المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من المشرفين التثبيت والدخوال(مجرد رأى شخصى للمنتدى وخارج المنتدى )

عاشق الدوحة
12-02-2006, 04:19 AM
ارجو من الاخوان القائمين على المنتدى وخارج المنتدى ان يستمعو ويذيعو ويوصلو الى الناس المكتتبه والمستثمرين ان لايطيحو السوووق ويكوون معزز والسبب الشعب خوفا من التجار فا على الانسان ان يتمسك بأسهمه ولا يتردد ويبييع بخساره والسوق الدوحه للأوراق الماليه نقطه وحده هى ان المضارب باااع الناس كلها باعت وشرا الناس كلها شرت فا السوق ينزل ويرتف فا على الناس ان تتمكس باسهمها وان تنتظر لمده وفتره ومع كل انتظار يرتفع السهم وترتفع البورصه تدريجياا اما اذا باع واحد واثنين وثلاثه طاحت وانا انشد المنتدى والمشرفين القائمين عليه ان يوصلو صوتى الى اقرب وابعد مايملكووونه من قدره ونكوون يدا وااحده ونرفع بورصه الدوحه ومثالا شركه بروه العقاريه نزل البووورصه منخفضاا ولم يتوقع اى انساان طرحا فى السووق اول يوم وانا من الناس الى لم ولم ان ارضى على انخفاض السوووق فا يا اخوان تمسكو تمسكو بالاسهم والى عنده لايبييع لمده فتره لانها مضاربات تجار خارج البلد ومثالا ( اذا نزول بروه السوق ولم يبيع اى انسان فا كل يوم يرتف 5% وخلال شهر فوق فوق ) وهاذى رأى الشخصى وارجو النقاش والرد عليه واسمحولى اذا تنقصنى الخبره الزائده وانتو ذراعى الايمن وانا اخوكم الصغير وسلامتكم

وحش قطر
12-02-2006, 04:49 AM
صباح الخير اخوي عاشق الدوحة

انة في راي ان الموضوع مب اذا باع بعنا واذا شروا شرينة

انة في راي الشخصي المتواضع انة اذا كانت شركة جديدة مثل بروة واللي انت تتكلم عنها على ما اعتقد

ناس وايد لازم تبيع مثل اللي شاري بطاقات واللي ماخذ سلفيات واللي مالة في الاستثمار الطويل واللي

واللي الخ

اضف الا ذلك اللي ماعندة صبر (مثلي) يكتتب ويمسك الاسهم فترة طويلة بعدين يزهك ويروح يشتري في

شركة ثانية

هذا اخوي اذا انت كنت قاصد شركة بروة اما اذا كنت تقصد باقي الشركات فالرد يصعب علي كتابتة في المنتدى لان يبيلة وقت وانة عندي دواااااااااااام بعيد الشر عنك

وانة اسف على الاطالة لكن لنا لقاء

ذيب البورصه
12-02-2006, 04:53 AM
والله ياريت كلامك يتحقق والناس تيود ماتبيع كان اختلف الوضع

السوق طالع
12-02-2006, 05:44 AM
سمعنا ان السيولة انسحبت من السوق بامر

qatar25
12-02-2006, 06:54 AM
سمعنا ان السيولة انسحبت من السوق بامر

شلون يعني بامر؟
وبام رمن ؟؟؟

:confused: :confused:

bo_hamad
12-02-2006, 06:59 AM
المستفيد هو المضارب في السوق

ahmadkan
12-02-2006, 07:11 AM
أخواني المشكلة ما هو بالعرض
المشكلة في جانب الطلب حيث لو كان هنالك طلب معقول ما استمر مسلسل النزول ولعل أهم المؤشرات لذلك أن حجم التداول بد أن كان في مدى 800 مليون أصبح في حدود 100 مليون أي انخفض 8 أضعاف وهذا شئ متوقع مع سياسة مكافحة التضخم التي تنتهجها الدول والتي أول ما تؤثر على السيولة المتاحلة في البلد ثم على الأسعار

Gogo
12-02-2006, 07:25 AM
عاشق الدوحه

لا حياة لمن تنادي مشكلة الناس ان اكثريتهم أو الاغلبيه مب فاهمين في الاساس شنو يعني اسهم وشنو يعني اكتتاب طبعا هذا الكلام قبل سنتين او ثلاث ،، أما الحين الي يعرفونه الاكتتاب واول يوم بيع ومسائيل كبار تكلموا وقالوا تمسكوا باسهمكم ومع هذا نشوف في ناس تبيع اقلها ( سهم ناقلات ذهب ) وشخص مثل هذا تراه مسائل على الي يقوله والكلمه محسوبه عليه وما اعتقد قالها لمجرد القول ولا على شان يرفع سعر السهم ،، لكن المشكله أن الناس يمشون ورى الاشاعات يعني لو تقول العبّاره المصريه اغرقت سهم ناقلات بيطيح عادي بيصدقون ان في ارتباط والكل بيبيع :funny:
نصيحه طبيه ابتعد عن بورصة قطر عشان ما ايك الضغط والسكر والقلب ..
الله يبعد عنك السوء

طبعا عدد المكتتبين في آخر طرح وصل 200 الف وشويات وهذا يعني ان الكل مكتتب وهل قطر يستاهلون لكن لو نحسب كم نسبة الي يبون يتخلصون من الاسهم (كأنهم شايلين الاسهم فوق روسهم ومسبب لهم ثقل) في اول يوم ولا اول اسبوع انا اعتقد ان اكثر من 50% من عدد المكتتبين يبغون يبيعون سواء ارتفع السهم او نزل بايع و بايع وبايع
ومهب مبالغه مني لكن حقيقه حتى لو كان مكتتب وسعر السهم ب5 ونزل ب7 ريال تلاقيه بايع ولا في اذنه ماي ،،

وحش قطر

ليش مكلف على عمرك وراد دام ما عندك وقت للرد ووراك دوام ،، مره ثانيه ارجوك رد عشان نستفيد منك يا وحش :o
.. بس قلت شي مفيد بعض الشي ...

السوق طالع

كثر منها ،، لي متى واحنا ورى هل الاشاعات لي متى ينقص عليكم [/SIZE]

شمعة الحب
12-02-2006, 07:44 AM
انا معاك اخوي عاشق الدوحه سوقنا وبإذن راح ترجع الاسعار تصاعديا بعد الاسمنت كل الاسواق جنت ارباحها مبكرا الا سوق الدوحة وسيحدث العكس بعد جنيهم لارباحهم واستقرار اسواقهم سيتجه مستثمرون تلك الدول الى سوق الدوحه لان الكل ستكون عينه على الاسعار التي انخفضة الى ادنى سعر وسنشهد تلك الارتفاعات .اما حاليا الاسعار الاخرى لن تتأثر ببروه ستجد بعض الاسعار ارتفاع وجني ارباح حتى يكتمل فوج المستثمرين وسيأخذ السوق تموجات بين مد وجزر ويتوازن في مختلف القطاعات مع تعديل لبعض الشركات التي ستوزع ارباح فعلى المستثمر ان يطلع لها ويركز عليها .. واما عن بروه فمجبر اخاك لابطل كل له ظروفه في الوقت الحالي والله اعلم .والله يوفق الجميع.

سلطان زماني
12-02-2006, 11:34 PM
ارجو من الاخوان القائمين على المنتدى وخارج المنتدى ان يستمعو ويذيعو ويوصلو الى الناس المكتتبه والمستثمرين ان لايطيحو السوووق ويكوون معزز والسبب الشعب خوفا من التجار فا على الانسان ان يتمسك بأسهمه ولا يتردد ويبييع بخساره والسوق الدوحه للأوراق الماليه نقطه وحده هى ان المضارب باااع الناس كلها باعت وشرا الناس كلها شرت فا السوق ينزل ويرتف فا على الناس ان تتمكس باسهمها وان تنتظر لمده وفتره ومع كل انتظار يرتفع السهم وترتفع البورصه تدريجياا اما اذا باع واحد واثنين وثلاثه طاحت وانا انشد المنتدى والمشرفين القائمين عليه ان يوصلو صوتى الى اقرب وابعد مايملكووونه من قدره ونكوون يدا وااحده ونرفع بورصه الدوحه ومثالا شركه بروه العقاريه نزل البووورصه منخفضاا ولم يتوقع اى انساان طرحا فى السووق اول يوم وانا من الناس الى لم ولم ان ارضى على انخفاض السوووق فا يا اخوان تمسكو تمسكو بالاسهم والى عنده لايبييع لمده فتره لانها مضاربات تجار خارج البلد ومثالا ( اذا نزول بروه السوق ولم يبيع اى انسان فا كل يوم يرتف 5% وخلال شهر فوق فوق ) وهاذى رأى الشخصى وارجو النقاش والرد عليه واسمحولى اذا تنقصنى الخبره الزائده وانتو ذراعى الايمن وانا اخوكم الصغير وسلامتكم
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الدوحة
13-02-2006, 11:46 AM
انا معاك اخوي عاشق الدوحه سوقنا وبإذن راح ترجع الاسعار تصاعديا بعد الاسمنت كل الاسواق جنت ارباحها مبكرا الا سوق الدوحة وسيحدث العكس بعد جنيهم لارباحهم واستقرار اسواقهم سيتجه مستثمرون تلك الدول الى سوق الدوحه لان الكل ستكون عينه على الاسعار التي انخفضة الى ادنى سعر وسنشهد تلك الارتفاعات .اما حاليا الاسعار الاخرى لن تتأثر ببروه ستجد بعض الاسعار ارتفاع وجني ارباح حتى يكتمل فوج المستثمرين وسيأخذ السوق تموجات بين مد وجزر ويتوازن في مختلف القطاعات مع تعديل لبعض الشركات التي ستوزع ارباح فعلى المستثمر ان يطلع لها ويركز عليها .. واما عن بروه فمجبر اخاك لابطل كل له ظروفه في الوقت الحالي والله اعلم .والله يوفق الجميع.
:app: :app: :app: :app: :app: :app:
:app: :app: :app: :app: :app: :app: