المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوذا في اللاند مارك.. اتقوا الله

rema13
21-11-2009, 01:05 PM
اليوم كنت بمجمع اللاند مارك وانصدمت من اللي شفته...

اتمنى اكون عرفت احمل الصوره..

طارق
21-11-2009, 01:13 PM
لاتكبرين السالفه

هذا مش تمثال وزنه 1000 طن

rema13
21-11-2009, 01:15 PM
صح هذا مش تمثال لاكن اعتقد اللي في الصوره بوذا ولا انا غلطانه؟ يعني اذا ماكان تمثال عادي اشتري اللوحه واحطها فبيتي !!!

genesis
21-11-2009, 01:20 PM
محل The One من افتتح سواء بالدوحة أو بجميع الدول المجاورة يبيع أشكال مختلفة من تماثيل بوذا لمحبي التصميم الداخلي الصيني Feng Shuiالقائم على مفهوم الفضاء ووضع الاجسام
هناك الكثير من الاجانب المهتمين بالتصميم الداخلي الصيني أو الياباني كالchi او الzen ويعتمدون على أساسياتها لتوزيع غرف البيت بطريقة
eco friendly

اسير الاوهام
21-11-2009, 01:21 PM
لا تستغربون ..
يمكن مع الأيام يسوون لهم معبد خاص فيهم .. ويحطون أكبر تمثال في العالم

rema13
21-11-2009, 01:23 PM
تسلمون عالردود لاكن بالنسبه لي الموضوع ماكان عادي،،،،

لو كنت شفته في ذا ون كنت حاخذ نفس الموقف منه....

!الشايمه!
21-11-2009, 01:24 PM
العالم.....وصلوا مرحلة خطيرة من الوسوسة....

طيب انتظروا لين الكرسمس والنيويير :shy:

تحية

غناتي1
21-11-2009, 01:26 PM
من تهاون بصغائر الامور --- كبرت عليه هذه الامور واصبحت مصائب

rema13
21-11-2009, 01:27 PM
^^

الوسوسه!! مافهمت،،

rema13
21-11-2009, 01:38 PM
حاولت اعدل العنوان واكتب لوحة لبوذا عشان ما اكبر السالفه !!!!!!

بس ماعرفت خخخخ

سداوي&مدريدي
21-11-2009, 01:45 PM
في اشياء في بلادنا أكبر من الي في الصوره

لاكن ما باليد حيله !!

دام المسؤولين راضيين .. مانقدر انسوي شي

والله كريم

دلوليانوز
21-11-2009, 02:51 PM
عادي..بكره بتلاقي ثمثال المسيح...ومعلق بعد...وما بنقول شي

طنش..لا يطق لك عرق

مسكين
21-11-2009, 03:03 PM
الاخت rema13 بارج الله فيج وكثر من أمثالج ولا عليج من الرسائل السلبية اللي ربما تواجهج في طريقج للإنكار

بعض الناس من كثر ماشاف المنكر صار مايميزه ويشوفه عادي ماتت قلوبهم نسأل الله العافية

وأنتي انكرتي بلسانج وبرئتي بطرج ومأجورة عند الله وكل ماتشوفين منكر أطرحيه في المنتديات وكل مكان حتى لو ماتغير اليوم ولا بكرة ولا بعد سنة لأنج عند الله بتكونين من خير أمة

كثر الله من أمثالج أختي الفاضلة

روح-قطر
21-11-2009, 03:08 PM
الله يعين:)

المتألم
21-11-2009, 03:51 PM
أيبيعون الكفر هنا

إن هذا لأمر عجاب !!!!!!!!!!!

هدوء العاصفة
21-11-2009, 03:52 PM
فعلا الصورة مرفوضة

ياجماعة شفيكم الموضوع عادي عندكم ؟ يعني حتى انكار المنكر صرتوا ماتبغونه ؟

وحدة تقول وسوسة والثاني يقول عادي الله يهديكم بس

بنت قطر202
21-11-2009, 05:57 PM
انزين اختي بصراحه باقولج

احنـــــــــــــا شعب صوتنا ضايع يعني مااعتقد الدوله بتسمع لنا وبتسوي شيء يذكر

صج قهر بس تدرين مالنا غير الدعاء والله كريم

اذا بيسوون او بيسمعون لنا كانو امنعو الخمر مب صوره يااختي

مشكوره على الموضوع بس عودي نفسج تشوفين هالاشياء وتطنشين ولايهمج شيء

انتي تنقهرين وتعصبين وغيرج عادي عنده

عليان قطر
21-11-2009, 06:06 PM
اليوم كنت بمجمع اللاند مارك وانصدمت من اللي شفته...

اتمنى اكون عرفت احمل الصوره..

بوذا في اللاند
لا بارك الله في ابليس
قدلي سنه ما رحت اللاند
وداخل على الثانيه

العصامي
21-11-2009, 06:09 PM
فعلا الصورة مرفوضة

ياجماعة شفيكم الموضوع عادي عندكم ؟ يعني حتى انكار المنكر صرتوا ماتبغونه ؟

وحدة تقول وسوسة والثاني يقول عادي الله يهديكم بس

:nice::nice::nice:

ذوق
21-11-2009, 06:18 PM
أحس الموضوع عادي جدآ ... خصوصأ لكثره الأجانب الذين يسكنون في قطر ... وإذا أفترضت ان شخص مسلم شرى هذا البوذا ... ما أعتقد انه بيشتريه عشان يعبده

الناس متفتحه :) .... ولكن مثل ما ذكر أخوي جينس سلفآ أنه ديزاين ..واذا بنقول لا تجوز الصور ... والبيت ما تدخله ملائكه والخ الكلام ... انا اشوف ان اغلب البيوت المسلمه فيها صور وتلفزيونات ...!!

ذكرتيني بسالفه الغزال الي بدوار البريد والفيلين الي في اللاند مارك اول ما حطوهم والزوبعه الي صارت بسبتهم انهم تماثيل...الظاهر خافوا القطرين يعبدونهم :)

أسفه جدآ اذا استفزج الموضوع .. بس لازم الواحد يجاري الزمن حتى بطرحه للمواضيع ... فالناس اغلبها صارت متعوده المنكر ... يا الغاليه عندنا بارات - عندنا خمور - عندنا شاليهات وعري - عندنا حفلات غناء ومجون - عندنا فجور - عندنا سينمات - الخ ... للأمانه من الي بيفكر في صوره أو تمثال يالغاليه ... وهذا لايمنع انج تنكرين المنكر ... ولكن بتعبين واتمنى ان ربي يعطيج على قد نيتج ويزيدج ويثبتج ايمان

تسلمين على الموضوع عزيزتي واحترم غيرتج حبيبتي..

أختج

ذوق

sara_qatar
21-11-2009, 06:55 PM
وي ليش معوره راسج

عيل شبتسوين للين تتشوفين الفنادق والمجمعات والمدارس الاهليه رازين صورة بابا نويل

وبعدين انتي جيتي وحطيتي موووضووووع وتعبتي نفسج نزلتي صوره

بدال هاي كله ليش ماكلمتي المحل وتفاهمتي مع اادارة لاند مارك

بس شاطرين تنزلووون مواضيع على اشياء تشوووفووونها

استغفر الله العظيم

صارت موضه احين كل حد يروح السوق يحط لنا موقف شافه ويقعد يتحلطم اهني

احنا في لندن ششفنا بكستاني في محل حاط اية الكرسي

الاجانب ما تكلمووووا

مسكين
21-11-2009, 07:07 PM
أحس الموضوع عادي جدآ ... خصوصأ لكثره الأجانب الذين يسكنون في قطر ... وإذا أفترضت ان شخص مسلم شرى هذا البوذا ... ما أعتقد انه بيشتريه عشان يعبده

الناس متفتحه :) .... ولكن مثل ما ذكر أخوي جينس سلفآ أنه ديزاين ..واذا بنقول لا تجوز الصور ... والبيت ما تدخله ملائكه والخ الكلام ... انا اشوف ان اغلب البيوت المسلمه فيها صور وتلفزيونات ...!!

ذكرتيني بسالفه الغزال الي بدوار البريد والفيلين الي في اللاند مارك اول ما حطوهم والزوبعه الي صارت بسبتهم انهم تماثيل...الظاهر خافوا القطرين يعبدونهم :)

أسفه جدآ اذا استفزج الموضوع .. بس لازم الواحد يجاري الزمن حتى بطرحه للمواضيع ... فالناس اغلبها صارت متعوده المنكر ... يا الغاليه عندنا بارات - عندنا خمور - عندنا شاليهات وعري - عندنا حفلات غناء ومجون - عندنا فجور - عندنا سينمات - الخ ... للأمانه من الي بيفكر في صوره أو تمثال يالغاليه ... وهذا لايمنع انج تنكرين المنكر ... ولكن بتعبين واتمنى ان ربي يعطيج على قد نيتج ويزيدج ويثبتج ايمان

تسلمين على الموضوع عزيزتي واحترم غيرتج حبيبتي..

أختج

ذوق

الفاضلة ذوق ... فقط ثلاث نقاط

الأولى : الناس منفحته ... أتمنى بينج وبين نفسج تعرفين ماهو الانفتاح اللي وصلوا له الناس هذا الوقت وبعدين شوفيه هل هو محمود ولا مذموم !!

الثانية : مجاراة الزمن ... أيضا بينج وبين نفسج أسالي هالسؤال : هل يقتضي من مجراة الزمن ترك بعض المأمورات أو المندوبات الشرعية !!!

الثالثة : أن الأخت بتتعب ... هل تعتقدين أن طريق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محفوف بالمسرات والتساهيل والراحة ! ألم يقل الله ( وأمر بالمعروف وأنهى عن المنكر واصبر على ما أصابك ) ... الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طريق التعب والمشقة ولو أن كل مسلم ترك أمرا أو ندبا بسبب التعب لنقضت عرى الإيمان عروة عروة

وأخيرا إن لم تكوني متضامة خصوصا في الأمور ذات الطابع الديني فانصحك لله أن لاتكوني مثبطة

مسكين
21-11-2009, 07:11 PM
وي ليش معوره راسج

عيل شبتسوين للين تتشوفين الفنادق والمجمعات والمدارس الاهليه رازين صورة بابا نويل

استغفر الله العظيم

الاجانب ما تكلمووووا

اذا بتستغفرين ربج استغفري من صورتج الرمزية اللي تفشل لاتستغفرين من حسنات غيرج

وإذا الاجانب ماتكلموا فهم لهم دين وهوية ولنا دين وهوية إلا إذا كنتي على دينهم شي ثاني

هديتوا على البنت بدل ماتشكرونها وتدعون لها وتضامنون وياها .. ماسوا عليها

أخبر الساكت عن الحق شيطان أخرس ... بس منكر الحق مدري والله وش يطلع ... هذا اللي فالحين فيه

سكرمر
21-11-2009, 07:16 PM
اختى rema13 اشكرك على غيرتك على دينك وبلدك

وفلان هالشي غلط ولو انه بيقلون انه شي صغير وعادي ولاتكبرون الموضوع

لكن مثل مقال اخوي غناتي1 ( من تهاون بصغائر الامور --- كبرت عليه هذه الامور واصبحت مصائب )

هالشي من وجه نظري غلط لانه تبتدي صغيره وتنتهي كبيره

اتمني وصل المعني

تحياتي لكم

ضوى
21-11-2009, 07:17 PM
بارك الله فيك اختي الكريمة وانا مثلج بعد ماشوفه شئ عادي انهم يفرضون ديانات والهة في بلادنا

الساكت عن الحق شيطان اخرس

سبق وان كتبت موضوع عن الفساد بكل انواعه وطلبت من الجميع انكاره واظهاره عالملأ هنا في المنتديات

في الصحف في التجمعات يجب انكار الفساد والمنكر ايا كان مو نقول احنا منفتحين والانفتاح والحرية

وهالخرابيط اللي رجعتنا ورا وخلت كل الحثالة يتجرأون علينا وعلى ديننا وعلى عقديتنا بل وحتى على سيدنا

محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، ونلوم الغرب ونلوم شياطين الانس وننسى ان تلوم انفسنا على خضوعنا

واستسلامنا وخزينا وعارنا واسفاه

جزاج الله عنا خير الجزاء

sara_qatar
21-11-2009, 08:27 PM
اذا بتستغفرين ربج استغفري من صورتج الرمزية اللي تفشل لاتستغفرين من حسنات غيرج

وإذا الاجانب ماتكلموا فهم لهم دين وهوية ولنا دين وهوية إلا إذا كنتي على دينهم شي ثاني

هديتوا على البنت بدل ماتشكرونها وتدعون لها وتضامنون وياها .. ماسوا عليها

أخبر الساكت عن الحق شيطان أخرس ... بس منكر الحق مدري والله وش يطلع ... هذا اللي فالحين فيه

هههههههههههههههههههه خليت السالفه وجيت على الصوره الرمزيه

حمدالله والششكر

خفوشه
21-11-2009, 09:18 PM
لا تستغربون ..
يمكن مع الأيام يسوون لهم معبد خاص فيهم .. ويحطون أكبر تمثال في العالم

ماهو غريبه..... الغريب أن محد تكلم عن أكبر كنيسه في قطر.....

مهما تكلمتوا ماراح يتغير شي ...

الرافعي
21-11-2009, 09:25 PM
بارك الله فيك اختي الكريمة وانا مثلج بعد ماشوفه شئ عادي انهم يفرضون ديانات والهة في بلادنا

الساكت عن الحق شيطان اخرس

سبق وان كتبت موضوع عن الفساد بكل انواعه وطلبت من الجميع انكاره واظهاره عالملأ هنا في المنتديات

في الصحف في التجمعات يجب انكار الفساد والمنكر ايا كان مو نقول احنا منفتحين والانفتاح والحرية

وهالخرابيط اللي رجعتنا ورا وخلت كل الحثالة يتجرأون علينا وعلى ديننا وعلى عقديتنا بل وحتى على سيدنا

محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، ونلوم الغرب ونلوم شياطين الانس وننسى ان تلوم انفسنا على خضوعنا

واستسلامنا وخزينا وعارنا واسفاه

جزاج الله عنا خير الجزاء

كلام سليم 100%

وبارك الله فيج اختي كاتبة الموضوع

وعسى الله يرزقج وايانا الاخلاص له في القول والعمل

bluelion
21-11-2009, 09:58 PM
يا جماعة خلنا نشوف حلول لمشاكلنا قبل لا نتكلم عن صورة أو بوذا أو صليب ما نعبده وننكره وما راح نشتريه.

العلم الوكاد
21-11-2009, 10:00 PM
وما خفي كان اعظم

فتى الجود
22-11-2009, 12:16 AM
ههههههههههههههههه

لا وتبون مطر

01حريم مفاصيخ بالكورنيش
02خمور ومراقص
03 ربا
الموديل الجديد

ألهة لأديان البوذا
والأحتفال بعييد الهوليون ؟؟

وعقب كمن يوم الكرسميس
لازم بعد نستعد له

تبون مطر ؟

تبون بركة ؟

الله يستر لايروح الخير بس والأمان
بسبب اللى يصير

alrheeb2020
22-11-2009, 12:24 AM
الله يعين والله ..

مهزله مابعدها مهزله ..!!

هتـان قطر
22-11-2009, 12:31 AM
ترك الامر بالمعروف والنهي عن المنكر..سببان في انزال البلاء باهل البلد

ما غضب الله على اليهود وعاقبهم الا لانهم تركوا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

ونحن نسأل الله السلامة..اصبح فينا من يتهاون في هذا الشأن

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

صاحبة الموضوع جزاك الله خير على غيرتك على دينك

سيزن
22-11-2009, 01:37 AM
الاخت rema13 بارج الله فيج وكثر من أمثالج ولا عليج من الرسائل السلبية اللي ربما تواجهج في طريقج للإنكار

بعض الناس من كثر ماشاف المنكر صار مايميزه ويشوفه عادي ماتت قلوبهم نسأل الله العافية
وأنتي انكرتي بلسانج وبرئتي بطرج ومأجورة عند الله وكل ماتشوفين منكر أطرحيه في المنتديات وكل مكان حتى لو ماتغير اليوم ولا بكرة ولا بعد سنة لأنج عند الله بتكونين من خير أمة

كثر الله من أمثالج أختي الفاضلة

نعم ,, هاذي الطامة الكبرى.... ماتت قلوبهم وماتت غيرتهم وتبلدوا .

ولا حول ولا قوة الا بالله

الـقـاسـي
22-11-2009, 01:52 AM
لاحول ولا قوه الا بالله .. انا استغرب من بعض الردود اللي تنتقد غيره ريم على دينها ووطنها ..
استغفروا ربكم مهما كبر الامر ولا صغر لازم نستنكر كل شي نشوفه غلط ..
حتى لو مافيه احد يسمع كلامنا لازم نستنكر هالشي ..

والاخت اللي تقول باكستاني معلق ايه في لندن ومحد قال له شي ..
اختي دين الاسلام هو الدين الصحيح .. احنا ندافع عن دينا ومانسمح لاي ديانه ثانيه مهما كانت يكون لها تواجد بينا ..

اذا الاجانب سمحوا لنا نعبد الله في لندن او غيرها مش لازم نرد لهم ونخليهم يعبدون آلهتهم في بلادنا .. ماتقاس الامور بهالطريقه ..

اختي سوي تحرير لردج وخافي الله ..

واختي ريم بارك الله فيج وكثر الله من امثالج ..

HAYA
22-11-2009, 02:18 AM
بارك الله فيك أختي الكريمة على غيرتك المحمودة وكثر الله من امثالك ، وأهديك هذا المقال الرائع لسلمان بن فهد العودة :

سنن الله تعالى في خلقه ثابتة؛ لا تتغيَّر، ولا تُحابي أحدًا، ولا تتخلَّف عند وجود أسبابها.
وإنَّ من سُنن الله الماضية أن يُسَلِّط عقوباته على المجتمعات التي تفرِّط في شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: (لُعِنَ الَّذينَ كَفَرُوا مِنْ بَني إِسْرائيلَ عَلى لسان دَاودَ وعيسى بن مَرْيَمَ ذلكَ بِما عَصَوْا وكَانُوا يَعْتَدونَ.كَانُوا لا يَتَناهَوْنَ عَنْ مُنْكَر فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلونَ)(المائدة: 78- 79.).

ولقد غطَّى الجهل وقلَّة الدين على قلوب بعض السطحيِّين، فاغترُّوا بإمهال الله عز وجل، فظنوا أنَّ تحذير الغيورين من مغبَّة التمادي في المنكر ومن عُقبى السكوت عن إنكاره؛ ظنُّوا ذلك ضربًا من ضروب الإرهاب الفكري والتَّخويف المبالَغ فيه، وليس له حقيقة.

لكنَّ الذين يستنيرون بنور الوحي، ويتأمَّلون نصوص الكتاب والسُّنَّة: يُدْرِكون تمام الإدراك العقوبات العظيمة التي سنَّها الله في حقِّ كلِّ أمَّة تخلَّت عن التآمر بالمعروف والتناهي عن المنكر، سواء كانت تلك النصوص حكاية لمصائر الأمم التي فرَّطت في تلك الشعيرة، أو وعيدًا لمَن سلَكَ سبيلَها، وليس من الضَّروري أن تظهر هذه العقوبات بين يوم وليلة؛ فإنَّ الذي يحدِّد زمانَـها ومكانَها وصفتَها هو الله عزَّ وجلَّ، وليس استعجالَ البشر أو استبطاءهم.

وتلك العقوبات والآثار السيئةُ كثيرةٌ و متنوِّعة، لكن من أظهرها:
( كثرة الخَبَث )
روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها: أنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلم استيقظَ يومًا من نومه فزِعًا وهو يقول: "لا إله إلا الله، ويلٌ للعرب من شرٍّ قد اقترب، فُتحَ اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا (وحلَّق بين أصبعيه السبابة والإبهام)" . فقالت له زينب رضي الله عنها: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم؛ إذا كَثُرَ الخَبَث".
فكيف يكثُرُ الخَبَث؟!

إنَّ المنكَر إذا أُعلن في مجتمع، ولم يجد مَن يقف في وجهه؛ فإن سوقـه تقوم، وعوده يشتد، وسلطته تَظْهَر، ورواقَه يمتد، ويصبح دليلاً على تمكُّن أهل المنكر وقوَّتـهم، وذريعةً لاقتداء الناس بهم، وتقليدهم إيَّاهم، وما أحرصَ أهلَ المنكر على ذلك!
ولهذا توعَّدهم الله جلَّ وعلا، فقال: (إنَّ الَّذينَ يُحِبُّونَ أنْ تَشِيعَ الفاحِشَةُ في الَّذينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذابٌ أَليمٌ في الدُّنْيا والآخِرَة)(النور: 19.).

فإذا قلَّد بعض الناس أهل المنكر والزَّيع في منكرهم؛ أخذ الباطل في الظهور، وهان خطبُه شيئًا فشيئًا في النفوس، وسكت الناس عنه، وشُغِلوا بما هو أعظم منه، وما تزال المنكراتُ تفشو، حتى يَكْثُرَ الخبَثُ، ويصير أمرًا عاديًّا مستساغًا؛ تألَفُه النفوس، وتتربَّى عليه.
وينحسرُ - بالمقابل - المعروفُ والخيرُ، ويصبحُ هو المستغرب.

لكن؛ هل يقفُ الأمر عند هذا الحد؟!
إليك الإجابة:

إن لم يكن في الأمة من ينهى عن السوء والفساد؛ فلا نجاة لأحد منها، (فَلَوْلا كَانَ مِنَ القُرُون مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّة يَنْهَوْنَ عَن الفَسَاد في الأَرْض إلاَّ قَليلاً مِمَّنْ أنْجَيْنَا مِنْهُمْ واتَّبَعَ الَّذينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فيه...)(هود:116.).
وفي حديث جرير: "ما من رجل يكون في قوم، يعملُ فيهم بالمعاصي، يقدِرون على أن يغيِّروا عليه، فلا يغيِّروا؛ إلا أصابهم الله بعذاب من قبل أن يموتوا".
إنَّ وجود المصلحين في أمَّة هو صمام الأمان لها، وسبب نجاتها من الإهلاك العام، فإن فُقِد هذا الصنف من الناس؛ فإنَّ الأمة -وإن كان فيها صالحون- يحلُّ عليها عذاب الله كلِّها؛ صالحها وفاسدها؛ لأنَّ الفئة الصالحة سكتت عن إنكار الخَبَث، وعطَّلت شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فاستحقَّت أن تشملها العقوبة.
وفي حديث حذيفة رضي الله عنه: أنَّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: "والذي نفسي بيده؛ لتأمُرُنَّ بالمعروف، ولتَنْهَوُنَّ عن المنكر، أو ليوشِكَنَّ الله أن يبعث عليكم عقابًا منه، ثم تدعونَه فلا يُستجاب لكم".
إنه تهديد يهزُّ القلوب الحيَّة، ويدفع أصحابها إلى أن يكونوا من أولي البقيَّة الذين ينهَوْن عن الفساد في الأرض؛ لتكون سفينة المجتمع محميَّة من الغرق الذي يهدِّدها عندما يُترَك السفهاء يخرِقون فيها؛ كما روى النعمان بن بشير عن النبي صلى الله عليه وسلم: أنه قال: "مثل القائم على حدود الله والواقع فيها..." الحديث.
فالمجتمع تمامًا كأصحاب السفينة هؤلاء؛ فإن الذين في أعلى السفينة: إن تركوا الذين في أسفلها ليَخْرِقوا في نصيبهم خرقًا، وقالوا: هذه حرِّيَّة شخصيَّة لهم؛ فليفعلوا ما شاؤوا؛ فإنَّ النتيجة غرق السفينة وهلاك الجميع، وإن أخذ الذين في الأعلى على أيدي الذين في الأسفل، وقالوا لهم: ليس الإضرار بالملك العام من الحرِّيَّة الشخصيَّة؛ فالنتيجة نجاة الجميع.
وهكذا حال المجتمع؛ فإن أهل الفساد الواقعين في حدود الله يخرقون بمعاول انحرافهم في سفينة المجتمع، فإن أخذ المصلحون على أيديهم، ومنعوهم من الإضرار بالمجتمع؛ نجا الجميع، وإن تركوهم في غيِّهم، وتخاذلوا عن الإنكار عليهم؛ هلكوا قاطبة .
==================================================

جـــزاك الله خيرا أختي على حرصك على دينك ووطنك وبارك الرحمن فيك .

hich
22-11-2009, 03:25 AM
ياترى لو كانت الصوره لرمز سياسي او أجتماعي نختلف معه مثل أسامة بن لادن هل سيكون بلأمكان وضعها في مجمع واضحهه للعيان سبحان الله

نخاف من البشر ولا نخاف من رب البشر

انسان
22-11-2009, 06:40 AM
سبحان الله العظيم .المعروف صار منكر و المنكر صار معروف .اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا .استغرب من بعض الناس . انا عندي سوال واحد بس الشئ اللي يجري في عروقهم دم او ماي بارد ؟

اختي الله يكثر من امثلك وثبتك على الحق

كازانوفا
22-11-2009, 08:36 AM
بالفعل اول ما شفته قلت في نفسي هذا تمثال لعبدة الاصنام
وان شالله ما يجي الكريسمس على خير ولا النيويرر

rema13
22-11-2009, 08:43 AM
وي ليش معوره راسج

استغفر الله العظيم

الاجانب ما تكلمووووا

اول شي مافي مقارنة بين بابا نويل وبوذا اللي يعبدونه!!!!!! يعني اذا شفت بابا نويل مب منزله صورته لانهم مايعبدونه دون الله

ثانيا انا انزل الموضوع اللي ابيه اصور ما اصور هاي شي راجع لي .. من وجهة نظري تصرفت صح

وبعدين اشدخل باكستاني في لندن حاط آية الكرسي !! لول لا تضحكيني مادري بعد تدرين ان في مكاتب اتبيع كتب اسلاميه في لندن ولا ماتدرين! تدرين جامعاتهم تعطي شهادات عليا في دينا ولا ماتدرين!!! انا ماعلي من امريكا وبريطانيا والعالم كله انا علي من نفسي انا لي ديني ولي رايي الشخصي الحر

rema13
22-11-2009, 08:46 AM
اخواني اللي ساندتوني اشكركم الشكر الجزيل وجزاكم الله خير وغفر لكم في هالايام المباركه وجمعنا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله..

واحب اقول ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به... فما بالكم فاللي يعبدونه من دون الله...

اللهم اغفر لنا ما قدمنا وما اخرنا وما اسررنا وما اعلنا وقنا عذاب القبر وعذاب النار واجمعنا مع حبيبك في الفردوس الاعلى..

miss.qa
22-11-2009, 08:47 AM
صح كلامج ..

انا امي ادخلت ذا ون وامسكت بوذا وكانت تبي اتكسره ...

قالت لهم باعطيكم مجال يومين اذا ماشلتوه والله باكسره ..

مالومج اختي ...وحاسه بشعورج ..وصار عادي عند المسلين نفس اللي قالو عادي لاتكبرين الامور

cavok
22-11-2009, 08:51 AM
مهزلة واللة -------- اللة المستعان -----------------

سيزن
23-11-2009, 01:14 AM
ياترى لو كانت الصوره لرمز سياسي او أجتماعي نختلف معه مثل أسامة بن لادن هل سيكون بلأمكان وضعها في مجمع واضحهه للعيان سبحان الله

نخاف من البشر ولا نخاف من رب البشر

هاء :)

مادري ايش راي الشباب , في الكـــلام هذا .؟