المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرايكم في ال fj ابغي مشورتكم وسومتكم ......

سهم قوي
06-12-2009, 03:23 PM
السلام عليكم .... ابغي مشورتكم ماعليكم امر .. وخاصه من اصحاب الخبره في اسعار المواتر !

ابغي اشتري fj موديل 2008 ماشي 35000 كيلو ولون الموتر ابيض والموتر بحاله ممتازه ونظيف جدا ... كم يسوى يالربع ؟؟؟

وفي ايش تنصحوني ؟؟

وسلامتكم ودمتوا سالمين :)

زمن الغدر
06-12-2009, 03:33 PM
بين 75 لين 80

ونصيحه لا تاخذه بتمل منه بعد فتره اذا موترك الوحيد بيكون

سهم قوي
06-12-2009, 03:37 PM
بين 75 لين 80

ونصيحه لا تاخذه بتمل منه بعد فتره اذا موترك الوحيد بيكون

الله يجزيك خير ياخوي وانا على العموم ابغيه حق الدوام وحق شوارعنا الحلووووه :nice:

واشكرك على مرورك

بومحمد911
06-12-2009, 03:56 PM
ياخي هل الموتر ما دش مخي وخاصة فجة الباب الخلفي جنك بتركب حنطور

على العموم واحد من الاهل عنده هل الموتر يقول انه ما يشتكي منه

وبالتوفيق

سهم قوي
06-12-2009, 03:59 PM

وبالتوفيق

خخخخخخخخخخخخخخخخ ذكرتني بمصر :)
على العموم شاكر لك مرورك وبالتوفيق يالشيخ :nice:

زمن الغدر
06-12-2009, 04:02 PM

وبالتوفيق

:nice::nice:

ولا اللون العنابي منه كنه مواتر البلديه القديمه

أبو طلحه
06-12-2009, 05:01 PM
موااااتر ما عليه كلاااام
واختيارك حلو
اذا تبي نصيحتي (صلاة استخارة)

fahadq
06-12-2009, 08:17 PM
موتر عملى وزين للبر وللشوارع واقتصادى

ذكي جدااا
06-12-2009, 08:24 PM
موووتر ما علللللللللللليييه كلاااااااااااااااااااااام انا اسوومه ب 95 الف اذا كان رقم وااحد اللي يجي فيه دف لوك وبلوتوث وحساسااات لان سعره كان بالوكاله 124 ألف رياال ورقم 2 كان سعره 116 ألف وبالتوفيييييييق

سهم قوي
06-12-2009, 10:38 PM
موااااتر ما عليه كلاااام
واختيارك حلو
اذا تبي نصيحتي (صلاة استخارة)

موتر عملى وزين للبر وللشوارع واقتصادى

اشكركم الصراحه على نصيحتكم والله يوفقكم وشكرا على مروركم :nice:

سهم قوي
06-12-2009, 10:40 PM
موووتر ما علللللللللللليييه كلاااااااااااااااااااااام انا اسوومه ب 95 الف اذا كان رقم وااحد اللي يجي فيه دف لوك وبلوتوث وحساسااات لان سعره كان بالوكاله 124 ألف رياال ورقم 2 كان سعره 116 ألف وبالتوفيييييييق

اهو فعلا رقم واحد لانه فيه بلوتوث وفي حساسات .. ان شاء الله بخلصه قريب اذا الله راد . واشكرك اخوي على النصيحه وعلى مرورك وبالتوفيق:nice:

مزيون الدوحه
06-12-2009, 10:43 PM
اذا وارد الدوحه ونظيف
سعره تقريبا 85 الف
موتر عملي وقوي جدا
وبيعجبك اكثر اذا كنت راعي اطعوس

وموفق ان شاء الله

سهم قوي
06-12-2009, 10:49 PM
اذا وارد الدوحه ونظيف
سعره تقريبا 85 الف
موتر عملي وقوي جدا
وبيعجبك اكثر اذا كنت راعي اطعوس

وموفق ان شاء الله

بالفعل اخوي اهو وارد الدوحه والصراحه انت جبت السعر الي ماعطيني اياه البايع بالضبط وان شاء الله بخلص معاه في خلال هاليومين اذا الله راد .. واشكرك اخوي على مرورك وعلى نصيحتك .. والله يوفقنا وياك ان شاء الله :nice:

Alpinestars
07-12-2009, 12:04 AM
مع احترامي للكل

الموتر فاشل كان عندي واحد وبعته على يدي من الشركه بعته ماشي 17 الف موديل 2008 بسعر 90 من 5 شهور

عيوبه
1- مايصلح للسفر خفيف يهف حدك 120
2- مايصلح للطعوس اذا كنت ضارب البطن لان يشتغل فيه نظام المانع والموتر يبند و يكتم يعني كنت باجيب العيد
3- موتر حق طربيه يعني 6 شهور تمله
4 ضيق من الخلف اللي يركب معاك يتملل واذا كنت واقف بين موترين واللي معاك يبي ينزل تفتح الباب الامامي والباب الخليفي بتصير انت في الوسط ماتقدر تطلع بنتحكر
5 - المنظره الجانبيه تحجب الرؤيه مرتين كنت بدعم عند الدوار لاني ماشوف الموتر اللي قبالي من كبر المنظره تحجب الرؤيه لازم ترفع روحك وتخلي نظرك فوق المنطره الجانبيه عشان تشوف السياره اللي في الدوار ونفس الشي اللفات
6 اذا تبي ترجع رويس وانت في بيتك اكيد بتشوف يمين وشمال من خلف الجامه الموتر كله بدي والجامات الخلفيه صغيره كنها جامت طياره يعني العامود الوسطي بين البابين الامامي والخلفي عريييييييييض جدأ يحجب لك الرؤيه

ميزاته
1- خفيف قوي
2- عند الدوارات يشيل عمره بسرعه من خفته
3- صرفيته اقل من الكروزر والنيسان بشوي

والسموحه هذا مجرد رأيي الشخصي عن تجربه

بالتوفيق اللي بيشتريه ..

سهم قوي
07-12-2009, 01:40 AM
مع احترامي للكل

الموتر فاشل كان عندي واحد وبعته على يدي من الشركه بعته ماشي 17 الف موديل 2008 بسعر 90 من 5 شهور

عيوبه
2- مايصلح للطعوس اذا كنت ضارب البطن لان يشتغل فيه نظام المانع والموتر يبند و يكتم يعني كنت باجيب العيد
4 ضيق من الخلف اللي يركب معاك يتملل واذا كنت واقف بين موترين واللي معاك يبي ينزل تفتح الباب الامامي والباب الخليفي بتصير انت في الوسط ماتقدر تطلع بنتحكر
5 - المنظره الجانبيه تحجب الرؤيه مرتين كنت بدعم عند الدوار لاني ماشوف الموتر اللي قبالي من كبر المنظره تحجب الرؤيه لازم ترفع روحك وتخلي نظرك فوق المنطره الجانبيه عشان تشوف السياره اللي في الدوار ونفس الشي اللفات
6 اذا تبي ترجع رويس وانت في بيتك اكيد بتشوف يمين وشمال من خلف الجامه الموتر كله بدي والجامات الخلفيه صغيره كنها جامت طياره يعني العامود الوسطي بين البابين الامامي والخلفي عريييييييييض جدأ يحجب لك الرؤيه

ميزاته
1- خفيف قوي

بالتوفيق اللي بيشتريه ..

اشكرك اخوي على هاذي المعلومات القيمه وانا احترم رايك ووجهة نظرك في الموتر ..واشكرك على مرورك واتمنى لك ولي التوفيق ان شاء الله :)

ذكي جدااا
07-12-2009, 02:06 PM
اخوي سهم قوي موتر رقم 1 يجي فيه دف لوك بعد رقم 2 يجي بس حساسات وبلوتوث شيك اذا كان فيه دف لوك ولا لا وبالتوفيق

حمد
07-12-2009, 04:42 PM
مع احترامي للكل

عيوبه

ميزاته
1- خفيف قوي

بالتوفيق اللي بيشتريه ..

افضل تقييم للاف جي .... واقعي جدا .... علما ان عندي اف جي

محمد11
07-12-2009, 07:35 PM
مع احترامي للكل

عيوبه

ميزاته
1- خفيف قوي

بالتوفيق اللي بيشتريه ..

اسأل مجرب و لاتسأل طبيب ..

ماقصرت اخوي ع المعلومات

سهم قوي
13-12-2009, 02:30 PM
اخوي سهم قوي موتر رقم 1 يجي فيه دف لوك بعد رقم 2 يجي بس حساسات وبلوتوث شيك اذا كان فيه دف لوك ولا لا وبالتوفيق

اشكرك اخوي على مرورك وانا شيكت عليه وطلع رقم 2

سهم قوي
13-12-2009, 02:32 PM
افضل تقييم للاف جي .... واقعي جدا .... علما ان عندي اف جي

اشكرك على مرورك . يا اخ حمد .. بس ماقلتلي ايش رايك في الموتر ؟؟ وكم يسوى ؟؟

msk
13-12-2009, 06:40 PM
مع احترامي للكل

عيوبه

ميزاته
1- خفيف قوي

بالتوفيق اللي بيشتريه ..

انا عندي واحد ...... والصراحة صدقت في كل كلمه قلتها عنه .... الا كلمة وحده ان موتر فاشل
اختلف معاك اختلاف كلي ... موتر نجح نجاح باهر في امريكا واكتسح سوق الهمر والجيب الرانقلر عندهم ..... مع العيوب الي ذكرتها الا ان الموتر عجيب وسبورتي ويعجبك حق المشاوير ... وصدق من قال انه رفيق دربك في الرحلات وموتر يشد ظهرك في المهمات الصعبة
ويصلح ان يكون موتر اضافي حق صاحب العائلة وموتر اساسي حق الشاب العزوبي ... ومع عيوبه الي انت ذكرتها الا اني موقف موتري الاساسي في البيت وما استعمل الا الاف جي والسبب انه موتر يطربك وخفيف وريف وحلو

وعلى فكرة صج الموتر خفيف لكن بعد يعتبر ممتاز على سرعة 140 كحد اقصى لكن فوق السرعة ذي يحتاج انك تركز

وفي شي حبيت اذكره ... موديل 2008 من عيوبه الكبيره ان مانع الانزلق ماله زر يفصله وهنا الموتر يبهدلك في التطعيس خلاف 2009

وايضا ملاحظه اخرى .... ان موديل 2010 تم تعديل المكينه بحيث ان صرفية البترول صارت اقل والمكينه صارت اهدى من الاول وخصوصا على الخطوط الطويله مع العلم ان قوة الاحصنه اصبحت اعلى ب 18 حصان يعني صار اقوى مع صرفية اقل

بالإضافة الى ان ال 2010 صارت لفته الدائرية اقل بنسبة 1،1 فوت ... يعني صارت لفته اقل

واعتقد في الوقت الحالي سعر ال 2009 في الوكاله 115000 وهذا للفل اوبشن ... وتقدر اتاكد انت بنفسك

وبالتوفيق للجميع

سهم قوي
13-12-2009, 10:24 PM
انا عندي واحد ...... والصراحة صدقت في كل كلمه قلتها عنه .... الا كلمة وحده ان موتر فاشل
اختلف معاك اختلاف كلي ... موتر نجح نجاح باهر في امريكا واكتسح سوق الهمر والجيب الرانقلر عندهم ..... مع العيوب الي ذكرتها الا ان الموتر عجيب وسبورتي ويعجبك حق المشاوير ... وصدق من قال انه رفيق دربك في الرحلات وموتر يشد ظهرك في المهمات الصعبة
ويصلح ان يكون موتر اضافي حق صاحب العائلة وموتر اساسي حق الشاب العزوبي ... ومع عيوبه الي انت ذكرتها الا اني موقف موتري الاساسي في البيت وما استعمل الا الاف جي والسبب انه موتر يطربك وخفيف وريف وحلو

وعلى فكرة صج الموتر خفيف لكن بعد يعتبر ممتاز على سرعة 140 كحد اقصى لكن فوق السرعة ذي يحتاج انك تركز

وفي شي حبيت اذكره ... موديل 2008 من عيوبه الكبيره ان مانع الانزلق ماله زر يفصله وهنا الموتر يبهدلك في التطعيس خلاف 2009

وايضا ملاحظه اخرى .... ان موديل 2010 تم تعديل المكينه بحيث ان صرفية البترول صارت اقل والمكينه صارت اهدى من الاول وخصوصا على الخطوط الطويله مع العلم ان قوة الاحصنه اصبحت اعلى ب 18 حصان يعني صار اقوى مع صرفية اقل

بالإضافة الى ان ال 2010 صارت لفته الدائرية اقل بنسبة 1،1 فوت ... يعني صارت لفته اقل

واعتقد في الوقت الحالي سعر ال 2009 في الوكاله 115000 وهذا للفل اوبشن ... وتقدر اتاكد انت بنفسك

وبالتوفيق للجميع

اشكرك اخوي msk على هاذي المعلومات الحلوووه منك .. وعسى ربي يوفقك :)

يراعٌ فراتي
13-12-2009, 11:35 PM
انا عندي موديل 2008 ابيض وباقي عليه اقصاد 95 الف للدولي الاسلامي

ممشاه تقريبا 52 الف

وناوي ابيعه

وفل ابشن دف لوك وايتراكشن
وصاجة سفلية
ومافيه الحمد لله لاصبغ ولادعمات
فيه خدش ( شمخ صغير ) على الصدام الامامي والخلفي

وكل التشيكات في الوكالة
وابي ابيعه باقساطه

اذا لك خاطر

وسبب البيع انه ما ينفع لعائلة
اما للعزوبي فهو موتر طرب

ما فيه موتر 6 سلندر فورويل يجيبه في القومة ولا حتى الفتك

خفيف مثل ما قالوا الشباب ويعجبك في الدورات

وبالنسبة لشوارع الدوحة ممتاز كانه مصمم لشوارع اشغال

اما بخصوص الرملة والتطعيس
والله ما لي في هالسوالف وما طلعت فيه غير مرة وحدة سيلين مع العيال وحتى ما دشيت رملة كله على السيف

بس اللي اعرفه انه يفصلون الاي تراك ويطعسون
بس يقولون انه بتشب عليك ليتات المكينة
يعني مالك في هالخرابيط خل الموتر على تولفيته من الشركة

واستخير وعسى الله يوفقك

سهم قوي
13-12-2009, 11:45 PM
انا عندي موديل 2008 ابيض وباقي عليه اقصاد 95 الف للدولي الاسلامي

ممشاه تقريبا 52 الف

وناوي ابيعه

وفل ابشن دف لوك وايتراكشن
وصاجة سفلية
ومافيه الحمد لله لاصبغ ولادعمات
فيه خدش ( شمخ صغير ) على الصدام الامامي والخلفي

وكل التشيكات في الوكالة
وابي ابيعه باقساطه

اذا لك خاطر

وسبب البيع انه ما ينفع لعائلة
اما للعزوبي فهو موتر طرب

ما فيه موتر 6 سلندر فورويل يجيبه في القومة ولا حتى الفتك

خفيف مثل ما قالوا الشباب ويعجبك في الدورات

وبالنسبة لشوارع الدوحة ممتاز كانه مصمم لشوارع اشغال

اما بخصوص الرملة والتطعيس
والله ما لي في هالسوالف وما طلعت فيه غير مرة وحدة سيلين مع العيال وحتى ما دشيت رملة كله على السيف

بس اللي اعرفه انه يفصلون الاي تراك ويطعسون
بس يقولون انه بتشب عليك ليتات المكينة
يعني مالك في هالخرابيط خل الموتر على تولفيته من الشركة

واستخير وعسى الله يوفقك

الله يجزيك خير على هاذي المعلومات الطيبه عن الموتر .. والله انا ياخوي حصلت لي موتر نفس موديل موترك وان شاء الله بخلصه قريب والله يوفقك في بيعته .. وعلى فكره الموتر مطلوب وينباع بسرعه ان شاء الله :) وبالتوفيق لنا جميعا

يراعٌ فراتي
14-12-2009, 12:06 AM
الله يجزيك خير على هاذي المعلومات الطيبه عن الموتر .. والله انا ياخوي حصلت لي موتر نفس موديل موترك وان شاء الله بخلصه قريب والله يوفقك في بيعته .. وعلى فكره الموتر مطلوب وينباع بسرعه ان شاء الله :) وبالتوفيق لنا جميعا

الله يوفقك اخوي