المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتصرف أذا مر بك نفس الموقف ؟

جوال 11
24-11-2009, 06:21 PM
يوم أمس مساء مررت بمدينة الوكرة وعندما شاهدت الصراف الألي لمصرف قطر الأسلامي توقفت وعلى أمل بسحب مبلغ من المال من الصراف ، ولكن ما حدث لم يكن في الحسبان مع العلم بأنني كنت في حاجة للمال في ذلك الوقت فقد تم سجب بطاقة البنك لمصرف قطر الأسلامي ومن نفس صراف البنك ، وأقبل شخص وذكرت له ولم يستمع الي فذهبت بطاقته أيضا وأخذ يتمتم بكلمات كأنه تضايق مما حصل وبعد أتصالي برقم الهاتف لخدمة العملاء رد الموظف وشرحت له المشكلة وطلبت بوضع لوحة تبين للناس بأن هذا الصراف غير عامل ولكن تصوروا الرد ماذا كان؟ وكأنه لا يعلم بأن البنوك ستغلق أبوابها من يوم الخميس وهذه مناسبة أعياد والناس بحاجة للمال وبعد طول جدال قال يوم غد صباحا يمكنك الذهاب لفرع فنار لأخذ البطاقة واليوم ذهبت لفرع فنار وعنما دخلت القاعة أحسست بأني في مكان خطأ يوجد موظفات بكامل الزينة وسألت هذا فرع رجال رد علي رجل الأمن نعم وعندما سألت عن البطاقة كان الرد بعد أسبوع ستصل بطاقتك ويمكنك أستلامها ، ولكن كانت تجربة مع أخ عزيزلي لديه حساب في بنك قطر الوطني الأسلامي سحبت بطاقته عندما أستخدم الصراف وعندما ذهب لفرعه في اليوم التالي تم أستخراج بطاقة جديدة برقم دون الأسم وتم تفعيل هذه البطاقة مع حسابه لأنه سيسافرولا نريد المقارنة في الخدمات نفرض أرسلت رسالة الى أي دولة كم تحتاج لتصل يوم الى ثلاثة أيام في دولة واحدة أسبوع وفي نفس صراف البنك
خدمات تعيسة عندما تسحب من داخل البنك أقل من عشرة ألاف تدفع رسوم 25 ريال أقل من 2000 ريال تدفع رسوم ، كل خدمة لديهم برسوم . نجري لكل ما هو أسلامي ولكن لا نعلم عن خدمات هذه المؤسسات وقررت تحويل حسابي لبنك أخر وهذا أفضل الحلول حيث حولت حسابات جميع الأولاد قبل أشهر.
لا نقول الا اللهم أصلح الحال.

شيط ويط
24-11-2009, 07:13 PM
اللهم أصلح الحال

أسد الجزيرة
24-11-2009, 07:26 PM
نفس الشي صار لي مع المصرف الاسلامي

صراحة خدمات تعيسة لو لا انه اسلامي و لا كان شفنا غيره

الأغر
24-11-2009, 07:27 PM
الاسلام صار فقط مسميات لتلبية ما في نفس يعقوب عذرا لنبي الله يعقوب لهذا التشبيه فهو بريء من ذلك براءة الذئب من دم يوسف نسأل الله العفوا والعافيه يا اسلام ويا مسلمين اتقوا الله في انفسكم وفي الناس للأسف البنوك الربويه اصدق وافضل تعامل بما يسمى اسلامي زائف الله المستعان

الأغر
24-11-2009, 07:30 PM
بالمناسبه عن نفسي نقلت الى امانه قسم موجود ببنك hsbc مصداقيه في التعامل واسلوب رائع وما في اي تعطيل ابدا والحمدلله فرع اسلامي فأخذت بالمسمى مثل تلك البنوك لكن نسبة المرابحه عاليه بعض الشيء ، سبحان الله في الربا تحصل 3% المرابحه 7% عسى ما شر في شي غلط يالربع

doha1
24-11-2009, 07:38 PM
استغفر الله العظيم

هذي مشكله الواحد مايعرف يتصرف

بس صدقني ياخوي احيانا لازم تاخذ حقك بالحنه والزنه ولا بالطيب ماينفع

وحلك كان اسلم

جوال 11
24-11-2009, 07:44 PM
أشكر كل من مر وترك تعليقه الجميل

استغفر الله العظيم

هذي مشكله الواحد مايعرف يتصرف

بس صدقني ياخوي احيانا لازم تاخذ حقك بالحنه والزنه ولا بالطيب ماينفع

وحلك كان اسلم

شكرا على نصيحتك الطيبة لكن المقاطعة أريح للصحة .

ثاني
24-11-2009, 07:45 PM
انا حسابي قبل كان في بنك الدوحة
خدمات ولا اروع. كانت اول ماتنزل لي الفائدة اتخلص منها يعني احولها لصندوق تبرعات او شي. الا ان خدماتهم ممتازة وبطاقة الصراف.
سحبت مبلغ 100 باوند استرليني من بريطانيا لم يتم خصم عمولة ولاشي
والان حسابي في مصرف قطر الاسلامي خدماتهم مب لين هناك. سحبت مبلغ 200 ريال مدري 150 ريال سعودي في الأحساء خصمو مني مبلغ مدري كم بالظبط 4 ريال او كثر.
لكن شنسوي عشان نطلع من الشبهه حولنا للأسلامي مع ان الود ودي اني اكون للحين ف بنك الدوحة

qaswed
25-11-2009, 02:42 AM
تبي الفرق بالخدمه

انسحبت بطاقتي في مطار بانكوك وانا كنت مسافر الى بوكت

عورني راسي لاني كنت معتمد على البطاقه ولا عندي كاش كفايه

تتوقعون شالي صار

سالت كونتر الاستفسارات عن الحل قالوا لي اصبر عشرين دقيقه

بيجي لك موضف بيفتح المكينه وبيتاكد من اثباتك ويسلمك البطاقه

وهذا الي صار بكل سهوله

alrheeb2020
25-11-2009, 03:30 AM
الاسلام صار فقط مسميات لتلبية ما في نفس يعقوب عذرا لنبي الله يعقوب لهذا التشبيه فهو بريء من ذلك براءة الذئب من دم يوسف نسأل الله العفوا والعافيه يا اسلام ويا مسلمين اتقوا الله في انفسكم وفي الناس للأسف البنوك الربويه اصدق وافضل تعامل بما يسمى اسلامي زائف الله المستعان

اي والله بس مسميات ..

alrheeb2020
25-11-2009, 03:30 AM
تبي الفرق بالخدمه

انسحبت بطاقتي في مطار بانكوك وانا كنت مسافر الى بوكت

عورني راسي لاني كنت معتمد على البطاقه ولا عندي كاش كفايه

تتوقعون شالي صار

سالت كونتر الاستفسارات عن الحل قالوا لي اصبر عشرين دقيقه

بيجي لك موضف بيفتح المكينه وبيتاكد من اثباتك ويسلمك البطاقه

وهذا الي صار بكل سهوله

كفو والله :nice:

هالخدمه ولا بلاش ..

جوال 11
25-11-2009, 11:37 AM
شاكر لكم تفاعلكم
الحمد لله بعد أن أوصيتهم تم اليوم الأتصال بي صباحا وتم تخيري بأستلام البطاقة من فرع فنار أو الفرع الخاص بي ولكن أصررت بأن أحضر الى فنار وبعد أستلام البطاقة حببت التأكد من صلاحيتها وأذا بشخص وافد من الجنسية العربية بعد التأكد من البطاقة قال جرب البطاقة في الصراف وأذا لم تشتغل قدم طلب وستستلم بطاقة جديدة اليوم ظهرا جزاهم الله خير مع علمي بأن هذا واجبهم وأتمنى بأن لا يحصل هذا الموقف مع أحد من الناس .

دلوليانوز
25-11-2009, 01:21 PM
نفس الشي صار لي مع المصرف الاسلامي

صراحة خدمات تعيسة لو لا انه اسلامي و لا كان شفنا غيره

صار لي نفس الشي

راعي ال VXR
25-11-2009, 02:07 PM
كل خدمة لديهم برسوم . نجري لكل ما هو أسلامي

فعلا كلامك صحيح اخوي

روح-قطر
25-11-2009, 03:54 PM
انا حسابي قبل كان في بنك الدوحة
خدمات ولا اروع. كانت اول ماتنزل لي الفائدة اتخلص منها يعني احولها لصندوق تبرعات او شي. الا ان خدماتهم ممتازة وبطاقة الصراف.
سحبت مبلغ 100 باوند استرليني من بريطانيا لم يتم خصم عمولة ولاشي
والان حسابي في مصرف قطر الاسلامي خدماتهم مب لين هناك. سحبت مبلغ 200 ريال مدري 150 ريال سعودي في الأحساء خصمو مني مبلغ مدري كم بالظبط 4 ريال او كثر.
لكن شنسوي عشان نطلع من الشبهه حولنا للأسلامي مع ان الود ودي اني اكون للحين ف بنك الدوحة

بقولك شي انا ببنك الدوحه جاتني فتره تم سحب 18 ريال تم سحب 20 تم سحب 18 لاعت جبدي شكثرررر مسجات من هالنوعيه اتصلت اسال شسالفه قالوا هاي السحب عموله انج مسافره وساحبه من برع قلت لهم بس انا بالدوحه ما سافرت تخيل يحاسبوني على سفرات من 3سنين وشوف كل سنه اسافر بهال3سنين وكل سحبه بعموله عليك الحسبه من القهر رحت سحبت فلوسي كلهااااااااا من البنك علشان ما يسحبون وتعرف متى بدوا يوم صاد البنك انتكاسه:)

سوري دخلت موضوع بموضوعك بس تذكرت هالشغله..

مالك الحين الا تسحب كاش من البنك والله يسر امرك يارب

ثاني
25-11-2009, 04:41 PM
بقولك شي انا ببنك الدوحه جاتني فتره تم سحب 18 ريال تم سحب 20 تم سحب 18 لاعت جبدي شكثرررر مسجات من هالنوعيه اتصلت اسال شسالفه قالوا هاي السحب عموله انج مسافره وساحبه من برع قلت لهم بس انا بالدوحه ما سافرت تخيل يحاسبوني على سفرات من 3سنين وشوف كل سنه اسافر بهال3سنين وكل سحبه بعموله عليك الحسبه من القهر رحت سحبت فلوسي كلهااااااااا من البنك علشان ما يسحبون وتعرف متى بدوا يوم صاد البنك انتكاسه:)

سوري دخلت موضوع بموضوعك بس تذكرت هالشغله..

مالك الحين الا تسحب كاش من البنك والله يسر امرك يارب

بالفعل اختي صدقتي.
انا فتحت حسابي ف 2006
وساعات في الحساب يكون المبلغ اقل من 500 ومايحسبون شي لان كان عندهم قانون حتى لو رصيدك ريال مايسحبون شي.
لكن في الايام الاخيرة من سنة 2009 شهر 9 . حسابي كان 200 ريال وشي سحبو 10 ريال عمولة.
فصح كلامج

المستقل
25-11-2009, 09:50 PM

أخي الفاضل والله أنك لتقول كلام يحسب عليك كدعايه للناس لمحاربه الله ورسوله من خلال البنوك الربويه وأنت تعتبر ماكتبت مجرد أحرف طبعتها من خلال كمبيوتر في هذا المنتدى وبس، متى كانت البنوك الربويه أفضل؟ وفي أي شء كانت أفضل؟ في المديونيه إلي لاتعرف لها بدايه من نهايه في مضاعفه الأربحان من غير علم العميل؟ أحسن في إيش؟ في كون الواحد من 5 سنوات يدفع 6 ألاف و7ألأف قسط شهري وبعدها يشيك على المديونيه يحصلها زايده 18 ألف و 20 ألف؟؟؟

والله مافي مقارنه أبد الإسلامي تعرف كم تدفع كل شهر وتعرف كم درهم راح تدفع في أخر قسط وتعرف باليوم أخر قسط راح تدفعه ، فوين المقارنه؟ بين الإسلامي والربوي!!

وأقصد هنا البنوك الإسلاميه الحقيقيه مش البنوك الفروع من بنوك ربويه

والله من وراء القصد

المستقل
25-11-2009, 09:54 PM
بالمناسبه عن نفسي نقلت الى امانه قسم موجود ببنك hsbc مصداقيه في التعامل واسلوب رائع وما في اي تعطيل ابدا والحمدلله فرع اسلامي فأخذت بالمسمى مثل تلك البنوك لكن نسبة المرابحه عاليه بعض الشيء ، سبحان الله في الربا تحصل 3% المرابحه 7% عسى ما شر في شي غلط يالربع

في الرباء في البدايه يكون 3% ولكن المديونيه بقدره قادر تتضاعف وتتمدد بسبب وبدون سبب

وإذا جيت لهم تسأل محد جاوبك بجواب مقنع منطقي تعرف إلي لك ولي عليك ويتحججون بألف حجه وحجه

والله من وراء القصد