المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل النسخه المعدله للويندوز 7 وصلت؟؟

بوعلي2
27-11-2009, 07:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه للجميع وبعد :

استفسار الله يخليكم هل النسخه المعدله للويندوز 7 وصلت؟؟

واذا وصلت وين احسن محل ينزلها لي ؟

وعلى كم ؟

وشكرا للجميع اخوكم بوعلي

وكل عام وانتوا بخير

ابوعلي
27-11-2009, 07:52 PM
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته

وانت بخير أخوي وعساك من العايدين والفايزين وتقبل الله طاعتكم

تفضل أخوي هالرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=313808

وبالنسبة لي ركبت الويندوز Home Premium مع الفورمات والبرامج في محل بسعر 550 ريال

النــادر
27-11-2009, 09:25 PM
بو علي حياك الله

انا عندي أفضل نسخه أصليه و ممكن اعطيك نسخه من WINDOWS 7 Ultimate

وحقيقه فيه كراك مجرب لجعل النسخه أصليه وهذه النسخه أفضل نسخه موجوده ...

أذا حاب اعطيك النسخه بدون كراك بعطيك النسخه اليم او بكره مثل ماتحب ..

لكن

أذا حاب تنتظر أعطيك النسخه مع الكراك للتفعيل بعد التأكيد من النتيجه انتظر أسبوع ..

وحياك الله

بوعلي2
27-11-2009, 10:27 PM
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته

وانت بخير أخوي وعساك من العايدين والفايزين وتقبل الله طاعتكم

تفضل أخوي هالرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=313808

وبالنسبة لي ركبت الويندوز Home Premium مع الفورمات والبرامج في محل بسعر 550 ريال

يامرحبااااااااااااااااااا بالسمي وعسااااااااك من العايدين والفايزيييييييين يارب :shy:

رحم الله والديك وفيك الخير ماقصرت على الرد الطيب والمعلومه

عسانا ماننحرم منك ابد يالغالي :shy:

كككككككككككل الشكر لك يامراقبنا الطيب :victory:

اخدمك بالافراح يارب

بوعلي2
27-11-2009, 10:30 PM
بو علي حياك الله

انا عندي أفضل نسخه أصليه و ممكن اعطيك نسخه من WINDOWS 7 Ultimate

وحقيقه فيه كراك مجرب لجعل النسخه أصليه وهذه النسخه أفضل نسخه موجوده ...

أذا حاب اعطيك النسخه بدون كراك بعطيك النسخه اليم او بكره مثل ماتحب ..

لكن

أذا حاب تنتظر أعطيك النسخه مع الكراك للتفعيل بعد التأكيد من النتيجه انتظر أسبوع ..

وحياك الله

رحم الله والديك يالنادر ذخر ماقصرت من طيب اصلك :victory:

بس يالغالي ودي لو محل ينزلها لي مثل ماسوى اخوي بوعلي لاني ماعرف احمل ويندوز اعرف انزل البرامج كلها وافعلها بس كويندوز ماعرف اخاف ماظبط السالفه :weeping:

انت ماقصرت وفيك الخير وجزاك اله الف خير للرد الطيب

وشكلي باروح المحل بما انه بـ 550 نتوكل على الله

مشكووووووووووووور يالغالي عساك على القوه يارب

Media
27-11-2009, 10:41 PM
هلا الشيخ

في البداية احب اشكر الاخ بوعلي لانه وضع رابط لموضوعي.

انا ممكن لو حاب اوفرلك ترخيص ويندوز اصلي خاص فيك (يعني السيريل نمبر لك انت بس وماراح يكون مع اي حد ثاني) ومع نسخه (كوبي) من السي دي الاصلي وبسعر اقل من اللي بالمحلات، اما بالنسبه للتركيب ممكن ادليك على واحد شاطر يركبها لك وترتاح والحمدلله أغلب الاعضاء شرو تراخيص مني وهم مرتاحين.

انا لا انصحك بالكراك او اي طريقه اخرى غير قانونيه، السبب هو ان النسخه فعلا راح تشتغل مع الكراك وبتكون كامله لكن لكن انت ماتدري الكراك يكون ايش سوا.. اغلب الكراكات تفتح ثغرات امنيه وتمنعك من التحديث (حتى لو كان التحديث يشتغل بالبدايه اوكي لكنه بعدين بيوقف) وانا ممكن اثبت هالشي:) لذلك ريح عمرك وخذلك ترخيص اصلي واضمن نفسك وملفاتك ومعلوماتك.

غير هذا انت ممكن روح اي محل وبيركبلك نسخه اصليه، لكن الفرق هو انه ركبلك نسخة المحل يعني الترخيص مب لك وبالتالي لو سويت فورمات والا شي لازم تروح عنده او عند غيره علشان يركبلك.. عكس لو كان عندك الترخيص الخاص فيك.

وانا تحت امرك اخوي بأي سؤال.

وكل عام والجميع بخير وبصحه وعافيه ان شاءالله وعيدكم مبارك:)

تحياتي
اخوك Media

بوعلي2
27-11-2009, 10:53 PM
هلا الشيخ

في البداية احب اشكر الاخ بوعلي لانه وضع رابط لموضوعي.

انا ممكن لو حاب اوفرلك ترخيص ويندوز اصلي خاص فيك (يعني السيريل نمبر لك انت بس وماراح يكون مع اي حد ثاني) ومع نسخه (كوبي) من السي دي الاصلي وبسعر اقل من اللي بالمحلات، اما بالنسبه للتركيب ممكن ادليك على واحد شاطر يركبها لك وترتاح والحمدلله أغلب الاعضاء شرو تراخيص مني وهم مرتاحين.

انا لا انصحك بالكراك او اي طريقه اخرى غير قانونيه، السبب هو ان النسخه فعلا راح تشتغل مع الكراك وبتكون كامله لكن لكن انت ماتدري الكراك يكون ايش سوا.. اغلب الكراكات تفتح ثغرات امنيه وتمنعك من التحديث (حتى لو كان التحديث يشتغل بالبدايه اوكي لكنه بعدين بيوقف) وانا ممكن اثبت هالشي:) لذلك ريح عمرك وخذلك ترخيص اصلي واضمن نفسك وملفاتك ومعلوماتك.

غير هذا انت ممكن روح اي محل وبيركبلك نسخه اصليه، لكن الفرق هو انه ركبلك نسخة المحل يعني الترخيص مب لك وبالتالي لو سويت فورمات والا شي لازم تروح عنده او عند غيره علشان يركبلك.. عكس لو كان عندك الترخيص الخاص فيك.

وانا تحت امرك اخوي بأي سؤال.

الله يوفقك ويوفق الجميع

تحياتي
اخوك Media

جزاك الله خير يالغالي على الافاده الطيبه

بكره بعون الله بارد عليك الخبر

ماقصرت خيرك سابق يالغالي :shy:

على راسي والله

Media
27-11-2009, 11:02 PM
الله يسلمك اخوي والله يوفقك بكل شي تسويه ولو احتجت مساعده او حتى عندك سؤال عام عن الويندوز او الكمبيوتر بشكل عام فأنا والاخوان موجودين وماراح نقصر معاك:)

وليف قطر
27-11-2009, 11:08 PM
بوعلي هنا

يا هلا و يا مرحبا

والله الاخوان جزاهم الله خير .. كل واحد فيهم يقول الزود عندي .. وعز الله ما قصروا

وانا احب يكون لي دور .. بس مادري شلون اخدمك

لكن اللي تبيه انا حاضر فيه .. وان كان ع الويندوز 7 انا استخدمه من فتره وشغال 100 %

ومافيه اي مشاكل ..

واي شي بغيته لا يردك الا لسانك

^_^

Msh3l
29-11-2009, 01:27 PM
الغالي بو علي .. انا عندي النسخه كامله .. واصليه :) .. بس المشكله اني فالامارات الحين وبرجع يوم الاحد .. بسويها لك بسعر انت تحدده .. ولو تبيها بلاش تراك غالي والطلب رخيص ..

ومعاي نسخه Ultimate .... افضل نسخه من نسخ ويندوز سفن مثل ماتفضل علينا اخوي النادر .! ><" ..

وبانقل لك الملفات الي تبيها على هارد دسك .. وبعد الفورمات برجعها لك .. ومعاها نسخه اوفيس 2003 او 2007 باللي تحبه .. ولو تبي الاثنين مع بعض ..><" بس والله المشكله اني فالامارات الحين .. ><" ..

وليف قطر
30-11-2009, 01:39 AM
عرض اخوي مشعل ممتاز .. وبيض الله وجهه

انصحك فيه بوعلي ^_*

بوعلي2
30-11-2009, 11:01 PM
الغالي بو علي .. انا عندي النسخه كامله .. واصليه :) .. بس المشكله اني فالامارات الحين وبرجع يوم الاحد .. بسويها لك بسعر انت تحدده .. ولو تبيها بلاش تراك غالي والطلب رخيص ..

ومعاي نسخه Ultimate .... افضل نسخه من نسخ ويندوز سفن مثل ماتفضل علينا اخوي النادر .! ><" ..

وبانقل لك الملفات الي تبيها على هارد دسك .. وبعد الفورمات برجعها لك .. ومعاها نسخه اوفيس 2003 او 2007 باللي تحبه .. ولو تبي الاثنين مع بعض ..><" بس والله المشكله اني فالامارات الحين .. ><" ..

رحم الله والديك والسموحه مادخلت هالقسم توني منتبه للرد سامحوني :weeping:

ترد بالسلامه يالغالي وجزاك الله خير على كلامك وردك الراقي والطيب :shy:

اهم شي تتحمل بعمرك وان شاء الله يصير كل الخير :victory:

وتسلم اخوي وليف قطر على مشاركتك العطره :victory:

عسانا ماننحرم منكم ابد

Msh3l
05-12-2009, 01:03 PM
جيك عالخآص اخوي بوعلي2 :)

مبرمج قطر
16-12-2009, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه للجميع وبعد :

استفسار الله يخليكم هل النسخه المعدله للويندوز 7 وصلت؟؟

واذا وصلت وين احسن محل ينزلها لي ؟

وعلى كم ؟
وكل عام وانتوا بخير

هلا اخوي كيف الحال انا عندي النسخة windwos 7 ultimate
انزلها لعملائي في منزلهم بــ 200 ريال فقط لا غير مجانا معاها الفورمات وجميع البرامج الاساسية و الاوفيس 2007
وشكرا للجميع اخوكم مبرمج قطر

شيك علي الخاص سوف تجد رقم جوالي اخوي