المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صليب لؤلؤ قطر !!!!

قطر501
21-11-2009, 09:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء
اليوم كنت مع الاهل في لؤلؤ قطر مكان حلو ومريح لكن وانا طالع اشوف اخت فاضلة تكلم اخ لبناني على ماظن وتقوله صليب ومايصير حاولت اعرف السالفه عن قرب عرفت انه في مدخل اللؤلؤة في اول عمارة سكنية يوجد شريطه حمراء على طول وعرض العمارة وهي مضاءة فالليل وانا كنت يوم الجمعه موجود مع اصدقائي وشفت الشريطه لكن كنت افكرها هديه كبيره لكن تاكدت اليوم بعد خروجي من الؤلؤة ان هذه الشريطه عبارة عن صليب كبير الحجم يرى من مسافه بعيده ارجع حق الاخت اللبناني ماتكلم معاها وايد لكن عطها ورقه وقال لها كتبتي الي تبغينه سالته هل ستصل المسؤولين قالها اكيد !!!! وقالت برجع بعد يومين وبشوف صار شي
طبعا غير الصليب تم اليوم تعليق اشجار مع كورات ذهبية الون على طول كورنيش اللؤلؤة وهاي معناه الاحتفال بعيد الكريسمس
اتمنى من الادارة عدم حذف الموضوع وتقولون شبعنا من هالسوالف كلها مواضيع مكررة ياخي اقل شي نسوي نحاول ناقش الموضوع يمكن يصل لحد المسؤولين والحمد الله منتدنا له سمعه طيبه يكفي الكنايس التي تبنى بعد يرفعون الصليب فبلادنا يخسون

الخير كله
21-11-2009, 09:12 PM
المخرج عاوز كده...........

yosif1
21-11-2009, 09:14 PM
انا شفت الصليب اليوم هابي كريسمس
احمر وكبير
وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

عاشقة الطاووس
21-11-2009, 09:14 PM
انا امس شفت العماره اللي عليها شريطه حمرا ،، وكلش كلش كلش ما توحي انها صليب

عباره عن هديه كبيره بدليل ان الشريطه يايه حوالين العماره وفي الوسط فيونكه :)

قطر501
21-11-2009, 09:16 PM
تسلمون على الردود لا ولله صليب وقفوا على الشارع الرئيسي ونتوا طالعين وطالعوا عدل وللعلم الصليب له اشكال مختلفه مب شكل واحد

الهـواوي
21-11-2009, 09:17 PM
اطالب الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني رئيس الخارجيه
وطالب وزير الداخليه
بمنع هذا الاحتفال وان ينبهون بهالموضيع مثل مابنه الشيخ عبدالله بن خالد يوم سنه من السنواات
قال نطالب بالاجانب التقيد باعادات وتقاليد اهل قطر وتعدم خدش الحياء وعدم احترام العادات والتقاليد و من يخالف هذا الشيء يسوف نتخذ معه الاجراء اللازم

bluelion
21-11-2009, 09:44 PM
عندنا مشاكل أكبر من الصليب، يمكن أحسن لو نفكر في حلول لها.

سكرمر
21-11-2009, 10:01 PM
مشكور اخوي على هالموضوع

فرضن لو انهم شالوا الصليب ...اصلن ليش يوافقون على الاحتفال بالكامل..؟

لاهالشي فى ديننا ولا في عاداتنا وتقاليدنا

اتمني يفكونا من هالخزعبلات من كريسمس ومن عيد الحب / حسبي الله ونعم الوكيل

تحياتي

العلم الوكاد
21-11-2009, 10:06 PM
يا جماعة المفروض تسكتون

بكرة بيمنعونكم من دخول اللولؤة

الله يهديكم بس

Arab!an
21-11-2009, 10:13 PM
عندنا مشاكل أكبر من الصليب، يمكن أحسن لو نفكر في حلول لها.

اخي الكريم .. دائما اسمع هذي الكلمة ومثلها

اذا حد تكلم عن امر مهما صغر قالوا له ياخي احنا ماعندنا الا هالمشكلة ؟ او قالوا عندنا مشاكل أكبر خل انفكر فيها ..

احنا الله عطانا عقول تستطيع التفكير في امور شتى بنفس الوقت ..

يعني نتكلم في هالموضوع وفي مواضيع غيره ..

خلوا الناس يتكلمون .. يعبرون عن استيائهم و عن ما يجول في خواطرهم

قطر501
21-11-2009, 10:53 PM
شكر لكل شخص رد على موضوعي وحتى كل مشاهد لم يرد وانا واحد مب ساكت عن الموضوع بحاول اتكلم فيه في كل مكان لعل صوتي يصل لحد من المسؤولين يعني بيمنعونا من دخول الؤلؤة مثل ماقال احد الاعضاء مب ضروري ندخل لان الؤلؤة اصلا مب حق القطريين خلو المشروع يكتمل وبتشوفون بيشوفون قطري بيطردونه لكن الله قريب ويرى مايحصل خل بكره يصير شي لبلادنا ولا يخصل الغاز بتشوفون الاجانب شلون بيقولون حق بلادنا سلام شبعنا سكنا وشربنا واكلنا وركبنا كل بلاش والقطري بيت شعبي مب محصل الا بطلعت الروح

دلوليانوز
21-11-2009, 10:57 PM
وما على الدنيا عتــــــــــــــــب

أم الزين
21-11-2009, 11:08 PM
كفاية الاحتفالات الي قاعده تصير قدامنا بالمجمعات!!
حتى المحلات الكبيره من دون ذكر أسماء موفره لهم كل أدوات الزينه وبكل أشكالها.
ياتجار ...ياجهله..!! متى تفكرون بدينكم قبل أموالكم!؟
فكروا وابتكروا لنا أدوات زينه و حركات حلوه وفعاليات مميزه لأعيادنا عشان المجتمع كله يستفيد منها.
يحتفلون بأعياد الكفار اكثر من أعيادنا.
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

قطر501
21-11-2009, 11:10 PM
تسلمون على التفاعل وسال الله ان يرجع بلادنا الغاليه كما كانت من قبل

مساهم الشبكه
21-11-2009, 11:17 PM
يسلموؤوؤوؤو عالموضوع وسلمت يمناك

الكولونيل
21-11-2009, 11:33 PM
ادعوا الله أن يحفظ بلدنا من كل سوء

قطر501
21-11-2009, 11:42 PM
امين بس ارجو من جميع القطريين التكاتف ونكون يد واحده ونترك عنا الحسد والحقد على بعض ياجماعه هؤلاء الاجانب يبغون يفرقونا لابد نكون يد واحدها

ليث العرين
21-11-2009, 11:45 PM
العار العار !!!

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

الله ياذكركم بالخير بالأوليين

عبير وردة
22-11-2009, 12:05 AM
اليوم كنت باللؤلؤة ... ولفتت انتباهي الشريطة الحمرا .... بس بصراحة ما خطرت على بالي إنها صليب .... شفتها عمارة وملفوفة بشريط أحمر كأنها هديه ..... قلت يا ترى لمين هالهدية:)

أعتقد أنه برج لشركة رتاج ...... ما بعرف يمكن أكون غلطانة ... وحد يصحح لي معلومتي ...

أخي الكريم إذا عرفت صاحب البرج حاول تتصل وتلفت انتباهه لهالموضوع......

genesis
22-11-2009, 12:05 AM
بغض النظر عن إذا ماكان أشار له الاخ تمثيل لإحتفالات أعياد الميلاد، وهذا ما أستبعده. فإلارجح سيكتفون بوضع أشجار أعياد الميلاد وتزينها كما هو الدارج في كل المحلات الكبرى والفنادق. هذا مشروع سكني إستثماري في المقام الاول، المرافق الموجودة لخدمة ملاك وساكني الجزيرة. فالمقيم هناك ، لن يدفع ما يقارب ١٥ ألف لتأجير وحدة سكنية ذات غرفتين نوم أو ما يقارب المليون ونصف للتملك ناهيك عن رسوم الخدمات إن لم توفر له إسلوب حياة المارينا المرفه وجوانب آخرى ترفيهية كما تم الاعلان عنها.

سوق واقف
22-11-2009, 12:07 AM
صار له أسبوع يالغالي للأسف شريط أحمر

هتـان قطر
22-11-2009, 12:09 AM
حتى لو ما كانت صليب ..وكانت على شكل هدية .. معناتها انهم يرمزون ليوم

الكريسماس اللي يتهادون فيه ..

المحلات اغلبها خصومات استعداد لهذا اليوم

واحنا اذا صاف اعيادنا يحطون الاسعار دبل الدبل

حسبي الله ونعم الوكيل

HAYA
22-11-2009, 01:54 AM
أحيي في صاحب الموضوع غيرته الفطرية على دينه وبلده .. بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك ، لو تخلى أهل قطـــر عن سلبيتهم ، ومارسوا حقهم الديني والوطني في النهي عن سلسلة المنكرات المستحدثة في الدوحة لكنا جميعا بخير ... أخي ارفع صوتك .. وانه عن المنكر كما تشاء ... فأنت في بلدك ومن حقك كمسلم غيور ومواطن صالح أن تدافع عن قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا ، ولا تخش في الله لومة لائم .

جزاك الله خيرا .

المزن الرياني
22-11-2009, 07:31 AM
الشريطه بيتم قصها أيذاناً بتدشين البرج
لا أكثر ولا أقل

موضي قطر
22-11-2009, 07:39 AM
لا تنسون الإسلام محارب حتى من أهله ؟؟؟

كازانوفا
22-11-2009, 08:26 AM
اللى اعرفه ان من راى منكم منكرا فليغيره اما بيده او بلسانه او بقلبه وذلك اضعف الايمان

مضاربه
22-11-2009, 08:38 AM
البارحه كنت رايحه اللؤلؤه وشفت الصليب الاحمر يبرق من بعيد ماقدرت اكمل ولا دشيت لفيت الدوار ورجعت وقعدت اتحسب على الي سوى هالشي ودبره حسبي الله عليهم

bo_hamad
22-11-2009, 08:58 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

قلم صادق
22-11-2009, 09:05 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم عز الاسلام وانصره

حمد بن خالد
22-11-2009, 09:15 AM
انا امس شفت العماره اللي عليها شريطه حمرا ،، وكلش كلش كلش ما توحي انها صليب

عباره عن هديه كبيره بدليل ان الشريطه يايه حوالين العماره وفي الوسط فيونكه :)

اعتقد الجواب واضح

أول ماركبوها كنت مار هناك انا و واحد من الربع وقال لي : شرايك نصور ونحطها في المنتدى ونقول صليب ونسوي بلبله وهو يضحك

وسبحان الله .. شفنا الموضوع الحين في المنتدى وهو متصل لي يقولي شوف الموضوع ..

الله يهدي الجميع

عضو المنتدى
22-11-2009, 12:06 PM
هالمشروع بالملايين وما فيه مكان للمسجد واحد .

وللأسف مكان المسجد مجرد ساحه صغيرة بالقرب منه وفيه صور كبيرة وأغاني صاخبه .

وحاليا تقول فيه صليب . حسبنا الله ونعم الوكيل .

ahmed8
22-11-2009, 02:20 PM

وانت الصاج

انا حره
22-11-2009, 05:15 PM
سبحان الله امس ناس شايفينه وايقولون لي باين من الدوار

المشكله صار بكل مكان يعني عاادي البارحه رايحه محل الاكسسوارات حق مانجوو الا اتقولي عندنا اكسسوارات جديده المهم ورتني قلاده واضح فيها صليب واتقول ان هالقلاده كثير ياخذون منها تبي اتروجها قلت لها انا مسلمه سكتت

بكارفور والحياه بلازا كل اغراض الكريسمس موجوده

ابن الجزيرة
22-11-2009, 06:10 PM
في الولايات المتحدة يحضر الرئيس الامريكي مادبة افطار للمسلمين في شهر رمضان

ويوجه لهم تهنئة في اعيادهم وكذلك تفعل معظم الدول الاوربية

وهنا نثير زوبعة ان راينا صورة لبوذا او شكل هندسي يظهر على شكل صليب وقد يكون مجرد تشابه وليس المقصود ايحاءت دينية

restricted_1
22-11-2009, 07:27 PM

وهنا نثير زوبعة ان راينا صورة لبوذا او شكل هندسي يظهر على شكل صليب وقد يكون مجرد تشابه وليس المقصود ايحاءت دينية

ياشين ردودك الي تلوع الجبد

لو اتم ساكت اخيرلك وحق غيرك

ملاحظ دفاعك عن الخنازير وعن الاجانب

شموضوعك ؟

ضوى
22-11-2009, 07:36 PM
نعم تكلموا وانشروا هذا الفساد فهذا سيكون حجة على الساكت يوم القيامة لعدم انكاره منكرا ولو باضعف الايمان

بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء

ضوى
22-11-2009, 07:38 PM

وفي المقابل رئيس الولايات المتحدة الامريكية يضع كل ماله وعتاده وسلاحه وامكانياته العسكرية في يد اسرائيل لتضرب عربا مسلمين بكل مااوتيت من قوة ودفاع مستميت عن حق اسرائيل في القدس ومحاربة كل مبادرات سلام ترجع الحق وترجع فلسطين عربية مسلمة هذا هو الرئيس الامريكي الذي تتفاخر بحضوره في مأدب رمضان

سمو
22-11-2009, 07:55 PM
أولا الله يجزيك خير صاحب الموضوع وعندي أمل حد من المسؤلين ينتبه لرجاوينا

صليب ويقهر شفته من الصبح في سماء الدوحة لا يضحكون على عقولنا بفيونكه وربطه ..والله أقتهرت إحتفالات وسكتنا وقلنا تسامح أديان وووو بس صليب وفي هالشهر الفضيل في ديرة إسلاميه والله حرام ...انزين خلنا من الحرام فششششششله قطر زايدين زوارها الخليجين ليش يطلعونا بهالصوره ...

ندري إن اللؤلؤة مهيب لنا بس خاطرنا في الدنيا دخلت وأنتوا بكرامة أبغي أتوضأ للصلاة وقلت بصلي في أي عاير لكن تفاجأت الحمامات الله يعزكم بدون ماي على النظام الأوروبي حالها حال الي في الرتز ما جنا في قطر ..حتى لما سألت العامله الي فيه هزت راسها وضحكت .. وأقصد الجديدة الي قدام المطعم الإيطالي مهب القديمة

الله يرحمنا برحمته

الجبهان
22-11-2009, 08:05 PM
شاكر لك اخوي قطر

ياليت ترفق لنا صوره عن هالصليب ؟؟؟؟

او احد الاخوان يصور لنا هالصليب ويحط الصوره عشان يكون دليل ومو كلام فاضي

شاكر لكم اخواني

لاحول ولا قوه الا بالله

genesis
22-11-2009, 08:09 PM
نعم تكلموا وانشروا هذا الفساد

إختي الكريمة، كما ذكرت أحد االاخوات إنها شريط أحمر وليس صليب كما إدعى صاحب الموضوع.

في النهاية، الجزيرة ليست مزار سياحي بل مشروع سكني إستثماري

فالمرافق الموجودة...وجدت في المقام الاول لخدمة سكان الجزيرة

لاجئ عاطفي
22-11-2009, 08:14 PM
اطالب الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني رئيس الخارجيه

اممممممممم والله اتمنى قبل ما تطالب بأي شي انك اتعرف المسميات الوظيفيه بالاول لان اول مره بحياتي اسمع بمسمى ( رئيس الخارجيه ) .!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ضوى
22-11-2009, 09:15 PM
إختي الكريمة، كما ذكرت أحد االاخوات إنها شريط أحمر وليس صليب كما إدعى صاحب الموضوع.

في النهاية، الجزيرة ليست مزار سياحي بل مشروع سكني إستثماري

فالمرافق الموجودة...وجدت في المقام الاول لخدمة سكان الجزيرة

لم نقل ان اللؤلؤة مزار سياحي ولكن ليس من حقهم تزين الساحات بشجرات الكريسمس وليس من حقهم وضع الصلبان وان كانت على شكل اشرطة كما يراها من يحب ان يراها لانه اللبيب يفهم بالاشارة ولا حاجة لمن انار الله بصيرتهم ان يروها شريطا عاديا

انا حره
22-11-2009, 09:30 PM
http://dc04.arabsh.com/i/00766/f1vzi5t0gc0x.jpg (http://arabsh.com)

بوخالد911
22-11-2009, 09:43 PM
بعد كل هذا ؛ تبووون مطررر ؟؟!؟؟

ولولا البهائم لم يُمطروا

انا حره
22-11-2009, 09:44 PM

هاذي صوره البرج الي عليه الشريطه والكل يصوورها وداخل اللؤلؤه حاطين صناديق هدايا وعليه مطبوع شجره الكريسمس

سوق واقف
22-11-2009, 09:47 PM
صليب واضح والله العظيم ومقصود

genesis
22-11-2009, 09:51 PM
لم نقل ان اللؤلؤة مزار سياحي ولكن ليس من حقهم تزين الساحات بشجرات الكريسمس وليس من حقهم وضع الصلبان وان كانت على شكل اشرطة كما يراها من يحب ان يراها لانه اللبيب يفهم بالاشارة ولا حاجة لمن انار الله بصيرتهم ان يروها شريطا عاديا

من تقصدين بهم؟
سنويا تقوم معظم الفنادق والمحلات الكبرى بالتزيين الاشجار لأعياد الكريسميس والسنة الجديدة، فما الفرق؟

restricted_1
22-11-2009, 09:52 PM
بعد كل هذا ؛ تبووون مطررر ؟؟!؟؟

ولولا البهائم لم يُمطروا

صدقت والله

ضوى
22-11-2009, 09:54 PM
من تقصدين بهم؟
سنويا تقوم معظم الفنادق والمحلات الكبرى بالتزيين الاشجار لأعياد الكريسميس والسنة الجديدة، فما الفرق؟

اقصد الكل اللؤلؤة الفنادق المحلات كل هذا مستنكر ومستهجن لدينا فلماذا يتم استفزازنا سنويا بهذه الطريقة ؟؟ شخصيا كتبت في الصحف تكلمت في وطني الحبيب كتبت هنا في المنتديات وهذا اقل شئ ممكن اسويه لانكاري للمنكر وليس بقولي مالي خص

restricted_1
22-11-2009, 09:56 PM
من تقصدين بهم؟

الفرق انه في ناس فيهم غيره ومابيدهم حيله

اما الي مافيه غيره على دينه وبلاده فيشوف هالشي عادي

اتمنى اوصلت المعلومه عزيــــــــــــزي..

بنت الرجال
22-11-2009, 11:06 PM

كـلامك يـدل عـلى جهلـك في أمـوور دينــك ...

تهنئـة الكفـار بالكرسمـس و الأحتفـاال معهـم حـراااااااااااااااااااااااام ...

قطـر دولـه إسـلااميـه و لآ نسمــح لمثـل هـذه الأحتفـااالات تقـاام في بــلادنـا ...

قـال النبـي (( صـلى الله عليـه و سلـم )) ...
((مـن تشبه بقـوم فهـو منهــم )) و رسولنـا الكريم حذرنـا مشابهتهـم ...

الرئيــس الأمريكـي <<< قدوتـك أنــت وأشكالـك و ليـس قدوتنـا ...

أهـل قطـر قدوتهـم رســول الله (( صـلى الله عليـه وسلــم )) الـذي نهـي مشاركة الكفـــار إحتفالاتهــم ...

أنصحـك بالتثقـف في الأمـوور الدينيـه و مرااجعـة نفسـك في بعـض الأمـوور ...

الله سبحانـــه يقــول :

((( وتعــاونـوا عـلى البـر و التقـوى و لآ تعـاونـوا عـلى الإثــم و العــدوان و أتقـوا الله إن الله شديــد العقــــاب ))) ...

PARIS
22-11-2009, 11:13 PM
بسم الله ابتدي ... اليوم بصراحة رحت اللؤلؤة وشفت الشريط الي يقولون عنه الاعضاء المحترمين انه عبارة عن شريط احمر للف الهدايا وعليه عند تقاطع الشريط وردة بصراحة احنا مش اغبياء لهذه الدرجة ...هو صليب والحركة باينة مثل الشمس وكون انهم حطوا فيونكة اعتقد انها للتمويه اشمعنى الوردة بس الي ماتنور باليل ...وبعدين الي يتمشى داخل اللؤ للؤة يحس نفسة بصراحة في دولة مسيحية مب دولة يحكمها الاسلام ..يعني عيد الاضحى باقي عليه 5 ايام وماشفت ولا مظهر يدل على قدوم هذا العيد المسكين الذي تبرؤا منه اهله في المقابل رأيت اشجار الكريسمس تزين كل مكان في اللؤ للؤة وكل الاسوار الي على كورنيش اللؤللؤة مزينة بالكور الملونة الخاصة بالكريسمس بالاضافة الى العلب الي على شكل هدايا وتدل على قدوم عيدهم الله لايجيبه ..وهذا كله ولين الحين تتناقشون على الشريطة ....لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .... وحسبي الله ونعم الوكيل ....

سوق واقف
22-11-2009, 11:27 PM
أين دور وزارة الأوقاف

قطر501
22-11-2009, 11:29 PM
بارك الله في كل شخص قال كلمة حق عن الموضوع وانا من ناحيتي لان اسمح باحد يمس تراب بلادي لو ادفع روحي مقابل ذلك

rashid-1
22-11-2009, 11:38 PM
كـلامك يـدل عـلى جهلـك في أمـوور دينــك ...

تهنئـة الكفـار بالكرسمـس و الأحتفـاال معهـم حـراااااااااااااااااااااااام ...

قطـر دولـه إسـلااميـه و لآ نسمــح لمثـل هـذه الأحتفـااالات تقـاام في بــلادنـا ...

قـال النبـي (( صـلى الله عليـه و سلـم )) ...
((مـن تشبه بقـوم فهـو منهــم )) و رسولنـا الكريم حذرنـا مشابهتهـم ...

الرئيــس الأمريكـي <<< قدوتـك أنــت وأشكالـك و ليـس قدوتنـا ...

أهـل قطـر قدوتهـم رســول الله (( صـلى الله عليـه وسلــم )) الـذي نهـي مشاركة الكفـــار إحتفالاتهــم ...

أنصحـك بالتثقـف في الأمـوور الدينيـه و مرااجعـة نفسـك في بعـض الأمـوور ...

الله سبحانـــه يقــول :

((( وتعــاونـوا عـلى البـر و التقـوى و لآ تعـاونـوا عـلى الإثــم و العــدوان و أتقـوا الله إن الله شديــد العقــــاب ))) ...

شكرا بنت رجال

السلام عليكم

نطالب بإزالة الصليب فهو وقبل كل شىء كان محاولة لإستغفال القطريين وأنا أستغرب مالفائدة من وضع الصليب ومالذي سيستفيده عوني وطوني من هذا الصليب لكنها وبلاشك مقصوده وماكان ينبغي من الأجانب أن يرضوا فهم يعلمون أكثر من المسلمين أنفسهم مدى الحساسية التي قد يسببونها لنا كمسلمين ولكن ماأقول إلا المثل المصري

( قال إيش فرعنك يافرعون قال مالقيتش حد يردني )

والسؤال الأهم

ماذا بعد الصليب

وشكرا

انا حره
22-11-2009, 11:43 PM

احط الصوره للمره الثالثه الي ايقول انها شريطه الشريطه مفروض تكون ملفوفه من كل الجهات هاذي لا مبين انها صليب

ومن بعيد تبين شكبرها

غناتي1
22-11-2009, 11:54 PM
اللهم اني اشهدك بانك الله لا اله الا انت -- وان محمدا عبدك ورسولك

الكونجرس
22-11-2009, 11:58 PM

محسن العجي
23-11-2009, 02:53 AM
اي والله صدقت صليب

وانا صورت وقلت بنزل الموضوع في الاسهم القطريه

وهذه هي الصور

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/22/03/oizjorlco.jpg (http://www.tobikat.com)

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/22/03/5b43bre6r.jpg (http://www.tobikat.com)

فويرط
23-11-2009, 06:51 AM
http://www.up-00.com/h1files/c3J48224.jpg (http://www.up-00.com/)

عضو المنتدى
23-11-2009, 07:33 AM
حسبي الله عليهم

هاذي الصور ينشرونها النصارى في المنتديات والصحف العالمية

للدول المسيحية حتى يثبتوا أن الديانة المسيحية في دول الخليج منتشره لدينا .

وأنهم علمونا بناء ألابراج العالية والحضارة بدلا من الخيام وتربيه الجمال . :shy:

شاهدوا في يوتيوب أضاءه صليب كبير في أحد أبراج دبي بشكل متعمد

واستفزازي أم الجميع .

http://www.************/watch?v=vw4ABOUab4o

العنوان : صليب من نور في سماء دبي !!!

هتـان قطر
23-11-2009, 07:42 AM
حسبي الله ونعم الوكيل..واضح انها صليب

ارجع واقول مثل ما قالت الاخت باريس عيدنا قبل عيدهم ولكن ما حسينا

ان احد مهتم فيه..بالتكبير وبالتهليل او بوضع صور للكعبة وحج الناس حولها

اصبحنا غرباء في بلدنا...ومطلوب منا ان حنا نسكت ونرضى بكل شي نشوفه

حتى الكلام والتعبير عن خواطرنا..يشوفه البعض انه مهب من حقنا!!!!!!

ملسونه
23-11-2009, 07:44 AM
لا حوول

المزن الرياني
23-11-2009, 07:51 AM
بعض العقول ماخذه أجازه بدون راتب

بوحماده
23-11-2009, 12:59 PM
كفايا اللي اتصير في المجعات

لاحول الله ولا قوة الا بالله

vip1982
23-11-2009, 01:15 PM
اللهم عافينا واعفوا عنا آمين

العقيد
23-11-2009, 02:17 PM
البرج تم ربطه على شكل هديه وسيتم قص الشريط مع افتتاح البرج . يعني لاتخافون الي حط الصليب -على قولتكم- راح يقصة .

ننتظر موضوع اخر بعنوان تحطيم الصليب في اللؤلؤة !!!!

حمد بن خالد
23-11-2009, 02:22 PM
البرج تم ربطه على شكل هديه وسيتم قص الشريط مع افتتاح البرج . يعني لاتخافون الي حط الصليب -على قولتكم- راح يقصة .

ننتظر موضوع اخر بعنوان تحطيم الصليب في اللؤلؤة !!!!

هههههههههههههههههههه

:nice:

حياة
23-11-2009, 03:05 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
شهر فضيل وايام مبروكه ومقبلين على يوم عرفه والعيد وماشفنا ااي اهتمام بالعيد ولا بالتكبير ولاباي شي يدل على اعياد المسلمين
الشطاره في الكرسيمس والهالوين وعيد الحب والله صرت اتحاشى اروح للمجمعات لاعت كبدي من هالاهتمام الغير طبيعي عيالي الصغار يسئلون من السنه الماضيه ايش هالكبابيس اللي لابسينها ؟؟؟ (كارفور والحياه كل عمالها لابسين كبابيس حمرا) واذا اتعودوا على هالاشكال بيصير عندهم عادي علشان كذا مااخليهم يطلعون الا للضروره
الله يستر ماباقي الا سوق واقف هو الوحيد اللي سلم منهم
مافيه الا الدعاء ان الله يصلح الاحوال وترجع ايامنا مثل قبل هالاحتفالات ماصارت الاتقريبا من 5 او 6 سنوات
اللهم ياذا الجلال والاكرام انك تحفظ بلادنا من كيد الاعداء وانك تهديهم لما فيه صالح لامور ديننا

انا مب انا
23-11-2009, 05:40 PM
http://www5.0zz0.com/2009/11/23/14/303441405.jpg (http://www.0zz0.com)

لاحول الله ولا قوة الا بالله

PARIS
23-11-2009, 05:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..... هو مولانا فنعم النصير ... اللهم اعز الاسلام والمسلمين ... واذل الشرك والمشركين ...واعوانهم ... واعوانهم ,,,

بنك بانثر
23-11-2009, 10:11 PM
يانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاس ماشتفتوا شئ

قطر501
23-11-2009, 10:17 PM
فالنهاية شكرا لكل غيرو على دينه وبلده وان شاء الله بتنفرج

بويعقوب
24-11-2009, 10:20 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
لاتعليق
ماعندي شئ اقوله
مليت من كثر المشاكل
والله صرت ماطلع من البلاوي اللي اشوفها
(( ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ))

منارة الدوحة
24-11-2009, 07:31 PM
قال الله تعالى ( إذا اردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) و طبعا يا اخوان و يا اخوات كل شخص يحاول ان يفسر وفقا لأهواءة لكن الصليب واضح واضح و اللهم استر علينا

_بوشهاب_
24-11-2009, 10:09 PM
ابشركم اليوم شلوا الزائد الي فوق عشان محد يقول صليب انا توني جاي من الخليج الغربي

زين انهم استجابوا

بوحارب
25-11-2009, 01:07 AM
الله كريم

عقد اللآلي
25-11-2009, 09:06 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي الاعضاء
اليوم كنت مع الاهل في لؤلؤ قطر مكان حلو ومريح لكن وانا طالع اشوف اخت فاضلة تكلم اخ لبناني على ماظن وتقوله صليب ومايصير حاولت اعرف السالفه عن قرب عرفت انه في مدخل اللؤلؤة في اول عمارة سكنية يوجد شريطه حمراء على طول وعرض العمارة وهي مضاءة فالليل وانا كنت يوم الجمعه موجود مع اصدقائي وشفت الشريطه لكن كنت افكرها هديه كبيره لكن تاكدت اليوم بعد خروجي من الؤلؤة ان هذه الشريطه عبارة عن صليب كبير الحجم يرى من مسافه بعيده ارجع حق الاخت اللبناني ماتكلم معاها وايد لكن عطها ورقه وقال لها كتبتي الي تبغينه سالته هل ستصل المسؤولين قالها اكيد !!!! وقالت برجع بعد يومين وبشوف صار شي
طبعا غير الصليب تم اليوم تعليق اشجار مع كورات ذهبية الون على طول كورنيش اللؤلؤة وهاي معناه الاحتفال بعيد الكريسمس
اتمنى من الادارة عدم حذف الموضوع وتقولون شبعنا من هالسوالف كلها مواضيع مكررة ياخي اقل شي نسوي نحاول ناقش الموضوع يمكن يصل لحد المسؤولين والحمد الله منتدنا له سمعه طيبه يكفي الكنايس التي تبنى بعد يرفعون الصليب فبلادنا يخسون

أخي / قطر 501 : هذا ليس لؤلؤ قطر كما ذكرت هذا لؤلؤ التغريب والجرأة على هذا الوطن

وأهله . والسبب الأكبر سكوت أهل هذه الأرض عنهم وعن تعدياتهم المؤلمة . وبعد الصليب

أعياد الكريسماس ! والكنائس أكبر تعدّ على أرض قطر الطاهرة . علينا مجابهتهم وعدم الصمت

عنهم . جزاك الله خيرا .

قطر501
26-11-2009, 11:06 AM
الله المستعان

سمو
29-11-2009, 01:12 PM
الله يجزاه خير صاحب الموضوع
أظن وصل صوت شبكة الاسهم القطريه
وتم بالفعل إزالة الصليب لإرضاء صدى تلك الأصوات المخلصة في حبها لقطر.. التي استنكرت وجوده في سماءها الغالية

لك تحياتي وخالص شكري

عبير وردة
29-11-2009, 02:58 PM
الحلو بالمنتدى ومواضيعه .... أنه له كلمة مسموعه .... وصدى عالي

إلى الأمام يا منتدى الأسهم القطرية ................ :nice:

الصوت المبحوح
30-11-2009, 03:00 AM
جذي الواحد يبتسم :)

HEART_LION
30-11-2009, 06:15 AM
بس انا ماشوفه صليب لانه مش من جهه وحده واضح انه هديه محاط بالبرج كامل ولا انا غلطان

وبعدين شالوه اعتقد انه الحين اوكي وماجات الا على الهديه هذي صارت صليب وعندنا اكبر..

qatar700
30-11-2009, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وعساكم من عواده

يا جماعه ويا اخواني لا اتثيرون هالمواضيع وخصوصا شي يتعلق بالاديان والمعتقدات

1- سنويا يعقد مؤتمر حرية الاديان وهذا الحوار من تنظيم دولتنا
2- يوجد لدينا كنيسة كبيرة في قطر والان هم بصدد افتتاح الكنيسة الاخرى لا اعرف لاي كنيسة تنتمي
3- لدينا اكثر من مليون وافد اجنبي في قطر ومن بينهم نقول 50 في المائة ينتمون لمختلف الاديان يعني اكثر من المسلمين عافانا الله

وفي الاخير ما اقول الا ( خبزا خبزته اكله )
وتقبلوا مروري

سمو
30-11-2009, 12:17 PM
وعليكم السلام ..عساك من العايدين والفايزين qatar700

صحيح كلامك يا أخوي بس ياريت تقرا الجرايد اليوم فيها خبر منع بناء المآذن في سويسرا تلبيه لقرار الأغلبيه من الأحزاب لسويسريه ..من حقهم ..ومن حقنا نعترض سواء كان صوتنا مسموع أو مهب مسموع كل ما في المسألة إبراء الذمه أمام رب العباد ..دينا دين الحق يطمس في بلادهم ويشهر في بلادنا ..إنقلبت الموازين ..ما أنقول إلا الله يرحمنا برحمته