المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن اسهم ناقلاات

$بنت شيوخ$
02-12-2009, 06:44 PM
ياجماعه الخير
انا عندي استفسار عن اسهم ناقلات اشتريتها ولاااستفدت منها شي متى بيعطونا ارباح عليها

نصر77
02-12-2009, 06:53 PM
اختي الفاضلة
شركة ناقلات كانت تحت التأسيس طوال السنين الماضية و لم توزع اي ارباح منذ انشائها الا ان تصريحات المسؤليين بالشركة افادت بقرب الانتهاء من عمليات التأسيس و ان العام الحالي سيشهد اول توزيع للارباح. نتائج الشركة خلال النتائج الفصلية لهذا العام توضح نمو قوي جداً في الارباح الا انه ليس من المنتظر ان تكون التوزيعات "اذا ما تم ذلك" كبيرة و عادة يكون توزيع الارباح في شهر 2 او 3 من العام الجديد. هذا و الله اعلم

$بنت شيوخ$
02-12-2009, 06:56 PM
اخوي بس عندي سؤال الارباح بتكون اوك ولاا اي كلاام يعني على السهم كم ريال

نصر77
02-12-2009, 07:31 PM
اخوي بس عندي سؤال الارباح بتكون اوك ولاا اي كلاام يعني على السهم كم ريال

الله العام فالتوزيع من عدمه و قيمته سيحدد بعد اعلان نتائج الربع الرابع الا انني اتوقع "و هو توقع خاطئ لحين الاعلان الرسمي" ان التوزيعات النقدية لن تتعدي الريال بأي شكل من الاشكال و ارجح ان تكون في حدود 0.5 او 0.75 ريال للسهم. هذا و الله اعلم

$بنت شيوخ$
02-12-2009, 07:47 PM
اربااااحها تعيسه

كلمة مرور
02-12-2009, 08:47 PM
اخواني المحافظ الاستثماريه لاتنظر للعائد هذه السنه..........ولكن تنظر للسهم من حيث الاصول وتطور ونمو الارباح..........وكلنا شفنا نسبة نمو الارباح للناقلات.............فلو كانت هناك محفظه اشترت اليوم بسعر 23 وباعت خلال سنه او سنتين 50 ريال يعني كم بالميه ربح...............تعتبر ارباح خياليه بالماييس العالميه

$بنت شيوخ$
02-12-2009, 09:56 PM
مافهمت شي تكلم عادي عندي مشكله في النحوي

البركان
02-12-2009, 10:27 PM
هو قصده ان ناقلات سهم شعبى كل الناس يحرصون عليه

وقبل كم سنه كان سهم ناقلات مايوزع ارباح واليوم يابنت شيوخ

احتمال يوزع ارباح شهر 2 او 3 من السنه الجايه

انتى تسمعين والا لا

اسمعى عاد وركزى

يوم ان السهم شعبى والناس تحرص عليه فما عندهم مشكله يشترونه لو

وصل الى 100 ريال

والشركه ربحانه وكبيره وعندها فلوس واااااجد وبواخر ويمكن سياكل

فهمتى والا تبين توضيح بعد بدون نحو

$بنت شيوخ$
02-12-2009, 10:59 PM
الحين فهمت

أم المهند
02-12-2009, 11:12 PM
هو قصده ان ناقلات سهم شعبى كل الناس يحرصون عليه

وقبل كم سنه كان سهم ناقلات مايوزع ارباح واليوم يابنت شيوخ

احتمال يوزع ارباح شهر 2 او 3 من السنه الجايه

انتى تسمعين والا لا

اسمعى عاد وركزى

يوم ان السهم شعبى والناس تحرص عليه فما عندهم مشكله يشترونه لو

وصل الى 100 ريال

والشركه ربحانه وكبيره وعندها فلوس واااااجد وبواخر ويمكن سياكل

فهمتى والا تبين توضيح بعد بدون نحو

:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

كلمة مرور
03-12-2009, 09:28 AM
شكرا للتوضيح..............بس بغيت اضيف يابنت الشيوخ............الخطه القادمه هو شراء بطابط او دباب لنقل قطع غيار البواخر..........اسرع من الطراريد

$بنت شيوخ$
03-12-2009, 08:59 PM
انا احب الي يتكلم معاي يتكلم قطري انا ماحب اسلوب الجرايد لاان وايد اشياء تكون صعبه اني استوعبها والحين درستنا اكثر شي انجليزي واشوف انكم تطنزتو علي وايد

bigbin78
03-12-2009, 11:09 PM
ياجماعه الخير
انا عندي استفسار عن اسهم ناقلات اشتريتها ولاااستفدت منها شي متى بيعطونا ارباح عليها

السلام عليكم يا اختي
انا نفس وضعك اشتريت اسهم الناقلات اول يوم تداول لها يعني قبل 4 سنوات تقريبا
واحتمال كبير سنة 2010 سنة خير علي الناقلات واتمني من الله ان السنة في توزيعات
بس للاسف مافي شي رسمي او تصريح من المسؤولين
والصبر زين يا اختي

اخوكم :- عبدالله الكويتي

AL_MUTAEM
04-12-2009, 05:59 AM
انا احب الي يتكلم معاي يتكلم قطري انا ماحب اسلوب الجرايد لاان وايد اشياء تكون صعبه اني استوعبها والحين درستنا اكثر شي انجليزي واشوف انكم تطنزتو علي وايد

اختي بنت السيوخ ..

محد يتطنز والجميع ههنا اخوان ونفيد ونستفيد من بعض ..

بس اذا تطلبين من الجميع يتكلمون باللهجه القطريه فاعلمي ان هناك من هو غير قطري بالمنتدى ..

بس ابشرك بخصوص السهم له توزيع بعون الله ببداية السنه بس نفس ماذكره اخوي نصر وهذا على حسب تصريحات المسؤولين بالسابق ..

أم المهند
06-12-2009, 06:19 PM
اختي بنت السيوخ ..

محد يتطنز والجميع ههنا اخوان ونفيد ونستفيد من بعض ..

بس اذا تطلبين من الجميع يتكلمون باللهجه القطريه فاعلمي ان هناك من هو غير قطري بالمنتدى ..

بس ابشرك بخصوص السهم له توزيع بعون الله ببداية السنه بس نفس ماذكره اخوي نصر وهذا على حسب تصريحات المسؤولين بالسابق ..

تجمعنا اللغة العربية .. وإلحاحنا برجوع رؤووس أموالنا .:nice::)

..الاميرة..
06-12-2009, 07:34 PM

بالعكس الاخوان ما قصروا بسطوا لج الصور لا أكثر .. :d

..الاميرة..
06-12-2009, 07:41 PM
تجمعنا اللغة العربية .. وإلحاحنا برجوع رؤووس أموالنا .:nice::)

أثثثبت عندك .. رؤوس المال !!

عدل حددي راس المال عند الاكتتاب ولا يوم شرينها في السوق على 60 و70 هناك فرق سلمج الله عشان يحسبوا لنا الحسبه صح ..:omen2:

أم المهند
07-12-2009, 12:38 AM
أثثثبت عندك .. رؤوس المال !!

عدل حددي راس المال عند الاكتتاب ولا يوم شرينها في السوق على 60 و70 هناك فرق سلمج الله عشان يحسبوا لنا الحسبه صح ..:omen2:

لا والله علي بال 50 يا غالية ..

:anger1:

ابوريما الرياشي
07-12-2009, 09:14 AM

اللغه القطريه هي لغة القران((العربيه))لااجد فرق ومن يبحث عن لغه اخرى فاليبحث عنها
((لغة الاباء والاجداد ))واعتقد ان المشرفين ومؤسسين المنتدى هم قطريين عرب
يتحدثون الفصحى والعاميه

كلمة مرور
07-12-2009, 09:46 AM
خلاص يا اختي يا بنت الشيوخ..........امسحيها بوجه اخوك...........السموحه..................
رفقا بالقوارير