المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤتمر البورصات العربية يبدأ أعماله بالقاهرة في 7 الجاري



ROSE
05-12-2009, 09:47 AM
بمشاركة خبراء دوليين....
مؤتمر البورصات العربية يبدأ أعماله بالقاهرة في 7 الجاري





القاهرة — بشير العدل:
برعاية وحضور وزير الاستثمار المصري الدكتور محمود محيي الدين ينظم اتحاد البورصات العربية مؤتمره السنوي لعام 2009 يومي 7 و8 الشهر الجاري في القاهرة.
يحاضر في المؤتمر رؤساء ومدراء للبورصات العربية وهيئات الرقابة على الأسواق المالية والمقصات وشركات الوساطة ومصارف الاستثمار ويشارك في فعالياته شخصيات رفيعة المستوى من الأسواق المالية العالمية كاتحاد البورصات في العالم وبورصة لندن وبورصة إسطنبول وتغطي المناقشات خلال هذا المؤتمر كافة المستجدات والاهتمامات المطروحة حاليا على الأسواق المالية العربية والعالمية.
يهدف المؤتمر إلى مناقشة الاهتمامات المشتركة ما بين مسئولين إقليميين ودوليين في الأسواق المالية العربية والعالمية بهدف تبادل الخبرات لسنة شهدت أحلك الظروف على الصعيدين المالي والاقتصادي في العالم أجمع.
من المواضيع التي يتناولها المؤتمر: تعامل البورصات العالمية مع الأزمة الأخيرة والفرص والتطلعات للبورصات العربية والرقابة والتشريعات لتجنب أزمات مماثلة ودور الوسطاء في تطوير تجارة الأسهم البينية العربية والمؤشرات الإقليمية وصناديق الاستثمار المبنية على هذه المؤشرات والنظرة المستقبلية وفرص الاستثمار هذا بالإضافة إلى موضوع حوكمة الشركات