المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو عروض فودافون الفعليه ( 500 رساله مجاناااااا )

la-3yonk
08-12-2009, 11:43 PM
عرض جديد من فودافون :
500 رسالة مجانية حتى يوم 27 ديسمبر 2009
بحد اقصة 45 رسالة يوميا

لا تفرح واايد هذا العرض في مصر :tease:

المصدر : http://nogoomfm.blogspot.com/2009/12/500-27.html

في البدايه كان في تنافس الحين كأنهم شركه وحده مافي اي عروض خلاااص الكل طمع فينا

الرويـس
08-12-2009, 11:47 PM
زين كاهو على ايام عرض الرسائل اللي في الويك إند ( free )
احسن من أبو500

الرويـس
08-12-2009, 11:48 PM
تحديد للكل وطرررررش :nice:

la-3yonk
09-12-2009, 12:22 AM
زين كاهو على ايام عرض الرسائل اللي في الويك إند ( free )
احسن من أبو500

وعقب ما شفنا شي .. :weeping:

ولد الشحانية
09-12-2009, 12:30 AM
احلف...........

la-3yonk
09-12-2009, 12:31 AM
تحديد للكل وطرررررش :nice:

زمان اول تحول :swoon:

fzaa_qatar
09-12-2009, 06:18 AM
والله انا اشوف فودافون شركه ناجحه واحسن من كيوتل بمليووون مره .. مثال بسيط للمقارنه فقط انا اتصالاتي الدوليه كثير وعندي خط فودافون ب350 ويعطونك 1000 ريال رصيد يطوووول معاي ويوم وخلص الرصيد وتصلت عليهم عشان يعبون رصيدي وتأخرت التعبئه فما لقيت الا كرت كيوووتل عبيته ب200 ريال وخلص الرصيد بسرعة البرق وعبيته مره ثانيه وطيرت كيوووتل الرصيد بسرعة الصوت يا سلامي عليهم اهني عرفت قيمة فودفون حبيبتي قمت اتصلت على كيوتل وسألتهم بكم الدقيقه للسعوديه قالي ب2 وشي ماذكر بالضبط .. على طوول دقيت على حبيبتي وقلت لهم عبووو الرصيد بسرعه كيوتل اذبحتني وخسرتني دقايق ولا طرشو لي رساله بالتعبئه ب 1000 قعدت الصبح من النوم رايح الدوام الا مرسلين عرض خاص للاتصالات الدوليه لدول الخليج الدقيقه ب 77 درهم فقط .. ماعتقد في اي وجه للمقارنه بين فوفو الغاليه وكوكو من رأيي الشخصي .. انطررررو عليهم وتشوفون العروض القويه منهم ....

la-3yonk
09-12-2009, 07:13 AM
والله انا اشوف فودافون شركه ناجحه واحسن من كيوتل بمليووون مره .. مثال بسيط للمقارنه فقط انا اتصالاتي الدوليه كثير وعندي خط فودافون ب350 ويعطونك 1000 ريال رصيد يطوووول معاي ويوم وخلص الرصيد وتصلت عليهم عشان يعبون رصيدي وتأخرت التعبئه فما لقيت الا كرت كيوووتل عبيته ب200 ريال وخلص الرصيد بسرعة البرق وعبيته مره ثانيه وطيرت كيوووتل الرصيد بسرعة الصوت يا سلامي عليهم اهني عرفت قيمة فودفون حبيبتي قمت اتصلت على كيوتل وسألتهم بكم الدقيقه للسعوديه قالي ب2 وشي ماذكر بالضبط .. على طوول دقيت على حبيبتي وقلت لهم عبووو الرصيد بسرعه كيوتل اذبحتني وخسرتني دقايق ولا طرشو لي رساله بالتعبئه ب 1000 قعدت الصبح من النوم رايح الدوام الا مرسلين عرض خاص للاتصالات الدوليه لدول الخليج الدقيقه ب 77 درهم فقط .. ماعتقد في اي وجه للمقارنه بين فوفو الغاليه وكوكو من رأيي الشخصي .. انطررررو عليهم وتشوفون العروض القويه منهم ....

انا اتكلم عن العروض المحليه ... يعني العروض بس حق المقيم زين واحنا القطريين مالنا

عروض .. كيوتل فرحانه بالشهري والبلاك بيري .. وفودافون بس دولي ..

:telephone: :telephone:

ودي أكون
09-12-2009, 08:42 AM
بالفعل فودا احسن من كيوطل .. وانا مكالماتي بعد دوليه ويوميه مع اني انا وامي واخواتي انتكلم برصيدي والرصيد بعد يعمر حق كم يوم ..

اما بالنسبه لطريقة طرحك للموضوع كان ودي ازنطك :anger1:

شطيتنا عالفاضي :tease:

بنت ابوها 19
09-12-2009, 08:50 AM
والله لو هاي العرض بقطر انه من الحين اعطي كيوتل بلوووووك كبيررر

خخخخ

بس صج والله اكتشفت انه من ناحية العروضات فودافون التوب وبتظل التوب , ,

الجوكر90
09-12-2009, 01:39 PM
السلام عليكم
يالربع انا ارقامي الاساسيه كيوتل بس عندي ارقام فودا فون
تعرفون ليش
لان انا فكرت فيها
قلت ليش اتم ع شركه وحده خل اخذ من الشركتين واذا في عرض فكيوتل اتكلم من رقم كيوتل
واذا العرض من فودا فون اهد كيوتل واتكلم من فودا فون وبجي انا المستفيد
بس مرات العروض تخلص واتوهق وغصبا عني استخدم كيوتل

بس يالربع لاتستعجلون ترى لين الحين الشركه صارلها شهور راح تشوفون العروض بعد سنتين