المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق قمر الدين

قطري فلته
11-11-2009, 07:42 PM
السلام عليكم كيف الحال

يا الربع انا اكلمكم حاليا فى فندق قمر الدين فى دبي العن فندق يا شيخخ

فى ذمتكم غرفه مع حمام الله يكرمكم جزاز شنو وين قاعدين ولا شهر عسل واحراج انا اروح الوبي عند الحمام العام علشان المدام والله تحسفت انا دفعت على الغرفه وغير كذا غرفه ضيقه والسرير ضيق والوبي مثل وجيهم وغير كذا اسعارهم غاليه مايستاهل

وقريب انشاء الله بصور الغرفه اوريكم المسخره الى صايره ولا فندق تصميم اسلامي انا كنسلت حق باجر وبروح فندق ادرسس يالله حجزت فل هل الايام عندهم معرض ما ادري شسالفه تاريخ 15 بصير الاسعار دبل الى غرف 800 بتطلع 2000 درهم

معاكم مراسل شبكه الاسهم القطريه
الامارات العربيه المتحده
دبي:nice:

ريد قطر
11-11-2009, 11:04 PM
طيب انت مع زوجتك شالمشكلة
واذا عن الضيق غير الفندق

قطري فلته
12-11-2009, 09:15 AM
ريد قطر انا بصورك الغرفه وبتعرف اشلون الحمام الله يعزك جنب السرير كلش الوضع محرج يمكن بطنك يعورك لووووول وتسمع اصوات احراج يا جماعه

أخر الدنيا
12-11-2009, 09:22 AM
السلام عليكم كيف الحال

يا الربع انا اكلمكم حاليا فى فندق قمر الدين فى دبي العن فندق يا شيخخ

فى ذمتكم غرفه مع حمام الله يكرمكم جزاز شنو وين قاعدين ولا شهر عسل واحراج انا اروح الوبي عند الحمام العام علشان المدام والله تحسفت انا دفعت على الغرفه وغير كذا غرفه ضيقه والسرير ضيق والوبي مثل وجيهم وغير كذا اسعارهم غاليه مايستاهل

وقريب انشاء الله بصور الغرفه اوريكم المسخره الى صايره ولا فندق تصميم اسلامي انا كنسلت حق باجر وبروح فندق ادرسس يالله حجزت فل هل الايام عندهم معرض ما ادري شسالفه تاريخ 15 بصير الاسعار دبل الى غرف 800 بتطلع 2000 درهم

معاكم مراسل شبكه الاسهم القطريه
الامارات العربيه المتحده
دبي:nice:

من 15-19 معرض الطيران والاسعار بتكون دبل الدبل

شـعـشـبـونـه
12-11-2009, 09:26 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

الله يعينكم بس راح تذكرون هالموقف وتضحكون عليه في المستقبل ^_^

الهـواوي
12-11-2009, 09:40 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطري فلته
12-11-2009, 10:00 AM
تضحكون لين الحين ما ضحكتو قاعد اسوي تقرير على فندق قمر الدين الله يعزكم وعندي كيمره احترافيه عطوني بس نص ساعه قاعد اسوي التواقيع على الصور وبنزلها على طول عطوني احسن موقع تحميل الصور خاص اذا صور وايد

كازانوفا
12-11-2009, 10:35 AM
كنت بروح دبي على اجازة العيد بس خلاااص هونت

ريد قطر
12-11-2009, 11:18 AM
ريد قطر انا بصورك الغرفه وبتعرف اشلون الحمام الله يعزك جنب السرير كلش الوضع محرج يمكن بطنك يعورك لووووول وتسمع اصوات احراج يا جماعه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انت في الفندق والا طلعت ؟
اذا طلعت انحلت المشكلة اما اذا لين الحين هناك ترى فيه طرق لتفادي الاصوات :)

مووون فيس
12-11-2009, 03:13 PM
هههههههههه
الله يعينكم