المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ×?°أسوأ العـــقــــول! ×?°

biz-qtr
06-12-2009, 02:53 AM
×?°أسوأ العـــقــــول! ×?°

عقل يرفض كل شئ أو يقبل كل شئ

يذكرني بمحطات القطارات ... باب للدخول .. وباب للخروج ... ولا يبقى فيهاأحد!!

هالعقل يذكرني بالشخص السلبي .. معاهم معاهم عليهم عليهم؟؟

كتبت هالموضوع لغرض واحد بس ما ابي اربي عيالي يكونون بعقليه سلبيه ...

فاشلون نقضي ع هالصفه فالشخص؟!!!

alrheeb2020
06-12-2009, 02:56 AM
لي عوده اختي بز قطر ..

biz-qtr
06-12-2009, 02:57 AM
لي عوده اختي بز قطر ..

انتظرها :)

بوحارب
06-12-2009, 03:06 AM
فاشلون نقضي ع هالصفه فالشخص؟!!!

تعطيه قلاص كرك :looking:

هدهد سليمان
06-12-2009, 03:08 AM
موضوع ممتاز لكن المنتدى او بالاصح الكتابه لا تكفي سرد كل شيء .. على كل حال اختي الفاضله اولا ازرعي في اطفالك الثقه بنفسهم عامليهم على انهم كبار في السن وليسوا اطفالا عند حدوث خطأ ما لا يعاقب بالضرب طبعا لكن بالحوار وان تكرر نفس الخطا هنا بالضرب لكن غير المبرح ويفضل على المؤخرة للطفل ..
عند الذهاب الى السوق مثلا عوديهم على اختيار ما يريدونه هم وليس انتي يعني الاختيار لهم .. لكن في حالة ان هذا الشيء لا يناسب حاولي اقناعهم بطرقهم الخاص ان هذا الشيء غير مناسب ..
الطفل مستقبل جيد لكل كلمه ولكل فعل .. فانتبهي لذلك
زرع المحبه ما بين الأخوه وعدم التفريق بينهم فعلى سبيل المثال عند تقبيل احدهم وكان الآخر موجود قبلي الثاني حتى لا تكون هناك عنصريه وكراهية فيما بينهم ..

ان تزاعلوا تجمعين الاثنين وكل واحد يُقبل الثاني ويعتذر له .. عوديهم على محبة بعض فهي بداية تكوين الشخصيه ..
على مستوى الالعاب او بالأصح الهوايات انتبهي لما يفضله الطفل وحاولي تنمية هذه الموهبه..
الطفل العنيد هو الطفل القيادي بالمناسبه وسيكون بإذن الله طفل قيادي وهذه احدى الصفات القياديه فلا تقلقي ..

ما ادري الصراحه خلاص قفلت ما اقدر اسرد اكثر من هالشي وان شاء الله ان تذكرت سأكتب ايضا ..
اتمنى اني افدتك

biz-qtr
06-12-2009, 03:09 AM
تعطيه قلاص كرك :looking:

لا والله .... اخاف يجيم المخ ياخوي ونبتلش معاهم ...

حل ثاني .... والا روح ارقد ابرك لك ... لانك شكلك مجيم ع اخر الليل :secret:

biz-qtr
06-12-2009, 03:22 AM
موضوع ممتاز لكن المنتدى او بالاصح الكتابه لا تكفي سرد كل شيء .. على كل حال اختي الفاضله اولا ازرعي في اطفالك الثقه بنفسهم عامليهم على انهم كبار في السن وليسوا اطفالا عند حدوث خطأ ما لا يعاقب بالضرب طبعا لكن بالحوار وان تكرر نفس الخطا هنا بالضرب لكن غير المبرح ويفضل على المؤخرة للطفل ..
عند الذهاب الى السوق مثلا عوديهم على اختيار ما يريدونه هم وليس انتي يعني الاختيار لهم .. لكن في حالة ان هذا الشيء لا يناسب حاولي اقناعهم بطرقهم الخاص ان هذا الشيء غير مناسب ..
الطفل مستقبل جيد لكل كلمه ولكل فعل .. فانتبهي لذلك
زرع المحبه ما بين الأخوه وعدم التفريق بينهم فعلى سبيل المثال عند تقبيل احدهم وكان الآخر موجود قبلي الثاني حتى لا تكون هناك عنصريه وكراهية فيما بينهم ..

ان تزاعلوا تجمعين الاثنين وكل واحد يُقبل الثاني ويعتذر له .. عوديهم على محبة بعض فهي بداية تكوين الشخصيه ..
على مستوى الالعاب او بالأصح الهوايات انتبهي لما يفضله الطفل وحاولي تنمية هذه الموهبه..
الطفل العنيد هو الطفل القيادي بالمناسبه وسيكون بإذن الله طفل قيادي وهذه احدى الصفات القياديه فلا تقلقي ..

ما ادري الصراحه خلاص قفلت ما اقدر اسرد اكثر من هالشي وان شاء الله ان تذكرت سأكتب ايضا ..
اتمنى اني افدتك

وفيت وكفيت اخوي هدهد .... وبارك الله فيك ... ولاهنت

وانا لاحظت هالشي بعد الطفل العنيد يكون قيادي بس عناده مشكله

يعطيك الف عافيه

Mozanee
06-12-2009, 04:08 AM
أختي اهم شي القدوة الياهل يجوف اكثر ويتذكر الأفعال والمواقف ’’’

موضوع مهم وخطير وتشكرين عليه

بوخالد911
06-12-2009, 08:47 AM
هلا

؛؛؛

الدنيا أخذ وعطى

الجمود والتحجر شي منبووذ وغير مقبوول بتاتاً

والله يخلصنا من هالنوعية

be.happy
06-12-2009, 09:09 AM
علميهم على الصلاة والمرجله والعلوم الغانمه . . . والباقي خليهم يكتشفون حياتهم بروحهم

Mozanee
06-12-2009, 09:59 AM
علميهم على الصلاة والمرجله والعلوم الغانمه . . . والباقي خليهم يكتشفون حياتهم بروحهم

صج هاللعلوم تنخذ من الرجال ’’’ صدقت

حـــنـــان
06-12-2009, 10:08 AM
عليميهم اصول الدين وتعاليمة على حق ...وشوفي النتيجة اشلون ...دوم حطيلة قدوة مثل الرسول في اي موقف ..علمية الحلال شنهو الحرام شنهو ..بلوري شخصية الطفل على الدين الاسلامى وتعاليمة..واولها الصلاة تعلمة الانتظام..واهم شي بعد القدوة الحسنة في البيت

biz-qtr
06-12-2009, 03:12 PM
أختي اهم شي القدوة الياهل يجوف اكثر ويتذكر الأفعال والمواقف ’’’

موضوع مهم وخطير وتشكرين عليه

امممممممم صح كلامج اختي :)

يعطيج العافيه

biz-qtr
06-12-2009, 03:13 PM
هلا

؛؛؛

الدنيا أخذ وعطى

الجمود والتحجر شي منبووذ وغير مقبوول بتاتاً

والله يخلصنا من هالنوعية

الجمود والتحجر مع الكبير ما تنفع اشلون مع الاصغير ما اظن اكيد بتنفع

biz-qtr
06-12-2009, 03:15 PM

والله ما تعلم الشخص الا التجارب .... يعطيك العافيه

alrheeb2020
06-12-2009, 03:16 PM

ان شاء الله اتفيدج هالنصايح اختي ..

واسف عالتأخير

حليتان*
06-12-2009, 03:21 PM
ما عندي فكره

بس اتمنى انج تناقشين معاهم في الامور الي تخصهم

وتشوفين ايش يبون وتعلمينهم شلون يفرظون رايهم

مثلا في السفر تناقشي معاهم وين يبون يسافرون

او لين تشترين لهم ملابس شوفي ايش يختارون وان كان شي مش مناسب فهميهم بشويش

biz-qtr
06-12-2009, 03:27 PM
عليميهم اصول الدين وتعاليمة على حق ...وشوفي النتيجة اشلون ...دوم حطيلة قدوة مثل الرسول في اي موقف ..علمية الحلال شنهو الحرام شنهو ..بلوري شخصية الطفل على الدين الاسلامى وتعاليمة..واولها الصلاة تعلمة الانتظام..واهم شي بعد القدوة الحسنة في البيت

يعطيج العافيه اختي حنان.....

الجانب الديني مهم وما نغفل عنه اكيد ...

ملسونه
06-12-2009, 03:27 PM
لا تكثرين من نصايحج لهم والحكم

كثري من التصرفات الحسنه جدامهم

واسمعي الحرمي

والله بيفيدج

الله يوفقج ويخلي لج عيالج ويجعلهم من الذريه الصالحه ياارب