المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أضاحيكم تصل الى مستحقيها

شبح الصمت
23-11-2009, 02:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني وخواتي من باب التنويه والي بخاطره انه يضحي حبيت احط اسعار الاضاحي بقطرالخيرية
الخط الساخن
4667711
سعر الاضحية ر.ق
250 النيجر – الصومال
350 بنغلاديش – الهند – موريتانيا – اليمن – بوركينافاسو – بنين – مالي
400 السودان – فلسطين ( خارج )
500 باكستان – ايران
600 العراق
750 اندونيسيا – الاردن
850 البانيا – المغرب – البوسنة – الكوسوفا
900 لبنان
1200 فلسطين (داخل )
1300 قطر ( خروف سوري
700 قطر ( خروف استرالي )

ودعواتكم الطيبه لنا

الألماسي
23-11-2009, 02:46 PM
السنة أن يأكل منها المضحي هو وأهل بيته . . ويطعم منها الفقراء . . ويهدي الأقارب و الجـيران . .

تسلم يا شبح الصمت . .

المستقل
23-11-2009, 03:50 PM
السنة أن يأكل منها المضحي هو وأهل بيته . . ويطعم منها الفقراء . . ويهدي الأقارب و الجـيران . .

تسلم يا شبح الصمت . .

ما أعتقد السنه تمانع أن الواحد إذا في البيت أكثر من أضحيه أن بعضها يرسل لمسلمين محتاجين ومستحقين وجياع بمعنى الكلمه .

والله من وراء القصد

المتضرعه لله
24-11-2009, 12:30 AM
جزيت كل خير

alrheeb2020
24-11-2009, 12:45 AM
جزاك الله خير اخوي ..

وان شاء الله في ميزان حسناتك ..

لكن ياليت اتحط اتوضح لنه الشروط علشان الواحد تجب عليه الاضحيه ..

ويعطيك العافيه

ســـهم
24-11-2009, 12:51 AM
المحتاجين في الخارج لهذه اللحوم كثير جدا وهم بالفعل احوج منا لها ففي الوقت الحالي

لايأخذ اللحوم الا قله قليله من الجيران هذا أن كانوا متواجدين فأغلبهم يكون خارج الوطن في هذه الفتره

مشكور اخوي وجعله الله في ميزان حسناتكم ..

شبح الصمت
24-11-2009, 08:16 AM

تسلم يا شبح الصمت . .

ما أعتقد السنه تمانع أن الواحد إذا في البيت أكثر من أضحيه أن بعضها يرسل لمسلمين محتاجين ومستحقين وجياع بمعنى الكلمه .

والله من وراء القصد

جزيت كل خير

جزاك الله خير اخوي ..

وان شاء الله في ميزان حسناتك ..

لكن ياليت اتحط اتوضح لنه الشروط علشان الواحد تجب عليه الاضحيه ..

ويعطيك العافيه

المحتاجين في الخارج لهذه اللحوم كثير جدا وهم بالفعل احوج منا لها ففي الوقت الحالي

لايأخذ اللحوم الا قله قليله من الجيران هذا أن كانوا متواجدين فأغلبهم يكون خارج الوطن في هذه الفتره

مشكور اخوي وجعله الله في ميزان حسناتكم ..

جزاكم الله الف خير على مشاركتكم وصدقوني يا اخواني وخواتي انا حطيت هالموضوع من باب اني ابي دعوة طيبه منكم لي وانكم الي ناسي والا ما يعرف اني وجهته للجهات الي تجمع مبالغ لمشروع الاضاحي داخل دولتنا الحبيبة قطر وخارجها وغيرها من الجمعيات المساهمة في عمل الخير من صندوق الزكاة ومؤسسة الشيخ عيد بن محمد ،، فاذا احد عنده استفسار بخصوص الاضاحي انا حطيت رقم الخط الساخن لقطر الخيرية ..
واعذروني ان قصرت والا اخطيت

سهم مديون
24-11-2009, 08:41 AM
جزيت خيرا على التنبيه

شبح الصمت
24-11-2009, 08:52 AM
جزيت خيرا على التنبيه

وياك اخوي وارحم الله والديك وبيض الله وجهك

الألماسي
24-11-2009, 09:44 AM
جزاكم الله الف خير على مشاركتكم وصدقوني يا اخواني وخواتي انا حطيت هالموضوع من باب اني ابي دعوة طيبه منكم لي وانكم الي ناسي والا ما يعرف اني وجهته للجهات الي تجمع مبالغ لمشروع الاضاحي داخل دولتنا الحبيبة قطر وخارجها وغيرها من الجمعيات المساهمة في عمل الخير من صندوق الزكاة ومؤسسة الشيخ عيد بن محمد ،، فاذا احد عنده استفسار بخصوص الاضاحي انا حطيت رقم الخط الساخن لقطر الخيرية ..
واعذروني ان قصرت والا اخطيت

ابد يا شبح رايتك بيضا و انا اخوك . .

الله يجزاك خير و يبارك فيك و مبارك عليك العيـد مقدماً . .

شبح الصمت
24-11-2009, 09:53 AM
ابد يا شبح رايتك بيضا و انا اخوك . .

الله يجزاك خير و يبارك فيك و مبارك عليك العيـد مقدماً . .

علينا وعليك وعلى جميع المسلمين يالالماسي وشاكر لك مرورك وكلامك الطيب وعسى الله يوفقنا ويوفق الجميع