المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبيته: إدراج «المزايا القابضة» في سوق دبي المالي 20 الـجاري



مغروور قطر
11-02-2006, 07:43 AM
اسبيته: إدراج «المزايا القابضة» في سوق دبي المالي 20 الـجاري
حصلت شركة المزايا القابضة على موافقة رسمية من قبل سوق دبي المالي وهيئة البضائع والسلع في دبي للإدراج في السوق اعتبارا من تاريخ 20 فبراير.

وبذلك فقد اعلن نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة المهندس خالد سعيد اسبيته في تصريح صحفي ان يوم 20 فبراير المقبل سيكون موعدا لقرع جرس بدء التداول في ذلك السوق المميز المفعم بالانشطة المالية الضخمة، كما انه سيكون بداية نجاح يضاف الى نجاحات المزايا محليا واقليميا.

ومضى يقول ان «المزايا القابضة» قد اعدت نفسها لهذه العملية بالشكل الصحيح، لافتا الى اعداد حملة اعلانية وتوعوية ضخمة تخاطب جميع المساهمين والراغبين في الاستثمار في هذا السوق، وذلك في كل وسائل الدعاية والاعلان في كل من الكويت ودبي، هذا فضلا عن ان المزايا قد قامت بالاعداد وبالتعاون مع بيت الاستثمار العالمي (غلوبل) لندوة تمهيدية لاطلاع المساهمين والمستثمرين على انشطة الشركة ونتائجها المالية للسنة المنصرمة.

واضاف اسبيته قائلا ان الشركة قامت ايضا، ومن منطلق التأكيد على ضمان حركة تداول صحيحة، بنقل بعض الاسهم الى سوق دبي المالي، وذلك في خطوة اولية تحضيرية لبدء التداول هناك.

وحول خطوة الادراج في سوق دبي المالي قال اسبيته ان زخم نمو مشاريع المزايا في كل من الكويت ودبي، لا سيما بعد نجاحها في الادراج في سوق الكويت للأوراق المالية العام الماضي، كان الدافع وراء عزم المزايا على المضي قدما نحو الادراج في الاسواق القريبة، وعلى رأسها سوق دبي ومن ثم باقي اسواق المنطقة.

واكد ان خطوة ادراج المزايا القابضة في سوق دبي جاءت بعد دراسة مطولة ودقيقة للنتائج التي يمكن ان تترتب على هذه العملية على الشركة بشكل خاص، وعلى المساهمين بشكل عام.

وفيما يتعلق بالتوقعات التي يمكن ان يكون عليها وضع سهم الشركة في ذلك السوق، علق اسبيته قائلا: انه من المؤكد ان نجاح تداول سهم المزايا القابضة في سوق الكويت سينعكس ايجابا على وضع السهم في سوق دبي، كما انه سيعطي دعما كبيرا لانطلاقة سهمها في سوق دبي المالي، لا سيما ان لدى المزايا مجموعة ضخمة من المشاريع العقارية والاستثمارية في كل من سوق الكويت وسوق دبي على السواء.

جدير بالذكر ان شركة بيت الاستثمار العالمي غلوبل هي مستشار الادراج لشركة المزايا القابضة في سوق دبي المالي.