المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيالنا يرفعون علم الصليبين في المدرجات !!

{راشد}
16-11-2009, 08:36 PM
http://img137.imageshack.us/img137/7423/0204143914299.jpg (http://img137.imageshack.us/my.php?image=0204143914299.jpg)

يهمني رايكم !!

GPC
16-11-2009, 08:38 PM
ياعزيزي إنهم لا يرفعون علم الصليبيين بل يرفعون الصليب نفسه وهذا هو المطلوب ولكن تحت ستار الرياضة

الشحانية يونايتد
16-11-2009, 08:40 PM
عااااااااادي لأن القااااادم أدهى وأمر

بدور
16-11-2009, 08:42 PM
وش هالعلم يشجعون نادي تقصد ؟؟؟؟؟؟

الحين علامة + صارت صليب :rolleyes2:

دلوليانوز
16-11-2009, 08:44 PM
نو كومنت...لانه الكومنت بيحذف..ف اعتقد فهمتوا الكومنت

{راشد}
16-11-2009, 08:45 PM
وش هالعلم يشجعون نادي تقصد ؟؟؟؟؟؟

الحين علامة + صارت صليب :rolleyes2:

قتل الله الجهل

doha1
16-11-2009, 08:51 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

وقتها وين اللي يعضهم هذي المشكله

نو كوومنت

بنت الرجال
16-11-2009, 08:53 PM
شبـاااب يشجعـووون أنجلتـرااا أظـن في مبارآتهــم مـع البرآزيــل ...

هـم يشجعـوون كــووره و لعـب ما يشجعونهـم علشـااان الصليــب اللي بعلمهــم ...

ماظنهـم في مظاهـرااات صليبين و رآفعيـن علمهـم ...!!!!

ليـش ما صـورتــوا الشبـاب اللي كانـوا يشجعـون البرازيـل و حطيتوهـم ..!!!
بـس علشـان علـمهــم مافيـه صليـب عـلى قولكــتــم ...

يـاجماعـــة الخيــر مـش للدرجـه هـذي ناخـذ الأمــووور ...

خلــوا تفكيركـم أرقـى شــوووي ...

ابو ماجد
قتل الله الجهل

اصبر اخوى اشوى بيطلع لك كم عضو بيفتون لك وبيقلون لك عادى بس اهم شىء هدى اعصابك

بدور
قتل الله الجهل

:rolleyes2:

طيب خذني على قد فهمي وفهمني لاني جاهله في هالامور وش يشجعون

Riku3
16-11-2009, 08:58 PM
:rolleyes2:

طيب خذني على قد فهمي وفهمني لاني جاهله في هالامور وش يشجعون

اخت بدور العلم علم انجلترا .. وهم رافعينه في استاد خليفة في مباراة البرازيل وانجلترا من يومين .

العلم يبقى علم .. بس اترك الحكم الشرعي لاهله .

بدور
16-11-2009, 09:01 PM
اخت بدور العلم علم انجلترا .. وهم رافعينه في استاد خليفة في مباراة البرازيل وانجلترا من يومين .

العلم يبقى علم .. بس اترك الحكم الشرعي لاهله .

اها .. انا ابغي اعرف هالرد اخوي علم بريطانيا وش دخل عيالنا بحمل الصليب ليه ما نكبر عقولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

GPC
16-11-2009, 09:05 PM
اها .. انا ابغي اعرف هالرد اخوي علم بريطانيا وش دخله بالصليب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي بدور
علم أي دولة يرمز إليها وإلى عقيدتها وتاريخها
علم قطر مثلاً إلى ماذا يرمز؟ هل تعرفين؟
وعلم انجلترا هل تتوقعين انه مجرد رسم؟

بدور
16-11-2009, 09:09 PM
أختي بدور

طيب هم شايلين علم ويشجعون ناديهم المفضل يعني عيالنا ما لهم علاقه بالصليب

لهم علاقة بالنادي البريطاني وبسسسسسسسس تراهم عيال هوامير شكلهم يحليلهم :secret:

مساهم عادي
16-11-2009, 09:16 PM
بغض النظر عن شكل العلم...

لكن عبجا في عندنا يشجع الانجليز!!!!؟؟؟

{راشد}
17-11-2009, 06:08 PM
أختي بدور

يا سلام في المرمى !!

فرانسـ كوفي
17-11-2009, 06:11 PM
صج انكم متخلفين كل شي تسونه سالفه يا اخي هاي تشجيع

{راشد}
17-11-2009, 06:13 PM

طيب صور معه يابو قرين :nice:

MoneyMaker
17-11-2009, 07:41 PM
ما حكم لبس المسلم للصليب الأحمر أو رفعه أو رسمه؟
السؤال

أنا شاب مسلم أشتغل مع الصليب الأحمر الهولندى كمترجم متطوع وقد أضطر في المستقبل إلى لباس سترة أو قبعة تحمل شعار الصليب.. ما قول الشرع في ذلك؟
الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فلا يجوز للمسلم أن يلبس زي المشركين، فقد روى البخاري في صحيحه عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه كتب إلى المسلمين المقيمين ببلاد فارس: إياكم وزي أهل الشرك.
وروى مسلم عن عبد الله بن عمرو قال: رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم علي ثوبين معصفرين، فقال: "إن هذه ثياب الكفار فلا تلبسها".
وروى أبو بكر الخلال أن حذيفة بن اليمان أتى بيتاً، فرأى شيئاً من زي العجم، فخرج وقال: من تشبه بقوم فهو منهم.
وقال الإمام أحمد بن حنبل -رحمه الله-: وأكره الصرار (وهو نوع من أحذية العجم)، وقال -رحمه الله-: هو من زي العجم.
ومما سبق يعلم أنه لا يجوز للمسلم أن يلبس زي المشركين، فكيف إذا اشتمل هذا الزي على شعار الكفر كالصليب، فلا شك أن الأمر سيكون أشد حرمة.
هذا وقد روي عنه صلى الله عليه وسلم أنه أمر بنقض التصاليب.
فلا تلبس مثل هذه الملابس المشتملة على شعار الكفر، وإن اضطروك إلى لبسها فلا تفعل حتى لو أدى بك ذلك إلى ترك العمل.
ويفيد هنا أن ننقل لك فتوى اللجنة الدائمة في السعودية في حكم تكفير من لبس الصليب، وهذا نصها:
اختلفنا في المسلم الذي يلبس الصليب شعار النصارى، فبعضنا حكم بكفره بدون مناقشة، والبعض الآخر قال: لا نحكم بكفره حتى نناقشه، ونبين له تحريم ذلك، وأنه شعار النصارى، فإن أصر على حمله حكمنا بكفره.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
التفصيل في هذا الأمر وأمثاله هو الواجب، فإذا بين له حكم لبس الصليب، وأنه شعار النصارى ودليل على أن لابسه راض بانتسابه إليهم، والرضا بما هم عليه، وأصر على ذلك حكم بكفره، لقوله عز وجل: (وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) [المائدة:51]. والظلم إذا أطلق يراد به الشرك الأكبر.
وفيه أيضاً إظهار لموافقة النصارى على ما زعموه من قتل عيسى عليه الصلاة والسلام، والله سبحانه قد نفى ذلك وأبطله في كتابه الكريم، حيث قال عز وجل: (وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ) [النساء:157].
وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
عضو عضو نائب رئيس اللجنة الرئيس
عبد الله بن قعود عبد الله بن غديان عبد الرزاق عفيفي عبد العزيز بن عبد الله بن باز

GPC
17-11-2009, 07:48 PM

عيب عيب عيب

بومحمد911
17-11-2009, 08:03 PM
وا خزياه ماذا ارى

اولاد المسلمين صاروا يشجعون الصليبيين

الله المستعان

ahmed jasim
17-11-2009, 08:27 PM
70 مليون ريال حق مبارة 90 دقيقة
علشان نصير محط أنظار العالم
من وين تيبون هالأفكار

abdulla999
17-11-2009, 08:43 PM

الله يستر عليك

Charisma
17-11-2009, 08:48 PM
والله محد متخلف الا اللي يقول مافيها شي عادي يشجعون نادي ولا منتخب
كنت في فيلاجيو يوم المباراه واشوف العيال اهناك اللي صابغ ويهه وراز العلم واللي ملحف عمره بعلمهم
الفرق بينا وبينهم...

اهم يعتزون بنفسهم وبدينهم
واحنا درقن درقن درقن مع الخيل ياشقرا

شفيهاااااااااااا عاديييييييييييي ليشششششش شسووووووووو يشجعوووووون ناددييييييي عااااديييييي ... فكونا من هالتعليقات ترى والله تبط الجبد عادي

العداله
17-11-2009, 08:52 PM

لا حول ولا قوة الا بالله
يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم: «ويل للعرب من شر قد اقترب، فتن كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل مؤمنا، ويمسي كافرا، يبيع قوم دينهم بعرض من الدنيا قليل، المتمسك يؤمئذ بدينه كالقابض على الجمر »- أو قال: «الشوك».. رواه البخاري ومسلم.

butterfly qatar
17-11-2009, 09:12 PM
عــــــــادي شسالفه يعني كل شي تسون له سالفه عادي يعني يهال يحبون يشجعون ه النادي يعني يغيرون علم النادي *_* عشان الصليب على قولتكم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشط
17-11-2009, 09:14 PM
تصفحت بعض المنتديات الرياضية، وحصل تساؤل من بعض الأعضاء عن شعار لأحد النوادي عليه صورة صليب، فهل يجوز وضع شعار ذلك النادي الذي يحتوي شعاره على صورة صليب؟.

الجواب

نقول وبالله التوفيق: من المعروف أن الصليب معظَّم عند النصارى في كنائسهم وفي بيوتهم، ويعلقونه على صدورهم، فهو شعارهم، فلا يجوز لمسلم أن يجعل لـه شعاراً فيه صليب؛ لأنه تشبه بالنصارى، ونحن مأمورون بمخالفتهم، ولا يخفى أنه من أعظم أنواع التشبه، وقد قال صلى الله عليه وسلم: (من تشبه بقوم فهو منهم) رواه أحمد (5114)، وأبو داود (4031).
ويدل على وجوب تغيير ونقض وطمس الصليب ما جاء في صحيح البخاري (5952)، من حديث عائشة -رضي الله عنها- قالت: لم يكن النبي -صلى الله عليه وسلم- يترك في بيته شيئاً فيه تصاليب إلا نقضه.
ولا يلزم قصد عبادته أو تعظيمه، بل مجرد جعله شعاراً هو تعظيم لـه، كما أنه تشبه بهم في أخص خصائص دينهم، وهو محرم في أقل أحواله، واقتداء الظاهر يقود إلى اقتداء الباطن كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية، أما عبادته وقصد تعظيمه فهذا كفر أكبر.
والله أعلى وأعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

http://islamtoday.net/fatawa/quesshow-60-63484.htm

حياة
17-11-2009, 09:18 PM
شيبان وشباب مصبغين وجيهم برمز انجلترا وصليب وااااااااااااااضح !!!!!!!!!!

ابو ماجد
17-11-2009, 09:29 PM

---------

GPC
17-11-2009, 09:35 PM
عــــــــادي شسالفه يعني كل شي تسون له سالفه عادي يعني يهال يحبون يشجعون ه النادي يعني يغيرون علم النادي *_* عشان الصليب على قولتكم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا ليس مجرد علم نادي هذا علم دولة

خالد_قطر
17-11-2009, 09:50 PM
الصراحة صج إحنا متخلفين

وش فيها لما نعلق الصليب
وش فيها لما الأجنبيات يفصخون بالمولات
وش فيها لما تنباع الخمور
وش فيها لما نبيع لحم خنزير

عادي هاي حرية شخصية

الله يرحمنا برحمته والي يقول عادي أو يقول هاي تشجيع ما فيها شي ترى" إن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بال تهوي به في النار سبعين خريفا" أو كما قال صلى الله عليه وسلم

00soma00
17-11-2009, 09:52 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

yosif1
17-11-2009, 09:58 PM
يا شباب معظم اعلام الدول
وشعارات الاندية كلها صلبان
وشوفوا شعار اشهر نادية برشلونةhttp://p.vtourist.com/2436651-Travel_Picture-Barcelona.gif

ذهب
17-11-2009, 10:35 PM
اشفيها معازيبنا زمان ارجعوا معززين مكرمين

GULFSUN
17-11-2009, 11:19 PM
السؤال :
هل يجوز استعمال الملابس أو الأشياء التي رُسم عليها النجمة السداسية أو الصليب ؟

الجواب :
الحمد لله

فقد روى البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها : أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يترك في بيته شيئاً فيه تصاليب إلا نقضه - وفي رواية إلا قَضَبَه .

والنقض : إزالة الصورة مع بقاء الثوب على حاله .

أما القضب فهو القطع للثوب .

فالحديث يدل : على أن النبي صلى الله عليه وسلم لا يترك الصليب إذا رآه في شيء إلا أزاله إما بالطمس له ، أو بالقطع إذا لم يزل بالطمس ، لأن الصليب مما عبد من دون الله تعالى ، فوجوده منكر لابد من تغيره هذا معنى كلام الحافظ في الفتح .

وقد صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال صلى الله عليه وسلم : ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطيع فبلسانه ، فإن لم يستطيع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم

وروى أيضاً عن أبي الهياج الأسدي قال : قال لي علي رضي الله عنه : ( ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم : أن لا تدع صورة إلا طمستها ، ولا قبراً مشرفاً إلا سويته ) .

فالحديثان يدلان على وجوب تغير المنكر وطمسه وإزالته ، وشعارات الكفر ( ومنه النجمة السداسية ) فهي داخلة في ذلك فيجب إزالتها وطمسها . والله أعلم .

بعض انوع الصلبان

http://up.3ros.net/get-11-2009-n5byxdkx.jpg (http://up.3ros.net)

انا شخصياً
احب ان يقال عني متخلف :)
ولا حط شعار نادي فية صليب على سيارتي او على لبسي او احط في مخبا جيبي قلم غالي وفي قمتة نجمة سداسية وقول شعار بس ...!! :anger1:

بنت الرجال
17-11-2009, 11:32 PM
السؤال :
هل يجوز استعمال الملابس أو الأشياء التي رُسم عليها النجمة السداسية أو الصليب ؟

الجواب :
الحمد لله

فقد روى البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها : أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يترك في بيته شيئاً فيه تصاليب إلا نقضه - وفي رواية إلا قَضَبَه .

والنقض : إزالة الصورة مع بقاء الثوب على حاله .

أما القضب فهو القطع للثوب .

فالحديث يدل : على أن النبي صلى الله عليه وسلم لا يترك الصليب إذا رآه في شيء إلا أزاله إما بالطمس له ، أو بالقطع إذا لم يزل بالطمس ، لأن الصليب مما عبد من دون الله تعالى ، فوجوده منكر لابد من تغيره هذا معنى كلام الحافظ في الفتح .

وقد صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال صلى الله عليه وسلم : ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطيع فبلسانه ، فإن لم يستطيع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم

وروى أيضاً عن أبي الهياج الأسدي قال : قال لي علي رضي الله عنه : ( ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم : أن لا تدع صورة إلا طمستها ، ولا قبراً مشرفاً إلا سويته ) .

فالحديثان يدلان على وجوب تغير المنكر وطمسه وإزالته ، وشعارات الكفر ( ومنه النجمة السداسية ) فهي داخلة في ذلك فيجب إزالتها وطمسها . والله أعلم .

بعض انوع الصلبان

http://up.3ros.net/get-11-2009-n5byxdkx.jpg (http://up.3ros.net)

انا شخصياً
احب ان يقال عني متخلف :)
ولا حط شعار نادي فية صليب على سيارتي او على لبسي او احط في مخبا جيبي قلم غالي وفي قمتة نجمة سداسية وقول شعار بس ...!! :anger1:

الصـرااحـه بعـد الـردوود المقنعـه و الأدلـه و الأحاديـث عـن سيـد الخلـق المصطفـى بالنسبـه لهالمـوضــووع ...

الآن أتضحـت لـي الرؤيــه السلميــه ... كنـت مفكـره هالشـي عـاادي ...

مـع أنـي المفـرووض ما أتسـرع فـي ردي و اتريـث لكـن (( كـان الله غفـوور رحيـم )) ...

و أحنـا لآزم ونمشـي عـلى شـرع الله و سنــة نبيـه الكريــم ...

و يمكـن هالشبـاب كانـوا مايـدركـوون أنــه حـراام و بحسـن نيـه ارفعـوااا أعلامهـم ...

لكـن أتمنـى مـن كـل شخـص أدرررك بتحريـم هالفعـل أنـه يستغفـر و يتـوب إلـى رب العبـااد ...

... أستغفـر الله العلـي العظيــــم الـذي لآ إلاه الا هـو الحـي القيــوووم و أتـــوووووب إليــه ..

GPC
17-11-2009, 11:38 PM
الصـرااحـه بعـد الـردوود المقنعـه و الأدلـه و الأحاديـث عـن سيـد الخلـق المصطفـى بالنسبـه لهالمـوضــووع ...

مـع أنـي المفـرووض ما أتسـرع فـي ردي و اتريـث لكـن (( كـان الله غفـوور رحيـم )) ...

و يمكـن هالشبـاب كانـوا مايـدركـوون أنــه حـراام و بحسـن نيـه ارفعـوااا أعلامهـم ...

لكـن أتمنـى مـن كـل شخـص أدرررك بتحريـم هالفعـل أنـه يستغفـر و يتـوب إلـى رب العبـااد ...

... أستغفـر الله العلـي العظيــــم الـذي لآ إلاه الا هـو الحـي القيــوووم و أتـــوووووب إليــه ..

أحسنتي بارك الله فيج

صج بنت رجال رحم الله والديج

AL_MUTAEM
18-11-2009, 01:11 AM
استغرب من البعض وعدم مبالاتهم بما هو واضح بالصوره ..

ولكن الادهى والامر من يوزع هالعلم عند البوابات ..

تدرون واحد صابغ وجه ولده بهالعلم يعني حاط الصليب على وجه ولده ويم نبهناه على هالشي ثار وقال انتوا متى تتحضروون قلت له انت تحضر واصبغ وجهك مع ولدك بهالصليب لعن الله الحضاره اذا كانت مرتبطه بتنصيرنا ..

وحش قطر
18-11-2009, 01:19 AM

شجاعة احسدج عليها

ان شاء الله غيرج يفهم

Charisma
18-11-2009, 01:36 AM

الله يوفقج دنيا واخره

ليت البنات مثلج لاتوافرت الاسباب المقنعه امتثلوا لها ولا ماطلوا واقلبوها عناد ونحاسه وظلم وتخلف وجهل =)

بوهلال
18-11-2009, 02:19 AM
يعني الحين الاعلام اللي تعلقت في شوارع قطر كانت تمثل الصليب

في على مدخل المينا شعار من هالشعارات

يعني صليب

الله يغفر لنا ويهدينا يارب

B-GMC
18-11-2009, 04:09 AM
انا كنت في سيلين يومها وشفت هندي على الدوار يبيع اعلام البرازيل, سألته ليش مايبيع اعلام انجلترا قالي: لا حرام هذي فيها صليب.

رحم الله والديه مع انه منتف وتحصله شارد من معزبه.

العيال مساكين ورفعوها بحسن نيه الله يهداهم.

بس سؤال: ليش ما نرفع علم بريطانيا وبهذا الشكل حلينا السالفه منها شجعنا الدوله نفسها ومنها مارفعنا شعار الصليب.
ودمتم سالمين

Al-Qatari
18-11-2009, 09:03 AM
اتمنى ان تزيد الثقافه الدينيه بيننا وبين أبنائنا وأن يلجم مدعين الحضاره أفواههم فوالله إني أخشى عليهم من إتباع الهوى وخطوات الشيطان وإستصغار الذنوب .

علم انجلترا يحمل الصليب وبشكل واضح مما لا يدعوا للشك بأنه صليب الا للذين في قلوبهم مرض فيقولون علامة + او شعار أو رمز لا يعني شيئا ً , لو لم يعني لهم شيئا ً لما رفعوه ولا رسموه ولا علقوه ولا وضعوه في أعلامهم وشعاراتهم حتى لا يكاد أن تخلوا دوله مسيحيه من رفع الشعار في شعارها او في علمها , العلم والشعار هو الهويه , وهويتنا هي لا إله الا الله .

وربما بعض الأخوان قال لو رفعوا علم البرازيل محد بيقول لهم شي , انا اخالفه بل سنقول فلو أن علمها لم يحتوي بشكل واضح على صليب ولكن بعض أعلامهم احتوت على شعار المنتخب البرازيلي والذي ارتكز في تصميمه على الصليب وبشكل وااااااضح

لمن يريد أن يرى الشعار يضغط على الرابط فلا أريد ان اوصخ ردي بوجود صورة الشعار الصليبي .

.........

اتمنى من بعض الاخوان والاخوات , اتباع منهج الاخت بنت رجال في العوده للحق والإعتراف بالخطأ , فالتاااااائب من الذنب كمن لا ذنب له .

والمسأله ليست ان أخطئك أو تخطئني فكلنا خطاؤون ولكن المسأله هي نشر الثقافه الاسلاميه ونبذ رموز الحضاره الفارغه وإعادة الهيبه لهويتنا الإسلاميه وشريعتنا الحقّه

والله من وراء القصد

Mr.Mohammad
18-11-2009, 03:18 PM
صدقنــــــــــي مش في بــــــــالهم..

ولا عارفين هالشي...قصدهم لعب و كرة و تشجيع..

ابصم لك بالمليون ان ماااحطوا في بالهم ولا واحد 1%..

بس كل تفكيرهم باللعب..

بريئييين...

يعطيك العافيه اخوووووي...

{راشد}
19-11-2009, 12:24 AM
شاكر كل من وضح الامر من العقلاء ,,

تقديري للجميع

MLAAS
19-11-2009, 12:44 AM
اشدعوه واحد يرفع علم انجلترا ويشجع فريقه في مباراه .. سويتوها سالفه ؟؟؟؟؟

انما الاعمال بالنيات ... نيتي اني اشجع فريقي المفضل في رياضه .. مب اني اشجعه في تفكير او ديانه او معتقد

عز الله ماشجعنا ولا فريق دام السالفه فيها صليب ... تقريبا كل اعلام اوروبا وامريكا فيها صليب

واذا انت تتكم عن اثنين شلو علم ومضايق نفسك .. تكلم عن شي ثاني اقوى منه يصير في بلادك جاي على هالمساكين

{راشد}
19-11-2009, 02:46 AM
اشدعوه واحد يرفع علم انجلترا ويشجع فريقه في مباراه .. سويتوها سالفه ؟؟؟؟؟

انما الاعمال بالنيات ... نيتي اني اشجع فريقي المفضل في رياضه .. مب اني اشجعه في تفكير او ديانه او معتقد

عز الله ماشجعنا ولا فريق دام السالفه فيها صليب ... تقريبا كل اعلام اوروبا وامريكا فيها صليب

واذا انت تتكم عن اثنين شلو علم ومضايق نفسك .. تكلم عن شي ثاني اقوى منه يصير في بلادك جاي على هالمساكين

بتكلم عليك يا ملاس العجوز :p
لانك تزين لهم ولغيرهم في ما يفعلون من رفع الصلبان والاحاديث توضح النهي عن ذالك !!

فلا تكن من اخوة الشياطين !!

ام لولوه
19-11-2009, 02:56 AM
لا حول ولاقوة الا بالله
بس هذولا يهال واكيد مش في بالهم هالموضوع نهائي
والله يهديهم
بس هذا مايمنع ان لازم يفهمون ان هالشي حرام ولازم يمتنعون

والله يهديهم ان شاء الله

الموضوعي
19-11-2009, 04:39 AM

حتى الإنسان...... اللي امه وخواته كاشفات ومب متحجبات يشوف ان اللي اهلهم مسترتين متخلفين لأن هاي تطور من وجهة نظره

شيط ويط
19-11-2009, 09:42 AM
:omg::omg:

بن علان
19-11-2009, 11:41 AM
هذا رد لأحد طلبة العلم :

هذه من الطامات الكبرى مما ابتلينا به بجهل ومن دون قصد ان يرفع المسلم علم الصليب والذي لو عمل به مسلم عامدا غير جاهل لخشي عليه من الكفر وهذا غيض من فيض , واين الآخرين من فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

والمنكر ينتشر في سكون الناس وسكوتهم عليه كالشيطان الأخرس كما قال عليه الصلاة والسلام " الساكت عن الحق كالشيطان الأخرس" او كما قال

روح الشمال
19-11-2009, 11:57 AM
والله يوم دخلت على الموضوع قلت شي صاير !! هذي مباراة البرازيل وانجلترا وهذا علم انجلترا ولعيال يشجعون شدخل الموضوع ؟!!!!!!!!

انت تغرد خارج السرب يافلان

تقبل تحياتي

zeknon
19-11-2009, 12:29 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
هذة مشكلة اذا كانو مايدروون
فلو عندنا مفهوم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
لما رفعوا العلم بعد التوضيح لهم بانة لايجووز
اما اذا كانوا يعلموووون فهذة اطامة الكبرى

بس فية شي محيرني
اللي صورهم ليش ماقالهم انة حرااام

العلم الوكاد
19-11-2009, 12:32 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

فعلا ترى الاغلبية

ماخذها مسألة بسيطة

شعار منتخب او نادي وكأن الامر بهذه البساطة

والفتوى واضحة وصريحة

النــادر
19-11-2009, 12:35 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

الاخوان والاخوات ماخذين المساله عاديه

هاجر
19-11-2009, 12:46 PM
أختي بدور

:discuss:
وإلى ماذا يرمز وجودهم على أرض قطر؟
هل فعلاً وجودهم كانَ ودياً؟!!!
:eek5:

فرضه لشيوخ
19-11-2009, 12:50 PM
ياخي هاي علم انجلترا ..يعني بالعربي لاتحبكها وايد هذي كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووره ..

شكرا

إعلامي قطر
19-11-2009, 01:01 PM
حتى الإنسان...... اللي امه وخواته كاشفات ومب متحجبات يشوف ان اللي اهلهم مسترتين متخلفين لأن هاي تطور من وجهة نظره

أنا أشهد إنك صادق ..

وبالمناسبه مره تذكرت موقف مع واحد مطوّع من الربع كنت لابس كاب ريال مدريد
برحله ولاحظ إن بأعلى الشعار فيه صليب صغير وشال الكاب من راسي وقال لي
الإنسان المسلم مكرّم من وضع هذه الشعارات على جسمه ومن يومها صرت
ألاحظ وفعلاً فيه شباب كثار والنعم فيهم أشوفهم مثلاً لابسين فانيلة البرشا
لكن ملونين الصليب بلون أسود كامل ومخلينه مايبين نهائياً وفيه إللي
ماقاموا يلبسون بدلات أنديتهم إللي يحبونها وعليها شعار الصليب
مثل البرشا وإنتر ميلان وريال مدريد ووإلخ..

وعموماً الخطأ وارد لكن إللي يبط الجبد ويفقع المراره هو التمادي بالخطأ
أو تبسيط الخطأ والرد بردود أقل مايقال عنها ساذجه تحت شعار التطور والإنفتاح !!

الله المستعان..

..

السلفي
19-11-2009, 01:07 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

نحن نعلم علم اليقين أن الأطفال والمراهقين لا يعلمون الحكم الشرعي الهذا الفعل ولايعرفون ماهو الصليب ،

والواجب على أولياء الأمور والمدرسين والمصلحين توجيه الشباب وتوعيتهم بهذه الأمور وغيرها من

محضورات شرعية بالذات هذه التي تمس ( العقيدة ) لأنه أمر ليس بالسهل ، وترك الجاهل من غير نصح

ولانهي يؤدي الى ألف المعاصي وهذه طامة الطوام نسأل الله العافية ، والى الأخوة الذين يتساهلون في هذه

الأمورويقولون إنما هو تشجيع نادي وغير ذلك من التبريرات أقول لهم اتقوا الله ولاتهونوا من هذه الأمور التي

جائت النصوص الواضحة الصحيحة الصريحة لتبين للمسلمين تحريمها وتأمرهم بإجتنابها وإجتناب كل مايقرّب

اليها ، فلا تقللوا من هذه الطوام هداني الله وإياكم الى طريقه المستقيم ، عليكم بسؤال أهل العلم قبل الخوض

في أمر من أمور الدين ، وبارك الله فيك أخواني وأخواتي في الله علي حرصكم وتحريكم لدينكم ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ام السعف
19-11-2009, 01:27 PM
البعض يقول ان اطفالنا حملوا علم بريطانيا ولم يحملوا الصليب للعلم ان الصليب شعار للاعلام التنصيرية
وان هذه رياضة !!

واقول لهم حتى في الرياضة السداوية لن يحملوا علم العرباوية
والعرباوية لن يحملوا علم السداوية .
وان كانت هناك بقالة عرباوية ريعها للعرباوية لن يدخلها السداويين
ويفضلون الشراء من البقالة السداوية لأنهم ينتمون لها .
هذه هي الرياضة .

لنفرض ان ابني يشجع برشلونة هل اسمح له ان يلبس الزي الرسمي للفريق وهو يحمل شعار عليه رسمة صليب ؟ وما هو دوري كأم او أب مسلم تجاه الصليب الذي على الزي الرسمي ؟

لن امنعه من لبس الزي الرسمي / بينما ساشتطر عدم وجود الشعار عليه لأن الشعار يحمل في رسمته صليبا ، لذلك لا مانع من تشجيع فريق انجليزي و لكن هناك ما يمنع في ديني حمل الصليب وان كان عن طريق تشجيع فريق .

مثل هذه المعلومة للأسف الشديد يجهلها أهل الرياضة فالرياضة اصبحت فكر وثقافة مستقلة لا تعترف الا بما يريده اصحاب هذا الفكر دون تقدير او تفكير في صحة او خطأ ما يقومون به .

الأطفال الذين حملوا العلم لا يدركون ما قاموا به ، ولكن يوم الحساب ستوجه اصابعهم الى من تولى تربيتهم بأنهم السبب في جهلهم ، فسألوا أهل العلم في رأي الشرع لحمل علم رسم عليه الشعار الصليبي لتشجيع فريق رياضي ضد فريق اجنبي آخر .

حتى لا تدافعوا دون علم عن رفع مثل هذه الأعلام .

بنت الرجال
19-11-2009, 01:39 PM
لا حـووول و لا قـووة الا بالله ...

و الله يحزنـي أمركــم يا أمـة محمـد ...

يا أخـوااان وين غيرتكـم عـلى دينكـم ..؟؟!!!

يجـب علينـا كمسلميـن توحييد كلمتنـا على الحـق و أن نتعـااون ضـد الكفـااار ...

إذا صليـب بعـد ماعرفتـووا أنـه حـرااام تميتـوا تماطلــوون وتقولوون عـاادي و مـع الأحـاااديث اللي أستشهـدواا فيهـا الأخـوااان الواااضحـه و الصريحـه عـن سيدنـا محمـد بعـد ما غيرتـوا رايكـم ...

يعنـي وش تبـوون أكثـر مـن الأحـاااديث علشـااان تقتنعـووون ..؟؟!!!

هالصليـب ((قبحـه الله)) شتت شلمكـم كذاا... و كـل واحـد قـال أنـا رأيي صح و أنتـوا غلـط ...

أجـل مانلوم الكفـاار إذا تطاولـوااا عـلى الأسـلااام لأنهـم مايشـوفون غيرتنـا عـلى دينـا للأســف بالعكـس يشوفـوون اللي يساندهـم و اللي يسكـت عنهـم بحجـة هالأمـر عـااادي ...

مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ...

بن علان
19-11-2009, 02:42 PM
البعض يقول ان اطفالنا حملوا علم بريطانيا ولم يحملوا الصليب للعلم ان الصليب شعار للاعلام التنصيرية
وان هذه رياضة !!

واقول لهم حتى في الرياضة السداوية لن يحملوا علم العرباوية
والعرباوية لن يحملوا علم السداوية .
وان كانت هناك بقالة عرباوية ريعها للعرباوية لن يدخلها السداويين
ويفضلون الشراء من البقالة السداوية لأنهم ينتمون لها .
هذه هي الرياضة .

لنفرض ان ابني يشجع برشلونة هل اسمح له ان يلبس الزي الرسمي للفريق وهو يحمل شعار عليه رسمة صليب ؟ وما هو دوري كأم او أب مسلم تجاه الصليب الذي على الزي الرسمي ؟

لن امنعه من لبس الزي الرسمي / بينما ساشتطر عدم وجود الشعار عليه لأن الشعار يحمل في رسمته صليبا ، لذلك لا مانع من تشجيع فريق انجليزي و لكن هناك ما يمنع في ديني حمل الصليب وان كان عن طريق تشجيع فريق .

مثل هذه المعلومة للأسف الشديد يجهلها أهل الرياضة فالرياضة اصبحت فكر وثقافة مستقلة لا تعترف الا بما يريده اصحاب هذا الفكر دون تقدير او تفكير في صحة او خطأ ما يقومون به .

الأطفال الذين حملوا العلم لا يدركون ما قاموا به ، ولكن يوم الحساب ستوجه اصابعهم الى من تولى تربيتهم بأنهم السبب في جهلهم ، فسألوا أهل العلم في رأي الشرع لحمل علم رسم عليه الشعار الصليبي لتشجيع فريق رياضي ضد فريق اجنبي آخر .

حتى لا تدافعوا دون علم عن رفع مثل هذه الأعلام .

جزاك الله خير اختي الكريمه وجدت في ردك ما ذكرني بهذه القصة :

دخل الطفل من إحدى الجنسيات العربية وهو في المرحلة الابتدائية إلى

البيت فسألته أمه كيف قضى يومه في مدرسته الأجنبية ..

قال الطفل : ماما ... أنا لا أحب محمد ! قالت الأم : ومن هو محمد ؟

قال : الرسول المسلم تقول الأم و هي تشكي هذا الموضوع لإذاعة القران الكريم ..

وكانت عبرتها تخنقها .. ! تكمل قائلة : أحسست بصدمه كبيره .. فنحن عائله ملتزمة ..

فكيف يخرج ابني بهذا الفكر ! تقول لم اهتم بتعليمه الصلاة فهو الى الآن لم يكمل

حتى التاسعة من عمره !

قالت له بعد ان حاولت ان تفهم منه: محمد عليه السلام هو رسولنا و حبيبنا ..

كيف تقول هذا الكلام ! قال : لأنه لا يعطيني الشوكولاته ..!

تقول الأم استغربت قوله هذا .. وقالت له : وهل رأيته أنت حتى يعطيك؟؟

قال : لا و لكن اليوم قالت لنا المدرسة ان محمد سوف يأتي بروحه الى المدرسة ..

و المسيح عليه السلام سوف يأتي .. و سنرى من تحبون و من هو الكريم !! طلبت

المعلمة من الأطفال أن يغمضوا أعينهم و يضعوا رؤوسهم على الطاولة .. أمتثل التلاميذ

لها .. وقالت الآن سيأتي محمد و سنرى هل يعطيكم هديه ام لا ! بعد فتره قالت لهم

افتحوا أعينكم .. وعندها لم يجدوا شيئا .. فأصاب الأطفال الإحباط ..! و قالت لنرى ماذا

سيعطيكم المسيح ؟! أغمضوا أعينهم مره أخرى .. وعندما فتحوها وجدوا الشوكولا ..

انظر لخبث هؤلاء النصارى و كيف هي طريقة تفكيرهم .. يحاولون تنصير الأطفال عن
طريق أشياء محببة لديهم !

انتبه اخي لأطفالك .. انتبهي أختي لأطفالك .. واتقوا الله فيهم

GPC
19-11-2009, 03:03 PM
:discuss:
وإلى ماذا يرمز وجودهم على أرض قطر؟
هل فعلاً وجودهم كانَ ودياً؟!!!
:eek5:

خلني ساكت أحسن الله يهديك ويهدينا معك

كلاسيك قطر
19-11-2009, 03:10 PM
يالغالي هذا مب صليب يالغالي

هذا علم انجلترا العادي

شوف

العصامي
19-11-2009, 03:18 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

نحن نعلم علم اليقين أن الأطفال والمراهقين لا يعلمون الحكم الشرعي الهذا الفعل ولايعرفون ماهو الصليب ،

والواجب على أولياء الأمور والمدرسين والمصلحين توجيه الشباب وتوعيتهم بهذه الأمور وغيرها من

محضورات شرعية بالذات هذه التي تمس ( العقيدة ) لأنه أمر ليس بالسهل ، وترك الجاهل من غير نصح

ولانهي يؤدي الى ألف المعاصي وهذه طامة الطوام نسأل الله العافية ، والى الأخوة الذين يتساهلون في هذه

الأمورويقولون إنما هو تشجيع نادي وغير ذلك من التبريرات أقول لهم اتقوا الله ولاتهونوا من هذه الأمور التي

جائت النصوص الواضحة الصحيحة الصريحة لتبين للمسلمين تحريمها وتأمرهم بإجتنابها وإجتناب كل مايقرّب

اليها ، فلا تقللوا من هذه الطوام هداني الله وإياكم الى طريقه المستقيم ، عليكم بسؤال أهل العلم قبل الخوض

في أمر من أمور الدين ، وبارك الله فيك أخواني وأخواتي في الله علي حرصكم وتحريكم لدينكم ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

سلمت يداك واضيف على كلامك ان اللي يشجع موب شرط يمسك علم ويشجع يقعد مع الجمهور ويشجع لازم الناس تشوف الصليب(اقصد العلم).

GPC
19-11-2009, 03:20 PM
يالغالي هذا مب صليب يالغالي

هذا علم انجلترا العادي

شوف

هذا ليس صليب يالحبيب هذا رسم يوضح الاتجاهات الأصلية شمال جنوب شرق غرب ولا تنسى ان خط جرينتش يقع في انجلترا:anger1::anger1::anger1:

hich
19-11-2009, 06:21 PM
يعني ذبحتوا الرجال الي متزوج يابانية وكان يشجع منتخبهم ضد منتخب المجنسين وقلتوا ماعنده وطنيه
وشباب يرفعون الصليب ماتقولون لهم شي سبحان الله هل السلام أهم ام تشجيع فريق المجنسين أهم

المياسة78
19-11-2009, 06:35 PM
يعني الحين جات على الي حاملين العلم و يشجعون ؟؟؟

ما تشوفون عيالنا و هم لابسين كبابيس علم امريكا و بريطانيا؟؟

او القمصان الي يلبسونها الي عليها صور و كلمات هم مب فاهمينها؟

او مونت بلانك الي اغلب الناس تلبسها و الكل يدري شنو هالماركة؟

اذا بذكر بعد صج بنقهر :rolleyes2:

{راشد}
19-11-2009, 07:35 PM
لكم هالمقال !!

للنصيحة شأن عظيم في حياة الفرد والأمة على حد سواء , فهي أساس بناء الأمة , وهي السياج الواقي بإذن الله من الفرقة والتنازع والتحريش بين المسلمين ، هذا التحريش الذي رضيه الشيطان بعد أن يئس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب ,كما قال عليه الصلاة والسلام في الحديث الذي رواه مسلم : ( إن الشيطان قد أيس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب , ولكن في التحريش بينهم ) . لقد رضي بالتحريش لأنه بداية طبيعية للعداء والتفرق والتنازع , المؤدي إلى الاقتتال وذهاب الريح .

وأعظم حديث جامع يبين مفهوم النصيحة الشرعية وحدودها , الحديث الذي رواه الإمام مسلم عن تميم الدَّاري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الدين النصيحة ثلاثا , قلنا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامَّتهم ) .

فهذا الحديث له شأن عظيم , فهو ينص على أن عماد الدين وقوامه بالنصيحة , فبوجودها يبقى الدين قائما في الأمة , وبعدمها يدخل النقص على الأمة في جميع شؤون حياتها.

وقد كان منهج أنبياء الله ورسله مع أممهم مبنياً على النصح لهم والشفقة عليهم ،قال نوح عليه السلام مخاطبا قومه : { أبلغكم رسالات ربي وأنصح لكم وأعلم من الله ما لا تعلمون } ( الأعراف 62ا ) . وقال صالح لقومه : {يا قوم لقد أبلغتكم رسالة ربي ونصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين} ( الأعراف 79ا ) ،وقال هود : { أبلغكم رسالات ربي وأنا لكم ناصح أمين } ( الأعراف 68ا ) .

والنصيحة كلمة يعبر بها عن إرادة الخير للمنصوح له , ولا يمكن أن يعبر عن هذا المعنى بكلمة واحدة تحصرها وتجمع معناها غير هذه الكلمة , وأنواعها خمسة وهي التي ذكرت في الحديث :

الأول : النصيحة لله : وتكون بالاعتراف بوحدانيته وتفرده بصفات الكمال ونعوت الجلال , والقيام بعبوديته ظاهراً وباطناً ، والإنابة إليه كل وقت ,مع التوبة والاستغفار الدائم , لأن العبد لا بد له من التقصير في شيء من الواجبات و التجرؤ على بعض المحرمات , وبالتوبة والاستغفار ينجبر النقص , ويُسَدُّ الخلل.

الثاني : النصيحة لكتاب الله وتكون بحفظه وتدبره ، وتعلم ألفاظه ومعانيه , والاجتهاد في العمل به في نفسه وتعليمه غيره .

الثالث : النصيحة للرسول صلى الله عليه وسلم : وتكون بالإيمان به ومحبته ، وتقديمه على النفس والمال والولد ، واتباعه في أصول الدين وفروعه ، وتقديم قوله على قول كل أحد , والاهتداء بهديه ، والنصر لدينه وسنته .

الرابع : النصيحة لأئمة المسلمين وهم الولاة , من الإمام الأعظم إلى الأمراء والقضاة وجميع من لهم ولاية عامة أو خاصة , وتكون هذه النصيحة باعتقاد ولايتهم , والسمع والطاعة لهم ، وحث الناس على ذلك ، وبذل ما يستطاع في إرشادهم للقيام بواجبهم , وما ينفعهم وينفع الناس .

الخامس النصيحة لعامة المسلمين وتكون بمحبة الخير لهم كما يحب المرء لنفسه , وكراهية الشر لهم كما يكره لنفسه .

ولابد في النصيحة من ثلاثة أمور :
أولها : الإخلاص لله تعالى في النصيحة لأنه لب الأعمال , ولأن النصيحة من حق المؤمن على المؤمن , فوجب فيها التجرد عن الهوى والأغراض الشخصية والنوايا السيئة التي قد تحبط العمل , وتورث الشحناء وفساد ذات البين .

وثانيها : الرفق في النصح ,وإذا خلت النصيحة من الرفق صارت تعنيفا وتوبيخا لا يقبل ، ومن حرم الرفق فقد حرم الخير كله كما أخبر بذلك نبينا عليه الصلاة والسلام .

وثالثها : الحِلْم بعد النصح , لأن الناصح قد يواجه من يتجرأ عليه أو يرد نصيحته , فعليه أن يتحلى بالحلم , ومن مقتضيات الحلم : الستر والحياء وعدم البذاءة , وترك الفحش .

وإن من الحكمة والبصيرة في النصيحة معرفة أقدار الناس , وإنزالهم منازلهم ، والترفق مع أهل الفضل والسابقة , وتخير وقت النصح المناسب , وتخير أسلوب النصح المتزن البعيد عن الانفعالات , وانتقاء الكلم الطيب والوجه البشوش والصدر الرحب ، فهو أوقع في النفس وأدعى للقبول وأعظم للأجر عند الله .

فهذه هي حدود النصيحة الشرعية , وخلاف ذلك هو الإرجاف والتعيير والغش الذي هو من علامات النفاق عياذا بالله , قال على رضي الله عنه : " المؤمنون نصحة والمنافقون غششة " ، وقال غيره : " المؤمن يستر وينصح والفاجر يهتك ويعير" .

فالنبي صلى الله عليه وسلم فسر النصيحة بهذه الأمور الخمسة , التي تشمل القيام بحقوق الله ، وحقوق كتابه ، وحقوق رسوله ، وحقوق جميع المسلمين على اختلاف أحوالهم وطبقاتهم , فشمل ذلك الدين كله ، ولم يبق منه شيء إلا دخل في هذا الكلام الجامع المحيط , فكان لزاما على المسلمين أخذ النصيحة خلقا بينهم , فهي القاطعة لفساد ذات البين والتحريش , والموصلة لمعاني الأخوة والمحبة في الله , وهي العامل الأهم في تماسك الجماعة والأمة , والله الموفق

شاكر كل من قدم النصيحه واقنع وقتنع,

بن رومي
19-11-2009, 07:52 PM
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

فتن

كقطع الليل المظلم

يصبح الحليم حيران

ويقولون ايش فيها

اللهم لا تأخذنى بما فعل السفهاء منى

اخوكم بن رومي

فارس قطر333
19-11-2009, 11:00 PM