائر بلاد المسلمين
اللهم آمين

الصريحه
11-11-2009, 09:01 AM
كثر ما تملحسوا لي ممرضات الولادة ريال ماعطيتهم وغصب عنهم اهتموا فيني

بالفعل اختي احنا اللي فتحنا لهم المجال وخليناهم يستمرون بهالشئ وهذا شوف عيني محد قال لي ، امي الله يرحمها يوم احد من بناتها يولد توزع على البويات والحريم اللي ينظفون الغرف عمرها ماعطت ممرضة والا طبيب

ارد واقول واعترف سبب فساد مستشفى الولادة الحريم انفسهم وهذا ماله علاج لانه كل واحدة تدور الراحة وتدور الزين وتبي تولد بكل دلع وبدون تعب

الله يهون عليج اختي ويتمم عليج بخير

عجبتيني صج بنت رجال والله

الصريحه
11-11-2009, 09:03 AM
للعلم حتى لو تعسرت الولاده الطبيعيه للمرأه في غرفه الولاده
ماينادون إلا الرجال
لان الرجال قلوبهم اقوى وخبراتهم احسن من النساء
ويشوفون كل شي مب الظهر وبس
لانه هو الي يولد المرأه في حاله تعسرت الولاده.

كلامج صح ميه في الميه انا اخر دايم حلولي الرجاللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللل
لكن المستشفى مب موفر دكتورات جيدات وبنت عمي عطتها دكتوره كميه زياده ليت تخدر نصف وجها وبعدين انتبهت الدكتوره ....................اولا واخيرا الله لطف

الصريحه
11-11-2009, 09:05 AM

المشكاه هو احسن واحد يعطي ابره ظهر اذا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار
من بيعطي الحريم ابره الظهر اخاااااااااااااااااف يدعون علي:secret:

الصريحه
11-11-2009, 09:07 AM

بس صراحه مشروع

ليش مايسوون هيئه للشكاوى وتتخذ اجراءات سريعه ورادعه ولها صلاحيات
ويحطووووووووووووووووووووووووووون كل اللي فيها ناس قطرييين ومشهود لهم بخدمه قطر باخلاص
:victory:ياليت حد يوصل كلامي للمسوولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين

الصريحه
11-11-2009, 09:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

اخت فتون يعطيج العافيه على التنبيه الصراحه النوعيه هاذي من الدكاتره او غيرهم المفروض يتخذ اجراء ضدهم في اي وقت دكتور وراتبه عالي وياخذ رشوه شي يقهر ياخوفي ان اصله بواب متعود على البخشيش

العفو التنبيه واجب

الصريحه
11-11-2009, 09:11 AM
اي كمين
اذا مسؤلين مستشفى حمد والولاده هم نفسهم الي يبي لهم كمين على كثره الشكاوي الي تجيهم والاخطاء الطبيه إلا انهم مايسوون شي ويسكرون المواضيع كلها وينكرون ان هالاشياء تصير عندهم يعني كمين لمن

والله في ولادتي السابقه حطيت لهم صفحه من الشكاوي والليي شفته ورقم جوالي علشان يكلموني ويتاكدوووووووون ولا حياه لمن تناديييييييييييييييييييييييي
المستشفى كله اجانب في اجانب جايين يسترزقون وبسسسسسسسسس؟
الوسيله مب مهمههههههههههههههههههههههههه
المهم كم بطلع من قطربتحويشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

خوي الشوق
11-11-2009, 09:14 AM
لازم اقول لكم سالفة واحد من الشباب الي بصراحه تدل على المصخره الي تسير هذا الشاب كان ينتظر بشارة الولد ومع نهاية الشفت الاول جات له ممرضه تبشره مبروك مبروك زوجتك ربت وبخير قام الحبيب طلع 500 وعطاها وبعد اشوي اطلعت والدته قال لها اخبار زوجتي واخبار الولد قالت الام اي ولد زوجتك لين الحين ماولدت يعني الممرضه انصبت عليه مع نهاية شفتها و500 بدون مقابل شتقولون عن هالموضوع

الصريحه
11-11-2009, 09:17 AM
[QUOTE=هاجر;5074257][center][size="6"][font="comic sans ms"]المفروض أختي العزيزة كنتي تتخذين موقف حتى لو كنتي منصدمة كنتي على الأقل في اليوم التالي تقدمتي بشكوى رسمية أو بعثتي مسجات على الخط الساخن بالجرايد والأفضل إنج كنتي تردين عليها مب تنصدمين محد ضيعنا إلا سكوتنا عن الحق على أساس مصدومين :( [color="red"]حالتنا صارت مزرية حوادثنا غريبة الله يرحم حالنا بس، وما في أحد خرب الموظفين والموظفات في كل وظيفة تتطلب خدمة الناس بالذات الممرضات إلا إحنا وأهلنا من قبلنا الله يرحمهم ويغفر لهم الأحياء منهم والأموات على أي خبر على أي بشارة يطلعون مبلغ وقدره وفي جيب الممرضة ليييييييييش :(
الله يصلح أحوالنا وأحوال المسلمين والمسلمات

والله لو علي لاقلب لهم المستشفى فوقاني تحتاني واخلي اللي مايشتري يتفرج بس باسلوب حضاري ومع معرفه حقوقي كمواطنه واعلمهم ان الله حق.
لكن زوجي مايحب المجادلات والمشاكل ويقول :
القطو العود مايتربى .
والله ان القطو العود عند ابوي الله يرحمه انه يتربى ويربيه هو وعشره من امثاله
وما حبيت اخالف كلمه زوجي ولا نطقت ولكن القهر موجود ولا قدر الله صادني نفس الموقف برد وبتخذ موقف قبل ماابلغ زوجي علشان مايعصب علي............

الصريحه
11-11-2009, 09:19 AM
لازم اقول لكم سالفة واحد من الشباب الي بصراحه تدل على المصخره الي تسير هذا الشاب كان ينتظر بشارة الولد ومع نهاية الشفت الاول جات له ممرضه تبشره مبروك مبروك زوجتك ربت وبخير قام الحبيب طلع 500 وعطاها وبعد اشوي اطلعت والدته قال لها اخبار زوجتي واخبار الولد قالت الام اي ولد زوجتك لين الحين ماولدت يعني الممرضه انصبت عليه مع نهاية شفتها و500 بدون مقابل شتقولون عن هالموضوع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مع قهر في القلب ارجوكم تاكدوا انهم لمل يشوفون قطري ولا قطريه دروا الفلوس والثقه والهباله _اسفه_جاييييييييييييييييييييييييييييييه

العلم الوكاد
11-11-2009, 09:26 AM
هذا فساد اداري كبير

واكيد فيه كثير على هالشاكله في المستشفى

وصح الموضوع بسبتنا يا اهل قطر

مو عشان نعطي عشان اننا نسكت

كان المفروض من زوجك انه نزل

وبلغ عن اسم الممرضة والدكتور

وتابع الموضوع وطلب تحقيق

وبعد فترة يشوف وش صار

واذا ما صار شي يوصل الموضوع بالتسلسل

الى اعلى مستوى كذا الناس تخاف

تقدم على اي خطوة فيها فساد

لكن مسألة الدفع للنيرس و وقت الولادة

اعتقد انها مسأله اهون

لانها رد للبشارة عندنا ومتعودين عليها

ومش عمل انت مجبر عليه

يا اهل قطر لاتسكتون على الخطأ لما تشوفونه

لان البلد امانه في اعناقكم

ومن راى منكم منكرا فليغيره

mayoom
11-11-2009, 10:20 AM
حبوبة ..المفروض كنت تنصحين الممرضة باسلوب حلو وتأكدين عليها ان هذا المبلغ اللي تطلبه حرااااااااااااااااااااااااااام سواء خذته منج ولا من غيرج !!
بالنسبة لإبرة الظهر انا خذتها مرتين في 2006 و2009 وكان دكتور التخديرفي المرتين د.مــريم والنعـــــــم فيها والله يشهد ان شغلها تمااااااااااااااام وكفاية تسمعينها قبل كل خطوة تسمي بالله وتدعيج لج بالسلامة .
.الله يهـــــــــــــــــون عليـــــــــج يارب وتوكلي على الله أولا وأخيرا " ومن يتوكل على الله فهو حسبه"

التيما
11-11-2009, 10:23 AM
اختي الموضوع هاي ماشي من زمان وسنين .. والحل تعلمي ردحه واردحي للمرضات الي مايخافون الله واسألي وناقشي في كل شي وخلج قوية قدامهم وشوفي ان ما تسنعوا وتأدبوا !! إسأليني أنا كل ولاده لحد من خواتي اكون هناك وشوفيهم والله ولا ريال والمكان يقلب لين رحت .. صج ما اصارخ بس اعرف لهالاشكال .. بس للعلم مو الكل بس للأسف الأغلبية يبيلهم هالطريقة ..

كازانوفا
11-11-2009, 10:24 AM
لا حولة ولا قوة الا بالله
لااااااااااااااتعليق

كاروهات
11-11-2009, 12:20 PM
الله يعين

انا ولادتي في شهر 2 قولي لي شنو تنصحيني اسوي ابرة الظهر ولا لا والله خايفه وميته من الرعب

المقهوره
11-11-2009, 01:23 PM

والله انا الممرضه بشرتني باختي ماعطيتها ولا ريال هذه وظيفتها الي تاخذ عليها اخر الشهر راتب

ما اشوف احنا يا القطريات والقطريين اذا خلصنا معامله بدري ولا ساعدنا احد ناخذ عليه فلوس بالعكس تكفينا الكلمه الطيبه وبس.

المقهوره
11-11-2009, 01:27 PM
الله يعين

انا ولادتي في شهر 2 قولي لي شنو تنصحيني اسوي ابرة الظهر ولا لا والله خايفه وميته من الرعب

والله اذا تتحملين لاتاخذينها
صديقتي اخذتها وتقول اثارها تبقى لسنين يعني اللام الظهر تبقى وتقول ليتني ما اخذتها

وعن نفسي ماجربت بصراحه لا ابر ولا ولاده ولا شي @@

بس اتكلم من باب سماعي للقصص وصديقاتي وخواتي ومعاناتهم مع هالمستشفى

هبوب الشمال
11-11-2009, 01:34 PM
اعرف ناس وايد يرشون الدكاتره في مستشفى الولاده

تبون تعرفون صدق كلامي

روحوا شوفوا الساعات اللي يلبسونها اكبر الدكاتره في مستشفى الولاده

من اين لك هذااااااااااااااااااااا ؟؟؟

على فكره انا ضد هذا المبدأ ودائماً الوم اللي يسوون هالحركه ولكن لا حياة لمن تنادي

ذنبهم على جنبهم

وعقب تطيح في روسنا احنا

يخلون عندنا النيرسات المبتدءات ويخلونا نووووووووووولي

ولا يفتكرون فينا الا اذا تعسرت الولاده

وعقب نلقى الف خطأ طبي صالر فينا والسبب.........

حسبي الله ونعم الوكيل

دكتورة روح
11-11-2009, 01:41 PM
صاجه اصلا لازم الدكتور الي يحضر ولادة وحده
ماييي مني والطريج لازم الله يسلمج بهانس
وطبعا شي راهي وللمدام وللعيله اذا امكن

هبوب الشمال
11-11-2009, 01:41 PM
نصيحه

بلغوا البحث الجنائي

وسووا كمين وعطوه 5000 ريال وخلهم يصيدونه

هو بيتسفر على طول

وانتوا بترحمون الناس

لا تقولون لي سوي انتي هالحركه

لاني طللللللللللللللقت مستشفى الولاده من سنييييييييييييييييين

وتلووووووووووع جبدي كل ما اشوفها من برا بس

اللهم لك الحمد والشكر

Sharshooooor
11-11-2009, 01:44 PM

تبون تعرفون صدق كلامي

على فكره انا ضد هذا المبدأ ودائماً الوم اللي يسوون هالحركه ولكن لا حياة لمن تنادي

ذنبهم على جنبهم

وعقب تطيح في روسنا احنا

حسبي الله ونعم الوكيل

صدقيني اختي ناس يخربون على ناس
عبالهم بالفلوس يبحققون كل شي
هم الحين خربوا على اكبر شريحة وهم مايدرون
صرنا نخاف ماندفع يصير فينا وفي عوائلنا شي

اكرر وقول احنا السبب وياليت يطلع قانون لتصوير اوتسجيل صوتي لكل انواع الفساد

لان القانون الحالي لايحق لك التصوير وراح تنقلب السالفة ضدك وتخسر القضية

المقهوره
11-11-2009, 01:46 PM
نصيحه

بلغوا البحث الجنائي

هو بيتسفر على طول

وانتوا بترحمون الناس

اللهم لك الحمد والشكر

المصيبه لو فكرنا نولد في المستشفى الخاص ماتدرين شالظروف
لان مشكله المستشفيات الخاصه لو صار ماصار في الولاده يخلون المسئوليه
ويطرشونك للولاده باسعاف شالي حادنا من البهدله هذه كلها فنضطر نخضع لهم من البدايه

المقهوره
11-11-2009, 01:48 PM

حتى لو فيه قانون بالشي هذا

معناتها بيتسفر غالبية ممرضات ودكاتره المستشفى
من بقى فيها يعالجنا؟

القطريين ينعدون على الاصابع

يمكن على شان كذا الاداره عندهم ساكتين لانهم بحاجه لهم

هبوب الشمال
11-11-2009, 01:48 PM
واااااااااااااااااااايه عليكم

الله يعينكم والله

مالكم حل غير المستشفى الاهلي ( والله يعنيكم على الفاتوره ) ولا مستشفى الشمال شحليلاته كل الممرضات والدكاتره فاضيين لج من اللي يجون .. عليكم بهم ههههههههه

doha1
11-11-2009, 01:57 PM
كلامج ماعليه غبار

ونصيحة زوجج عسى الله يخليكم لبعض كافيه

ومثل ماقلتي علمناهم ع هالشي وادمنوا هالتصرف منا

الله كريم

عسى الله يهدينا ويهديهم

عسى الله يهون عليج

المقهوره
11-11-2009, 02:01 PM
واااااااااااااااااااايه عليكم

الله يعينكم والله

مالكم حل غير المستشفى الاهلي ( والله يعنيكم على الفاتوره ) ولا مستشفى الشمال شحليلاته كل الممرضات والدكاتره فاضيين لج من اللي يجون .. عليكم بهم ههههههههه

حتى الاهلي مايتحمل المسؤوليه في الحالات الخطره

ليش نجازف يقولون مردكم للولاده في الحالات الخطره

خاصه ساعه الولاده ما احد يدري شالي يصير من مفاجائات

اما بالنسبه للشمال

منا لين نوصل الشمال ربينا وخلصنا بالسياره ؟ بعيد

دلة الرسلان
11-11-2009, 02:15 PM
السلام عليكم
اسفه ادري بتزعلون علي لان مواضيعي دايم تحذيريه لاني بطبعي مااحب الغلط واحاول اكون مثاليه ويحترق قلبي لاشفت الغلط خصوصا على المستوى العام
يالله البدايه كنت خايفه قبل ولادتي وقلت هذي المره باخذ ابره الظهر اللي تخدر علشان مااحس بالم ................................
سالت ناس قرايب لي خذوها وشاروا علي بدكتور شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطر في مستشفانا النساء وقلت باخذ معاه موعد ويشوف حالتي قبل الولاده يصير اخذها ولا لا؟
ويوم رحت الموعد الاا احصل نيرس مصريه في قسم التخدير في نص عمرها وعطوني موعد مع دكتور ثاني هندي والدكتور اللي ابيه باكستاني
ومايعرف يتكلم عربي فالنيرس تخدمه وترجم له ولنا وانا الحمدلله .............اعرف انجليزي عدل
قلت له ابي ابره ظهر واخاف تاثر علي وابي اعرف اضرارها واذا ظهري فيه مشاكل ولا لا؟
المهم قال لي ماعندج اي مشاكل في الظهر واقراي هذي الورقه وبتعرفين فيها كل شيء عن الابره وسالته اذا جاني الطلق ابي الدكتور مو......؟ابيه هو يخدرني لان سمعته زينه
هنا المصريه :
قالت:عاوزه مو..........؟ليه ماقلتي من الصبح ؟وتتكلم بحذر من الدكتور على اساس ماتنطق الاسم على اساس مايفهم
وانا اقدر اجيبه ليكي دلوقتي الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بطلت حلقي لان الدكتور كان توه طالع وانا موعدي مب متسجل عندة قلت لها شلون ؟
قالت انتي عارفه ااقدر اجيبه ليكي دلوقتي ولو حابه اديكي رقمه على اساس لما تجيكي الطلق يروح ليكي المستشفى وهو مب اي ناس يتعامل معاهم طبعا انتي عارفه vipبس وعارفه ازاي يجي لازم تدييييييه حاجه:eek5:
وتقولي له دي هديه البيبي علشان يجيكي وقت الولاده وانا حتديني اييييييييييييه؟:omg:
وبطلت حلقي انا في مستشفى حكومي ولا خاص .ضاعت علومي.:rolleyes2:
وقلت لها انتي جزاكي الله كل خير
ردت ثاني مره وانتي لو قبتهولك دلوقتي حتديني كاام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:secret:
وخذت من ايدي الاوراق وعفستها ورمتها في الزباله وقالت ولا كانك جيتي اليوم
وبكره حخدلك رقم من بدري عليه وتقابلينه واعطيكي رقمه وهو مابيحصلش عنده اخطاااااااااااااااء ابدا ومافيش اضرار ابد معااااااااااااااااااه:eek5::eek5::eek5:
وسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت والدكتور ساكت ومب فاهم وطلعت افكر بكلامها ور حت لزوجي وكنت ناويه فعلا اني اسوي اللي قالته من خوفي من الولاده بس قلت اسال حرام ولا لا؟
وزوجي ولله الحمد ملتزم اول ماسمع مني ذكرني بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ::::::::::
لعن الله الراشي والمرتشي.............صدق رسول الله
خفت وقلت انحرم من الجنه علشان خوف والله ما اروح واسوي اللي قالته النيرس واتوكل على الله ..............لان .من ترك شيء لله عوضه الله خيرا منه...............
ولكن زعلت كثير على المستوى اللي وصلنا فيه بسبتنا احنا يااهل قطرررررررررررر
احنا نخربهم ونرشيهم ونعودهم وبعدين نزعل وصاروا ماعاد يشتغلون بذمه
وبس علشان الفلوس واللي يدفع اكثر هذا غير الراتي من الدوللللللللللللللللله
صاروا في فتره بسيطه اغنياء والله يعوض علينا عقولنا ..........:weeping:
لااحد يزعل مني بس حبيت اوريكم اللي لمسته بنفسي وانتظر ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الممرضة كاذبة الدكتور مو....... اعطاني في القيصرية ابرة الظهر وكذلك اخواتي وما عطيناه

ولا ريال اذا فيه ناس راشيين للطبيب فهذا راجع لهم بس ما نقدر نتهم الطبيب بأنه يطلب او

ما يشوف مرضاه هذا اختلاق والممرضة حاولت تستفيد مع العلم الطبيبة المعالجة تقدر تحول

المريضه على الدكتور اللي تبغيه الله يتمم لك على خير :)

alrheeb2020
11-11-2009, 07:46 PM
الله يوفقج ويهنيج فالمولود ان شاء الله

PARIS
11-11-2009, 08:13 PM
الله يهون عليج اختي الكريمة ... انصحج بالتوكل على الله مع اليقين الكامل ... والدعاء اثناء الولادة ب ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ... وكرري قراءة سورة الزلزلة ...والله والله بيسهل عليج ...اللهم لك الحمد مااحتجنا للدكاترة الا الممرضة هي الي تكون على راسنا وبالدعاء ولله الحمد الله تسهل الولادة ..الدعاء والقراءة اثناء الطلق والله اختي مااكذب عليج ...هذة تجربتي ...اما اذا كنتي خايفة ولابد من التخدير اطلبي الي قلت عنها mayoom الي اسمها مريم .... والله يسهل امرج..
اما الممرضة المصرية انا لو منج اخذ اسمها واشتكي عليها بالاسم ..حتى تكون عبرة لمن لايعتبر ..

الصريحه
11-11-2009, 08:19 PM
الله يهون عليج اختي الكريمة ... انصحج بالتوكل على الله مع اليقين الكامل ... والدعاء اثناء الولادة ب ياحي ياقيوم برحمتك استغيث ... وكرري قراءة سورة الزلزلة ...والله والله بيسهل عليج ...اللهم لك الحمد مااحتجنا للدكاترة الا الممرضة هي الي تكون على راسنا وبالدعاء ولله الحمد الله تسهل الولادة ..الدعاء والقراءة اثناء الطلق والله اختي مااكذب عليج ...هذة تجربتي ...اما اذا كنتي خايفة ولابد من التخدير اطلبي الي قلت عنها mayoom الي اسمها مريم .... والله يسهل امرج..
اما الممرضة المصرية انا لو منج اخذ اسمها واشتكي عليها بالاسم ..حتى تكون عبرة لمن لايعتبر ..
جزاك الله كل خير

الممرضة كاذبة الدكتور مو....... اعطاني في القيصرية ابرة الظهر وكذلك اخواتي وما عطيناه

ولا ريال اذا فيه ناس راشيين للطبيب فهذا راجع لهم بس ما نقدر نتهم الطبيب بأنه يطلب او

ما يشوف مرضاه هذا اختلاق والممرضة حاولت تستفيد مع العلم الطبيبة المعالجة تقدر تحول

المريضه على الدكتور اللي تبغيه الله يتمم لك على خير
الله اعام بس تاكدت كثير قالوا نفس الكلام

تبون تعرفون صدق كلامي

ذنبهم على جنبهم

وعقب تطيح في روسنا احنا

حسبي الله ونعم الوكيل

الله المستعان

الصريحه
11-11-2009, 08:20 PM
والله اذا تتحملين لاتاخذينها
صديقتي اخذتها وتقول اثارها تبقى لسنين يعني اللام الظهر تبقى وتقول ليتني ما اخذتها

وعن نفسي ماجربت بصراحه لا ابر ولا ولاده ولا شي @@

بس اتكلم من باب سماعي للقصص وصديقاتي وخواتي ومعاناتهم مع هالمستشفى

فيه ناس عانت وفيه ناس ماصار لهم حاجه
سبحان الله الاجسام تختلف والله قادر على كل شيء

مسكين
11-11-2009, 08:21 PM

درر وربي درر كثر الله من أمثالج ونفع بج

الصريحه
11-11-2009, 08:22 PM
نصيحه

بلغوا البحث الجنائي

هو بيتسفر على طول

وانتوا بترحمون الناس

اللهم لك الحمد والشكر

المشكله هو افضل واحد يعطي تخدير وان طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
فالله يستر على حريم المسلمين من تدريبات الدكاتره عليهم

الصريحه
11-11-2009, 08:23 PM

يعني نسكت ولا شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كلامك للاسف
صح الا من مجيب ياهوووووووووووووووووووووووووووووووه

مسباح عاج
11-11-2009, 11:43 PM
نصت المادة رقم (32) من قانون الإجراءات الجنائية على الآتي :
(على كل من علم بوقوع جريمة ، يجوز رفع الدعوى عنها بغير شكوى أن يبلغ عنها النيابة العامة ، أو أحد مأموري الضبط القضائي ).

وتنص المادة رقم (186) من قانون العقوبات رقم (11) لسنة 2004م على الآتي :

( يُعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات ، وبالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال ، أو بإحدى هاتين العقوبتين ، كل من علم بوقوع جناية ، أو بوجود مشروع لارتكاب جريمة في وقت يستطاع فيه منع ارتكابها ، وامتنع بغير عذر مقبول عن إبلاغ ذلك إلى السلطات المختصة ) .

كما تنص المادة رقم (140) من ذات القانون سالف البيان على الآتي :

( كل موظف عام طلب أو قبل، لنفسه أو لغيره، مالاُ أو منفعة أو مجرد وعد بشيء من ذلك مقابل القيام أو الإمتناع عن عمل من أعمال وظيفته يعد مرتشياً، ويعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على ما أعطي له أو وعد به على ألا تقل عن خمسة آلاف ريال.
ويعاقب بذات العقوبة، كل موظف عام طلب أو قبل، لنفسه أو لغيره، مالاً أو منفعة أو مجرد وعد بشيء من ذلك لأداء عمل أو الامتناع عن عمل لا يدخل في اختصاص وظيفته، ولكنه يعتقد خطأ أو يزعم أنه من اختصاصه.
وتعد رشوة الفائدة الخاصة التي تعود على الموظف، أو على غيره، من بيع منقول أو عقار بثمن أزيد من قيمته، أو شرائه بثمن أنقص منها، أو من أي عقد يتم بين الراشي والمرتشي).

وتنص المادة رقم (141) على الآتي:

( يعاقب بالعقوبة المنصوص عليها في المادة السابقة، كل شخص قدم للموظف العام مالاً أو منفعة أو وعداً بذلك، وقبل الموظف ما قدم له أو وعد به.
ويعاقب بذات العقوبة الوسيط بين الراشي والمرتشي .
ويعفى الراشي أو الوسيط من العقوبة، إذا أخبر السلطات المختصة بالجريمة، أو اعترف بها قبل اكتشافها، ولو بعد تمامها) .

كما تنص المادة رقم (142) على :

( يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على خمسة عشر ألف ريال، كل موظف عام قبل من شخص أدى له عملاً من أعمال وظيفته، أو امتنع عن أداء عمل من أعمالها، مالاً أو منفعة، بعد تمام ذلك العمل أو الامتناع عنه، بقصد المكافأة على أدائه أو الامتناع عنه، وبغير اتفاق سابق) .

عاشقة الطاووس
12-11-2009, 01:04 AM
اختي فتون الله يهون عليج ويسر ولادتج ويقومج بالسلامه ،،

والله وانا اقرى الموضوع احس قلبي يحترق من القهر :anger1:

شهالوقاحه في الدكتور اللي يولد الحريم بفلوس !!!!!!!!

اصلا غصبن عنه يولدهم ومن غير مقابل ، واعتقد راتبه يكفيه وزياده ،،

وبعدين شهالوقاحه اللي في الممرضه والجرأه اللي خلتها تتكلم بهالطريقه !!!

يعني الاشخاص الـ VIP لهم رب وعيال الفقارى مالهم رب ، ولازم ادفع فلوس عشان

يهتمون فيني مع ان هذا واجبهم وغــــــــــــــــــــــــــــــــــصبن عنهم يسونه:anger1:

اتمنى انج ماتسكتين على اللي صار ، ومانرحم هالاشكال اللي قاعدين يخيطون ويبيطون

في بلادنا بس لان احنا نخاف نقطع رزقهم مع ان احنا بالنسبه لهم بالطقاق ، خليهم عبره

لغيرهم ، :telephone:

anything99
12-11-2009, 11:21 AM
جزاك الله كل خير

المريضه على الدكتور اللي تبغيه الله يتمم لك على خير
الله اعام بس تاكدت كثير قالوا نفس الكلام

تبون تعرفون صدق كلامي

ذنبهم على جنبهم

وعقب تطيح في روسنا احنا

حسبي الله ونعم الوكيل

الله المستعان

اختي فتون .. الله يهون عليج وقومك بالسلامة .. اختي كان في موضوع في المنتدى انه الاخوات يهدون الدكاتره هدايا حتى يأتي ويحضر ولادتها حتى لو ماكان الطبيب في مناوبة والغالبية تتفاخر بهذا الشئ فلا اعلم على من يقع الخطأ .... .. لا اعلم مدى صحة هالكلام .. لكن ما اعرفة لو طلبتي الطبيب وقت ولادتك ولم يكن مناوب او موجود في المستشفى فلا يتوجب عليه الحضور لانه لا يعمل 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع يكفي مناوبته المحدد له شهريا.. ومن حقك طلب اي طبيب او طبيبة مناوبة .. وانصحك اختي ان تطلبي طبيبة لحضور الولادة .. والتساهيل من عند رب العالمين .. ومن اراد الله لها ان تتعسر ولادتها والله لو اطباء العالم اجتمعوا لك لن يفدوكي بشئ.. بدال الهدايا اللي تنعطى وفيها شبهة كبيرة انها ممكن ان تكون رشوة .. لان المستشفى مستشفى حكومي وليس خاص لهذا الطبيب او ذاك .. تصدقي بهذا المبلغ حتى ييسر الله ولادتك ويدفع عنك وعن جنينك الاذى .. والاخوات رجاء الي عندها شك في احد سواء طبيب او ممرضة فلتذهب وتشتكي بالاسم ولا تأتي علنا لتشوه سمعة الغالبية وقد يكون هذا بهتان كبير ستحاسبون عليه امام الله ..

دلوليانوز
12-11-2009, 05:10 PM
عمري...جات ع النيرس..

يالله...." ويقولون الفساد في قطر بشكل معقول"...يا عمري..الفساد في كل مكان

وصاير اسمع جملة وايد هالايام..خل الناس اترزق!!!!!!

بنت الرجال
12-11-2009, 06:26 PM
و الله الدكتــوور مونجـااا محتـرم و خلـووق لآخـر درجـه عـن تجربـه أنـا و خوااتـــي معـاااه ...

و لآ مــره طلـب منـا هديـه أو فلــوووس ...!!!!!

بالعكـس أنـا طلبتــه يـوم عمليتـي الصبـاح الساعـه 6 ... 6 و نـص هـو عنـدي ...

و كـنـت أوول مـره أجـرب الأبـره هـذي و مارضيـت أحـد يعطينـي أياهـا غيــره هــوو ...

و بفضـل الله مشـت الأمـرو عـلى أحسـن مايرآم و بعـد العمليـه كـان يجينـي فاليـوم مرتيـن و يتطمـن عـلى الأبـره و الألــم ليـن طلعــت ...

بصراحـه أكفـأ دكتــووور عندنــا لآ تجااازفيـن و تطلبيـن غيــررره تراهـا مـش سهلـه مكانهـا خطـر و لآزم وآحـد عنده خبـره مثـل د.مونجـا يسويهـا لــج ...

و بعديـن يا أخـتـــي أنتـــي لآ تاخذيــن عـلى كـلام الممـرضــه تراهــم نصابـااات و ياكثرهـم اللـي مـن هالنوووعيـه ...

أنـا مـره طلبــت د.ريــاض علشـان يختـن ولـدي ...

و تمـت الممـرضـه تقولـي لآزم تعطينـه شـي هـو دكتـور شاطـر و اكرميـه و مـن هالكـلااام ...

أنـا سكـت عنهـا و قلـت لهـا خليـه يجـي لكـن مـن خلـص ختــان ولـدي ما شــاف منـي غيـر الشكـر و الكلمــه الطيبـه بـس ...

تـرى يا أختــي الممـرضــااات هـذي أطباعهــم أنـتـــي كـل اللـي عليـج أنـج تطلبيـن منهـا تنادي لـج الدكتــووور اللـي تبينـه و غيـر جــذي عطيهـا الأذن الصمخــا ...

مستشارالشعب
12-11-2009, 07:12 PM
بالعكس اختي انت اتوعين الناس الابرة على فكرة اتريح في البداية لاكن عليها مشاكل بعد الولادة وثاني شي اذا اطلبو فلوس النرسات ولا الدكاترة معذورين في ناس الله يسامحهم اهمه الى خلو الاشكال ماتسوي شغلها الى بفلوس وهاي الحاصل كنت في المستشفي وجدام عيني واحد يعطي دكتور ويقولها ماوصيك على زوجتي مشكلة حاصلة عندنا والله الى اشوفونه على الاقل تكلمو اشتكو على هل اللافة هذا واجبة يحصل راتب على الى يسويه مو جاي من ابلادة ابلاش والله يعطيج الف عافية

هبوب الشمال
13-11-2009, 12:24 AM
نصت المادة رقم (32) من قانون الإجراءات الجنائية على الآتي :
(على كل من علم بوقوع جريمة ، يجوز رفع الدعوى عنها بغير شكوى أن يبلغ عنها النيابة العامة ، أو أحد مأموري الضبط القضائي ).

وتنص المادة رقم (186) من قانون العقوبات رقم (11) لسنة 2004م على الآتي :

( يُعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات ، وبالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف ريال ، أو بإحدى هاتين العقوبتين ، كل من علم بوقوع جناية ، أو بوجود مشروع لارتكاب جريمة في وقت يستطاع فيه منع ارتكابها ، وامتنع بغير عذر مقبول عن إبلاغ ذلك إلى السلطات المختصة ) .

كما تنص المادة رقم (140) من ذات القانون سالف البيان على الآتي :

( كل موظف عام طلب أو قبل، لنفسه أو لغيره، مالاُ أو منفعة أو مجرد وعد بشيء من ذلك مقابل القيام أو الإمتناع عن عمل من أعمال وظيفته يعد مرتشياً، ويعاقب بالحبس مدة لا تجاوز عشر سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على ما أعطي له أو وعد به على ألا تقل عن خمسة آلاف ريال.
ويعاقب بذات العقوبة، كل موظف عام طلب أو قبل، لنفسه أو لغيره، مالاً أو منفعة أو مجرد وعد بشيء من ذلك لأداء عمل أو الامتناع عن عمل لا يدخل في اختصاص وظيفته، ولكنه يعتقد خطأ أو يزعم أنه من اختصاصه.
وتعد رشوة الفائدة الخاصة التي تعود على الموظف، أو على غيره، من بيع منقول أو عقار بثمن أزيد من قيمته، أو شرائه بثمن أنقص منها، أو من أي عقد يتم بين الراشي والمرتشي).

وتنص المادة رقم (141) على الآتي:

( يعاقب بالعقوبة المنصوص عليها في المادة السابقة، كل شخص قدم للموظف العام مالاً أو منفعة أو وعداً بذلك، وقبل الموظف ما قدم له أو وعد به.
ويعاقب بذات العقوبة الوسيط بين الراشي والمرتشي .
ويعفى الراشي أو الوسيط من العقوبة، إذا أخبر السلطات المختصة بالجريمة، أو اعترف بها قبل اكتشافها، ولو بعد تمامها) .

كما تنص المادة رقم (142) على :

( يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سبع سنوات، وبالغرامة التي لا تزيد على خمسة عشر ألف ريال، كل موظف عام قبل من شخص أدى له عملاً من أعمال وظيفته، أو امتنع عن أداء عمل من أعمالها، مالاً أو منفعة، بعد تمام ذلك العمل أو الامتناع عنه، بقصد المكافأة على أدائه أو الامتناع عنه، وبغير اتفاق سابق) .

لا ابشرك

يعرفون شلون يعدلونها حق اعمارهم

يقولون لك

هددددددددددديه

شرقاويه
13-11-2009, 12:38 AM
حبيبتي اعرف ناس كثير يجيبون هالدكتور في الولاد يكلمونه وهم رايحين للمستشفى ويكون قدامهم ولا يعملهم تجميل اثناء الولاده 2000 بعد صدق مسخره ونصب وحبيبتي لا تاخافين من الابره انا خذيتها مرتين والحمدلله وادعي ان الي يضربك الابره يكون الهندي منقا هذا شاااااااااااطر يطلبون الشيوخ طلب بس انا من حظي انه كان مناوب وقت ولادتي وخذيتها بلاش ولو طلبتي دكتور وهو مش على مناوبه وصارلك شي لا سمح الله عليك انتي المسؤليه وماتقدرين تاخذين حقك الله لا يقوله

المتضرعه لله
13-11-2009, 02:47 AM
ويه ويه ويه توج تدرين ؟؟؟؟

واحنا السبب احنا اللي جبناه لنفسنا هذا حبيبتي من عطايا الامهات وتوارثه البنات عاااااااااااااااااااااادي

يراعٌ فراتي
13-11-2009, 03:21 AM
الله يعين