المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر للالمنيوم

دلوليانوز
16-11-2009, 07:15 PM
..
قطر للالمنيوم

المهم..حد عنده معلومات عن قطر للالمنيوم..خصوصا قربت اتهاوش انا والريسبشن الفلبينيه

ملل راسي..
Reception: r u qatari? okay
no ,
Reception : we take not.. okay

i am not qatari
Reception : umm...not accepting any not qatari papers..go online

ربع ساعه..وهالحوار اعيد وازيد...عصبت
قلت لها عطيني مدير الموارد..قالت واحد اجنبي نرويجي..قلت عطيني القطري اللل ي عندهم
قالت اسمه الاول..احمد.وسكتت
طيب..الحل
كلمت وحده فوق..وقالت خذي الاوراق وجيبيها..والله اعلم شبيسوون فيها
..
لا كذا ماشي ولا كذا ماشي..شاسوي بشهادتي؟

HIGHNESS
16-11-2009, 07:37 PM
الله يرزقك اخوي بالوظيفة ... انت ليش زعلان انا قطرية و مو محصلة شغل وقاعده انا مع شهادتي بالبيت .. ووايد ناس اعرفهم نفس الحالة ...
بس فعلاً اتمنى يطبقون التقطير بشكل اوسع عشان نلقى فرصة ... ومانقعد نحن على واسطه وغيرها ...
تقبل مروري ... :)

دلوليانوز
16-11-2009, 08:23 PM
الله يرزقك اخوي بالوظيفة ... انت ليش زعلان انا قطرية و مو محصلة شغل وقاعده انا مع شهادتي بالبيت .. ووايد ناس اعرفهم نفس الحالة ...
بس فعلاً اتمنى يطبقون التقطير بشكل اوسع عشان نلقى فرصة ... ومانقعد نحن على واسطه وغيرها ...
تقبل مروري ... :)

اي تقطير...الله يهداج...ما عاد تفرق الحين

القطري..وغي القطري..نفس الشي..المهم معارفك في الادراه او الشغل بس هم اللي يرتبونك..او يشتونك..اوت

يالله..لأا زال البحث جاري..وكل اشوي انبلغكم بالجديد:omen2:

مساهم عادي
16-11-2009, 08:24 PM
القطري..وغي القطري..نفس الشي..المهم معارفك في الادراه او الشغل بس هم اللي يرتبونك..او يشتونك..اوت

:omen2:

صح لسانك :nice:

دلوليانوز
16-11-2009, 08:26 PM
صح لسانك :nice:

انحني لك احتراماً يا عزيزي:victory:

بويوسف
16-11-2009, 08:33 PM
..
قطر للالمنيوم

المهم..حد عنده معلومات عن قطر للالمنيوم..خصوصا قربت اتهاوش انا والريسبشن الفلبينيه

ملل راسي..
Reception: R u qatari? Okay
no ,
reception : We take not.. Okay

i am not qatari
reception : Umm...not accepting any not qatari papers..go online

ربع ساعه..وهالحوار اعيد وازيد...عصبت
قلت لها عطيني مدير الموارد..قالت واحد اجنبي نرويجي..قلت عطيني القطري اللل ي عندهم
قالت اسمه الاول..احمد.وسكتت
طيب..الحل
كلمت وحده فوق..وقالت خذي الاوراق وجيبيها..والله اعلم شبيسوون فيها
..
لا كذا ماشي ولا كذا ماشي..شاسوي بشهادتي؟

بقول لج شغلة اخوي دليالونز والله يشهد على كلامي ..

زملائي المهندسين القطريين مقدمين في شركة الالومونيوم ومافي امل ياخذونهم .. باختصار يا واسطة والا اقلب ويهك .. حتى على القطريين ..

بس مادري اذا كان الواحد خريج بريطانيا او امريكا يمكن يقبلونه بدون واسطة ..

واحد من الربع يقول لي امم تتوافد علينا كل شهر تعييينااااات بالعشرات كل اسبوع وانت هناك تمشي وتلاقي ساري يمر من صوبك واقل وحدة او واحد من هالساري راتبه 30 الف وفوق .. وشغلات عادية جدا ما اتكلم عن وظائف فنية او هندسية !

(بوعوف)
16-11-2009, 08:37 PM
بس حاب ادعي لكم الله ايصبركم وايعينكم ويفتح لكم من فضله باب رزقه تغنيكم

دلوليانوز
16-11-2009, 08:39 PM
بقول لك شغلة اخوي دليالونز والله يشهد على كلامي ..

زملائي المهندسين القطريين مقدمين في شركة الالومونيوم ومافي امل ياخذونهم .. باختصار يا واسطة والا اقلب ويهك .. حتى على القطريين ..

بس مادري اذا كان الواحد خريج بريطانيا او امريكا يمكن يقبلونه بدون واسطة ..

واحد من الربع يقول لي امم تتوافد علينا كل شهر تعييينااااات بالعشرات كل اسبوع وانت هناك تمشي وتلاقي ساري يمر من صوبك واقل وحدة او واحد من هالساري راتبه 30 الف وفوق .. وشغلات عادية جدا ما اتكلم عن وظائف فنية او هندسية !

انا اثني على كلامك..والحال كما ذكرت انفاً..يعني فوق..ما تفرق..المهم المعارف..واحنا وسط هالمافيا الهنديه..ما لنا امل
:omen2:
يعني مثل ما كتبت فوق..قلت قطري..ولا..غير قطري..وقالت لا...حيرتونا اشتبون؟

دلوليانوز
16-11-2009, 08:40 PM
بس حاب ادعي لكم الله ايصبركم وايعينكم ويفتح لكم من فضله باب رزقه تغنيكم

:nice:

HIGHNESS
16-11-2009, 08:51 PM
اي تقطير...الله يهداج...ما عاد تفرق الحين

يالله..لأا زال البحث جاري..وكل اشوي انبلغكم بالجديد:omen2:

لا .. لاتزعل بس القطري غير ... لازم تكون له الاولوية .....
انت احسب عدد الغير قطريين بالقطريين بتعرف ليش مافي وظايف لنا ...
وكلها ارزاق من رب العالمين مب من المعارف والواسطات ... يعني الحين تبي اتفهمني ان اللي يشتغلون كلهم بواسطة القطري والهندي والفلبيني وغيرهم ؟؟؟؟ .... اختي من لحمي ودمي خلصت الثانوية وجديده وماعندها خبره وعقبها بفتره بسيطه اشتغلت لا واسطه ولا يحزنون ... وانا خبرة 6 سنوات وشهادات وقاعده بالبيت ... فـ عاادي ارزااق مردك بتشتغل وتتذكر هالايام :)

دلوليانوز
16-11-2009, 08:58 PM
لا .. لاتزعل بس القطري غير ... لازم تكون له الاولوية .....
انت احسب عدد الغير قطريين بالقطريين بتعرف ليش مافي وظايف لنا ...
وكلها ارزاق من رب العالمين مب من المعارف والواسطات ... يعني الحين تبي اتفهمني ان اللي يشتغلون كلهم بواسطة القطري والهندي والفلبيني وغيرهم ؟؟؟؟ .... اختي من لحمي ودمي خلصت الثانوية وجديده وماعندها خبره وعقبها بفتره بسيطه اشتغلت لا واسطه ولا يحزنون ... وانا خبرة 6 سنوات وشهادات وقاعده بالبيت ... فـ عاادي ارزااق مردك بتشتغل وتتذكر هالايام :)

اختي خلن يافهمك شي واحد...اصحاب الشهادات هم اصعب ناس يتوظفون..لانه بيي شي في تخصصه..وما راح يرضى بالقليل..

واما اصحاب الثانويه..ف اي شغل..يرضيهم...ع الريسبشن...ولا كاونتر..ولا ادخال بيانات..وتكون مبسوطه..لانه على قد علمها..ودراستها...؟؟
وما تحتاج..واسطه..لانه حظها كانوا محتاجين..لانه اللي قبلهم ملو..وكرفووهم عدل..وجا دور التجديد..يعني مع الايام..راح تتطر اتغير..وشي طبيعي في حملة الثانويه..ما يتمون في مكان..واحد

وارتاحي...الواسطات في كل مكاان..حتى الهندي..القطري...الفلسطيني..مواليد قطر..اليمني.. العماني..اللبناني..المصري...السعودي..كلهم..في خلاط واحد..مع واسطه..وبالنسبه اذكر الايام..ههه..داخلين ع الثانيه..عزيزتي..المهم..وفق الله اللي توظف بواسطه..وعسى الله يرزقنا واسطه مثله..وانتوظف..:omen2:

مساهم عادي
16-11-2009, 09:14 PM
اختي خلن يافهمك شي واحد...اصحاب الشهادات هم اصعب ناس يتوظفون..لانه بيي شي في تخصصه..وما راح يرضى بالقليل..

واما اصحاب الثانويه..ف اي شغل..يرضيهم...ع الريسبشن...ولا كاونتر..ولا ادخال بيانات..وتكون مبسوطه..لانه على قد علمها..ودراستها...؟؟
..:omen2:

انا معاك في هذه النقطة..... خاصة اصحاب الشهادات الجامعية التخصصية جدا... كالطب والهندسة...

هؤلاء فرص العمل المناسب لتخصصهم ضئيلة جدا عندنا......... وجهات العمل عندنا تفضل التخصصات الإدارية ومايدور في فلكها اكثر من غيرها.... لتوفرها وبكثرة في كل الأماكن...

genesis
16-11-2009, 09:49 PM
نصيحة لك اخي، الشركات الشبه حكومية (بالذات في مجال الصناعة والطاقة) توظف حديثي التخرج من القطريين فقط. أما بالنسبة للأجانب، فيشترط أن يستوفي سنوات الخبرة في المجال المطلوب.
اذا إنك مهندس حديث التخرج، قم بالتقديم على الشركات الخاصة ( مكاتب المقاولة والاستشارية التي تعمل في مجال الطاقة والصناعة). فهم يستقبلون الخريجي الجدد ، وهي فرصة لك للتعلم وكذلك من خلال عملك ستختلط مع الشركات الحكومية في مجال العمل مما قد يفتح لك الباب للتقدم لهم مستقبلا (هذة الشركات عادة ما تنزل إعلانات يومية في الجرائد أو من خلال شركة التوظيف REED (http://www.reedglobal.com.qa/home.php))

بالنسبة لكتالوم (قطر للألمنيوم) ، المفروض هناك شواغر عديدة في المجال الفني سواء في المصنع ، محطة إنتاج الكهرباء أو مركز أبحاث هيدرو في المدينة التعليمية. بعد التشغيل الفعلي 2010-2011، سيقل دور الشركة الشريكة "هيدرو" مما يعني شواغر أكثر وبالتحديد في الوظائف الفنية الادارية

دلوليانوز
16-11-2009, 09:53 PM
نصيحة لك اخي، الشركات الشبه حكومية (بالذات في مجال الصناعة والطاقة) توظف حديثي التخرج من القطريين فقط. أما بالنسبة للأجانب، فيشترط أن يكون له خبره.
اذا إنك مهندس حديث التخرج، قم بالتقديم على شركات الخاصة ( مكاتب المقاولة والاستشارية التي تعمل في مجال الطاقة والصناعة). فهم يستقبلون الخريجي الجدد ، وهي فرصة لك للتعلم وكذلك من خلال عملك ستختلط مع الشركات الحكومية في مجال العمل مما قد يفتح لك الباب للتقدم لهم مستقبلا (هذة الشركات عادة ما تنزل إعلانات يومية في الجرائد أو من خلال شركة التوظيف REED (http://www.reedglobal.com.qa/home.php))

بالنسبة لكتالوم (قطر للألمنيوم) ، المفروض هناك شواغر عديدة في المجال الفني سواء في المصنع ، محطة إنتاج الكهرباء أو مركز أبحاث هيدرو في المدينة التعليمية. بعد التشغيل الفعلي 2010-2011، سيقل دور الشركة الشريكة "هيدرو" مما يعني شواغر أكثر وبالتحديد في الوظائف الفنية الادارية

امس مقدم ل ريد...وننتظر..:omen2:
اسكت صرنا بالجرايد

Abu Deeb
16-11-2009, 09:59 PM
نصيحة لك اخي، الشركات الشبه حكومية (بالذات في مجال الصناعة والطاقة) توظف حديثي التخرج من القطريين فقط. أما بالنسبة للأجانب، فيشترط أن يستوفي سنوات الخبرة في المجال المطلوب.
اذا إنك مهندس حديث التخرج، قم بالتقديم على شركات الخاصة ( مكاتب المقاولة والاستشارية التي تعمل في مجال الطاقة والصناعة). فهم يستقبلون الخريجي الجدد ، وهي فرصة لك للتعلم وكذلك من خلال عملك ستختلط مع الشركات الحكومية في مجال العمل مما قد يفتح لك الباب للتقدم لهم مستقبلا (هذة الشركات عادة ما تنزل إعلانات يومية في الجرائد أو من خلال شركة التوظيف reed (http://www.reedglobal.com.qa/home.php))

أخوي والله حتى الشركات الخاصة الأن يفضلون يشغلون ناس من برة علشان يكرفون عليهم

الأن صارلي سنة ونص أدور شغل ولا محصل والشركات الخاصة يستعبدونك

ولا راتب ولا حياة اجتماعية ولا حتى بعض الأحيان خبرة لانهم يقومون بتشغيل بعض الجنسيات

اللي تحاول تخبي كل شيء لها ولا تعطيك المفيد بالشغل

أنا لست قطري ومواليد الدوحه وقدمت على معظم الشركات ولا في فايدة

أخر شي بعض الشركات الخاصة تقولك تشتغل من 7 الصبح لين 6 المغرب على 2000 ريال

ويقولي فكر وشوف ايش تبي لو يفكر فيها الواحد ماتكفية أكل بس وبترول وهو داخل الدوام

والله شي صعب

لان هم يجيبونهم من برة ويوفرون سكن وان سألتهم عن سكن يقولك دام أنك مقيم بالدوحه ومواليد الدوحه مانوفرلك سكن أو يعطونك 500 ريال كأنك بتقعد بالشارع

والله معاناه الله يكون في عون كل شخص مايشتغل والله يفرجها علينا

بخصوص قطر للألومنيوم قدمت عليهم وصار معاي نفس الكلام اللي قاله الأخ صاحب الموضوع

دلوليانوز
16-11-2009, 10:38 PM
@كلام سليـــــــــــم جدا@

امل الحب
16-11-2009, 10:52 PM
الله يسهل لك وتتوظف.. بس لاتنتظر منهم رد اسبوعيا يوظفون ولكن كل اجانب والقطريين على جنب انطر دورك يمكن ويمكن..حاول تدور بالاماكن الثانية

مو الكل اشتغل بواسطة .. توكل على الله ووكل امرك له سبحانه :)

دلوليانوز
16-11-2009, 10:55 PM
الله يسهل لك وتتوظف.. بس لاتنتظر منهم رد اسبوعيا يوظفون ولكن كل اجانب والقطريين على جنب انطر دورك يمكن ويمكن..حاول تدور بالاماكن الثانية

مو الكل اشتغل بواسطة .. توكل على الله ووكل امرك له سبحانه :)

صدقيني العب معاهم هاللعبه...

انت قطري..ايه..يقول نبي اجانب

اقوله انا اجنبي..يقول لا نبي قطريين

امل الحب
16-11-2009, 10:57 PM
صدقيني العب معاهم هاللعبه...

انت قطري..ايه..يقول نبي اجانب

اقوله انا اجنبي..يقول لا نبي قطريين

هههههههههههههههه

هاي لعبتهم اجنبي ايه لا نبي قطريين

قطري اي لا نبي اجانب

بتزهق حياتك ماتسوى علييك :(

غير البشر
16-11-2009, 11:01 PM
الله يوفقك يا خوي

بخصوص شركه الالمنيوم وايد يمدحون رواتبها

انا بصراحه جاتني وظيفه واطلبو اوراقي من 3 شهور

ولين الحين ماقدمت لهم :( كل يوم اقول بكره

وان شاء الله يكون لك نصيب فيه اللهم امين

ادخل الرابط :nice:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=293270

دلوليانوز
16-11-2009, 11:01 PM
وصلنا الجرايد...صارت البلاد اتعرف السالفه...

ورام وراهم...والزمن طويل

بويوسف
16-11-2009, 11:49 PM
وصلنا الجرايد...صارت البلاد اتعرف السالفه...

ورام وراهم...والزمن طويل

ههههههههه اي شفت موضوعك اليوم دلوليانوز البلد كلها عرفت سالفتك .. الله يعينك ان شالله وتحصل الوظيفة اللي تطمح لها .. :nice:

ANONYMOUS
16-11-2009, 11:52 PM
ليش ماتاخذون الموضوع اب هالطريقه

الموضوع ارزاق..

اذا الله اراد لك تشتغل.. راح تشتغل.. وبأحسن راتب.. و أحسن مكان ...

واذا الله ماراد.. ف بتخلل شهادتك.. وخبراتك....

انت تعمل اللي عليك.. والباقي على الله

الشكوى لغير الله مذله

بويوسف
16-11-2009, 11:52 PM
تصدق يا دليالونز خلني اقول لك شغلة بس عشان تفرفش :discuss:

اتصلت في جهة من الجهات قالوا لي لا احنا مانبغي مهندسين خبرة نبغي مهندسين جدد توهم خريجين .. بعد يومين اتصل في جهة ثانية يقول لي لا احنا مانبغي الا خبرة فوق العشر سنين .. اقل مرفوض .

يعني مثل ماقلت يدورون لهم سبة عشان يطفشونك ..

Abu Deeb
17-11-2009, 12:22 AM
يابو يوسف مايحتاجون مبررات
يجونك أول شي بالخبرة
واذا مايريدون خبرة المعدل
بعدها الجنسية يقولك بس قطريين وياريتهم يشغلون قطريين تحصلهم يجيبون من برة ولا يفكر يوظفك
واذا مايبون بالنهايه يقولك بعد ماتسوي مقابله معلش مانبي موظفين زين ليش سويت المقابله معاي ؟؟!!

دلوليانوز
17-11-2009, 12:27 AM
تحياتي بو يوسف...

Mr.Mohammad
17-11-2009, 12:39 AM
اخوووووي دلوليانوز ..صح كلامك الفلبينيه اللي عند المدخل نفسها في خشمها و ماادخلك الا اذا عندك موعد..

انا عطيتها اوراقي وقلت لها وديها قسم التوظيف و بتصل اسئلهم واذا ماوصلتيها برسم الخدمه صدقيني بتفنشيين خخخخخ.. خذت اسمها و خليتها تعطيني رقم تلفون قسم التوظيف...

الله يوفقنا يادلوليانوز =)

سوينا اللي علينا و الباقي على الله...

دلوليانوز
17-11-2009, 12:51 AM
اخوووووي دلوليانوز ..صح كلامك الفلبينيه اللي عند المدخل نفسها في خشمها و ماادخلك الا اذا عندك موعد..

انا عطيتها اوراقي وقلت لها وديها قسم التوظيف و بتصل اسئلهم واذا ماوصلتيها برسم الخدمه صدقيني بتفنشيين خخخخخ.. خذت اسمها و خليتها تعطيني رقم تلفون قسم التوظيف...

الله يوفقنا يادلوليانوز =)

سوينا اللي علينا و الباقي على الله...

هلا محمد...اشقالولك كفاك...؟؟:omen2:

Mr.Mohammad
17-11-2009, 12:55 AM
هلا محمد...اشقالولك كفاك...؟؟:omen2:

ارسلت لك الرد ع الايميل..

مايبووون يدفعون رواتب ..هــــــــــــذا باختصاااار

يبون عينون 3 موظفين برااتب 1

احنـا مش طمااعيين بس حقنا جامعيين نشتغل ب 15000 ..! و غيرنا ياخذ دبلنا..

مادام في الاحسن..بنسعى له..

الله يوفقناااااااااااا

دلوليانوز
17-11-2009, 01:10 AM
ارسلت لك الرد ع الايميل..

مايبووون يدفعون رواتب ..هــــــــــــذا باختصاااار

يبون عينون 3 موظفين برااتب 1

احنـا مش طمااعيين بس حقنا جامعيين نشتغل ب 15000 ..! و غيرنا ياخذ دبلنا..

مادام في الاحسن..بنسعى له..

الله يوفقناااااااااااا

يبه راضين بالاقل..بس ناخذ خبره...شي بالتخصص..
بس وين انروح...ومعانا " البي" طول الله في عمره..:secret:

واهم شي..." وزير العمل" لا بطاله..خوش كلام والله

والجامعه..المفروض الطالب ما يدشها الا وتضمن له العمل..دام يدفع لها..لكن مستحيل
سبحان الله..كنا في زمن..اللي يقرى ويكتب..يتوظف..ولين اليوم..ياخذون سكيورتي ب 7000 بس يقرا ويكتب..واذا مؤهل شهاده من شهادات الدراسه دون الجامعيه يروح 11000..سكيورتي..والجامعي..يا حسرة عليك..لف ودور..مع انك الاهم..دون التقليل من شأن الباقي
ع بال ابوي..قومه الله بالسلامه..الشهاده بتفيد..وجدي الله يرحمه..بس هاي هو زمان اليوم
زمن..البي و حبيب البي..ولو...وزمن علاقات عامه ومعاش فوق 20..لانها بنت." غير البنات"..والاشقر..والزلمات..اصحاب الايادي الطويله

كازانوفا
17-11-2009, 08:50 AM
ما عاد تهمنى سالفة الواسطات والكلام الفاضي اللى يعور الرااااس ويحزن القلب
في لنا رب اسمه الكريم وموزع الارزاق بمعرفته وبرضاه الجا له وادعيله باخر الليل والتوفيق والسداد من رب العالمين والحمدلله ان الارزاق بيده مب بيد الناااس والا كان محد اعطى حد ريال واااحد
مشكور على الموضوع

eXpert*
17-11-2009, 09:12 AM
ليش ماتاخذون الموضوع اب هالطريقه

الموضوع ارزاق..

اذا الله اراد لك تشتغل.. راح تشتغل.. وبأحسن راتب.. و أحسن مكان ...

واذا الله ماراد.. ف بتخلل شهادتك.. وخبراتك....

انت تعمل اللي عليك.. والباقي على الله

الشكوى لغير الله مذله

ما عاد تهمنى سالفة الواسطات والكلام الفاضي اللى يعور الرااااس ويحزن القلب
في لنا رب اسمه الكريم وموزع الارزاق بمعرفته وبرضاه الجا له وادعيله باخر الليل والتوفيق والسداد من رب العالمين والحمدلله ان الارزاق بيده مب بيد الناااس والا كان محد اعطى حد ريال واااحد
مشكور على الموضوع

كلام حكيم جداً

دلوليانوز
17-11-2009, 11:44 AM
ونعم بالله...بس

اسباب الرزق صايره بأيدي الناس...ولا الدولة ما تبي اتوظف حد..فهموني

Mr.Mohammad
17-11-2009, 12:55 PM
دلوليانوز

صبااااااااااااااااح الخير:taunt:

مافي الا انا وانت البطالية :nice:

في شركات مالت بترووول..

بجوووف مواقعها كلها و بقوووولك عنها..

دلوليانوز
17-11-2009, 01:29 PM
دلوليانوز

صبااااااااااااااااح الخير:taunt:

مافي الا انا وانت البطالية :nice:

في شركات مالت بترووول..

بجوووف مواقعها كلها و بقوووولك عنها..
ليش..ما رحت الداخليه...يبه وافق احسن لك..لا تتأخر

وشركات الطاقه اشهر من نار على علم...بس سياستهم..لعنها الله م منها فايده

وما عليه..ببني وينهم ايام..:anger1:

ولدالمنتدي
17-11-2009, 01:35 PM
بالتوفيق

طلعة الروح
17-11-2009, 01:35 PM
الله يوفقكم شوفوا قطاعات ثانيه مو شرط قطاع الطاقه
وانا مع اني اؤمن بالتخصص بس الشغل شي والتخصص شي ثاني
خصوصا هالأيام الفرص قليله واللي بيتشرط منصب ومكان بعينه بيتعب
يعني لو حصلتوا اي شغله حتى لو مب مجال تخصصكم اخذوها ولو بشكل مؤقت بس لا تضيعون اي فرصه...

دلوليانوز
17-11-2009, 01:38 PM
الله يوفقكم شوفوا قطاعات ثانيه مو شرط قطاع الطاقه
وانا مع اني اؤمن بالتخصص بس الشغل شي والتخصص شي ثاني
خصوصا هالأيام الفرص قليله واللي بيتشرط منصب ومكان بعينه بيتعب
يعني لو حصلتوا اي شغله حتى لو مب مجال تخصصكم اخذوها ولو بشكل مؤقت بس لا تضيعون اي فرصه...

تنازلنا..وايد..وبعد...لاااااات

نتظر النصيب..حاشني شعور اني مطلقه ولا ارمله:omen2:

طلعة الروح
17-11-2009, 01:46 PM
الله يوفقج اختي لا اتحطين في بالج الشي هذا
ربي الواحد الاحد يعطيج على قد نيتج وصبرج واجتهادج
حقج في الوظيفه كمواطنه بتاخذينه اول وتالي
وماعليج من احقاد النجاح والتميز..

دلوليانوز
17-11-2009, 02:04 PM
الله يوفقج اختي لا اتحطين في بالج الشي هذا
ربي الواحد الاحد يعطيج على قد نيتج وصبرج واجتهادج
حقج في الوظيفه كمواطنه بتاخذينه اول وتالي
وماعليج من احقاد النجاح والتميز..

I am A MAN

بيرق_المجد
17-11-2009, 02:10 PM
للاسف

دلوليانوز
17-11-2009, 10:15 PM
للاسف

؟؟؟..شنو فهمني؟

ولد النواخذه
17-11-2009, 10:20 PM
طيب كلمتي الي قالولج اسمه احمد؟؟

دلوليانوز
17-11-2009, 10:35 PM
طيب كلمتي الي قالولج اسمه احمد؟؟

وبعدين معاكم..." كلمتي" شنو هاي

اللي معاك ذكر..تعبتوا راسي:anger1:

ولا..هالاحمد..مستحيل اشوفه حتى..

ولد شرق
17-11-2009, 10:35 PM
اخوي

اثني على كلام اخوي ولد النوخذه

هل كلمت احمد؟
بعدين استفسر وعطنا المعلومات اخوي علشان نستفيد

دلوليانوز
17-11-2009, 10:45 PM
يبه ..من احمد؟

واحمد..اللي اتكلمون عنه..عنده سكرتيره...والسكرتيره اتحول..على غيرها..ويوصل للهندية...ام سردار..وعقبها انطر يا فلااااااااااااااااان

هاي اللي عندي..من معلومات يا ولد شرق

ولد شرق
17-11-2009, 10:53 PM
اخوي انا استفسرت لك
الغير قطري يقدم على الوب سايت
والقطري يقدم في الرسبشن

وسلامتك بس اهم شي لاتزعل ولا اتعصب الاخوان قصدهم يساعدونك لا اكثر

دلوليانوز
17-11-2009, 11:11 PM
اخوي انا استفسرت لك
الغير قطري يقدم على الوب سايت
والقطري يقدم في الرسبشن

وسلامتك بس اهم شي لاتزعل ولا اتعصب الاخوان قصدهم يساعدونك لا اكثر

امم..ما ازعل..امم..انت تشتغل عندهم..شي

اخوي..ويب سايب طالب سنوات خبره من 8 وفوق..و10 وفوق..15 سنه وفوق..هاي اولا

ثاني شي..قلت لها..انا قطري..يالله خذي الاوراق ..وقدام عينك..رفضت..شنو تعليقك..:anger1:

واخيراً..ثاير في صدري..غضب على كل شركة ولا مؤسسه..ما عدا شركتين وتدري ليش
لانهم يحترمونك..حتى لو بالرفض..بس في احترام..وفي متابعه..وعدم تتطنيش
شل وتوتال..عمري ما قدمت عليهم..الا وخلال اسبوع يتابع معاي..ويرفضني|..لانه مب بالشروط ..واتكون بالاغلب خبره..ويطرش لي ايميل..وع البريد رسالة اعتذار..تخيل
اما الباقي دون استثناء..ناااام..لين يرسلون الرفض..بدون سبب..حتى لو كانوا كاتبين" بدون خبره"..

سنة 2009 من انحس السنوات على العالم..ومن حلو حظي..مخاويتني لين متى ما ادري
لا زال املنا بالله كبير..:victory:

ولد النواخذه
17-11-2009, 11:12 PM
وبعدين معاكم..." كلمتي" شنو هاي

اللي معاك ذكر..تعبتوا راسي:anger1:

ولا..هالاحمد..مستحيل اشوفه حتى..

ياخي سوري نكك يوهق شوي يخربط اسمحلي

عالعموم حاول اتصيد احمد عساه يفيدك دامه قطري واكيد يهمه عيال ديرته دام قالولك التقديم عنده

ولد شرق
17-11-2009, 11:28 PM
لا اخوي انا ماشتغل عندهم لكن استفسرت لك من موظف يشتغل عندهم وهو قال لي