المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح للمشرفين ورواد هذا المنتدى الحبيب

ذيب الوادي
17-11-2009, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبيه أجمعين وبعد ،،

أخواني مشرفيٌ قسم السيارات في منتدانا الحبيب أود أن أشكركم على جهودكم المشكوره والملموسة في هذا القسم ودليل ذلك نجاح هذا القسم وكثرة رواده وحرصاٌ منا على دفع هذا المنتدى للامام أود أن اقتراح أن يشترط لمن أراد البيع في هذا المنتدى أن يحدد فترة زمنية لأنتهاء العرض لأنه بعد النظر في جل المواضيع نجد أن بعض الاخوان يضع الموضع بقصد ربحي من غير الجدية في البيع .

My Trip2
17-11-2009, 07:53 AM
اخوي بخصوص الفتره انا مب معاك كلش لان في موتر في نفس اليوم ينباع وفي موتر بعد ثلاث اسابيع ينباع

لا انا ولا انت ندري اشكثر الموتر يبيله عشان ينباع

اخوك / my trip2

الفهد1
17-11-2009, 08:40 AM
اخوي بخصوص الفتره انا مب معاك كلش لان في موتر في نفس اليوم ينباع وفي موتر بعد ثلاث اسابيع ينباع

لا انا ولا انت ندري اشكثر الموتر يبيله عشان ينباع

اخوك / my trip2

وانا معاك

ابن السيد
17-11-2009, 08:58 AM
انزين على الاقل يعلمنا لما تنباع

ذيب الوادي
17-11-2009, 09:00 AM
شكراٌ أخوتي على المرور ووجهة نظركم في محلها ولكن ما قصدة هو أن بعض الاخوان يعرض الموتر للبيع فلما أسوم أنا وأنت تسوم وغيرنا يسوم أخر شيء ما يبيع فهذا سبب غلاء في السوق.

وأنا سيعد بتفاعلكم مع الموضع

قطري 22
17-11-2009, 09:06 AM
بالتووووووووووووووووووفيق

ذيب الوادي
17-11-2009, 09:12 AM
بالتووووووووووووووووووفيق

وياك وشكرا على المرور

بويعقوب
17-11-2009, 10:40 AM
المفروض ان العضو اللي يعرض السياره يكون متابع للموضوع يوميا ويرفعه على الاقل مره في اليوم
والمواضيع اللي يمر عليها اسبوع بدون اي مشاركات تنحذف من المنتدى آلياً ..
والله يوفق جميع الاخوان القائمين على هذا المنتدى الناجح بإذن الله

biker
17-11-2009, 11:00 AM
انا اللي اشوفه المفروض من المشرفين

مثلا انا عرضت لي جي اكس وانباع ثاني يوم ..وذكرت في اخر المشاركات يا جماعه الموتر انباع ويرجى اغلاق الموضوع او حذفه ..ولين امس تجيني رسايل عالخاص ..واقول لهم يا جماعه ترا الموتر انباع ..
فالمطلوب متابعة امواضيع اللي تم بيع
وحذفها مباشرة او تخزينها بالارشيف
تحياتي للجميع

H A S S A N
17-11-2009, 01:38 PM
المفروض ان العضو اللي يعرض السياره يكون متابع للموضوع يوميا ويرفعه على الاقل مره في اليوم
والمواضيع اللي يمر عليها اسبوع بدون اي مشاركات تنحذف من المنتدى آلياً ..
والله يوفق جميع الاخوان القائمين على هذا المنتدى الناجح بإذن الله

ليش ينحذف
يغلق الموضوع احسن حتى لو حد شاف الموضوع يقدر يراسل صاحب الموضوع على الخاص وبنفس الوقت مايقدر يرفع الموضوع القديم
يعني تحدد فتره للموضع من اخر مشاركه مثلا 10 ايام واول ماتخلص المهله الموضوع يتسكر

الجوكر90
17-11-2009, 06:07 PM
لاتعليق