المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::ليه ماتنتقد...ليه الصف تاخذ الثاني....ليه دايما كومبارس:::احم

The Master
30-11-2009, 03:44 PM
يالله حيهم...
كل عام وانتوا بخير يا جماعة الربع...
اخبار علوم....
ياولد احس اني من زمان ماكتبت موضوع...(اليوم كان اخر يوم امتحان يسسسسس...الحمدلله)
احم

ندخل طواااالي...

اليوم موضوعنا نقاشي...يعني نقاش...

من العنوان اتوقع في شي تخيلتوه...اي اي هو...

ومن اسلوبي..في الطرح راح تشوفون مثال...
هالمثال هل فيه منا؟!...اقراه وقيسه بتصرفاتك...هل انت فيك هالشي ولا لا...واذا كان فيك...هل تشوف الشخصية في المثال صح؟؟ ولا ما تعجبك....ولا نص ونص...

"علوه....فاتك الفلم اليوم...لاااا...اشلووووون؟؟؟ وش صاااار؟؟؟...اقول لك فاتك نص عمرك...بل بل بل ...شكله الفلم تفجييير....اي اي ماله حل صراحه...طيب وش استفدت من الفلم؟؟...استفدت؟؟؟ اخبارك بس...اي وش استفدت او وش تعليقاتك على الفلم...يعني هل في ملاحظه على الاخراج او التصوير او التمثيل...والاهم الهدف من الفلم...هل تشوف ان النقطه اللي يبغي يوصلها صح ولا غلط...يعني هل هالشروط توافقت في الفلم....اقول...علوي....شارب شي؟؟؟...شكلك مكثر من الفيمتو...طيب ولا تزعل...قولي هل في نقطه لاحظتها في الفلم تشوف انه كان في الامكان حركه بالفلم تكون افضل لو سوو شي ثاني مكانه؟؟!!...لا بالله انك قاضي...اقول...فج فج...يبا انا رايح استانس مب اعور راسي...طيب استانس مامن اشكال...لكن فكر ليه واشلون وكيف...مب مبطل حلقك تبين لهاتك ومفهي...طيييييير زييييييين...احم"

الأسأله...اللي ودي اسمع اجوبتها منكم...

- لما تقرا جريده او مقال او مجله او كتاب...هل تقيمه...وكيف تقيمه...الاسس يعني...ولا بس تقرا؟

- لما تشوف فلم...تسمع اغنيه...هل تقيم...ليش اعجبتك وليش لا؟؟...اعجبتك ليه...ما اعجبتك ليه...ولا بس تشوف او تسمع؟...

لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه...

لما تشوف صاحبك مسوي شي غلط...هل تنتقده وتنبه عليه...ولا تقول يا عميييي بكيفه...عقله براسه...ليش اعور راسي واكلمه!!!...

لما فلان يقول لك تعال نسوي كذا...هل توافقه على طول...ولا تفكر...وتقيم...صح ولا غلط...ولا يمون وان كان غلط؟؟؟

لما يكون حفل...وانشاد...هل ودك تكون المنشد...ولا الكمبارس اللي يرددون وراه؟؟؟...ماتبغي الشقى واتعب عمرك؟؟؟...

لما تقرا موضوع في المنتدي...هل تقيمه؟؟؟...وتنتقده؟؟؟...
تشوف وش الصح فيه ووشو الغلط فيه؟؟؟...
وان لقيت ذكرت الاسباب بعقل وذرابه واسلوب؟؟!!
ولا طنش تعش...
او تهزأهم تهزأ عشان يتعلمون الصح...؟؟؟...
وان اسألوك ليش انتقدتهم...هل تتوقع بيكون جوابك كافي او مقنع؟؟؟....ولا كيفك؟؟؟

اذا كانت الاسأله تقنيه شوي عادي بسطوها...اهم شي اسمع ارآئكم...واللي بيزيد من عنده يامرحبا به...الساعه المباركه...الموضوع موضوعكم...

ان شاء الله مع الردود...بتعرفون الهدف من الموضوع...
مع اني اشوفه واضح...لكن في هدف من تحت لتحت...احم...(ارحم حالك بس)

ولاهنتوا جميعا على المرور...
اتمنى التجاوب...عشان نطلع بفايده....(بعدين باذكرها...ويمكن تلاحظونها...)

عبير وردة
30-11-2009, 06:29 PM
[QUOTE=The Master;5155275][FONT="Palatino Linotype"][SIZE="5"][B]يالله حيهم...

[COLOR="DarkGreen"]أولا كل عام وانت بخير ...... بس الأسئلة كتير ... بس حاحاول إني اختصر الاجابه ...

- لما تقرا جريده او مقال او مجله او كتاب...هل تقيمه...وكيف تقيمه...الاسس يعني...ولا بس تقرا؟
أقيم الجريدة من أخبارها ... وأحيانا أقيم الخبر نفسه وأحاول إني أستفيد منه سواء صح ولا خطأ
- لما تشوف فلم...تسمع اغنيه...هل تقيم...ليش اعجبتك وليش لا؟؟...اعجبتك ليه...ما اعجبتك ليه...ولا بس تشوف او تسمع؟...
إذا قصة الفلم مفيده وممكن تأثر في أكيد بتعلم منها ... وإذا سمعت أغنية تعبر عن ما هو بداخلي حتعجبني ....
لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه...

أنا مش لما حأسوي الأشياء المذكورة حفكر بعدها بفايدتها ...لا .... بفكر أولا شو الفايدة من روحتي مثلا للكورنيش أو المجمع لشراء غرض وليس العكس ....:)
لما تشوف صاحبك مسوي شي غلط...هل تنتقده وتنبه عليه...ولا تقول يا عميييي بكيفه...عقله براسه...ليش اعور راسي واكلمه!!!...

لا أنصح أولا ... إذا ما سمع النصيحة أقول بكيفه ...بس أنا كتير أحب نصائح الغير لأن بحس الشخص اللي ينصحني يحبني وبده مصلحتي ... بس في ناس لا تتقبل النصيحة .... بكيفهم

لما فلان يقول لك تعال نسوي كذا...هل توافقه على طول...ولا تفكر...وتقيم...صح ولا غلط...ولا يمون وان كان غلط؟؟؟

لا أفكر أولا وأحيانا لا .... :(
لما يكون حفل...وانشاد...هل ودك تكون المنشد...ولا الكمبارس اللي يرددون وراه؟؟؟...ماتبغي الشقى واتعب عمرك؟؟؟...

لا ودي أكون المنشد ولا الكمبارس

ولا طنش تعش...

حسب الموضوع والكلام اللي مكتوب والشخصية كمان اللي تكتب
او تهزأهم تهزأ عشان يتعلمون الصح...؟؟؟... لا ما أهزأ حد إلا إذا تعدا حدوده

اذا كانت الاسأله تقنيه شوي عادي بسطوها...اهم شي اسمع ارآئكم...واللي بيزيد من عنده يامرحبا به...الساعه المباركه...الموضوع موضوعكم...

جاوبت على عجاله ... يعطيك العافيه ............ وبستنى وأشوف شو هدفك من الموضوع :)

black@white
30-11-2009, 10:25 PM
درجه التفكير ووضع الاهداف والتحليل والتقييم لموضوع ما يختلف من شخص الى اخر
يعتمد الاختلاف على
العمر يختلف من سن الى اخر وهنا لا اعني صغيرا اوكبيرا اعني هنا النضج العقلي
الثقافه ماهو كم الثقافه التي يحملها هذا الشخص وهل يحسن استخدام هذه الثقافه في التحليل والتفسير والنقد
الهدف تحديد الهدف من اي عمل يقوم فيه اي بعيدا عن الاستهتار ومضيعه الوقت

ومن ثم نستطيع ان نستخلص اجابه الاسئله التي تفضلت بطرحها من غير ان تكون مباشره وانما من حديث الشخص المتحدث

وجزاك الله خير على هالموضوع

روح-قطر
01-12-2009, 01:40 AM

بصراحه ماحب اقرا جرايد،، اذا كتاب اي اقيمه اذا كان الموضوع شادني على اساس الموضوع يعني تغطيته من كل الجوانب وفيه اجوبه كافيه للقارئ يعني..

اذا فيلم كوميدي بس علي اضحك ما يهمني فيه قصه اولا بس اذا قصه واكشن اعلق وبعدين انا من النوع اللي ادقق شدعوا صار جذي وهم جذي......

طبعا ماروح المجمعات الا لما اعرف شحاجتي من هناك والكورنيش ماروح الا لما ابي اوسع خاطري واشتاق للبحر..

والله انصح وانصح وانصح اذا مافي فايده خلاص لكن من يصير موقف اذكره باللي صار واقول لا تنتقد ترى انت تسوي نفس الشي..

بما اني ملوله فدايما اسال ليش وشحقه وشالحكمه..

أكون المنشد

ولا طنش تعش...

على حسب الموضوع وله فايده اتناقش واذا لا ما تناقش

لا ماهزأ واذا شفت الموضوع زاد عن حده اخذ نفسي واطلع نفسي منه

اكيد ماكتب شي عبث اكيد بقول ليش انتقدت واقول رايي بالاخير كل واحد له رايه

يسلمووووووووووووووووووو تغيب وترجع بمواضيع تشد:)

Mozanee
01-12-2009, 10:01 AM
الأسئلة كثيرة وانت قلت في شي من تحت لي تحت بنحاول نكشفه ان شاء الله ,,

ومواضيعك لازم أقراها مرة ومرتين وثلاث حتى أفهم المغزى وآخرتها يطلع غلط

اولا اجوف الطباعة والغلاف يعني اذا اختار رواية لازم تكون صور الأبطال واضحة عشان

أتخيل شكلهم اما الجرايد ولا ادري عنها وتقييمي للمقال هذي لعبتي ,,,أقول ليش هاللمقال

ناجح وسهل وسلس رغم طوله من فضمن اللي اكتشفته ان كاتب المقال يدخل الموضوع على

طول وغير متكلف ويضرب أمثله عندك وداد الكواري وجعفرعباس احب كتاباتهم بغض النظر

عن المحتوى ,,,,
- لما تشوف فلم...تسمع اغنيه...هل تقيم...ليش اعجبتك وليش لا؟؟...اعجبتك ليه...ما اعجبتك ليه...ولا بس تشوف او تسمع؟... دايما ,,,, الأغنية تكون ناجحة في نظري غير مقومات الأغنية

من لحن وأداء وكلمات ,, انا أبحث عن الأحساس اذا ما عنده احساس احسه مدرس قاعد

يشرح لنا ,,,

لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه..

فعلا أحب أفكر في هالشي حتى دخولي للمنتدى أهم شي أدخل وأطلع بفايده لما تشوف صاحبك مسوي شي غلط...هل تنتقده وتنبه عليه...ولا تقول يا عميييي بكيفه...عقله براسه...ليش اعور راسي واكلمه!!!...

ما انصح الا للي يتقبل النصيحة او اذا اطلبوا مني لكن اقولك عن نفسي لما طلبت نصيحة من

ناس استغربت انهم ابخلوا علي وفي ناس الله يجزيهم الخير نبهوني على أشيا كنت غافلة

عنها ولله الحمد جنيت ثمارها وطول ما انا عايشة احب استشير الناس,, اكره حد يخليني على

عماي لما فلان يقول لك تعال نسوي كذا...هل توافقه على طول...ولا تفكر...وتقيم...صح ولا غلط...ولا يمون وان كان غلط؟؟؟ مسسسحيييييل اسوي الغلط عشان

خاطر فلان وعلان وبالذات في حق رب العالمين ,,على سبيل المثال لو احد يغتاب شخص

اتجاهل الكلام وفي نفس الوقت ما ابي أحرجه

يمكن هالسؤال اللي فيه من تحت لي تحت ,,, انا في كل الأمور أحب أريح راسي ,,يمكن غلط

لكني عاشقة الراحة ,,الا اذا حبيت الشي أسوي المستحيل لما تقرا موضوع في المنتدي...هل تقيمه؟؟؟...وتنتقده؟؟؟...
ولا طنش تعش...

الحكم لكم,,, بس ما احب أهزأ في حد ,,, كلهم خواتي واخواني [/
COLOR]

[COLOR="Blue"]الأسئلة وايد كني في امتحان ,,, أما الغزى اللي فهمته و ان شاء الله غلط احم ,,,

يعني شغلوا مخكم خلوا لكم بصمة ورأي خل نظرتكم ثاقبة ومتفحصة للأمور ولازم يقون لي

هدف في كل شي وهدف مفيد ,,,

بصراحة موضوع رووووووعة انا تأخرت في الرد كنت أنتظر الصبح يكون مخي متفتح شوي

حق الأسئلة وما قصرت والله يجازي الأمتحانات اللي تحرمنا من مواضيعك

The Master
03-12-2009, 09:40 AM
ماشاء الله
الله ينور
ردود جميله صراحه...وان دلت فا تدل على رقي الفكر...
لنا عوده ان شاد الله...بزي...توني معيد...احم

ملاذ الروح
03-12-2009, 11:41 AM

قرأتي بس في مجال تخصصي نادرا ما قرأت الا كم كتاب ديني وعلم نفس ، واللي اقراه في التخصص
يملل بس المعلومات اللي فيه احتاجها فاضطر الخص الكتاب ...حتى يسهل الوصول للمعلومه
ما اعرف كل ساعة انبش في الكتاب بكبره ....
اما الجرايد والمجلات ...احب العناوين تكون جذابه مع مضمون وصور ان امكن ،ما ادقق في التقيم
وتهمني المعلومة او العبرة ...نادرا ما اسوي مثل البعض انه يكون لي كاتب اتابعه

جيت على العوق هوايتي مشاهدة الافلام والاغاني (صراحة)....مستحيل اشوف فيلم عربي (مافيه اي سبب يدعو للمتابعة)ولاهندي ، اما الامريكي (غير) صراحه قصة ، تميز باداء الادوار ، حبكه ،( تعيش جو القصة ) افلام الرعب واو عاد اموت فيها ...بس ساعات من كثر الخرعة اتم اشيك تحت السرير وداخل الكبت ليكون شي
منخش ويطلع لي واهم شي ما ارقد بالظلام ....الاغاني بالبداية كنت اسمع لكل من هب ودب ، بس بعدين
لا تلقاك ما تابع الا الجديرين وتشتري اشرطتهم وبس وساعات فيه اغاني ما دري اشلون تنجح ونزلها
بالنت ماتستاهل نخسر عليها ريال

لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه...؟

لا اذا قصدك التمشي عادي ما منه هدف عندي غير الوناسة والمجمعات نشتري منها اغراضنا ونتمشى
وبس ، الفايدة قضاء مصالح ضرورية وترويح للنفس ( اظنه مهم )

يعتمد اخوي الماستر ، اذا اصغير و توه بنصحه وبخاف عليه ، الكبار لا ما يحبون عادة النصايح وايسون قناعاتهم صح او غلط ، فيتعلمون من نتايج اعمالهم (غالبا)
وانا الكبار خير شر ما يطلبون نصايحي يقلون لا انتي اصغيره ومش محل ثقه (تعقدت بس ماشي )

اووووووه على ايام المراهقه اللي اتقولي رفيجتي على طول اسويه بس كلها اشيا بريئة ، مثلا نروح المكان
الفلاني مع بعض ، نروح نسير على فلانه كمجموعه عند فلانه، انروح فلم رومانسي(عن خاطرنا) اشوي
، انكلم الشاب الفلاني ( بس اشيا خفيفية والله ) ....
ولما كبرنا عقلنا وصارت سمعتنا ونظرة اهلنا والناس لنا مهمه

تصدق عاد ما احب الانشاد ولا اجي صوبه كل بضاعة ولها زباين

ولا طنش تعش...

والله المنتدى تحس انك داخل حرب فيه ناس من زمان وعندهم عضلات وفي جدد توهم غشيمين
وفيه ناس قاعدين يبنون عضلاتهم اشوي اشوي
اللي اسويه انا بالمنتدى ردود ونوادر مواضيع ما عندي وقت ، واحب اخلي ردودي لايت ومقبوله
لكن اقعد اقرا مواضيع بالمنتدى _ احم _ ما احب ، اللهم الا اذا فيه مشكله ...
والمنتدى العام معظمه مواضيع انتقادات ما احبها ، واذا بغينا نغير جو محد يعبرنا بالرد
وبالنسبة لكيفية المشاركة تقولهم الصح من الغلط ...لا مش شغلتي هدفي اعلق على الموضوع وبس
ويكون عادة فيه الف واحد من الاعضاء تبرع لتوضيح الغلط ( ما يهدون )

حلو الموضوع وحلوة الاسئلة ...بس ياريت اتحط موضوع عن ولع الشباب (ذكور ) بالكوره اشوفه غسيل مخ
مش اكثر ...

The Master
03-12-2009, 03:05 PM
[quote=the master;5155275][font="palatino linotype"][size="5"][b]يالله حيهم...

[color="darkgreen"]أولا كل عام وانت بخير ...... بس الأسئلة كتير ... بس حاحاول إني اختصر الاجابه ...

أقيم الجريدة من أخبارها ... وأحيانا أقيم الخبر نفسه وأحاول إني أستفيد منه سواء صح ولا خطأ
إذا قصة الفلم مفيده وممكن تأثر في أكيد بتعلم منها ... وإذا سمعت أغنية تعبر عن ما هو بداخلي حتعجبني ....

أنا مش لما حأسوي الأشياء المذكورة حفكر بعدها بفايدتها ...لا .... بفكر أولا شو الفايدة من روحتي مثلا للكورنيش أو المجمع لشراء غرض وليس العكس ....:)

لا أنصح أولا ... إذا ما سمع النصيحة أقول بكيفه ...بس أنا كتير أحب نصائح الغير لأن بحس الشخص اللي ينصحني يحبني وبده مصلحتي ... بس في ناس لا تتقبل النصيحة .... بكيفهم

لا أفكر أولا وأحيانا لا .... :(

لا ودي أكون المنشد ولا الكمبارس

ولا طنش تعش...

حسب الموضوع والكلام اللي مكتوب والشخصية كمان اللي تكتب
او تهزأهم تهزأ عشان يتعلمون الصح...؟؟؟... لا ما أهزأ حد إلا إذا تعدا حدوده

جاوبت على عجاله ... يعطيك العافيه ............ وبستنى وأشوف شو هدفك من الموضوع :)

هلا ومرحب اختي عبير وردة...
اشكر لك تواجدك الجميل...والطيب...ومشاركتك المثريه...
اهم شي معرفه الهدف...
وان شاء الله مع مشاركه المزيد راح يبين لك...

ويا مرحبا بك
ولاهنتي اختي على التواجد

The Master
03-12-2009, 03:09 PM
درجه التفكير ووضع الاهداف والتحليل والتقييم لموضوع ما يختلف من شخص الى اخر
يعتمد الاختلاف على
العمر يختلف من سن الى اخر وهنا لا اعني صغيرا اوكبيرا اعني هنا النضج العقلي
الثقافه ماهو كم الثقافه التي يحملها هذا الشخص وهل يحسن استخدام هذه الثقافه في التحليل والتفسير والنقد
الهدف تحديد الهدف من اي عمل يقوم فيه اي بعيدا عن الاستهتار ومضيعه الوقت

ومن ثم نستطيع ان نستخلص اجابه الاسئله التي تفضلت بطرحها من غير ان تكون مباشره وانما من حديث الشخص المتحدث

وجزاك الله خير على هالموضوع

هلا ومرحب اختي black@white
اشكرك على تواجدك الجميل...
اعجبتني وجهة نظرك في الرد...وشمولية الفكره فيها...
كان بودي اسمع ردودك تفصيليه شخصيه... فائده لنا ولزوار الصفحه...

يامرحبا بك
ولاهنتي على التواجد اختي

The Master
03-12-2009, 03:12 PM

بصراحه ماحب اقرا جرايد،، اذا كتاب اي اقيمه اذا كان الموضوع شادني على اساس الموضوع يعني تغطيته من كل الجوانب وفيه اجوبه كافيه للقارئ يعني..

اذا فيلم كوميدي بس علي اضحك ما يهمني فيه قصه اولا بس اذا قصه واكشن اعلق وبعدين انا من النوع اللي ادقق شدعوا صار جذي وهم جذي......

طبعا ماروح المجمعات الا لما اعرف شحاجتي من هناك والكورنيش ماروح الا لما ابي اوسع خاطري واشتاق للبحر..

والله انصح وانصح وانصح اذا مافي فايده خلاص لكن من يصير موقف اذكره باللي صار واقول لا تنتقد ترى انت تسوي نفس الشي..

بما اني ملوله فدايما اسال ليش وشحقه وشالحكمه..

أكون المنشد

ولا طنش تعش...

على حسب الموضوع وله فايده اتناقش واذا لا ما تناقش

لا ماهزأ واذا شفت الموضوع زاد عن حده اخذ نفسي واطلع نفسي منه

اكيد ماكتب شي عبث اكيد بقول ليش انتقدت واقول رايي بالاخير كل واحد له رايه

يسلمووووووووووووووووووو تغيب وترجع بمواضيع تشد:)

هلا ومرحب اختي روح-قطر...
اشكرك على تواجدك الجميل...
والردود الصريحه والاهم انها واضحه...

وبالنسبه للامثله...ترا انا حاطها مجرد مثال للنقطه...يعني اي شي تحت النقطه...

ومن قال سالم...
البركه في تفاعلكم وتواجدكم خيتو...

يامرحبا بك
ولاهنتي على التواجد والردود...

The Master
03-12-2009, 03:33 PM
الأسئلة كثيرة وانت قلت في شي من تحت لي تحت بنحاول نكشفه ان شاء الله ,,

ومواضيعك لازم أقراها مرة ومرتين وثلاث حتى أفهم المغزى وآخرتها يطلع غلط

اولا اجوف الطباعة والغلاف يعني اذا اختار رواية لازم تكون صور الأبطال واضحة عشان

أتخيل شكلهم اما الجرايد ولا ادري عنها وتقييمي للمقال هذي لعبتي ,,,أقول ليش هاللمقال

ناجح وسهل وسلس رغم طوله من فضمن اللي اكتشفته ان كاتب المقال يدخل الموضوع على

طول وغير متكلف ويضرب أمثله عندك وداد الكواري وجعفرعباس احب كتاباتهم بغض النظر

عن المحتوى ,,,,
- لما تشوف فلم...تسمع اغنيه...هل تقيم...ليش اعجبتك وليش لا؟؟...اعجبتك ليه...ما اعجبتك ليه...ولا بس تشوف او تسمع؟... دايما ,,,, الأغنية تكون ناجحة في نظري غير مقومات الأغنية

من لحن وأداء وكلمات ,, انا أبحث عن الأحساس اذا ما عنده احساس احسه مدرس قاعد

يشرح لنا ,,,

لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه..

فعلا أحب أفكر في هالشي حتى دخولي للمنتدى أهم شي أدخل وأطلع بفايده لما تشوف صاحبك مسوي شي غلط...هل تنتقده وتنبه عليه...ولا تقول يا عميييي بكيفه...عقله براسه...ليش اعور راسي واكلمه!!!...

ما انصح الا للي يتقبل النصيحة او اذا اطلبوا مني لكن اقولك عن نفسي لما طلبت نصيحة من

ناس استغربت انهم ابخلوا علي وفي ناس الله يجزيهم الخير نبهوني على أشيا كنت غافلة

عنها ولله الحمد جنيت ثمارها وطول ما انا عايشة احب استشير الناس,, اكره حد يخليني على

عماي لما فلان يقول لك تعال نسوي كذا...هل توافقه على طول...ولا تفكر...وتقيم...صح ولا غلط...ولا يمون وان كان غلط؟؟؟ مسسسحيييييل اسوي الغلط عشان

خاطر فلان وعلان وبالذات في حق رب العالمين ,,على سبيل المثال لو احد يغتاب شخص

اتجاهل الكلام وفي نفس الوقت ما ابي أحرجه

يمكن هالسؤال اللي فيه من تحت لي تحت ,,, انا في كل الأمور أحب أريح راسي ,,يمكن غلط

لكني عاشقة الراحة ,,الا اذا حبيت الشي أسوي المستحيل لما تقرا موضوع في المنتدي...هل تقيمه؟؟؟...وتنتقده؟؟؟...
ولا طنش تعش...

الحكم لكم,,, بس ما احب أهزأ في حد ,,, كلهم خواتي واخواني [/
color]

[color="blue"]الأسئلة وايد كني في امتحان ,,, أما الغزى اللي فهمته و ان شاء الله غلط احم ,,,

يعني شغلوا مخكم خلوا لكم بصمة ورأي خل نظرتكم ثاقبة ومتفحصة للأمور ولازم يقون لي

هدف في كل شي وهدف مفيد ,,,

بصراحة موضوع رووووووعة انا تأخرت في الرد كنت أنتظر الصبح يكون مخي متفتح شوي

حق الأسئلة وما قصرت والله يجازي الأمتحانات اللي تحرمنا من مواضيعك

هلا ومرحب اختي موزاني
اشكرك على التفاعل الطيب والرد الجميل...والاثراء بالافكار وشرح الهدف...احم

ردودك كانت طيبه...واشكرك عليها...

وشرحك للهدف كان جميل وطيب...واسعدني صراحه...واللي قلتيه هو من ضمن ما قصدته...فا احم...

واشكرك على تواجدك الطيب...واثرائك للمواضيع بشكل عام...

يامرحبا بك
ولاهنتي على التواجد خيتو...

The Master
03-12-2009, 03:39 PM

قرأتي بس في مجال تخصصي نادرا ما قرأت الا كم كتاب ديني وعلم نفس ، واللي اقراه في التخصص
يملل بس المعلومات اللي فيه احتاجها فاضطر الخص الكتاب ...حتى يسهل الوصول للمعلومه
ما اعرف كل ساعة انبش في الكتاب بكبره ....
اما الجرايد والمجلات ...احب العناوين تكون جذابه مع مضمون وصور ان امكن ،ما ادقق في التقيم
وتهمني المعلومة او العبرة ...نادرا ما اسوي مثل البعض انه يكون لي كاتب اتابعه

جيت على العوق هوايتي مشاهدة الافلام والاغاني (صراحة)....مستحيل اشوف فيلم عربي (مافيه اي سبب يدعو للمتابعة)ولاهندي ، اما الامريكي (غير) صراحه قصة ، تميز باداء الادوار ، حبكه ،( تعيش جو القصة ) افلام الرعب واو عاد اموت فيها ...بس ساعات من كثر الخرعة اتم اشيك تحت السرير وداخل الكبت ليكون شي
منخش ويطلع لي واهم شي ما ارقد بالظلام ....الاغاني بالبداية كنت اسمع لكل من هب ودب ، بس بعدين
لا تلقاك ما تابع الا الجديرين وتشتري اشرطتهم وبس وساعات فيه اغاني ما دري اشلون تنجح ونزلها
بالنت ماتستاهل نخسر عليها ريال

لما تسوي شي...مثلا تتمشى في الكورنيش او في المجمعات...هل تسأل نفسك ليه اسوي هالشي؟؟...يعني وش الفايده اللي بتجيني من اللي قاعد اسويه؟؟؟...يعني في حياتك العامه...؟

لا اذا قصدك التمشي عادي ما منه هدف عندي غير الوناسة والمجمعات نشتري منها اغراضنا ونتمشى
وبس ، الفايدة قضاء مصالح ضرورية وترويح للنفس ( اظنه مهم )

يعتمد اخوي الماستر ، اذا اصغير و توه بنصحه وبخاف عليه ، الكبار لا ما يحبون عادة النصايح وايسون قناعاتهم صح او غلط ، فيتعلمون من نتايج اعمالهم (غالبا)
وانا الكبار خير شر ما يطلبون نصايحي يقلون لا انتي اصغيره ومش محل ثقه (تعقدت بس ماشي )

اووووووه على ايام المراهقه اللي اتقولي رفيجتي على طول اسويه بس كلها اشيا بريئة ، مثلا نروح المكان
الفلاني مع بعض ، نروح نسير على فلانه كمجموعه عند فلانه، انروح فلم رومانسي(عن خاطرنا) اشوي
، انكلم الشاب الفلاني ( بس اشيا خفيفية والله ) ....
ولما كبرنا عقلنا وصارت سمعتنا ونظرة اهلنا والناس لنا مهمه

تصدق عاد ما احب الانشاد ولا اجي صوبه كل بضاعة ولها زباين

ولا طنش تعش...

والله المنتدى تحس انك داخل حرب فيه ناس من زمان وعندهم عضلات وفي جدد توهم غشيمين
وفيه ناس قاعدين يبنون عضلاتهم اشوي اشوي
اللي اسويه انا بالمنتدى ردود ونوادر مواضيع ما عندي وقت ، واحب اخلي ردودي لايت ومقبوله
لكن اقعد اقرا مواضيع بالمنتدى _ احم _ ما احب ، اللهم الا اذا فيه مشكله ...
والمنتدى العام معظمه مواضيع انتقادات ما احبها ، واذا بغينا نغير جو محد يعبرنا بالرد
وبالنسبة لكيفية المشاركة تقولهم الصح من الغلط ...لا مش شغلتي هدفي اعلق على الموضوع وبس
ويكون عادة فيه الف واحد من الاعضاء تبرع لتوضيح الغلط ( ما يهدون )

حلو الموضوع وحلوة الاسئلة ...بس ياريت اتحط موضوع عن ولع الشباب (ذكور ) بالكوره اشوفه غسيل مخ
مش اكثر ...

هلا ومرحب اختي ملاذ الروح...
اشكرك على تواجدك الجميل...والصريح...واللايت..احم

تشكرين لتجوابك وقرائتك وردك...وللجميع كذلك...

واخر نقطه ذكرتيها...اهم شي اللي يبنون عضلاتهم شوي شوي..احم
واللي يعين على المنتدى...ويعين الجميع...

وعن الكوره...امممم....غسيل مخ؟؟؟
فاهم فكرة غسيل مخ...لكن صلتها بالكوره مافهمت عليه...
اذا في توضيح ياريت...وابشري ان شاء الله...

تواجدكم الطيب...هو اللي تفضل على الموضوع...

يا مرحبا بك
ولاهنتي على التواجد الجميل...

The Master
05-12-2009, 07:12 AM
ننتظر المشاركين...
اللي لهم وجهة نظر...
غريبه الكل نايم في العسل...
او يدور له هوشه عشان يتطمش او يزاعق معاهم...

The Master
14-02-2010, 09:18 AM
للرفع
نسمع باقي الاراء والاستفاده