المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من باع بروة يوم الخميس؟؟؟؟؟؟؟

ابو الاسهم
10-02-2006, 09:18 AM
اللي باع بروة يوم الخميس هو احد الفئات التالية
1- المتشائمين اللذين يخافون طرح اكتتابات في فترة قريبة
2- الهوامير اللي شروا بطاقات ويريدون يحوّلون الاسهم باسمهم
3- بعض المضاربين اللذين يتوقّعون نزول السهم الاسبوع المقبل
4- المحتاجون للمال
5- اللي ما يدرون شنو السالفة ومع الخيل يا شقرا

أعتقد ان الاسبوع القادم سيحمل في طيّاته الكثير من المفاجأااااااات

واتوقّع ان يبتدىء التداول بعرض كبير على لمت داون من المضاربين الذين شروا يوم الخميس أقل من 35 لجني أرباح سريعة ثم يتم تنفيذ كمية كبيرة مرّة واحدة تكسر اللمت داون وتسحب بالسهم الى مسلسل الصعود الى السعر العادل الذي بتوقّعي سيكون ضعف سعر العقاريّة الحالي

المراقب
10-02-2006, 09:26 AM
توقعاتي استمرا الضغط على السهم لفترة كبيرة ودفعه للركوع
على سعر متدني.

ابو الاسهم
10-02-2006, 09:32 AM
توقعاتي استمرا الضغط على السهم لفترة كبيرة ودفعه للركوع
على سعر متدني.
اعتقد عودة الفائض من الريّان والاعلان عن عدم وجود اكتتابات في هذين الشهرين وكون بروة مدعومة دعماً قويّاً من الدولة سيدفع العديد للدخول على السهم وتغيير مواقعهم من اسهمهم الخاسرة اليه مما يجعل الضغط عليه امراً صعباً جداً وفيه درجة مخاطرة كبيرة للمحافظ والهوامير لا يقبلون بها

as aa
10-02-2006, 09:35 AM
واتوقّع ان يبتدىء التداول بعرض كبير على لمت داون من المضاربين الذين شروا يوم الخميس أقل من 35 لجني أرباح سريعة ثم يتم تنفيذ كمية كبيرة مرّة واحدة تكسر اللمت داون وتسحب بالسهم الى مسلسل الصعود الى السعر العادل الذي بتوقّعي سيكون ضعف سعر العقاريّة الحالي

نستعد له؟
وانا مثلك اتوفع له ها الشي
سمعنا عن ان كثير من الي عرضوا ما باعوا (فيه شي) ولو باعوا كان خسفوا بالسهم
وياليت يفتحون له اللمت اب والداون عشان نفتك من الي العبوا فيه والي مافيهم صبر وكان استقر السهم

الديرة
10-02-2006, 10:19 AM
لن أبيع بروة بأقل من 55 ريال وفي القريب العاجل إن شاء الله وذلك للمقارنة التالية :

الناقلات سعرها 42 ريال وبروة 35 ريال

ـــ الناقلات مدفوع فيها 5 ريالات وبروة 10 ريالات !!!!!!!!!!!

ـــ الناقلات تبدأ بتوزيع أرباحها 2009 وبروة على تصريح آل سعد ستوزع أرباح آخر السنة ولو كانت بسيطة !!!

ـــ الناقلات 280 مليون سهم وبروة 110 ملايين سهم !!!!!!!

ـــ مجلس إدارة بروة صرحوا بأن سعرها في السوق سيكون من أولى إهتمامهم بعكس الناقلات والذي يقول رئيس مجلس إدارتها " خلوكم معانا " وفي النهاية يحتجز أكثر من نصف الأرباح ويعطيكم الفضلة !!!!

ـــ السوق هذه الأيام في دمار ومع ذلك حافظت بروة على سعر جيد نسبياً ، يعني مع أي إرتفاع قادم سوف تشتل ولن تقف الإ في آواخر الخمسينات .

ـــ الناقلات تقريباً انتهت نسبة الخليجيين فيها (25%) ، وبروة لم تزل بكراً والأيام القادمة سوف يقوم الخليجييون بالشراء فيها .

ـــ سعرها المنطقي بالنسبة لناقلات يجب أن يكون 60 ريال هذه الأيام .

قناص قطر
10-02-2006, 10:22 AM
السلام عليكم

سعر زهيد والله تحت 50 ريال

شكله طااالعه طاااالعه ان شاء الله

Analyzer
10-02-2006, 10:58 AM
4- المحتاجون للمال

اتفق معك تماما بأن الاسبوع القادم ستكون مفاجأه في بروه حيث ان المتوقع الاعلان عن مشروع كبير بين شركة بروه والشركه العقاريه في الايام القليله القادمه :deal:
لذلك قمت بالشراء يوم الخميس :D

عاشق السوق
10-02-2006, 11:14 AM
4- المحتاجون للمال

يعني بعبارتن ثانية:السوق طالع !!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله ياجماعة ضحكتوا على العالم واجد
والله حرام عليكم اتعيشونهم في الاوهام والاحلام
وبعدين ياخاك انت ماتلاحظ ان كل اسبوع والله يطلع واحد يقول الاسهم طالعة الاسبوع الجاي ولمت اب ومدري وشو!!!

صار لنا خمست شهور على نفس الكلام ,
طيب ان ماطلع الاسبوع الجاي وشبيكون موقفك؟؟ والله وبالله اني متاكد انك بتقول الاسبوع اللي بعده السوق طالع !!!!
والحين معلقين امالكم على فايض مصرف الريان , طيب ان ماطلع بعد رد الفايض؟ اكيد بتقولون انطروا شي ثاني!!!
طيب وبعدين؟؟

ياخاك بكل بساطة الثقة مفقودة والكل خايف من طرح اكتتبابت جديدة
لا تقول لي ان البنك التجاري نفى الطرح قبل او بعد شهر اربعة , ياخاكم العالم خايفة لان الثقة ماهي ابموجودة
يعني حتى مع النفي شبح الشركات الجديدة يخيم على الناس

وانت خلك قول السوق طالع علشان العالم تشتري وتنزل الاسهم ويدعون عليك ليل مع نهار
يمكن الله يوفقك !!!

الدوحة
10-02-2006, 11:15 AM
سهم بروه يسوى 120 والهوامير عارفين هالشي بس يدرون ان في ناس مايعرفون ولاشي في البورصة وبيبيعون السهم يابلاش او الايام

عاشق السوق
10-02-2006, 11:15 AM
اتفق معك تماما بأن الاسبوع القادم ستكون مفاجأه في بروه حيث ان المتوقع الاعلان عن مشروع كبير بين شركة بروه والشركه العقاريه في الايام القليله القادمه :deal:
لذلك قمت بالشراء يوم الخميس :D

سبحان الله !!
انت نفسك قايل ان لما تنطرح بروة في مفاجاة والسوق طالع !!!
الحين تغير الكلام على الاسبوع الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

Analyzer
10-02-2006, 11:20 AM
سبحان الله !!
انت نفسك قايل ان لما تنطرح بروة في مفاجاة والسوق طالع !!!
الحين تغير الكلام على الاسبوع الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
صحيح اخوي لكن خل يمر اسبوع واحد بس وبعدين لك ترد علي كيف ما شئت :D

عاشق السوق
10-02-2006, 11:23 AM
صحيح اخوي لكن خل يمر اسبوع واحد بس وبعدين لك ترد علي كيف ما شئت :D

ياخاك والله ماابغا ارد عليك ولا حاجة
انت خوين لي
وكلامك على العين والراس والعين ماتعلى على الحاجب طال عمرك
انت محلل هنا والكل يحترمك ويقدرك وانا اولهم
بس ياخاك انت دايما تقل ان السوق طالع لكن ماشفنا حاجة
يعني انت هالحين تقل ان بعد اسبوع السوق طالع , طيب ليه؟ وش اللي بيطلعه طال عمرك؟؟؟
جعل ربي يسلمك ياالانصاري

Analyzer
10-02-2006, 11:26 AM
ياخاك والله ماابغا ارد عليك ولا حاجة
انت خوين لي
وكلامك على العين والراس والعين ماتعلى على الحاجب طال عمرك
انت محلل هنا والكل يحترمك ويقدرك وانا اولهم
بس ياخاك انت دايما تقل ان السوق طالع لكن ماشفنا حاجة
يعني انت هالحين تقل ان بعد اسبوع السوق طالع , طيب ليه؟ وش اللي بيطلعه طال عمرك؟؟؟
جعل ربي يسلمك ياالانصاري
وان طلع وشلي

الدوحة
10-02-2006, 11:28 AM
الاسبوعين اليايين كله ارتفاعات ويمكن تستمر الارتفاعات شهر كامل
وانت ياعاشق السوق قولي شخبار البصل

عاشق السوق
10-02-2006, 11:29 AM
وان طلع وشلي

لك كل احترام وتقدير طال عمرك والتيس علي

هاذاني اقولها قدام الكل الله يسلمك
واتشرف بك طال عمرك في بيتي ووسط خوياني

Analyzer
10-02-2006, 11:30 AM

تسلم وقدها طال عمرك

عاشق السوق
10-02-2006, 11:31 AM
الاسبوعين اليايين كله ارتفاعات ويمكن تستمر الارتفاعات شهر كامل
وانت ياعاشق السوق قولي شخبار البصل

وانت الصادق يمكن تستمر سنة واربع شهور !!!!!!!

الناس وين وانت وين ياخاك , طيب اشتر الاسبوع الجاي انت وقل لنا وش شريت !!

ياخاك قل خير ولا اصمت الله يسلمك , هذا كلام رسولنا عليه الصلاة والسلام

عاشق السوق
10-02-2006, 11:32 AM
تسلم وقدها طال عمرك

ومن قال طال عمرك
والله ياخاك الدنيا ماتسوا
ومعرفة الرجاجيل شرواك خير وبركة

Analyzer
10-02-2006, 11:36 AM
ومن قال طال عمرك
والله ياخاك الدنيا ماتسوا
ومعرفة الرجاجيل شرواك خير وبركة
شرواك الطيب

شمعة الحب
10-02-2006, 12:55 PM
4- المحتاجون للمال

والله لوصوله بهذي القيمه زين وفوق الزين وجزاهم الله خير. لكن اذا في نفس متسوى السعر عند الطرح لكن ليش!!! هذا كله المفروض المحافظ ولكبار يحافظون على كل واحد بهذا المجتمع مش لتمت علينا عوامل اليأس والاحباط من كل جهة يوم الاحد راح تشوف الكل يبي يبع وعلى اللمت داون وطبعا الله واعلم ولكن كما يقال ..واتمنى يكون العكس وهم في علمك انهم يلمونها من عند ها الفقير المسكين وويطلعون كم ربح مثل امس بعد اللي بيصيد معاهم زين الا صراخ النسوان وداعوي كبير السن وصلت لين اذي ...وشركات الوساطه ابدا محد يرد عليك شغالين حق من ؟؟؟؟

ليش محد دخل ورفع السعر انشاء الله اقل من العقاريه من البدايه عشان الناس يكون عندها امل يبيعون على اسعار متفاوته .. حتى الخمسين ماوصولها عشان يكون عندك خبر انها في هذه لحدود واقل شئتم ام ابيتم.. ياناقتي ولا العصى ولا شربي .. كلمه ذبحتني تبون تبقون 47 وايد واحنا حصلنا شىء عشان نبوقه الحين كل يقول اي سعر يارب بس ابيع ..وهم يعطون حد فرصه يبيع ويرد يشتري من تحت ذاك من ذاك والباقي يعوينه..

انا اقول ارضى بالقليل وعند الله الكثير انشاء الله,, بس اللي يقهر ناس مرتبه وناس ماتدري .. انت تقول مع الخيل ياشقرا شيسون سوق مضاربه واستثمر وين نستثمر يعني انا افكر هو ..ادب ولا انت اقل ومد لحافك على قد ريولك انزين طولوا للحاف شوي يمكن انا بردان يمكن انا شوي طويل مدوه ..على قدي وبعدين سو اللي تبونه خلوني على الاقل استفيد واسستنفع علشان الظروف السيئه التي جات كلها ضدي الحين بتقولون ليش تكتبن سئيه ايه بنسبه للمكتب له وحق عياله كم سهم وبكم بيبيعه وكم خسر عشان يشتري هذا السهم يمكن بايع سهم غالي من اسهمه وبخساره عشان يشتري هذا السهم يمكن مستدين ويمكن ويمكن .... الخ .. حتى الضرير اللي مارضى ان عجزه يكسره ويتقاعص ويرد عن السوق اللي كله مخاطر .. نزل وقال اشتغل والله انه قال لي بالحرف الواحد لما تكلمت معاه عن بنك الخليج اقوله مش ممكن ينزل والسوق بها الحاله لاتستمع للاشاعه ولا عليك من الكلام ..قال للاسف ان الاشاعه تكون حقيقه وتصدمنا من اللي شفناه قبل ..الحين اخوي لازم الواحد ماييأس ويتهاون انت مضارب قوي عزيمتك ومها كانت الظروف معاكستنا نمش مع التيار والى وين متجه .

حتى انا الي كنت اهدي الناس واشجهم نوع ما فقدت الثقه بهذا السوق ولو قلت ان السوق طالع يصدمني ..وحتى المضارب المحترف عجز وين يصيد السعر وخسران ..طبعا المحافظ ماراح تهدي على طول لازم تشتغل ..لكن خلنا نفكر ونحط كل الاحتمالات ..بما ان السهم جديد وفاتح على الواطي وراح ياخذ نصيبه من المضاربه لكن عند اي سعر راح يتوقف و الناس هذي ماتعلق واجب الحذر السهم صحيح مشاريعه المستقبليه ممتازه وله قيمته وارباحه مثل ماعلنو السنه الجايه وهذا للمستثمر طويل الاجل وفي اسهم ارباحها لين شهر اربعه او الى اخر اعلان لاي شركه المحافظ بتضارب فيه مع المستثمرين وعينهم على هذا السهم وذاك ومثل ماقلت اخوي النفسيه والكل يبي يصيد هذي النفسيه وباقل سعر لحد يتعلق ويبني امال نفس مابنيت انا انتبهوا لكلمة القطيع ومشوا مع المحافظ لهذا السهم بحذر ..لحد يقطه مثل غيره ويهبش السهم اللي بيوزع ارباح ممتازه خلال هذا الشهرين .الله كريم وحد يدخل ويشيله بس ويرحمون هالناس اللي قامت تبيع باي سعر عشان تعوض خساره ماله ذنب فيها وفي وقت ارباحه . الله يوفق الجميع..شكرا اخوي ابو السهم ..خليتني افضفض فضفضة سهم بروه

Qatareah
10-02-2006, 01:56 PM
ياجماعه
اذا المساهمين في بروه كلهم او جزء منهم اتفقوا ان ما يبيعون الا على لمت اب كل يوم !
في خلال اسبوع بيرتفع لسعر معقول !
بس الناااس مادري اشفيهااا خاااايفه
ما ينامون انا معاهم :(
محد بيستفيد الا الهوامير !!!

ابو الاسهم
10-02-2006, 02:01 PM
يا أخوان من فضلكم

هذا المنتدى حسب ما افهم للمناقشة وتبادل الاراء بالمنطق والعقل مش بالزعيق والخط الكبير !
الرجاء قراءة المشاركة جيداً قبل الرد احنا بنقول نتوقّع واعتقد كذا وكذا والسبب كذا ما نفرض رأينا بالغصب والمراهنة والكلام اللي ما فيه عقلانيّة
واحنا لا ندعوا احد لا للشراء ولا للبيع اللي يبيع مبروك عليه واللي يشتري الله يبارك له

مع احترامي لجميع من شارك واعذروني لكن قرائتي لبعض الردود الصاخبة بالخط الكبير بدون داع اصابتني بالصداع

yousef7551
10-02-2006, 02:37 PM
يعني بعبارتن ثانية:السوق طالع !!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله ياجماعة ضحكتوا على العالم واجد
والله حرام عليكم اتعيشونهم في الاوهام والاحلام
وبعدين ياخاك انت ماتلاحظ ان كل اسبوع والله يطلع واحد يقول الاسهم طالعة الاسبوع الجاي ولمت اب ومدري وشو!!!

صار لنا خمست شهور على نفس الكلام ,
طيب ان ماطلع الاسبوع الجاي وشبيكون موقفك؟؟ والله وبالله اني متاكد انك بتقول الاسبوع اللي بعده السوق طالع !!!!
والحين معلقين امالكم على فايض مصرف الريان , طيب ان ماطلع بعد رد الفايض؟ اكيد بتقولون انطروا شي ثاني!!!
طيب وبعدين؟؟

ياخاك بكل بساطة الثقة مفقودة والكل خايف من طرح اكتتبابت جديدة
لا تقول لي ان البنك التجاري نفى الطرح قبل او بعد شهر اربعة , ياخاكم العالم خايفة لان الثقة ماهي ابموجودة
يعني حتى مع النفي شبح الشركات الجديدة يخيم على الناس

وانت خلك قول السوق طالع علشان العالم تشتري وتنزل الاسهم ويدعون عليك ليل مع نهار
يمكن الله يوفقك !!!
:deal: :deal: :deal: :nice: :nice: :app: :app: :funny: :funny: :eek3: :anger2:
انا معاك مئه في مئه
صار لنا 5 الى 6 شهور وجميع الاسهم تنزل بالرغم من الارباح الطيبه والتوزيعات المربحه لكل المساهميين .
نحنا نشوف السوق في نزول 150 نقطه الى 200 نقطه
فجئه في اليوم التالي صار لمت اب لمده يوم ولمت دون لمده 3 الى 4 ايام
بعد متبقونا البيع اش هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الناس يتفكر وتكتب المشاركه اليوم كله على بالبروه وناسين الاسهم الاخرى
باجر بينزل مصرف الريان وبينسون بروه
وبعدها بينزل اسمنت الخليج وبينسون بروه ومصرف الريان
وهم جرى
المهم نحن بعنا 40 ريال بروه ورجعنا راس مالنا وحصلنا على ارباح وليس بطماعين مثل ما طمعنا بالصناعات وغيرها لما وصلت 250ريال كنا نبقي اكثر ماذا استفدنا الان تباع 130-137ريال
هل نحن اخطاءنا لما بعنا بروه بارباح
ياخوان هذه ظاهره صحيه للذين باعوا ومبروكين للذين شروا
اذ لم تكن هناك تداولات يوميه لن تكون هناك ارباح و حيويه في السوق
نسأل سؤال
لو جميع المكتتبين لم يقوموا بالبيع كيف السوق بيتحرك هل بطرح زياده اكتتاب
خلونا موضوعين وواضحين

KhalidQ
10-02-2006, 02:38 PM
اما انا بعت و شريت و كان السعر مغري لشراء

سلطان بروناي
10-02-2006, 02:41 PM
اخواني الاعضاء على كلام واحد من الشباب شافه في التلفزيون واهوه يقول انه 45 وايد عليها اول يوم تداول من كلامه مبين انه السهم لمت داون الاسبوع الجاي وان شاء الله باشتريه على 25

المسكين
10-02-2006, 03:47 PM
لن أبيع بروة بأقل من 55 ريال وفي القريب العاجل إن شاء الله وذلك للمقارنة التالية :

الناقلات سعرها 42 ريال وبروة 35 ريال

ـــ الناقلات مدفوع فيها 5 ريالات وبروة 10 ريالات !!!!!!!!!!!

ـــ الناقلات تبدأ بتوزيع أرباحها 2009 وبروة على تصريح آل سعد ستوزع أرباح آخر السنة ولو كانت بسيطة !!!

ـــ الناقلات 280 مليون سهم وبروة 110 ملايين سهم !!!!!!!

ـــ مجلس إدارة بروة صرحوا بأن سعرها في السوق سيكون من أولى إهتمامهم بعكس الناقلات والذي يقول رئيس مجلس إدارتها " خلوكم معانا " وفي النهاية يحتجز أكثر من نصف الأرباح ويعطيكم الفضلة !!!!

ـــ السوق هذه الأيام في دمار ومع ذلك حافظت بروة على سعر جيد نسبياً ، يعني مع أي إرتفاع قادم سوف تشتل ولن تقف الإ في آواخر الخمسينات .

ـــ الناقلات تقريباً انتهت نسبة الخليجيين فيها (25%) ، وبروة لم تزل بكراً والأيام القادمة سوف يقوم الخليجييون بالشراء فيها .

ـــ سعرها المنطقي بالنسبة لناقلات يجب أن يكون 60 ريال هذه الأيام .

كلام منطقي

sss
10-02-2006, 04:05 PM
انشالله تكون توقعات الجميع صح :deal: وهانحنو ننتظر :con2: بس انشالله صغار المستثمرين يخفون عن البيع :anger2:

أحزان قطر
10-02-2006, 04:08 PM
:deal: :deal: :deal: :nice: :nice: :app: :app: :funny: :funny: :eek3: :anger2:
انا معاك مئه في مئه
صار لنا 5 الى 6 شهور وجميع الاسهم تنزل بالرغم من الارباح الطيبه والتوزيعات المربحه لكل المساهميين .
نحنا نشوف السوق في نزول 150 نقطه الى 200 نقطه
فجئه في اليوم التالي صار لمت اب لمده يوم ولمت دون لمده 3 الى 4 ايام
بعد متبقونا البيع اش هذا!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الناس يتفكر وتكتب المشاركه اليوم كله على بالبروه وناسين الاسهم الاخرى
باجر بينزل مصرف الريان وبينسون بروه
وبعدها بينزل اسمنت الخليج وبينسون بروه ومصرف الريان
وهم جرى
المهم نحن بعنا 40 ريال بروه ورجعنا راس مالنا وحصلنا على ارباح وليس بطماعين مثل ما طمعنا بالصناعات وغيرها لما وصلت 250ريال كنا نبقي اكثر ماذا استفدنا الان تباع 130-137ريال
هل نحن اخطاءنا لما بعنا بروه بارباح
ياخوان هذه ظاهره صحيه للذين باعوا ومبروكين للذين شروا
اذ لم تكن هناك تداولات يوميه لن تكون هناك ارباح و حيويه في السوق
نسأل سؤال
لو جميع المكتتبين لم يقوموا بالبيع كيف السوق بيتحرك هل بطرح زياده اكتتاب
خلونا موضوعين وواضحين

أنا مستغربة لبعض الردود لاناس أقل مايقال عنها أنها لاتفقهة في الســــــــوق أخوي هل أنت مستثمر أم انك مكتتب في بروة وعندك كم سهم وفرحان فيهم وتبي أتسوي روحك خبير أخوي السوق قبل ست أشهر كما ذكرت كان وضعة بين 11الف نقطة و12 الف نقطة أين الهبوط الي تتكلم عنة وشيء طبيعي جداُ ونزلوة طبيعي جداُ بسسب أكتتاب الريان وحجم رأس مالة الكبير جداُ مما أستدعى سحب السيولة من سوق الاسهم والعقارات وكنا ملاحظين الهبوط كان حتى تأثيرة على العقارات والتجارة أي ان السيولة سحبت من كذا مكان غير الســـــوق وأخوي بما يتعلق ببروة أعتقد بسبب نقص السيولة في السوق وحصول بعض ممن هم ليس لهم بالسوق على كم سهم بيتم تصفيتها في الفترة القادمة منهم وعن البنك أعتقد أدراجة بينا وبينة أشهر عديدة واتمنى من كل قلبـــي أن يستمر الوضع ماهو علية لانني من الاكتتابات لم أحصل على الكميات التي أتمنها أي أن كل مايحدث الان هو في صالح منهم فاهمين السـوق أما بما يتعلق بسهم الصناعات أخوي ياليت تتكلم أبواقعية أشوي وترجع التاريخ السهم تم أدراجة وتداول بسعر مايقارب 70 ريال وماحدث لة هو مايحدث الان في بروة الناس كانت أتطبل خسارة ومادري شنو لين نزل سعره 50 ريال ووالله أنني كنت من اول من كان ينتظر هالسعر والحمدلله أخذت كميات هي من جلعتني الان عند طلب كشف حساب من موظف الوساطة يقف لي أحتراماُ الان سعرها 130 ريال شي طبيعي جداُ لاتوجد سيولة في السوق وانا ماخذتها والله ابمتوسط سعر 30 ريال أحسب ربحي منها اخوي خير الكلام وماقل ودل بتيعون هاي اليومين بيكون سعركم في الالف الي خصصوها لكم
1000 سهم في السعر الي أنا متوقعتة بعد مايتم الضغط على السهم كثيرا = 25000 ريال
بتنتظرون وبتستثمرون السهم أشهر بتبيعونه بسعر متوقعتة 1000 سهم = 80000 ريال
وأنتم لكم الخيار أنا عندي فيها بس والله كميات ليست كما تمنيت أنشــــالله اتنزلونه أقل مما متوقعتة وبشتري فيهم وبعد كم شهر بقولك كم طلع لي منهم تحياتي :nice:

said454
10-02-2006, 04:12 PM
سهم بروه يسوى 120 والهوامير عارفين هالشي بس يدرون ان في ناس مايعرفون ولاشي في البورصة وبيبيعون السهم يابلاش او الايام

بالفعل. سعر بروة العادل هو 120

بو فهد
10-02-2006, 04:49 PM
بصراحة لولا شراى عشر بطاقات بمبلغ عشرين الف لبطاقة لم ابيع بمبلغ 45
لاكن الحمدللة على مارزقني
ساظل انتظر هبوطة حتى العشرينات وبعدها سادخل بقوة للاستثمار والمظاربة
يعطيكم العافية

Taj
10-02-2006, 05:18 PM
سوق الدوحة لو طرحوا فيه "ذهب" لأصبح سعر الذهب ارخص من الرمل اللي ينباع اليوم ب/1000 ريال للنقلة الواحدة ... شركات توزع اسهم مجانية 100% ونسبة ارباح ممتازة واسهمها تتداول في اليوم التالي لمت داون لمت داون لمت داون ، والمؤشر الاحمر شاد حيلة مافيه بريك. لا ينفع معاه محلل ولا ضخ فلوس ولا هوامير ... ونقول لكم سلملم على سوق الدوحة

السهم الاول
10-02-2006, 05:31 PM
اخواني الاعضاء على كلام واحد من الشباب شافه في التلفزيون واهوه يقول انه 45 وايد عليها اول يوم تداول من كلامه مبين انه السهم لمت داون الاسبوع الجاي وان شاء الله باشتريه على 25
اخ بروناي
سهم بروة اقوى مما تتصور بكثير وسبب نزوله هو جهل الكثيرين الذين لايعرفون الا لغة العرض وباي سعر في اول ايام التداول واذا بروة بتكون ب 25 اذا لنسلم من الان ان بنك الريان بيكون ب 14 ريال :eek2:
للعلم سهم بروة سنراه قريبا بسعر 80 ريال على الاقل وقيمته الان فرصة لاتعوض للشراء
(( سهم ))

عاشق السوق
10-02-2006, 05:53 PM
سوق الدوحة لو طرحوا فيه "ذهب" لأصبح سعر الذهب ارخص من الرمل اللي ينباع اليوم ب/1000 ريال للنقلة الواحدة ... شركات توزع اسهم مجانية 100% ونسبة ارباح ممتازة واسهمها تتداول في اليوم التالي لمت داون لمت داون لمت داون ، والمؤشر الاحمر شاد حيلة مافيه بريك. لا ينفع معاه محلل ولا ضخ فلوس ولا هوامير ... ونقول لكم سلملم على سوق الدوحة
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

عاشق السوق
10-02-2006, 05:54 PM
اخ بروناي
سهم بروة اقوى مما تتصور بكثير وسبب نزوله هو جهل الكثيرين الذين لايعرفون الا لغة العرض وباي سعر في اول ايام التداول واذا بروة بتكون ب 25 اذا لنسلم من الان ان بنك الريان بيكون ب 14 ريال :eek2:
للعلم سهم بروة سنراه قريبا بسعر 80 ريال على الاقل وقيمته الان فرصة لاتعوض للشراء
(( سهم ))

لا ياشيخ :) :) :)
خوفي بس انك ناسي تحط صفر زيادة وتقصد 800 :) :) :)

ابو الاسهم
10-02-2006, 08:44 PM
اسمحوا لي لكن واضح ان كل اللي باع يتمنى النزول واللي شرا يتمنّى الارتفاع

وكل يغنّي على ليلاه

KhalidQ
10-02-2006, 09:19 PM
في واحد كتب موضوع عن الغاء جميع الصفقات لكن انحذف

عاشق السوق
10-02-2006, 09:22 PM

طيب ياخاك دامه انحذف معناه ان المشرفين شافوا شي غلط
ليه تجي وتذكره مرتن ثانية؟ هل عندك اخبار اكيدة؟
اذا ماكان عندك المفروض المشرفين يحذفون مشاركتك بعد

السهم الاول
10-02-2006, 09:25 PM
لا ياشيخ :) :) :)
خوفي بس انك ناسي تحط صفر زيادة وتقصد 800 :) :) :)

اسمحوا لي لكن واضح ان كل اللي باع يتمنى النزول واللي شرا يتمنّى الارتفاع

وكل يغنّي على ليلاه
الظاهر اني اخطأت لما شاركت في موضوعكم
شكرا جزيلا لكم

ابو الاسهم
10-02-2006, 09:29 PM
شكرا جزيلا لكم
السهم الاول اخوي ما قصدتك انت ابداً ولكن كنت اتكلّم بشكل عام

ولكن معك حق في ناس وايد زوّدوها :deal:

ابو الاسهم
10-02-2006, 09:31 PM
يستاهل الحذف الظاهر الاخ شرى على 47 وندمان :o

قاعد يسوّي اشاعات :anger2:

عاشق السوق
10-02-2006, 09:32 PM
شكرا جزيلا لكم

والله ياخاك ماقصدت حاجة

ولك حبة خشم اذا انك شايف اني غلطت عليك

بس ياخاك كيف 80 ريال والسوق رايح فيها؟
اول سهم ينزل في اول يوم وسعره يكون نازل كذا؟

علشان كذا الواحد يشوف انها صعبة شوي

والماضوع ماضوعك الله يسلمك وحنا ضيوفك

ابو الاسهم
10-02-2006, 09:33 PM
السهم الاول اخوي ما قصدتك انت ابداً ولكن كنت اتكلّم بشكل عام

ولكن معك حق في ناس وايد زوّدوها :deal:
قرأت مشاركاتك أخوي السهم الاول واتفق معك في ما طرحته

طبشور
10-02-2006, 11:39 PM
أنا بعت ب38 ومرتاح من السعر لأنه حسب معرفتي بسوق الطمام بيكون سعر بروه بعد فتره بسيطة أقل من سعر السهم لو أنه تم تصفية الشركة ( قيمة السهم لو تمت تصفية الشركة هو 23 ريال ) بمعنى أعتقد أنه سيصل إلى مستوى 18 ريال .. ولا تقولون ماقال طبششششور

mubarak2006
10-02-2006, 11:59 PM
أنا بعت ب38 ومرتاح من السعر لأنه حسب معرفتي بسوق الطمام بيكون سعر بروه بعد فتره بسيطة أقل من سعر السهم لو أنه تم تصفية الشركة ( قيمة السهم لو تمت تصفية الشركة هو 23 ريال ) بمعنى أعتقد أنه سيصل إلى مستوى 18 ريال .. ولا تقولون ماقال طبششششور
انت تقول بعت ب38 ومرتاح...ليش بعد التعليق.... اذا ارتفع عن 38 يوم الاحد بتقوم تتلفت... ها ها ها شصار...اللة بالخير يالحبيب

Bo3oof_80
11-02-2006, 12:12 AM
ياريال في ناس شروا على اول السوق على بالهم بسير
نفس ماسار في الناقلات ودلاله اقول مب كل حمله بولد وكل يغني على ليلاه

Bo3oof_80
11-02-2006, 12:14 AM
بس ارجع واقول الي شرا يصبر ولي ماباع يصبر بعد................[i][quote]

Bo3oof_80
11-02-2006, 12:16 AM
:deal:
بس ارجع واقول الي شرا يصبر ولي ماباع يصبر بعد................[i][quote]

LORD-KWU
11-02-2006, 01:10 AM
ياشباب شالسالفه انا واحد من الناس شريت 2700سهم علي 35ريال
وقبل لااشتري سمعة من مؤسسين الشركه ان سعرها بعد اقل من شهر راح يضرب فوق فوق
وانتو الحين بدل ماتحاولون ترفعون الاسهم قاعدين تخلون الناس تخاف من شئ اسمه بورصه
(
)
)
(
)
(
ياناس والله انتي ياشعب قطر الله يحبكم لان الحكومه قاعد تدعمكم في كل شئ والله يطول بعمره ابو مشعل واقف وياكم بس انتو شدو حيلكم شوي وشوووووووفو الخير من الاسهم وانا عني 6000سهم بالناقلات شاريهم علي 46 ولا ابيع اقل من 80 ريال وفي القريب انشالله مع العلم اني كنت حاط اسهمي بي بورصة الكويت والسعودية بس لم شفت بورصة قطر بهذي الاسعار المغريه جدا جدا فوزعت فلوسي علي 15شركه
والله يجيب اللي فيخه الخير.

البندر
11-02-2006, 02:03 AM
ابو الاسهم ماقلت الا الصدق وانا الحمد الله ما فكرت أبيع إلا بسعري 100 / 120 بس

لو انطر سنة بعد بصبر

كش ملك!!
11-02-2006, 02:13 AM

الله يبشرك بالخير يا طبشور :funny:

كش ملك!!
11-02-2006, 02:14 AM
والله ياخاك ماقصدت حاجة

ولك حبة خشم اذا انك شايف اني غلطت عليك

بس ياخاك كيف 80 ريال والسوق رايح فيها؟
اول سهم ينزل في اول يوم وسعره يكون نازل كذا؟

علشان كذا الواحد يشوف انها صعبة شوي

والماضوع ماضوعك الله يسلمك وحنا ضيوفك

ذكرتني باخونا اشعب

يصير لك؟ :eek2:

شكرالااااااااااااااااااااك

nedoo
11-02-2006, 03:26 AM
السلام عليكم انا في اعتاقدي بروة نزلت قوية بس الهوامير الله يعطيهم العافية هم الي نزولها تحت وانا كنت متابع العرض والطلب واصلا نظام السوق ضرب يوم الخميس ولا كان بتصير مسخرة والله يستر من الي جاي :confused:

yousef7551
11-02-2006, 03:50 AM
أنا مستغربة لبعض الردود لاناس أقل مايقال عنها أنها لاتفقهة في الســــــــوق أخوي هل أنت مستثمر أم انك مكتتب في بروة وعندك كم سهم وفرحان فيهم وتبي أتسوي روحك خبير أخوي السوق قبل ست أشهر كما ذكرت كان وضعة بين 11الف نقطة و12 الف نقطة أين الهبوط الي تتكلم عنة وشيء طبيعي جداُ ونزلوة طبيعي جداُ بسسب أكتتاب الريان وحجم رأس مالة الكبير جداُ مما أستدعى سحب السيولة من سوق الاسهم والعقارات وكنا ملاحظين الهبوط كان حتى تأثيرة على العقارات والتجارة أي ان السيولة سحبت من كذا مكان غير الســـــوق وأخوي بما يتعلق ببروة أعتقد بسبب نقص السيولة في السوق وحصول بعض ممن هم ليس لهم بالسوق على كم سهم بيتم تصفيتها في الفترة القادمة منهم وعن البنك أعتقد أدراجة بينا وبينة أشهر عديدة واتمنى من كل قلبـــي أن يستمر الوضع ماهو علية لانني من الاكتتابات لم أحصل على الكميات التي أتمنها أي أن كل مايحدث الان هو في صالح منهم فاهمين السـوق أما بما يتعلق بسهم الصناعات أخوي ياليت تتكلم أبواقعية أشوي وترجع التاريخ السهم تم أدراجة وتداول بسعر مايقارب 70 ريال وماحدث لة هو مايحدث الان في بروة الناس كانت أتطبل خسارة ومادري شنو لين نزل سعره 50 ريال ووالله أنني كنت من اول من كان ينتظر هالسعر والحمدلله أخذت كميات هي من جلعتني الان عند طلب كشف حساب من موظف الوساطة يقف لي أحتراماُ الان سعرها 130 ريال شي طبيعي جداُ لاتوجد سيولة في السوق وانا ماخذتها والله ابمتوسط سعر 30 ريال أحسب ربحي منها اخوي خير الكلام وماقل ودل بتيعون هاي اليومين بيكون سعركم في الالف الي خصصوها لكم
وأنتم لكم الخيار أنا عندي فيها بس والله كميات ليست كما تمنيت أنشــــالله اتنزلونه أقل مما متوقعتة وبشتري فيهم وبعد كم شهر بقولك كم طلع لي منهم تحياتي :nice:

:app: :nice: :nice: ;) :con2: :con2: :o :o :eek3: :shy:
اشكرك على المشاركه والرد

_ اسمحي لي انني لم افهم سؤالك بماذا تعنين أ انت مساهم او مكتتب ؟؟؟؟؟
يوحى لي انتي خبيره اسهم ومن الهوامير والنهوم فنرجو الاستفاده بشرح مبسط ومفهوم
ما الفرق بينهما؟
_ لعلمك انا اكتتبت ببروه مثل مكتتب المواطنين والحمد لله على القسمه .
ولا اني فرحان وبسوي عمري خبير كما تدعين .
_ للعلم اني مكتتب اولا
ومضارب ثانيا
ومستثمر ثالثا
وانتهز الفرصه ل Maxmize Profit
كلامك
أنا مستغربه لبعض الردود لاناس أقل مايقال عنها أنها لاتفقهة
لا تستغربين بمشاركت وردود الناس .ولا اسمح لئي شخص اي ان كان ان يقول ان الناس ماتفهم ولا تفقهه كما تدعين في ردك نحن نتبادل ارى فان اصبنا اخذنا اجران وان اخطئنا اخذنا اجر واحد
_ الناس تفهم وتفقهه و تكتب بالواقع الان وجزاهم الله خير.
_ لعلمج انا بعت لارجاع راس المال وتركت الباقي للمضاربه والاستثمار في شىء اخر .
_ انا ساهمت لاني ارى بعض المساهمين في المنتدى يلوم الناس الذين باعوا وكل واحد حاط نفسه خبير لاحد يبيع والي باع غلطان ؟؟؟؟؟؟؟والى اخره.
سؤالي اذ انا وانت لم نبيع كيف بروه بتداول؟؟؟؟
تذكري ان التجاره فيها ربح وخساره
الا ما يخسر ما يربح
_ الهبوط قبل بروه والريان شيء طبيعي لان الناس تبقي كاش للاكتتاب انا اتكلم عن الهبوط الي صار قبل اعلان دخول الاجانب بيومين .
_ الاكتتاب في الناقلات كان لها دور في هبوط البورصه لفتره ما .
ماهي الواقعيه لصناعات حينما يكون السهم 50 ريال يطير الى 253ريال وينزل متواصل الى ان 136ريال ثم يرتفع الى 190ريال ثم يهوي الى 130ريال ارجو شرح الواقعيه ؟؟؟؟
_ تقولين ان هبوط الاسهم بسبب قله السيوله التى امتصت للاكتتاب في الشركات الجديده المدرجه مثل دلاله بروه مصرف الريان دانه غاز O.K
السيوله القادمه والمسترجعه من مصرف الريان هل سترفع الصناعات الى 200ريال وماذا عن الاسهم الاخرى والاسهم الجديده القادمه؟؟؟؟
تقولين ووالله أنني كنت من اول من كان ينتظر هالسعر والحمدلله أخذت كميات هي من جلعتني الان عند طلب كشف حساب من موظف الوساطة يقف لي أحتراماُ.
سؤال لم افهم
هل وقوفه احتراما لك بسبب كثره كميه الاسهم التي تمتلكينها وهل هي من شركه واحده فقط ؟وان كان هذا فهذا ليس بمقياس وهذا شيء طبيعي لان الزبون دائما على الحق
بتقولين ليش فاقول للحصول على العموله COMMISSON
والسبب الاخر ان كونك امراءه لابد لك الاحترام.
الوسطاء دائما يحترمون جميع الزبائن الذي يعاملهم باحترام
الاسلام علمنا كيف نحترم الاخرين ويحترمونا ليس بكثره المال او كميه الاسهم التي هي متاع الدنبا . ذكرت
سعرها 130 ريال شي طبيعي جداُ لاتوجد سيولة في السوق وانا ماخذتها والله ابمتوسط سعر 30 ريال أحسب ربحي منها اخوي خير الكلام وماقل ودل بتيعون هاي اليومين بيكون سعركم في الالف الي خصصوها لكم لم افهم 130 ريال سعرها هل هو سعر بروه او الصناعات
وكيف حسبتي المتوسط 30 ريال؟؟
تقولين
وأنتم لكم الخيار أنا عندي فيها بس والله كميات ليست كما تمنيت أنشــــالله اتنزلونه أقل مما متوقعتة وبشتري فيهم وبعد كم شهر بقولك كم طلع لي منهم تحياتي :nice: [/B][/CENTER][/QUOTE] ماذا تقصدين ارجو الايضاح
ولك مني الف تحيه والله يوفقك :nice: :nice: :nice:

Taj
11-02-2006, 10:40 AM
[SIZE=4]ياشباب شالسالفه انا واحد من الناس شريت 2700سهم علي 35ريال
وقبل لااشتري سمعة من مؤسسين الشركه ان سعرها بعد اقل من شهر راح يضرب فوق فوق
وانتو الحين بدل ماتحاولون ترفعون الاسهم قاعدين تخلون الناس تخاف من شئ اسمه بورصه

والله يجيب اللي فيخه الخير

عمرك سمعت من اي مؤسس ان السهم بينزل .... حبيت اذكرك بالأسهم الذهبية والسنة الذهبية ولا شفنا ذهب ولا بصل .... كلام للتسويق فقط ...كن حذر

khaleel
11-02-2006, 11:00 AM
تعرفون يا الربع انا مجهز نفسي للصعود والنزول وعلى فكره لو لا سامح الله ونزل السهم انا مجهز سيوله علشان ناوي اشتري لاني اتوقع انو سعر السهم وايد مغري

yousef7551
11-02-2006, 02:31 PM
:app: :nice: :nice: ;) :con2: :con2: :o :o :eek3: :shy:
اشكرك على المشاركه والرد

_ اسمحي لي انني لم افهم سؤالك بماذا تعنين أ انت مساهم او مكتتب ؟؟؟؟؟
يوحى لي انتي خبيره اسهم ومن الهوامير والنهوم فنرجو الاستفاده بشرح مبسط ومفهوم
ما الفرق بينهما؟
_ لعلمك انا اكتتبت ببروه مثل مكتتب المواطنين والحمد لله على القسمه .
ولا اني فرحان وبسوي عمري خبير كما تدعين .
_ للعلم اني مكتتب اولا
ومضارب ثانيا
ومستثمر ثالثا
وانتهز الفرصه ل Maxmize Profit
كلامك
أنا مستغربه لبعض الردود لاناس أقل مايقال عنها أنها لاتفقهة
لا تستغربين بمشاركت وردود الناس .ولا اسمح لئي شخص اي ان كان ان يقول ان الناس ماتفهم ولا تفقهه كما تدعين في ردك نحن نتبادل ارى فان اصبنا اخذنا اجران وان اخطئنا اخذنا اجر واحد
_ الناس تفهم وتفقهه و تكتب بالواقع الان وجزاهم الله خير.
_ لعلمج انا بعت لارجاع راس المال وتركت الباقي للمضاربه والاستثمار في شىء اخر .
_ انا ساهمت لاني ارى بعض المساهمين في المنتدى يلوم الناس الذين باعوا وكل واحد حاط نفسه خبير لاحد يبيع والي باع غلطان ؟؟؟؟؟؟؟والى اخره.
سؤالي اذ انا وانت لم نبيع كيف بروه بتداول؟؟؟؟
تذكري ان التجاره فيها ربح وخساره
الا ما يخسر ما يربح
_ الهبوط قبل بروه والريان شيء طبيعي لان الناس تبقي كاش للاكتتاب انا اتكلم عن الهبوط الي صار قبل اعلان دخول الاجانب بيومين .
_ الاكتتاب في الناقلات كان لها دور في هبوط البورصه لفتره ما .
ماهي الواقعيه لصناعات حينما يكون السهم 50 ريال يطير الى 253ريال وينزل متواصل الى ان 136ريال ثم يرتفع الى 190ريال ثم يهوي الى 130ريال ارجو شرح الواقعيه ؟؟؟؟
_ تقولين ان هبوط الاسهم بسبب قله السيوله التى امتصت للاكتتاب في الشركات الجديده المدرجه مثل دلاله بروه مصرف الريان دانه غاز O.K
السيوله القادمه والمسترجعه من مصرف الريان هل سترفع الصناعات الى 200ريال وماذا عن الاسهم الاخرى والاسهم الجديده القادمه؟؟؟؟
تقولين ووالله أنني كنت من اول من كان ينتظر هالسعر والحمدلله أخذت كميات هي من جلعتني الان عند طلب كشف حساب من موظف الوساطة يقف لي أحتراماُ.
سؤال لم افهم
هل وقوفه احتراما لك بسبب كثره كميه الاسهم التي تمتلكينها وهل هي من شركه واحده فقط ؟وان كان هذا فهذا ليس بمقياس وهذا شيء طبيعي لان الزبون دائما على الحق
بتقولين ليش فاقول للحصول على العموله COMMISSON
والسبب الاخر ان كونك امراءه لابد لك الاحترام.
الوسطاء دائما يحترمون جميع الزبائن الذي يعاملهم باحترام
الاسلام علمنا كيف نحترم الاخرين ويحترمونا ليس بكثره المال او كميه الاسهم التي هي متاع الدنبا . ذكرت
سعرها 130 ريال شي طبيعي جداُ لاتوجد سيولة في السوق وانا ماخذتها والله ابمتوسط سعر 30 ريال أحسب ربحي منها اخوي خير الكلام وماقل ودل بتيعون هاي اليومين بيكون سعركم في الالف الي خصصوها لكم لم افهم 130 ريال سعرها هل هو سعر بروه او الصناعات
وكيف حسبتي المتوسط 30 ريال؟؟
تقولين
وأنتم لكم الخيار أنا عندي فيها بس والله كميات ليست كما تمنيت أنشــــالله اتنزلونه أقل مما متوقعتة وبشتري فيهم وبعد كم شهر بقولك كم طلع لي منهم تحياتي :nice: [/B][/CENTER] ماذا تقصدين ارجو الايضاح
ولك مني الف تحيه والله يوفقك :nice: :nice: :nice:[/QUOTE]
هذه احصائيات عملتها لمتابعت سهم الصناعات من تاريخ فبراير 2005 قبل دخول الاجانب يمم عشنا في احلام التوقعات جات فرصه ولكن طمعنا وطبعنا ؟...........

FEB/2005
التاريخ السعر التغير
الاحد 27 0 ,00 167 7.90
الاثنين 28 175.60 8.30
MAR 0.00 0.00
الثلاثا 1 183.50 7.90
الاربعاء 2 192.50 9.00
الخميس 3 202.10 9.60
الاحد 6 212.20 10.10
الاثنين 7 222.60 10.40
الثلاثا 8 233.40 10.80
الاربعاء 9 228.20 -5.20
الخميس 10 216.80 -11.40
الاحد 13 216.80 0.00
الاثنين 14 227.60 10.80
الثلاثا 15 238.90 11.30
الاربعاء 16 246.00 7.10
الخميس 17 238.60 -7.40
الاحد 20 233.10 -5.50
الاثنين 21 234.60 1.50
الثلاثا 22 226.10 -8.50
الاربعاء 23 227.10 1.00
الخميس 24 230.10 3.00
الاحد 27 230.10 8.76
الاثنين 28 219.60 -10.50
الثلاثا 29 217.10 -2.50
الاربعاء 30 225.60 8.50
الخميس 31 236.70 11.10
APRIL 223.45 0.00
الاحد 3 240.40 3.30
الاثنين 4 228.60 -11.44
الثلاثا 5 217.20 -11.40
الاربعاء 6 206.40 -10.80
الخميس 7 196.10 -10.30
الاحد 10 187.00 -9.10
الاثنين 11 177.70 -9.30
الثلاثا 12 168.90 -8.80
الاربعاء 13 160.50 -8.40
الخميس 14 152.50 -8.00
الاحد 17 160.10 7.60
الاثنين 18 168.10 8.00
الثلاثا 19 176.50 8.40
الاربعاء 20 183.90 7.40
الخميس 21 188.40 4.50
الاحد 24 181.00 -7.40
الاثنين 25 173.20 -7.80
الثلاثا 26 166.80 -6.40
الاربعاء 27 162.40 -4.40
الخميس 28 166.10 3.70
May 0 183.09 0.00
الاحد 1 171.40 5.30
الاثنين 2 163.70 -7.70
الثلاثا 3 159.20 -4.50
الاربعاء 4 154.40 -4.80
الخميس 5 153.20 -1.20
الاحد 8 146.60 -6.60
الاثنين 9 139.30 -7.30
الثلاثا 10 132.40 -6.90
الاربعاء 11 138.80 6.40
الخميس 12 145.50 6.70
الاحد 15 146.60 1.10
الاثنين 16 139.50 -7.10
الثلاثا 17 138.00 -1.50
الاربعاء 18 143.60 5.60
الخميس 19 142.20 -1.40
الاحد 22 138.20 -4.00
الاثنين 23 138.60 0.40
الثلاثا 24 139.60 1.00
الاربعاء 25 139.90 0.30
الخميس 26 138.10 -1.90
الاحد 29 137.70 -0.40
الاثنين 30 134.50 -2.50
الثلاثا 31 134.90 -0.30
June 144.17 -1.36
الاربعاء 1 137.20 2.30
الخميس 2 136.50 -0.70
الاحد 5 136.90 0.40
الاثنين 6 139.30 2.40
الثلاثا 7 145.60 6.30
الاربعاء 8 145.60 0.00
الخميس 9 144.70 -0.90
الاحد 12 149.40 4.70
الاثنين 13 155.80 6.40
الثلاثا 14 162.10 6.30
الاربعاء 15 157.30 -4.80
الخميس 16 161.80 4.50
الاحد 19 169.80 8.00
الاثنين 20 176.20 6.40
الثلاثا 21 178.80 2.60
الاربعاء 22 187.30 8.50
الخميس 23 189.40 2.10
الاحد 26 188.90 -0.50
الاثنين 27 189.30 0.40
الثلاثا 28 185.40 -3.90
الاربعاء 29 190.20 4.80
الخميس 30 187.20 -3.00
July 164.30
الاحد 3 178.40 -8.80
الاثنين 4 171.00 -7.40
الثلاثا 5 177.30 6.30
الاربعاء 6 182.80 5.50
الخميس 7 177.60 -5.20
الاحد 10 181.20 3.60
الاثنين 11 179.00 -2.20
الثلاثا 12 178.30 -0.70
الاربعاء 13 174.30 -4.00
الخميس 14 178.00 3.70
الاحد 17 180.00 2.00
الاثنين 18 179.80 -0.20
الثلاثا 19 180.10 0.30
الاربعاء 20 180.00 -0.10
الخميس 21 182.40 2.40
الاحد 24 176.70 -5.70
الاثنين 25 173.90 -2.80
الثلاثا 26 173.80 -0.10
الاربعاء 27 176.20 2.40
الخميس 28 176.10 -0.10
الاحد 31 176.20 0.10
August
الاثنين 1 177.00 0.80
الثلاثا 2 180.40 3.40
الاربعاء 3 181.20 0.80
الخميس 4 179.50 -1.70
الاحد 7 183.10 3.60
الاثنين 8 187.50 4.40
الثلاثا 9 183.50 -4.00
الاربعاء 10 182.50 -1.00
الخميس 11 183.50 1.00
الاحد 14 187.90 4.40
الاثنين 15 188.60 0.70
الثلاثا 16 187.00 -1.60
الاربعاء 17 187.90 0.90
الخميس 18 191.50 3.60
الاحد 21 197.50 6.00
الاثنين 22 204.00 6.50
الثلاثا 23 206.90 2.90
الاربعاء 24 197.70 -9.20
الخميس 25 194.10 -3.60
الاحد 28 200.00 5.90
الاثنين 29 196.50 -3.50
الثلاثا 30 194.80 -1.70
الاربعاء 31 196.10 1.30
Sep
الخميس 1 195.20 -0.90
الاحد 4 196.00 0.80
الاثنين 5 199.30 3.30
الثلاثا 6 -199.30
الاربعاء 7 0.00
الخميس 8 192.80 192.80
الاحد 11 193.00 0.20
الاثنين 12 192.10 -0.90
الثلاثا 13 191.50 -0.60
الاربعاء 14 195.90 4.40
الخميس 15 197.00 1.10
الاحد 18 195.00 -2.00
الاثنين 19 196.30 1.30
الثلاثا 20 195.50 -0.80
الاربعاء 21 192.40 -3.10
الخميس 22 192.30 -0.10
الاحد 25 192.30 0.00
الاثنين 26 187.20 -5.10
الثلاثا 27 187.70 0.50
الاربعاء 28 189.60 1.90
الخميس 29 189.40 -0.20
Oct
الاحد 2 187.50 -1.90
الاثنين 3 184.80 -2.70
الثلاثا 4 182.80 -2.00
الاربعاء 5 179.90 -2.90
الخميس 6 184.30 4.40
الاحد 9 188.40 4.10
الاثنين 10 191.90 3.50
الثلاثا 11 189.30 -2.60
الاربعاء 12 185.00 -4.30
الخميس 13 184.30 -0.70
الاحد 16 184.50 0.20
الاثنين 17 181.70 -2.80
الثلاثا 18 179.60 -2.10
الاربعاء 19 177.70 -1.90
الخميس 20 180.90 3.20
الاحد 23 181.80 0.90
الاثنين 24 179.70 -2.10
الثلاثا 25 179.60 -0.10
الاربعاء 26 181.30 1.70
الخميس 27 183.30 2.00
الاحد 30 185.60 2.30
الاثنين 31 183.90 -1.70
Nov
الثلاثا 1 180.70 -3.20

EID RAMADAN--3-6 / NOV-2005

الاثنين 7 180.80 0.10
الثلاثا 8 182.60 1.80
الاربعاء 9 182.20 -0.40
الخميس 10 179.00 -3.20
الاحد 13 172.80 -6.20
الاثنين 14 166.10 -6.70
الثلاثا 15 173.10 7.00
الاربعاء 16 175.80 2.70
الخميس 17 173.50 -2.30
الاحد 20 165.80 -7.70
الاثنين 21 165.80 0.00
الثلاثا 22 166.00 0.20
الاربعاء 23 164.20 -1.80
الخميس 24 164.60 0.40
الاحد 27 161.70 -2.90
الاثنين 28 155.20 -6.50
الثلاثا 29 161.30 6.10
الاربعاء 30 161.00 -0.30
ديسمبر-05
الخميس 1 161.90 0.90
الاحد 4 164.40 2.50
الاثنين 5 164.20 -0.20
الثلاثا 6 163.80 -0.40
الاربعاء 7 164.30 0.50
الخميس 8 164.60 0.30
الاحد 11 171.50 6.90
الاثنين 12 169.20 -2.30
الثلاثا 13 164.00 -5.20
الاربعاء 14 167.80 3.80
الخميس 15 168.10 0.30
واستيفيدوا بس بلاش

yousef7551
11-02-2006, 02:45 PM
::

app: :app: :) :) :) :con2: :con2: :con2: :con2: :p :funny: :deal
هههههههههههههههههه
تسلم مقصرت بس نحن نعرف ان التيوس ضبحه اخوانا اليمنين طاق صدرك على تيس قول
حوار
فعود
خروف
لاتزعل نحن نضحك يالطيب نحن نحبك في الله ونحب مشاركتكم
وشكر

ابو الاسهم
11-02-2006, 06:43 PM
4- المحتاجون للمال

ايش رح نقول لكل فئة؟

مبروك

والا

راحت عليك خيرها بغيرها

:con2:

باجر نعرف !

hamoor4ever
12-02-2006, 12:15 AM
حاس اني بشوف بروه في العشرينات

وللمتفائيلين اللي يقولون السهم رايح ضعف العقاريه اقول لهم شوفو وضع السوق بشكل عام

yousef7551
12-02-2006, 12:44 AM
حاس اني بشوف بروه في العشرينات

وللمتفائيلين اللي يقولون السهم رايح ضعف العقاريه اقول لهم شوفو وضع السوق بشكل عام

الاخ الفاضل هل عمليه بيع الاسهم في السوق معتمده على الاحساس
والله حسه الشم عندك قويه
كلنا انشاء الله بنشتري بالعشرينات وبندعولك
الله يوفقك

ابو الاسهم
13-02-2006, 08:47 PM
باجر السعر يعتبر دعم مهم فنّياً من تداول يوم الخميس

اذا ما انكسر اللمت داون قولوا على بروة السلام