المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي أقول سالفة حبين تسمعونها



فتوون
05-12-2009, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء أنا من هواة قراءة القصص الشعبية وأحب أسردها على المقربين لي فإذا أنتوا حابين تسمعونها بحازيكم

Me&OnLy
05-12-2009, 03:48 AM
في انتظار القصه اخت فتون

فتوون
05-12-2009, 03:53 AM
القصة عن كيد النسوان

alrheeb2020
05-12-2009, 03:59 AM
في انتظارج اختي ..

Me&OnLy
05-12-2009, 04:00 AM
سبحان الله امرأة تتكلم عن كيد النسوان تعجبني صراحتج تكلمي اختي تكلمي

meme~qatar
05-12-2009, 04:00 AM
يلا
دام السالفة فيها كيد النسوان

اخر العنقود
05-12-2009, 04:00 AM
قصي علينا القصه في انتظارج

فتوون
05-12-2009, 04:03 AM
بصراحه ودي اقولها بس عندي ناس يقولون اني جريئة اذا باكتبها في المنتدي هي قصة عادية نوعا ما بس فيها شي من الجراءة

فتوون
05-12-2009, 04:03 AM
انا بقولها وكيفكم

yousef545
05-12-2009, 04:04 AM
توكلي على الله وقولي

alrheeb2020
05-12-2009, 04:04 AM
انا بقولها وكيفكم

اخذي راحتج اختي .. :nice:

Me&OnLy
05-12-2009, 04:05 AM
اختي اقترح تقرين قوانين قسم العام عشان مايصير نقل للموضوع او شئ من هذا القبيل وياليت ترتقين في سرد القصه تحياتي

فتوون
05-12-2009, 04:09 AM
هنا هاك الواحد والواحد الله في سماه العالي هنا هاك الرجال الغريب وهالرجال هواوي يحب النسوان المهم الرجال الغريب واجه رجال من اهل الديره وقال له ابي اتعرف على مره قال له الرجال تبي تعرف وقف في طريق النسوان وهم يوردون للماء وقف الرجال وقد يتحرش فيهم المهم حاول وحاول ولا وحده عطته وجه وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه ابو النصايح قال له بشر صدت ولا منت بقناص قال له حاولت بس ما حد عطاني وجه قال الرجال تحرش فيهم اكثر وحاول تمسكهم سوى الرجال النصيحه - امحق نصيحه- وسواها وفعلا لانت وحده من النسوان ورضت تكلمه

فتوون
05-12-2009, 04:10 AM
اكمل ولا اسكت ترى الباقي ما فيه شي

yousef545
05-12-2009, 04:13 AM
كملي وبعدين شصار

Me&OnLy
05-12-2009, 04:13 AM
كملي اختي وياليت تكتبينها كلها في صفحه وحده عشان المتلقي بس

ساراام
05-12-2009, 04:15 AM
كملي خخخخخخخخخخخ

alrheeb2020
05-12-2009, 04:24 AM
ذلتنه :shy:

فتوون
05-12-2009, 04:36 AM
هنا هاك الواحد والواحد الله في سماه العالي هنا هاك الرجال الغريب وهالرجال هواوي يحب النسوان المهم الرجال الغريب واجه رجال من اهل الديره وقال له ابي اتعرف على مره قال له الرجال تبي تعرف وقف في طريق النسوان وهم يوردون للماء وقف الرجال وقد يتحرش فيهم المهم حاول وحاول ولا وحده عطته وجه وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه ابو النصايح قال له بشر صدت ولا منت بقناص قال له حاولت بس ما حد عطاني وجه قال الرجال تحرش فيهم اكثر وحاول تمسكهم سوى الرجال النصيحه - امحق نصيحه- وسواها وفعلا لانت وحده من النسوان ورضت تكلمه
المهم راح معاها للبيت وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه وقال له هاه شسويت قال يا ني تعرفت على ذيك المره وقعد يوصفها وهو يوصف شك الرجال ان هالمره هي زوجته الثانية وقال له متى بتشوفها قال الليلة وفعلا الليلة مب ليلة الزوجة الثانية فجأة طب عليهم قامت المره وخشته في وسط بساط قديم دور الرجال ودور دور ولا لقى شي وتعوذ من ابليس المهم شاف رفيقه بعد كم يوم وقال له ما دريت ذاك اليوم كنت عندها وطب علينا زوجها بغيت اروح فيها قال الرجال هاه اكيد هي وبعدين سأله متى بتشوفها مره ثانية قال الليلة وطب عليهم فجأة وخشته في التنور ودور في كل مكان حتى البساط ما لقاه وتعوذ من ابليس وبعد كم يوم تواجه مع الرجال الغريب وقال اف كان زوجها بيصيدني بس الحمد لله انخشيت في التنور انقهر الرجال وقام راسه يطبخ قال متى بتشوفها قال بشوفها الليلة طب عليهم فجأة وكان مع زوجته في الغرفة نسيت اقول لكم كان عند هالزوجه قطوة صغيره دايم معاها في البيت قامت الزوجه وتخش الرجال في فراش وتطويه في وسط الغرفه دخل الرجال ودور في البساط والتنور وكل مكان ودور ودور ولا لقاه دخل غرفته وتوه بيتسند على الفراش قامت الزوجه لجارتها العجوز وقالت لها السالفه كلها قامت العجوز الحكيمة- اللئيمة- بسرعه للزوج المغفل ودخلت عليه وسوالف وسوالف وقالت له ما دريت ذاك اليوم مسك راسي شي غريب وانا نايمه وقامت مسكت راس الرجال وقامت الارض تدور براسي وقعدت تحرك راسه فوق وتحت يمين ويسار واشرت للزوجه طلعي الحبيب من الفراش وطلعته وشرد وبس قامت العجوز الشمطاء تفك راس الرجال وقالت وبس وما ادري شلي مسك راسي اظن انه ياثوم ةبعد كم يوم واجه الزوج المغفل الرجل الغريب وقال له ياه كان متسند على في الفراش بس الحمد لله جارتها العجوز انقذتنا قال الرجال خلاص ما فيها ثنتين راح للمره وقال روحي لهلج يا الخاينه قامت المره وزعلت وراحت لهلها المهم خوانها راحوا للزوج وقالوا له ليش تقول عن بنتنا هالشكل قال عندي الدليل وجاب حبيبها للمجلس وقال اقول يا فلان عد علينا سالفتك مع المره وزوجها اللي بغى يصيدك قام الرجال يعد السالفه والمره تسمع من ورى الباب وهي ميته خوف ويوم وصل لاخر السالفه الا ودخلت قطوتها المجلس وشافها الرجال وعرف القطوه وعرف ان الموجودين اكيد اهلها قام وقال وبس وقمت من النوم قال الرجال حلم السالفه حلم قال ايه كل السالفه حلم وافتشل الرجال من خوان زوجته وراح لزوجته يعتذر وقالت والله ما ارجع الا برضاوه وعطاه الرضاوة من ذهب وفلوس ورجعت له وانتهت السالفه ارجوها انها عجبتكم وهذا شي بسيط من كيد النسوان الله يكفيكم شره

alrheeb2020
05-12-2009, 04:39 AM
هنا هاك الواحد والواحد الله في سماه العالي هنا هاك الرجال الغريب وهالرجال هواوي يحب النسوان المهم الرجال الغريب واجه رجال من اهل الديره وقال له ابي اتعرف على مره قال له الرجال تبي تعرف وقف في طريق النسوان وهم يوردون للماء وقف الرجال وقد يتحرش فيهم المهم حاول وحاول ولا وحده عطته وجه وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه ابو النصايح قال له بشر صدت ولا منت بقناص قال له حاولت بس ما حد عطاني وجه قال الرجال تحرش فيهم اكثر وحاول تمسكهم سوى الرجال النصيحه - امحق نصيحه- وسواها وفعلا لانت وحده من النسوان ورضت تكلمه
المهم راح معاها للبيت وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه وقال له هاه شسويت قال يا ني تعرفت على ذيك المره وقعد يوصفها وهو يوصف شك الرجال ان هالمره هي زوجته الثانية وقال له متى بتشوفها قال الليلة وفعلا الليلة مب ليلة الزوجة الثانية فجأة طب عليهم قامت المره وخشته في وسط بساط قديم دور الرجال ودور دور ولا لقى شي وتعوذ من ابليس المهم شاف رفيقه بعد كم يوم وقال له ما دريت ذاك اليوم كنت عندها وطب علينا زوجها بغيت اروح فيها قال الرجال هاه اكيد هي وبعدين سأله متى بتشوفها مره ثانية قال الليلة وطب عليهم فجأة وخشته في التنور ودور في كل مكان حتى البساط ما لقاه وتعوذ من ابليس وبعد كم يوم تواجه مع الرجال الغريب وقال اف كان زوجها بيصيدني بس الحمد لله انخشيت في التنور انقهر الرجال وقام راسه يطبخ قال متى بتشوفها قال بشوفها الليلة طب عليهم فجأة وكان مع زوجته في الغرفة نسيت اقول لكم كان عند هالزوجه قطوة صغيره دايم معاها في البيت قامت الزوجه وتخش الرجال في فراش وتطويه في وسط الغرفه دخل الرجال ودور في البساط والتنور وكل مكان ودور ودور ولا لقاه دخل غرفته وتوه بيتسند على الفراش قامت الزوجه لجارتها العجوز وقالت لها السالفه كلها قامت العجوز الحكيمة- اللئيمة- بسرعه للزوج المغفل ودخلت عليه وسوالف وسوالف وقالت له ما دريت ذاك اليوم مسك راسي شي غريب وانا نايمه وقامت مسكت راس الرجال وقامت الارض تدور براسي وقعدت تحرك راسه فوق وتحت يمين ويسار واشرت للزوجه طلعي الحبيب من الفراش وطلعته وشرد وبس قامت العجوز الشمطاء تفك راس الرجال وقالت وبس وما ادري شلي مسك راسي اظن انه ياثوم ةبعد كم يوم واجه الزوج المغفل الرجل الغريب وقال له ياه كان متسند على في الفراش بس الحمد لله جارتها العجوز انقذتنا قال الرجال خلاص ما فيها ثنتين راح للمره وقال روحي لهلج يا الخاينه قامت المره وزعلت وراحت لهلها المهم خوانها راحوا للزوج وقالوا له ليش تقول عن بنتنا هالشكل قال عندي الدليل وجاب حبيبها للمجلس وقال اقول يا فلان عد علينا سالفتك مع المره وزوجها اللي بغى يصيدك قام الرجال يعد السالفه والمره تسمع من ورى الباب وهي ميته خوف ويوم وصل لاخر السالفه الا ودخلت قطوتها المجلس وشافها الرجال وعرف القطوه وعرف ان الموجودين اكيد اهلها قام وقال وبس وقمت من النوم قال الرجال حلم السالفه حلم قال ايه كل السالفه حلم وافتشل الرجال من خوان زوجته وراح لزوجته يعتذر وقالت والله ما ارجع الا برضاوه وعطاه الرضاوة من ذهب وفلوس ورجعت له وانتهت السالفه ارجوها انها عجبتكم وهذا شي بسيط من كيد النسوان الله يكفيكم شره


الله يجزاج خير اختي فتون عالقصة الرائعه

E L L E
05-12-2009, 04:40 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووه

Me&OnLy
05-12-2009, 04:42 AM
امتعتينا تحياتي

فتوون
05-12-2009, 04:50 AM
شكرا للمرور تعالوا بكره بحازيكم حزايه ثانيه

دكتورة روح
05-12-2009, 05:07 AM
هههههههههههههه
يعطيج العافية
صج ان كيدهن لعظيم

Gh2o
05-12-2009, 05:27 AM
شهالحكمه من هالقصه ؟ وبعدين قطوتها شيابها من بيتهم لبيت اهلها ؟

لله الحمد
05-12-2009, 07:15 AM
شهالحكمه من هالقصه ؟ وبعدين قطوتها شيابها من بيتهم لبيت اهلها ؟



اما سؤال فنتك ههههه

بس على فكرة ذليتينا على السالفه :secret:

doha1
05-12-2009, 07:56 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

والله ان كيدهم عظيم

وهالقطوه ملقوووفه عدل هههههههههههه

تسلم يدج الشيخه وفي انتظار الحزايه القادمه

شجرة الدر
05-12-2009, 09:41 AM
هنا هاك الواحد والواحد الله في سماه العالي هنا هاك الرجال الغريب وهالرجال هواوي يحب النسوان المهم الرجال الغريب واجه رجال من اهل الديره وقال له ابي اتعرف على مره قال له الرجال تبي تعرف وقف في طريق النسوان وهم يوردون للماء وقف الرجال وقد يتحرش فيهم المهم حاول وحاول ولا وحده عطته وجه وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه ابو النصايح قال له بشر صدت ولا منت بقناص قال له حاولت بس ما حد عطاني وجه قال الرجال تحرش فيهم اكثر وحاول تمسكهم سوى الرجال النصيحه - امحق نصيحه- وسواها وفعلا لانت وحده من النسوان ورضت تكلمه
المهم راح معاها للبيت وبعد كم يوم واجه الرجال الغريب رفيقه وقال له هاه شسويت قال يا ني تعرفت على ذيك المره وقعد يوصفها وهو يوصف شك الرجال ان هالمره هي زوجته الثانية وقال له متى بتشوفها قال الليلة وفعلا الليلة مب ليلة الزوجة الثانية فجأة طب عليهم قامت المره وخشته في وسط بساط قديم دور الرجال ودور دور ولا لقى شي وتعوذ من ابليس المهم شاف رفيقه بعد كم يوم وقال له ما دريت ذاك اليوم كنت عندها وطب علينا زوجها بغيت اروح فيها قال الرجال هاه اكيد هي وبعدين سأله متى بتشوفها مره ثانية قال الليلة وطب عليهم فجأة وخشته في التنور ودور في كل مكان حتى البساط ما لقاه وتعوذ من ابليس وبعد كم يوم تواجه مع الرجال الغريب وقال اف كان زوجها بيصيدني بس الحمد لله انخشيت في التنور انقهر الرجال وقام راسه يطبخ قال متى بتشوفها قال بشوفها الليلة طب عليهم فجأة وكان مع زوجته في الغرفة نسيت اقول لكم كان عند هالزوجه قطوة صغيره دايم معاها في البيت قامت الزوجه وتخش الرجال في فراش وتطويه في وسط الغرفه دخل الرجال ودور في البساط والتنور وكل مكان ودور ودور ولا لقاه دخل غرفته وتوه بيتسند على الفراش قامت الزوجه لجارتها العجوز وقالت لها السالفه كلها قامت العجوز الحكيمة- اللئيمة- بسرعه للزوج المغفل ودخلت عليه وسوالف وسوالف وقالت له ما دريت ذاك اليوم مسك راسي شي غريب وانا نايمه وقامت مسكت راس الرجال وقامت الارض تدور براسي وقعدت تحرك راسه فوق وتحت يمين ويسار واشرت للزوجه طلعي الحبيب من الفراش وطلعته وشرد وبس قامت العجوز الشمطاء تفك راس الرجال وقالت وبس وما ادري شلي مسك راسي اظن انه ياثوم ةبعد كم يوم واجه الزوج المغفل الرجل الغريب وقال له ياه كان متسند على في الفراش بس الحمد لله جارتها العجوز انقذتنا قال الرجال خلاص ما فيها ثنتين راح للمره وقال روحي لهلج يا الخاينه قامت المره وزعلت وراحت لهلها المهم خوانها راحوا للزوج وقالوا له ليش تقول عن بنتنا هالشكل قال عندي الدليل وجاب حبيبها للمجلس وقال اقول يا فلان عد علينا سالفتك مع المره وزوجها اللي بغى يصيدك قام الرجال يعد السالفه والمره تسمع من ورى الباب وهي ميته خوف ويوم وصل لاخر السالفه الا ودخلت قطوتها المجلس وشافها الرجال وعرف القطوه وعرف ان الموجودين اكيد اهلها قام وقال وبس وقمت من النوم قال الرجال حلم السالفه حلم قال ايه كل السالفه حلم وافتشل الرجال من خوان زوجته وراح لزوجته يعتذر وقالت والله ما ارجع الا برضاوه وعطاه الرضاوة من ذهب وفلوس ورجعت له وانتهت السالفه ارجوها انها عجبتكم وهذا شي بسيط من كيد النسوان الله يكفيكم شره





حسبي الله ونعم الوكيل ،،

خاينه وتبي رضوه ،، عجبي ،،

تسلمين اختي ع الحزايه ،، ننتظرج اليوم بس حازينا من وهل باجر دوام ،،

شموخ قطر
05-12-2009, 10:05 AM
الحزايه حلوه وممتعه فتون ... يعطيج العافيه

بس قدمي وقتها ترا وايد متأخر

الدوحي7
05-12-2009, 10:14 AM
فهمت انها خيانه وفي نفس الوقت حلم يعني مافهمت شي، مع السلامه،نسيت اقول نبقي قصه ثانيه بعد،

بوعلي2
05-12-2009, 10:17 AM
هو المقصود بكيد النسوان انها فيها مكر شوي ولكن انا بالنسبه لي والي عرفته وعن تجارب وسوالف الناس وأرائهم والعمر له دور اشوف كيد النسوان ولا شي قدام كيد الرجل

الرجل غاااوي وبحره عميييق وعنده حيل كثيره مستحيييييل اي انثى تقدر له مهما كانت حدتها بشرررط عقله عنده مش خروووف

طبعا انا اتكلم عن الرجل العاقل صاحب عقل سليم مش خروووف كلمه توديه وكلمه تجيبه هذا مايبيله كيد هذا بروحه خروووف ومايدل باب بيتهم يبيله تسنع واعتقد الحين اكثر الرجال جذي مع احترامي لجنس ادم طبعا


واشكرج على القصه الطيبه وننتظر الجديد القادم

طموحي عالي
05-12-2009, 01:05 PM
هو المقصود بكيد النسوان انها فيها مكر شوي ولكن انا بالنسبه لي والي عرفته وعن تجارب وسوالف الناس وأرائهم والعمر له دور اشوف كيد النسوان ولا شي قدام كيد الرجل

الرجل غاااوي وبحره عميييق وعنده حيل كثيره مستحيييييل اي انثى تقدر له مهما كانت حدتها بشرررط عقله عنده مش خروووف

طبعا انا اتكلم عن الرجل العاقل صاحب عقل سليم مش خروووف كلمه توديه وكلمه تجيبه هذا مايبيله كيد هذا بروحه خروووف ومايدل باب بيتهم يبيله تسنع واعتقد الحين اكثر الرجال جذي مع احترامي لجنس ادم طبعا


واشكرج على القصه الطيبه وننتظر الجديد القادم




وانا معاك الريايل عجيبين


يسلمو عالقصه

findi
05-12-2009, 03:34 PM
ههههههههههه

ياساتر منهااا

عاد الحين نبي قصه ثانيه عن كيد الرجال

الله يعطيج العافيه

alrheeb2020
05-12-2009, 03:36 PM
ههههههههههه

ياساتر منهااا

عاد الحين نبي قصه ثانيه عن كيد الرجال

الله يعطيج العافيه


وين كيد الرجال مساكين :weeping:

النسوان خلو كيد حق الرياييل :anger1:

حتى فرصه ماعطوه علشان يكيد :tease:

بوخالد911
05-12-2009, 03:44 PM
لا هنتي

findi
05-12-2009, 03:49 PM
وين كيد الرجال مساكين :weeping:

النسوان خلو كيد حق الرياييل :anger1:

حتى فرصه ماعطوه علشان يكيد :tease:


7
7
7



هو المقصود بكيد النسوان انها فيها مكر شوي ولكن انا بالنسبه لي والي عرفته وعن تجارب وسوالف الناس وأرائهم والعمر له دور اشوف كيد النسوان ولا شي قدام كيد الرجل

الرجل غاااوي وبحره عميييق وعنده حيل كثيره مستحيييييل اي انثى تقدر له مهما كانت حدتها بشرررط عقله عنده مش خروووف

طبعا انا اتكلم عن الرجل العاقل صاحب عقل سليم مش خروووف كلمه توديه وكلمه تجيبه هذا مايبيله كيد هذا بروحه خروووف ومايدل باب بيتهم يبيله تسنع واعتقد الحين اكثر الرجال جذي مع احترامي لجنس ادم طبعا


واشكرج على القصه الطيبه وننتظر الجديد القادم


:secret:

الرويـس
05-12-2009, 03:55 PM
انا قريت كلمة ( حبين) على اساس انها مثنى لكلمة ( حب )
يعني حب + حب = حبين ..:shy: وسبب تفسيري يوم انج قلتي
القصة جريئة شوي :rolleyes2:

بس طلعت الكلمة ( حابين) يعني ( دووو يو لايك ):rolleyes2:


قصة ممتعه

طواش
05-12-2009, 04:01 PM
الله يهداك ويصلحك يا فتون ،

الحزاوي الشعبية تارسة السعر والوعر ما لقيت إلا هالقصة .

اللي شار عليك ما تعدين هالقصة شوره عين الصواب يا ليتك أخذت بالشور .

دوري في ذاكرتك عن قصة تدعو للصلاح وافتحي بها موضوع جديد

الله يفتح علينا وعليك بفضل من عنده .

alrheeb2020
05-12-2009, 04:01 PM
7
7
7





:secret:



ماعليج بس يخرعكم :nice:

حليتان*
05-12-2009, 04:03 PM
تسلمين فتون

على القصة العجيبه صج عينها قويه

تخون وتبي رضوه


والرجال يستاهل الي تسويه فيه

لان هو قاله روح وتحرش







بس بقولج لما اقرا نكج يجي على بالي مسلسل الحياله

حليتان*
05-12-2009, 04:18 PM
هو المقصود بكيد النسوان انها فيها مكر شوي ولكن انا بالنسبه لي والي عرفته وعن تجارب وسوالف الناس وأرائهم والعمر له دور اشوف كيد النسوان ولا شي قدام كيد الرجل

الرجل غاااوي وبحره عميييق وعنده حيل كثيره مستحيييييل اي انثى تقدر له مهما كانت حدتها بشرررط عقله عنده مش خروووف

طبعا انا اتكلم عن الرجل العاقل صاحب عقل سليم مش خروووف كلمه توديه وكلمه تجيبه هذا مايبيله كيد هذا بروحه خروووف ومايدل باب بيتهم يبيله تسنع واعتقد الحين اكثر الرجال جذي مع احترامي لجنس ادم طبعا


واشكرج على القصه الطيبه وننتظر الجديد القادم


بو علي لا يكون تقصد الي في بالي

فتوون
05-12-2009, 06:05 PM
تطنزون علي وتبون قصة خلاص ما راح أحازيكم

Me&OnLy
05-12-2009, 06:18 PM
افاااا ليش يافتون ... ماتطنزت انا :(

ساراام
05-12-2009, 06:27 PM
خخخخخخخخ حلوه القصه

نبي وحده ثانيه بس ياليت تكون الصياغه مرتبه :)

شيزكيك
05-12-2009, 06:56 PM
هههههههههههه

حسين بن عاقول
05-12-2009, 07:25 PM
قصة غير مقنعه نهائيا ..

مب معقوله واحد يحلم وحلمه يكون نفس الواقع .. وشنو هالزوج المغفل الي يصدق انه حلم مع انه كلام رفيجه يدل على انه كان نايم مع زوجته؟؟!!

هذا مب كيد مرأه هذا غباء رجل ..

وبعدين يأختي تراج ذليتينا ع القصة ياليت على طول تسردين قصتج من غير استفتاءات

مشكورة وفي انتظار جديدك فضلا لا امرا

الدوحي7
05-12-2009, 10:07 PM
بن عاقول تراك مثلي وانا علىبالى بروحي،،زين وين الحزايه، ولا اروح ارقد ،،

فتوون
05-12-2009, 10:11 PM
دقايق وبحازيكم

لله الحمد
05-12-2009, 10:22 PM
دقايق وبحازيكم



الاخت ما تقرا الردود ههه ولا ترد :)

يعني امورها سهالات

فتوون
05-12-2009, 10:27 PM
لله الحمد ما فهمتك
تبون اكمل ولا اسكت

شجرة الدر
05-12-2009, 10:35 PM
لله الحمد ما فهمتك
تبون اكمل ولا اسكت



فتوون ،، عزيزتي كملي انا انطر احزايتج ،،

الدوحي7
05-12-2009, 10:35 PM
انتي قلتي شي علشان تسكتين ، قولي ،،

فتوون
05-12-2009, 10:41 PM
حزايتنا اليوم بعنوان الذي ما مر عليه يوم اقشر
هنا هاك الواح والواحد الله في سماه العالي وإلى هنا هاك الرجال اللي من البادية قد رزقه الله كثرة المال والسخاء وحسن الخلق كما أنه رزق زوجة صالحه مصلحة وأولادا بررة يطيعونه إذا أمر ويقبلون نصحه اذا نصح
وكان الضيف والمحتاج إذا جاء إلى هذا الرجل لم يذهب إلا وقد نال فوق ما يتمنى وأكرم فوق ما يتصور حتى انشرت مكارم هذا الرجل وعظم شأنه وكثر محبوه وكثر قاصدوه

سداوي&مدريدي
05-12-2009, 10:41 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

عيل طلع حلم :eek5:

ما شاء الله .. حلوه القصه

واصلي :nice:

فتوون
05-12-2009, 10:51 PM
وفي ذات يوم جاء إليه ضيوف ثلاثة لا يعرفهم ولا يعرفونه فرحب بهم وأدخلهم بيته وشب النار وصنع لهم القهوة والشاي وكان في أثناء تقديم القهوة والشاي يؤنس ضيوفه ويحدثهم ويحدثونه
وجاءت فرق الغنم وأذواد الأبل من المرعى فحفت بيته وأمر أحد أولاده بأن يذبح لهم خروفا سمينا ففعل وجهز العشاء وكان من عادة هذا الرجل الكريم أن لا يأكل مع ضيوفه بل يترك لهم الحرية الكاملة في طريقة تناولهم طعامهم وضيافتهم ورأى الضيوف الثلاثة كرم هذا الرجل وطيب أخلاقه وكثرة ماله وأولاده وبر الأولاد بوالدهم حتى أن كلمة هذا الوالد لا تكاد تتكامل من فمه حتى يشرع أحد الأولاد في تنفيذ ما طلب

فتوون
05-12-2009, 10:58 PM
وصار الضيوف الثلاثة يتناولون عشاءهم ويتحدثون بمختلف الأحاديث ومن جملة أحاديثم التحدث عن مضيفهم وما أعطاه الله من بسطة في المال والولد والخلق وما طبع عليه من الكرم والبذل وقال أحد الضيوف الثلاثة انه أي مضيفهم لم يمر عليه في حياته يوم أقشر وسمع مضيفهم هذه الكلمة وسرها في خاطره وقال انني لابد أن أناقش ضيوفي عن هذه الكلمة
فلما انتهى الضيوف من الطعام قاموا وذهب بهم مضيفهم إلى حيث توجد القهوة والشاي وصار يقدم لهم أكواب القهوة والشاي ويتحدث معهم ومن جملة حديثه :
لقد سمعت واحدا منكم يقول انه لم يمر علي يوم اقشر وأنتم تعلمون أن الحياة كما تعطي فهي تأخذ وكما تسعد فهي تشقي وهي دائما تمزج السعادة بالشقاء والخير بالشر ولم تصفو هذه الحياة حتى لأنبياء الله

فتوون
05-12-2009, 11:03 PM
وأنا أريد أن يقص علي كل واحد فيكم أصعب يوم مر عليه في حياته واذا انتهيتم من أحاديثكم فأنني سوف أقص عليكم أصعب يوم مر علي في حياتي
فقال أحد الضيوف الثلاثة انني سوف اقص عليكم اصعب يوم مر علي في حياتي فلقد سافرت في سنة من السنوات في طلب العيش إلى بلاد الخليج وركبنا مركبا لاستخراج اللؤلؤ من قعر البحر وبينما كنا ذات يوم في وسط البحر هبت علينا ريح عاصفة ومعها سحاب ورعد وبرق فصارت الريح والأمواج ترفع المركب إلى فوق ثم تهبط به إلى أسفل وكان كل واحد من الركاب يعمل في المركب ويحاول أن يوجهه حيث تتجه الريح حتى يخف اصطدامنا بالريح واصطدامها بنا

الدوحي7
05-12-2009, 11:14 PM
واصلي

فتوون
05-12-2009, 11:21 PM
وأيقنا بالهلاك فقد رأينا المركب على رغم الجهود المبذولة قد بدأ يتزعزع وبدأ يدخله الماء بكثرة لا نستطيع تفاديها وبعد لحظات من الصراع والكفاح امتلأ المركب ماء وبدأ يغوص في أعماق البحر
وتناثر الركاب من فوقه وجعلوا يعومون على ظهر الماء والأمواج والرياح تصفقهم ذات اليمين وذات الشمال - تايتنك - وبدأ البحر يبتلع رفاقي واحدا أثر واحد وليس منا يستطيع أن يبذل أي عون لأي رفيق من رفاقه لأن كا إنسان مشغول بنفسه وليس عنده أي قدره لعون رفاقه
ونظرت حولي فإذا رفاقي قد تفرقوا في البحر لا أدري من مات ولا من هو على قيد الحياة ما عدا اثنين منهم كانا يجيدان السباحة وبدأنا نحن الثلاثة نكافح في سبيل الحياة ونصارع الريح والأمواج ونترقب الفرج في كل لحظه من اللحظات

black@white
05-12-2009, 11:24 PM
وين باقي القصه الله لايهنيك

فتوون
05-12-2009, 11:29 PM
وخارت قوى أحد رفيقي وبدأت الأمواج تغطى عليه وأحس بأنه فقد أي مقاومة واستغاث بنا ولكن كل واحد منا كان مشغول بنفسه وليس لديه أي جهد زائد يبذله لصديقه وابتلع البحر هذا الصديق من جملة من ابتلع
وبقيت أنا وزميلي الذي لا يزال لديه شيء من القوة لمصارعة الأمواج والرياح - حاسده - وفي اليوم الثالث من هذه الحادثة رأينا مركبا كان سائرا في طريقه ورآنا ركاب المركب فمالوا بمركبهم إلى جهتنا وانتشلونا من البحر فنجونا من الغرق بعد أن يأسنا من الحياة فكأننا قد ولدنا من جديد فهذا هو أصعب شي مر علي في حياتي وجاء دور االضيف لثاني فقال إن أصعي يوم مر علي حياتي هو :

فتوون
05-12-2009, 11:30 PM
يدي عورتني

اسير الاوهام
05-12-2009, 11:34 PM
جزاك الله خير .. على القصه

تبيني أكمل القصه عنك ؟؟

فتوون
05-12-2009, 11:38 PM
أنني كنت في سنة من السنين مع خمسة من رفاقي وفكرنا أن نغزو إحدى القبائل ثم نترقب غفلتهم ونأخذ بعض إبلهم وسرنا نحو مضارب هذه القبيلة واختفينا في غار إلى أن جاء الليل
وعندما هدأت حركة الحي وظننا أنهم قد ناموا تسللنا إلى مبارك الأبل ةاقتطعنا ذودا منها وسقناه أمامنا وسرنا سيراحثيثا وواصلنا ليلنا بنهارنا
وجاء اليوم الثالث ولم يلحق بنا أحد وعندئذ أمنا بعض الشيء وقلنا لعلهم طلبونا في اتجاه آخر أو لعلهم يئسوا من اللحاق بنا فانقلبوا راجعين وتركنا الأبل ترعى في مكان منخفض خصيب
ونام بعضنا بينما كان البعض الآخر يعد الطعام والتفت أحدنا إلى جهة من الجهات فرأى غبارا مثارا فقلنا لعلها ريح ولكن الغبار في جهة محددة وهذا الغبار وما تحته يسير نحونا وبدأ الخوف يدب في نفوسنا وأيقظ بعضنا البعض وبدأنا في الاستعداد

فتوون
05-12-2009, 11:48 PM
وفي هذه الأثناء ظهرت رؤؤس الخيل تعدو بفرسانها وقربت منا الخيل وكان كل واحد منا قد أعد بندقيته واستعد لأطلاق النار وعندما وصلت الخيل إلى متناول بنادقنا أطلقنا عليهم النار فذعرت الخيل وتفرقت ثم أحاطت بنا من كل جانب
وبدأنا نتبادل إطلاق النار معهم فترة قليلة وهم يضيقون الخناق علينا شيئا فشيئا ويصلوننا نار حامية من بنادقهم فتساقطنا نحن الستة صرعى وجاء القوم فأخذوا سلاحنا وأمتعتنا وبدأوا يتحسسون رفاقي واحدا اثر واحد هل فيهم شيء من الحياة فوجدوهم جثثا هامدة
وجاء الدور علي فجاؤوا فطعنوني عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسمي فلم أتحرك فقد ضغطت على نفسي وتحملت الآلام العظيمة كل ذلك من أجل الحياة - ماحبه للحياة- ويقن القوم أننا كلنا أموات فأخذوا أبلهم وعادوا بها وتركونا ملقين في الصحراء

فتوون
05-12-2009, 11:57 PM
وبقيت في مصرعي يوم وليلة حتى استعدت بعض قوتي ونظرت إلى أصحابي وإذا بهم قد انتفخت بطونهم وبدأت أجسادهم تتعفن فبدأت ازحف وأجر نفسي جرا لأبتعد عن هذا المنظر المؤلم والرائحة الكريهة وفي اليوم الثالث من الحادثة مر بي راعي غنم فسقاني ماء وأطعمني تمرا ثم ساعدني على الركوب معه على إحدى الدواب التي معه وسار بي إلى الحي الذي ينتسب إليه فبقيت في هذا الحي ما يقارب الشهر وهم يعاجوني ويضمدون جراحي حتى برئت ونجوت من بين رفاقي الستة من موت محقق فهذا أصعب يوم مر علي في حياتي
وجاء دور الضيف الثالث وكان أكولا جشعا وكان في نفس الوقت مراحا مزاحا
فقال إن أصعب يوم يمر علي في حياتي هو تأخير وجبة الطعام عن موعدها وضحك الحاضرون - أضحكوا-
ثم جاء دور المضيف فقال له ضيوفه قص علينا أصعب يوم مر عليك في حياتك يا مضيفنا الكريم فقد وعدتنا بذلك فقال حبا وكرامة................
غدا نكمل ان شاء الله

ساراام
06-12-2009, 02:26 AM
افاااااا وين التكمله شدعوه اقساااط خخخخخ

biz-qtr
06-12-2009, 03:00 AM
الحين اشلون اقعد القط القصه عشان اقراها ... :(

يعطيج العافيه ادري مجهود بس ع الاقل خل تكون فصفحه وحده اختي تسهلين القراءه

Me&OnLy
06-12-2009, 03:33 AM
حلوه يدي عورتني هاهاهاهاهااي

ام سلطون
06-12-2009, 09:05 AM
حلللللللللللللوة
مشكورة الغالية

فتوون
06-12-2009, 01:33 PM
نكمل قصتنا

الدوحي7
06-12-2009, 01:47 PM
كملي فليل بقراها لاني بروح العزبه الحين،،

فتوون
06-12-2009, 01:47 PM
فقال المضيق لضيوفه بعد أن انتهوا من سرد قصصهم !! لا شك أنكم تظنون أن حياتي كلها سعادة وغنى ولكن الواقع غير ذلك فقد مر بي في حياتي أطوار منها ما يحطم ومنها مايبني وفيها ما يشقى !!
وأنا سوف أقص عليكم أخطر حادثة مرت علي في حياتي لتعلموا أن الحياة ليست رخاء مستمرا .. وليست شدة دائمة !!
فأصغى إليه الضيوف الثالثة وعلموا أنهم سيسمعون قصة طريفة من نوعها !!
فقال مضيفهم لقد كان لي في أول شبابي أموال أكثر من هذه الأموال وكان لي زوجة رزقت منها بأربعة أبناء اثنين منهم كانوا كبارا منهم من يسرد بالغنم ومنهم من يسرح بالأبل ولي ولدان صغيران!!
وكنا ذات سنة من السنوات في الصمان وجاءنا الصيف واحتجنا للماء وبالتالي احتجنا للأنتقال لمكان خصيب فأخذت الأولاد الصغار معي على الراحلة وأمرت الأولاد الكبار أن يسرحوا بالأبل والغنم مع والدتهم والوعد في المساء في مكان معروف عينته لهم قرب دحل من دحول الصمان!!

فتوون
06-12-2009, 01:48 PM
ودني معك يا ريت عندي عزبة بلا دوام بلا خرابيط

فتوون
06-12-2009, 01:58 PM
وذهبت بالأولاد الصغار إلى هذا الدحل .. وعندما وصلت إليه انخنت راحلتي وعليها أولادي الذين أرهقهم الظمأ .. فتركت الأولاد عليها ونسيت أن أعقلها .. وأخذت معي قربة وذهبت مسرعاً إلى فم الدحل .. ونزلت فيه بصعوبة ! لأن بابه ضيق .. وفيه انحدار يتطلب رفقاً وحذراً !! واتسع الدحل ومشيت فيه وأنا أتحسس طريقي إلى الماء !!
وفي أثناء سيري شممت رائحة خبيثة فمددت يدي فإذا هي تقع على جثة إنسان ميت فانقبضت نفسي وتشاءمت من يومي هذا ولكنني حاولت أن أتجاهل هذه الأمور وأن أفكر في أمور أخرى تلهيني عنها!!
والمهم إنني واصلت سيري في داخل الدحل .. في ظلمة قاتمة .. من الأفكار السوداء والتشاؤم الملح .. ووصلت إلى الماء وملأت قربتي ثم علقتها على كتفي وخرجت من هذا الدحل الموحش!! وعندما ههمت بالخروج من الدحل أخرجت القربة أولاً وعندما رأتها راحلتي خافت ثم ثارت من مبركها وشردت تعدو بأقصى سرعتها وأولادي الصغار فوق ظهرها والظمأ يكاد يقتلهم !!

فتوون
06-12-2009, 02:06 PM
وخرجت من الدحل وحملت القربة وتبعت الراحلة لعلها تهدأ عن قريب فألحق بها وأنقذ أولادي الصغار من الهلاك!! وتبعتها والقربية على ظهري وأنا أمشي مشي مثقل لأن القربة تعيقني عن المشي السريع !!
وأخذ مني التعب والثقل كل مأخذ فوضعت القربة من فوق ظهري وجعلتها تحت إحدى الشجرات ثم واصلت السير الحثيث خلف الراحلة والأولاد!!
ومضى أول يوم ولم ألحق بالراحلة .. وجاء اليوم الثاني وعلمت انني لن استطيع اللحاق بها على قدمي وقررت أن أعود إلى أهلي وآخذ راحلة سريعة ثم أتبع آثار راحلتي الهاربة حتى أدركها !!

فتوون
06-12-2009, 02:18 PM
وعدت حتى وصلت الموضع الذي تواعدنا فيه فلم أجد فيه أحد فكررت راجعا إلى الدحل وعندما قربت رأيت سواد امرأة تجلس بالقرب منه فمشيت حتى قربت من السواد .. فإذا بها زوجتي فسألتها عن أولادي الكبار والمواشي !! فقالت عوضك الله خيرا منهم فقلت وما الخبر؟ فقالت والحزن والعبرة يخنقان صوتها لقد أغار علينا بعد مسيرك جماعة من الحنشل ( اللصوص ) وهجموا على الأبل والغنم ليأخذوها ووقف أولادك دونها .. وقاتلوا اللصوص ودافعوا عن أنفسهم وعن مواشيهم ولكن الكثرة تغلب الشجاعة!!
فقد قتل الولد الأكبر ثم قتل الولد الأصغر واستولى الحنشل على الأموال والمواشي ونجوت أنا بنفسي أما جميع ما عندي فقد استولى عليه الحنشل ثم سألت الزوجة بكثير من الخوف والجزع عن أولادها الصغار!!
فقال عوضك الله عنهم بأبرك منهم فأخبرها ما جرى له ثم قال لها لنأخذ القربة ونتعاقب على حملها وأن نتبع آثار الراحلة حتى نجدها فندفن الأولاد الذين لا شك أنهم لاقوا حتفهم ثم نأخذ الراحلة ونبدأ حياة جديدة!!

ملسونه
06-12-2009, 02:23 PM
ترى الكيد كيد الرجال لانه هو الي غير السالفه وانقذها وانقذ روحه

اما هي ماسوت شي


يعطيج العافيه

فتوون
06-12-2009, 02:30 PM
ومشى الرجل وزوجته مع آثار الراحلة الشاردة حتى بلغوها ثم أناخوها فوجدوا الأولاد جثث هامدة !! فأنزلوهم وحفروا لهم حفرتين متجاورتين وصلوا عليهما ثم دفنوهما !! وركبا الراحلة وعادا إلى الدحل فأخذا منه ماءا ثم ابتعدا عن الدحل وقيدا الراحلة لترعى وذهب الرجل يتصيد !! فاصطاد أرنبا وجاء بها إلى زوجته فشوتها ثم أكلا وشربا وحمدا الله الذي لايحمد على مكروه سواه !! ثم واقعت زوجتي في تلك الليلة فحملت بأكبر أبنائي الآن وهو الذي ترونه يخدمنا ويقوم بشؤوننا .. وهو عميد الأسرة والبذرة الأولى لهذه السعادة ..
يتبع.........

ملسونه
06-12-2009, 02:44 PM
لحوول

بالقطاره

والله القصه حلوه


بس هي انتهت ؟

يعني

وهو عميد الأسرة والبذرة الأولى لهذه السعادة ..

اخر جمله ؟؟

فتوون
06-12-2009, 02:58 PM
لا ما انتهت بس رحت اتغدى


وجاء الصباح فركبت الراحلة أنا في المقدمة وزوجتي في المؤخرة وسرنا حتى وصلنا مضارب فخذ من أفخاذ قبيلتا ! فنزلنا عنهم وعلموا بالكرثة التي حلت بنا فمنهم من أعطانا عنزاً ومنهم من أعطانا شاتاً ومنهم من أعطانا طعاماً ومنهم من أعطانا سمناً وأقطاً!!
وانتعشنا وبدأنا ننمي ما في أيدينا من المواشي وهي تتكاثر وتنموالرمل حتى بلغت ما ترونه الآن !!
وأنا أقص عليكم أيها الضيوف الكرام هذه القصة لأنني سمعت من أحدكم يقول : هذا والله الذي ما مر عليه في حياته يوم أقشر!! لتعلموا أن الحياة تأخذ وتعطي وتسعد وتشقي.. وأنها لا تدوم على حالة واحدة!!
فالعاقل هو الذي إذا أعطى شكر الله وبذل المعروف .. وإذا ابتلي صبر وانتظر الفرج !! فإن الشدة لا تدوم .. وكل حال في هذه الدنيا إلى الزوال !!
فدهش الضيوف الثلاثة من هذه الأحداث المخيفة التي مرت بمضيفهم ثم قضى المضيف حاجات ضيوفه فانصرفوا من عنده شاكرين!!
وحملت وكملت وفي أصيبع الصغير دملت !!
وسوالم انتهت القصة!!
عسى أن تكون نالت أعجابكم أكثر من القصة السابقة !!

حليتان*
06-12-2009, 03:10 PM
بالعافيه


ومشكوووره على القصص الي الوحده احلى من الثانيه




وبقيت اسالج هالقصص انتي تكتبينهم؟؟

فتوون
06-12-2009, 03:38 PM
الله يعافيك
القصص منقولة

findi
06-12-2009, 03:59 PM
ياليت لو تكتبين القصه كامله مره وحده بدون هالتقطيع

وياليت تكون الكتابه بخط أكبر شوي :(

ساراام
06-12-2009, 04:01 PM
خوووووووش قصه

بس حسبناج انتي اللى تكتبين

اذا منقوله نسخيها كامله ولصقيها هنا حتى تسهل علينا القرايه

ننطر قصه جديده

فتوون
06-12-2009, 08:06 PM
ناقلتها من كتاب مب من منتديات أخرى ما تشوفيني أقول يدي عورتني

فتوون
06-12-2009, 08:07 PM
القصة الجاية بكتبها كاملة ولا تزعلون وبكبر الخط

شجرة الدر
07-12-2009, 04:33 AM
يعطيج العافيه فتووون ،،

ووايد حلوه القصه ،،

الدوحي7
07-12-2009, 08:00 AM
ننتظر قصص ثانيه،، والله يعطيك العافيه،،بس خليهاا في موضوع ثاني،، وبخصوص العزبه اصبري خل تجهز بعزم المنتدى بكبره ،يوم للعائلات ويوم لرجال ويوم لنساء فقط،،

نااااني
11-12-2009, 03:09 AM
يعطيج العافيه....
والاحلى يوم ترويها لنا واحنا متجمعين حوليها....
ننتظر جديدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطريه كوول
12-12-2009, 06:41 AM
يعطيـج العافيــه فتـووون

حلووه القصص :nice:

قطريه كوول
12-12-2009, 06:42 AM
ننتظر قصص ثانيه،، والله يعطيك العافيه،،بس خليهاا في موضوع ثاني،، وبخصوص العزبه اصبري خل تجهز بعزم المنتدى بكبره ،يوم للعائلات ويوم لرجال ويوم لنساء فقط،،

:nice: متى بتجهز ههههههههههههههههههه

ننتظر العزيمــه

الدوحي7
12-12-2009, 08:35 AM
:nice: متى بتجهز ههههههههههههههههههه

ننتظر العزيمــه

توه الناس والله،،بس بعزكم وانا عند كلمتي،،