المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص لكزس 570 مو 2010

بوخالد911
30-11-2009, 02:24 AM
هل اوصلت دفعات فوور وويل لكزس 2010؟

وبكم سعره؟

لا هنتوا

مسيوو / بوخالد911

هذلان
30-11-2009, 02:30 AM
السلام عليكم

والله ماعندي علم ،، الاكيد نزلو في السعوديه لكسز فور ويل جراندي ،، ايش الفرق ما ادري .
اذا انك ناوي تشتري و بتسمع شور اخوك غير عن اللكسز . اثنين من ربعي شروها و باعوها و الثالث في الطريق .
موتر ماكمل ٩ الاف مبدل سفايف ؟ وين صارت .
وبالتوفيق

هاوي911
30-11-2009, 02:35 AM
السلام عليكم

ماعندي خبر اذا نزلوا وله لاا بس اسمع وستمتع

http://www.************/watch?v=EHjbs3XVrbM

هاوي911
30-11-2009, 02:36 AM
السلام عليكم

ماعندي خبر اذا نزل وله لاا

بالتوفيق

الهاجري_قطر
30-11-2009, 02:44 AM
بوخالد اناعندي 2008 وارد السعوديه ماعليه كلام وازيدك من الشعر بيت اللي اشتكى على عبدالغني وسحبه للمحاكم الحين وارد السعوديه يدخل عبدالغني وغصب عنهم بعد و2010 انزلت تو واحد من الربع مطلعها اعتقد ب360 الف والدفعات الجاي زياده 10000 وبتسمع الشور خذواردالسعوديه انا صارله سنتين عندي ومن احلى مايمكن والله يسلم التيسيروالسعوديه سعر اقل من عبدالغني ب30 او35الف

بوخالد911
30-11-2009, 02:48 AM
السلام عليكم

والله ماعندي علم ،، الاكيد نزلو في السعوديه لكسز فور ويل جراندي ،، ايش الفرق ما ادري .
اذا انك ناوي تشتري و بتسمع شور اخوك غير عن اللكسز . اثنين من ربعي شروها و باعوها و الثالث في الطريق .
موتر ماكمل ٩ الاف مبدل سفايف ؟ وين صارت .
وبالتوفيق

تسلم للمداخلة الطيبة

لا هنت

:nice:

ll_4u_ll
30-11-2009, 04:19 AM
السلام عليكم
نزل اخوي ٢٠١٠ الدفعه الاولي مغيرين الشاشه مخلينها 3dوحطوا فيها وصلة اليو اس بي
ومافيه رمانه فالخلف عليها كفر وزايدين قطعه كروم فالصدام وسعره ٣٥٥
كنت حاجز واحد وكنسلت لان الدفعه الجايه بالاضافه لهذي التغيرات زايدين رنقات ٢٠
ولحيه فالصدام الامامي والخلفي طلع علي ب٣٦٤ وباذن الله باستلمه فنص شهر ١٢ ولا اخره
ونصيحه اخو اخذ وارد عبد الغني لين فكرت اتبيعه بتحصل شراي وبسعر يرضيك
مر السوق وشوف الاسعار لاني درت السوق وشفت الفرق اتوفر ٣٠ الف وقت الشري وتخسر ٥٠ وزود وقت البيع
والله يوفقك ان شا الله
تحياتي لك

HEART_LION
30-11-2009, 06:09 AM
السلام عليكم
ولحيه فالصدام الامامي والخلفي طلع علي ب٣٦٤ وباذن الله باستلمه فنص شهر ١٢ ولا اخره
مر السوق وشوف الاسعار لاني درت السوق وشفت الفرق اتوفر ٣٠ الف وقت الشري وتخسر ٥٠ وزود وقت البيع
والله يوفقك ان شا الله
تحياتي لك

خذت التفاصيل كامله من اخونا والموتر موجود في المعارض

واخوي هذلان صادق كل 5 الاف سفايف 15 الف غير درام ويل بكم عاد 4 الاف انا عندي بورش مادفعت عليها هالمبلغ ويمشيني فوق 25 الف

الهاجري_قطر
30-11-2009, 06:20 AM

واخوي هذلان صادق كل 5 الاف سفايف 15 الف غير درام ويل بكم عاد 4 الاف انا عندي بورش مادفعت عليها هالمبلغ ويمشيني فوق 25 الف

اناموتري ماشي 54 موديل 2008 بدلت درام ويل مرتين والسفايف 3مرات مع ان المره الاخيره كانت سليمه بس عشان السفر انا مستغر من هالموتر اللي تبدل كل 5000 كيلو سفايف هذا اكيد فيه عيب

HEART_LION
30-11-2009, 06:24 AM
اناموتري ماشي 54 موديل 2008 بدلت درام ويل مرتين والسفايف 3مرات مع ان المره الاخيره كانت سليمه بس عشان السفر انا مستغر من هالموتر اللي تبدل كل 5000 كيلو سفايف هذا اكيد فيه عيب

اول شي اخوي انت تمشي فيه خطوط يعني الممشى يزيد بدون استهلاك عكس اللي في الدوحة

ثانيا انته قلتها 54 وبدلت درامات ويل مرتين يعني كم مره غيرت سفايف؟

ياخي مافيه مقارنه تبي الفواتير ارويك اياها عندي بورش 80 الف مابدلت له ولا مره درام ويل و3 مرات سفايف وازيدك من الشعر بيت موديل 2004 ولين يومك ماغيرت بطاريته مب كل سنه غير الله يباركلك بحلالك حبيت اوضح فقط لا اكثر

بوخالد911
30-11-2009, 04:37 PM
السلام عليكم

ماعندي خبر اذا نزلوا وله لاا بس اسمع وستمتع

http://www.************/watch?v=EHjbs3XVrbM

السلام عليكم

ماعندي خبر اذا نزل وله لاا

بالتوفيق

بوخالد اناعندي 2008 وارد السعوديه ماعليه كلام وازيدك من الشعر بيت اللي اشتكى على عبدالغني وسحبه للمحاكم الحين وارد السعوديه يدخل عبدالغني وغصب عنهم بعد و2010 انزلت تو واحد من الربع مطلعها اعتقد ب360 الف والدفعات الجاي زياده 10000 وبتسمع الشور خذواردالسعوديه انا صارله سنتين عندي ومن احلى مايمكن والله يسلم التيسيروالسعوديه سعر اقل من عبدالغني ب30 او35الف

تسلمون

ويرحم والديكم

بوخالد911
30-11-2009, 10:02 PM
السلام عليكم
والله يوفقك ان شا الله
تحياتي لك

تسلم للمعلومات الوفيرة

لا هنت:nice::victory::nice:

بوخالد911
01-12-2009, 02:28 AM

اول شي اخوي انت تمشي فيه خطوط يعني الممشى يزيد بدون استهلاك عكس اللي في الدوحة

ثانيا انته قلتها 54 وبدلت درامات ويل مرتين يعني كم مره غيرت سفايف؟

ياخي مافيه مقارنه تبي الفواتير ارويك اياها عندي بورش 80 الف مابدلت له ولا مره درام ويل و3 مرات سفايف وازيدك من الشعر بيت موديل 2004 ولين يومك ماغيرت بطاريته مب كل سنه غير الله يباركلك بحلالك حبيت اوضح فقط لا اكثر

تسلمون

يجزيكم كل الخير

البدر 8
01-12-2009, 04:47 AM
وارد السعودية 2010
330 الف ريال سعودي

الجوكر90
01-12-2009, 05:54 AM
يالربع الرجال سال عن السعر مب عن شي ثاني
مادري ليش ادخلون السوالف فبعضها
وبالتوفيق ان شاء الله