المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر × الجزائر.. من مباراة رياضية إلى مهزلة سياسية

بو يوسف1
20-11-2009, 04:37 AM
الظاهر لا حياة لمن تنادي لهذه الأمة العربية

مباراة مصر والجزائر لحسم المتأهل العربي الوحيد إلى كاس العالم تشهد أحداث غريبة و عجيبة ما أعتقد انا كنا راح نسمع فيها لو كان أحد الطرفين فيها أي فريق غير عربي.. أكيد الكل سمع اللي صار و اللي يصير لتتحول هذه المباراة الرياضة إلى مهزلة إعلامية و مسخرة سياسية تخلي " اللي ما يشتري يتفرج"..

و أول المتطمشين مثل ما قال معلق الجزيرة على سعد الكعبي اسرائيل حيث دعت احدى صحفها البلدين إلى "ضبط النفس"... خايفين علينا مساكين... والله هزلت

المهم.. انا اللي باط جبدي هو اللي اسمعه من الاعلام عن:

القومية العربية.. هذي النغمة اللي ذابحينا فيها وإن العرب كلهم اخوان والمصالح المشتركة بين الدول العربية والكلام اللي ينباع كل يوم على هذي الاجهزة الاعلامية "اللي كلكم تعرفونها".. وفي اسبوع واحد تتغير كل هذي المفاهيم عشان (كورة).

اللي يحز في النفس إن بلد مثل مصر تعتبر أحد الدول العربية "البارزة" إعلامياً و سياسياً تسقط هذي السقطة و انا الوم مصر لأسباب معروفة أولها دورها الرائد في مجال الإعلام والمكانة السياسية اللي "المفروض" تتمتع فيها.. لكن الظاهر ان هذي الهيبة السياسية كرمكم الله مثل (الجوتي) يلبسونها و يفصخونها متى ما يبون و تكريس الاعلام لاغراض تلهي الناس عن اولويات وقضايا "قومية" اهم بكثير من شيء ينشات بالريول..

على الرغم من كل اللي صار...
يحز في النفس انك تفتح التلفزيون وتشوف نجل "الرئيس المصري" يتكلم بصورة اقل ما يقال عنها انها غير لائقة !!!

ولما اسمع الاخبار... مادري أضحك ولا أصيح من مدى غرابتها... أخليكم مع مقتطفات من الشريط الاخباري:

- تلاسن بين حجاج مصريين وجزائريين بسبب المباراة... مصر تستدعي سفيرها.. والجزائر تمنع المسلسلات المصرية (الراية القطرية).
- مبارك يجمع أركان الدولة لمتابعة تداعيات المباراة (المستقبل).
- مظاهرة تطالب بطرد السفير الجزائري من مصر (بي.بي.سي).
- القاهرة تستدعي سفيرها بالجزائر بعد "اعتداءات" على مشجعين مصريين (رويترز).
- الخرطوم تستدعي السفير المصري احتجاجاً على نهج الإعلام (المصري) المسيء الى السودان (المستقبل).
- الرئيس مبارك يحمل الجزائر مسئولية حماية المصريين الموجودين على اراضيها.
- متظاهرون يحاولون التسلل الى سفارة الجزائر بالقاهرة (رويترز).
- اعتصام الحجاج المصريين بالمسجد الحرام حزناً على هزيمة المنتخب (اليوم السابع).

ما اقول إلا تحيا "القومية" العربية
وعقبال ما تحررون فلسطين

ساعي الخير
20-11-2009, 07:21 AM
شعوب تحكم بالقمع ويخطط لها استراتيجيا بالهواجس الأمنية ويعلوا فيها الأسافل لتأييدهم عصابة الحكم الفاسدة ويبعد المخلصون لمثاليتهم وتفانيهم في الحق،، وإعلام متزلّف(عفن) يساهم في تكوين رأي عام تافه لايهتم إلاّ بسفاسف الأمور ....إعلام عمل وبكل جلد على تحويل اهتمامات الناشئة إلى المال والشهرة والشهوة..........فهل تنتظر منهم غير هذا ؟!!... والله المستعان..

KHALIFA
20-11-2009, 07:26 AM
أيش قال ولد حسني مبارك

بورصجية
20-11-2009, 11:55 AM
ياريت الرد ما يكونش لمجرد رفع الموضوع
او لمجرد الرد فقط

قبل ما اي حد يرد ياريت يدخل على موقع اليو تيوب ويشوف المهازل الي حاصل للمصريين سواء في الجزائر او السودان وبعدين يحكم

وربنا موش هيسيب حقناوهينصر الامة الوحيده الي ذكرت في القران

حسبي الله ونعم الوكيل

روميت
20-11-2009, 12:20 PM
الاعلام المصرى هو السبب في تأجيج الفتنه .

أبورودي
20-11-2009, 01:00 PM
الاعلام المصرى هو السبب في تأجيج الفتنه .

اتقى الله ولا داعى للافتراء على اعلام لم يخطي فى حق احد او يكون اداه هجوم علي احد

الرايــق
20-11-2009, 01:02 PM
الاعلام المصري وراء كل شي
خصوصا المسمى بعمرو اديب وبرنامجه
هذا اللي شفته باليوتيوب
والله اعلم

نايف911
20-11-2009, 01:07 PM
انا شايف برنامج عمرو اديب على اوربت من اكثر ن شهر يولعها بين البلدين ويسب ويهاجم الجزائر وفعلاً موجود على اليو تيوب وفي صور اعتداء المين على اللاعبين الجزائريين وكذلك الاعتداءات على الجمهور المصري في الجزائر.

لا يقولون المصريين روايتهم ان اللاعبين الجزائريين هم كسروا من الداخل شوفوا خبر معاقبة الفيفا للأتحاد المصري وهو قرار صدر امس فهل الفيفا تحابي الجزائر على حساب مصر؟

خلوكم واقعيين بداها المصريين وما كانوا قدها

أبورودي
20-11-2009, 01:11 PM
وسؤال لكم راجعوا صحف فرنسا وشاهدوا احداث الشغب الغوغائيه التى اجتاحت فرنسا
ما علاقه بالمباراه
وما تصنيفكم لشعب بهذا الاسلوب

أبورودي
20-11-2009, 01:14 PM
الاعلام المصري وراء كل شي
خصوصا المسمى بعمرو اديب وبرنامجه
هذا اللي شفته باليوتيوب
والله اعلم

طيب لما هو ده اللى انت شفته والله واعلم
الم تشاهد الاعلام الجزائري
الم تشاهد جريده الهداف الجزائريه
ابحث عنها على الانترنت وشاهد
كما تشاهد الاعلام المصري وتبحث عنه فى اليوتيب
ابحث عن الاعلام الاخر

الرايــق
20-11-2009, 01:15 PM
شوفوا هالفيديو
وهو مش من الجزيرة علشان ما نقول متحيزة كالعادة ..

http://www.youtube . com/watch?v=z0fcXgKlKzA

<< بدون المسافة

للعلم هالفيديو بداية المناوشات وسببها

غلبان
20-11-2009, 01:23 PM
((إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ)) الحمية هي التعصب من غير مبرر ومن غير سبب؛ وذلك لأنهم كانوا يتعصبون على غير هدى، فيتعصبون للظالم، وهم يعرفون أنه ظالم!! ويتعصبون للسارق أو للقاتل، وهم يعرفون ذَنْبَهُ، وينصرونه على ما كان عليه.

إذا غَضِبَ أحدهم فإنهم يغضبون له، ولا يسألونه لِمَ غَضِبَ! ويقاتلون معه، ولو كان قتاله ظُلْمًا، فيقتلون أبرياء، ونحوهم.

نرى كثير من الناس يتعصب لجاهلية فيه تمكنت منه وسيطرت على عقله ووجدانه فيضع الدين الذي هو أصل حياته ومماته خلف ظهره (( أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها كذلك زين للكافرين ما كانوا يعملون))

كلا النظامين من الظالمين ، كلا الأعلامين من الظالمين ، كلا من الجمهورين من الظالمين ، وأن الله سائلهم عن أموالهم وأوقاتهم وسلوكياتهم فقد غاب عنهم (( وما خلقت الجن والأنس إلا ليعبدون))

اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين.

للمعلومية الكثير في المنتدى هنا به نفس الجاهلية ويفتخرون بما لا يفتخر به لجاهلية حمقاء وكبر تغلغل في نفوسهم نسأل الله العافية.

أبورودي
20-11-2009, 01:27 PM
شوفوا هالفيديو

http://www.youtube . com/watch?v=z0fcXgKlKzA

<< بدون المسافة

ياعم ارحمنا بقه وبطل تفنيد افترائت
شوف هنا
http://www.youtube . com/watch?v=OJ-UUWvfdrU

الرايــق
20-11-2009, 01:28 PM
ياعم ارحمنا بقه وبطل تفنيد افترائت
شوف هنا
http://www.youtube . Com/watch?v=oj-uuwvfdru

هذا اللي عندي
واذا بقعد ارد عليك وترد علي ما بنخلص الا للصبح
العالم كله يعرف من الغلطان .. ما في داعي للمراوغة
سلام عليكم

نايف911
20-11-2009, 01:29 PM
ليش المصريين ما زعلوا يوم الاسرائيليين يقصفون موقع مصري ايام حرب غزه وين كانت الحميه اشوف قنواتهم لين الحين تولعها خاصه النيل سبوت برنامج دائرة الضوء يقدمه واحد اسمه ابراهيم حجازي امس يهاجم قناة الجزيره مادري ليش شدخل

غلبان
20-11-2009, 01:31 PM
شوفوا هالفيديو

http://www.youtube . Com/watch?v=z0fcxgklkza

<< بدون المسافة

أنك أمرؤ بك جاهلية وداعي إلى الفتنة ، وأعلم أن المصريين الذين يعمد الكثير من الأغبياء العرب إلى تشويه صورتهم

هم من سحقوا التتار مع القائد المظفر قطز
هم من كسروا الصليب مع القائد الملهم صلاح الدين
وهم من سيسحقون بني صهيون ويحررون الأقصى بأذن الله

فترفق بنفسك ولا تقع في غيبة شعب بالكامل قدم لأمة الإسلام من الأبطال ما لم يقدمه شعب أخر ودع عنك الطواغيت الظالمين وأهل الزيغ والفساد والإفساد فهم ورب الكعبة إلى زوال عما قريب.

أبورودي
20-11-2009, 01:33 PM
ليش المصريين ما زعلوا يوم الاسرائيليين يقصفون موقع مصري ايام حرب غزه وين كانت الحميه اشوف قنواتهم لين الحين تولعها خاصه النيل سبوت برنامج دائرة الضوء يقدمه واحد اسمه ابراهيم حجازي امس يهاجم قناة الجزيره مادري ليش شدخل
تقصد قناه الجزيره ولا قناه الحريقه

لابس بشت
20-11-2009, 01:34 PM
والله على معلوماتي البسيطه المتواضعه
اللي عرفته اللي بدا في هالموضوع الاخوه في الجزائر واخوانا المصريين ردوا عليهم
الله العالم والله يصلح الاثنين

أبورودي
20-11-2009, 01:34 PM
هذا اللي عندي
واذا بقعد ارد عليك وترد علي ما بنخلص الا للصبح
العالم كله يعرف من الغلطان .. ما في داعي للمراوغة
سلام عليكم

لانك لا تملك من العلم شي لتقدمه انت تري القشور ولاتري بواطن الامور يكفيك انك كل ماتقدر على فعله لبلدك التليد هو رفع علمها على توقيعك او صوتك الشخصيه
:tease:

المشط
20-11-2009, 01:38 PM
كنت متعاطف شويه مع المصرين لكن بعد ماشفت برنامج ( الحياه اليوم ) انعرض يوم الخميس الساعه 11 فليل واتهمو قطر والجزيره انهم سبب الفتنه .. بعد هذا كله اقول للجزائرين زين عرفتو تربونهم

طول عمرهم يغنون انهم ام الدنيا وام العرب ويفتخرون انهم احفاد فرعون الذي اغرقه الله سبحانه وتعالي وفي الدرج الاسفل من النار يعذب

والاكيد ان سبب الفتنه هو الاعلام المصري انا متابع لكل البرامج المصريه وكان في استهزاء من عمرو اديب بــ شهداء الجزائر وكان يقلد طريقه كلامهم ويضحك غير انه كان يردد انهم مايعرفون عربي وان مصر طرشت لهم المدرسين يعلمونهم عربي .. وتم يدعي الله انه ينكد على الجزائرين .. وهذا القليل من الاعتداء الاعلامي المصري المستمر منذ شهر

بواردي
20-11-2009, 01:41 PM
ذبحتونا ترى

تبون تبررون خسارتكم وما تعرفون شلون

والله حتى دكاترة في الجامعة يوم خسرت مصر تسمع منهم كلام ما يقوله بزر

راحت عليكم

يالله كلها اربع سنوات ويتكرر السيناريو

الرايــق
20-11-2009, 01:42 PM
لانك لا تملك من العلم شي لتقدمه انت تري القشور ولاتري بواطن الامور يكفيك انك كل ماتقدر على فعله لبلدك التليد هو رفع علمها على توقيعك او صوتك الشخصيه

اولا انا قطري غصب عن خشمك وما اسمحلك باسمي وباسم الاعضاء تحول وتحور الموضوع لموضوع عرقي وفتنة لاي بلد كان خصوصا في هالمنتدى

كبر عقلك يا ولد ووزن الكلام عدل قبل لا تقوله

نايف911
20-11-2009, 01:43 PM
تقصد قناه الجزيره ولا قناه الحريقه

الحريقه كلتكم من الخساره

أبورودي
20-11-2009, 01:44 PM
كنت متعاطف شويه مع المصرين لكن بعد ماشفت برنامج ( الحياه اليوم ) انعرض يوم الخميس الساعه 11 فليل واتهمو قطر والجزيره انهم سبب الفتنه .. بعد هذا كله اقول للجزائرين زين عرفتو تربونهم

طول عمرهم يغنون انهم ام الدنيا وام العرب ويفتخرون انهم احفاد فرعون الذي اغرقه الله سبحانه وتعالي وفي الدرج الاسفل من النار يعذب

والاكيد ان سبب الفتنه هو الاعلام المصري انا متابع لكل البرامج المصريه وكان في استهزاء من عمرو اديب بــ شهداء الجزائر وكان يقلد طريقه كلامهم ويضحك غير انه كان يردد انهم مايعرفون عربي وان مصر طرشت لهم المدرسين يعلمونهم عربي .. وتم يدعي الله انه ينكد على الجزائرين .. وهذا القليل من الاعتداء الاعلامي المصري المستمر منذ شهر
كنت متعاطف شويه وجاي على نفسك ليه
ولا حول ولا قوه الا بالله

غلبان
20-11-2009, 01:44 PM

أنك أمرؤ بك جاهلية وداعي إلى الفتنة ، وأعلم أن الفلسطنيين الذين يعمد الكثير من الأغبياء العرب إلى تشويه صورتهم هم الذين قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم الطائفة المنصورة في أكناف بيت المقدس ونحن نعيش في مأمن في مصر من عدوان الصهاينة بفضل الله أولا ثم بفضل تضحيات مجاهدي كتائب القسام الأبطال.

أبورودي
20-11-2009, 01:46 PM
كفى غوغائيه ولا طائل للتحاور معكم
قشور بلا بواطن للامور
وافواهه تجيد السباب لا الحوار

فتى الجود
20-11-2009, 01:47 PM
ياجماعة أذا في مصري بالموضوع لاتردون علية

ترى نفسيتة بتكون تعبانة من الخسارة
لانهم
مهزميين
والعرب ولاحد منهم واقف معاهم والكل تمنى خسارتكم وتستاهلون
وبعد الهزيمة أنظربتوا ظرب

ههههههههههههههههههههههههههه

لا وأطردوكم من أبلادهم

الله يعينكم البلاوى لما تجي

تجي مرة واحده

القلم الصريح
20-11-2009, 01:47 PM
الظاهر الحروب اللي صارت في الجاهليه قبل الاسلام ( حرب البسوس وحرب داحس والغبراء)

رجعت مرة ثانيه بعد اكثر من 1400 سنه هـ ،

وين مبادء الاسلاميه راحت وين اقول وافعال الرسول (ص)

اخا بين المهاجرين والانصار وهذب الامة الاسلاميه واخرجها من الظلمات الى النور

، مع الاسف احنا الظاهر رجعنا الى ايام الجاهليه في عصرنا الحاظر

أبورودي
20-11-2009, 01:48 PM
أنك أمرؤ بك جاهلية وداعي إلى الفتنة ، وأعلم أن الفلسطنيين الذين يعمد الكثير من الأغبياء العرب إلى تشويه صورتهم هم الذين قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم الطائفة المنصورة في أكناف بيت المقدس ونحن نعيش في مأمن في مصر من عدوان الصهاينة بفضل الله أولا ثم بفضل تضحيات مجاهدي كتائب القسام الأبطال.

انا بسئلك انت
انت فين من الكلامالجميل اللى انت كتبته مستخبي ورا شاشه كمبيوتر ولا فى بلد جميل عايش فيه

لابس بشت
لا مصريين ولا جزائريين
هاذول اشخاص مايمثلون الا نفسهم
ياجماعه صلوا ع النبي والموضوع انتهى وخلاص
وخلوا الموضوع بينهم
اشوف طالت السالفه ووصلت لفلسطين وبعد مادري وين اخرتها

اّل ثاني 77
في الوقت الذي تسعى فيه إيران لامتلاك قنبلة نووية وفي الوقت لذي يعاني فيه الاخوة في غزة والاحواز العربية ،،،،،،،نجد مجموعة من الجزائريين حاملين اسلحة وكانهم سيحررون القدس والاعجب ان نجد 1000 قناة فضائية مصرية تخصص البرامج (احد هذة البرامج استمر من الساعة 10 الى 2 بعد منتصف الليل) لمناقشة موضوع المباراة ولم نجد برنامج واحد يتكلم عن حصار غزة!!! وفي الاخير يتهمون قناة الجزيرة ودولة قطر !

BASHAR
20-11-2009, 01:50 PM
لغاية هذه اللحظة لم يقبل المصريون فكرة الخروج من المونديال ودلك بسبب الاعلام المصري الذي استمر في شحن الشعب المصري نفسيا و عاطفيا ووطنيا بدون اي داعي و صور الامر على انهم ذاهبون لمعركة عسكرية و خدع المصريين واقنعهم بأنهم قد فازوا بالمباراة حتى قبل ان تبدأ و فرحوا و هللوا على اختيار السودان للمباراة الفاصلة و قالوا بان السودان هي ارض مصرية و شعبها سوف يملأ الملعب لتشجيع المنتخب المصري و لكنهم فوجؤا بان المشجعين الجزائريين قد ملؤا الخرطوم حتى انهم اعتقدوا بانهم يلعبون في الجزائر... و فوجئ المصريون بحماسة و اندفاع المنتخب الجزائري البطل الذي قاتل بشراسة و رجولة منقطعة النظير للفوز بالمباراة وهذه هي صفات الجزائريين منذ الازل و تمكن الجزائريون من الفوز بالمباراة بجدارة و استحقاق بالهدف الصاروخ ليحى عنتر ... لله درك يا يحى عنتر

غلبان
20-11-2009, 01:52 PM

أخي نايف فرق بين شعب مغلوب على أمره محكوم بالحديد والنار مسلط عليه 2 مليون جندى من الأمن المركزي وبين نظام حكم طاغوتي أعتقل 80 مليون يوم زيارة أوباما وهذا دليل براءة المصريين المسحوقين الطيبين العظماء وهم غالبيتهم من أبطال الإسلام وسترى ذلك بنفسك عما قريب.

أبورودي
20-11-2009, 01:54 PM
انا مش زعلان على الماتش ملعون ابو الكوره
انا زعلان على كرامتنا انا زعلان على من يكيلون لمصر الاقاويل مصر التى تستقبل كل من يدخلها بالود والحب
مصر التى قدمت الكثير والكثير
مصر التى من ايام عبد الناصر ساعدت الشعوب حتى يتحرروا
مصر التى ساعدت الجزائر على التحرر من الاحتللال الفرنسي ونتيجه ذلك تتعرض للعدوان الثلاثى بقياده فرنسا وانجلترا واسرائيل
مصر التى ارسلت ابنائها للدول العربيه كمدرسين ومعلمين واطباء
ولم تبخل على احد
مصر التى تستقبل كل عربي وترحب به على ارضها
وانتم تعرفون من هو الشعب المصري
وكيف تشعرون بالامان والدفى فى ارضه
ومنكم الكثير يتملكون عقارات لهم فى مصر كبيوت اخري لهم
مصر والمصريين اللذين لم يخطؤا فى حق عربي بلفظ وبذلوا الجهد وتعاطفوا مع كل الشعوب
وللاسف يكال لنا بالمكياليين
ويقال ان نفسيتنا مش كويسه
ولا حول ولاقوه الا بالله

غلبان
20-11-2009, 01:56 PM
انا بسئلك انت
انت فين من الكلامالجميل اللى انت كتبته مستخبي ورا شاشه كمبيوتر ولا فى بلد جميل عايش فيه

أما أنك صغير السن حديث العهد ، أو أما أنك تحاول إستحمار الناس

هل تظن أن نظام مبارك سيسمح لي ولغيري بالجهاد في فلسطين وهو أعتقلنا وعذبنا لأننا فقط أعفينا اللحية وقصرنا الثوب وأستعملنا السواك

سأحسن الظن بك وأعتبرك صغير السن

ابو مشعل
20-11-2009, 01:57 PM

:victory:

فتى الجود
20-11-2009, 01:59 PM
انا مش زعلان على الماتش ملعون ابو الكوره
انا زعلان على كرامتنا انا زعلان على من يكيلون لمصر الاقاويل مصر التى تستقبل كل من يدخلها بالود والحبمصر التى قدمت الكثير والكثير
مصر التى من ايام عبد الناصر ساعدت الشعوب حتى يتحرروا
مصر التى ساعدت الجزائر على التحرر من الاحتللال الفرنسي ونتيجه ذلك تتعرض للعدوان الثلاثى بقياده فرنسا وانجلترا واسرائيل
مصر التى ارسلت ابنائها للدول العربيه كمدرسين ومعلمين واطباء
ولم تبخل على احد
مصر التى تستقبل كل عربي وترحب به على ارضها
وانتم تعرفون من هو الشعب المصري
وكيف تشعرون بالامان والدفى فى ارضه
ومنكم الكثير يتملكون عقارات لهم فى مصر كبيوت اخري لهم
مصر والمصريين اللذين لم يخطؤا فى حق عربي بلفظ وبذلوا الجهد وتعاطفوا مع كل الشعوب
وللاسف يكال لنا بالمكياليين
ويقال ان نفسيتنا مش كويسه
ولا حول ولاقوه الا بالله

هههههههههه

الود

أى ود ياحبيبي وانتوا ظاربيين للاعيبة بالحجارة أو مادخلوا بلدكم
ومكسريين الباص عليهم

وبعديين ألظاهر انت ماتدرى أن اى سايح يجيكم

لما يطلع من عندكم

يلعن ابوا اليوم اللى جا في بلدكم

بلد النقيب بالمطار ياخذ رشوه ؟؟؟؟

أى أمن وأى أحترام للسياح؟؟