المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضد & مع ( المدارس المستقله )

الهـواوي
24-11-2009, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي تصويت للي مع او ضد المدارس المستغله

ونبي نشوف النسبه الاكبر

وكل وااحد يقول مع او ضد ويقول السبب

ANONYMOUS
24-11-2009, 11:31 PM
انا مع الافضل

فتى الجود
26-11-2009, 12:43 AM
ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

المستقلة

وياليت يرجدون زمانا الجمييل

والمدارس النموذجية والحكومية
والطلعه من المدرسة الساعة 11.30

مب الحيين اليهال يطلعون مع طلعت الروح

الساعه 2 الظهر

والله مايسوى عليهم

عاد هذ غير الطلبات اللى تفقع الكبد مثل
500 قلم رصاص
و
9000دفتر
و
32 مسطرة
و
14 مقلمة

و الطلبات مالها داعى
والطلاب قاعديين يعطون فوق طاقتهم

ANONYMOUS
26-11-2009, 12:58 AM

المستقلة

وياليت يرجدون زمانا الجمييل

والمدارس النموذجية والحكومية
والطلعه من المدرسة الساعة 11.30

مب الحيين اليهال يطلعون مع طلعت الروح

الساعه 2 الظهر

والله مايسوى عليهم

عاد هذ غير الطلبات اللى تفقع الكبد مثل
500 قلم رصاص
و
9000دفتر
و
32 مسطرة
و
14 مقلمة

و الطلبات مالها داعى
والطلاب قاعديين يعطون فوق طاقتهم

مره سوو لقاء مع مديرة مدرسه مستقله

واشارت ان كل شي موفر

وان المدرسه مالها حق تطلب اي شي من الطلاب

بس مايندرى صج ولا لا

alrheeb2020
26-11-2009, 12:59 AM
ضد ..

الصراحه والله نظام مسخررررره بمعنى الكلمه ..

HotBlood
26-11-2009, 01:03 AM
ضـــــــــــــــد

العلم الوكاد
26-11-2009, 01:08 AM
ضد

والسبب المناهج

سطحية ومكررة من سنه للاخرى

مسكين
26-11-2009, 01:12 AM
ضد .. والسبب طريقة وضع المناهج والصلاحيات اللي مالها معنى

فتى الجود
26-11-2009, 01:16 AM

واشارت ان كل شي موفر

بس مايندرى صج ولا لا

لا

مب صج

عازف الاورج
26-11-2009, 01:17 AM
هههههههههه من عرفت المستقله عرفت الغش ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ANONYMOUS
26-11-2009, 01:24 AM
لا

مب صج

اخوي كلم 155 وتأكد

لان الدوله موفره كل شي للطلاب

وتدفع على الطالب ذيك الحكايه

ف شلون المدارس تطلب اغراض

هذا شيء غير مقبول نهائيا

عازف الاورج
26-11-2009, 01:25 AM
ولا عمري شفت شي من المدرسه ؟

كل شي انا اجيبه بنفسي

قلام ودفاتر ولا عمرهم عطونا شي ؟

alrheeb2020
26-11-2009, 01:50 AM
ولا عمري شفت شي من المدرسه ؟

كل شي انا اجيبه بنفسي

قلام ودفاتر ولا عمرهم عطونا شي ؟

اي والله صح كلامك ..

حتى قلامة سبوره ودهم يطلبون منه بس مستحيين :tease:

toota
26-11-2009, 02:44 AM
ضد
ضد
ضد
ضد
ضد
ضد

*^*محمد*^*
26-11-2009, 03:02 AM
ضـــــــــــــــــــــــد
ضـــــــــــــــــــد
ضــــــــــــــد

والأسباب يبيلها ايام لين تنشرح

:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1::anger1:
:anger1::anger1:
:eek5:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ

halah
26-11-2009, 08:34 AM
ضد بالتأكيد

لأنها مابدأت خطوة خطوة ولا شافوا الإيجابيات وعززوها والسلبيات وتجنبوها

وحتى آرائنا وأفكارنا لتطوير التعليم كأولياء أمور لا يتم الأخذ بها

هي بإختصار جات فجـأة على حين غرة والمطلوب منا تقبلها بسعة صدر (وهالشي شبه مستحيل)

doha1
26-11-2009, 10:02 AM
ضد

اسباب متعدده مايحضرني الان :

1-زيادة نسبة نجاح الطلاب واخص طلاب معينيين من الفئة التي تلعب فالشارع ولاتنتبه وفالنهايه النسبه فالتسعينات

2-نظام غسل الجيوب

3-توقيت الدراسه

4-تخالط الافكار باختلاف المدرسين وبالاخص مدرسين من الدول الاجنبيه

5-مادة الشرعيه وهي الماده اللي باتت اختياريه حسب علمي

6-الغش ووووووو ...ألخ

شموخ وبس
26-11-2009, 11:39 AM
اذا مناهجهم موحده كلهم مع اما اذا كلهم قير عن بعض عيل مب شي
فانا احين ضدهم في هالشي

VIPLady
26-11-2009, 12:38 PM

واشارت ان كل شي موفر

بس مايندرى صج ولا لا

صج
كل شي توفره المدرسه للطالب
بس مشكلة اهل قطر كل شي قالولهم راحوا وشروه.. خل ولي الامر يرفض و ما تقدر المدرسه تسوي شي و غصب توفر للطالب الادوات الي يحتاجها..وبدل ما تجي الاداره تحاسب ولي الامر .. يكون اهو الصح واهو الي يحاسبهم اذا ما تم توفير الادوات لولده او بنته..

انا اشتغل في مجال المستقله قسم الروضه.ولا نطلب شي من البيت لانه من حق الطالب يتوفر له كل شي دام الدوله تصرف ميزانيه له .. ان طلبت احتياجات وميزانيه لقسمي و مدرتي قالت خل الطلاب يجيبون قلت عفوا ما راح ارسل للطلاب انهم يوفرون شي دام تنصرف لهم ميزانيه من الدوله لتوفير اي ادوات و مستلزمات يحتاجها الطالب ....وكل مدرسه فيها مسؤوله انشطه ومسؤوله مخزن تاخذ طلبات واحتياجات كل قسم و توفره على طول.. وهاي الصح

عالم الخليج
26-11-2009, 12:43 PM
ضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدضــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــد

بوحارب
26-11-2009, 12:43 PM
ضــــــــد

بومحمد1
26-11-2009, 12:56 PM
صج
كل شي توفره المدرسه للطالب
بس مشكلة اهل قطر كل شي قالولهم راحوا وشروه.. خل ولي الامر يرفض و ما تقدر المدرسه تسوي شي و غصب توفر للطالب الادوات الي يحتاجها..وبدل ما تجي الاداره تحاسب ولي الامر .. يكون اهو الصح واهو الي يحاسبهم اذا ما تم توفير الادوات لولده او بنته..

انا اشتغل في مجال المستقله قسم الروضه.ولا نطلب شي من البيت لانه من حق الطالب يتوفر له كل شي دام الدوله تصرف ميزانيه له .. ان طلبت احتياجات وميزانيه لقسمي و مدرتي قالت خل الطلاب يجيبون قلت عفوا ما راح ارسل للطلاب انهم يوفرون شي دام تنصرف لهم ميزانيه من الدوله لتوفير اي ادوات و مستلزمات يحتاجها الطالب ....وكل مدرسه فيها مسؤوله انشطه ومسؤوله مخزن تاخذ طلبات واحتياجات كل قسم و توفره على طول.. وهاي الصح

السلام عليكم

ليس بصحيح ....

الامر ابعد من كونه اقلام ودفاتر

تغريب البلد بل سلخ الجيل الجديد من عقيدته وانارايت هذا الشي بعيني
تعليم فاشل بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ...

فقط يعلمون ابنائنا اللغة الانجليزية والرطانه ... والسببه تقليد الغرب والانهزاميه النفسيه التي يعاني منها البعض .. وجعل العنصر الاوروبي هو الافضل وتقديمه على ابن البلد والمسلمين ...

اختلاط

دياثه

واخص المدارس الاجنبية مدرسين صيع وانا رايتهم بعيني خلف خزانات المياه يدخنون السجاير وهم من الجنس اللطيف يعني نساء وذلك اني مفتش كهرباء ادخل وارى ...

حصص الرياضة او قل السباحة بنات مع اولاد !!!

حدث ولاحرج تخيل ابنك الذي تربيه على الصح والخطأ يسبح مع بنت في حمام سباحه كيف سيخرج عندما يكبر

هل سيغار على زوجته او خواته لا اظن وهذا الحاصل ...

ليس هناك وجود للغة العربية لغة اهل الجنه ولغة القران

انما هناك ((( ادب انجليزي ... وأدب فرنسي ))) وهي والله الذي لا اله غيره قلة ادب ... وعذرا على بعض الكلمات

مدرسين نصارى يعلقون الصليب ومدرسات يلبسن القصير و,,,ووو

وقد قيل من تعلم لغة قوم وتكلم بها ودافع عنها اصبح ( تبعا ) لغيره ...

والكثير الكثير

VIPLady
26-11-2009, 02:23 PM
السلام عليكم

ليس بصحيح ....

الامر ابعد من كونه اقلام ودفاتر

تغريب البلد بل سلخ الجيل الجديد من عقيدته وانارايت هذا الشي بعيني
تعليم فاشل بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ...

فقط يعلمون ابنائنا اللغة الانجليزية والرطانه ... والسببه تقليد الغرب والانهزاميه النفسيه التي يعاني منها البعض .. وجعل العنصر الاوروبي هو الافضل وتقديمه على ابن البلد والمسلمين ...

اختلاط

دياثه

واخص المدارس الاجنبية مدرسين صيع وانا رايتهم بعيني خلف خزانات المياه يدخنون السجاير وهم من الجنس اللطيف يعني نساء وذلك اني مفتش كهرباء ادخل وارى ...

حصص الرياضة او قل السباحة بنات مع اولاد !!!

حدث ولاحرج تخيل ابنك الذي تربيه على الصح والخطأ يسبح مع بنت في حمام سباحه كيف سيخرج عندما يكبر

هل سيغار على زوجته او خواته لا اظن وهذا الحاصل ...

ليس هناك وجود للغة العربية لغة اهل الجنه ولغة القران

انما هناك ((( ادب انجليزي ... وأدب فرنسي ))) وهي والله الذي لا اله غيره قلة ادب ... وعذرا على بعض الكلمات

مدرسين نصارى يعلقون الصليب ومدرسات يلبسن القصير و,,,ووو

وقد قيل من تعلم لغة قوم وتكلم بها ودافع عنها اصبح ( تبعا ) لغيره ...

والكثير الكثير

لم اقل اني مع المدارس المستقلة
تعليقي كان على موضوع طرح من ضمن الردود لا اكثرر
والذي ذكرته في ردي السابق صحيح 100% والخطأ من الاهالي الذين يوفرون و ينفذون كل ما يطلب منهم دون الرد اي اعتراض.. فيتحملوا

لم اقصد المناهج ولا الرؤيه ولا السياسات المتبعه داخل المدراس المستقلة

انا ضد حتى لو انني في نفس المجال ولكن ضد .. لاننا نتعب ونبذل جهد و في الاخر بدون نتيجه ايجابيه ولا رضى من احد

تحياتي

عاشقة الجنه
26-11-2009, 02:46 PM
ضضضضضضضضضضضضضضضد نظاااام مصخررررررره .. وابووو الغششش .. كلششش مو ششيي ..

درب السعادة
26-11-2009, 03:21 PM
ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضدددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددد

بومحمد1
26-11-2009, 04:12 PM
لم اقل اني مع المدارس المستقلة
تعليقي كان على موضوع طرح من ضمن الردود لا اكثرر
والذي ذكرته في ردي السابق صحيح 100% والخطأ من الاهالي الذين يوفرون و ينفذون كل ما يطلب منهم دون الرد اي اعتراض.. فيتحملوا

لم اقصد المناهج ولا الرؤيه ولا السياسات المتبعه داخل المدراس المستقلة

انا ضد حتى لو انني في نفس المجال ولكن ضد .. لاننا نتعب ونبذل جهد و في الاخر بدون نتيجه ايجابيه ولا رضى من احد

تحياتي

بارك الله فيك

أسأل الله ان ينفع بك

بواردي
26-11-2009, 06:12 PM
صج المستقلة فشلت
بس مب معناها الحكومية ابرك

هم امرين كلهما شر

الرافعي
26-11-2009, 06:53 PM
ضـــــــــد

ضـــد وبشدة

ضد اللخبطة والمستويات الهابطة للتحصيل

لكني مع

مع المحاسبة والشفافية

الأغر
26-11-2009, 07:06 PM
ضد وخربوا عيالنا تصدقون في الصف الثاني وما تعرف تقرا؟!

اكيد ضد

alrheeb2020
26-11-2009, 07:08 PM
ضد وخربوا عيالنا تصدقون في الصف الثاني وما تعرف تقرا؟!

اكيد ضد

:eek5::eek5:

الصريحه
26-11-2009, 07:12 PM
الموضوع مب في كلمتين انا معاهم وضدهم
لابد من اشياء كثيره تتغير ضد الاستنزاف الحاصل للمدرسات بجد طلعت رووووووووووووووووح الله يعينهم

مسكين
26-11-2009, 07:28 PM
الحين المنافقين اللي ليل ونهار يتشدقون بديقراطية قطر ..... هذا النظام الفاشل أكبر مكذب لهم وهل قطر كلهم رافضينة حتى الأجانب المقيمين في قطر أيضا رافضينه .. خلوا عيالنا حقل تجارب

شفيها وزارة التربية والتعليم !!! ماطلعت متعلمين !! ماطلعت أقلام !! قطر مافيها ناس ناجحين !! الناجحين اللي في قطر أليسوا ابناء المرحومة وزارة التربية والتعليم !!

نطالب بأن يعرض نظام التعليم على التصويت وأن يعتبر رأي الشارع القطري لو بلدنا فعلا ديمقراطية

غابت الشمس~
27-11-2009, 12:21 AM
طبعا ضـــــــــــد

تخيلوا طالبات عندنا بالصف السادس والخامس مايعرفون يقرأن ويكتبن

والسبب

انتهى زمن الرسوب ...
وصار الكل ينجح ومافيه مثل ايام الوزاره (شد حيلك وتنجح )

الله يكون بالعون

اطياف
29-11-2009, 02:50 AM
انا مع المدارس المستقلة .. هذا افضل نظام تعليمي للبلد .. طبعا اي شي جديد الناس ترفضه وتبغي القديم السهل المتعارف عليه .. يعني كسل .. المدارس القديمة ما علمتنا غير الحفظ والتلقين .. اللي يحفظ اكثر يجيب علامات اكبر .. انا ايش ابغي من منظمة اليونسكو واهدافها ومجالات عملها وغيرها من النقاط اللي تبهدلنا واحنا نحفظ ؟؟ الحين في المستقلة يكفي انك تعرف المنظمة .. الباقي عليك انت كطالب تدور على المعلومة من اي مصدر بغيت .. اول في مدارسنا الواحد ما ينطق كلمة .. الخوف والارهاب من المدرسين . طلعنا من الجامعة والواحد فينا ما يقدر يتكلم كلمتين صح قدام شوية ناس .. الحين شوفوا العيال كيف الواحد منهم يرطن ويتكلم ولا يخاف وان شالله قدام الف من البشر .. وغيرها كثير كثير .. اما الغش فخلونا ساكتين احسن ..مدارسنا القديمة كان الغش في كل مكان وكل صف ، واعتقد راحت ايام زمان ايام بيع الاسئلة وغيرها ..
اما المعلمات والشكوى من الدوام والشغل ، فأعتقد السبب في ان المستقلات ما تعرف البلادة والكسل وخمس حصص في الاسبوع .. اقل شي 15 حصة غير تدريب وتطوير مهني .. ايش اقول وايش اذكر ..

صلوا على النبي يا جماعة واحمدوا ربكم ان الدولة وفرت لكم تعليم راقي .. عطو الجماعة فرصة يتنفسون شوي .. ما صار لهم 5 سنوات .. يا جماعة المشاريع في التربية والتعليم ما تنجح في سنة وسنتين ...

الصبر زين .. واختيار الألفاظ والمصطلحات في النقد شي زين ..

toota
29-11-2009, 04:01 AM
اخت اطياف انتي من الجماعة اللي يسمونهم خالف تعرف

درب السعادة
29-11-2009, 12:47 PM
انا مع المدارس المستقلة .. هذا افضل نظام تعليمي للبلد .. طبعا اي شي جديد الناس ترفضه وتبغي القديم السهل المتعارف عليه .. يعني كسل .. المدارس القديمة ما علمتنا غير الحفظ والتلقين .. اللي يحفظ اكثر يجيب علامات اكبر .. انا ايش ابغي من منظمة اليونسكو واهدافها ومجالات عملها وغيرها من النقاط اللي تبهدلنا واحنا نحفظ ؟؟ الحين في المستقلة يكفي انك تعرف المنظمة .. الباقي عليك انت كطالب تدور على المعلومة من اي مصدر بغيت .. اول في مدارسنا الواحد ما ينطق كلمة .. الخوف والارهاب من المدرسين . طلعنا من الجامعة والواحد فينا ما يقدر يتكلم كلمتين صح قدام شوية ناس .. الحين شوفوا العيال كيف الواحد منهم يرطن ويتكلم ولا يخاف وان شالله قدام الف من البشر .. وغيرها كثير كثير .. اما الغش فخلونا ساكتين احسن ..مدارسنا القديمة كان الغش في كل مكان وكل صف ، واعتقد راحت ايام زمان ايام بيع الاسئلة وغيرها ..
اما المعلمات والشكوى من الدوام والشغل ، فأعتقد السبب في ان المستقلات ما تعرف البلادة والكسل وخمس حصص في الاسبوع .. اقل شي 15 حصة غير تدريب وتطوير مهني .. ايش اقول وايش اذكر ..

صلوا على النبي يا جماعة واحمدوا ربكم ان الدولة وفرت لكم تعليم راقي .. عطو الجماعة فرصة يتنفسون شوي .. ما صار لهم 5 سنوات .. يا جماعة المشاريع في التربية والتعليم ما تنجح في سنة وسنتين ...

الصبر زين .. واختيار الألفاظ والمصطلحات في النقد شي زين ..

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين .... سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ......

أخت اطياف .... نحن مع التطوير بكل تاكيد والتحديث في مناهجنا وسياساتنا التعليميه مطلب اساسي وامر حتمي ... ولكن اختي العزيزة ... هل كل ما يحصل هو نتيجة التغيير !! وهل لابد من وجود كل هؤلاء الضحايا من معلمين وتربويين وموظفين وطلاب لكي تنجح هذه المرحلة الانتقاليه ....

لا اعرف ماهو موقعك الذي تتحدثين منه ولا اعلم ماهي المعلومات التي تملكينها ومدى غزارتها ودقتها فيما يتعلق بهذا الموضوع ....

نظام المستقلات الذي تتحدثين عنه كونه الانسب لانراه كذلك فطبيعة المستقلات وسياساتها لا تتناسب مع مجتمعنا وتركيبته ..... نحتاج لنظام مختلف يكون اكثر مركزية وتحكما وسيطرة لاننا ما زلنا في طور نمو ...... ونظام المستقلات يحتاج الى مجتمعات حديثة جدا وصلت ما وصلت اليه من التقدم والتطور والاستقلاليه بحيث يستدعي نظامها وتطوره ايجاد نظام تعليمي مستقل يواكبه .... اما نحن فلا سيدتي .......

اما المعلومه التي تدورها من اي مصدر بغيت فلست افهم على اي اساس ستجلبين المعلومه وما هو دافعك لجلب المعلومه ومن سيقيم صحة المعلومه التي ستجلبينها ...... اعتقد فاهمتني اختي ...

العيال اللي خايفين ومرعوبين على كلامج وما يعرفون ينتجون ولا يتكلمون امام شخص اقول ...... اسفه اختي كل هذا مطبق في الوزارة ومنذ سنين والطلبه يقومون بانتاج وتنفيذ الكثير من مشاريعهم ..... ولكن يبدوا ختي انك من الرعيل الاول الذي عاصر الوزارة في عهودها الغابره ...... أختي ميزانية الوزارة كانت ولم تزل بسيطة متواضعه مقارنه بما يصرف للمستقلات من ميزانيات هائلة ...... لو اخذنا من هذا افضلة وذاك افضله لحققنا افضل النتائج ..... ولكن من يسمع ......!!

الغش اختي من أين كان ياتي !!! وهل كان على مستوى منظم كما هو حاصل الان !! اولا تعلمين انه في جميع الحالات التي تم فيها رصد حالات الغش ايام الوزارة كان يحصل على مستوى ضيق وهو امر لا مفر منه على امتداد السنوات فلا بد من وقوع الاخطاء ... فلماذا الشفاعة في المستقلات والطعن في الوزارة !!!

اما عن المعلمين فأقسم انك لست معلمة ولم تكوني ..... والا لما صدر منك مثل هذا الحديث .... الكسل الحاصل الذي تتحدثين عنه ما هو الا نماذج توجد حتى في المستقلات وعلى مستويات ارقى واعلى واكثر من ذلك .............

انا لست ضد التحديث ولكني ضد التطنيش لما يحصل ..........

تحياتي ...... :nice:

بو سالم
29-11-2009, 04:04 PM
ضد وبقوة