المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا حدث فى السلام العالميه ؟؟؟؟؟

Euro_2005
11-02-2006, 12:05 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركــــــاته

بعد التحيه و الاخلاص الى جميع الاخوه و الاخوات

قد يراود احد ماذا هناك ؟ و لماذا كل هذا التاخير ؟

انتهت عمليه اكتتاب بروه و رد الاموال الفائضه و نزلت السوق ....... انا لست بصدد المناقشه فى السعر

و كذلك انتهت عمليه اكتتاب الريان تمت عمليه التخصيص ............ مبروك للجميع :D :D :D

و لكن سؤالى هو ماذا حدث لسهم شركه السلام العالميه لقد انتهت من الاكتتا ب فى زياده راس المال , و لكن لماذا لم يتم اضافه الاسهم فى حساب المستثمر ؟ حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟ :con2: :con2: :con2:

عده شركات اعلنت ارباح الشركه و تمت اضافه الاسهم المجانيه الى حسابتهم ....... :deal: :deal:

ارجو من عنده المعرفه الرد على سؤالى و لكم جزيل الشكر ...... :confused: :confused: :confused:

اخوكم يـــــــ 2005 ـــــورو

عليان
11-02-2006, 12:06 PM
السلام إسطورة وإنتهت على ما أعتقد !

المراقب
11-02-2006, 12:11 PM
السلام الأحسن يؤخروا نزول الأسهم.....

أحسن ما تنزل داون.

Euro_2005
11-02-2006, 12:16 PM
السلام الأحسن يؤخروا نزول الأسهم.....

أحسن ما تنزل داون.

ممكن هذا احد الاسباب

شكرا على المرووور اخوي عليان و المراقب

قطر
11-02-2006, 12:19 PM
أول مره اتفق معاك في شي :deal:

لماذا لم يتم اضافه الاسهم فى حساب المستثمر ؟ حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هناك من يستطيع الاجابه على هذا السؤال ؟؟؟ :con2:

shared
11-02-2006, 01:52 PM
مع كل احترامي لك بس السهم حاله حال الاسهم الباقية كمية الاسهم المتداولت على الشركة هي الثانية اعلا شركة و يمكن الحين ثالث اعلا بعد ما نزل بروة و ان شاء الله اذا تحسن السوق بنشوف الاسعار الحقيقية للسهم ....
اما مشكلت الاتخير فهي من الوزير حسب ما سمعت و ان شاء الله بتنحل في الجمعية العمومية ..

عضو قديم
11-02-2006, 01:54 PM
يا ليتك تكتب بخط اسود بدل اللون اللي كاتب في اللي ماينقراء

جوكر البورصة
11-02-2006, 02:07 PM

:nice: :nice: :nice:

بوجبر
11-02-2006, 02:27 PM
طيب اكيد فيه سهم سوف يكون اسطوره ويحل مكان السلام وسوف يكون حديث السوق؟؟؟؟

Euro_2005
11-02-2006, 04:36 PM

انت تامر اخوي عضو قديم
و انا اسف اذا الون سبب ازعاج

الموضوع علشان خاطرك مره ثانيه و شكرا على المرور

السلام عليكم و رحمه الله و بركــــــاته

بعد التحيه و الاخلاص الى جميع الاخوه و الاخوات

قد يراود احد ماذا هناك ؟ و لماذا كل هذا التاخير ؟

انتهت عمليه اكتتاب بروه و رد الاموال الفائضه و نزلت السوق ....... انا لست بصدد المناقشه فى السعر

و كذلك انتهت عمليه اكتتاب الريان تمت عمليه التخصيص ............ مبروك للجميع

و لكن سؤالى هو ماذا حدث لسهم شركه السلام العالميه لقد انتهت من الاكتتا ب فى زياده راس المال , و لكن لماذا لم يتم اضافه الاسهم فى حساب المستثمر ؟ حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟

عده شركات اعلنت ارباح الشركه و تمت اضافه الاسهم المجانيه الى حسابتهم .......

ارجو من عنده المعرفه الرد على سؤالى و لكم جزيل الشكر ......

Taj
11-02-2006, 05:49 PM
انت تامر اخوي عضو قديم
و انا اسف اذا الون سبب ازعاج

مشكور على تغيير لون الخط.

برنس111
11-02-2006, 06:03 PM
شباب وصل عندي اليوم رجيع الريان بس الغريبة صار العكس المفروض انه يوصل لكم قبل الخليجين :app: :eek2: :app:

الشرقية
12-02-2006, 08:24 PM
ياجماعه اذا احد عنده واساطة في السلام يكلمهم لنا يضيفوا الاسهم الزيادة في المحافظة علشان نبيع وتحلق على المواشي في السوق السعودي تراه كل يوم نسبة وهاي جديد يمكن يوعوضنا الله فيها بدل تجميد الاموال في السوق الى فترة لا يعلم مداها الا الله

والله حرام هـــــؤلاء يتحكمون ويسيرون ورزارة الاقتصاد على كيفهم

يكفي تلاعب وترويج وخداع بكلام فاضي ايش قال وزارة الاقتصاد الله يرحم وزارة الاقتصاد!!

نزلوا اسهمنا وحنا لنا الخيار في بيعها من عدمها لماذا يكون العذر اقبح من الذنب

صحيح لا غاب القط العب يالفأر .......... لا حسيب ولا رقيب وكلنا يتصرف علي كيفه على حساب المساكين

mirage
12-02-2006, 08:34 PM
انتو لين الحين مع السلام ؟

qatari1
12-02-2006, 09:06 PM
ياجماعه اذا احد عنده واساطة في السلام يكلمهم لنا يضيفوا الاسهم الزيادة في المحافظة علشان نبيع وتحلق على المواشي في السوق السعودي تراه كل يوم نسبة وهاي جديد يمكن يوعوضنا الله فيها بدل تجميد الاموال في السوق الى فترة لا يعلم مداها الا الله

والله حرام هـــــؤلاء يتحكمون ويسيرون ورزارة الاقتصاد على كيفهم

يكفي تلاعب وترويج وخداع بكلام فاضي ايش قال وزارة الاقتصاد الله يرحم وزارة الاقتصاد!!

نزلوا اسهمنا وحنا لنا الخيار في بيعها من عدمها لماذا يكون العذر اقبح من الذنب

صحيح لا غاب القط العب يالفأر .......... لا حسيب ولا رقيب وكلنا يتصرف علي كيفه على حساب المساكين

أخي الشرقية...
السلام عليكم...
اليوم كان لي اتصال هاتفي مع أحد الأشخاص المطلعين اطلاعاً مباشراً على أمور الشركات المساهمة العامة.

وأكد لي المصدر أن هناك جهات ما-لم يحددها بالإسم- هي التي تتولى موضوع الاكتتاب في الأسهم الإضافية للسلام، وموضع الإعلان الرسمي لتأسيس شركة السلام-بنيان.
وهذه الجهات ليست شركة السلام العالمية، ولا وزارة الاقتصاد والتجارة، وأنهم بانتظار قرار هذه الجهات للموافقة بعد التأكد من شيء ما، لم يفصح عنه، ولكن اللبيب بالإشارة يفهم!

إلا أن هذا المصدر شدد على أن الأمر سيحل قريباً، وسيتم إدراج الأسهم الإضافية قريباً جداً.

بوجبر
12-02-2006, 09:07 PM
انتهت اسطوره السلام والبقاء للاقوى

الشرقية
13-02-2006, 08:55 AM
أخي الشرقية...
السلام عليكم...
اليوم كان لي اتصال هاتفي مع أحد الأشخاص المطلعين اطلاعاً مباشراً على أمور الشركات المساهمة العامة.

وأكد لي المصدر أن هناك جهات ما-لم يحددها بالإسم- هي التي تتولى موضوع الاكتتاب في الأسهم الإضافية للسلام، وموضع الإعلان الرسمي لتأسيس شركة السلام-بنيان.
وهذه الجهات ليست شركة السلام العالمية، ولا وزارة الاقتصاد والتجارة، وأنهم بانتظار قرار هذه الجهات للموافقة بعد التأكد من شيء ما، لم يفصح عنه، ولكن اللبيب بالإشارة يفهم!

إلا أن هذا المصدر شدد على أن الأمر سيحل قريباً، وسيتم إدراج الأسهم الإضافية قريباً جداً.

الله يستر لا وزارة الاقتصاد وليست السلام

اخاف تكون الاوراق لدي أمن الدولة !!!

عموم الله يعطيك العافية على تجاوب معنا بهذا المعلومات وانت دائما كذا .

المفكر
13-02-2006, 08:59 AM
((السلام :nice: عليكم))((اصبرو كلها سنة ونصف وبينزلونها :funny: )

مساوم
13-02-2006, 11:29 AM
والله انا مانيب ناطر لين تنهار الشركة باكر بذن الله بايعها والله يعوضنا في الشركات المحلية .. :eek3:

يا خوفي يحلقون علينا ويطير بفلوسنا واحدن منهم ويقطنا على صخر .. قال الحق على العيش قبل لا ياكل باقية التيس ... :con2: